مزيونة نجد
29-10-2006, 08:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
حبيت أروي لكم هذه القصه الواقعيه التي حدثت معي في شهر رمضان المبارك في منتزه من منتزهات الثمامه
ماأبي أطول عليكم وهاذي القصه:
في رمضان أتفقنا أحنا وأخواني وأخواتي وأزواجهم على اننا نفطر في الثمامه وطلعنا وحصلنا كل المنتزهات
مقفله إلا أثنين ودخلنا أحد المنتزهات وحصلناه فاضي مافيه إلا أحنا وعائله مصريه وبعد ماأفطرنا وخلصنا
راحوا الأطفال للألعاب يلعبون ورحت أنا وحده من أخواتي نتمشى وأحنا نمشي........
مرينا من مكان مضلم وفيه ثلاجات ومكيفات شكلها خربانه وسمعنا صوت بنت صغيره تصيح داخل الظلام
يعني تقريباً عمرها سنتين تصيح بصوت عــــــالي
ناديتها أنا وقلت بـــنـت!! بــــنـت!! ولا أحد رد علي... وإذا ناديتها سكتت وإذا سكت انا كملت تصيح...
خفنا أحنا قالت أختي أمشي نرجع لأهلي عييت أنا قلت لا. لازم أشوف هاذي وش قصتها؟؟ ليش تصيح؟؟
وقربت من المكان وطليت من بعيد ولا أشوف شيء... نادتني أختي تبينا نرجع لأهلي
وأحنا نسمع البنت تصيح والتفتنا ورا وفيه هندي من بعيد يناظر ونادته أختي وقلنا له:
رح جوه فيه بنت صغيره تصيح جبها لنا. ودخل وطلعها لنا تخيلو البنيه قمه في الجمال <بسم الله عليها>
بيضا وشعرها أسود وناعم وطويل <مشاء الله> طلعت وأهي تمشي مشي غـــيــر طبــيـعي وملابسها مبهذله
للأخر طلعت تركض تمسكت في عبايتي بقوه وتصيح وعيت تفكني وانا جتني حاله مو طبيعيه جلست أصيح
معها .. حاولنا نهديها بس ماقدرنا في النهايه فكتني وأخذناها للإداره وعيت تروح معهم جالسه تصيح تبينا
وخذوها هم معهم وأحنا رجعنا لأهلي وانا وجهي أصفر وأصيح وأرتجف من الخوف
ضمتني أمي وسألتني وش فيك؟وش فيك؟ ولا قدرت أرد عليها من الصدمه يطلع مني حرف وعشره حروف لا
حاولو يهدون أعصابي وسألت أمي أختي وش فيكم.؟ وش السالفه؟ جلست هي تشرح لهم السالفه وورتهم
كيف تمشي واهي مثلي ترتجف راحوا أخواتي يركضون يدورونها بس مالقوها وطلعنا أحنا على طول من المنتزه
وجلست ثلاث أيام وأنا والله احلم فيها والموقف لين الحين موا قادره انساه من الخوف.
وحسبي الله على من لعب على البنت وأخيراً أقولكم أني توني اعترف أن الدنيا مافيها أمـــــان ...
واللهم أحفظنا جميعاً ..
وبناتنا وبناتكم........اللهم آمـــيــن
تحيا تــــــي
مزيونة نـجـــــــد
حبيت أروي لكم هذه القصه الواقعيه التي حدثت معي في شهر رمضان المبارك في منتزه من منتزهات الثمامه
ماأبي أطول عليكم وهاذي القصه:
في رمضان أتفقنا أحنا وأخواني وأخواتي وأزواجهم على اننا نفطر في الثمامه وطلعنا وحصلنا كل المنتزهات
مقفله إلا أثنين ودخلنا أحد المنتزهات وحصلناه فاضي مافيه إلا أحنا وعائله مصريه وبعد ماأفطرنا وخلصنا
راحوا الأطفال للألعاب يلعبون ورحت أنا وحده من أخواتي نتمشى وأحنا نمشي........
مرينا من مكان مضلم وفيه ثلاجات ومكيفات شكلها خربانه وسمعنا صوت بنت صغيره تصيح داخل الظلام
يعني تقريباً عمرها سنتين تصيح بصوت عــــــالي
ناديتها أنا وقلت بـــنـت!! بــــنـت!! ولا أحد رد علي... وإذا ناديتها سكتت وإذا سكت انا كملت تصيح...
خفنا أحنا قالت أختي أمشي نرجع لأهلي عييت أنا قلت لا. لازم أشوف هاذي وش قصتها؟؟ ليش تصيح؟؟
وقربت من المكان وطليت من بعيد ولا أشوف شيء... نادتني أختي تبينا نرجع لأهلي
وأحنا نسمع البنت تصيح والتفتنا ورا وفيه هندي من بعيد يناظر ونادته أختي وقلنا له:
رح جوه فيه بنت صغيره تصيح جبها لنا. ودخل وطلعها لنا تخيلو البنيه قمه في الجمال <بسم الله عليها>
بيضا وشعرها أسود وناعم وطويل <مشاء الله> طلعت وأهي تمشي مشي غـــيــر طبــيـعي وملابسها مبهذله
للأخر طلعت تركض تمسكت في عبايتي بقوه وتصيح وعيت تفكني وانا جتني حاله مو طبيعيه جلست أصيح
معها .. حاولنا نهديها بس ماقدرنا في النهايه فكتني وأخذناها للإداره وعيت تروح معهم جالسه تصيح تبينا
وخذوها هم معهم وأحنا رجعنا لأهلي وانا وجهي أصفر وأصيح وأرتجف من الخوف
ضمتني أمي وسألتني وش فيك؟وش فيك؟ ولا قدرت أرد عليها من الصدمه يطلع مني حرف وعشره حروف لا
حاولو يهدون أعصابي وسألت أمي أختي وش فيكم.؟ وش السالفه؟ جلست هي تشرح لهم السالفه وورتهم
كيف تمشي واهي مثلي ترتجف راحوا أخواتي يركضون يدورونها بس مالقوها وطلعنا أحنا على طول من المنتزه
وجلست ثلاث أيام وأنا والله احلم فيها والموقف لين الحين موا قادره انساه من الخوف.
وحسبي الله على من لعب على البنت وأخيراً أقولكم أني توني اعترف أن الدنيا مافيها أمـــــان ...
واللهم أحفظنا جميعاً ..
وبناتنا وبناتكم........اللهم آمـــيــن
تحيا تــــــي
مزيونة نـجـــــــد