تكمله أموت وأحيا بك
هااااااااااااااي
شحالكم ان شاء الله بخير اليوم يايبتنلكم تكمله القصه وماقدرت اكملها في الموضوع حقها لعطل فني في المنتديات عشان جذي راح أكملها هني أوكي انجووووووووووي [CENTER][COLOR="Purple"]الجزء العشرين بعد يومين ملجه شيخه... وهل الشارجه عزموا بيت حمد كااامل باللي فيه... نورة بتضطر تغيب عن الجامعه عشان هالسيره يوم واحد .. الشباب خالد وناصر ماطاعوا يسيرون.. اون شكلهم رزه...والملجه للحريم..هم وين بيحطونهم ؟؟ ماعندهم مكااااااااان.... وفعلا ان بيت خالهم ماشي مكان وايد..غرفة ضيوف وحده بس.. لكن المصيبه ان ميره وحمده معزوومات بعد..وام خالد قالت فظيحه مايروحن لان هم يوا كلهم في ملجه عبدالله..وعيب يقصرون فيهم... عاد ميره وحمده بعيالهن وين يروحهن وهو اصلا رياييلهن خالد وناصر مابيحظروون ولا بيسيرون...؟؟!!. فكروا فيها شوي وكان الاتفاق كالآتي,,, ام خالد بيشلهم بو خالد ووياها حصه او نوره وحده منهن..ومعاهم حمده وعيالها.. ميرة عزرت على حمدان هو اللي يشلها هي وعيالها وبيشلون وياهم وحده من البنات..يعني نوره او حصه... اما وضعهم في بيت هلال بيكون جذي.. نوره كالعاده مع فطوم...وحصه مع شيخه... بو خالد وحرمته بيرقدون في غرفة الضيوف.. وحمده وعيالها بيرقدون في غرفة منى ومنال...ومنى ومنال بيرقدن مع امهن وابوهن في غرفتهم... اما ميرة وحمدان بيردون في نفس الليله للعين.... وماكان فيه حل غير هذا...اذا كانوا يبون يحظرون كلهم... وهذا اللي صار.. نورة راحت مع قوم حمدان ..لانه طبيعتها تحب سوالف الشباب..وحمدان عن مية واحد ماشاء الله عليه... وبعدين ابوها بطيء في السواقه...وحمدان يطيربهم... صح انها طايحه وياه نقره طول الدرب بس كانت قلوبهم صافيه ومحد يشل عالثاني في خاطره....وفكرت نوره في لحظه خبااااااااال.... بان حمدان لو كان اكبر منها جان ما فوتته....لانه صدق ماشاء الله عليه مايتفوت... واي بنت مهما كانت طبيعتها وشخصيتها بتحبه وبتستانس وياه... بس هي تحبه مثل اخووها.. وجذي بتم الامور...احسن... اصلا ماشي مجال في قلبها... خلاص فوووول... حب سعيد ماخلى مكان لاي شخص ثاني... كانوا طالعين من العين الضحى..فوصلوا قراب الغدا... يوم الخميس... سعيد استانس يوم شاف حمدان. .عالاقل حد من الشباب يسولف وياه......وكالعاده هو اللي استقبلهم... ولاحظ ان وياهم حريم..اكيد حريم اخوانهم هذيلا..ولاحظ بعد وبقهر واضح ان نورة متغشيه وتمت متغشيه لين ماوصلت داخل البيت..طبعا سعيد مايروم يلحقها... سار هو وحمدان وبو خالد صوب الميلس ويلسوا فيه تغدوا ..وبعد الغدا دخل بو خالد عشان ييطيح شويه لين العصر..اما سعيد فطلع هو وحمدان يتحوطون في الشارجه ودبي لين مايي المغرب .. حمدان اصرر انه مايحظر الملجه وقال انه بيروح السينما وبيشوف له اي فلم وعقب بيرد يشل اخته وبيرد العين... وسعيد مارام له حيله... فخلاه على راحته... من بداية العصر والعروس وياها راعية الصالون... وحصه ونوره مع فطوم تمكيجن وخلصن بسرعه... حصه كانت لابسه فستانها مال التخرج..لانه محد شافه من قبل...اما نوره فاصرت انها تلبس مغربي.. اما فطوم لبست فستان احمر مع ابيض...مفصلتنه مخصوص لملجه شيخه وعلى السريع.. واول ماخلصن نزلن تحت يعاونن الحريم على التجهيزات...بعد صلاة المغرب وصل حمدان سعيد للبيت وروح هو للسينما اللي ناوي يسيرلها.. نزل سعيد ودخل البيت وشاف الكل مختبص... شاف منال اخته ومسكها وقالها تسويله درب لانه بيطووف.. بس الخبله سارت وماردت.. فتوكل سعيد على الله ودش البيت... كان يسمع اصوات نوره وفطوم وحصه وحريم ثانيات في الصالة .. بس ماشي وقت للرومانسيات احين...لازم يبدل ثيابه بسرعه..ركب فوق ودخل حجرته وهو كل شوي يطالع حد من اليهال يتراكظون يمين ويسار...هذيلا عيال خالد وناصر...المهم انه دخل حجرته وتسبح وتلبس وتكشخ وكله في ظرف عشر دقايق... والحين يا دور النزله..الله يستر..فظيحه اذا صادف وحده من حريم عيال عمته.....وقعد مسكين يمشي ويتحنحن بس محد معبرنه..ولا صادف اي حد..طلع من بيتهم وراح على طول الميلس وين كانوا موجودين ابوه وفيصل وابو خالد وريل خالته وكم واحد من القرايب المقربين عند ابوه... وتمت الملجه على خير... وكانت بسيطه وحلوه وهادية... وبعد ماراحوا المعازيم اللي تارسين البيت ياهم سعيد لين البيت ورمس امه لانه بيدخل راشد (ريل شيخه) داخل البيت عشان يسلم على حرمته.. فدخلت الام وخبرت كل الموجودات واللي كانن هن بس اهل البيت واهل العين...ومن سمعن الخبر طلعت كل وحده سايره حجرتها تبدل ثيابها وتمسح المكياج.. الساعه 11 ونص اتصلت ميره بحمدان...وقالت له يمر عليها احين عشان يسيروون.وحاولوا وياها انها تبات بس ماطاعت لانها قايله لريلها انها بترد الليله.... وقف حمدان سيارته ونزل ودخل البيت بتردد... فيصل روح يرقد وسعيد في الميلس مع اخو راشد واسمه محمد... استحى حمدان انه يدش الميلس..شكله رززه فتم واقف عند الباب واتصل على ميره عشان تنزل بسرعه ويروحووون...ونزلت ميره هي وعيالها بعد ماسلمت على الحريم وقف حمدان عشان يساعدها ويشل الشنطه الصغيره عنها اللي كانت حاطه فيها ثيابها... وكانوا بيطلعوون لولا ان فاطمه زقرت على ميره فجاه.. وهي لابسه شيله بيظا وبجامه نوم...انصدمت فطوم يوم شافت حمدان... اووففف هذا لازم اشووفه بين فتره وفتره يعني..؟؟؟ تغشت وسارت صوبهم وهي تسوي عمرها رزين... فاطمه: السلام عليكم... حمدان : وعليكم السلااااااااااااااااام والرحمه... شحالج الشيخه..؟؟ فطوم منقهره..رد يقولي شيخه مره ثانيه... فاطمه: بخير الله يسلمك.... ميرة نسيتي شنطه العيال... ومدت ايدها بالشنطه الصغيره اللي كانت فيها ثياب شما بنتها الصغيره... ميرة: اوووه ..يزاج الله خير مشكووره .. فاطمه: العفووو.... سلموا على عنووود.. حمدان: يوصل سلامج ان شاءالله.. ميرة: فمان الله الغاليه وسلمي عليهم كلهم.. فاطمه: يوصل ان شاء الله..توصلوون بالسلامه فمان الله.. حمدان: فمان الله فاطمه.... حمدان يتعمد يغايظها.وعمدا قال اسمها وخلاها مرتبكه... هذا من وين ياب اسمي..؟؟؟؟ محد غيرهن بنات عمووووه مخبراتنه...ماعليه بيبيين منكن دواكن عندي.....طلع حمدان ركب سيارته وركبت ميرة وعيالها وتوكلوا صوب العين... وفطوم ردت تدخل البيت .. على الساعه 1 في الليل كانن نوره وفاطمه متسدحات في الغرفه ويسووولفن... فطوم: تلاقيت ويا ولد عمج من شوي... نورة: منوووو حمدان..؟؟ فطوم: ماغييره..كان ياي يشل ميييره... نورة: هيي قايله هي انها بترد اليوم...انزين وسلمتي عليه؟ فطوم: هي قلت السلام عليكم ..وهو ترا مايقصر .. ترا ميره كانت ناسيه شنطه وسرت اوديها لها قبل ماتروح.. نورة: اهاااااااااا... وايد حبووووب حمدان ماعليج من غلاسته..يحب يغلس عالبنات...بس هو وايد طيب.. فطوم: هي ..لازم بدافعين عنه ولد عمج... بعدين منو سمح لكن تعطنه اسمي..؟؟؟ نورة: خيييييييييبه كل عاده دق سوالف وياج وزقرج باسمج..؟؟؟ فطوم: لا مادق سوالف لكن قالي فمان الله فاطمه.... نورة: ههههههههههه الريال مهتم..ويوم بغينا نعرف منه السالفه اللي صارت بينكم ماطاع يقول الا يوم قلناله اسمج اول...وبعدين مافيها شي..الا اسم هووو طنشت فاطمه السالفه وقررت انها ماتظيع وقت اكثر...الفرصه سانحه ولازم ماتفوتها..وبتكلم نوره عن سالفتها مع سعيد... فطوم: المهم طبي هالموضوع...انا ابا اسالج سؤال محيرني من زمان الصراحه.... نورة: شو هووو..؟؟ فطوم: ليش زعلانه على سعيد..؟؟؟ انصدمت نوره ..ماتوقعت للحظه ان هذا هو سؤال فطووم... بس قررت انها تصارحها وتفتح قلبها يمكن تطلع بنتيجه تريحها...فطوم تعرف سعيد اكثر من اي حد ثاني... نورة: ليش هو قالج شي..؟؟؟ فطوم: هي قالي انج زعلتي عليه فجاه وقطعتي اي علاقه كانت بينكم...وهو يقول انه ماسوا شي... نورة: هممممم فطوم..انتي تدرين اني مابزعل زعله جذي بدون سبب.... فطوم: ادري..وانا ابا اعرف شو اللي خلاج اتغيرين عليه 180 درجه...في ظرف ليله بس...لانه قالي انج الليله اللي قبل ماتزعلين كنتي تعاملينه وايد اوكي.. تذكرت نوره ذيج الليله...يوم شل سعيد عنها شنطتها وركب وياها الدري..وكان بيعترف للمره الثانيه انه يحبها وهي منعته مره ثانيه.... وتذكرت وبشكل محرج ان هي بعد لمحت له انها تحبه قبل ماتدخل الغرفه... نورة: هي..لاني ماكنت ادري باللي كان يسويه من ورااااي...ومادريت غير بالباجر من خوله يوم انتوا كنتوا في السووووق.... فطوم استغربت...شو خص خوله بالسالفه هاي كلها...؟؟؟ فطوم: شو شو شوووو..؟؟؟ خوله..؟؟؟ ليش شو قالت لج؟؟ وخبرتها نوره بالسالفه كلها..... فطوم مسكت راسها... ماتنلام نورة يوم زعلت هالزعله.... ليش خوله تقول جي..؟؟؟ ومنو عطاها الحق اصلا بهالكلام...؟؟؟.... ياربي ياسوء التفاهم الفظيع هذا.... لازم تخبر سعيد بكل شي...بس بعد لازم تشرح لنوره اللي صار بالضبط.. فطوم: ياربي بذبحها خوله هذي يوم بشوفها....سمعي نوره ...السالفه هذي كلها خرطي وتحريييف...وانا بقولج شو صار بالتفصيل... الله يسلمج انا غلطت وسرت ويا خوله مثل ماهي قالت لج..لكن خوله كاشفه وايد يعني القصه برااا والعباة مفتوووحه والعطر من بعد كيلوو ينشم والتيلفون في الايد... ويوم ردينا البيت كان سعيد في سيارته بعده مانزل ونحن ماشفناه... ويوم نزلنا من السياره كانت سياره شباب تابعتنا..او بالاحرى تابعه خوله... سعيد عصب من هالحركه لانها بتيب الفظايح لبيتنا..وهزبني انا وهزب خوله وشرشحها وقالها اذا ماتسترتي لا اطبين بيتنا ولا انتي بنت خالتنا ولا نعرفج.... واصلا سعيد من الاول مايرتاح لها خوله لكن من بعد هالسالفه كرهها صدق... بس اللي ماتعرفينه ان خوله تموووووووووووت في الارض اللي يمشي عليها سعيد..وغرورها عامنها وتخيلت انه يغار عليها ويحبها ويبا ياخذها... ماتشوفينها دوم مطيحه عندنا..؟؟؟... وسالفه انه سار يستسمح منها..هو ماسار لها هي..ساير لخالووه اللي زعلانه وهي ماتعرف شو السالفه وليش انراغت بنتها من بيت خالتها... وخبرها السالفه واستسمح منها غصبن عنه لانه امي غصبته على هالشي... والظاهر ان خوله رضت من بعد هالسالفه بشكل غريب ... وهذي هي كل السالفه... نورة كانت شوي وبيغمى عليها....اي لعبه اللي طاحت فيها هذي,...؟؟؟..كيف تفكر بسعيد هالتفكير...!!!.... كيف ماقدرت تميز الجذب من الصدق...؟؟؟ كان شعورها ساعتها ماينوصف.. نورة: ياربي....لييييييييييش ماخبرتيني من قبل هاااااااااااااا..؟؟؟؟ فطوم: وانتي خليتي حد يخبرج ويا هالويه.... بس والله يانوره....وانا حلفت احين...انج مابتحصلين حد يمووت فيج ويحبج ويحترمج كثر سعيد...ماتتصورين حالته من بعد هالسالفه..موول تغير مب سعيد الاولاني...كله كئيييب ...ومايتفاهم... نورة: فديييته والله حتى انا اموووت فيه... فطوم: لالالا... سمحيلي اييب المسجل واسجل هالمقطع...عشان اسمعه اخووويه وترد له الرووح.. نورة: هههههه ويا هالويه والله انج متفيجه....احين شو اسوي.؟؟؟ ظلمته فطوووم ظلمت سعيد وااايد ..كيف بتصرف...؟؟ فطوم: انا بخبره بالكلام اللي دار بينا...وبقوله انه سوء تفاهم وانحل وانكم بتردون مثل قبل...موافقه..؟ نورة: هي..وقوليله اني آآسفه وايد على صغر عقلي... بس خوله يابت السالفه بشكل مقنع وصدقتها... فطوم: الله يسامحها... مادري كيف بيتصرف سعيد بخصوص سالفه خوله هذي..جان مايسيرلها لين البيت ويهزبها.. نورة: تصدقين كرهتها...خله يهزبها احسن... فطوم: هههههههههههه ماعليه المهم عرفنا وين المشكله وحليناها... خلينا نرقد احين تاخر الوقت..ولا تحاتين على سعيد...بيستانس يوم بيدري... نورة: الله يسمع منج...تصبحين على خير.. لكن سعيد ماستانس...بالعكس فار غيظه بشكل يخوف... وكانت فطوم ناشه الصبح وخبرت سعيد باللي صار امس وياها... سعيد: شووووووووووووووووو..؟؟؟؟..... فطوم: هذا اللي صار...هذي خوله يبالها تاديب... سعيد: انا مب عن خوله الكلبه اتكلم....عن بنت عمتج...نوره تصدق عني هالكلام...؟؟؟؟؟؟ ....نووووره..؟؟؟؟؟؟ انا العب عليها الحين...لهالدرجه انحط تفكيرها فيني...؟؟!!!!... فطوم: شو تباها تفكر يعني بعد الكلام اللي سمعته من خوله...؟؟؟ ماتنلام الصراحه... سعيد: الا تنلاااام..ومية مرة بعد تنلااااام....بدال ماتي وتخبرني وتستفسر عن السالفه ..تقطع اي صلة بيني وبينها بهالطريقه,,,....؟؟؟؟.. واذا ماتبا تقولي انزين تقولج انتي.... تتاكد...مب جذي تحكم عليه من رمسة سمعتها.... واصلا حتى لو سمعت المفروض ما تصدق...مب من اليوم وامس هي تعرفني وتعرف اني ابغيها... صارلنا عمـــر..... الحين تيني وتقول انته تلعب عليه كل هالسنين..... شو هالخريط هذا..؟؟؟؟.. سعيد كان فعلا معصب...وفطوم ماتعرف كيف تتصرف.... وتمت ساكته...احين البنت معاها حق...واخوها بعد عنده حق..ماكان المفروض تصدق هالكلام عنه.... سعيد كان وده يكسر شي...يظرب حد... يقطع شعره من الغيظ...اي شي... التفت صوب فطوم اللي كانت كاتمه انفاسها من الخوف... سعيد: في حجرتج هي... ومشا بالسريع يبا يطلع من الغرفه... دارت فطوم بينه وبين الباب وحاطه يديها على صدر سعيد عشان مايطلع... فطوم: وين بتروووووووووح..؟؟؟ سعيد: خوزي عني فطوم.... فطوم: سعيييد دخيلك لا تفظحنا شو بتسوي...؟؟؟ سعيد: بسمعها رايي فيها بصرااااااحه.... خوووزي... فطوم: ينيييت انته ...؟؟؟... بتدخل عالبنت جذي...شو تباهم يقولون عنا..؟؟ سعيد: خووووووزي عني فطوم لا اييج شي ماشفتيه...ولا تجبريني امد ايدي عليج انتي بعد... فطوم: مد اييدك عليه انا شوي وبرضى...بس لا تتخبل وتسوي شي تندم عليه... سعيد: انا احين ندمان اني ظيعت عشر سنين وانا احب وحده تفكر فيني بهالطريقه.....خووووزي فطوم: انته احين معصب وماتعرف اللي قاعد تقووله....البنت اصلا راااااااااقده.... سعيد: بسيطه ... بنوعيييهاا... ودز فطوم عنه وفتح الباب وطلع وكان فعلا في طريقه لغرفة فطوم الا فطوم لحقته مره ثانيه ودارت بينه وبين الغرفه... فطووم : دخيييييييييييييييلك ياسعيييد لا تسوي شي.... وغلاااااااة نورة عندك... يوم كانت فطوم تتكلم انفتح الباب وطلعت منه نوره وهي لابسه شيلة بيظا وتوها قايمه... انصدمت من المنظر اللي شافته ومن الكلام بعد اللي سمعته.... " سعيد لا تسوي شي ...وغلااة نورة عندك..!!!" .. شافت فطوم في الممر ماسكه ايد سعيد بقوووه...وسعيد اللي كان يتنفس بصعووبه..وومعقد حياته وعيونه مثل النار وهي اطالع نوره فويهها..عرفت ان سعيد عرف بالمووضووع... وانه مب راضي.... ومعصب وايد... بس شو كان يبا يسوي..؟؟ وليش يطالعني جي..؟؟؟ ياويلي انا شو سويت ؟؟ خربت كل اللي بينا.... تموا على هالحال يمكن دقيقه او دقيقتين.... كل حد يطالع في الثاني... وفطوم ظايعه في الطوشه... نوره خايفه موووت ومب قادره تنطق بشي...وسعيد..وده يظربها..يذبحها... ويقولها انه يكرهها... بس ماطلع منه اي حرف... مهما كان اللي صار ... حب عشر سنين مايظيع في ثانيه وحده.... واتم نورة بالنسبه له .... " شي مقدس" .... يوم حصلت نوره لسانها...كل اللي قدرت تقوله له ودموعها متجمعه فعيونها تهدد انها تنزل...اللي خلا قلب سعيد يتقطع ... صح معصب بس كله ولا دمووعها... نورة: سعيـــــد... والله آآآسفه... ابتسم سعيد بسخريه.... بعد شو اسفه يانوره.....؟؟؟... التفت وطلع من البيت وما رد غير المسا... وكانوا هل العين ردوا بيتهم خلاص... ونورة شايله هم اكثر من اللي كان فيها من قبل....[/COLOR][/CENTER] والله أموت فيه هالجزء |
أهليييييييييييين
هذا الجزء رهييييييييييييييييب يالله يجننننننن أخليكم [CENTER]الجزء الواحد والعشرون مر الوقت.. وطلعت نتيجة فطوووم..اللي كانت 91.3 % ... البيت كله اشتل عشانها وهي بروحها قعدت تصيح من فرحتها... وماخلت حد مالوت عليه وصاحت... وفي هذاك اليوم ماقدرت تبتعد دقيقتين عن التيلفون بسبب الاتصالات اللي تيها وتباركلها..ومن ظمنهم هل العين... وفطوم غيرت رايها بخصوص العزيمه وقررت تكون اهليّة بس..يعني قوم خالتها وهل العين..لانها عافت الحفلات والربشه اللي ورا بعض هذي... نورة وحصه محتشرات على امهن اللي خونت فيهن وسارت السوق وخذت لفطوم هدية وهي ( سلسلة ذهب ابيض مع قلب وخاتم).. وقالن انهن يبن يشترهن هداياهن برووحهن... نورة: مكاان واحد مافي غيره.... العين مووووول... ام خالد: بن عروه بيوديج العين مول.. انا ماحب المراكز هاي.. حصه: امايه شو نسوي يوم هو فيه كل المحلات الزينه..!!!.. ام خالد: لالا انا مابوديكن... نورة: انزين انتي لا تودينا..ناصر والا خالد بيودووونا... امايه ماشي وقت يومين وبنروح الشارجه.. ام خالد: يوووووووووه...شاورن ابوووكن...!! حصه: طالع طالع..!!... يوم ماتروملنا حيله قالت شاورن ابوكن ...امايه شو هالحاله..؟! نورة: خليها خليها... انا برمس ابوويه... المسا يوم كانوا كلهم متيمعين... ابو خالد وام خالد وميرة وعيالها وحصه ونوره... اما حمده وعيالها كانت عند اهلها..كلمت نوره ابوها في السالفه... بو خالد وهو معقد حياته: منو بيوديكن؟؟؟ نورة: خالد والا ناصر... ميرة: خالد باجر عنده زاااام ... نورة: انزين ناصر... ام خالد: ناصر ساير ويا ولد عمه سلطان دبي عسب مشرووع... نورة: انزين امايه ويا الدريول... ام خالد: انا مب سايره مراكز خبرتكن من قبل.. بو خالد: ماعندنا حد يوديكن... في هاللحظه يسمعوون حس حمدان من برااا.. حمدان: هوووووود هوووووووود يابنات تغطن حمدااان ياي.... تحجبن البنات والكل يظحك على حمدان وسوالفه...... دخل عليهم حمدان... حمدان: السسسسسسسسسسلاااااااااااام عليكم... الكل رد السلام عليه ورحب به.. سلم حمدان على عمه واخته ويلس عدالها وحاط شماني في ذبانه.. حمدان: شخباااااااركم..؟؟؟ ام خالد: بخيييييير ياولدي... انته الوحيد اللي مايقطعنا..والا خوانك مايوونا الا في السنه حسنه... حمدان: شفتي كيييييف عموووه انا غير... ام خالد: اشهد انك غييير عنهم ...شخبارهم اهلك..؟؟ حمدان: يسلمووون عليكم... تعشيت عمي..؟؟؟ بو خالد: لا بعدني...بتعشا وياي..؟؟ حمدان: كلنا بنتعشى رباعه ماعندنا حد غريب... وفعلا حطوا العشا وتعشوا كلهم رباعه.. وبعد ماتعشوا يابت الخدامه العصير ويلسوا يشربون ويسولفون.. بو خالد: ابوويه بتودي خواتك السوق..؟؟ الكل انصدم من هالطلب..!!!... معقووووله ..!!..الشايب يطلب من حمدان يودي بناته السوق؟؟ ..هذا اذا كان يدل على شي، فانه يدل على حب الشايب لحمدان وثقته فيه... وفعلا حمدان مب مقصر فيهم كل يوم وطاب عليهم ومايقطعهم..واي شي يبونه عادي يطلبونه من حمدان... حمدان: نعاااااااااااااااااام اني بوديهن... وين يبن؟؟ حصه: نبا نسير العين مووول... بنسير ناخذ هدية حق فاطمه بنت خالي... وغمزت لحمدان اللي قرر انه يستهبل.. حمدان: ليش انخطبت..؟؟؟ نورة: لا وانته الصادق...نجحت في الثانوية العامه... رفع حمدان حواجبه وهو مستغرب...ثانوية عامه.؟؟؟؟ ماشاء الله عليها...يبين عليها انها في الكلية مب ثانوية عامه... حمدان: لا والله..؟؟!!... وكم يابت..؟؟ حصه: يابت 91.3% ... حمدان: ماشاء الله عليها....ادبي..؟؟ حصه: علمي... حمدان: ثرها مب هينه..ماشاء الله عليها... ام خالد: وانته من وين تعرف البنت..؟؟؟؟ ارتبك حمدان.. حمدان: ماعرفها عمووه..من وين بعرفها يعني..بس اسمع البنات يطرنها... المهم متى تبن تسيرن..؟؟ نورة: باااجر..ماعندنا وقت...بنسير اخر الاسبوع الشارجه... حمدان: تمام..بعد الغدا بمر عليكن وبنسير... كان المتفق ان عنود تروح وياهم..بس هذي مرضت ..يتها بلاعيم وحمى.. فخلوها في البيت وروحوا عنها العين مول...وحمدان فعلا شخص يقدر الواحد يعتمد عليه.. حصه ونوره كانن يتوقعن انه يستهبل كعادته يوم يسير السوق..لكنه كان حريص عليهن وايد وماخاز عنهن... واللي يشوفه يقول هذا على رزانته عمره 30 سنه.. يعني لا التفت لا مني ولا مني... مع انه نوره وحصه لاحظن ان كذا بنت تبصبص على حمدان وتراقب حركاته ..لكن هو ولا افتكر...نورة قررت انها تاخذ لفطوم عدة المكياج كامله... لانها تعرف فطوم تحب هالسوالف...وطاحت بباريس غالري وماخلت شي ماخذته حقها... وطلبت تغليفها وتعديلها ويوم خلصوا شلتها ودفعت عنها وراحت...اما حصه فطاحت بهوم سنتر ولايف ستايل..... وخذت لها تحف وصناديق واشياء وايد روعه لغرفتها...خلصوا وكانوا بيروحون بس قالهن حمدان يقعدن في واحد من المقاهي يوم شاف انه فاظي ومافيه شباب وروح عنهن وخلاهن بروحهن يشربن كوفي...وبعد ربع ساعه رد وهو حاظن دبدووب بني كبييييييييييييييير... كبير يعني يوم تحطه عالارض يوصل لين خصرك من كبره.. نوره وحصه فجن حلوجهن.... شو هذا؟؟ شووو يايب؟؟...وهو ماسكنه ويظحك ومستانس انه حصل اللي يبغيه..يلس وياهن وقال.. حمدان: شو رايكن.؟؟؟ نورة: رهييييييييييب الصراحه... وايد حلووو.... حصه: شو تبابه..؟؟ حمدان: مب لي.. حصه: لمنوو عيل..؟؟ حمدان: حق الطويله....بنت خالكن.. نورة: حق فطووم؟؟؟؟ ماخذ هدية حق فطوم؟؟؟....باي صفه..؟؟ حمدان: بصفة اني حمدان بن محمد الكتبي... شو بعد هاي باي صفه.. حصه: تباها تفره على روووسنا..؟؟ حمدان: مابتفره على روسكن..هذي هدية النجاح...حد يرفض هدية نجاح..؟؟؟ نورة: وتبانا نقوللها من عند حمدان..؟؟؟ حمدان: مب لازم تقولن شي...بكتب لها كرت وبفكن من الصدعه.. حصه: بعاااااااااااد ..كرت..!!..ياعيني ياعيني.. نورة: حمدااان... صدق صدق...شوياينك انته عالبنت..؟؟؟؟ حمدان: تبين الصدق يابنت عمي.... قسم بالله مادري... بس مادري كيف ماقدر اقاوم اني اغايظها واطفربها... ويوم اتذكرها انقع من الظحك... وانا ادري انها ماطيقني... عشان جي شريت الهدية...نحاول نلطف الجو شويه... حصه: ياويلي انا عالرومانسيه..... نورة: ياخي حمدان ليش انولدت عقبي انته..؟؟؟ حمدان: لييييييش شو عندج..؟؟ نورة: لو اكبر مني جان مافوتّك...!! حمدان: هههههههههههههههاي... لو الدنيا كلها مافيها غير بنت وحده وهي انتي..مابخذج..شحقه ابلي عمري بمينونه..؟!. نورة: ههههههههه يالهرم... الا ياحظك....قم قم خلنا نروح.. حمدان: يالله... ..في طريق الرده اصرن البنات انهن يمرن على عنود ويسلمن عليها ويتشكرن لها بالسلامه... وام سلطان ماكانت موجوده.. وحريم سلطان وحميد كل وحده فبيتها... نزلهن حمدان وراح الميلس يشوف منو فيه... وهن دخلن على عنود وحصلنها طايحه عالشبريه وسلمن عليها ويلسن وياها شوي عقب ردن طلعن وشلهن حمدان البيت عشان مايتاخرن.. حمدان وصى حصه ونوره على الدبدوب.. وكتب بطاقة على السريع وعطاهن اياها ..هو مستانس من اللي سواه... لانه فاطمه يا انها بتحن عليه شويه... يا انها بتعصب زياده وهذا هو اللي يظحكه في السالفه اكثر.... نورة على الرغم من العذاب اللي تحس فيه الا انها كانت متحلفه لسعيد عشان تراضيه...مستحيل تظيع اللي بينهم... لازم تتفاهم معاه...وكانت مخططه لكل شي بتسويه في سبيل انها تراضيه... حتى لو كان هالشي خطير او عيب..بس مايهمها...تراضي سعيد يعني تراضيه... اول ماوصلوا الشارجه دخلوا سياره سعيد ماكانت موجوده جدام الباب... بس وين بيروح من نوره..؟؟ مصييره يرجع البيت ويشوفها.. ام خالد كانت يايبه بناتها ويا البشكاره والدريول بس.. ومحد وياهم يعني رياييل...لانه محد فاظي... دخلوا وسلموا وباركوا لفطوووم اللي ميته من الفرحه... والمسا يوم قوم خوله وهالشي خلا نوره تلوع جبدها وحاولت قد ماتقدر انها تجنبها....وسعيد رد البيت وعلى طوووول الميلس .. لانه ريل خالته هناك + فيصل وابوه..والصراحه انه ماكان يبا يشوف نوره.. كان بعده متغيظ منها ومنقهر... ولوشافها مايعرف شو بيسويبها...على هالحال مادخل البيت الا الساعه 1 يوم تاكد ان الكل راقد... دخل حجرته على طول ورقد هو بعد... نوره وفطوم كانن يسولفن في الحجره وتراويها فطوم الهدايا اللي وصلتها.. وتقدرون تقولون ان فطوم تم تجهيزها للجامعه بكافة الاشكال... امها يابت لها عقد الماس صغييييير وبسيط وايد بس رووعه لانه وايد ناعم ابوها ياب لها موبايل مع رقم طبعا..وهو يعرف انها يوم بتروح الجامعه بتطلب واحد..عشان جي يابلها من الحين وفك عمره من الصدعه... فيصل عطاها الفين تسوي فيهن اللي تبغيه عنه وعن حرمته طبعا... شيخه ربعت السوق وماخلت بدله ولا قميص ولاتنوره الا وخذته حق فطوم.. وطبعا كلهن كاشخات ومرتبات.. سعيد كان ناوي اييب لها لاب توب... بس يوم عرف ان الكلية اللي ناويه تلتحق فيها بيعطونهم لاب توب كنسل السالفه... وخذ حقها بدال اللاب توب.. كاميرا ديجيتال اللي تشبك على الكمبيوتر على طول.. فطوم لين الحين تتحسب ان الدبدووب هذا اللي تخبلت عليه من عند نووره..لكن يوم عطتها نوره الكارد وهي تظحك ..وقرت فطوم اللي فيه وكان.. " الى <الشيخه> فاطمه... الف مبرووووووووك على النجاح..وعقبال الباكلريوس.... بسج باكلريوس ماتبين دكتوراه..! واذا كنتي زعلانه علينا...السموحه منج ..ترا كلها كانت سوالف ومزح... ولا تحطين بخاطرج..... المهم الف مبروووووووك.... 91.3 % نسبه ممتازه... والله يوفقج الشيخ ..حمدان" انصدمت فطوم من هالهدية والبطاقه... وماعرفت بالضبط بشو تفكر او شو المفروض تكون رده فعلها... هذا ناوي مايفكني من حركاته... بس الدبدوب وايد روعه..ومابفرط فيه.. عشان جي ابتسمت وخشت البطاقه في السده... مايهم من عند منووو ...المهم ان الدبدوب عايبنها ومتخبله عليه.... قبل ماترقد نوره ظبطت الساعه على خمس.. وهي تعرف عدل ان المنبه بيوعيها هي قبل فطوم لانه فطوم نومها ثجييل وايد....وفعلا اول مارنت الساعه نشت نوره..لانها اصلا ما ارتاحت برقادها من كثر التوتر..نشت توظت وصلت الفجر..بعدها مسكت تيلفون فطوم اللي تعرف ان رقم سعيد مخزن فيه..واتصلت به... مره ..مرتين...ثلاث...لين مانش ورد عليها وصوته كسلااااااااان..... واول ماسمعته سكرت بويهه..على الاقل احين تروم تدق عليه وينش بسرعه لانه واعي.. نشت ولبست شيلتها البيضا وطلعت من الغرفه... ترددت عند بابه وقلبها مثل الطبل وتحس انه دقاته تنسمع... والرجفه ترجف بجسمها كامل... بس يوم تذكرت زعل سعيد عليها وانه الفرصه هذي مابتتكرر...تشجعت ودقت الباب..... داخل الغرفه سعيد استغرب...ماكان يعرف رقم فطوم بعده عشان جي ماعرف منو هذا اللي متصل عليه وماذنه عشان اخر شي يسكر فويهه... ومافكر انه يرد يتصل لانه ميت من الرقاد يبا يرقد..كان لابس وزار وفانيله ومنسدح على شبريته...ويوم سمع الدق استغرب اكثر...شو السالفه اليوم..؟؟ حالفين مايخلوني ارقد.. خيبه يمكن مستوي شي...!!!..نش بسرعه وبطل الباب وويهه معتفس...ويوم دقق النظر...انصدم من اللي شافه... نـــــــوووووره..؟؟؟؟؟!!!!!!!! نوره بعد انصدمت....اوكي انا وعيته من رقاده لكن ماكنت اتصور انه بيفتح لي وهو بوزار وفانيله...!!!... آآآآآآآآخ يالفظيحه..شو بسوي الحين... نزلت عيونها بسرعه..واي كلمه كانت مجهزتنها عشان تقولها له طااااااااارت....تبخرت.... وماتم شي غير الاحراج...! سعيد ماعرف بشوو يفكر....ياترى يحلم والا شو السالفه..؟؟؟ نوره شو يابها عندي..؟؟ وليش ادق عليه في هالوقت..؟؟؟؟..وفي لحظه خوف نسى الزعل وسالها باهتمام... سعيد: خيـــــر نوره..؟؟؟ شو بلاج.؟ تشجعت نوره وقررت انها تتكلم غصب... ما تقدر تفوت هالفرصه...لانها ما بتتكرر مره ثانيه... وان شاء الله انه محد بيدري في البيت لانه كلهم ينشون 9 او عشر تقريبا... نوره: آآآ ..الخير بويهك... ..آآ..آآسفه اني وعيتك ..الحين....بس...هممممم.... اباك تقوم..وتصلي.. وتتلبس....وووو... تيب سويجك وتنزل للحوش....بترياك هناك... وشردت قبل مايسالها اي سؤال....ماصدقت تخلص من هالاحراج..ولا تدري هي شو قالت بالضبط بس المهم وصلت الفكره...بتروح احين وبتهدي اعصابها وبتترياه في الحوش... سعيد ماصدق اللي قاعد يستوي....بلاها هذي تخبلت..؟؟؟...حد قايلها توعيني والا شو سالفتها... طلع في الممر يشوف..البيت هادي واكيد كلهم رقوود ...الا هالساحره واعيه والظاهر انها دهمانه...!!.. بس خلني اسوي اللي قالت عليه واشوف شو سالفتها...دخل وتسبح والرقاد طار من عينه كله... وصلى الفجر وتلبس وخذ سويجه وتيلفونه ونزل عندها.. ومثل ماقالت...كانت يالسه عالحشيش مثل ماتعودت ... قال في خاطره " بسم الله" ..وسار صوبها... والزعل رد في خاطره ..بس الفضول غلب عليه...يبا يعرف شو سالفتها وشو تبا... نوره اول ماشافته رد لها التوتر..وفزت من مكانها ووقفت.. يوم وصل لها سعيد...حاولت تبتسم.... قالت له نوره: صباح الخير.. سعيد: صباح النور...خير...شو مستوي.. نورة: مب مستوي شي... يبت سويجك..؟؟ وسوا حركه بيديه يراويها السويج... سارت نورة صوب الباب الرئيسي... نوره: تعال وياي... سعيد تعطل الفكير في مخه..وقرر انه يجاريها ويعرف شو في خاطرها.... لانه فعلا مب قادر يفهمها... تبعها لين برا البيت ويوم طلعوا سكرت نوره الباب وراهم .. نورة: افتح السياره...!! سعيد: نوره شو عندج..؟؟ نوره: افتح السياره سعييييد....! هز راسه وسار صوب باب السايق وفتح السياره... وعلى طول نوره فتحت الباب للكرسي اللي عدال السايق وركبت...وهي تاشر له تباه يركب بعد... فتح بابه وركب عدالها.. سعيد: قاعدين نلعب لعبه نحن..؟؟ نورة: لا... سعيد: انزين...!!..ركبنا...وبعدين..؟؟؟ نورة: ودني البحر لو سمحت..... بطل سعيد عيونه .... سعيد: نعم...؟؟؟؟ البحر..؟؟؟ نوره ينيتي انتي..؟؟ نورة: لا ماينيت..بتخلي البحر في خاطري بعد...؟؟ سعيد: موعتني من رقادي عشان اوديج البحر..؟؟؟....انزين جان يبتي فطوم وياج.. نورة: لاني ماريد اسير ويا فطوم.... ممكن تتحرك قبل مايظيع علينا الوقت...! سعيد: اصبحنا واصبح الملك لله.... وحرك السياره ونوره تتبسم.. الخطوه الثانيه ونجحت...باقي الثالثه..والله يستر من ردة الفعل....وصلوا البحر ونزلت نوره ..ويوم شافته مانزل ولا تحرك احتشرت.. نورة: انزل...بتخليني اروحي..؟؟ سعيد: نوووره.... اختصري هالحركات كلها وقوليلي شو فخاطرج... نوره: في خاطري ارمسك بسالفه بس مب في السياره... سكرت الباب وراحت للبحر ..وقعدت على التراب.... وبعد شوي تبعها وهو مقرر يهدي اعصابه... لين مايشوف اخرتها وياها... وصل لين عندها ويلس مجابلنها.. سعيد: وهذي يلسه.... رمسي...شو فخاطرج.. سعيد كان متنرفز وكان مبين على صوته وطريقة كلامه ... يعني باختصار مايشجع حد يتكلم معاه....سكتت نوره.. وماعرفت كيف تتكلم ومن وين تبدا.... ليش يتصرف جي...؟؟؟..ابدا مب متعاون.... يتعمد يوترها... زين جي احين ظاع الكلام كله اللي مجهزتنه...!!!!! نورة: سعيد.. لا اتم جي عاد ...ماعرف ارمس جي.. سعيد: شو تبيني اقولج يعني والا كيف اتصرف... وانتي تسحبيني مثل التيس من مكان لين مكان وماتقوليلي شو السالفه...!! وموعتني من الساعه خمس.... اظايقت نوره... الفكره كلها كانت مب زينه...وخلها ترد البيت احسن لها واحفظ لكرامتها...نشت ونفظت التراب عن ثيابها.. نورة: آسفه خلاص... ردني البيت... تلوم سعيد ... ويوم وصلت عداله مسكها من ايدها وهو بعده يالس... سعيد: سووري......خلاص يلسي...وخبريني باللي في خاطرج... ايد سعيد ومسكته لها يابت لها هشاشه في عظامها..واضطرت تقعد وتسكت... سعيد: شو بلاج نوره.... ؟؟؟ خذي راحتج رمسي عادي... قولي الي في خاطرج.. نورة حست انه سعيد تفهم موقفها المحرج شوي... ونوره من النوع مايتحمل كلمه من حد غالي عنده..وتصيح على طول... بس كانت كاتمه وماسكه عمرها.... نورة: سعييد... انته ليش زعلان عليه..؟؟؟؟ رفع سعيد حواجبه... وردت له الفكره اللي نوره ماخذتنها عنه واظايق... سعيد: خبريني انتي اول...ليش كنتي زعلانه..؟؟ نورة: انته تعرف ليش كنت زعلانه....فطوم خبرتك.. سعيد: ابا اسمع السالفه منج.... نورة: كنت منصدمه من رمسة سمعتها من خوله... قالت لي كلام بما معناه انك تحبها وتباها...وبتخطبها قريب... وانك تغار عليها...انا انصدمت من اللي قالته... وقلت في خاطري هذي ليش تتكلم بكل هالثقه..؟؟؟ اكيد عندها شي تستند عليه..وان حد مرمسنها انك بتخطبها... ومادري كيف فكرت ساعتها...بانك دام رمست عن خطبة خوله...معناته انا مالي مكان فحياتك.... وان خوله هي اللي بتاخذها ...وانا مجرد تسلية بين فترات... سعيد: وزعلج هالشي..؟؟؟ نورة: اكيـــد زعلني..... وذبحني بعد... سعيد: ليش نوره..؟؟؟ رفعت نوره عينها فعينه.... وشافت عيونه تلمع بشكل غريب وحلوووو وايد.... نورة: انته تعرف ليش.... سعيد: ماعرف.. نورة: تعرف.... سعيد: مااااااااعرف...اذا كنتي تبينا نتفاهم خلج صريحه بكل شي.. سعيد كان ناوي يذلها ذل...ومايبا يسهل اي شي عليها....احتارت نوره...اقوله احبك..؟؟؟ ماقدر.. ماتطلع مني مااجرأ... وفجاه يت في بالها فكره انها تكتبها بدال ماتقولها...اسهل صح...؟! مدت ايدها على التراب اللي فاصل بينهم...وكتبت" لاني احبك " ... تابع سعيد حركتها وقلبه خلاص ذايب..مايعرف بالضبط متى راح الزعل..بس تظاهر بالعكس.... نوره تقوله احبك..؟؟ من متى وهو يتريا هالكلمه.... بس مابيخلي السالفه سهله عليها..لازم يطفربها شوي... سعيد: سوري ثقافتي انجلييزي...ماقرى عربي... نورة عرفت انه سعيد يبا يغايظ ويطفربها..لكن ده بعدك على قولت اخوانا المصريين... ومدت ايدها مره ثانيه تبا تكتب " I love u" بس مسك ايدها قبل ماتكتب... سعيد: ماريد اقرا شي....ابا اسمع... نورة: سعيييد ..!!. سعيد: قوووولي... نورة: اووووفففف.... احبــــــــــك...خلاص اترتحت.. نورة دمعت عينها وهي تقول هالكلمه...ابتسم سعيد ..وعقب رد ظحك... وهو يحس باحراج... و بعده ماسك ايدها.. مايقدر يتم زعلان عليها...صح حاط بخاطره بس بيتفاهم وياها على كل شي... يدري شكثر تطلب منها جرأة وشجاعه انها تسوي اللي سوته اليوم....ومايقدر انه يغض النظر عن كل هالاشياء...وفوق هذا نوره قالت له انها تحبه...شو يبا اكثر من جي...؟؟ سعيد: تدرين اني انا بعد احبج واااااااااااايد نوره... وتعرفين شكثر ابغيج واني اتريا بس حصه تعرس عشان اخطبج...صح والا لا؟؟ هزت نوره راسها وهي منحرجه وعيونها على الكلمه اللي كتبتها من شوي عالتراب... فج سعيد ايدها وهو يقولها بعتااااب واضح.. سعيد: دامج تعرفين... كيف قدرتي تفكرين فيني هالتفكير...؟؟؟؟ نورة: بشو تباني افكر وانا اسمع هالرمسه منها...؟؟ سعيد: المفروض تتاكدين...بالله عليج نوره انا اسوي هالسوالف..؟؟...ترمسين جنج ماتعرفيني.....خليني اقولج شي...اي واحد يوم بيلعب.. بيلعب شهر...شهرين.....سنه ان كثر..... بس مايلعب عشر سنين...!!! نورة: آسفه والله... لا اتم زعلان عليه... آسفه مابشك فيك ثاني مره.... ابتسم سعيد... سعيد: قولي احبك مره ثانيه وبيطيح الزعل كله.... نورة: ههههههههههه مشكله الطمع... قوم خلنا نرد البيت... سعيد: تو الناس... توها ست الا ربع... ماتبينا نلعب شوي عالبحر..؟ ووافقت نوره... وقعدوا يتمشون وكل واحد منهم الدنيا مب سايعتنه من فرحته..ويسولفون عن اشياء وايده ويعاتبون بعض... وكل حد يخبر الثاني عن ردات فعله تجاه بعض المواقف اللي صارت بينهم... ويوم ردوا البيت ووقف سعيد سيارته... قالها. سعيد: تصدقين نوره...احس ان هاليوم احلى يوم مر عليه فحياتي لين الحين... نورة: والله حتى انا... يسد انه راضيناك وافتكينا من زعلتك الشينه.. سعيد: لا والله...؟؟ منو الي زعلته شينه احين انا والا انتي..؟؟؟ نورة: والله ثنيناتنا.... يالله انزل.. ويوم بغت تنزل قالها سعيد.. سعيد: صبري نوره... ابا اسالج... متى تبيني ايي واخطبج..؟؟؟ لانه حصه انخطبت خلاص... انحرجت نوره...كيف ترد على هالسؤال... بيذبحها ان درى باللي مسوتنه... نورة: سعيييد...انا يوم كنت زعلانه عليك سرت وحلفت على امي ما يجدمولي اي معرس لين سنه... لين ماتخرج... انصدم سعيد... عقب كل هالتخطيط يتريا بعده سنه...!!!!!!! مايقدر... سعيد: بذبحج..... نورة: سوري والله.... ماتروم تصبر...؟؟ سعيد: نص سنه وبس.... ست شهور بالتحديد... وبعدها بيي اخطبج ومالي خص... على الاقل عرس ماشي لين ماتتخرجين.... بس الخطوبه قبل...تسمعين..؟ نورة: هههههههه اوووكي ولا يهمك... نزلوا من السياره ويوم دخلوا البيت حصلوه على حاله مثل ماخلووه... وبالتالي محد درى عنهم..يوم دشوا البيت حصلوا الريوق محطوط... سار سعيد يبا يتريق وشاف نوره انها بتسير فوق... سعيد: تعااااااااااااالي..... وين سايره...؟! نورة: اوووص لا تصارخ.... شوفيك..؟؟ سعيد: بتخليني اتريق رووحي....تعالي تريقي عقب سيري فوق... ظحكت نوره ...طبعا مابتمانع... تريقت وياه وهم كله يسولفون ويظحكون ..ويعوضون عن فترات الزعل...ويوم خلصوا وركبوا فوق ..وقف سعيد جدام غرفته... سعيد: نورووووه...!!.. وعيني والا وصّي اي حد يوعيني الساعه 11 اوكي..؟؟ نورة: من عيوووني الثنتين... ابتسم سعيد... سعيد: فديت عيونج الثنتين انا.... وانتي بعد سيري رقدي... دخل كل واحد منهم غرفته وهو يحس بونااسه ماحس مثلها من قبل ابد....اول مادخلت نوره الغرفه... اول شي سوته مسكت تيلفون فطوم ومسحت المكالمه الصادره .. ودقت على تيلفوون امها عشان تخوز اي اثر في التيلفوون يدل على انها اتصلت بسعيد الصبح...ويوم اطمنت من كل شي...رقدت وهي تسترجع كل شي صار بينهم .. وهي ميته من الوناسه... [/CENTER] :D :D :D :D :D :D :D وش رايكم حلو مو:o :o :D :D |
[CENTER][COLOR="SeaGreen"]الجزء الثاني والعشرين
نشت نورة على حدود الساعه 12 الا ربع..واول ماشافت الساعه فزت من نومها... ياويلي..!!..سعيد محد وعااااه,.... نشت وتلبست ثيابها وتغسلت وتعدلت ولبست شيلتها البيظا وطلعت من الحجره... وفطوم بعدها راقده.... نزلت تحت للصالة وحصلت الكل متيمع.. امها وحصه وعلياوفيصل وخالها وحرمته وشيخه ومنى ومنال .. يعني سعيد بعده راقد..!! ياوييييلي.... يت وسلمت عليهم كلهم ..بس ماقدرت تيلس..لازم توعييه حرااااام... ردت نشت ... حصه: وين بتسيرين.؟؟؟ نورة: هاا..؟؟..آآآ ... بوعي فطووووووم...خاست من الرقااد... وطلعت من الصالة ويوم كانت بتركب الدري ..انصدمت بسعيد نازل ومتكشخ لصلاة الجمعة.... اول ماشافها ابتسم... الحمد لله يعني مب معصب...بس وقف وطالع ساعته ورد يطالع فويهها وعلى ويهه تعبير يظحك كانه يحاسبها عالتاخير هذا... سعيد: عيونج ميفنه... توج ناشه.؟؟ نورة: هي والله....سووري راحت علي نوومه ونسيت اقول لحد يوعيك..! سعيد: هههههههه ليش انا رمت ارقد اصلا..؟؟؟ ناش من عشر... ظحكت نوره وتمت ساكته... كمل سعيد طريقه ونزل لين وصل عدالها..... وفرر راسها بريحه عطره.. عنبوو متسبحبه ياسعيد..!!!... سعيد: وين بتسيرين.؟؟ نورة: بسير اوعي فطووم... سعيد: وبتسيرون بعد الغدا؟؟ نورة: كالعاده... سعيد حاس بوزه كانه مب عايبنه الوضع هذا...بس ماباليد حيله... وعليه بالصبر.. سعيد: همممم..خلاص براايج. كملت نورة طريجها لحجرة فطوم وسعيد روح عندهم في الصالة... بعد شوي ساروا الرياييل يصلون ويوم ردوا حطولهم الغدا وتغدوا.. ونفس الشي للحريم... وبعد الغدا فطوم ونورة كانن في الغرفه لانه نوره تلم اغراضها في الشنطه عشان تنزلها.. نورة: فطوووووم.. بخبرج بشي .. لاني اعرف انج مستهمة من الموضوع... فطوم: خيييييييير..؟؟ نورة: تراضينا انا وسعيد اليوم..الصبح..بس بليز لا تساليني كيف...المهم تراضينا وخلاص.. فرحت فطووم وااايد. فطوم: والللللــــــــه..؟؟ الحمد لله مااااااااااابغييييييتوووووا...!! نورة: ههههههههه شو نسوي...زعلته شييييييينه اخوووج... فطوم: والله زعلتج انتي اشين الصراحه...ما تتفاهمين... نورة: يعني اخوج اللي يتفاهم... خيبه كان ياي يظربني بروحج شفتيه...!! فطوم: هههههههههههههه خسج الله.... كان معصب..ولا كان بيظربج بعد...اونه كان ساير ينازعج... بس اصلا حتى لو صار ووصل لج..مابيقول شي...لانج ماتهونين عليه... نورة: فديييييته والله.... تعااااااااالي.... فطوم: هااااا...؟؟ نورة: هذا النجاح ونجحتي.. احين لازم تاخذين ملفج من المدرسه وتسوين فحوصات الجامعه وتين العين تسجلين... فطوم: هي ادري.. نورة: متى بترمسين ابوج عشان السكن عندنا..؟؟؟ فطوم: خلال الاسبوع الياي.... بس بقنع سعيد اول عشان يساعدني .. نورة: هههههههههههاي سعيد ارووحه بيعطيج طراق ان طريتي السالفه...... فطوم: ههههههه بكم تراهنين.؟؟؟... ماعليج انتي منه..يوم بيشوف اني بسكن عند عرب مزايييين وبيشوووفني سبب مقنع يخلييه يروح العين.... بيوافق وبيقنع شيبتنا بعد وياه... نورة: والله عليج تفكيير...؟؟.....المهم خبريني باللي يصير وياج...اتصلي مب تقطعينا... فطوم: افا عليج..احين عندي موبااايل بحشركم كل يوووووم ههههههههههه... بعد فتره كانوا كلهن متيمعين في الحووش قبل مايروحون هل العين..ماعدا سعيد... ونوره كانت ادوره بعيوونها...وييينه..؟؟ يدري انه نحن بنروووح احين ليش منخش؟؟... بس قاطعت افكارها امها... ام خالد: امايه سيري هاتيلنا دبه ماي بارده حق الدرب... نورة: ان شاء الله امايه... سارت نورة صوب المطبخ..ويوم دخلت كان سعيد توه طالع من البيت وشافها وهي تدخل المطبخ... يوم صد صوب باقي الاهل شافهم لاهين في الحوش ومحد منتبه له... لحقها ودخل المطبخ وراها.... نورة كانت اطلع دبة ماي من الثلاجة ويوم سكرت باب الثلاجه والتفتت حصلت سعيد جدامها.... نورة: انته وين من الصبح..؟؟؟؟؟ سعيد: تولهتي عليه..؟؟؟ نورة: بغيت اسلم عليك قبل مانسير.... سعيد: همممممممم يالله سلمي عليه... نورة: اووفف منك يالغلس ... قوم عن الباب..مابسلم خلاص كنسلت.. سعيد: هههههههههه افااا ... نورووه لا تروحين.... والله مب مستوعب انج بتسيرين.. نورة: ههههههههه عندي دوااااااام... سعيد: خليييييييه يولي... نورة: شو هالخريييط..؟؟ تعرف انه محد بيخليني اقعد شحقه تطلب.... سعيد: انزين متى بتون مره ثانيه..؟؟ نورة: والله ماعرف ياسعيييد... سعيد: بتخبريني يوم بتون..؟؟ نورة: بخبر فطوم وهي بتخبرك.... سعيد: ماباااا...خبريني انا.. نورة: هممممممممممممم اتصلك يعني....!..هذا قصدك...؟ سعيد: هممممممممممممم هي... نورة: لا والله..؟؟؟ صاحي انته تطلب مني اكلمك في التيلفون..؟؟؟ جي شو قالولك عني.؟؟ ظايعه..؟؟ سعيد: هههههههههههههه انزين انزين بسم الله كلتيني...كانت محاولة يائسه لاغير.... انزين بالايميلات..؟؟؟ نورة: عندك ايميل..؟؟؟ سعيد: حلفي انتي بس..؟؟؟؟ يعني واحد يشتغل بالاتصالات....بالله اذا انا ماعندي ايميل منو عنده يعني..؟؟؟؟ نورة: همممممممممم بفكر.... مسك سعيد قلمه اللي في مخباه وخذ كلينكسه من العلبه المحطوطه عالطاوله وكتب فيها ايميله ... وعطاها نوره.. سعيد: لا تفكرين... بس راسليني عالاقل بين فتره وفتره ..... نورة: ههههههههه انزين ...شي في خاطرك؟؟ سعيد: اهتمي بعمرج... وعن السوالف الزايده ويا حمداااان.... ظحكت نورة ...لو تدري ان حمدان حاط عينه على اختك شو بتقوووووول..؟؟؟ نورة: ان شاء الله..وانته بعد اهتم بعمرك.... مع السلامه سعيد: فمان الله.. طلعت نوره وهي شالة دبة الماي وسلمت عليهم كلهم .. وبعد شوي لحقها سعيد وسلم على عمته وحصه.. وركبوا اهل العين سيارتهم وراحوا.... في هاللحظه كانت عنود تكلم عبدالله.. عبدالله: شحالج غناتي..؟؟ عنود: متولهه عليييك موووووت... شخبارك انته..؟؟ عبدالله: والله حتى انا متوله عليج وعليكم كلكم والله...شحاله عمي وعمتي وخوانج كلهم..؟؟ عنود: كلهم بخير وسهاااله....شحال خليفه عندك..؟؟؟ عبدالله: همممم والله...على حاله...بخير بخير.. عنود: عبااادي..بعده خليفه زعلان على سالفه حصه..؟؟.. عبدالله: هذا اللي احسه انا....دوومه مويّم وسرحان ومايسوولف مثل قبل... لكن يوم اساله يتظاهر بالعكس.. عنود: فدييته والله... مسكين مايستاهل... عبدالله: شو نسوي بعد هذا النصيب...لايكون خبرتي حد انتي..؟؟ عنود:لالا ماقلت لحد... شخبار دراستك.؟ عبدالله: والله ماشي الحال مع انها اصعب عن قبل....عنووده قوم امي في البيت.؟؟؟ دقيتلهم محد يرد.. عنود: لا عمري...اظني انهم الا في الشارجه...ترا بنت خالك نجحت في الثانوية العامه وساروا يباركولها.. عبدالله: وانا اقوووول وينهم....ثرها العيوز عند اهلها... ماسووا شي في قسمنا..؟؟ عبدالله صح كانت عنده غرفته اللي هو فيها حاليا...لكن مسوين له قسم خاص داخل البيت عبارة عن غرفتين وحمام وصاله..وهو بعده مش ماثث...يبون يجهزونه لعرس عبدالله.. عنود: لا ماظني سووا شي.... عندهم وقت براايه لين عقب.. عبدالله: تمام عيل....بخليج عنووده ماقدر اطول وايد...اهتمي بعمرج لا تخليني احاتيج... شي في خاطرج؟ عنود: سلامتك الغلا...انته اللي اهتم بعمرك وسلم على خليفه وايد وايد.. عبدالله: يووووصل ان شاء الله.... فمان الله وسلمي عنود: ان شاء الله...الله يحفظك ياربي... بعد اسبوعين .. رجع سيف بيت عمه حمد وقالهم انه يبا يملج... وان الملجه مابتستمر سنه وبيعرسون ان شاء الله قبل عرس عبدالله...واذا كان على حظور عبدالله وخليفه العرس... يقدرون يرجعون البلاد فتره اسبوع ويردون مره ثانيه امريكا.. لانه حتى سيف كان مصر انه مايعرس الا يوم يحظرون عبدالله وخليفه.... بس هذا مب معناته انه يصبر سنه وشي لين مايعرس عبدالله بعدين هم يعرسووون.... !!... ووصل هالكلام حصه... اللي قالت لهم بتفكر في السالفه هاذي... وبينها وبين نفسها كانت متوجسه... وخايفه... ياترا توافق عاللي قاله سيف..؟؟ اللي هو منطقي... والا تعاند وتتريا لين مايعرس عبدالله... بس فتره سنه وشي فتره طوييله وسيف معاه حق... يعني هي وافقت عليه.... وتدري ان العرس مب لعبه ..خلاص وافقت عالخطبه يعني انها بتعرس قريب..وهي ماعندها شي يمنعها عن العرس...واذا على عبدالله وخليفه..مثل ماقال سيف..يقدرون ايوون فتره اسبوع ويحظرون العرس ويرجعون بعدين امريكا يكملون دراسه.... حصه: خلاص موافقه...سووا اللي تبونه.. ام خالد: مب نسوي نحن اللي نباه...مابنغصبج على شي ماتبينه... حصه: انزين خلاص..حددوا وقت للملجه بس ابا وقت اجهز... ام خالد: ثلاث اسابيع يسدنج تجهزين.؟؟؟ حصه: اعتقد.. ام خالد: على خير ان شاء الله.. ساعتها نوره كانت في غرفتها ويالسه عالكمبيوتر وميته من الظحك على رساله سعيد... اللي سبها سب بسبب تاخرها بارسال رساله حقه... وخبرها بعد انه فطوم خبرته بسالفه السكن في العين...وهو بعد تردد وافق عالسالفه... وكاتب بعد " لغرض في نفس يعقوب" وحاطلها غمزه... عاد انتي فهمي اني انا موافق لانها بتسكن وياج واني بقدر اسير العين متى مابغي بحجه اني ساير لاختي.... دخلت عليها حصه الغرفه وملامحها غريبه...لانه هي اصلا مب عارفه بشو تفكر..تفرح والا تظايق..؟؟؟ حصه: شو تسوييين..؟؟ نورة: ماااشي يالسه عالنت.... بلاج؟ ومسكت نوره كوب والماي وشربت منه يوم قالت لها حصه.. حصه: نوروه ..ملجتي بعد ثلاث اسابيع....... انصدمت نوره وبغت تختنق..وطلعت اللي فحلجها كله عالشاشه... حصه: ههههههههههههههههه ياااااااااااع.... نورة: شووو تقوووولين انتييييي..؟؟؟؟ حصه: مشي مشي الشاشه عن تنقع فويهج.... وفرت عليها الفوووطه اللي كانت عالشبريه..شلتها نوره ونظفت الشاشه.... وملامحهامصدوومه.. نورة: ويا ويهج ليش جدمتي الملجه..؟؟ حصه: انا اللي جدمتها احين..؟؟..سيفووووه محتشر يبا يملج....ولا ازيدج من الشعر بيييت.... حتى عرسي بيكون قبل عرس عبدالله.... نورة: عشوووو مستعيل ويا راسه.. حصه: شو درااااني... حشرووني ووافقت.. على شرط ان عبدالله وخليفه يحظروون عرسي... واذا ماحظروا تراني والله بكنسل كل شي ولا عليه من حد... نورة: وكيف بتجهزين عمرج فثلاث اسابيع..؟؟ لازم تروحين تشترين قطعه للفستان بسرعه وتختارين الموديل..يالله يالله يخلص في ثلاث اسابيع... حصه: بتدبر ان شاء الله.... بعد ثلاث ايام في امريكا... كان عبدالله يكلم ناصر اخووه وخليفه يالس وياه في الغرفه يدرس.. ويوم سكر عبدالله كان ويهه معتفس...وتم ساكت....رفع خليفه نظره وقعد يطالعه... خليفه: شوفيك..؟؟ عبدالله: ماااشي.. خليفه: لا والله..؟... بلاك.؟؟ الاهل فيهم شي..؟؟ عبدالله: لالا مافيهم شي..مستانسين ... خليفه: عيل بلاك من سكرت معتفس ويهك.؟؟ تم عبدالله ساكت....يخبره..؟؟؟..والا مب ظروري..؟؟...مسكين عليه امتحان بعد يومين مافيه يزيد عليه... بس والله بيعصب اذا ماخبرته... خليفه: بتقول والا اصفعك....!! عبدالله: همممممم... خلوووف... ملجه حصه بعد ثلاث اسابيع.... انصدم خليفه....بهالسرعه ياحصه..؟؟ ... كان عندي احساس انها بتكون لي وبترجع لي ..لكن احين صدق بفقد الامل هذا.... يارب ساعدني.... مابيدي شي غير اني اتمنالها التوفيق وتستانس بحياتها... كان عبدالله يراقب تعابير ويه وهو قلبه يعوره... مانسى..!!...خليفه بعده مانسى حصه... لو كانت بنت ماتقرب له يمكن ينساها بشكل اسرع...بس بنت عمه...!!..ويسمع اخبارها دايم...وريلها ربيعه...!!..كيف بينسى بالله...؟؟؟ عبدالله: مابتقول شي..؟؟ خليفه: الله يوفقها ويسعدها.... عبدالله: خلوووووف....الله بيرزقك باللي احسن عنها بمية مره... سكر خليفه كتابه وجمّع باقي الكتب والدفاتر وشلهن... ولاحظ عبدالله ان ايد خليفه ترتجف... عبدالله: وين ساير..!!! خليفه: بسير الحديقه اللي عدالنا بدرس فيها... عبدالله: ايي وياك..؟؟ خليفه: لا..عبود...ابا اتم بروحي شوي... طلع خليفه وسكر الباب وراه....وعبدالله متندم انه خبره بهالخبر... هذا قاله عن الملجه بس.عيل لو قاله ان العرس بيصير وهم بعدهم في امريكا شو بيقووول...؟!.. الله يعينك ياولد عمي... حصه ونوره شلتهن امهن بوظبي عشان يختارن قطع ويفصلنها هناك بالمره ..خلال هالاسبوعين قبل الملجه..... حصه كانت مشغوله بالتجهيزات مع امها ..وعنود تعاونهن متى ماحصلت فرصه.. وحمدان متى ماطلبوا منه شي مايقولهم لا.... كانوا في نص شهر ثمانيه في هالاوقات.... نوره بعد الملجه باسبووع بتخلص الصيفي...وفطوم شافت الوقت يظيع منها وقررت انها تكلم ابوها في السالفه..لانه اصلا المفروض تروح للعين عشان اجراءات التسجيل والارشاد وتحويل وضعها في الجامعه من طالبات السكن لطالبات العين... كان الوقت في الشارجه العصر... وسعيد كان في البيت..سارت فطوم وخبرته عشان يرمس ابوها وياها..ونزل..ويلس عدال ابووه وامه وعليا وفطوم..وفتحت له فطوم السالفه.. بو فيصل: شوووووووووووو؟؟.. لالالالالا...امين يايبه هالفكره انتي..؟؟ فطوم: ابووويه دخيييييييييلك.....ليش انزييين؟؟ بو فيصل: وين تبين تيلسين فبيت عمتج تغثينهم... عليا: افاااااااا ياخالي... شو تغثهم بعد بالعكس البنات وامايه وايد يحبووون فطوم... فطوم: بعدين ابوويه انا الصراحه ماريد اقعد مع بنات غرب في السكن...واختلط ببنات الله اعلم بهن... انا ماقول ان كلهن مب زينات بس واااااايد اشياء تستوي في السكنات يخبرونا عنها.... بو فيصل: خلي عنج... اكييه اختج شيخه سارت وسكنت في السكن ودرست وخلصت وتخرجت ولا صار عليها شي ولا تغيرت علينا.... سعيد: ابووويه ويييييييين زمااان شويخ ووين الحين....احين البنات استون اقوى عن قبل... والصراحه نحن نسمع سوالف وايد عنهن.... يعني اللي تروح صاحيه من بيت اهلها تخترب هناك.... الا البنت اللي هي ماسكه عمرها ومتربيه عدل فبيت اهلها.... بعدين الصراحه فطوم احسن لها ويا بنات عمووه وتحت نظر عموووه ومراقبتها... ونحن بنكون مطمنين عليها اكثر... ومتى مانبا بنسير لها... شحقه تسكن في السكن دام عندها اهل في العين وبناتهم في الجامعه...بتسير وبترد وياهن ... فطوم: فديييييييييتك ابوووويه...... على الاقل اول سنه... بو فيصل: يابنتي مابترتااحين وياهم..... عندهم ريااايييل وميلسهم دوم مايخلى من ربعهم... سعيد: ابويه اذا على خالد وناصر كلهم معرسين وعندهم عيال وكل حد فبييته واصلا هم مثل اخوانها... وعبدالله تراه مسافر واصلا اول مايرد بيعرس .... بو فيصل: اشووفك انته موااافق..؟؟؟ سعيد: انا الصراحه مواااافق...بنطمن اكثر عليها فبيت عمووه...بتكون تحت نظرها ومراقبتها... ونحن بنعرف ويا منو تسير ومنو ترابع ومتى سارت ومتى يت.... مب مساله عدم ثقه لكن عشان نطمن اكثر.... خلها تسكن عندهم واذا ماعيبك الوضع ومارتحت على تصرفات فطوم ردها السكن...مب مشكله... بو فيصل قعد يفكر بالساااالفه... وفطوم تدعى ربها انه يوافق... وسعيد يتبسم... يعرف ابووه..اذا شاف حد من اخوانها موافق بيقتنع... لانه يعرف انهم حريصين مثله... بوفيصل: ....... يصير خير...!! فطوم: ابويه ..فديييييييييييييييييت روحك انا...يعني موافق..؟؟ بو فيصل: يعني بنشاااور عمتج وريلها... مابنفرضج عليهم فرض نحن.... سعيد: ههههههه خلاص ظمني الموافقه.... فطوم: الله يسمع منك.... بس آآآآآآآآخ اتخيل عمووه تقول لا ماباها هههههههههههه... سعيد: هههههههههه صدق والله بتتحطمين.... لا فديتها عمووه مابتقول غير مرحبابج الساع.... بس قبل مايتصل بو فيصل على اخته شاور اخوها العود فالسالفه هاي... وهذا ماعاارض الفكره بالعكس ايدها وقال انها احفظ للبنت ... وهم واثقين فيها... ويوم اطمن بو فيصل ان امها واخوانها موافقين... وهي تشوف عمرها بترتاح وياهم...رمس اخته في السالفه... ام خالد: عنبووووووووو يالغااالي...تشاورني..؟؟؟ حياها الله بنت هلال هذا بيتها تراه.. بو فيصل: تسلمييين يام خاالد.. بس اذا كانت فيها مغثه والا شي لا اجاملينا... ام خالد: ويدي ياهلال..شو هالرمسه بعد.... !!!... والله مرحبابها فاطمه والبيت وسيييع وبترتاح عندنا ونحن بعد بنستانس فيها... انته هاتها وماعليك من اي شي ثاني... بعد يومين في مكتب سعيد وجدام كمبيوتره...فتح الايميل اللي صار يشيكه اكثر من خمس مرات في اليوم...وحصل رساله من نوره...استانس من الخاطر وهو يقراها وكانت تقول.. " السلااام عليكم.... مرحبا سعيييداااااااان... شحالك ويا هالراس....؟؟.. شو اخباركم... الحين الساعه 12 ونص في الليل... من شوي كنت اشوف فلم الرزفه.. مع حصه... هي تشوف خطيبها سيف وانا اشوفك انته لوووووول... بقولك شي بس لا تتخقق.... حلوه رزفتك... ماباقي شي عن ملجه حصيييص.... باقي 10 عشر بالضبط .. انتوا متى بتوونا؟؟؟ هي صح بغيت اتخبر عن فطوووم... شفت بنات التاسيسي ايين الجامعه..حظرتها متى بتي ؟ والا ناويه ماتمتحن امتحانات تحديد المستوى.؟؟؟؟ المهم انتظر رسالتك...سعووود دير بالك على نفسك... وووووووو وخبرني باخبارك... احم ابا اقول شي بس مستحيه... والا اقولك . مابقول هههههههههه باي Yours, NoOoOoOoRa" ظحك سعيد على نوره... هو يعرف شو بغت تقول ومستحيه ..بس بييها يوم وبتقوله هالكلمه بدون حاسيه... سار وكتب لها رد.. " السلااااااااااااااااااااااااام عليج يالبخيله.. شحالج حبيبتي..؟؟ متوله علييييييييج مووووووووووووووووت... وتراج مقصره ويايه ولا اطرشين لي دووووم... بس ماعليه احسن من لاشي بعد ..مانروم نقولج شي.. نحن هني كلنا بخييير... والله اني دوم افكرفيج... وانا احين تراني في الدواااااام....والساعه عشر وثلث... فطوووم ابشرج عنها.... اقنعنا ابووويه انه يخليها تسكن عندكم.... يوم اقولج فطوم مب هينه...!!... المهم الخلاصه ان نحن بنيكم انا وهي يوم الجمعه..يعني بعد ثلاث ايااام... وبتم عندكم لين ماتخلص شغلها في الجامعه .. يعني يمكن اتم اسبووع فاظيه فيه قبل مايبدا الدوام رسمي... وبنيبها الشارجه وعقب بردها عليكم ان شاء الله....وابشرج بعد تراني انا توصيت فسيراتها ورداتها..يعني بتشوفيني كل اسبوع ... يالله عاد جهزولها حجره زينه... وتوصّووا في اختي... وخلووا بالكم منها.... وعلى فكره تذكرين هدية البشااره اللي مارمت اعطيج اياها بسبب زعلتج يالزعاااااااااله..!!!؟ شرييتها..وبييبها وياي بالجمعه ان شاء الله... ماشي في خاطرج من الشارجه..؟؟؟ اذا شي في خاطرج لا تستحين ..طرشيلي رساله وخبريني... بتريا منج رسااله.. وابا اقوولج شي.. بس انا مااستحي.. اموووت فيج... سعيد.." [/COLOR][/CENTER] yours NoOoOoOoNa |
[QUOTE]yours
NoOoOoOoNa[/QUOTE] :p حلووه ;) صرااحه !! يا ملحهم سعيد ونوره مره تحمسست لهم :p بس حصه وخليفه مره مضيقيين خلقييييي :( :( القصه كل مالها وتحلوو من جد انتي مره ذووق بختيارك لها تدرين نونا والله صارت جزء من يومياتي لووووووووووول لازم اقراها واعرف وش صار يومياااً:p :o <==من النوع الي تتحمس مره مع كل شي:o :o تسلمييين حبيبتي وبنتظار الجزء ال 23 لا تطوليين علينا ;) |
[QUOTE]صرااحه !!
يا ملحهم سعيد ونوره مره تحمسست لهم :[/QUOTE]p :D :D :D :D :D [QUOTE]بس حصه وخليفه مره مضيقيين خلقييييي :( :( [/QUOTE] وبعدين بتبكي بكي من الأحاث:( [QUOTE]القصه كل مالها وتحلوو من جد انتي مره ذووق بختيارك لها[/QUOTE] مشكوووووووورة ياقلبي الا الذوق منك وفيك وانت مدرسته:D :D [QUOTE]تدرين نونا والله صارت جزء من يومياتي لووووووووووول لازم اقراها واعرف وش صار يومياااً:p :o <==من النوع الي تتحمس مره مع كل شي:o :o [/QUOTE] :D :D :D مثلي يعني أنا يوم وصلت هالجزء واصلت يوم كامل وأنا عيوني على الشاشه [QUOTE]تسلمييين حبيبتي[/QUOTE] مشكورة ياقلبي |
[CENTER][COLOR="Teal"]الجزء الثالث والعشرين
في بيت حمد الكتبي.. نورة وحصه وعنود كانت يالسات في الصالة ..نوره كانت تكلم فطوم وهن يسمعنها.. نورة: احين انتي خلصيني وين تبين تسكنين.؟؟ عندي والا في غرفة الضيوف العوده والا الصغيره..؟؟ فطوم: همممممم لالا الصغيره... خلوا العوده للضيوف... نورة: بس جي بتكونين تحت عنناااا... نحن فووق.. فطوم: شووو عليه انا عاد تحت والا فوق كله واحد.... بعدين غرفة الضيوف الصغيره عدال غرفة عموووه.. جي احسن.. الغرفه العوده معزوله شوي.. نورة: خلاص على راحتج....متى بطلعوووون..؟؟ فطوم: سعيد يقوول بنتغدى وبنييكم... نورة: ياسلااااااااااااااام والله وناااااسه يوم بتسكنين عندنااا... هني عنود وحصه يسلمن عليج... وبنترياج.. فطوم: والله انا اروحي ميته من الفرحه... وردي السلام عليهن... شو بتسوووولي عشا..؟؟ نورة: ههههههههه اللي تبينه...اول يوم بس بندلعج بعدين حالج حالنا ترا... فطوم: ههههههههه والله ما اسال عشاني انا...سعيد بيتعشى فبيتكم .. عشان ماتقوليلي ماخبرتيني...سوي عشا عدل تفنني... نورة: ياللـــــــــــــــه من عيووووووووووني ماطلبتي... بتشوفين العشا السنع.. فطوم: هههههههه فديتج والله..برايج احين بسير اصلي الجمعه..ونتلاقى العصر على خير نورة: ان شاء الله.... قولي لسعيد لا يسرع... فمان الله.. فطوم: ان شاء الله...مع السلامه... نشن البنات وسارن غرفة الضيوف الصغيره اللي صارت غرفة فطيم الحين... وطلعن لها فراش يديد وفرشن الشبرية وبطلن درايش الغرفه عشان تتهوى... وحصه سارت تيب المدخن وادخن الغرفه...ونورة وعنود طلعن الاغراض اللي كانت بالكبت كلها ووودنها كبت الغرفه الثانيه... وزقرن الخدامه تغسل الحمام ..وبعد ماخلصت حطن لها الشامبو والمعجوون والفراشي اليديده والليف وكل شي ممكن انها تحتاجه... يعني خلن الحجره جاهزه للسكن تماما وان شاء الله فطيم مابينقصها شي... وبعد ماخلصن سكرن الغرفه وطلعن يخططن شو بيسون للعشا... بعد الغدا فطوم كل شوي تلوي على حد من اهلها كانها بتفارقهم سنه...مب اسبووع... بس لانها المسكينه ماتعودت تفارق اهلها هالفتره كلها... وسعيد كل شوي يستعيلها... يبا يوصل باسرع مايمكن العين عشان يقعد فتره اطول وياهم... فطوم شلت وياها شنطتين ملابس طبعا معاهم اغراضها الشخصية واللي قدرت تيبه معاها... عشان ماتكون غرفتها فاظيه... وطبعا حطت بحسابها ملجه حصه وشلت فستانها وياها وكل شي تحتاجه... وشلت بعد الدبدوب اللي يايبنه حمدان وياها... من وصلتها هالهدية وهي ماتقدر تفارقها.. مب لانه حمدان يايبنها...لا.... بس لانها تعودت عليها ...وتعودت تقعد عليه وتتساند وتقرا قصص... ولازم تاخذه وياها هناك... اذا خلته في غرفتها مابيسلم من منى ومنال...بيتعبثن فيه... وصتها امها بالادب والحشمه وانها تستوي حرمه مثل بنات عمتها... وابوها نفس الشي...وعطاها مصرووف يكفيها..عشان ماتحتاج لشي... في العين.. البنات كانن في المطبخ ومعاهن الخدامه.. يطبخن ويخترعن اكلات ويسوولفن ويظحكن واصواتهن واصله اخر البيت... دخل عليهن ناصر..واصلا هن كلهن كانن متحجبات لانهن يخافن الدريول يدخل عليهن المطبخ... ناصر: السسسسسسلام عليكم... حصه: هلا والله ناصر عليك السلام.... ناصر: شو تسون انتن كلكن في المطبخ..؟؟.. (وصد صوب العنود).. شحالج عنووود؟؟ شحالج اهلج عنود: بخير الله يسلمك ..شحالك انته ناصر؟ ناصر: الحمد لله.. نورة: قاعدين نجهز للعشا.. ناصر: من الحيييييييين؟؟؟؟ عنبوو بعده ماذن العصر..!!! نورة:نحن مابنطبخ من احين...بنطبخ عقب..بعدين فيه اشياء معجنات يبالها وقت تتخمر العجينه... ناصر: حق شوو عاد هالعباله..؟؟ وسار ياب دبه ماي فاظيه وقعد يترسها من الفوز... لانه ياي يبا دبة ماي للسياره... حصه: ترا هل الشارجه بيون اليوم..مب كلهم.. فطوم بتينا وبييبها سعيد.. ناصر: لا والله.؟؟؟ عيل مابظهر من البيت بنتريا سعيد... نورة: انته ماتدري..؟؟ فطوم بتسكن عندنااااااا.. ناصر: حياها الله...بس ليش؟ نورة: عشان تدرس في الجامعه... ناصر: اهاااااااااا ..تمام....قصرن حسوسكن.. شل دبة الماي وطلع يعبي سيارته ....وبعد ماخلص منها سار بيته عشان يتسبح ويبدل ثيابه.. والبنات يوم جهزن كل شي طلعن من المطبخ وراحن للبيت... وبدلن ثيابهن وتعدلن..عنود عادي تلبس من ملابس حصه... ونزلن تحت وين ماكانت امهن يالسه تتريا ويلسن وياها.... واول ماسمعن صوت سياره طلعت نوره وحصه وياها اما عنود فقالت للبنات بصوت واطي.. عنود: انا خاطري اشوف هالسعيد هذا مال نوره... بوقف عند الدريشه... نزل سعيد من السياره وهو يشوف نوره ظاهرتله.. وشي اكيد انه مانتبه لحصه فحظور حياااته جدامه..ابتسم لها وردت له الابتسامه باحلى منها....اما فطوم طارت صووبهن تسلم عليهن.. حصه: هلااااااااااااا والله بفطيم نور البيت .... فطوم: منور باهله حبيبتي... شخباااااااركن؟؟..نوروووه ..نحن هنااااااااااا... التفتت نوره اللي كانت مشغوله بسعيد وعيونه.... وحست باحراااج... نورة: هلا والله فطييييم....اخييرا ييتي...؟؟ فطوم: انا احين اللي اخيرا ييييت... ماعليه انزين بخطفها لج... حصه: شحالك سعيد...؟ سعيد: بخير الله يسلمج حصه..شحالج انتي..؟ حصه: بخير الله يعااافيك.. نورة: شحالك سعييد..؟؟؟ كان سعيد منزل عيونه يوم كانت حصه تسلم عليه.... بس يوم سمع حس نوره رفع عينه... سعيد: انتي شحالج؟؟؟ نورة: انا بخير.... كانت حصه شلت فطوم وسارن داخل وهن فاقدات الامل بهالثنينه... سعيد: عيل انا بخير...النت مقطوع عندكم اشووو..؟؟ قفطت نوره.. نورة: هههههههههه لا شغااال.. هز سعيد راسه .. سعيد: دواج عقب... نورة: ههههههههه ياويلي عيل... اقرب في الميلس سعيد بزقرلك ناصر... سعيد: بسلم على عمووه...داخل؟؟ نورة: هي داخل في الصالة ..بس بنت عمي هناك..اصبر بزقرها لك... دخلت نوره تزقر امها ويلست ويا فطيم ترحببها... وبعد ماصلوا العصر.. سارت نورة وعنود للمطبخ عشان يجهزون الفواله حق سعيد وفطوم.. في المطبخ... نورة: هااااا..؟ شفتيييه...؟ عنود: شفته يابووج ....شفته... نورة: ههههههه شو رايج..؟؟ عنود: تبين الصدق....يذوووووووووب... شفته كيف يطالعج ماخوز عينه... ظحكت نوره وسكتت... زقرت الخدامه عشان تودي الفواله للرياييل..وشلت هي وعنود الباقي لفطوم... في الميلس اتصل سعيد بحمدان... حمدان: مرحباااااااااا الساع ملااااااايييين بهل الشااارجه.. سعيد: هلا والله حمدااااان..شحاااالج؟ حمدان: بخيييييييير وعافيه والله علووووووومك..؟ سعيد: بخير يطولي بعمرك..وين انته..؟؟؟ حمدان: ماااعندي شغل قلت بسير عزبه عمي .. توني طالع من البيت ... سعيد: لا تسير العزبه...تعال بيت عمك... حمدان: لا تقولي انك عندهم.. سعيد: اوكي انا مب عندهم... حمدان: لا صدق صدق... سعيد: هههههه شو اسويبك تقولي لا تقول....هي انا عندهم وجانك فاظي مر عليه... حمدان: احين ياينك... فمان الله سعيد: الله وياك في البيت..كانت الخدامه نزلت اغراض فطوم كلهن بما فيهن الدبدوب وحطتهن كلهن في الغرفه ...ويوم دخلتها فطوم ..عيبتها .. فطوم: واااااااااو شو هالترتيب..ماحيدها جي اخر مره ييتها... حصه: غيرنا بعض الاشياء عشان ترتاحين فيها... فطوم: مشكووورات حبيباتي والله عبلت علييييييكن... عنود: لا بالعكس والله مستانسين فيج وان شاء الله انتي بعد تستانسين باليلسة هني... فطوم: اكيييد اني بستانس ان شاء الله... نورة: اندوكم ههههههههههههههههه حتى هذا يبتيييه..؟؟؟؟ كانت نورة تاشر عالدبدوب.... فطوم: ههههههههههه وحياتج قبلي راكب السياره... نورة: ليييش يعني؟؟؟ فطوم: تعلقت به والله ماصبر عنه الحين... ولا تفهمين غلط عن اكفخج... نورة: انزين انزين ههههههههههههه.... دخل حمدان البيت بسيارته ونزل منها وعلى طول سار الميلس وسلم على ناصر وسعيد... واصر حمدان على سعيد انه يسير وياه يتحوطون.. سعيد ماكان خاطره يطلع من البيت بس بعد مايبا يقعد ارووحه... بس صدقه حمدان لين العشا شو بيتم يسوي..؟؟؟ فوافق ..وناصر بعد طلع لانه عنده كم شغله.. البنات بعد ماتفاولن وماحصلن شي يسونه قررن يساعدن فطوم على ترتيب اغراضها.. اما نوره خلتهن عشان تسير تشرف عالعشا عن تخربه الخدامه... وتمت في المطبخ لين اذن..حتى يوم اذن المغرب سارت تصلي وردت للمطبخ ...وماخلصت الا على حدود الساعه 8 ..ويوم طالعه من المطبخ شافت حمدان يايب سعيد وياه رادين من برا ويظحكون .. قالت في خاطرها زين ان حمدان وياه..وشردت داخل البيت قبل مايشووفها.. لازم تبدل ثيابها وتتسبح ريحتها كله شياط ومطبخ... المهم ركبت فوق وتسبحت عالسريع ولبست ثياب يديده ونزلت عند البنات..كان ابوها توه راد من عزبته... فقالت له ان قوم سعيد وحمدان في الميلس...وسار صوبهم... راحت صوب الصالة وحصلت الكل متيمع .. امها وحصه وعنود وفطيم وحريم اخوانها ميرة وحمده وعيالهن... وحطوا العشا للرياييل والحريم وتعشوا... وقعدوا يسولفون...بعد العشا بساعتين دخلوا الشواب بيرقدون... وحريم العيال كل وحده سارت بيتها...تمن البنات يالسات في الصالة... اما نوره فكانت عند الدريشه وهي ميته غصه..وتشوف سعيد واقف عند السياره يرمس حمدان وماتقدر تطلع تسلم عليه... بعدها شافت حمدان ساير صوب الميلس وسعيد تم واقف ..عقب تحرك ويا صوب البيت .. ودق الباب... سعيد: هوووووووود....!! تحركت نوره من عند الدريشه وهي تتبسم ..وطلعت لسعيد فويهه وروعته... نورة: بوووووووووو...!! سعيد: اهـــــــــــــــــب... بسم الله يالساحره روعتيني... ظحكت نوره...وكمل سعيد بلهجة ماكره فصوته..والبسمه شاقه الحلج.. سعيد: كنتي واقفه عند الدريشه.... نورة: هممممممممم هي.... ظحك سعيد.. سعيد: منو كنتي اطالعين؟؟؟؟ نورة: ......... حمـــــدان... اختفت الظحكه عن ويه سعيد..ونوره ماتت من الظحك....سعيد كان وده يكفخها.. سعيد: سيري سيري....سيــــــري زقريلي فطيم...! نورة:...زعلت؟؟ سعيد: مالج خص..! نورة: سعوووووووووووووووووود....!! سعيد: سعوود فعييينج انزين... ظحكت نوره وهي تشوفه منقهر... نورة: صدق ان سعود فعيووني الثنتين مب وحده بس... ظحك سعيد وهو مستااانس من الخاطر... نورة: سعيد شو رايك تبات فحجرة عبدالله..؟؟؟ قال وهو يذكرها بشي قالته يوم طلب منها تقعد.. سعيد: باجر عندي دواااااااام.... سكتت نوره وهي مبرطمه.. سعيد: بالخميس ان شاء الله بني عشان ملجه اختج.... نورة: على خير.... بزقرلك فطيم...ومابرد اطلع اخاف حد يشوفني... شي في خاطرك؟؟ سعيد: اهتمي بعمرج...كلي مثل الناس غادية يبسووون... نورة: ههههههههههه انا عايبني جسمي... انته بعد اهتم بنفسك.. سعيد: ان شااااااء الله... ونورة: وسلم على اهلك وخااالي وعلياااا.... سعيد: وبعد؟؟ نورة: والشبييييه بعد... سعيد: ناسيه حد..؟؟؟ نورة: ههههههههههههه لالا الباقي بوصل لهم سلامات خاصه بنفسي.... سعيد: ههههههههههه اووكي بنترياااا السلامات هاي... نورة: لا تسرع سعيد اماانه.. سعيد: من عيوني الثنتين.. نورة: يعلهن سالمات يارب.... فمان الله سعيد:الله يحفظج.. سارت نوره ودخلت الصاله... نورة: فطوووووووم...اخوج بيسييير ويبا يرمسج.. طلعت فطووم لاخووها ونوره يلست مع البنات كانها مب عندهن... سعيد: هااااااا فطوووم...بسير انا ماتوصين عشي؟ فطوم: سلااااااامتك والله وسلم على اهلي تولهت عليهم والله... سعيد: من احين تولهتي؟؟ توج يايه... فطوم: والله مب متعوده ابات ارووحي فمكان غير بيتنا بس ماعليه بتعود.. سعيد: ماوصيج عااااد...عن الخــفّـــة.. وخلج حرمه ولا تفشليني لاني متوسطلج عند ابويه... فطوم: ان شااااااااااااااء الله ولا يهمك.... سعيد: مب محتايه شي؟؟؟ اذا محتايه اتصليبي وبييبلج اللي تبينه الاسبوع الياي.. فطوم: ماتقصر حبيبي انته... سعيد: حبتج القراااده.. فطوم: ههههههههههههههه ليش عاد انا اختك حليلي... سعيد: المهم لا تنسين اللي موصنج عليه.. وهدية نوره توصلها بينج وبينها مب تغدين مفضوحه تقوليلها جدام البنات... فطوم: ولا يهمك... سعيد: يالله فمان الله.. فطوم: الله يحفظك اخوويه.. طلع سعيد من البيت وتلاقى ويا حمدان اللي رد طلع من الميلس وسلم عليه وروح.... ويوم روح يا حمدان صوب البيت ودخل كعاادته بدون مايستاذن..بس شاف باب الصالة مسكر ودق الباب قبل ويوم فتحه انصدم بعيوون فاطمه العسلية الفاتحه اطالع فيه....اول شي سوته فطيم تغشت..وهي تسب وتلعن من الخاطر..وتقول في خاطرها " بدينا عاد" ... والمسكين حمدان منصدم اصلا ماكان يدري بانها في البيت..وكان داخل عشان يشل اخته... مد ايده ياشر عليها مستغرب وجودها وهو يقول... حمدان: ايـــــــه...!!... اخوج روح عنج...!!!! وتناقعن البنات كلهن من الظحك حتى فاطمه.... وحليلك ياحمدان...مايدري بالسالفه... نورة: اقول حمدان ممكن تهوينا.؟؟ تشوف ان عندنا بنت... حمدان: سوري مابطلع...بيت عمي... بعدين ليش تظحكن ؟؟ صدق سعيد روح عنها اتصلبه... حصه: فطوم بتسكن عندنا عشان الجامعه ... بطل حمدان عيووونه مب مصدق.....بتسكن في بيت عمه..؟؟؟؟؟؟ كيف هذي.؟؟ نشت عنوود وهي ادز اخووها برا الصاله... عنود: متى بتودر حركاتك ماحيدك غلس جي ....شو بلاك...؟؟ كانوا برا الصاله الحين... حمدان: فهميني السالفه..؟؟ عنود: وانته شووو خصك؟؟؟ حمدان: عنودوووه خلصيني... عنود: البنت بتدرس في الجامعه وبدال ماتسكن في السكن بتسكن فبيت عمتها...شوفيها يعني..؟؟ تم حمدان منصدم ويفكر بالسالفه .... يعني الطويله بتسكن هني.... اهلا اهلا...!!.. احين مابروم ادش بيت عمي مثل مابغي ومثل ماتعودت.... لالا..مابغير عادتي..وليش اغيرها..؟؟ بيت عمي..وكيفي اسير وارد... حمدان: المهم انتي لبسي عباتج ويالله نروح..تاخر الوقت... بترياج في السياره لا تبطين... روح عنهاحمدان لسيارته وباله مشغوووول بالسالفه هذي... اما عنود دخلت ويابت عباتها وتلبست وسلمت عالبنات وطلعت لاخووها وروحوا بيتهم... مر الاسبوع اللي بعده مثل لمح البصر... نورة كانت اداوم دوامها الصيفي كالمعتاد وفطوم كانت تروح وياها وتعابل اشغالها في الجامعه...وكلمت المسؤولين وحولت وضعها من طالبات السكن لطالبات العين وبدلوا بطاقتها الجامعية...وامتحنت امتحانات تحديد المستوى... وكل الامور المتعلقه بالمستجدات.. حصه كانت مشغووله بنفسها وتجهيزاتها للملجه.. الا مره تحاتي الفستان..ومره تحاتي التسريحه ومره تحاتي الحنا.. وابدا ماكانت تقدر ترقد في الليل وهالشي اثر على شكلها ...وكانت وايد متوتره بانهاعلى وشك ترتبط بانسان طول حياتها ماتعرف عنه الا الشي البسيط...ومازال بالنسبه لها غريب...وفلحظه ضعف وارهاق فكرت..بانه لو كان خليفه...ماكانت بتتوتر هالكثر...وبتكون مرتاحه.... خليفه كل مايمر يوم عليه تدهور صحته وتركيزه في دراسته اكثر واكثر... الوقت يمر..واليوم الثلاثاء.. بعد يومين بتكون حصه زوجه سيف الشامسي... كيف بقدر اتحمل ياناااس..؟؟ كيييييييييف..؟؟؟ .. سعيد ونوره كانوا على اتصال دايم بالنت..وبينهم رسايل ... ووضعهم مستقر... الخميس الظهر وصلت للبيت باقة ورد بيظا وكبيييييييييره باسم حصه..وفيها بطاقه صغيره مكتوب عليها "صباح الورد..لاحلى ورده... مبرووك" وماعرفن من عند منووو ...وطنشن السالفه...الخمس الظهر كانن عنود ونوره وفطوم في الصالون.. يتعدلن وهن محتشرات... نورة: ريلج هذا غير شكل شل الكيمره عنااا....احين كيف بنصور..؟؟؟ عنود: لا تقولين شي عن ريلي لو سمحتي... فطوم: لازم هالتصوير..؟؟؟ نورة: لاااااااااااااازم ماتمر مناسبه بدون ماصور... حرام.... عنود: فكيينا..بييبلج كيمرتنا من البيت... نورة: غصبن عنج اصلا بتيبينها... اونها تعزم عاد...!!! عنود: ههههههههه خسج الله كيف طايحتبي... بخبر عبااادي عليج ..بقوله يعذبوني في غيابك... فطوم: انا اغااار جذي.... وحده بتملج والثانيه مالجه وادلع ريلها بعد..عبادي اون...مالي خص ابا اعرس... نورة: مابطولين صدقيني... فطوم: هههههههه اطمني مابعرس الا يوم تعرسين انتي... وتغمز لها.. وظحكت نوره... خلصن تعديل واتصلت نوره بامها.. نورة: امااااااااااايه ...نحن خلصنااا..طرشووا الدريول... ام خالد: وين نطرشه الدريول مشغووول لين قمه راسه مايروم يتحير... نورة: على الحظ يعني..؟؟ انزين خالد....والا ناصر... ام خالد: والله مادري بخوانج بعد كل حد لاهي.... نورة: امااااااااايه شو هالحال..؟؟ دبريييناااا طرشيلنا اي حد... ام خالد: انزين بشوفلكن حد.... سكرت نوره عن امها وقعدن يترين... بعد ثلث ساعه رن تيلفون عنوود.. عنوود: مرحبااااا حمدان: هلا عنوود...يالله نزلن.. عنود: وين ننزل؟ حمدان: نزلن بسرعه ورايه اشغال..ماتبن تروحن البيت..؟؟؟ عنود: اهااااااا..اوكي احين بننزل... سكرت عنه والتفت لقوم نوره... عنود: يالله روحنا...حمدان ياينا.. بطلت فطوم عيونها..عنود سارت تلبس عباتها وتلم اغراضها ... مسكت فطوم ايد نوره.. فطوم: انتي هااااي... ماروم انا اركب ويا ولد عمج هذا... نورة: شو تبينا نسوي محد غيييره...!!! فطوم: نسيتي انتي ان اهلي بيوون العصر..والحين الساعه اربع واحتمال وصلوا...والله لو يشوفوني نازله من سايرة حمدان بيعدموووني... نورة: هممممممممم اتصليبهم شوفيهم وين... مسكت فطوم تيلفونها واتصلت بسعيد..اللي قالها انهم بعد نص ساعه ان شاء الله بيكونون في العين.... اطمنت نوره من هالناحيه...بيوصلون البيت قبل مايوصلون هل الشارجه لكن فطوم تمت معارضه ومب قادره تستوعب.. فطوم: نورووه بليز لا تسوون فيني هالحركات.... نورة: يابنت الناس مابياكلج... قلنا غلس وشيطان بس مب مصاص دماء صدقيني... برطمت فطيم... بنت عمتها هذي تبا توديها فداهية... يت عنود تستعيلهن.. تلبسن عبيهن وشلن اغراضهن وتغشن... عنود ركبت جدااام.. ونورة ريحت فطوم من الاحراج وركبت هي ورا حمدان... وفطوم من الصوب الثاني وعيونها على ريولها تحت... الودودها تنخش تحت السيت بعد.... بس بعد فتره ...ماقاومت وهي تسمع سوالف نوره وحمدان ومغايظهم لبعض من انها ترفع عينها وتراقبه من تحت غشوتها... الصراحه حلوو ..وشكله شخصية...ولين الحين مالتفت لي ولا رمسني ولا قل ادبه عليه باي طريقه... ياحيه يوم يحشم شوي... تذكرت الدبدوب اللي يابلها اياااه... واكتشفت ان حمدان له جانب رقيق في طبيعته... بس حركاته الماصخه تخرب عليه..وصدت عنه يانب وقعدت اطالع من الدريشه... اول مادخلن البيت انصدمن ببقاية ورد ثانيه نفس الحجم بس لونها هالمره مشكل..اصفر على بطيخي على عيناوي ... والبطاقه مكتوب عليها.. " الله يجعله يوم مبروك...الف مبروووك" استغربن البنات..!!..شو السالفه..؟؟ حصه وايد وصلتها باقتين اليوم من عند ربعها... بس مب مكتوبه عليهن اسماء... وطنشن السالفه مره ثانيه وكملن استعداداتهن... وتلبسن الفساتين اللي يابها ناصر الصبح من بوظبي.... وحصه كانت في غرفتها مع راعية الصالون اللي يابوها لها... دخلن عليها البنات.. عنود: اوووش اوووش يالعرووووس من قدج... حصه: سكتن عني احس عمري بموووت.... فطوم: بسم الله عليج شحقه تموتين بعد..؟؟؟..الله يوفقج يارب... نورة: حصوووه شفتي الباقات اللي وصلتج..؟؟؟ حصه: احيدها وحده بيظا قتلهم يحطونها عند المدخل... نورة: لا..وصلت وحده ثانيه بعد... وحطوها عند المدخل الثاني ... حصه: والله..؟؟؟... نوروه ماعليج امر سيري هاتيلي من كل وحده ورده والبطايق بعد لا تنسينهن... سارت نوره وسوت اللي قالته لها حصه ويابت لها ورده من كل باقه...ويوم شافت حصه البطاقات..رفعت عينها وقالت... حصه: لاحظتوا ان كلهن نفس الخط...؟؟ ين البنات وكلهن قعدن يشوفن في البطايق..واطالعن بعض.... وقالن مره وحده.. " ســــــيــــــــــف..!!!" وتناقعن من الظحك وحصه احمر ويهها.. وردت راعية الصالون تسشور شعرها... نورة: ياحليله ريل اختي رومانسييييي...متعبل كل شوي باقه... بنتريا شو بيطرش في الليل...!! حصه: مابيطرش في الليل بيكون مشغووول... نوره: على كم تراهنين انه بيطرش..؟؟ حصه: حراام الرهااان... عنود: اوووووووه..نسينا كاميره الفيديووووو... فطوم: اتصلي بحد فبيتكم خليهم اييبونها قبل الملجه... واتصلت عنود بحرمه اخوها ووصتها تيبها... وعقبها صدت على حصه... عنود: حصوووووووه... لا يكون بتفجينه..؟؟؟؟ كانت تطري شعرها... حصه: هي بفجه... نورة: ياويلج من امااايه... حصه: مالي خص..مطولتنه ومتبهدله بسبته اخر شي ما اطلعه..؟؟؟ بعدين صراحه ذاك اليوم تلعوزت بالتسريحه مارمت له... عنود: كيفج لا تقولين ماقلنالج...عموه بتهزبج... حصه: برااايها... وصلوا هل الشارجه واختبص البيت كله ونوره ماشافت سعيد الا من بعيد وهو ساير الميلس... وكانوا كلهم يايين متعدلين عشان مايتلعوزون هني... على المغرب خلصت حصه تعديلها ... وكانت بسيطه وناعمه .. ومكياجها يناسب فستانها الذهبي الفاتح..وشعرها المفتوح عطى لمسه واااااااااااااايد روعه عليها.... لكن مع الوقت كان ارتباك حصه يزيد... وقلب خليفه يتقطع اكثر واكثر.... اللي اتصل بسيف وبارك له عالملجه... وصدمه هذا بخبر انه العرس بيكون بعد اربع شهور او خمس...يعني في الوقت اللي بيكونون فيه غايبين... وانه اصر عليهم انهم ياخذون اجازه عشان يحظرون العرس.... لانه بدون حظورهم مابيكون شي عرس وهذا قرار حصه... كانت الملجه ربشه ... وانترس بيتهم كله حريم وعرب... وقبل ماتنزل حصه يابولها الدفتر وسالوها اذا موافقه او لا طبعا بتوكيل ابوها... وقالت انها موافقه ووقعت على وثيقة الزواج وبعدها نزلووها للحريم ولبسووها الشبكه..وحصه من تسارع الاحداث تحس ان راسها يدور وبطيح في اي لحظه...على الساعه عشر كانن الحريم يتعشن..وقفت نوره التصوير وعطتها فطوم عشان تسير تعدل شي في مكياجها... ويوم مرت من الباب شافت الخدامه يايبه باقه يديده اكبر عن قبل..وكلها ورد احمر...ظحكت نوره وسارت صوب الخدامه ..ولاحظت بعد ان الباقه مش برووحها...معاها علبة متوسطه الحجم كهدية معدله ومزينه بورد مجفف... قالت للخدامه توديه كله غرفة حصه...هالباقه الحمرا ما يتفرط فيها الصراحه... خلصن الملجه وكانت الساعه 11 ونص يوم ركبت حصه فوق لغرفتها وشافت الباقه الحمراا... قفلت الباب وراها لانها تبا تكون برووحها.. وقبل ماتعق ثيابها راحت صوب الباقه... وشلت العلبه ويلست عالشبريه...يوم فتحتها حصلتها تحت مفروشه بحرير احمر... ومنثور عليه ورد مجفف وحلاوة باتشي موزعه في الصندوق داخل..وفي الوسط تيلفون صغير مع الجراجه ماله وكل شي...وبطاقه كبيرة شوي مكتوب فيها.. " الف مبرووووك.... صدقيني اني اسعد انسان في هالدنيا يوم الله عطاني اللي اباه.... من اول ماشفتج وانتي فبالي.. واوعدج انج ماتندمين على ارتباطج فيني.... والله يجعل حياتنا كلها سعاده وتوفيق من الله عز وجل.. بخصوص التيلفون..لا تخافين شاورت عمي وهو موافق... ادري انج تعبانه الليله عشان جي مابتصلج.. بس اذا حبيتي تتصلين بكون وايد فرحان باتصالج.... الف الف مبرووووك مره ثانيه.. ريلج سيــــف " ----------------------------------[/COLOR][/CENTER] |
[CENTER][COLOR="Purple"]الجزء الرابع والعشرون
سكرت حصه العلبه.. وماصكت اي شي فيها..خلتها مثل ماهي وابتسامه صغيرة على شفايفها... سيف هذا خفيف الروح.... مب ثقيل عالنفس.... عيل ليش بالله مب قادره تتخيل انه ريلها..؟؟؟؟ بكل بساطه لان الامور اطورت باسرع مما كانت هي نفسها تتصور... الحين هي انسانه متزوجه.. ومفروض عليها الاخلاص طبعا حتى بافكارها... صح ان تفكيرها راح كم مره اليوم لخليفه...وقارنت بينهم بشكل كبيير... لكن كل شي لازم ينتهي هني...سيف هو زوجها وبيتم جذي... ولازم تبدى تتقبله على هالاساس.....بعد رسالته الصغيره اللي كاتبنها لها...تبين لها ان سيف هو اللي بغاها من الاول...من يوم ماشافها... يعني مب امه اللي شافتها في الملجه وعيبتها وراحت تخطبها..... الصدف هني مالعبت دور... كل شي صار بناءا على طلب سيف... وكل شي سواه لين الحين يدل على رغبته الكبيره فيها ..وشكثر هو شارنها من الخاطر... ماوفر وقت عشان يخطبها ويسال عنها... والله عطاه على قد نيته.... ريال مثل هذا يستحق الصراحه انه ينحب... والكل من البداية مدح فيه... عيل ليش التوتر.؟؟ ليش الخووف؟؟.. يمكن لانها حياة يديده لازم اتعود عليها واحبها... سيف..امس كان ريال غريب فحياتها..واليوم...زوجها... حقيقه تخوف صح لكن لازم تتعود عليها...لازم...! حصه الوحيده اللي كانت هادية في هالبيت... اما خارج غرفة حصه المقفوله... كانت الربشه صدق ...نورة وفطوم وعنود اللي قررت تبات عندهم... منى ومنال ..عليا وامنه وشيخه.. كلهم كانوا متيمعين في الصالة يشوفون الفلم الخبل اللي مصورتنه نوره.... وكلهم تفاجؤوا يوم شافوا الباقات اللي مصورتنها وهي تعلق وتقول هذي باقات وهدايا المعرس اليوم... وعرفوا انها من عند سيف..وبعدماخلصوا قعدوا يسولفون عن كل شي صار الليله..ويوم خلصت السوالف انصدموا بترتيب الغرف ووين بيبااتووون..؟؟؟؟ عليا وريلها رقدوا كالعاده في غرفة عليا الجديمه... هلال وحرمته وبناتهم الصغار منى ومنال في غرفة الضيوف الكبيرة.. اما غرفته فطيم الحاليه فرقدوا فيها شيخه وآمنه وعيالها مع فطيم طبعا... عنود رقدت مع نوره.. وسعيد رتبوله حجرة عبدالله وخلوه يرقد فيها.. وهذا سعيد ارووحه مادخل البيت غير الساعه 1 ونص في الليل...يوم الكل رقووود... مر يومين عالملجه... وحصه لين الحين مب مجرأة حتى انها تفتح التيلفووون... لين الحين مغلق وفي العلبه... اكيد سيف يتصل ويتصل ومظيج عليها... بس مب متخيله كيف بتكلم ريال غريب كيييييييف؟؟؟....وبموافقه اهلها بعد..؟؟؟ كيف يعودونها ويربونها على شي طوول حياتها... ويحذرونها وكل شي... واخر شي وفيوم واحد يقولولها كلمي ريلج..؟؟؟ .....اوكي بالنسبه لكم هذا ريلي.... لكن انا ما اعرفه....ماعرفه....!!!.. نزلت حصه تحت وعلى طول اتصلت باخوها عبدالله.... الوحيد اللي ماسمعت رايه في هالموضوع..كل اخوانها قالولها كلمييه وابوها بعد. .. بس عبدالله...لازم تسمعها من عبدالله.... عبدالله: آآلووو...! حصه: مرحبااا عبدالله... شحااااالك..؟؟ عبدالله: هلاااااااااا والله وغلااااااااا بحصيص... بخير شحالج انتي؟؟؟ حصه: الحمد لله.... عبدالله: بشريني...؟ شحال الاهل كلهم ؟ حصه: بخير الحمد لله....ليتك كنت موجود ياعبدالله.... والله الملجه كانت ناقصتنك... بس ترا مابعذرك في العرس ولا بعرس الا بوجودك... عبدالله: من عيووني الثنتين والله... عنبوو عرس اختي ولا احظر؟؟؟ حصه: بنشوووف.... عبدالله..!!.. سيف عطاني تيلفون عشان اكلمه...وانا لين الحين غالقه التيلفون ومافتحته... عبدالله: ليش حصيص...؟؟؟ حصه: انته موافق..؟؟ عبدالله: مالي شور في هالموضوع هذا...لانه هذا حق من حقوقج وخلاص سيف صار ريلج ...وشورج عنده.. حصه: والله ياعبدالله اني لين احين مب متقبله دخول انسان غريب فحياتي ...وكلكم تشجعوني اني اكلمه واشوفه.... هذا ريلج وهذا ريلج.....انا مب حاسه انه ريلي....!!.. عبدالله: حصه... انتي ماحاولتي حتى.... كيف بتتقبلينه اذا انتي رافضه اي اتصال لج وياه..؟؟؟ فتحي التيلفون... وردي على اتصاله... صح بتنحرجين في البدايه ويمكن اتمين ساكته لكن شوي شوي بتتعودين... وبتتقبلينه واضمن لج انج بتحبينه بعد قبل ماتعرسوون شو رايج..؟؟؟ حصه: كانك تتكلم في الاحلام ياخوي... عبدالله: انتي جربي.... ومابتندمين... انتي خايفه لانج ماتعودتي تكلمين ريال غريب... لكن هذا مب غريب..هذا ريلج ... رضيتي والا لا... وصدقيني سيف انسان وايد حبوب وبيخليج تتعودين عليه اسرع مما تتوقعين ... حصه: على خير... بحاول عبدالله: اليوم....فتحي التيلفون احين....اكيد بتهل عليج المسجات..حرام عليج مسويه بالريال جي.. حصه: هههههههه... اووكي.. خلاص مابطول عليك عبدالله... عبدالله: اووكي سلمي عليهم كلهم ماوصيج... وهالله هالله بسيف.. حصه: ان شاء الله..فمان الله.. عبدالله: مع السلامه... حصه:.........عبدالله....!!!! بس عبدالله سكر..... ياخسااااااره....!!... كنت بقوله يسلم على خليفه...! سكرت التيلفون ومرت على حجره فاطمه... نوره وفطيم هناك يسولفن ويظحكن..ولا على بالهن... فكرت تدخل تفرفش وياهن شوي... لكن قررت تواجه اللي تخافه... اصلا مالها مزاج عالسوالف احين.... كان الوقت العصر... ركبت فوق وقفلت الباب... ويابت الصندوق..وفتحته..مثل ماكان..مالمست اي شي فيه... مدت ايدها للتيلفون وفتحته.... واستغربت يوم حصلت مسج وحده بس...وكانت تقول.. "اتصلت وايد وكله يعطيني مغلق... عسى المانع خير.... متى ماتكون نفسيتج مرتاحه ياريت تبلغيني ولو بمسج.." تلومت حصه... انا شو سويت..؟؟ بديت حياتي الزوجيه باني زعلت ريلي..؟؟؟ امحق زوجه.... بس ياناس مب متعوده...والله مب متعوده...!!.. حاولت انها تتصل..ماقدرت...بطرش له مسج احسن...وكتب له.. " آسفه سيف... كل السالفه اني ماكنت مستعده.." رد عليها على طوووول... " ومب انا اللي بفرض وجودي على حرمتي... الحمد لله انج بخير... ومتى ما حبيتي تكلميني اتصليبي او طريشيلي مسج وانا بتصلبج...بس ديري بالج على نفسج..." تلومت حصه اكثر عن قبل... احين هذا كيف خذ هالفكره عني... من اولها زعل ..؟؟؟ .لا والله بشرتني بحياة حلوه وياك عيل دام من اولها زعلت....اووففف... شو هالحاله...؟؟ .. خله يولي لاااه... فرت التيلفون عالشبرية وطلعت من الغرفه.. وسارت بيت اخوها ناصر وقعدت مع حرمه اخوها حمده وعيالها لين بعد المغرب... المسا بعد مارقدوا... كانت فطوم ونوره وحصه السرحانه يالسات في الصاله..وكانت تقريبا الساعه عشر ونص... يجلبن في هالقنوات مب عارفات شو يطالعن...سمعن دق عالباب ..على طول فطوم تحجبت تتحسبه واحد من عيال عمتها.. وحصه ونوره نفس الشي لانهن يعرفن انها دقة حمدان هذي...وفعلا بعد شوي دخل حمدان وسلم وما التفت ناحية فطوم ابد...الي من شافته بطلت حجابها وتغشت وطلعت من الصالة وسارت حجرتها... حمدان: شووووو...!!!.. اذا حضرت الشياطين هربت الملائكة؟... حصه: حليلها مب متعوده عليك شو تباها تسوي يعني... تعال..اشوف في ايدك شي..شويايبلنا.. حمدان: والله يايبلكن فلم رعب توه نازل.. بس اذا الوقت مب مناسب بروح.. حصه: افااا عليك شو هالرمسه .؟؟ من متى انته لك وقت مب مناسب؟؟ يا حمدان وقعد مكانه المعتاد مجابل التلفزيووون .. حمدان: ماعليينا...المهم حصيص..شو عندكم؟..ميت من اليوع... حصه: تعشينا حمدان....بس بسويلك همبرغر عالسريع اذا بغيت...!!! حمدان: ياريت والله ..ولو سمحتي عصير برتقال بعد... حصه: ههههههههههه يحقلك تتشرط يايب فلم... حمدان: هي عيل اشوو اييبلكن ابلااش؟؟؟.... المشكله اني ماذكر بطني الا يوم ايي عندكم والله... حصه: لانك ترتاح عندنا اكثر عن اي مكان... لا تشغلوون الفلم عني ... نشت حصه وسارت المطبخ تسوي لحمدان اللي طلبه...نشت نوره بعد وقالت.. نورة: انا بعد دقايق بسير وبيي... حمدان: ماعندج ذوووق تخليني يالس ارووحي في الصاله... نورة: البيت بيتك ياخي...مابطول..دقايق... سارت نوره لحجرة فطوم..وحصلتها يالسه عالشبرية.. نورة: شووو بلاااج..؟؟؟ فطوم: مابلاني شي...ليش؟ نورة: ليش نشييتي جيي..؟؟؟ فطوم: نعم نعم..؟؟؟؟ .. تبيني ايلس واتقيعس ويا ولد عمج في الصاله...؟؟؟ نورة: مابياكلج.. فطوم: ادري.. بس عيب... نورة: يابنتي يافطوووم.. حمدان مثل اخواني واعززززز بعد... يعني اعتبريه انتي مثل عيال عمتج.جنه اخوونا... وصدقيني هو متعود ايينا يوميا ويسهر ويانا ويسولف ويخربط علينا...ماتشوفينا متعودين عليه اكثر عن الثانين..؟؟... فطوم: انزين اكوووه عندج سيري ييلسي وياه...والله عادي انا عندي... نورة: مب هذا القصد.. انتي مابتسكنين عندنا اسبوع واسبوعين...بتسكنين عندنا فتره طويييله وطوييله وايد بعد....ولازم تتصرفين مثلنا والا صدقيني بظيجين ...!!... احين تشوفينه عادي...بس عقب بتظايقين... فطوم: احين شو تبين تقوليلي يعني..؟؟ نورة: اباج تلبسين شيلتج وتطلعين تقعدين عندنا.. فطوم: شوووووووووووووو..؟؟؟ ينيتي انتي...؟؟ نورة: يابنت الناس مافيها شي.... وصدقيني حمدان بيحشم ولا بيطالع صوبج حتى ... فطوم: لالالالالالا شلي هالفكره من بالج نهائيا... نورة: فطوم...حرام عليج ...والله مافيها شي عااااااادي اعتبريه اخووج...والله انه طيب وحبووب وايد... اذا تميتي تنخشين عنه كل مايانا بيحس بالاحراج وبيحس انه ثقيييل علينا عقب مابيينا موووول.... فطوم: والله انا ماطلبت هالشي نوره.... قولوله انه والله عااادي عندي ...يمكن اقعد ارقد او اقرااا...مب شرط تقعدن موازراتني اربع وعشرين ساعه....عادي تصرفن برااحه صدقيني مابشل فخاطري على حد... نورة: عشاني انزين....جربي اليوم بس... اذا احرجج بكلمه منيي والا مني طلعي ولا تسمعين كلامي مره ثانيه... فطوم: يانوووره عييييييييب ...كيف تنصحيني بشي مثل هذا... نورة: لاني اعرف انج بترتاحين اكثر فبيتنا اذا تقبلتي وجود حمدان طاب علينا يوميا في البيت.... فطوم: نوروووه ترا ولد عمج كل مايشوفني يطيحبي... نورة: انا اعرف حمدان.... جربي اليوم بس... فطوم: بنشوووف يا السوسه انتي.... بس والله اذا رمسني والا طاحبي ياويلج انتي وهووو... نورة: ههههههههه اوكي... يوم نشت فطوم ولبست شيلتها...وحاولت تتغشى مسكتها نورة... نورة: شو بتسوين..؟؟ فطوم: بتغشى...! نورة: لا لا تتغشين...تحجبي بس.. ردت فطوم ويلست عالشبرية... فطوم:لااااااااااااااااه... انتي اممممممممره ينيتي.... نورة: فطوووم ...بتحرجينه زياده جي اذا تميتي متغشيه عنه...بعدين نحن بنطالع فلم شو بتشووفين انتي بالله عليج..؟؟ فطوم: عمري ماسويتها حبيبتي اطلع بويهي جدام رياييل غرب... نورة: حمدان مب غريب وشايفنج كذا مره بلا غشوه ...بعدين اقولج بنطالع فلم...مابيقعد يطالع ويهج يعني... هزت فطوم راسلها مستسلمه... فطوم: انتي بتخربيني انتي... تحجبت فطوم عدل وهي متوتره من اللي بتسويه ..تدري انه غلط.. بس نوره مزعجه...وبعد ماخلصت طلعت وياها وسارت الصاله وهي عيونها تحت وتمشي ورا فطوم.. ما انتبهت لردة فعل حمدان بس سمعت صوته وهو يقول.. حمدان: نورة ماعليج امر سكري الليت... سكرت نورة الليت وقعدت هي وفطوم على كرسي بعيد شوي..وحصه ورا حمدان...وحمدان مجابل التلفزيوون وياكل سندويشته....وكان فعلا لاهي عنها وعنهن كلهن اصلا طول الفلم....مندمج ويوم يعلق مايلتفت حتى....وهالشي خلى فطوم ترتاح شوي... وتتمتع بالفلم ..ولو ان عينها كانت دايما تنحرف عن الشاشه وتروح لحمدان..طريقه القعده...والسفره المفرووره..وريله اللي كل شوي يمدها ويسندها فمكان... والمخدات اللي مخربنهن ورااه عشان يرتاح حضرته بالقعده...كلها اشياء ادل شكثر حمدان يعتبر هالبيت بيته فعلا.....والا هو جي طبيعته انه يرتاح وين مايسير؟؟؟ في نص الفلم بند عليهن الفيديوو وهو ينقز من قعدته.. حمدان: استراااااااحه...بسير الحمام... وتناقعن البنات كلهن من الظحك... الحمام كان عدال غرفة فطيم...يوم طلع حمدان من الحمام التفت صوب الحجره.. لانه بابها كان مبطل...ماكان بيلتفت صوبها لولاان لفت نظرة الدبدوب اللي هو شارنه...!!... يعني هني ساكنه فاطمه..؟؟!!!... وماصبرت عن الدبدوب ويابته وياها.... ظحك حمدان وهو مستانس من هالاكتشاف... ورد الصاله وتظاهر انه ماشي صار وكالعاده ماصد صوبها عشان مايعصببها..وكملوا الفلم للآخر... كانت الساعه 1 يوم ركبت حصه غرفتها وطاح نظرها على طول على الموبايل...خذته وشافته... لا مسج ..ولا مسد كوول... مطنشني هالريل... سكتت.وفكرت مره ثانيه... احين هو اللي مطنش والا انا..؟؟؟...الصراحه انا اللي مطنشتنه... وهالشي غلط...وصاني عبدالله اني اكلمه اليوم...ليش ماكلمه الحين ....اعتقد انه راقد..بس يوم بيشوف المسد كول باجر بيعرف انها اتصلت عالاقل....بدلت ثيابها ولبست مال النوم... واتصلت برقم سيف الوحيد اللي مخزن في التيلفون....ورن التيلفوون...كانت بتسكر لولا ان سيف رد بسرعه...وهالشي خلاها تشهق بس هو ماسمعها... سيف: آآآلووو...! حصه: ............................... شو بتقول يعني؟؟ مارامت ترمس... سيف: .... آآآلووو.... حصه رمسي... حصه:..................... هلا... ويالله يالله تنسمع... سيف: هلا والله...... شحااااالج..؟؟ حصه:.....بخير... سيف: شو حالهم اهلج كلهم...؟؟ حصه: ..الحمد لله كلهم بخير.... سيف:.... اخيرا حنيتي عليه واتصلتي....!!! حصه...................... (مبتسمه)...! سيف: مخلتني هذربان ارووحي ارمس..!!.... شو مسهرنج لين احين..؟؟ حصه:.... آآآ ..همم...كنت اشوف فلم... سيف: اهااااااااااا تشوفين فلم.... حصه: خلاص برايك بخليك... سيف: وين وين..؟؟؟؟ ماواحيتي حصه...! حصه:....برقد.. سيف: متاكده..؟؟ حصه:....................... سيف: اللي يريحج...تصبحين على الف خير.. حصه: وانته من اهله....فماان الله.. سيف: الله وياج.. سكرت حصه عن سيف ويديها ترتجف.... صوته هادي... من النوع اللي يوم يسمعه اي شخص يحس انه صاحبه دايم مبتسم وهو يتكلم....الله يعيني...مادري متى بتعود عليه...!!.. بالباجر يوم نشت من الرقاد الصبح حصلت مسج من عنده مصبح عليها وكاتب كلام رومانسي...طنشت حصه تسبحت ونزلت تحت.... نورة وفطوم مب موجودات..كانن في الجامعه... يوم قعدت تتريق.صدمتها امها بخبر.. حصه: شووووووووووووووو..؟؟؟ ام خالد: شو بعد شووو..؟؟ انتي من ثلاث ايام مالجه والريال يبا يشووفج... حصه: اماااايه...شو يشوفني واشووفه مابااااا... ام خالد: والله مب عكيفج عاد بنتي...فيه وحده ماتبا تشوف ريلها..؟؟؟.. بيي بيسلم عليج بيشوفج وبتشوفينه بتسولفون شوي رباعه وبيروح عنج مابياكلج هو... عافت حصه الريوق وركضت فوق مسكت التيلفون واتصلت به... سيف: مرحباااا الساع... حصه:.... صباح الخير.. سيف: صباح النوووور والسرووور والورد والياسمين بعد....اكيد انه صبح حلوو يوم انتي مصبحه علي... كان ودها حصه ادخل ايدها للتيلفون وتعطيه بكس على خشمه.... يغازل بعد..؟؟ مسود الويه متفيج... حصه: تسلم...شحالك سيف؟؟ سيف: بخييييييييييير الله يعافيج ياربي...شحالج انتي؟؟ حصه: الحمد لله.... صدق بتي اليوم؟؟؟ سيف:........... هي ان شاء الله المسا بيي...بعد المغرب.. حصه: ليش ماقلت لي ؟؟؟ سيف: وين اقولج انتي خليتي حد يقولج والا يرمسج امس؟؟ حصه: ........................................ (مبرطمه)... سيف: ماتبيني ايي؟؟؟ حصه: مب جي السالفه...بس...تفاجأت.. سيف: حصه....ادري ان كل شي يديد عليج....وتراج مب انتي الوحيده اللي اول مره تعرسين...حتى انا كل شي يديد عليه وماعرف كيف ممكن اني اتعامل وياج....المفروض ان هالفتره نتفاهم ونتعارف على بعض فيها.... انا تقبلتج واباج من خاطري فحياتي... بس مادري ليش انتي لين الحين مب متقبلتني.... حد غصبج عليه..؟؟؟ حصه: لا ... سيف: عيل بلاج..؟؟؟... مشكلتج تفكرين وايد.... وتخوفين نفسج بنفسج... خذي نصيحتي..لا تفكرين..بس عيشي حياتج في هالفتره...يقولون انها احلى فتره... حصه: ان شاء الله.... معاك حق..آسفه...وايد صعبت الامور عليك.. سيف: لا تعتذرين..... انا كل اللي اباه انج تكونين مرتاحه ويايه... حصه: ان شاء الله.... انته في الدوام احين.؟؟؟ سيف: هي والله بس يالس في الكافتيريا اتريق وعقب برد للدوام.... تريقتي..؟؟ حصه: امبوني كنت اتريق ويوم خبروني انك بتي نشيت عنه...عشان ايي اتصلبك واتاكد.. سيف: هممممم... تردين تتريقين تسمعين..؟؟ حصه: ان شاء الله...برايك عيل بخليك تتريق وتكمل دوامك...وو نترياك في الليل.. سيف: اووكي...بس لا اتعبلين موليه.... انا ياي اشوفج واسولف وياج شوي ما ياي اكل.. حصه: هههههه مالك خص بهالسوالف انته.... يالله كمل ريوقك بالعافيه عليك سيف: الله يعافيج يارب...فمان الله الغاليه.. حصه: مع السلامه بعد هالمكالمه حست حصه بشويه راحه لاول مره تجاة سيف... الحمد لله طلع متفهم... وهو الوحيد اللي قدر يدخل لعقلها فكره الارتباط هذا...كانوا اهلها كله يقولون لها ريلج وكلميه وغيره.. كانوا يحسسوونها انه له سلطه عليها... وانها مجبووره تسوي كل هالشي عشانه ... وهو ياخذ وهو مستانس...لكن من بعد كلامه قبل شوي حست انها ظالمتنه... مسكين هو رووحه كان مرتبك... وحسسها ان ارتباطهم مثل الشراكه..لا هو له سلطة عليها ولا هي لها سلطة عليه ...وعلى هالاساس تقدر تتقبله وتتعاون معاه انهم يبنون حياتهم رباعه ويتفاهمون عليها....[/COLOR][/CENTER] |
[CENTER][COLOR="DarkRed"]الجزء الخامس والعشرون
كانت نوره فحجرتها تدرس لامتحانها اخر الاسبوع... لانه خلاص هالاسبوع اخر اسبوع في الصيفي...دخلت عليها حصه المغرب.. وويهها محمر.. حصه: وصل...وصل...ياوييلي.. نورة: ريلج وصل..؟؟ حصه: هي... نوروه ماروم انزل...انزلي وياي.. نورة: مامنه يعني انتي..؟؟ ماتخافين اذا شافني يكنسل عنج..!!! حصه: اووف والله انج متفيجه... نورة: جهزتيله كل شي انتي..؟ حصه: هي.. نورة: وانا اشوفج حلوه وكاشخه ومرتبه...ناقصنج ابتسامه حلوه وتخوزين هالعبووس هذا.. حصه: ماروم ويا هالويه...ياويلي احين امي بتزقر عليه ... نورة: ارتاحي ياحصه...هذا ريلج مب سايره عند جلاد انتي.. وبعدين هو شايفنج من قبل وانتي بعد شايفتنه شحقه تخافين... تمت حصه ساكته... نورة: سيري اقري ايه الكرسي والمعوذات ودخلي... مابياكلج.. ترددت حصه اول شي..بس بعدين نشت وهي تسحب ريولها سحب... ونزلت تحت وهي شوي وبطيح من الدري... شافت امها طالعه من الميلس الصغير وين كان سيف وسكرت الباب... ام خالد: تعالي سلمي على ريلج... نزلت حصه وهي قلبها يدق مثل الطبل... وتنفسها صاير سريع كانها كانت تركظ ...وقفت جدام باب الميلس الصغير..وكانت بتفتح..ولاحظت ان امها كانت تبا ادش وياها...فصدت صوبها وقالت.. حصه: امايه لا ادشين وياي..!! ام خالد: ليش بنتي..؟؟ بدخلج على ريلج بتستحين ادخلين ارووحج... حصه: بستحي زياده يوم انتي عندي.... بس يوم بدخل اروحي بدبر عمري... ام خالد: على راحتج.. سارت عنها امها تسوي كم شغله... سمت حصة بسم الله وفتحت الباب.... وشافته يالس.. حست انه مرتبك..بس يوم سمعها داخلها على طول نش وقف.. وهي نزلت عيونها...وسكرت الباب وراها.. حصه:......السـ.....ـــلام ..عليكم... سيف: وعليكم السلام هلا حصه... تمت واقفه ..وهو بعد تم واقف...هي عيونها عالارض..بس هو عيونه عليها..منبهر...معجب..احلى عن الشوفه اللي شافها من قبل جدام السياره... ياحظي..ماصدق ان هاي حرمتي... سيف: آآآآ..احمم...تعالي حصه...استريحي... تقربت حصه ويلست عالكرسي اللي عداله.. بس مب عداله عداله طبعا...ويلس هو وماعلق على شي.. سيف: شحالج..؟؟ حصه: ..الحمد لله...بخير... شحالك انته سيف.؟؟ سيف: بخير الله يعافيج... ادري انج قافطه وواصله حدج احين ههههههههه عشان جي مابقولج انج حلوه وتخبلين... ظحكت حصه...اونك عاد ماقلت ويا هالويه..!!...سيف ماشل عيونه عنها..يبا يقعد يراقبها...يراقب اقل حركه تصدر منها... ويعرفها..ويالفها...خلاص حرمته....!.. سيف: امايه واختي شما يسلمن عليج وايد.... حصه: الله يسلمك وياهن من الشر....رد السلام عليهن... سيف: ان شاء الله.... وقعد سيف حوالي ساعه ونص يستدرجها بالكلام لين ماحس شوي انها بدت تتصرف بعفويه...بس من تتذكر منو هو وشو يسوي هني ترد تقفط مره ثانيه....ماعليه ...الايام بينهم وبتتعود عليه..على حدود الساعه تسع نش بيروح عنها ويوم وقف عند الباب..لف صوبها..واحتار كيف يسلم عليها... سيف: بترقدين من وقت اليوم..؟؟؟ حصه: والله مادري.. 12 او 1 جي..على هالحدود...! سيف: بتصلج قبل مارقد... حصه: اوكي... سيف: شي في خاطرج..؟؟ حصه: سلامتك سيف... سيف: الله يسلمج... تقرب منها..وباسها بين عيونها.... احترق ويه حصه...حتى سيف مسكين قفط... سيف: تصبحين على خير...فمان الله.. وطلع وهي بعدها واقفه مكانها وتحس بدوره فرااسها.....اللي صار صدق والا انا احلم...؟؟؟ في هالوقت كانت فطوم يالسه مع نوره في غرفة نورة فوق... فطوم: نورووه... انا شغلي خلص في الجامعه..واحين اسبوعين باقي عن يبدا الدوام... انا بسير عند اهلي.. نورة: والله..؟؟؟ على راحتج... فطوم: بتصل بسعيد.... مسكت تيلفونها واتصلتبه... وتفاهمت وياه وقالها انه بييها بالثلاثاء العصر لانه مب فاظي قبل الثلاثاء.. في امريكا.. كان عبدالله يالس يدرس يوم دخل عليه خليفه وهو مظايق من الخاطر... عبدالله: خيبه خيبه....شو بلاك جي؟؟ خليفه: ...شووووف...!! ومد له ورقه في ايده...وكانت ورقة الامتحان .... وكانت النتيجه زفته من الخاطر... عبدالله: ول...!!!...شووو خلوووف اول مره تيب درجه جي...!! يا خليفه ويلس عالشبريه... خليفه: ترا هذا اللي قاهرني... هالعلامه بتنزل من درجاتي وايد... عبدالله: ماكنت تدري بالامتحان..؟؟؟ خليفه: بلى..كنت ادريبه ودرست له اوني... سكت عبدالله...وعرف ان هالامتحان اللي صادف ملجه حصه... خليفه ماقدر يركز بالدراسه وياب نتيجه مب زينه... عبدالله: ماتروم ترمس الدكتور عشان يعيده لك..؟؟ خليفه: رمسته ولا طاااع... عبدالله: انزين حاول تقنعه انك تسوي بحث اظافي...عالاقل يغطي شوي على هالدرجه... خليفه: والله الا جان جي.... والا انا مب ياي هني ومتغرب ومتلعوز عشان نتايج مثل هاي... عبدالله: هد اعصابك...تعشيت؟؟ خليفه: لا... عبدالله: انا يوعان...قوم نطلع نتمشى وعقب بنتعشى فواحد من هالمطاعم....بنسير مكان يديد ماسرناله قبل... طلع خليفه ويا عبدالله وهو مظايق ويفكر بدراسته...لازم يركز اكثر... وصلوا المطعم اللي كانوا يبون يسيرون له لانه توه فاتح ويديد..ويلسوا على طاوله خارجية ... وطلبوا عصير لين مايشوفون شو بيطلبون عشا...كان عبدالله يسولف على خليفه عشان يطلعه من هالمزاج..بس خليفه كل شوي يعقد حياته اكثر..وتلتفت عيونه مكان ثاني غير عن ويه عبدالله...لين مااظايق عبدالله... عبدالله: شو بلاك..؟؟؟ خليفه: اووفف...تبادل المكان..؟؟؟ استغرب عبدالله..ابادل المكان..!!!.. وصد وراه عشان يشوف من شو مظايق خليفه ..وشاف شله بنات خليجيات كلهم متحجبات ما عدى 2 مظهرات قصيصهن.. ووحده من هالمتحجبات كانت اطالع خليفه وتتبسم... رد عبدالله صد صوب خليفه وهو رافع حياته... عبدالله: ماابااادل... تبا اختك تيب آخرتي..!!. سكت خليفه ونزل عيونه يلعب بتيلفونه.... عبدالله: منو هذي..؟؟؟ خليفه: اظن انها وياي في محاضرتين.... عبدالله: شو سالفتها ليش اطالعك..؟؟ خليفه: شدراني...نبدل المطعم..؟؟؟ عبدالله: لا ما بنبدل المطعم بسبب بنات... يالله اطلب العشا خلنا نتعشى ونروح.... تنهد خليفه...مايرتاح من هالحركات....مايحب يختلط ببنات يعرفهن..فما بالك ببنات مايعرفهن..؟!!!!.. طلب العشا وتعشوا وهو يحاول قد مايقدر انه مايصد صوب هالشله... وقبل مايقومون خليفه وعبدالله..نشن البنات..ومرن عدال طاولة قوم خليفه...او بالاحرى متعمدان يمرن من هالصور... البنت المقصووده مدت ايدها وحطت ورقه صغيره عدال ايد خليفه وراحت... عبدالله وخليفه بطلوا عيونهم وحلوجهم بعد...شو هالحركه..!!!... صدق ان الدنيا انعفست فوق تحت ... ماعرف خليفه شو يسوي... بس يوم شاف ايد عبدالله تمتد للورقه...قال.. خليفه: عبدالله...!!... لا تصكها.. عبدالله: عيل افتحها وقولنا شوفيها...يالس تطالعها...!! خليفه: بتدفع انته والا انا..؟؟؟ عبدالله: انته ادفع.. بطل خليفه بوكه وطلع الفلوس منه.. بس قبل مايسكره شاف طرف ظرف في بوكه...يوم طلعه شوي تذكر انها الرساله اللي كان كاتبنها لحصه... آآآخ ياحصه... ليت هالرسالة وصلتج قبل ماتنخطبين.....ياترا كنتي بتترييني..؟؟؟.... اعتقد اني مابعرف جواب هالسؤال ابدا..... سكر بوكه واطالع فويه عبدالله.. ودفع للجرسون الحساب.. خليفه: يالله روحنا... عبدالله: اوكي...شل الورقه لاتنسى...فيني فظوول... خليفه: طوف جدامي انته.... لا ورقه ولا خرابيط... نشوا ثنيناتهم وراحوا وخلوا الورقه بعدها على الطاوله مثل ماحطتها البنت... في العين نوره كانت تكتب رساله لسعيد..وكانت تتحظى وتتحرطم وماخلت شي ماقالته وماخلت استاذ ماسبته...بسبب الامتحانين اللي بتمتحنهن اخر الاسبوع......والقهر ان سعيد بيي يوم الثلاثاء...وهي اصلا عندها امتحان يوم الثلاثاء وتخاف تفوتها شوفته... دخلت عليها فطيم وويهها محمر... ويلست هالشبريه وهي شكلها متنرفز.... فطوووم: يوووووم اقوووووووووولج.... لا ادااااااااااااافعين عنه....!! نورة: بسم الله....منووووو؟؟؟ فطوم: ولد عمج...حمدااااااااانوووووووووووه....!! نورة: ههههههههههههههههه... شو سوابج..؟؟ فطوم: فشلني...وظربني.... نورة: شووووووووو؟؟؟... فشلج اوكي لكن كيف ظربج بعد.. فطوم: كنت يالسه اطالع سبيس تون في الصاله....طب عليه وقالي وهو شاق الحلج...."السلام عليج يالطويله"...ويوم انصدمت بشوفته قالي:" لا تزعلين.. طويله حلوه..".. انصدمت اكثر ونشيت عنه وكنت بدخل..مسك المخده وفرني بها....اون ثاني مره ردي السلام.....!!!!.... آآآآآآآآآآآخ بجتله...عطيني مسجبه بس... ماااتت نورة من الظحك..... ومارامت تسكت الا عقب ماحصلت تكفيخ من فاطمه...اللي كل ماتكفخها زاد ظحكها...لين ماخلاااص حست عمرها بتموت.... نورة: ههههههههههه والله ياحمداااااااااان.... تراه حمدان خلاص تعود عليج .... وحصل له فريسه ثانيه غيري في هالبيت...تحملي.. هههههههههههههه... فطوم: مالت عليج انتي وولد عمج..... ودووني بيتنا...ماريد اسكن عندكم... والله مسولي فلم رعب هالحمدان.... نورة: انزين ردي عليييه انتي...كشري عن انيااابج...بروحج انتي هب هينه.. فطوم: لا حبيبتي ماتعودت الااااسن رياييل.... نورة: ماعليج منه ...خذي راحتج.. ولاتاخذينها بحساسيه..الا يسووولف وياج... فطوم: والله انا مستغربه منه...شو هالشي هذا ...!!...كيف يفكر ابا افهم... سكتت نوره عن فطوم وهي تظحك.... الله يعينج يافطوم...خلاص انتي فبااله احين منو بيفكج منه؟؟؟... نورة: هو ارووحه احين تحت..؟؟ فطوم: مادريبه... بس يوم ركبت سمعت صوت ابوج.... اكيد وياه احين... مرت الايام وامتحنت نوره امتحاناتها الثنينه... وكانت مستانسه ان سعيد اجّل اليــيّــة للعين عشان امتحانات نووره...وبالمره عليا اختها تشبصت فيه وقالت انها بترد وياه العين.. وفيصل بيردها الشارجه عقب... ويوم الاربعاء الظهر قبل الغدا وصلوا..وكانت نوره راقده ساعتها.... سلم سعيد على عمته وريلها واخته فطوم وسار الميلس.. وعليا وبنتها سلامه وهلال دخلوا البيت مع فطوم وام خالد... بعدها وعوا نوره وحصه اللي بعد كانت راقده بسبب انها كانت سهرانه وهي تكلم سيف... علاقتهم وايد اطورت عن قبل...وتقبلته بشكل اكبر وبدت تحس بالسعاده والتفاهم معاه.... سلمن البنات على اختهن وحطوا الغدا وتغدوا... سارت عليا بترقد شوي هي وعيالها لانها من الصبح ناشه... ونفس الشي الشواب... سعيد بعد دخل البيت وزقر على اخته فطيم.. سعيد: حد في البيت..؟؟ فطوم: انا ونوره وحصه بس يالسين في الصاله... سعيد: ابا اسير فوق اطيح شويه.. من الصبح ناش... فطوم: اووكي تعال بوديك غرفة عبدالله... وصلته غرفة عبدالله وردت عنه ويلست عند البنات بعد ماوصته انه يوم يبا يظهر يتصلها تيلفون.... العصر ووقت الاذان نش سعيد وتوضى واتصل بفطيم.. وفطيم كانت في الحمام ونوره منسدحه على شبريتها تقرا وحده من المجلات..ويوم ازعجها التيلفون وهو يصيح مسكته..وشافت اسم "سعيد" .هو اللي متصل يعني... بتهور ردت على التيلفون وقالت بدلع.. نورة: آآلوووووووو.... سعيد فز قلبه... صوت نووره وهو متاكد....مستحيل حد يقلدها جي... سعيد: هــــــــــــــــــلاااااا واللـــــــــــــه بهالصووووت.... ظحكت نوره... سعيد: شحاااالج ويا هالويه....؟؟ يالرقاااااااااااااده..بستقبلك وبستقبلك ولا شفنا طشششششششه منج... نورة: هههههههه سوووري والله كنت راقده....ماصدقت اخلص امتحانات ... سعيد: وشو سويتي..؟؟ نورة: ممتااااااااز الحمد لله... علومك انته... سعيد: علووووم الخييييييير ... تعالي زفـّــــيـــنــي...!! نورة: هههههههههههههه ازفك؟؟؟ سعيد: شو اسويبكن بعد...وحده ادخلني والثانيه اطلعني.... تعااااااااالي ابا اسير المسيد اتلاحق الصلاة... نورة: ثواااااااني بس.... باي سعيد: بااي سكرت نوره التيلفون وهي تبتسم مستانسه.... وتحجبت وركضت على الدري وهي سايره صوب غرفة سعيد... سعيد كان في الممر... يوم شافها ظحك لها.... نورة: هاااااا...تاخرت... سعيد: هي تاخرتي وايد يالدبه... نورة: هههههههه ادريبك تطنز.... المهم يالله جدامي ..يالله...! سعيد: .......وياااااااااااا هالويه.... نورة: هههه الحلووو لو سمحت... بتبات عندنا..؟؟؟ سعيد: لاااااا وين اباات... بنسير عقب المغرب... نورة: لاااااااااااااه....!! سعيد: هيييييييييييييييييه...!! نورة: ومتى بتردووون..؟؟؟ سعيد: الله اعلم بفطيم...يمكن الخميس الياي ..لانه دوامها بيبدا الاسبوع اللي بعده اظن... نورة: هي صدق....تمام عيل.... وصلوا الباب الرئيسي...التفت لها سعيد.. سعيد: مشكوووره عالتوصيله.... خليني اشوفج قبل ماسير... نورة: ان شاااااااااء الله... سعيد: فمان الله... نورة: الله يحفظك... :D :D :D :D :D :D :D :D :D [/COLOR][/CENTER] |
الله يوفق حصه وسيف
يا حليلهم والله :p يسلموو نونا يا قمر ;) بنتظار الجزء ال 26 بفارغ الصبر |
هلا والله ريمو كيفك تو مانورت الصفحه
[CENTER][COLOR="Purple"]الجزء السادس والعشرين بعد ايام من الاحداث اللي طافت.. دخل عبدالله هو وعلي الكافتيريا وين كان خليفه يترياهم... عبدالله وعلي: السلااااااااااااااااام عليكم.. خليفه: وعليكم السلام والرحمه.... عبدالله: من الصبح يالس...؟؟ خليفه: هي لاني مطنش المحاظرة اللي طافت... عبدالله: ليش مطنش..؟؟؟ ناقص انته..؟؟؟ خليفه: بس... علي: بسير شوي ارمس ربيعي اشوفه هناك يالس..باخذ منه دفتر....لا اتغدون عني... نش علي وسار صوب ربيعه وتم خليفه يشخط عالدفتر وهو سرحان...من ابتعد علي صد عبدالله صوب خليفه مره ثانيه.. عبدالله: خلووف بلاك... رفع خليفه نظرة وتظاهر بانه مستغرب من السؤال... خليفه: مافيني شي ليش السؤال..؟؟ عبدالله: ليش السؤال؟؟؟...هذي اول مره اطنش كلاس...!!! خليفه: ماشي بس مابغيت احضره مالي خاطر عليه... عبدالله: خلصني وقول لا اسوي وياك تحقيق في الليل وماخليك ترقد...!! حاز بوزه خليفه.... عبدالله يعرفه زين مازين...خليفه كله ولا دراسته...واكيد فيه سبب خلاه يطنش كلاس هو محتاج انه يحظرة اول باول.... خليفه: هممم... تذكر البنت اللي... قاطعه عبدالله... عبدالله: هي هي ..راعية المطعم....بلاها... خليفه: قلت لك انها وياي في محاضرتين ورا بعض...!!.. المحاظرة اللي طافت طفرتني .. عبدالله: جي شو سويت..؟؟ خليفه: انا متعود تقريبا على نظراتها...فقمت اطنش.... بس من يومين تغيرت قامت اطالعني كله باحتقار...شوي وبتفل عليه...تقولون ذابحلها حد من اهلها.... عبدالله: يمكن لانك ماشليت الرساله.. خليفه: غصب هووو...؟؟؟؟ عبدالله: سالها انزين بلاها..!! خليفه: طب السالفه لاه شو اسالها..!!...خلها تولي... رد علي في هاللحظه وطلبوا الغدا وتغدوا ..بعدها رد خليفه لغرفته وساروا علي وعبدالله كل حد محاظراته... عنود كانت قاعده مع عمتها ام خالد يشوفون كاتلوجات الاصباغ والالوان وورق الجدران وغيره... عنود كانت تقول لام خالد انها تثق بذووقها..لكن هذي اصرت ان كل شي لازم يكون على ذوق عنود...لان هذا قسمها وهي اللي بتسكنه مب ام خالد..!!... واتفقن على اشياء معينه يسونها بالغرف ..وحصه كانت يالسه وياهن تقترح عليهن..اما نوره فكانت في المطبخ وهي مستمتعه باجازتها القصيره ومتولهه عالطبخ... دخل عليها حمدان وظحك على شكلها.. حمدان: هههههههههههه شلــــــــــــج انتي في الطبخ..؟؟؟ نورة: مسود الويه ماجنك دوم تزط من طبخي... حمدان: شو تسوين..؟؟؟ نورة: صينية بطاطس وفتوش... حمدان: تمااااااااااااام .....منو داخل البيت؟ نورة: امي وحصه واختك...! سكت حمدان ..واقف عدالها..كل شوي يمد ايده وياخذ طماطه..والا بطاطس...لين ماهزبته... حمدان: هههههههههه يوعان والله.....عيل وينها الطويله عنج..؟؟ مندسه من كم يوم..!! صدت نورة صوب حمدان مستغربه...وقررت انها تغلس عليه شوي.. على الاقل تنتقم لفطيم... نورة: ماتدري انته...؟؟...حليلها سارت بيت اهلها... تفاجا حمدان وبطل عيونه.... وبان على ويهه الزعل... حمدان: لييييييييش..؟؟؟ والدراسه... نورة: خلاص بتسكن في السكن....ماتبا تسكن عندنا... حمدان: افاااااااااااا...شحقه عاد...؟ نورة: همممممممم...تبا الصدق كانت مظايقه وايد من تصرفاتك.... امبونها بتسكن بس بسبتك كنسلت... انصدم حمدان اكثر من قبل... وبان على ويهه مسكين ..ابتعد عنها شوي وهو يفكر بالسالفه.... حمدان: ...انا..؟؟...بسبب.....!!..همممم...آآآ .. انا كنت اسولف وياها بس.. ماعرفت انها بتاخذها بهالحساسيه ..! نورة: بس انته كنت تزودها شوي حمدان ...يعني فطوم غير عني انا وحصه... ماتعرفك الا من فترة بسيطه وطايحبها مسكينه...نحن نعرفك من انولدت عشان جي مانحط بخاطرنا عليك... تم حمدان ساكت..... ماتوقع ان كل هالشي يصير... عنبوو كان مبين عليه انه يمزح...كيف تاخذ الامور بجدية؟؟؟... مسكين كان زعلان من الخاطر بسبب اللي صار..مر عليه دقايق وهو ساكت ويفكر....مب مصدق انه تصرفاته زعلتها لهالدرجه ....لازم يودر هالمزح البايخ ويا حد مايعرفه.... تحرك يبا يمشي..ويطلع من المطبخ والبيت بكبره... ونوره كاتمه الظحك... نورة:... اقووووووووووول..... حمدان: هااا...؟!.. نورة: ..............امزح وياك...!! ما استوعب حمدان...وعقد حياااته.... نورة: فطوم سارت عند اهلها صدق بس لين مايبدا الدوام وبترد...يعني اخر هالاسبوع...!! شهق حمدان ...ورد سكر حلجه.... وهو مظيج فووول عليها... يا صوبها ومسك دبة الماي اللي عالطاوله وصبها كلها على راس نورة.. اللي مارامت تشرد وهي ميته من الظحك.... وحمدان بعده مافجج ظيجته فيها..شاف جريده جديييمه مفروره عالرف ...شلها وطواها وقعد يكفخ نوره بها...دخلت حصه على هالحشره... حصه: هاااااااااااااي....بلاك على اختي... فر حمدان الجريده وقال .. حمدان: اختج سبــــــــــــــاله..... ونورة ميته من الظحك... خلاهن وطلع من المطبخ ساير صوب البيت... صدت حصه صوب نورة المتلعوزه والخرسانه..والمكفخه.... حصه: شووو السالفه؟ اول مره يطيحبج جي... نورة: هههههههههههههه ,آآآآآ بموت من الظحك.... قصيت عليه وقلت له فطوم بتسكن في السكن بسبب تصرفاته وغلاسته....لو شفتي شكله وهو متلوووووم.....كسر خاطري ... حصه: هههههههههه حسبي الله عبليسج....خبله... نورة: بغيت انتقم لفطوم شوي..بتطمش عليه يوم بخبرها السالفه....تعالي كملي عني بسير ابدل ثيابي... الخايس جب غرشة ماي كامله عليه....!! حصه: ههههههههههه محد قالج اتنقرشيييبه.... كملت عنها حصه الطبخ وسارت نوره ودخلت البيت وركبت فوق على طول وبدلت ثيابها وردت تنزل عند قوم امها... على اخر الاسبوع كان سعيد ياي يوصل فطوم... ام خالد كانت طالعه مع عنود يختارون غرفة نوم... اما بو خالد فكان فعزبته ..ومن حل العصر يا حمدان ويوم شاف البنات بروحهن شلهن ولحق عمه للعزبه...فيوم وصل سعيد للبيت ماحصل حد....حتى في الميلس محد... دخل هو ويلس في الصاله لين ماادورهم فطوم..بعد شوي يته وهو تقول.. فطوم: محد في البيت سعيييد...!!! سعيد: عوذ بالله وين ساروووا...؟؟؟ فطوم: مااادري.. استحي ادخل بيوت خالد وناصر... وماعرف رقم حصووووه.... سعيد: صبري بتصل بحمدان.... اتصل بحمدان ...اللي كان متفيزر ويا عمه جدام العريش ويشرب قهوه وياكل رطب.. حمدان: مرحبـــــــــــا الساااع... سعيد: هلاااااااااا والله.... شحالك حمدان..؟؟ حمدان: بخييييييييييير الله يعافيك علووومك انته ربك الا بخييييييييييير.. !! سعيد: بخييييييييييير وعافيه... وين انته؟؟ حمدان: انا هني في العزبه ويا عمي.... سعيد: هيي ياحيك...تخبر عمي وين اهل البيت..؟؟؟ وصلنا وماحصلنا حد هني...عسى ماشر..؟؟ فز حمدان من مكانه يوم سمع كلمه "وصلنا"...سعيد مب بروحه...يايب وياه فاطمه اكيد..... حمدان: الله يسلمك البنات هني... حرمه عمي سارت السوق لشغل.. سعيد: اهااااااااااا...والا كلكم في العزبه هاااا... حمدان: شحقه ماتي...؟؟ بتلاقى وياك عند الدكاكين وبييبك هني...بتفريووون شوي... سعيد: تمام.... صوب مزيد هااا.... حمدان: هي بالضبط.. سعيد: تمام بتصلك يوم بوصل.... فمان الله حمدان: مع السلامه.. ... سكر سعيد عن حمدان والتفت صوب فطوم... سعيد: ماروم اخليج هني واسير.... بنسير صوب عزبه ريل عمووه.... وانا من هناك برد الشارجه وانتي بتردين وياهم... فكرت فطوم شوي بالسالفه....وعرفت ان حمدان موجوود...واستغربت من نفسها يوم حست انها متولهه عغلاسته.... فطوم: اوووكي... ... نشوا وركبوا سياره سعيد بعد مانزلوا شنط فطيم عدال باب الصاله...بدخلهن بعدين للغرفه.... وروحوا صوب العزبه ... مشى سعيد بسيارته لين ماوصل اخر عند محلات مصطفه.. وقف وخذ بيبسي واتصل بحمدان...وهذا قاله انه دقيقه وبيكون عندهم...كانت فطيم متغشيه طبعا يوم وصل حمدان..نزل سعيد يسلم عليه وسولفوا شوي كان حمدان يبتسم ولابس نظارات شمسية... فطوم استغلت الفرصه بما انها متغشيه تبصبص على راحتها... الصراحه حلو... هذي المره الالف اللي اقول عنه هالشي... ياترى ليش تولهت على هالغلس..؟؟؟ حد يتوله على واحد مثله...!! مجرم... رد سعيد ركب السياره وتبع حمدان في الدرب...وقف حمدان سيارته اول ماوصلوا العزبه... تغشن نورة وحصه عن يحصلن هزبه من الشايب بعد عسب سعيد...نزل سعيد وفطيم وهي بعدها متغشيه سارت صوب البنات وسلمت عليهن بينما سار سعيد يسلم على ريل عمته... وسلم عالبنات بشكل رسمي جدا وشي طبيعي عرف نوره أي وحده منهن.... لو بين 100 بنت مابيغلط بها.... يلس سعيد مع الشايب وحمدان وين ماكانوا يالسين من قبل...وسارن البنات يتمشن صوب الهوش والدياي ... بعد صلاة المغرب تعذرر سعيد عنهم وقال انه وراه خط للشارجه مره ثانيه...وسلم عالبنات من بعيد بانه رفع ايده وسلم...وروح صوب سيارته ساير للشارجه..وهو متحسف على هالشوفه القصييره واللي ماتشبع حد موليه.... بس يالله..احسن من ماشي... بعد صلاة المغرب وبعد ماروح سعيد... بو خالد قال انه بيمر على ريال وطلب من حمدان يرد البنات وياه..لانه اصلا ماعنده مكان ياي في البيك اب.... على هالحال ركبن البنات ويا حمدان وروحوا صوب البيت... يوم وصلوا نزلن البنات ونزل حمدان وياهن....وقال انه بيتريا عنود عشان يشلها وياه البيت يوم ترد هي وام خالد من السوق.. يوم دخل البيت حصل فاطمه مبتلشه تسحب شنطتها وراها اللي خلتها قبل ماتطلع...يا صوبها وقال.. حمدان: هااا عن تنكسرين نصييين.... وتقرب ومسك الشنطه عنها وشلها... ابتعدت فطوم عن الشنطه وهي اطالعه بنظرة غريبه... فطوم: خدووم ماشاء الله..... حمدان: سكتي عن افرها على راسج ...وتستوين من رقم واحد لرقم خمسه.. فطوم: تسوييها والله.... ظحك حمدان واجدمها لحجرتها اللي يعرف سلف انها ساكنه فيها ... ويوم مد ايده بيفتح الباب قالت.. فطوم: لا لالا لالالالالالالا.... لا تفتح الباب...خلاص خل الشنطه هني مشكووور وماقصرت... اطالعها حمدان وهو متوله على غياظها... حمدان: شحقه يعني...؟؟شوداخل ماتبيني اشوفه..؟؟ فطوم: ماشي..بس غرفتي..ماباك ادشها... ظحك حمدان ومد ايده يفج الباب ...الحجرة عادية مرتبه ..حط الشنطه واعتدل فوقفته...ويوم طاحت عينه على الدبدوب اللي يايبنه لها ..ابتسم... والتفت صوبها.. حمدان: شو مسويه بالدبدوووب..؟؟ كانت فطوم ملبسة الدبدوب كاب ونظارات..ويايبه شال رفيع ولافتنه على رقبته..وطالع شكله فنان... احلى من قبل... فطوم: كيفي دبدووودبي...اسوي فيه اللي اباه... حمدان: هههههههههه والله انه صار احلى يوم انه عندج... انحرجت فطوم من كلمته هاي... فيه تطور...ماقاعد يغايظ... فطوم: شي اكييد..صح مشكوور عالدبدوب... حمدان: العفووو.... وخلاها وطلع عنها ويلس في الصاله وهو كل شوي يتبسم لفكره تمر براسه... في نفس الليله اتصلت حصه بسيف... سيف: هلااااااا والله بالغلاااا.. حصه: اهلييييييين سيف..شحااااااالك..؟؟ سيف: بخييييييييير يسرج الحال شحالج انتي ؟ حصه: الحمد لله... هااا...مرتاح اليوم بتسهر ماشي دوام باجر.. سيف: بسهر وياج عندج مانع....؟ حصه: عالتيلفووون..؟؟؟ بخسسسرك لانه الفاتوره كلها تدفعها انته...ههههههه سيف: وانتي شووو عليج.. حصه: لا بس ماريد اخسرك... سيف: قولي ماريد اكلمك... حصه: لاااااااا سيفووووو حرام عليك...انا ماقلت جي... سيف: خلاص عيل جب.... المهم شو سويتي اليوم..؟؟ حصه: والله سرنا العزبه.... وتصورت ويا الهوش والبقر...ورغت الدياي بعد... سيف: هههههههههههه اخافج من نعرس تقولين بسويلي عزبه... حصه: هي عيل شو تحسب....انا امووت عالعزب.. سيف: لا ماشي... لين تعيزين ماشي عزبه....كل يوم بتقوليلي حلالي وحلالي... حصه: ههههههههه انزين..وانته شو سويت اليوم..؟؟ سيف: الله يسلمج سرت دبي وقبل شوي راد.. حصه: شو عندك فدبي..؟؟؟ سيف: آآآآآآخ يازين اللي يحاسب... حصه: هههههههه خلصني شو عندك هناك..؟؟؟ سيف: سرت اشوف غرف النوم هناك.... حصه: والله..؟؟؟ سبحان الله حتى اامي سايره اليوم تختار غرفة نوم لقسم عبدالله اليديد... سيف: لا يحاولووون....ونهم بيسابقووونا.... ماشي نحن بنعرس قبل.... حصه: هههههههه يالله مستعيل... سيف: هي عيل شوووو... حصه: ليش انزين..؟؟ سيف: شو ليش؟ حصه: ليش مستعيل.. سيف: هذا سؤال..؟؟ ابا حرمتي هني عندي... حصه: شو تبابها...؟؟؟ ...لا تشوفني طيبه تراني العوز.... سيف: هههههههه برايج لعوزي عكيفج المهم تكونين جدام عيوني... حصه: هههههههههه ويا هالويه....استحي جذي انا... سيف: يالله يالله...بين عليج عاد هوو المستحى..!!.. فديتج والله... حصه: اخافك تعافني عقب العرس سييف....!! سيف: شووو..؟؟ انا اعافج..؟؟ حرام عليج شو هالكلام... حصه: شو دراك انك مابتعافني..؟؟ سيف: مابعافج وخلاااص... حصه: شو دراك انزين... سيف: لاني احبج ..... ! سكتت حصه وانحرجت مووووووووووت....اول مره تسمع هالكلمه من اي ريال.... مب بس سمعتها..حست انه صادق فيها بعد... وفي هاللحظه حست بشعور قوي تجاه سيف... ماتعرف شو هو...لكنها فرحت به واااايد... حصه:..... حبك ربك ياااااااااارب.... سيف: بس..؟؟ حصه: هههههه اذا حبك ربك كل الناس بتحبك.... سيف: انا ماريد كل الناس.....اباج انتي... حصه:..... انزين...وانا بعد... سيف: حلـــفـــــي...!! حصه:......ههههههه والله... سيف: ياوييلي....عيل قوووليها.. شحقه بخلانه علي..؟؟ حصه: مب الحين.... سيف: ليش؟ حصه: خلها تطلع من نفسها احسن واحلى..... سيف: ههههههه بنترياها ولو اني اشك انها تطلع....!! حصه: هههههههههه لا تخاف بتطلع... وخذتهم السوالف وكملوا ساعتين وهم يرمسون ويا بعض..... بعد ثلاث ايام فامريكا.... خليفه كان يسكر كتبه ويجمعهن...وكانت المحاظرة توها مخلصه ...وحس بشخص يوقف عداله..يوم التفت انصدم بالبنت راعية المطعم واقفه اطالعه وهي حاظنه كتبها والدموع فعيونها.... هند: ممكن اكلمك برا شوي.. خليفه: عن شوو..؟؟ هند: موضوع مهم... ماحب خليفه يماطل ولو انه تفاجأ من هالجرأه اللي تتمتع فيها هالبنت...ولسبب ثاني وهو انها كانت تصيح.... شل كتبه وتبعها لبرا الكلاس....وتمت تمشي هي شوي مبتعده عن زحمه الطلاب.... وهو يمشي وراها وهو ساكت...وبيشوف شو آخرتها وياها..... ويوم وصلوا فسحه صغيره فاظيه تقريبا وقفت البنت وجابلت خليفه المستغرب.. هند: ابا اسالك سؤال...انته شفت مني شي غلط علشان تسوي فيني جي..؟؟؟ خليفه رفع حواجبه وبطل عيونه..... وهو مب فاهم اي شي يدور حواليه.... خليفه: شو سويتبج..؟؟ هند: انته تعرف زين شو مسوي... انا ماكد غلطت عليك...ولا قلت لك كلمه شينه....عيل ليش تحاول تشوه سمعتي قد ماتقدر...؟؟؟ زادت دهشة خليفه....شو تقول هذي..؟؟؟ الله لا بليتنا يارب...هذي منو سلطها علي.. خليفه: انتي شو تخرفين..؟؟؟ انا من وين اعرفج عشان اتبلى عليج..؟؟؟ هند: شوف..انااعترف اني يمكن غلطت بحركتي الجريئة هذاك اليوم...لكن السبب اني كنت اراقبك من فتره..واحس انك ريال حشيم ومحترم..واي شخص يتمنى يتعرف عليك.... وانا كنت ابا اتعرف عليك لا غير لاني اشوفك ماتختلط مع الطلاب وايد... لكن هذا مب معناته انك تعاقبني بهالطريقه...!! وكانت البنت تصيح ودموعها ينزلن بدون توقف...ومن توترها كل شوي تلعب بدفاترها بصبوعها.. خليفه: شوفي...يا انج ترمسين بالسالفه عدل يا تراني بروح من هني وبطنش....شو تقولين انتي..؟؟ اي عقاب واي خرابيط... انا ماعرفج ولا كد احتكيت بج...ولاعرف عن شو ترمسين... صرخت البنت.. هند: كيف توزع رقمي على شباب خايسين بهالطريقه..؟؟؟؟ خليفه: شوووووووووووو..؟؟؟ هند: يتصلوبي يوميا من ارقام مختلفه ويقولون كلام خايس ويقولون انهم يعرفون اسمي وبيفضحوني وغيره... ..لين ماطفرت وكسرت التيلفون..... شوف خليفه انا صح عايشه في امريكا طول عمري لكن من عايله محترمه ...وهذي اول مره اسويها واعطي رقمي واحد من الشباب...لكن الله عاقبني باسوا طريقه... فكر خليفه شوي بالموضوع اللي بين يديده.... انا الله شو بلاني بها هذي... وعرف ان الموضوع فيه سوء تفاهم... خليفه: همم شوفي اختي.... انا ياي هني ادرس واتخرج وارد بلادي عند اهلي... ماياي اتعرف على بنات.... وعمري ماسويتها اصلا حتى في البلاد.... وانتي يوم عطيتيني الرساله ذيج انا اصلا ماشليتها من الطاوله..وروحنا بعد ما روحتن انتن بدقيقه... انصدمت البنت...وبطلت عيونها وحلجها بعد والدموع بعدهن ينزلن... هند: ماشليتها..؟؟؟ هز خليفه راسه كانه يقولها " لا".... بعدين رد تكلم... خليفه: اكيد طاحت في ايد شباب خايسين وهم اللي ملعوزينج...والا مب انا اللي بسوي هالحركات ويا خواتي من الامارات...حتى لو كنتي من وين ماتكونين مب مهم.... انا اصلا مالي خص بهالسوالف... من صدمتها البنت يلست على الدري اللي كان عدالهم...وهي مازالت حاظنه كتبها ... شكلها صغيره وتكسر الخاطر... خليفه: لا تصيحين...غيري تيلفونج وتنتهي المشكله ان شاء الله... هند: اسفه خليفه...وايد ظلمتك ودعيت عليك في الايام الاخيره... خليفه: ما تنلامين.... هند: اسفه والله صدق... خليفه: ماصار الا الخير.... المهم انا ربعي يتريوني عالغدا وبروح.. هند: الله وياك..ومشكوور.. خليفه: ماسوينا شي...فمان الله... خلاها خليفه وروح عنها وين ماكانوا قوم عبدالله يتريووونه .. الجزء السابع والعشرون.. بدت الجامعه وفطوم اربع وعشرين ساعه لاصقه بنوره... تحس بالغربه... حتى انها حظرت كلاس مع نوره ولا فهمت منه شي...وكانت وايد قافطه من فكره الاساتذه الرياييل... تعرفون يوم طالبه متعوده طول عمرها على الحريم فجاه تحصل نفسها يدرسونها رياييل...!!!... وايد ارتبكت من هالسالفه.... هذا عدى عن انها كل شوي تنسى اسماء المباني... الوحيد اللي حفظته هو الكافتيريا الصالة الرياضيه...المهم انها مرت بيوم حافل جدا في اول يوم..وردن البيت تعبانات الساعه 4... نورة كان يخلص دوامها يوميا 1 ونص... اما فطوم يخلص دوامها 4... فاضطرت نورة تترياها كل هالوقت وحظرت معاها عشان يردن مع بعض...بس هالحال مابيمشي كل يوم.... اول مادخلن البيت عقن بعمارهن على الكراسي في الصاله... وين ماكانت حصه وامها يالسات.. ام خالد: ويدي..!!..بناااتي بلاكن..؟؟ نورة: هلكنا اليوم من المشي حشى.. فطوم: هي والله...خلاص ماريد ادرس... حصه: هههههههههه لا حبيباتي خلاص ادبستن..كملن...ياما تحملنا قبلكن.. فطوم: حشىى جاني بتريا اربع مادري خمس سنين لين اتخرج...بختفي لين ذيج الساعه بروحي عاد انا مايحتاي...!! نورة: انا وحده بروح اصلي وانخمد.... حصه: نوروووه..شو تنخمدين انا قلت بتساعديني...! نورة: فيشوووو اساعدج؟؟ حصه: سيف بيي اليوم وابا اسويله عشى محترم... نورة: متفيجه انتي وريلج... خليني اساعد نفسي عالمشي ذيج الساعه اساعدج... نشت نوره شلت شنطتها وراحت فوق.... فطوم: ولا يهمج حصيص بتسبح وبنسدح شوي وبيي اساعدج في المطبخ... حصه: فديتج والله مشكوووره ...بس اذا تعبانه برايج... فطوم: يم بتسبح بيخوز التعب...ماعليج نشت فاطمه بعد ودخلت حجرتها... ويوم فضت الصالة مره ثانيه على ام خالد وحصه...لفت ام خالد على بنتها وقالت بصوت واطي.. ام خالد: هزرج اخبرها عن الاتصال اللي ياني اليوم..؟؟!! حصه: لالا احين هي تعبانه ...رمسيها يوم ترتاح شويه... ام خالد: على خير.. حمدان اللي بدا دوامه هو بعد...فقرر انه يقلل سيراته لبيت عمه بشكل كبير.... هذي السنه ماخذ مواد صعبه ولازم انه يركز على دراسته بشكل اكبر...ولو ان هالشي صعب هالفتره بسبب وجود فطيم.. من يمشي بسيارته ويمر على بيت عمه طرت على باله...ويشوف نفسه مغصووب انه يوقف وينزل ويشوفهم...حتى لو ماكان ناوي على هالشي... هو يدري انه مايحبها..... لكن هالبنت غير... مهتم فيها بشكل غير عادي...ويخاف ان فيوم من الايام يكتشف انه يحبها وتظيع من ايده... وصولها صعب...وين بيطير لين الشارجه يخطب..؟؟!!!!...بعدين هو لين الحين صغير عالعرس ومايبا يعرس اصلا.....عشان جي اجبر نفسه يحط على فطيم علامه اكس ...ولو حاليا.. مايبا يورط نفسه في شي مايعرف في النهاية شو نتايجه.... خليفه في امريكا ومن يوم ما فهم هند السالفه... رجعت هالبنت اطالعه بنظرات اعجاب من اول ويديد...وتمنى في لحظه انه ما فهمها شو السالفه عشان تحل عن سماااااه.... هو مب نااااقص مشتتاااات للتركيز...يكفي حصه.... كان قد مايقدر يجاهلها...بس احيانا حركاتها تحرجه من بين ربعه اللي حتى هم انتبهولها.... لكن اليوم طفح الكيل عنده... تريا لين ماخلص الكلاس وزقرها.. خليفه: اقول هند.... التفتت هند صوبه وهي تبتسم ووييهها محمر... هند: هلا خليفه.. خليفه: شوفي... همممم..والله مب عارف كيف اقولها لج.... لكن انا مب من النوع اللي انتي تتحسبينه... هند: اي نوع... خليفه: انا مالي علاقة بالبنات.... ابتسمت هند.. هند: ادري انزين.... خليفه: بطلي حركاتج البايخه اللي تسوينها هذي...انتي تحرجيني من بيت ربعي وتبينيلهم انه بينا انا وانتي شي وداسينه... وهو اصلا مابيني وبينج اي شي ولا عرفج حتى.... انصدمت هند...وسكتت.. خليفه: شوفي..انا ماريد اغلط عليج...اعرف ان نيتج طيبه... لكن انا بتخرج هالسنه وبلتعن الامارات ولا بطب امريكا مره ثانيه...فياريت تعفيني من حركاتج...لاني مستحيل اتعرف عليج عن قرب او اني اكلمج في التيلفون مثل ماانتي تبغين... فـــ لو ماتصدين صوبي ابدا وتنسين واحد اسمه خليفه يكون وايد احسن.... والسموحه منج... خلاها خليفه وروح عنها وهو جزئيا متلوم من قسوته عليها...بس كانت ظروريه...قبل مايطلع من الكلاس صد صوبها وحصلها واقفه مثل ماكانت واقفه جدامه.... ماتحركت اي حركه....ومبين عليها الصدمه... قوى قلبه والتفت عنها وروح..... يوم وصل عند عبدالله اللي كان يالس ارووحه ...سلم ويلس ..عبدالله كان يتكلم في التيلفون....والظاهر انها عنود....الريال باين على ويهه انه ذايب...ابتسم خليفه..يابختك...!!..اللهم لا حسد... بعد شوي سكر عبدالله واطالع خليفه... عبدالله: هااااااااا....شو بلاك تتبسم..؟؟ خليفه: هههه ماااشي...وين الباقي...؟؟ عبدالله: ساروا السينما.... خليفه: اهاااا...هذي عنود؟؟ عبدالله: هي نعم ..هذي حرمي المصوون.... خليفه: شخبارها..؟؟ وشحال الاهل كلهم.. عبدالله: بخييييييييير وعافيه والله وتسلم عليك وايد.. خليفه: الله يسلمك وياها من الشر... قول شو سويييت اليوم..!.! عبدالله: شوووو...؟؟ خليفه: رمست البنت..وقتلها لا تصدين صوبي موليه ....! عبدالله: خييييييييييييبه ههههههههه....بالله عليك..؟؟ خليفه: هي والله... طفرتني عبوود مااركز في المحاظرات والسبه هي وحركاتها... عبدالله: والله افتكيت...مالك امل تستمر وياها اصلا... رفع خليفه نظرة صوب عبدالله مستغرب... خليفه: منو قالك ان بينا علاقه...؟؟؟؟ عبدالله: هااا..؟؟.... لا ماشي بس اقول يعني اذا كلمتها مابتستمر وياها لانك بترد البلاد.... خليفه: وانته تحيدني راعي هالسوالف...؟؟ عبدالله: لا والله ولد عمي محشووم... خليفه: عيل جب... ادب لك الغدا على حسابك... بعد صلاة المغرب كانت حصه يالسه مع سيف في الميلس.... يسولفون رباعه ويظحكون.. وهو كل شوي يغايظها...مستانس انه اكتشف ان حصيص ماتتحمل الغياظ وايد.... واذا زاد عن حده بتصيح... وهو كل مايشوفها خلاص سكتت وهي معصبه رد يراظيها ويظحكها.... سيف: اذا بتعيشين وياي لازم تتعودين عالمغايظ.... حصه: انته ماتحبني اصلا... سيف: ههههههههه لا والله..؟! حصه: اذا تحبني مابتغايظني جي.... سيف: وشو رايج اني مااغايظ الا اللي امووت فيهم.... حصه: ههههههههه قردن..ادريبك تقردن... سيف: ههههههههه صدق صدق حصه... قبل ماتاخذيني او قبل ماخطبج حتى...شوكان خيالج عن الريال اللي بيكون ريلج...؟؟؟!! توترت حصه... حصه: ماكان عندي خيال.. سيف: جذااابه... حصه: انا جذااابه..؟؟؟ قوم اطلع من بيتنا.... سيف: ههههههههه والله انج جذااابه..اصلا كل بنت لها خيال معين لزوج المستقبل.... حصه: حتى الرياييل انزين....مب بس البنات.. سيف: اكيييد وانا ما انكرت هالشي... سكتت حصه.. سيف: يالله قولي... وحصه متوتره...شو بقووله..؟؟ اني كنت اتمنى واحد مثل خليفه..؟؟ بياخذها بحساسيه... بس يوم فكرت فيها عدل..خليفه مثل سيف...وسيف مثل خليفه...صدت صوبه وهي تبتسم.. حصه: مثلك... سيف: لالااااااااااااا..خلي عنج... حصه: ههههههه والله مثلك... مثل شخصيتك جي... سيف: حلفي..؟؟ حصه: حلفت تراني..والله... سيف: فديييييييييييييييتج ياربي... حصه: وانته..؟؟؟... سيف: انا كنت اباها قصييره وسمراااا وشعرها ميعد وماعندها شهادة..اميّة... حصه: هههههههههههه خسك الله وياها خياارااات....لالا صدق... سيف: ههههههه شو بعد..؟؟... كنت اباها مدينه وخلوقه وجميله وتحب امي مثل امها... حصه: بس.؟؟ سيف: شو تبيني اطلب اكثر من جي...دامني حصلتها واايد زين كفايه علي... حصه: الحمد لله.... سيف: بس تعرفين..بقولج شي... قبل ماخطبج ..كنت وايد وايد واااااااااااااااااايد متخوف من ردة فعل خليفه... انصدمت حصه...وطالعت فويه ريلها باهتمام.... حصه: خليفه..!!!!!....ليش يعني...؟؟ سيف: يعني...ولد عمج...وسنه مناسب... كنت خايف انه حاط عينه عليج والا شي... سكتت حصه وماقالت شي... سيف: بس يوم سالته وقالي انه مايفكر بالعرس الا بعد مايتخرج تشجعت...وبعد الخطبه بعد سالته اذا كان خاطره فيج والا شي.. تعرفين شوقالي.؟؟ حصه: شوو..؟؟ سيف: هههههههه..قالي لو كانت فخاطري ماخليتها لك عشان تخطبها ....هههههههه ظحكت حصه بدون خاطر مع ريلها... حصه: ماحس خليفه من النوع اللي يبا يعرس... سيف: ماعليج...بيستقر فيوم من الايام....هو بس همه الحين انه يتخرج ويفتك...صدقيني اول مايرد ويشتغل ويستقر بيقول ابااعرس دورولي حرمه... حصه: هههههههه ان شاء الله... سكت سيف وتم يفكر...وشكله كان سرحان...قعدت حصه تراقبه وتعرف ان افكاره سرحت مع خليفه.... حصه: هاااااااي...بلاك سرحان.. سيف: هاا..؟؟... لا ماشي.. حصه: لا فيه شي....قول...افاا انا حرمتك ماتقولي...!! سيف: لو قلت لج بتزعلين وبتحرجين عليه... حصه: جربني... صد سيف صوبها واطالع فعيونها بتركيز...وعلى ويهه ملامح غريبه.. سيف: كنت افكر بانه اذا صارلي شي.... ما أ أمن اي ريال ثاني عليج ماعدا خليفه...! انصدمت حصه من هالكلام...وشحب ويهها وعلى طول دموعها تجمعت فعيونها ...كمل سيف.. سيف: هو الوحيد اللي يستاهلج من عقبي.... مدت ايدها حصه وظربت سيف على جتفه بقووو قد ماقدرت... حصه: ليش هالرمسه يالسبال.....؟ سيف: هههههههه الموت حق ويا هالويه.... حصه: ادري بس لا تفكر فيه.... سيف: انزين مافكرت فيه انا.....شبلاج تراني صاحي جدامج..... قتلج بتعصبين... حصه: محد طلب رايك في الريال اللي بخذه انزييييييين...... بخذ هندي... بعرس بدريولنا... سيف: هههههههههههه جب لا اعطيج عويهج احين.... ويوم شافها تمش دموعها كسرت خاطره...وتمنى انه ماقالها هالرمسه .. تقرب منها وباسها على راسها سيف: فديتج والله آسف.... لا تصيحين ماقصدت....شحقه تصيحين انتي... حصه: لا ترمس بهالرمسه مره ثانيه سيف.....دخيلك ماتحمل هالفكره... سيف: خلاص وعد... فديت رووووحج انا....ثرج اممممره عالدقه..ماتتحملين... حصه: القوية نوره مب انا.....نوره تتحمل وايد ... سيف: هذي اختج انا ماكد شفتها.... حصه: بتشوفها عقب العرس... مش قبله...ماسمح لك تبصبص على بنات غيري.. سيف: هههههههه عنبو تغارين من اختج..؟؟؟ حصه: اغار من الذبابه اذا طارت فوق راسك.... سيف: ياويييييييييييييييييلي..ماتحمل...قومي قومي حطي عشاج اللي مسوتنه عن اسوي شي تحتشرين عليه بسبته... ظحكت حصه ونشت تحط لسيف العشا.... في الوقت اللي كانت ام خالد راكبه فوق لحجرة نورة... دخلت عليها وحصلتها توها ناشه وتسحي شعرها.. نورة: هلا امااايه... ام خالد: تعالي بنتي برمسج.. ويلست عالشبريه ويتها نوره ويلست وياها... ام خالد: بنتي اليوم عرب متصليلي يبونج لولدهم... على طول نوره هزت راسها.. نورة: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا امايه انا قايلتج مـــ ..... وقاطعتها امها... ام خالد: قوم خالج هلال..... انصدمت نوره .... وكل شي فويهها مفتوح..... قوم خالي هلال...؟؟؟ يبوني لولدهم..؟؟؟ ومنو الولد هاذا....سعييييييييييييييد.....؟؟؟ لالالالا بموت.... ام خالد: شو بلاج فاجتلي ثمج... نورة: قوم خــ ...خـــالي..؟؟؟ ام خالد: هي خالج هلال.... يبونج لسعيد...وانتي تعرفين سعيد..ريال ماعليه قصور يشتغل ومستقر ولو بندور مابنحصل اخير منه..... وانا رمست ابوج وقال بعد هذي يبالها مشاوره..؟؟؟ سعيد ولدنا ولا تشاوروني فيه بس شاوروا البنت... سكتت نوره....وهي مب عارفه بشو تحس بالضبط...بالفرح..والا بالخوف... كانت فرحانه بانه السالفه شكلها متسهله....اما الخوف بسبب تحقق حلمها اخيرا...تخاف انها تمد ايدها له ويختفي.... يارب ماكون احلم يااارب.... بس كييييييييييييف..؟؟؟ سعيد مستحيل ايي يخطب بدون مايخبرني...وهو بنفسه قالي بيتريا ست شهور قبل مايخطب.... شو السالفه..؟؟ ليش غير رايه....واخر رساله منه واصلتني اليوم وماخبرني اي شي فيها.....لاحووووول...!! نورة: امااايه....قوم خاالي هلال اللي في الشارجه...؟؟؟ سعيد ولد خالي هلال..؟؟؟ سؤال غبي.... بس ماتنلام....تخاف نفسها سامعه غلط والا شي... ام خالد: وااااااااااااابويه عليج انا....جي كم خال عندج انتي..؟؟ نورة: شاورتي اخواني..؟؟؟ عبدالله يدري..؟؟ ام خالد: محد بيرفض سعيد...بس بنخبرهم نحن بالسالفه باجر... وانا خبرتج اباج تفكرين بالموضوع..ويوم تقررين خبريني... نشت عنها العيوز ونزلت تحت... ونوره يالسه مكانها.... مستحيل اللي يصير....مب قادره اصدق...مب قاااااااادره...لازم اتاكد... نشت نورة وطلعت من الحجره وركظت تحت لحجرة فطوم.... نورة: فطوووووم ....فطووووووووووم... فطوم: هااااااااااا بلاج.... نورة: مابتصدقين اللي صار... هاتي تيلفونج ولحقيني فوق...بسسسسسرعه... وردت نورة تطلع من الحجره وركبت فوق..بعد دقايق لحقتها فطوم وعلامات الاستفهام على ويهها... قفلت نورة الباب وخذت التيلفون وعلى طول اتصلت بسعيد.... وفطوم ساكته ومستغربه.... فطوم: شو مستوي..؟؟ نورة: اششششش...بتعرفين احين... من الطرف الثاني سعيد كان فسيارته... سعيد: هلااا فطيم... نورة: هلاا سعييد...انا مب فطيم... سعيد: نوره..؟؟؟؟؟ هلا والله عمري....شحالج..؟؟ انحرجت نورة... نورة: بخير الحمد لله شحالك انته.؟؟ سعيد: بخيييييييييير وعافيه يوم سمعت هالصوت الحلو.. نورة: سعيد ابا اقولك شي..؟؟ سعيد: قوولي نواري..... نورة: فيه عرب يو يخطبوني اليوم واهلي كلهم موافقين عليه وقالولي فكري.... .... .... .... .... سكووت تام... فطوم شهقت من الصدمه.... ابتسمت نورة وعرفت السالفه كامله بدون ما اي واحد منهم يجاوب على شي... سعيد: حلفي..؟؟؟...نورة بذبحج ان وافقتي ...انتي واعدتني.. نورة: ماتبا تعرف منو ياي يخطبني..؟؟؟ سعيد: مايهمني بس المهم رفضي..... ياويلج ان وافقتي.... نورة: هههههههه سعيد... اللي ياييني عرب حشام من الشارجه وانته تعرفهم بعد.. سعيد: منوووو هذيييلا بعد..؟؟؟؟ سعيد كان معصب ويصارخ.. نورة: قوم هلال السويدي... وحليلك ياسعيد....سكت مره ثانيه منصدم.... سعيد: نوره لا تمزحين وياي....مب بهالطريقه الناس تمزح... نورة: ارفضهم..؟؟؟ سعيد: نــــــــــــــورة...!!!! نورة: ارفض؟..... سعيد: شو تخرفين انتي... نورة: ههههههههه اسال امك بالسالفه.... محد خبرك الظاهر... سعيد: نورة بصفعج... نورة: والله اني ارمس جد.... سعيد: ماصدقج.... نورة: اوكي..تاكد بس اذا طلع كلامي صدق شو اسويبك.... سعيد: ان شاء الله يطلع صدق وسوي اللي تبينه....انا بسير احين البيت وبتاكد من امايه... نورة: خيبه شو بتقولها.؟؟ من وين عرفت بالسالفه..؟؟ سعيد: من فطييييييم.... نورة: اووكي... وطرشلي رسالها بعدها وتخبرني شو صار وياك.. سعيد: من عيوني بس والله ان كنتي تمزحين يا تشوفين مني شي ماشفتيه.. نورة: ههههههههههه انزين انزين.... سعيد: يالله فمان الله نورة: مع السلامه... سكرت التيلفون وصدت صوب فطوم اللي فاجه حلجها.... فطوم: تمزحين صح..؟؟ نورة: والله ما امزح امي توها ظاهره عني وقالت ان اهلج متصليبنا اليوم ويبون يخطبوني لسعيد... فطوم: والله.؟؟؟؟؟؟؟؟؟.... كيف عيل سعيد مايدري.. نورة: ماعرف...يمكن امج تصرفت من نفسها... فطوم: تسويها امي...فديييتج والله يانورووه مبرووووووك.. ويت لوت عليها وحبتها... نورة: الله يبارك فيج بس ماشي تاكد لين الحين... **** دخل سعيد البيت مستعيل.... ويوم دخل الصاله شاف حرمه اخوه وشيخه وامه... سعيد: السلام عليكم...امااايه تعالي اباج فسالفه... ودخل حجره امه ويوم وصلته ويلست حذاله قالها.. سعيد: فيه شي عندج تبين تخبريني اياه....؟؟؟ ام فيصل: شو بلاك فديتك...؟؟؟؟ سعيد: امااايه....من شوي اتصلت بي فطوم.... ابتسمت الام.. ام فيصل: هيييييييييييي... سعيد: علييج نوووووور...صدق اللي سمعته...؟ ام فيصل: هي ابوويه صدق.... سعيد: امااايه..دخييلكم لا تمزحووون...شو متفقين عليه انتوا...؟؟ ام فيصل: جي ابوويه مب هذا اللي انته تباه..؟؟ ماتبا نوره..؟؟ تراك اروحك قايلنا انك تباها...ومابتاخذ غيرها.. سعيد: هي اباااااهااااااا.... ام فيصل: خلاص وانا خطبتها لك.... مع ذلك تم سعيد مب مصدق اللي قاعد يصير وياه.... سعيد: حلفي امااايه... ام فيصل: وابوي عليك انا....والله.... اخيرا صدق سعيد.....وما تتخيلون فرحته..عفد على امه يلوي عليها ويبووسها سعيد: فديييييييييييييييييتج ياماياا...الله لا يحرمني منج يارب....والله اني اموت فيج... وتم وياها نص ساعه يستجوبها..متى اتصلتي وشو قالولج ومنو رد عليج والخ... وعقبها راح يطرش لنوره رساله...وكانت تقول.. " احبج احبج احبج بس خلاص افرجت عنج ماااابااااااج روحي عرسي ووافقي عالعرب اللي يايينج... " [/COLOR][/CENTER] |
[CENTER][COLOR="Green"]الجزء الثامن والعشرون
بعد الرساله الحلوه اللي وصلت لنورة من سعيد.. ردت عليك بكلمه وحده وهي ميته من الظحك .." بفــــــكــــر..!" .. وسكرت الكمبيوتر وهي بعدها مب حاسه بجدية الموضوع...معقوووله..؟؟؟ طول هالسنين وانا اتمنى هاللحظه تي...ويوم استوت مب قادره اصدقها... كل خوفي ان السالفه تتفركش ... والله بموت ماستحمل....! رقدت وهي شاغلة مخها بهالموضوع... بالباجرردت نورة من الجامعه على الساعه 1.. وخلت فطوم هناك لانه دوامها لين 4... بعد الغدا زقرها ابووها...واخوانها يظاحكون عليها خالد وناصر... وهي اطالعهم بنص عين...يلست عدال ابوها.. بو خالد: امج قالت لي انها شاورتج بالموضوع.. نزلت نورة راسها قافطه.. نورة: هي ابويه.. بو خالد: وانتي شو رايج..؟؟ نورة: ابويه انا ابا اسمع رايك انته وراي اخواني... بو خالد: بعد يبالها هذي تفكير..سعيد مب غريب..ولدنا... ونعرفه عدل.. ومابنحصل اخير عنه..واخوانج كلهم رمستهم وحده... نورة: خبرتوا عبدالله..؟؟ بوخالد: امج اتصلت به اليوم الصبح...وخبرناه وهو بعد يمدح فيه... ماتت نورة من الفرحه... نورة: خلاص يابويه اللي تشوفونه.. بو خالد: يعني موافقه.؟؟ نورة: ..... هي موافقه... بو خالد: على بركة الله...مبرووك يابنتي.. نورة: الله يبارك فيك يابويه... ونشت عنه وظهرت براا وركظت على طول حجرتها..وقفلت على عمرها الباب... ماتصدق ... مستحيييييل...الحمد لله ياربي انك عطيتني على مابغي... سعيد صار لي...ماصدق...ياربي كمل علي جميلك ولا تحرمني منه.... بعد ماصلت العصر نزلت الصالة وحصلت حمدان يالس مع حصه يسولفون ويظحكون..اول ماشافها قالها.. حمدان: تعالي تعالي تعااااااالي.... نورة: ههههههه بسم الله منك...هلاا..شحالك حمدان..؟ حمدان: شحاالي انا..؟؟؟.. حالي مب زين... نورة: افاااااااا..ليش عاد... حمدان: ماجنج خونتي فيني..؟؟ انا مب قايل اني بخطبج..؟؟ شقاييل توافقين على واحد غيري..؟؟ التفتت نورة لحصه.. نورة: كل عادة وصلك الخبر ماشاء الله..!!! حصه: هههههههه وياويهج لا اطالعيني..خبر حلوو يعني ماتبيني اخبر... نورة: عنبوو حتى ماواحووا يردون عالعرب وانتوا نشرتوا السالفه..!! يت ويلست بينهم...عدال حصه وحمدان فكرسي بروحه.. حمدان: انتي خلي عنج هالخريط كله..؟؟؟ كيف تقصين عليه..؟؟ كيف تلعبين بمشاعري جي..؟؟ انتي قايله بتترييني لين ماخلص دراسه وراج خونتي فيني.؟؟؟ ماتن نورة وحصه من الظحك.. نورة: جب لاحد يسمعك احين... حمدان: صدق ارمسج ويا هالويه..انا بعترض على هالخطبه .. نورة: هههههههههه والله ياويلك... حمدان: اوه اوه اوه...!!...ثرها تباااااااااااه السباله....ياويلك تقول..!! قفطت نورة وحصه ظحكت ... حتى حمدان يوم شاف نورة قفطت ظحك عليها.. حمدان: ههههههههههههه ويا هالويه... الله يوفقج ان شاء الله... وسعيد ريال مايتعوض .... وانا ان شاء الله بتخطى حبج الغاادر هذا..وبحصل لي بنت تخطبني احسن عنج بمية مرررره... ظحكت نوره مره ثانيه..وتذكرت فطيم... نورة: ايييه...الساعه اربع ونص احين..طرشتوا الدريول حق فطوم..؟؟؟ سكت حمدان وبان الاهتمام على ويهه.. حصه: ما اتصلت...!! نورة: ولازم تتصل تراني قايله لامي فطوم بتي الساعه اربع... حصه: اندوكم هاي...امج سارت العزبه من الساعه 3...وشلت الدريول... بطلت نورة عيونها.... نورة: حسبي الله على بليس العدووووو...البنت مخلايه امانه عندنا ....ونحن نسيناها في الجامعه...نساج الموت يافطوم احين منو بيييبها..؟؟ حصه: بنشوف خالد والا ناصر.. نورة: ماعندهم تصاريح على سياييرهم...مابيدشوووون داخل... حمدان: احممم.. انا عندي تصريح فسيارتي... التفتن صوبه حصه ونوره مستغربات... كمل حمدان حمدان: كنت اييب عنود قبل....!! حصه: هي صح حمدان عنده تصريح ... نورة: بتذبحني فطوم لو اطرش حمدان... حمدان: ليش يعني..الا ياحظها.... حصه: انزين انتي سيري وياه عشان ماتكون بروحها.... نورة: حلووو...فاظي انته حمدان...؟ حمدان: همممم اقدر افظيلكم ربع ساعه من وقتي... حصه: يالله يالله يالله.... الا في خاطرك تقول دام حق فطيم اسميني فاظي من الحين لباجر... حمدان: هههههههههههههاي هي والله شدراج...؟! نشت نورة وركبت فوق لبست عباتها وشيلتها ونزلت.. نورة: يالله روحنا...مسكينه تاخرنا عليها وايد... حمدان: يالله... ركبت نورة سيارة حمدان اما هو فتح الباب الوراني وقعد يرتب السيت اللي ملعوزنه...فار عليه كتبه وقمصانه وسي دي يااات.. وخرابيط وايده... فررهن كلهن في الدبّه...ويوم تاكد من ترتيب السياره حق فطوم ركب جدام وحرك السياره صوب الجامعه...نادوا على اسمها ودخل حمدان ووقف سيارته في الباركن الجدامي عشان مايتعب فطوم بالمشي والتدويير...بس تريووا وتريوووا..وفطوم بعدها ماطلعت... قررت نورة انها تدخل وتشوفها... واول مادخلت الرسبشن حصلت فطوم واقفه عند الدريشه ويديها على خصورها... وشكلها مفوووووله.... فطوم: حلفي انتي بس....حلفي...؟؟؟ نورة: بسم الله لا تفظحينا بين البنات... شبلاج ماظهرتي..؟؟ فطوم: ويا منو يايه حظرج..؟؟ نورة: حمدان... فطوم: انتي منو يابج من الجامعه..؟؟ نورة: الدريول.. فطوم: وليش انا اييبني ولد عمج..؟؟؟ نورة: الدريول محد يافطوم شلته امي وسارت العزبه ..شكلها الا نست... برطمت فطيم.... فطوم: نوروووه انا قايلة لكن لا تسون فيني هالحركات...!! نورة: يابنت الحلال والله ماحصلنا غيره...خالد وناصر ماعندهم تصاريح للدخول...ابويه محد والدريول محد...تبينا نتصل بسعيد يعني اييبج من الشارجه..؟؟؟ فطوم: اووففف..ياهالحاله...انا حوالي ساعه يالسه هني اتريا واخر شي اييبني حمدان... نورة: تحركي انتي تحركي...والله السيره ويا حمدان ابرك من الدريول...يالله بسرعه ... تحركت نورة ومشت صوب الباب...وفطوم مكانها...صدت صوب الدريشه..وشافت حمدان يالس وهو لابس نظارة شمسية منزل راسه كانه يلعب بالتيلفون...بعدين يرفع راسه كل مايشوف بنت تطلع من الباب..ويمد ايده ويرفع بها سفرته شوي...شكله طيب ومسكين...ومتملل....!...يزاه الله خير بعد يوم افتكر اييبني والا ببات في الجامعه اليوم بسبب عمووه....!!... شلت كتبها وتغشت وطلعت ورا نورة... نورة ركبت جدام عدال حمدان..وركبت فطوم وراها وهي قافطه.. فطوم: السلام عليكم.. حمدان: وعليكم السلام والرحمه... حرك السياره وطلع بها من الجامعه... وهو يقاوم ويقاوم انه يصد صوب فطوم يشوفها..لكن يدري انها بتعصب على هالحركه..مد ايده وشغل المسجل... وحط لفطوم اغنية " اهمّه" لعيظه... وابتسم... مايقاوم انه يغايظها...!! فطوم من سمعت الاغنية رفعت عينها صوب حمدان...رغم الغشوه الغليظه لاحظت انه يبتسم...تخبلت فطوم..ماتقدر تستحمل...يقهر ياناااااااااااااس يقهر...مسكت دفترها الصغير وكفخته على راسه كفخه بالقووووووو... فطوم: بلاه هالمغاااايظ حمدااااااااااانوووووه.....!! انصدم حمدان وعقب مسك راسه وهو ميت من الظحك... اخيرا تحركت...اخييييييييييرا انقهرت من الخاطر وردة فعلها بينت.... وفطوم ردت مكانها وهي صاده صوب الدريشه ولامه بوزها تقااوم بالقوو انها تظحك... نورة: بسم الله بلاكم... حمدان: مااااااشي بس فطوم عندها مرض الارتياااب...اي شي اسويه تتحسبني اغايظها...!! التفتت فطوم صوبهم... فطوم: ارتياااب فعينك... (مدت ايدها بينهم صوب المسجل وبندته) ..وبند هالمسجل هذا... حمداان: شحقه..!!..(ورد شغلها) ..خليييه انا احبه وهذي سيارتي... فطوم: نزلني...بمسك تكسي.... حمدان: اوكي.. وقف على طرف الشارع وهو ميت من الظحك... حمدان: نزلي يالله... نورة: حمدان بلاك عالبنت...!!..فطوم انتي بعد عن الدلع... تمت فطوم يالسه مكانها...ماكانت قد كلمتها الصراحه...وين تنزل وتمسك تكسي...ماتعرف ادليييييه البيت...!!!...ياربي كيف يقهر هالانسان...لو قعدت في الجامعه والله ابرك لي... حمدان: ماتبين تنزلين...؟؟ نورة: حمدانوووه تحرك خلصنا.... فطوم عصبت من الخاطر... شو فاكر نفسه !!.. بطلت الباب ونزلت عالرصيف وسكرت الباب وراها... استغرب حمدان..لا والله شجاعه...نورة كانت بتبطل الباب وبتنزل وراها... حمدان: صبري صبري.... نورة: حمدان والله حرام عليك... حمدان: ادري...بس صبري عليها شوي.. حرك السياره ومشى شوي... ووقف....وفطوم صامده بعدها فمكانها والقهر ياكلها اكل... وحرك السياره مره ثانيه واتجدم وهي بعدها واقفه..ظحك عليها حمدان من الخاطر... رد ريوس ووقف عدالها.. ونزل من السياره وسار صوبها... حمدان: فطيم... فطوم: اذلف عن ويهي... حمدان: خييييييييبه اذلف مره وحده..!!!... خلاص انا اسف... بلاج ماتتحملين المزح... فطوم: هذا مب مزح... انته ماصخ... حمدان: انا مش ماصخ... بس احب اغايظج.. فطوم: ليش يعني حاط دوبك من دوبي..؟؟ حمدان: مادري والله يافطيم... المهم ركبي لا تكبرين الموضوع... خلاص مابرمسج... تمت واقفه اطالعه....معانده... حمدان: ...ركبي... تحرك عنها وركب السياره ..وركبت هي بعد يوم شافت انه ماشي فايده من هذا كله... اول ماتحرك ابتسم حمدان.. حمدان: اقول فطوم... فطوم: يووووووووووه علينا...انته قايل مابترمسني.. نورة: حمدان خل البنت فحالها.. حمدان: فطوووووووووووم....!! فطوم: يعلها المووووت فطووم... عصب حمدان.. حمدان: بفصخ نعالي وبعطيج عويهج احين...لا تقولين جي يالسباااااااااااله... سكتت فطوم... نورة: ارمس عاد انته شو تباها..؟؟ حمدان: يوم بترد علي مثل الناس برمسها.... بس فطوم تمت ساكته ومعانده... حمدان: ياااااااااا.. بطّــــــه.... فطوم: اووف... هااا..نعم....شو بغيت ..شو في خاطرك طويل العمر..؟؟ حمدان: تبين باسكن روبنز..؟؟ صدت نورة وفطوم صوب حمدان مستغربات....باسكن روبنز..؟؟ نورة: انا ابااا.. حمدان: محد رمسج... نورة: بتاخذلي جان بتاخذ لفطوم.... فطوم اصلا ماتقدر تقاوم باسكن.... بس تمت ساكته... مابتطلب من هالطويل الغلس شي... حمدان: انا ارووحي مشتهنه... وسار حمدان صوب باسكن وخذالهن كلهن كاراميل وسط...وخذته فطوم وتمت ساكته...مثل ماقلت لكم..ماتقدر تقاوم باسكن...ويوم شافها حمدان ساكته قال.. حمدان: فطووووووووووووووووم... فطوم: حمدان دخيل الله.... حمدان: ماخبروووج..؟؟ هالساحره اللي عدالي بتستوي حرمة اخوج...!! انصدمت فطوم..ونطت من كرسيها وخشت راسها بينهم... اللي خلا حمدان يرتجف من قربها حتى ماعرف يسوق عدل.. فطوم: صــــــــــــــدق..؟؟؟؟؟؟ نورة: هييي...هههههههه فطوم: وافقتي يعني..؟؟؟ فديييييييييييتج والله... وباست نورة بقوو على خدها ونورة تظحك ...وحمدان يطالع مستغرب... ويقول فخاطره انا مالي شي..؟؟؟ وصلناها وشرينالها باسكن وخبرناها بخبر حلوو وبعد ما عطوني شي... حمدان: احم احم... هاللوووو..!! نورة: نعم..؟؟ حمدان: ماشي سلامتج... بس حتى شكرا على اللي سويته ماشي..؟؟؟ نورة: مشكور على مغايظ البنت...!! سكتت فطوم وردت ورا وتساندت على كرسيها وهي تبتسم.. فرحت بخبر نورة وسعيد...تدري ان سعيد ينطنط من الفرح في البيت... اخيرا حصل مراده...الله يسعده... بعد شوي وصلوا البيت...نورة نزلت مستعيله ودخلت البيت ماصدقت تفتك من صدعتهم...نزلت فطوم وتم حمدان فسيارته لانه مابيدش..بيروح...مسكت فطوم شنطتها ودفترها الصغير... فطوم: ولو انك طفرتبي اليوم...لكن مشكور عالتوصيله وعلى باسكن... استانس حمدان يوم افتكرت فيه.. حمدان: العفوو طويله...اوه قصدي يعني طويلة العمر... فطوم: ههههه انا بنكسر نصين من كثر ما اتاوح عليه بهالطول... ماتشوف عمرك جنك...!!...يالله فمان الله حمدان: هههههههههه بسم الله عليج عن التكسير بنت هلال... والله يحفظج... دخلت فطوم البيت وهي تظحك ...وروح حمدان صوب ربعه... بعد ثلاث ايام من هاليوم... كان سعيد يالس عالبحر.... ولاول مره يحس انه حاله وقلبه استقر... صح انها ماصارت على ذمته بعدها والسالفه مجرد خطبه....لكنها احسن من مافيش... ونوره صارت خطيبته....وباذن واحد احد محد بياخذها عنه...كان خاطره يملج بس نوره محذرتنه برساله لا يطلب ملجه الا قراب التخرج...وهو يتفهم وضعها...اخر سنه وخلها تركز على دراستها احسن عن انها تنشغل به... وتنهد بوناااااسه...هانت خلاص يانووره.... هانت..!! قطع عليه افكاره تيلفونه اللي يصيح... وشاف الرقم غريب اول مره يشوفه....حاول يتذكره بس ماعرفه... سعيد: آآآلووو...! ....: السلام عليكم... صوت انثوي.. سعيد: وعليكم السلام والرحمه..منو معاي..؟؟ ... : افاااا... ماعرفتني ياسعيد..؟؟ طريقة لفظ الاسم...والصوت..والدلع البايخ...مالوووف بالنسبه له... سعيد: شحالج خوله..؟؟ سعيد كان مخنفس ولايعه جبده....من استوت السالفه بينها وبين نوره وهو يتحاشاها كل مايت البيت... مايبا يغلط عليها ويسويله سالفه عوده... خوله: بخير الله يعافيك..شحالك انته... سعيد: بنعمه الحمد لله... خير بلاج متصله..؟؟؟ خوله: ابا اسالك...صدق اللي سمعته..؟؟؟ سعيد: بخصوص..؟؟ خوله: خطبتك..!! تنهد سعيد... احين بتسويلي مناحه... سعيد: هي نعم... خوله: خطبت نوووره..؟؟؟؟ سعيد: خطبت شيخه البنات...فيها شي يوم ابغي لعمري بنت مدينه وخلوقه وحشيم..؟؟؟ كان متعمد ينغزها بالرمسه... عشان تحس عدمها شوي... والا اي بنت عندها كرامه مابتتصل على ريال تحاسبه على خطبته بنت ثانيه من دونها....!!! خوله: سعيد.... وانا..؟؟؟ سعيد: الله يرزقج بريال زين يسعدج.... خوله: احين الله يرزقني بريال زين..؟؟؟ ليش كنتوا تتكلمون علي عيل..؟؟ ليش اهلك دايم يلمحون انك بتاخذني..؟؟؟ سعيد: انا ياخوله ماقلت لحد اني بخذج....وعمري مافكرت اخذج اصلا... انتي مثل فاطمه وشيخه بالنسبه لي.... واصلا المفروض انتي ماتسمعين على رمسه امي وامج...هذي رمسه حريم لابد منها...بس ماتعني شي.. خوله: عقب شو عاد تقولي هالكلام...؟؟؟ انا رفضت وايدين عشانك اذا كنت ماتدري... سعيد: والله انا ماطلبت منج...ولا انتي ييتي وسالتيني اذا ابغيج والا لا عشان ترفضينهم هذيلا.. خوله: يعني..؟؟ خلاص..؟ سعيد: ياخوله اصلا من البدايه ماكان بينا شي عشان يستوي خلاص الحين...هذي كله اوهامج انتي واحلامج.... والا انا فعمري مافكرت فيج كزوجه..وماقصد الاهانه...لكن كل شي قسمه ونصيب...وانتي ان شاء الله بييج نصيبج... لا جواب..لانه خوله سكرت بويهه... تظايق سعيد من هالمكالمه واغلق تيلفووونه امرره... محد قالها تفكر فيه اساسا... من تحت راسها استوت هالمشكله بينه وبين نوره والحمد لله ان كل شي انحل ...الله يكمل علينا ان شاء الله واشوفها حرمتي ياااارب... في امريكا.. خليفه كان مفتك من هند..الحمد لله الكلام اللي سمعها اياه ياب نتيجه..وقامت موول ماتصد صوبه ولا تمشي فدربه.... مع انه حس بالذنب شوي لانه كان يشوفها دوم مظايقه....بس هذا لمصلحتها ولمصلحته هو بعد... دخل غرفة عبدالله وشافه يرمس في التيلفون ويظحك...على باله يرمس مع عنوود.. بس يوم سكر صد صوب خليفه وقال.. عبدالله: حليلها نورووه.... خواتي كلهن خطفن... خليفه: رمسوا الريايل والا بعدهم..؟؟ عبدالله: تقول اخر الاسبوع بيوون كلهم... خليفه: الله يوفقها... عبدالله : شخبارها المعجبه...!! خليفه: لاااااااااا ويييييييييين امممره مسوتلي طاف...ههههههه عبدالله: هههه انته طلبت منها.... لا سوري ماطلبت... كنت تعطيها امر مباشر.. خليفه: دواااها.... ذبحتني بالنظرات والحركات المايعه... جذي احسن لنا كلنا... عبدالله: فاظي انته...؟؟ خليفه: شو فخاطرك... عبدالله: ابا اسير اتحوط مليت زهقت من الدراسه... خليفه: قسم بالله انا نفس الشي.. وين علوووه..؟؟ عبدالله: مادريبه...قم بنطلع.. طلع خليفه مع عبدالله يتحوطون في اي مكان يخطر عالبال... اخر الاسبوع ويوم الخميس وصل سعيد مع ابوه وفيصل وامه وعليا وعيالها.. نورة استحت انها تظهر برااا...واصلا امها قالت لها لا تطلع فظييحه عيب.... فبالتالي طلعت ام خالد وحصه وفطوم ..ونورة تمت ويا حريم خوانها ميره وحمده في الصالة... وسلمن على ام فيصل وعليا... وبعد شوي يا بو فيصل وفيصل وسعيد يسلمون عالعيووز وفطيم وحصه... كان سعيد مستانس من الخاطر....صح انه ماشاف نظر عينه ..بس هو ياي الحين عشان يخطبها رسمي...خلاص بعد اليوم مافي تراجع...الله يكمل على خير... كانت اللمه حلوه... سوء ريايل او حريم... الكل مستانس عسب هالمناسبه... طبعا تكلموا الريايييل بالخطبه بشكل رسمي وبو خالد عطاهم كلمته...وتم الموضوع على خير.. وسعيد مب رايم يثبت عالكرسي اللي يالس عليه وده يقوم يناقز...بس بيقولون هذا خبل مابنيوزه بنتنا...خله ينثبر محله ابركله.. ومايحتاج اقولكم ان حمدان كان راز بالويه بعد.... حطوا الغدا وتغدوا ..وبعدالغدا دخل بوخالد وبو فيصل وفيصل وخالد وناصر كل حد غرفته يستريحون شوي..اما سعيد وحمدان فتموا موازرين في الميلس يسولفون ويظحكون...وعقبها طلعوا من البيت لانهم ملوا من اليلسه... في البيت حصه قامت لغرفتها وخلت نورة وفطوم يالسات اروحهن... واتصلت لسيف...تشوفه رد من الدوام وتغدى والا لا..؟؟؟ بس سيف مارد عليها...استغربت..يمكن مشغول والا مب عنده التيلفون... فرت التيلفون عدالها عالطاوله وانسدحت شوي.... بس سيف مارد يتصلبها...اتصلت مره ثانيه ولا رد عليها... بدت تخاف....شو مستوي..؟؟؟...بعد شوي رن تيلفونها وبسرعه مسكته وردت بدون ماتشوف الرقم..كانت متاكده انه سيف.. حصه: ..سيـــف..!! ام سيف: هلا يابنتي...شحالج..؟ حصه: عمووووه...هلا والله وغلا..شحالج الغاليه؟ ام سيف: بخير فديتج..شحالج انتي وشحال اهلج كلهم.. حصه: بخير وعاااافيه والله.. ام سيف: بنتي بتخبرج... اتصلتي بسيف..؟؟ حصه: عمووه من الصبح اتصله مايرد عليه...اخر مره رمسته كنت موعتنه للدوام الصبح...وانتي.؟؟ ام سيف: والله ياحصه مابغبي عليج حتى انا اتصله مايرد... بس ماعليه يمكن تيلفونه خربان والا شي وساير بقعه... حصه: الله يسمع منج..انا بتم اتصله يمكن يرد.. ام سيف: ان حصلتيه طمنيني يابنتي ماوصيج.. حصه: ان شاء الله ياعموووه لا توصين...انتي لا تحاتين وايد.. ام سيف: خير ان شاء الله...سلمي على اهلج كلهم.. حصه: يوووصل الغاليه... فمان الله ام سيف: مع السلامه... سكرت حصه عن عمتها وهي قلبها يعورها...ليش سيف مايرد..؟؟؟ تمت تتصله مره ورا مره بدون فايده... المغرب ياها الجواب... اتصلتبها اخت سيف الصغيره ..وقالت ان ريال اتصل عالبيت وقال ان سيف سوا حادث وهو في العناية المركزة ..وامها من سمعت الخبر اغمى عليها وطاحت..وهي بروحها في البيت ومب عارفه شو تسوي لانه اخوانها الكبار كلهم ساروا لسيف في المستشفى...وتموا الصغار..وهي بروحها.. بس حصه ماسمعت هالرمسه كلها... ماسمعت غير ان سيف سوا حادث وهو في العنايه... طاح التيلفون من ايدها وطاحت هي عداله عالارض مغمى عليها... :( :( :( :( :( [/COLOR][/CENTER] |
[CENTER][COLOR="DarkRed"]الجزء التاسع والعشرون
دخلت ام خالد الصاله الصغيره وين ماكانن نورة وفطوم يالسات يسولفن... ام خالد: وين حصه..؟؟؟ نورة: سارت فوق من الظهر لين الحين مانزلت ..جنها الا رقدت.. ام خالد: برايها...سيري فازعي البشكاره في المطبخ وجهزي وياها العشا للرياييل.. نورة: ان شاء الله امايه ... (صدت نورة صوب فاطمه) قومي فزي وياي... لا اتحسبين عمرج ظيفه...!! فاطمه: بسم الله منج خذتيني بمشراع وميداف... يالله قومي.. نشت فاطمه ونوره صوب المطبخ وساعدن البشكاره على تحطيط العشااا والتجهيزات...بعد ماخلصن ردن دخلن..شافتهن عليا... عليا: هاا نواري...خلصتوا العشا... حطيتوه..؟؟ نورة: هي خلصنا...مانزلت حصه..؟؟ عليا: جي وين هي.؟؟؟ تحسبتها وياكن..!! نورة: ركبت من الظهر ولا شفناها... عليا: ....... سيري زقريها للعشا...يمكن راقده وعيها.. نورة: اوكي.. سارت نورة وفاطمه لحجرة حصه...دقن الباب ولا حد رد عليهن... اطالعن بعض وكل وحده على ويهها علامه استفهام...!!! فتحت نوره الباب ولاول لحظه ماشافت حد في الغرفه...الشبريه على حالها مرتبه وباب الحمام مفتوح..عيل وينها..!!... دخلت الحجره اكثر ..وشافت طرف ريول حصه طايحه عالارض وعدالها تيلفونها ...شهقن فاطمه ونوره...فاطمه ماتت من الخوف وتيبست مكانها وماعرفت شو تسوي...نوره طارت صوب اختها... نورة: حصـــه...!!!.....حصه قوووومي..شوفييج..؟؟؟ ومسكت راسها وحست من حراره جسمها انها ماماتت والحمد لله ..مغمى عليها بس...كانت نوره شوي وبتصيح بس قوت قلبها...اما فاطمه على طول صاحت.. التفتت نورة صوب فاطمه وعيونها محمره... نورة: فطوووم سوي شي.... لا اتمين واقفه جي... فاطمه: شو اسوي..؟؟ شوفيها حصه...مريضه..؟؟؟ نورة: بسسرعه هاتي ماي في ايدج من الحمام..............بسرعه لا اطالعيني جي..!! ركظت فاطمه وهي مختبصه وقلبها مثل الطبل خايفه موووت...يابت ماي في ايدها وثلاث تربااعه اجبب عالصبه...بس تم شويه في ايدها رشته على ويه حصه....فزت حصه من غفوتها بالقو.. ونورة تمش الماي بشيلتها عن ويه اختها.. نورة: بسم الله عليج الرحمن الرحيم....بسم الله عليج...حصه حبيبتي شوفيج طحتي جي...؟؟؟ نشت حصه عن ثبان اختها وهي تناهي وتمد ايدها لشي غير مرئي... كانها بعدها ما تخطت صدمتها وماستوعبت..ومخها متشوش... حصه:...ودوني...ودوووني... نورة: وين..؟؟ وين تبينا نوديج..!!..ياويييلي فطوم ربعي زقري امااايه...ماعرف اتصرف انا اروحي... سوت فطوم اللي قالته لها نوره وركظت برا الغرفه..وحصه اتابعها بنظرها..قامت هي بعد ومازالت تترنح...كان راسها داير المسكينه... عقت شيلتها ونوره اتابعها باستغراب وخوف... فتحت حصه الكبت وطلعت عباتها وشيلتها ولبستهن بسرعه... وكانت بتفتح الباب...بس مسكتها نوره.. نورة: وين تبيين حصه.... حصه: فجيني نوووره بسييير... سحبت ايدها من ايد نوره بالقو وطلعت للممر..ركظت وراها نوره ومسكتها مرة ثانيه...الظاهر ان البنت مينونه... نورة: حصه..استهدي بالله.. خبريني شو السالفه...وين بتروحين..؟؟ صرخت حصه.. حصه: بـــــــــروح عند سيــــــــف...!!! في هاللحظه كانت امها واصله عندهم هي وفطوم وعليا وام فيصل وحريم العيال حمده وميره... ووقفوا مستغربين من اللي شافوه... نورة: ليش شوفيه سيف تروحين عنده....!!! حصه: ســـيف في العناية يا نووووره.... كانت حصه تصيح بشكل يقطع القلب...حطت نوره ايدها تغطي بها شفايفها من اللي سمعته..وام خالد حطت ايدها على صدرها ... والباقي ردات فعلهم كانت مختلفه والكل مصدوم... ام خالد: شو تقولين يابنتي..؟؟ صدت حصه صوب امها يوم سمعت صوتها وراحت صوبها وطاحت فحظنها وهي تشاهق وتصيح... حصه: امااايه دخيييلج ودوووني... ام خالد: وين نوديج حبيبتي.. حصه: عند سيف... ام خالد: من وين يبتي هالخبر ياحصه..؟؟ تشوشت حصه وهي تحاول تتذكر....وهزت راسها وهي مرتبكه.. حصه:..آآ..اخته...اخته اتصلتبي وقالت لي.. سكتوا الكل....ثواني بس عشان يستوعبون اللي سمعوه.....وحصه دموعها تارسه عينها واطالع فويوههم واحد واحد...وهي تعرف انهم مايحسون باللي تحس هي فيه من طعنات في الصدر... ردت تقولهم بصوت هادي..مرتجف... حصه: سيف سوا حادث.... عليا: حصه انتي متاكده..؟ كان جواب حصه انها انهارت عالارض وصياحها زاد... وصار مسموع....كانت تقول في خاطرها ليش هذيل يعطلوني..؟؟ ليش يكثرون الاسئله...؟؟؟...ليش مايودوني صوب ريلي وخلاص....ابا اشووفه ....ابا اشوووف سيف الحين...!! يلست عدالها امها وحظنتها وهي تصيح وياها.... وفاطمه من البدايه ماوقفت من الصياح...ونورة عيونها محمره وساكته....تتظاهر بالقوه...ومن داخل قلبها يتقطع على اختها وهي تحس ان الامور بتسوء اكثر من جذي....!!.. مش تشاؤم...لكنها حاسه سادسه مثل مايقولون... ام خالد: عليا امايه...زقري ابوج ... الكل كان واقف مكانه لين مايت عليا مع ابوها وخالد وناصر.. بو خالد: شو مستوي...؟؟ ام خالد: البنت تقول سيف مسوي حادث وفي العنايه.. بو خالد: هاااااااا...؟؟؟؟ خالد: سيف سوا حادث..؟؟؟؟ متى صار هذا..؟؟ وهي منو مخبرنها..؟؟؟ ام خالد: اخت سيف متصله بحصه وخبرتها...والبنات حصلن حصه طايحه فحجرتها لين قبل شوي... ناصر: معقوووله...!!...صبر بتاكد... مسك ناصر تيلفونه واتصل بسالم اخو سيف العود.. وتاكد منه عن الخبر...وطلع فعلا سيف مسوي حادث من الظهر...وحالته خطيره ودخلوه العناية على طول وبعده فيها...وسالم واهله كانوا هناك ..وزاد الوضع صعوبه عليهم يوم دخلت الام بعد المستشفى بسبب سكته قلبه يتها من سمعت الخبر بشكل مفاجئ وغير متوقع... سكر عنه ناصر وهو يذكر ربه ..بروحه سالم صوته كان يدل على انه متاثر وايد كانه كان يصيح..وهذا شي غير مستغرب...اخووه ومسؤول عنه من بعد والده المتوفي.. اطالع ناصر فويه ابوه واخوه... ناصر: فمستشفى توام... رفعت حصه راسها وووقفت وتمسكت بكندوره اخوها ناصر.. حصه: شحاله سيف..؟؟ مسكها ناصر من كتوفها لان حصه مووول كانت تتنافض وشكلها بطيح مره ثانيه في اي دقيقه.. ناصر: ياحصه ذكري ربج....ان شاء الله مافيه الا العافيه.. حصه: بشووووفه... ناصر: بتشووفينه ان شاء الله..خلينا نسير الحين... حصه: احيين بشوووفه...بسير وياكم... بو خالد: استهدي بالله يابنتي ..وين تبين المستشفى كلها رياييل وانتي بينهم مايصيير.. نورة: ابويه حرام عليكم لاتسوون بالبنت جي...خبلتوبها...خلوها تروح تشوفه عالاقل تطمن عليه... ام خالد: برايها يابو خالد...انا بسير وياها.. ناصر: برايهن خلهن يسيرن ابويه... ام سيف يقولون طاحت عليهم ومرقده هناك بعد... ام خالد: بعد..!!!.. لاحول ولا قوة الا بالله....شو الي صابهم مره وحده...!! بو خالد: يالله يالله انزين..انقفظن...خلونا نسير.. ركظت نوره صوب حجرة حصه ويابت التيلفون مالها وعطته اياها.. نورة: شليه..بتصلبج عقب...لا تخافين ان شاء الله بيكون بخير... حصه: آمين يانوره...ادعيله الله يخليج.. نورة: الله يشفيه يارب... ركظي عن يسيرون عنج... سارت حصه تحت وركبت مع اخوها ناصر.. اللي تم يطمنها طول الدرب وهي كاسره خاطره... اما الباقي كلن سار فسيارته حتى فيصل يوم خبرته عليا بالي صار شل ابوه ولحقهم... اما باقي الحريم..فقعدن تحت في الصاله وهن يدعن انه سيف وامه يقومون بالسلامه..ويترين التيلفون يصيح عشان يسمعن اي خبر....نوره اختنقت من هالجو الكئيب... نورة: فطوم..قومي نطلع الحوش نشم شوية هوا...محد رياييل في البيت كلهم ساروا المستشفى اظن.. فطوم: يالله.. طلعن برا ويلسن على الدري اللي جدام الفيلا... نورة: آآآآآآآآآآآه حليلج ياحصه...قطعت قلبي والله ماتستاهل.. فطوم: هي والله ..مسكين سيف الله يعينه مايندرا بحاله هو بعد.. نورة: الله يشفيه.... ماحيده متهور انا بالعكس عاقل ومب من النوع اللي بيسرع في السواقه...كيف سوا حادث..؟؟؟ فطوم: من ربج يانوره...مكتوووب انه يصير....مب شرط هو المسؤول يمكن حد غلط عليه ودعمه او شي... نورة: ماقول غير الله يشفيه هو وامه وتعين حصه.... فطوم: آآمين.... اندووج..قومي هذي سياره داخله.. نورة: صبري صبري....هذي سياره حمدان... فطوم: حد وياه انزيين....ماتشوفين... دققت نورة النظر..... نورة: سعيـــــد....!! ولفت صوب فطوم وهي اطالعها باستغراب وقالت... نورة: مايدرون بالسالفه...!! نزل سعيد من السياره وهو ميت من الظحك.. سعيد: واللـــــــــه ان ربيعك هذا خرىىى... نزل حمدان هو بعد يتبسم بسخريه... حمدان: هذا مينوون دوم جي يتمصخر... سعيد: بس حرام شكله الا زعل.... وايد غلست به انته الصراحه... ظحك حمدان.. حمدان: ههههههه هـــــذاااا..؟؟؟؟؟...هذا اول امس حالف مايرمسني لين يوم القيامه اون...وشوف كيف اليوم يرحبي... عااااادي هذا الا جي سوالف متعودين عليه... سعيد: ههههههه حلييييله... وصد سعيد بشكل (مغناطيسي) بدون مايعرف السبب صوب البيت...وشاف نوره يالسه هناك مع فطوم اللي كانت متغشيه...وابتسم لها احلى ابتسامه طالعه من قلبه سيده.شووعلييه...!!..خلاص خطييبته الحين.... وردت له نوره ابتسامته بوحده خفيفه...وكئيبه...بشكل خلا قلبه مب مطمن... صد صوب حمدان.. سعيد: سير الميلس وبييك احين...برمس نوره شوي.. سار سعيد لين وصل لنوره... سعيد: السلام عليكم...شحالك نواري...؟ وابتسم.. ابتسمت هي بعد بس بشكل خفيف مثل اول.. نورة: وعليكم السلام....الحمد لله انابخير شحالك انته سعيد..؟؟ سعيد: شو بلاج نوره..؟؟ نورة: سعيد...همممم..والله مب عارفه شو اقولك.. سعيد: خيير..؟؟؟ شو مستوي لا تروعيني...!! نورة: سعيد...سيف ريل حصه.. سوا حادث والحين هو في العنايه... سعيد: شوووووووووووو..؟؟؟؟؟ سعيد يعرف الريال وماتوقع هالخبر ابد... فطوم: كلهم هناك في مستشفى توام.. تم سعيد مبحلق فيهن شوي عقب صد عنهن وسار صوب الميلس..ماكمل ثانيه الا وهو طالع مع حمدان وطيرااااااااااااان برا البيت... بعدها بشوي يت عليا تزقر نوره...وتقولها ان يبونها عالتيلفون.. استغربت نوره ..منو متصل هالحزه..!!..اكيد من المستشفى.. نقزت نوره ترد عالتيلفون..وطلعت عنود متصله.. عنود: هااااااااااااا العروس..؟؟؟ شعليييييج نسيتينا احين انخطبتي.. نورة: ماعاش من ينساج ياعنود..شخبارج.؟؟ عنود: الحمد لله...هاااا خبريني شو صار وشو استوا... نورة: شو صار بد وشو استوا...؟؟ ماشي.. عنود: رمسوا الرياييل..؟؟ نورة: حسب علمي هي... عنود: بلاج بسم الله مب متحمسه ..؟؟..هذا اللي كنتي تبغيينه صح والا.. نورة: الحمد لله على كل حال... عنود: بسم الله منج...بلاااااااااااااااج..؟؟؟ نورة: عنوودوووه....حصه ريلها في العنايه.. سمعت شهقه عنووود من التيلفون... نورة: سوا حادث مسكين...حاله حصه والله تقطع القلب...قبل شوي ساروا المستشفى .. عنود: شوو صار عليه ليش في العناااايه..؟؟؟؟ نورة: سوا حادث... عنود: وشووو حاله الحين..؟؟؟ نورة: والله مادري بس هو في العنايه... وامه بعد مسكينه طاحت عليهم وهي بعد في المستشفى... الله يشفيهم ويعين اهلهم.. عنود: آآمين...مسكيييينه حصه...هزرج اتصلبها..؟؟؟ نورة: مب الحين..الا من شوي سايرين..خليها تطمن عليه وتهدا شوي.. عنود: من ترمسينها اتصليبي على الموبايل ماوصيج...طمنيني.. نورة: ولا يهمج... عنود: برايج عيل نورووه...سلمي عليهم..ولا تنسين تتصلين مابرقد انا لين مادقين لي.. نورة: ان شااااء الله..وسلمي على عمي وحرمته.. عنود: ان شاء الله...فمان الله.. سكرت نورة عن عنود وردت تقعد عند الباقي في الصاله... في المستشفى حصه كانت بلا عقل...امها ماسكتنها من ايدها وتقووودها..لانه حصه من دموعها وغشوتها ماقامت تشوف شي... عند باب قسم العناية كان متروووس رياييل..كلهم من اهل سيف وربعه وقرايبه...حصه وامها دخلن قسم العنايه مع ناصر وسالم اخو سيف.. وتموا سالم وناصر واقفين شوي بعيد اما حصه وامها قعدن على الكراسي يترين الدكتور يطمنهم عن حاله سيف...حصه كانت متمسكه في ايد امها تعصرها عصار... ماتعرف شو هالاحساس المخييف اللي متملكنها..... خايفه... ومعصبه...بينها وبين سيف باب واحد ومب قادره تدخل بدون اذن...!!!...باي حق هم يسمحون لها انها تدخل عنده او لا...؟؟؟...ريلها هذا...وفوق هذا بعد محد يا يطمنها عليه....طالعت ناصر وسالم..واقفين بعيد ويتكلمون بجدية.... حاولت تخمن عن شو يتكلمون وشو يقولون....اكيد عن سيف....ومايبونها تسمع.....شووفيه سيف..!!!! قولولي ..ارحموووني شووفيه...!!!.. بعد مرور ساعه ونص ياهم الدكتور واذن لشخص واحد بس انه يدخل عنده لدقيقه وحده...حالة سيف خطيره وماتتحمل... كلهم اتفقوا ان حصه تكون هالشخص..لانه سالم سبق وشافه من قبل....اما ناصر وام خالد ..تعتبر حصه اقرب منهم لسيف.... ازاحت الستاره اللي تفصل بين الغرفه والممر...وشافت سيف... راسه ملفوف..وصدره وبطنه بعد ملفوف...حتى ايده وريله..... وصوت مؤشر مزعج يطلع من جهاز دقات القلب.... تقربت منه ودموعها تنزل من عيونها بدون ماتذرفها...تاملت فيه...الكدمات كانت مبينه على ويهه ..وجتوفه...يالله ياسيييف...شو اللي صار فيك..؟؟؟...ليش انته من بد كل هالناس..!!!...استغفر الله العظيم...تمسكت حصه بالحديد اللي كان عالسرير عشان مااطيح مره ثانيه...وكانت تصيح من خاطرها...ومب عارفه شو تسوي او كيف تتصرف...حست بلمسه خفيفه على ايدها..رفعت عيونها وهي تشهق..وشافت سيف...فاتح عيونه ويطالعها...يحاول يلفت انتباهها بهاللمسه الخفيفه اللي قدر عليها...تمسكت حصه بايده وضمتها لقلبها.. حصه: سيف...!!..الحمد لله عالسلامه سيف.. مارد عليها...كل رده كان ابتسامه صغيره تعبانه ...ودمعه وحده نزلت من عيونه... غمض عينه مره ثانيه وراح لدنيا الله اعلم بها... دخل عليها الدكتور وقالها انها لازم تطلع الحين...تقربت حصه منه وباسته على راسه...كان ودها اتم اكثر من جذي.. بس هالدكتور اللي واقف على راسها مب مخلنها..واذا كان هالشي لمصلحه سيف...بتطلع... الله يشفيك من العوق اللي انته فيه ياسيف....! طلعت برا عند امها ويلست عدالها وهي منهااااره بالكامل....حظنتها امها وهي تصيح وياها... بعد ساعه لاحظوا توتر الدكاتره والممرضات عند غرفه سيف...وما واحالهم الا وهم ساحبينه لغرفة العمليات...طاح قلب حصه ...وطمنها ناصر بانهم شالينه العمليات وان شاء الله مايصير الا الخير... لكن الدكتور رجع بعد ساعه... وعلى ويهه ملامح مكتئبه.. من شافته حصه عرفت شو صار..وطاحت عالكرسي اللي وراها كانه صايبنها شلل..... هز الدكتور راسه وهو مب عارف كيف ينقل الخبر.... الدكتور: انا آســــف... البقية فحياتكم... :( :( :( :( :( :( :( :( :( [/COLOR][/CENTER] |
[QUOTE]
وعقبها راح يطرش لنوره رساله...وكانت تقول.. " احبج احبج احبج بس خلاص افرجت عنج ماااابااااااج روحي عرسي ووافقي عالعرب اللي يايينج... " [/QUOTE] لوووووووول والله انهم مهبل نوره وسعيد :p الله يووفقهم ويتمم عليهم بكل الخيير يااارب :D واشوى حصه بدت تاخذ على سيف:p<==كانت شايلة همهم لوول يسلموو نونا حبيبتي والحين بقرا الجزئين ال 28_29 ;) |
:(:(:(:(:(
لا حولا ولا قوة الا باله العظيييم الله يرحمه ويصبرررهمممم قسم بالله ضااقت فيني الدنيا:(:(:( نونا بنتظار الجزء ال 30 تسلمين حبيبتي |
أهلين حبوبه ريمو كيفك
أما على سعيد ونورة صدقت هم أحلى شي بالقصه بس فيه ناس أحلى ;) بعدين تعرفينهم الله يرحمه سيف مسكييييييييييييييييينه حصه حظها أبد مو حلو :( [CENTER][COLOR="Sienna"]الجزء الثلاثين سيف مات.... سيف..خلاص مات...هالفكره ترددت مليون مره في عقل حصه في اللحظه اللي وصلها فيها الخبر..قعدت على هالكرسي اللي مب مريح... وهي ماتحس بنفسها..ماتحس بريولها...مب قادره تتحرك او تصدر اي صوت....سيف مات...خلاص مات....كان الصريح والصياح والاصوات العاليه ترتفع حواليها...بس حصه كانها صمخا ما تسمع...ماتفكر...وماتروم تتحرك بعد...ماحست الا بنفسها مخنوقه لانه امها لوت عليها بقوو وهي تصيح...ليش تصيحين يامايه....خلاص سيف مات شو فايده الصياح يعني...وانا ليش ماصيح..!!!.. مب قادره اصيح....من الصبح اصيح واحين مب قادره...مخنوقه... وابا اطلع.... حصه: امايه...ابا اسير عند عموه...!! اطالعتها ام خالد وعيونها كلها دموع وهي مستغربه... ام خالد: بنتي شو تبينها..؟؟ الحرمه مريضه وطايحه...لا يكون بتخبرينها..؟؟ حصه: ابا اسير عند عموه...ماشفناها.. زاد استغراب ام خالد....مب صاحيه بنتها...ريلها توه متوفي وهي تبا تزور عمتها....!! ام خالد: بنتي صاحيه انتي..؟؟ شي فيج..؟ صدت حصه صوب ناصر..وسارت عنده...هذا بروحه دمعت عيونه مع انه معرفته بسيف بسيطه... اول ماشافها لوا عليها هو بعد على باله انها يايه عنده تباه يواسيها...حليلك ياناصر... ناصر: عظم الله اجرج ياحصه.... حصه: الدايم ويه الله.....ناصر تخبر سالم وين غرفة عموه... ردة فعلة مثل رده فعل امه... ابتعد عنها وشاف ويهها مب طبيعي....هادية بشكل غريب...مش المفروض تكون منهاره الحين...!!!.. ناصر: غرفة عمتج..؟؟؟ حصه: هي غرفة عمووه... ناصر: لحظه.. وبعد فترة طويله من الاستفسار من سالم المنهااااار كليا....طلع برقم الغرفه ووين موجوده...وتوصيات وايده بانها ماتخبر العيوز عن هالخبر... شلت امها وياها وسارت صوب غرفة ام سيف...سمحوا لحصه وامها انهن يدخلن لانه حالة ام سيف تحسنت وايد..لكنها نايمه وتحت تاثير المهدئات..يلست حصه عالكرسي ...وحوالي الساعه...في هدوء وصمت..وهي بس تتامل في ويه هالعيوز...وتتخيل سنين ربت فيها ولدها...وتحملت مشاكله.. ونصحته...واخر شي تخسره....كيف بتكون ردة فعلها..!!.. هي مجرد حادث ماتحملت الصدمه وطاحت....كيف لو تدري انه مات....!!!..ما تقدر تتخيل ردة فعلها....كانت تحس بالشفقه.... انا... عرفت سيف لشهور بسيطه...ومب قادره اني اصيحه الحين من زود الالم...كيف امه..!!... ماكانت حصه تمانع انها تقعد اكثر عند ام سيف...بس يوم حست انها تتحرك...واحتمال تقوم في اي لحظه...نشت هي وامها وطلعن برا....شو بتقولها..؟؟؟ ماتبا تكون هي اللي تخبرها بهالخبر...ماتقدر...طلعت عنها وردت البيت مع امها وناصر...اللي وصلهن البيت ورد المستشفى مره ثانيه...على دخلتها البيت..الكل يسالها...كل حد يحاول يمسكها من صوب...بس تهربت منهم كلهم...وراحت لحجرتها وقفلت على عمرها... نورة: اماااايه...شو بلااااكم..؟؟؟ يلست ام خالد والكل متحاوطبها...تمش دموعها بشيلتها.. ام خالد: سيف عطاكم عمره... الكل انصدم...وحزن...واللي صاح صاح....حتى لو مايعرفون سيف...لكن صاحوا عشان حصه.....وتعاطفا معاها وعلى حالها... وخيم الصمت على البيت كله... والكل مب عارف شو يقول..وكيف يواسي...حصه ماشافوها من يوم قفلت على عمرها....بس كل شوي حد يروح يدق عليها يخافونها تسوي شي بعمرها...بس يوم ترد عليهم يعرفون انها بخير ويخلونها على راحتها.... تم الدفن الصبح ...والعزا طبعا فبيت سيف المرحوم... ام خالد وام فيصل وعليا وحمده وميره ..طبعا والرياييل كلهم....ماعدا نورة وحصه وفاطمه...ام سيف نشت وباستشاره من الدكتور..نصحهم بانهم مايخبرونها شي الحين...لين ما تكون قوية شوي..وتتحمل خبر مثل هذا....صح كانت مستغربه من غياب عيالها عنها بس كانت تتحسبهم مشغولين مع اخوهم...فطافت السالفه عليها وقلبها كله امل بان ولدها بخير.... في امريكا.. خليفه تملل من اليلسه بروحه في الكافتيريا....يتريا عبدالله وبعده مايا...وهو يعرف انه في غرفته... شل كتبه وسار صوب حجرة عبدالله.. دخلها وشاف عبدالله في حال غريبه.. ماسك راسه بين يديه ويالس بشكل كئيب... خليفه: عبووود....!!! رفع عبدالله راسه صوب خليفه وعلى طول رد نزله...بس مب بالسرعه الكافيه...لانه خليفه شاف الدمووع...والقهر والصدمه على ويه عبدالله... تم خليفه ساكت وقلبه منقبض...عبدالله مابيصيح جي الا اذا شي جااايد مستوي...الله يستر...ناقص انا...!!! تقرب منه خليفه... خليفه: عبدالله.....شو صار..؟؟ سكت عبدالله....شو يقوله..؟؟؟ كيف يقوووله....ربيعك الروح بالروح توفى بحادث..؟؟؟ ...حصه..بنت عمك...واللي كنت تبغيها...ترملت وهي فعز شبابها...؟؟.... شو اقووووله..!!!!.. خليفه: عبووود...طيحت قلبي ششوووو مستوي....!!! هز راسه عبدالله وهو يتكلم بدون مايحس.... عبدالله:..آآآآآآآآآآآخ ياخلوووف... اسميها الدنيا ماترحم حد... خليفه:................. اطالع عبدالله فويه خليفه....وشاف الشك..والتشاؤم....ونموذج سيئ من الافكار يدور فويهه...مب عارف شو بالضبط الخبر الشين اللي يرمس عنه عبدالله.... كسر خاطره ولد عمه....يخاف يقوله ويريحه يقوم يصدمه ويزعله اكثر...اكيد انه بيزعله اكثر...بس لازم يقوووله.....لييييييش يوصله الخبر مني انا لييييش..؟؟؟..ما تمالك نفسه..نش ولوا على خليفه بقووو... اذا كان بيقوله ..مابيقووله فويهه....مايتحمل يشوف عيون خليفه... عبدالله:.. خلوف قول لا اله الا الله..... خليفه يحاول يدز عبدالله عنه بس هذا متمسك فيه.... خليفه: عبود خلصني... عبدالله: قول لا اله الا الله اول... خليفه: لا الــــــــــه الا اللــــــــــه........عبود ارمس... استجمع عبدالله شجاعته..لازم يقوله لازم... عبدالله: خلوف...امس سيف سوا حادث.... غمض عبدالله عيونه بقووو وهو يحس بخليفه جاااااااامد بين يديه....وساكت...ويادوب انفاسه تطلع منه.. عبدالله:... و عطاك عمره .... ماحس عبدالله الا بدزه قويه من خليفه عقته عالشبريه...ملامح خليفه كانت متوحشه.... تبين صراع داخلي يدور في قلبه....مب مصدق...ومنصدم...ومايبا يصدق...ومعصب من انه عبدالله يقوله خبر مثل هذا.... خليفه: صدق انك ماتستحي.....عنبوو تفاول على نسيبك...!!!.. مش عبدالله دموعه... عبدالله: ياخلوووف اذكر ربك....اطلب له الرحمه... خليفه: اوص اوص....خلاص.....خلاص لا تقول شي... عيون خليفه كانت محمره...وصدره يرتفع وينزل...ويرتجف من راسه لريوووله.....وكيف لا..؟؟؟...ربيعه من ايام الدرااسه....اقرب واحد له من بعد ولد عمه... يسوي حادث ويتوفى وخليفه متغرب في بلاد الزفت امريكا....!!!!!....لا ماصدق.....طلع من غرفة عبدالله وهو متشوش...مب مصدق ومعصب... خلاه عبدالله على راحته لين مايستوعب ويفرغ الغضب اللي يحس فيه...ويتقبل الامر الواقع... مسك عبدالله تيلفونه يبا يعزي اخته... بس تراجع وقال اكيد انها مابتكلمه الحين... خله يتريا شوي لين ماتهدا هذي بعد... الله علييييج ياختي... ترملتي قبل ماتعرسين...؟؟ قبل ماتتهنين.. ياترى شو مصيرج..؟؟كيف حالج بيكون...ووين الايام بتوديج..؟؟ الله يعينج.. بعد اربع ساعات دخل عبدالله غرفة خليفه...وانصدم.. شاف خليفه يزهب شنطته ويحط اغراضه اي كلااام بدون ترتيب...وبشكل منفعل... عبدالله: خلوف شو تسوي..؟؟؟ خليفه: برد لبلاد.... !!!!!!!!!!!!!... انصدم عبدالله اكثر... عبدالله: شووووو..!!!..ترد البلاد...؟؟ الحين عاد..؟ خليفه: على الاقل نحظر العزا....كلها 3 ايام وبنرد... عبدالله: بنرد..!!!...انته ومنو... التفت له خليفه بنظرة معصبه... خليفه: منووو يعني..؟؟؟؟؟...انته... ولو ماتبا تسير وياي اكييه تذكرتك روح ردها للمكتب... ورد لشنطته يفرغ فيها الاغراض ويعفسهن في الشنطه وهو معصب... عبدالله: ان شاء الله ان شاء الله....بنسير...متى الطياره..؟؟ خليفه: الساعه ثمان... خليفه مزاجه كان مايتقااارب...فطلع عبدالله عنه ورجع لغرفته يجهز اغراضه هو بعد... وصلهم علي المطار...وطارت طيارتهم صوب الامارات...وطول الوقت وخليفه ساكت...ورافض اي اكل..بس طلب غرشة ماي... حتى الرقاد ماطاع يرقد.... وهو لين الحين مب قادر يستوعب....ولين ماوصلوا الامارات بالباجر الضحى ما كان مصدق..ويوم وصلوا المطار تذكروا بانهم من زود العيله ما وصوا اي حد انه يستقبلهم.... تذكر عبدالله بان سعيد واهله اكيد ردوا الشارجه..لانه اليوم السبت..وهم كانوا الخميس والجمعه في العين...واكيد انهم مابيطنشون دواماتهم.. فيوم قال عبدالله انه بيتصل بسعيد رفض خليفه وقال انهم بياخذون تكسي عشان مايعبلون على حد... وهذا اللي صار...اتصلوا بتكسي الغزال اللي وداهم صوب العين... اول شي وصلوا خليفه البيت وعقب سار عبدالله بالتكسي صوب بيتهم... اول مادخل عبدالله البيت لاحظ الهدوء...شي طبيعي... اكيد كلهم في العزا... ركب فوق وحط شنطته في غرفته... وراح صوب غرفة نورة ودق الباب...فتحت نورة الباب وانصدمت من شوفة عبدالله ...على طول لوت عليه .. وكانت فاطمه بعدها في الجامعه...اما نورة فكانت راجعه توها... نورة: فدييييييتك والله متى يييت..؟؟؟ عبدالله: قبل شوي..شخباركم..؟؟ شحالها حصه..؟ دخل حجرة نورة ويلس عالشبريه وهو يحس بتعب مب طبيعي...يحس بثقل.. نورة: والله.. عايشين...اما حصه لا اتخبر... من ردت من المستشفى حابسه عمرها...لا اكل ولا حياة... بس تصلي وتقرا... حتى دموع ماشي... عقد عبدالله حياته... عبدالله: شو قصدج..؟؟ نورة: ماصاحته تخيل...!!..صاحت وقت ماعرفت بالحادث..بس يوم خبروها ان مات...ماطلبت غير شوفة عمتها..قعدت عندها ساعتين وردت البيت...بس ماصاحت.... عبدالله: معقوووله..؟؟ شو يعني مب زعلانه عليه..؟ نورة: مب زعلانه...!!!..الله يسامحك... حصه شعورها تخطى الزعل...من قوة الحزن اللي تحس فيه مب قادره تصيح... هز عبدالله راسه باسف...خليفه من صوب مب رايم يصيح...ولا يتقبل...وحصه بعد مب رايمه تصيح ريلها... اذا ماطلعت مشاعرها بالصياح بتمرض....شي بيستويبها البنت....!!.. عبدالله: في حجرتها هي... نورة: هي... عبدالله: بسير اشوفها... نش عبدالله عن شبريه نوره ومشى بخطوات ثقيييله صوب حجرة حصه...ودق الباب.. بعد شوي فتحت له حصه...بشيلة الصلاة..وحاظنه المصحف بين يديها...يوم شافته ارتجفت عيونها الذبلانه...تعب ويه حصه من زود الالم...مشاعر مب قادر يعبر عنها او يطلعها...ابتسمت له ابتسامه صغيره...دمعت عيون عبدالله من شافها..كيف رايمه تشيل هالحزن كله وتبتسم ...؟؟؟....تقرب منها وخذها بحظنه ودموعه ينزلن...تذكر سيف..وفكر بحال حصه..وتذكر كيف ساعدها بتقبل فكرة الخطبه من البدايه....وكيف اقنعها انها ترد على تيلفونات سيف..وتذكر السوالف اللي كانت تيبهن له عنود عن تطور العلاقة بين سيف وحصه....عقب هالمشوار الطويل من التقبل والحب.. اخر شي تنحرم منه..!!!.. اللهم لا اعتراض... كانت حصه هادية فحظن عبدالله...كانها نايمه...كانها ماتحس... ابتعد عنها وطالع فويهها...مازالت حاظنه هالمصحف..والابتسامه الصغيره عشفايفها... استغرب...!!..من وين يبتي هالقوه ياحصه...!!!! ..هذا ريلج...سيف..! حصه: الحمد لله عالسلامه عبدالله...متى ييت..؟؟ عبدالله: اليوم...قبل شوي... حصه... عظم الله اجرج.. صدت حصه عنه ورجعت للشبريه وقعدت... وحطت المصحف عدالها... حصه: الدايم ويه الله ياعبدالله... قالتها وهي تتنهد...بس مارتجف صوتها...ولا تغيرت ملامحها...ماعدا الابتسامه اختفت... تقرب منها عبدالله ويلس عدالها...يتصرف بكل حذر...لاول مره يخاف من ردة فعل اخته... عبدالله: شو حالج حصه...؟ حصه: الحمد لله على كل حال... عبدالله: حصه.... اللي سمعته عنج مايسر... ليش تسوين بعمرج جي.. حصه: ماسويت بعمري شي...!! عبدالله: كيف ماسويتي شي..!!..حابسه عمرج لا تاكلين ولا شي ...حتى ريلج المرحوم ماصحتيييه...مايصير اللي تسوينه بعمرج... صدت حصه بنظرها مكان ثاني... متجاهله كلامه... عبدالله: ياحصه لازم اطلعين اللي في خاطرج....بتمرضين ان تميتي جي... حصه: ماااااااااقدر ياعبدالله ماقدر....كم ترمسووون وترمسووون لكن انا ماقدر...مارمت غير اني اقرا على روحه...وبس. عبدالله: بس انتي تعرفين ان لج حياة لازم تعيشينها بعد... ابتسمت حصه بسخريه... حصه: خلني اعرف حياتي اول شو هي عشان اعيشها... تظايق عبدالله من خاطره .. اخر شي يباه انه اخته تتعقد...توها صغيره ولازم تعيش حياتها وتحاول تتخطى وفاة ريلها... عبدالله: الله يهدي بالج يا حصه..... سكتت حصه...وبعد فتره سالته.. حصه: خليفه يا وياك..؟؟ عبدالله: هو اللي ماخذ التذاكر من البدايه... هزت حصه راسها... حصه: اكيد منهار... وايد ربيعه سيف... عبدالله: منهار من داخل....مثلج...والا من برا ماشي... سكتت حصه ...وتمت ساكته...تفكر... عبدالله: انا بسير اتسبح وعقب بروح العزا...تامريني على شي.. حصه: سلامتك... بس اباك تتخبر عن عمتي...ابا اعرف حالها....خبروها والا لا... سالت امايه مره وصاحت وماسالتها من عقبها... عبدلله:.. ان شاء الله...يالله فمان الله.. حصه: الله وياك... واول ماطلع عبدالله ردت قفلت الباب مره ثانيه... عبدالله تسبح وطلع...خطف على خليفه في البيت...وهذا كان يترياه... قاله عبدالله انه يبا يسلم على عنود... فدخله صوب المليس.. وبعد فتره يت عنود..وويهها فرحان... سلمت عليه وخذت اخباره..وهي اداري مشاعره وتعرف انه زعلان على وفاة ربيعه وحال اخته...وماطول وياها..طلع هو وخليفه سايرين صوب بيت سيف... طبعا اهلهم واخوانهم كلهم كانوا هناك.. انصدموا يوم شافوا عبدالله وخليفه داخلين عليهم الميلس....سلموا عليهم وخليفه يحاول يمسك نفسه....من وصل البيت دور مثل ماتعود على سياره سيف....بس مب موجوده... لكن السيايير كانن تارسات البيت ...من شاف اخوانه والعرب المتيمعين....والحزن على ويوههم... خنقته العبره....واخوان سيف من شافوا خليفه ردوا يصيحون اكثر...لانه خليفه ربيع سيف وايد...خليفه انترست عيونه دموع...وحس بقلبه يعوره وصدره ظاق...بس من لوا على سالم اخو سيف العود انفجر...خلاص مايتحمل...لين متى بيتم مكابر...!!..وصاح خليفه صياح مب طبيعي...صحيح بدون صوت...لكن ويهه مبين عليه العذاااب والصدمه والحزن....والكل تاثر بسبب حالة خليفه....اللي تقبل اخيرا ان ربيعه..وحبيبه....سيف...خلاص توفى وما بيرد.... [/COLOR][/CENTER] |
[CENTER][COLOR="Purple"]الجزء الواحد والثلاثون
رجع خليفه بيتهم وهو منهار وتعبان كليا...كان الوقت في الليل....والبيت هادي وكل حد فحجرته...وحمد ربه على هالشي..صح متوله عليهم لكن وفاة سيف غطت على أي شعور ثاني...دخل حجرته وقفل على عمره..وعلى طول دخل الحمام وتسبح بماي حار...وبعدها عق بعمره على شبريته..وعلى عكس اللي توقعه..مارام يرقد..كل ماتغمض عينه يذكر سيف...اخر مره شافه يوم سلم عليه قبل مايسافر...كان خليفه ساعتها مظايق بسبب خطبة سيف لحصه... بس هالموضوع مب مهم الحين... الواحد يقدر يحب كذا مره ...لكن مايحصل ربيع كل يوم مثل سيف... وخسارته كبيرة وايد... خذته الافكار ويابته لين ما غمضت عيونه غصبن عليه...من كثر التعب... بالباجر الصبح اصرت عليهم ام سيف بانها تشوف ولدها...وكانت حاسه ان السالفه مصخت ومب طبيعيه...وحست انهم مغبين عليها شي...لين ما اضطروا يخبرونها عيالها عقب ما تيمعوا عندها ..حاولوا انهم يسهلون عليها الخبر ...بس مهما سووا..ومهما قالوا...يظل الخبر صعب..واصعب مايمكن... انهارت الام مره ثانيه..بس بدون سكته قلبيه ثانية ولله الحمد....ام سيف انسانه مؤمنه...وتعرف ان هالشي قضاء وقدر...وبسبب المضاعفات وتعب صحتها قرروا يخلوونها في المستشفى وقت اكثر... مرن الثلاث ايام والشباب كلهم والرياييل ماخازوا عن بيت المرحوم.. وخليفه محد يقدر يكلمه من صعوبه مزاجه... ماطاح بيت عمه الا مره وحده عشان يسلم على اخته وحرمه عمه...وشاف نوره بالصدفه... لكن حصه...ماكان يحس برغبه انه يشوفها..مايبا يعزيها..ومايبا يشوف زعلها على سيف...هالشي بيرجعله ذكريات امل يبا ينساه...واول مايخلص واجبه هني بيرجع امريكا وبيكمل دراسته اللي ودرها... يوم الاثنين كانت نورة مب مداومه ..تبا تقعد مع اختها وتحاول تواسيها.. فبالتالي فطوم راحت الجامعه بروحها..بس فطوم ماحصلت حد يردها..كانت تكلم نورة في التيلفون الساعه اربع العصر.. فطوم: احين شو الحل...؟ نورة: تعرفينها حركات عمتج انتي... اتصل بحمدان..؟؟ فطوم: امرنا لله..وتعالي وياه...بترياكم.. سكرت نورة عن فطوم واتصلت بحمدان... حمدان: آآلووو نورة: هلا حمدان..السلام عليك... حمدان: اهلييييييييين نورة وعليج السلام...شحالكم.؟ نورة: بخير شحالك انته؟ حمدان: والله ماشي حالنا...شخبارها حصه.؟ بعدها على حالها..؟! نورة: هي والله ياحمدان..عيزت وياها..ويهها وايد تغير من التعب... حمدان: الله يعينها ان شاء الله... نورة: آمين...وين انته احين..؟؟ حمدان: انا توني ظاهر من مستشفى توام....كنت عند اخو المرحوم ..خليتهم وييت... نورة: هيي..اتحسبك قريب... حمدان: جي شو عندج.؟؟ نورة: فطوم في الجامعه وماعندنا حد اييبها... حمدان: هممممم...وين دريولكم.؟ نورة: شلته امايه... حمدان: خلاص بخطف عليها انا احين... نورة: مابتخطف عليه عشان نييبها..؟ حمدان: ويييييييييين انا احين عدال الجامعه ..وين تبيني اسير بيتكم وارد هني..!!...لالا..انا بييبها وبوديها البيت.. نورة: خلاص تمام...بس قولها انه انا مالي خص.. حمدان: عاد لي يقول باكلها انا...!!..يالله يالله جلبي ويهج.. نورة: ههه اوكي باي فاطمه من زقروا اسمها تغشت وطلعت ولا شافت السياره عدل.. ركبت ورا على طول وهي مامنه ان نوره يالسه جدام... ابتسم حمدان وماتحرك بالسياره وتم ساكت..بس رد عليها سلامها ... ويوم طول وهو يالس استغربت فطوم...ليش ساكتين وواقفين جي..؟؟؟ فطوم: شو بلاكم..؟؟..يالله روحنا.. حمدان: احم...والله يافطيم..انا مب دريول...يالستلي ورا وانا اسوقبج... صح اقولج شيخه وشيخه بس عاد مب تصدقين عمرج موليه...!!.. استغربت فطوم... وشكت فالسالفه..وايجت من ورا الكرسي لجدام وشافت الكرسي الجدامي فاظي...وشهقت...ياويلي...انا بروحي ويا حمدانوه في السياره...!!!..يالفظييييييييحه... فطوم: وين نوره..؟؟؟ حمدان: مارمت اخطف البيت واييبها..لانه يوم اتصلت انا كنت قريب من الجامعه الا هني... سكتت فطوم...زين منه انه خطف عليها ...فظيحه تقعد تتشرط بعد... حمدان: فطوم يالله ركبي جدام ...بروحي ميت من التعب ابا ارقد.... ما عارضت فطوم...صح قافطه بس متفشله منه بعد..مسكين... نزلت هي وكتبها وركبت جدام.. وتمت ساكته وهي ميته من المستحى... وحمدان بعد كان شوي قافط منها... فتم ساكت هو بعد... خطف على الدكان...ونزل الجامه وكان يرمس ويا الهندي يوم رن تيلفون فطوم ..طلعته من الشنطه وبغت تيها سكته قلبيه يوم شافت " سعيد يتصل بك"... وبشكل لا ارادي مدت ايدها ومسكت ايد حمدان اللي كان يحرها وهو يسولف ويا الهندي... مسكتها هذي كانها تطلب منه انه يسكت.... بس على طول فجته يوم انتبهت لعمرها وبالاخص انتبهت لنظرة حمدان الغريبه صوبها.... كان مرتبك..قافط...وشي ثاني بعد ماتعرف شو هو...كانت تحس انه قاعد يتامل فيها..؟؟ مع انها متغشيه بس كانه يقدر يشوفها من ورا الغشوه...وتيمع الدم كله فويه فطوم من الاحراج... حمدان حس بقشعريره يوم مسكته فطوم... منعم يدييها...وصبوعها الطويله... واستغرب من شعوره بالحرمان يوم خوزت ايدها... ماكان يعرف شو فيها وليش مسكته ..بس شافها ماسكه تيلفونها اللي يرن ومرتبكه... حمدان: بلاج فطيم...!!! فطوم: آآآ... سعيد...سعيد متصل... حمدان: ردي عليه انزين... فطوم: بيسمع حسك....بيقولي شو تسوين ويا حمدان وبيسويلي سالفه عوووده...!!! تامل فيها حمدان....وخذ له وقت يفكر شوي...حس ان فطيم ممنوعه عليه....في هاللحظه تعلقبها زياده...على قولتهم كل ممنوع مرغوب... احين فطيم زايغه من ردة فعل اخوها اذا درا انها قاعده مع حمدان...!!..عيل ليش فطوم تطلع جدامه..؟؟ وتاخذ وتعطي وياه بالكلام..!!..صح خذت وقت وايد لين ماتعودت عليه..بس..اذا كانوا اهلها مب راضين بهالشي...وهي تدري ... ليش تطلع له...؟؟؟ ...مهما كان الجواب...ارتاح حمدان من هالناحيه...هالشي يعني ان فطوم مرتاحه منه...وتعودت عليه....عاد مثل اخو ..مثل ولد عم ..اي شي...كيفها...المهم التقبل...اهم شي... اما الشعور عقب يتغير مع الظروف.... وعرف حمدان ان اللي بينه وبين فطوم تخطى السوالف والمزح والمغايظ... وبشكل غريب استانس وايد من هالفكره.... كل هذا التفكير خذ منه ثواني..اشر على الهندي عشان يسكت ويصبر..وصد صوب فطوم وقال.. حمدان: خلاص بنسكت...رمسيه... توترت فطوم وهي ترد على سعيد... فطوم: آآلوو...!! سعيد: شوو هذا...!!..ساااااااااعه لين ماتردين على التيلفون..!! فطوم: اهلين سعيد...سوري كان في الشنطه وماسمعته... محطوط عالهزاز.. سعيد: شحالج..؟؟؟. فطوم: الحمد لله شحالك انته وشحال الاهل كلهم..؟ سعيد: بخير الحمد لله... شخبار نواري..؟ فطوم: تشقح...ماداومت اليوم..؟؟ سعيد: ليش..؟؟تعبانه ؟؟؟ شي يعورها..؟؟ فطوم: يالله يالله...يالاهتمام...!!..لا مافيها شي بس تبا تقعد ويا حصه...تواسيها شوي سعيد: هي حصه...الله يعينها...شو حالها.؟ فطوم: هممممم شو اقولك.؟؟ ساكته...ماترمس...ماتسوي أي شي غير الصلاة والقرايه... سعيد: مسكينه والله ..الله يعينها.... سمعي...انتي وين..؟؟ ارتبكت فطوم اكثر... فطوم: انا في السياره...سايره البيت توني يايه من الجامعه... سعيد: ويا الدريول....؟ فطوم: هي ..الدريول ووياه البشكاره بعد... سعيد: هيي....انزين سمعي قولي حق نوره تشيك ايميلها...عنبو مطرشها ثلاث رسايل ولا ردت على وحده منهن....!! فطوم: اووووه اووه.... ثرها بينكم رساااااااااايل ومكاتيب ..!!.. من ورانااا..؟؟؟ سعيد: اوووووه ثرج ماتدرين انتي بالسالفه.... اياني وايااج تقولينها لحد... ابتسمت فطوم...لانه حمدان صار يعرف بعد والله يعين نوره على التغليس...!! فطوم: انزين مابقول لحد...وبخبر نوره تشيك ايميلها....سلم على قوم امايه... سعيد: يبلغ ..وانتي سلمي...فمان الله فطوم: مع السلامه.. سكرت فطوم التيلفون... فطوم: اوووووووووووووف الحمد لله..... سلمت... حمدان: عنبووو ما بغيتي تخلصين داقه سوالف وهالمسكين يتريانا...( وصد صوب الهندي) هاا...جيب اثنين بيبسي... واثنين تويكس...جلدي...(بسرعه يعني بالهندي).... ويوم سار الهندي رد صد صوب فطوم.. حمدان: شو سالفه الرسايل..؟؟ فطوم: ههههههههههه مهددني سعيد ماقول لحد... حمدان: قولي عاد عرفت نص السالفه انا... فطوم: ههههههههه سعيد ونوره بينهم رسايل وايميلات....بالنت.. حمدان: ههههههههه لا والله...مب هين سعيد...برايها انزين خطيبته... فطوم: واذا قلت لك ان هالسالفه من قبل الخطووبه... حمدان: حلفي...!!! فطوم: هههههههه والله...انا متاكده...لانه يرمس كانه متعود على سالفه الرسايل ..ومتكتمين عليها من متى....وهو ماخطبها الا من كم يوم ..متى واحا ياخذ ايميلها..؟؟؟ حمدان: عنلاااتهم زااد....مب هينين اثرهم.... ياب الهندي اللي طلبه حمدان ودفعوله وروحوا.... فطووم: لا تخبر حد اوكي...؟؟ عن سعيد ونوره... حمدان: من عيوني.... سكتت فطوم...وقفطت زياده... حمدان: يقولون يعلهن سالمات..... فطوم: انزين يعلهن سالمات ماقلنا شي... تموا ساكتين لين باقي الدرب..وكل واحد تاخذه الافكار وتيبه...يوم وصلوا البيت عقب فطوم غشوتها وتحجبت...يوم شاف حمدان ويهها فز قلبه ودق بشكل غريب طبيعي...وبين هالشي على نظراته وويهه....مب قادر يغبي...نزلت فطوم من السياره وهو يطالعها..وارتاح لانها ما تحط مكياج في الجامعه.... فطوم: مابتنزل..؟؟!!! حمدان: لا...فديت وحده انا بروح الوي عليها.... قال هالجمله بتمتع....ومبتسم....بطلت فطوم عيونها وبحلقت فيه وهي منصدمه.....تتوقع أي شي من حمدان..... يوم شاف ملامحها توسعت ابتسامته اكثر... حمدان:...مخدتي...! ظحكت فطوم وشكلها ارتاحت...الشي اللي خلى حمدان يتاثر اكثر....شو صاير فيني اليوم...لايكون التعب ماثر عليه...!! فطوم: حسبي الله عبليسك... انزين روح ارقد...مبين عليك تعبان.... حمدان: هي والله اني منهد مووووليه..... وفاة سيف الله يرحمه ماخلت فينا قوة... فطوم: الله يرحمه...وتصبر اهله واحبابه... حمدان: آمين..سلمي على حصه...والله خاطري اشوفها اروحي بس مايصير بعد... فطوم: بوصللها كلامك...مشكوور عالتوصيله تعبناك... حمدان: افااا يافطيم...لا تعب ولا غيره....يوم ماتحصلين حد اييبج اتصليبي سيده وبييج مب لازم تتصلين بنوره ونوره تتصلبي ...شغله... وابتسم.... كان يمزح...مايعني كلامه...بس طبعا مابيمانع اذا اتصلتبه فطيم...بالعكس بينور التيلفون باتصالها... بس فطيم ظحكت... فطوم: ههههههههههاي...ده بعدك...!!...مستحيل اتصلك.. خل عنك هالسوالف....على العموم مشكور والله ماقصرت .... حمدان: هههههه ويا ويهج...شلي شلي بيبسيج والتويكس... ويالله دخلي داخل البيت... فطوم: بسم الله كيف يظارب.....يالله فمان الله.. حمدان: مع السلامه.. دخلت فطووم البيت وهي تحس بفرح غريب...وعاطفه مب فاهمتنها...منظر حمدان وهو تعبان...وفكره انه بيروح يرقد...خلتها تتخيله كيف شكله وهو راقد..!.. وهالتخيل خلاها تحس بعطف وحنان عليه...كانه ياهل...دايما كانت تشوفه حيوي ونشيط وخريش ماشاء الله...بس اول مره تشوفه تعبان...وفيه رقاد...انتبهت لعمرها ولافكارها...انا شو ابا فيه افكر بحالته تعبان والا صاحي...!!.. شو لي من الحايه...؟...اول مادخلت حجرتها دخلت وراها نوره على طول...مسكتها من ايديها الثنتين وقعدت اطالع فيها.. نورة: هاااا...صاااحيه..؟؟؟ كامله والا شي ناقص فيج...!!!...الحمد لله كامله... فطوم: شووو...بلاج يالخبله...!! نورة: خفت حمدان سوابج شي ورديتي ناقصه ايد والا ريل... فطوم: هههههه حرام عليج... نورة: اللـه اللــــــه.... حرام عليج اون....بدينا نحس..!! فطوم: حسيت فعينج عن هالرمسات الماصخه....تعاااااااااالي انتي صدق....مسوده الويه... نورة: سوري والله حمدان كان عدال الجامعه وماطااع يرد البيت عشان اسير وياه... فطوم: ماقصد هالسالفه انا.....شو سالفه الايميلات...؟؟؟ ورصصت فطوم عيونها...ارتبكت نورة.. نورة: أي ايميلات...!!! فطوم: أي ايميلات هاااا....اللي بينج وبين خطيبج... يلست نورة عالشبريه... نورة: آآآآآآآآآآيه ياحلات هالكلمه ....من متى وانا اتمنى اسمعها...خطيبي...فديته متى بيستوي ريلي... فطوم: اندوووكم انتووو.... لا تغيرين السالفه.... ليش ماخبرتيني ان بينكم ايميلات..؟؟؟ نورة: مادري بصراحه ماشفت لها داعي اخبرج... فطوم: وانا اقوول ياربي...وايد مستوييين هاديين انتي وسعيد من عقب ماتراضيتوا...ولا حد منكم يسال عن الثاني... ثركم تعرفون علوم بعض وتسولفووون عالنت... نورة: اللي يسمعج يقول داقين سوالف اربع وعشرين ساعه.....رسالتين والا ثلاث في الاسبوع بس.. فطوم: بس..؟؟؟...انزين...اتصلبي سعيد...ويسلم عليج...ويقولج شيكي ايميلج مطرشلج ثلاث رسايل ولا رديتي على وحده منهن... نورة: فدييييييييييته...بس مقطوع النت عندي...ومب رايمه ارمس حد عن النت عن يمدووون لي لسااان...مالهم بارض بسبب اللي صار... فطوم: هممممممممم... نورة...نحن لازم نطلع حصه من اللي هي فيه...والله البنت بتمرض شي بيصير فيها...الكبت هذا مب صحي ...لازم تفرغ... بان الزعل على ويه نورة...يوم تذكرت اختها وحالتها... نورة: عمري ماتخيلت ان هالشي بيصير لحصه...وانها بتوصل لهالدرجه من الزعل....مادري ماكنت احسها تحبه لدرجه الجنون يعني عشان ما تقدر تتخطى هالشي... فطوم: ماعليج انتي...السكوتي لوتي... وبعدين احس ان سيف ينحب ...ولا تنسين انه ريلها... تلقينها زعلانه عليه وعلى نفسها بعد....ترملت وهي في هالسن.... نورة: شو نسوي يعني..؟؟ يوم هي تكلمنا كانه ماصار شي... بس كل شي ينشاف فعيونها وفويهها اللي ذبل... حالتها النفسيه زفت...واحس انه ماشي مصبرنها غير صلاتها وقراتها... فطوم: مااعرف....بس لازم نحركها من داخل....نخليهاتحس وتصيح....صدقيني بتتغير من بعدها وشوي بترتاح... نورة: غسلي ايدج مني... ما اقدر اسوي جي باختي...صح قلبي يعورني عليها الحين....بس ماتحمل اشوفها تصيح.. فطوم: مسكينه والله....المهم احين شو بتسوين برسايل سعيد..؟؟ نورة: آآآآيه فديت سعيد انا وطوايفه....باجر في الجامعه بسير اللاب وبشيك ..وبطرشله رساله من هناك... فطوم: تمام... يالله قومي طلعي عني خليني اتسبح واصلي وبيييج عقب... نورة: طالع تروغني والله... فطوم: هي يالله قومي طلعي برا.... ظحكت نوره وطلعت من حجرة وشافت امها توها داخله ... نورة: هلا امااايه....ييتي..! ام خالد: هي بنتي...ييت...حد ياكم في البيت..؟ نورة: لامحد يانا...انتي وين سرتي شليتي الدريول وخليتي فطوم حليلها في الجامعه اروحها.. ام خالد: واابووويه نسيييتها نساها الموت حليلها بنت هلال...سيري قولي للدريول يروحلها... نورة: لا خلاص اكيه يت.. ام خالد: منو يابها.؟ نورة: آآآ... انا سرت ويا حمدان ويبناها... ام خالد: وابوي عليج انا...وشحقه ماتسيرين ويا واحد من خوانج....؟ نورة: خواني ماعندهم تصاريح امااايه...مابيدخلونهم... المهم انتي وين كنتي.؟ ام خالد: والله يابنتي كنت عند هالمسكينه اللي تصيح ولدها ليل نهار... يلست نورة عدال امها.... نورة: ام سيف..؟؟..متى خبروووها..؟؟ ام خالد: خبروها امس.... مسكينه حالتها ماتسر بس متصبره شو بتسوي يعني...!! نورة: حليلها...الله يعينها.... على الاقل الام تصيح...الا حصه لين الحين مب عارفين شو نسويبها...!! ام خالد: آآآخ واعلييي على بنتي...والله انها حالها ماتسر لاعدو ولا صديق....بس الله بيسهل امرها وبيريح بالها ان شاء الله... نورة: آمين...امايه قوم عبدالله متى بيردون امريكا..؟؟ ام خالد: والله اظني هاليومين...جان مب باجر مايندرا...مايرومون يتاخرون.. نورة: هي صح...حليلهم..... ام خالد: برايج انا بسير ابدل ثيابي... دخلت ام خالد وخلت نوره بروحها في الصاله... وهي تفكر فحالة اختها...وكيف تقدر تساعدها....فجاه خطرت فبالها فكره...ليش ماتروح حصه لعمتها ام سيف...وتسلم عليها وتعزيها...يمكن تتاثر بحالتها شوي وتتخطى الازمه....!!!...وقعدت تفكر فيها اكثر وبالاحتمالات اللي ممكن تصير...لين مايتها فطوم...وخبرتها بالسالفه..وشجعتها فطوم وقالت لها مابتخسر شي بالمحاوله...وركبن فوق عند حصه...اللي كانت منسدحه على شبريتها وتجلب في تيلفونها...كانها كانت تشوف المسجات او شي جي... عورتهن قلوبهن عليها...حصه يوم شافتهن نزلت التيلفون واعتدلت في يلستها...نورة وفطوم ين ويلسن عدالها عالشبريه.. نورة: شو تسوين؟؟؟ حصه:..........ماشي... فطوم: اقول حصيص...حمدان يسلم عليج وايد...يقول وده يشوفج بس اون مايصير... ابتسمت حصه ابتسامه خفيفه... حصه: الله يسلمج وياه من الشر.... نورة: اقول حصه... امايه توها يايه من عند عمتج... رفعت حصه عيونها باهتمام.... حصه: والله...شحالها.؟ نورة: خبرووها بالخبر امس....ومسكينه تصيح وتعبانه بس متصبره.. نزلت حصه عيونها حصه:....مسكينه...الله يعينها... فطوم: ليش ماتسيرين لها تواسينها وتسلمين عليها...؟؟؟ حصه: ياريت....بس مايستوي اظهر من البيت... ولا اظهر جدام أي ريال غريب.. نورة + فطوم: ليـــــــــش...!!! حصه: ........... لازم اقضي العدّه ... تلفتن فطوم ونوره لبعض..وتذكرن هالشي...انها لازم تقضي العده اربع شهور في البيت....يعني مافي امل تروح حصه لعمتها في المستشفى... الا جان عمتها تفتكر وتي تسلم على حصه وتعزيها وتعرف انها في العده ومايستوي تظهر...اكيد بتي تسلم عليها....ولين ماتزورهم العمّــه... بيتريون وبيشوفون شو بيصير بحالة حصه.... [/COLOR][/CENTER] |
[center]الجزء الثاني والثلاثين
الاربعاء وبعد الغدا كانوا خليفه وعبدالله مع حمدان في سيارته..سايرين مطار دبي...بعد ماحجزوا التذاكر وخلصوا .. وكل حد منهم شايل هم وافكار مالها لا اول ولا اخر... خليفه موت سيف كان مسيطر عليه كليا...نسى كيف يستانس بشوفة اهله...نسى يتامل ببلاده كل مايرد لها...نسى حصه وطوايف حصه.... كان شعور غريب بالذنب مسيطر عليه...ومخلنه دايما معصب....مب قادر ينسى انه كان يتمنى ان سيف ماياخذ حصه...رغبة داخليه كانت تتمنى حصه لنفسه...لكنه يحاول يبعد هالفكره عن باله...اللي صار قضاء وقدر...وهو ماسوا أي شي عشان يمنع خطبة سيف لحصه..واستسلم للامر الواقع...واقتنع انه النصيب...ومكتوب...ونفس الشي الحين...هذا نصيب سيف وعمره...وهذا نصيبي انا...والله يعين من اللي ياي..الدراسه كانت صعبه وايد عسب سالفة حصه...والظاهر الحين بتكون مستحيله....الله كريم... وصلوا مطار دبي..وبعد ماخلصوا الاجراءات القانونيه...التفت عبدالله على حمدان... عبدالله: ماوصيك حمدان..عالاهل...وخصوصا خواتي...تدري انته ان خالد وناصر مايقعدون وياهن وايد ونادر مايشوفونهن مع انهم فبيت واحد... حمدان: ولا يهمك ...مووول لا تشيل هم... عبدالله: وعنوود بعد...حطها فعيوووونك.. حمدان: اوامر ثانيه..؟؟ عبدالله: لا سلامتك... حمدان: الله يسلمك...(وتقرب من عبدالله يصاصره وخليفه عيونه عليهم ومعصب).. هالنكدي هذا اباك تغيرله مزاجه قبل ماتتخرجون وتون..والا اممممره لا تيبه وياك اذا تم جي.. ظحك عبدالله ظحكه خفيفه.. خليفه: شعنه تصاصره...!!..صدق انك ماتستحي... حمدان: افااا ياخلووف...كنت اوصيه عليك بس... خليفه: مب لازم توصي....مستغني عن وصاتك انا... ابتسم حمدان...ومسك خليفه ولوا عليه.. حمدان: فديت اخووويه انا.... (وابتعد عنه)... خلوف...اسمعني.. تصرفاتك هذي كانك واقف فويه الدنيا وتحاربنا كلنا...!!..مابتنفعك... بالعكس بتظرك ...ادري انك مظايق ومعصب عسب وفاة سيف الله يرحمه...كلنا زعلانين عليه...بس اللي صار مب ذنب حد...ومب ذنبك انك ماكنت موجود...اللي صار قسمة ونصيب..عمر هذا.. محد يدريبه متى يخلص غير رب العالمين.....بس يمكن يواسيك بانك تعرف ان سيف كان وايد مستانس بالفتره الاخيره...وايد مرتاح..انا ماقولك انساه...بتكون قليل اصل اذا نسيت ربيعك...بس حاول تتقبل الموضوع..وتتاقلم وتخفف عن نفسك شوي...وراك دراسه تخلصها ومستقبل تبنيه...ويوم بترد ان شاء الله ماريد اشوفك بهالمزاج... انترست عيون خليفه دموع..ورد يلوي على حمدان ويربّت على ظهره... وابتعد عنه بعد شوي وهو يقول.. خليفه: ماوصيك عالاهل... تامرنا بشي.؟ حمدان: سلامتك ورضاك ياخوي... دير بالك على نفسك ...الله يوفقك.. خليفه: الله يسلمك...فمان الله.. روح خليفه وابتعد عنهم شوي لانه مب قادر يتمالك نفسه ... عبدالله: والله وتعرف تعطي محاظرات ياحمدان...!!.. عبدالله اللي هو بروحه مظايق ..حاول يخفف الجو شوي...وحمدان ماشاء الله عالخط.. حمدان: عيل منو تتحسب يكتب المحاظرات لكبار الشخصيات..؟!!! عبدالله: هي ماشاء الله.... المهم..توكل انته..ولا تسرع...ونحن بنتوكل بعد..ماشي وقت...شي فخاطرك.؟ حمدان: سلامتك والله..تووصلون بالسلامه ان شاء الله..فمان الله عبدالله: مع السلامه ترياهم شوي حمدان لين ما اختفوا عن نظره..وبعدها ابتعد وطلع من المطار وركب سيارته ورجع العين... مر اسبوع ونص على سفر خليفه وعبدالله...والاوضاع في العين مثل ماهي... حصه تحسنت حالتها شوي (ظاهريا) وقامت اجامل اهلها وتقعد معاهم احيانا...نورة وفاطمه لاهيات بالجامعه والدراسه..ويحاولن يرجعن جو البيت مثل ماكان قبل..بس بدون مبالغه...حمدان قام يخفف زياراته..واذا زارهم يتصل اول عشان حصه..يدري انها في العده وماتقدر تطلع جدامه عشان جي وحفاظا على مشاعرها ووضعها قام يستحي على ويهه ويخفف زيارااته لهم..ولو انه هالشي كان يظايقه لانه قام يشتاق لفطوم وللمغايظ وياها..وكان يتحرق ويتريا اتصال منهم ويدعي انه حرمه عمه تشل الدريول عشان يحصل عذر اييبها من الجامعه ويشوفها..لكن هالصدفه ماصارت ... وماكان جدامه غير انه يصبر...والحيره تاكله بسبب هالشوق الكبير لفطيم....!!.. زارتهم عمة حصه فيوم من الايام...بعد مامر تقريبا اسبوعين على وفاة سيف...وكانت متمالكه نفسها شوي رغب التعب الواضح عليها...وطلبت انها تشوف حصه بروحها وفغرفتها...الكل توتر وشد اعصااابه بسبب نتيجه هالزيااره..وكيف بتكون ردة فعل حصه بعدها...!!..دخلت العيوز على حصه وكملت معاها ساعه ونص داخل..بعدها طلعت العيوز تصيح... وقعدت شوي مع ام خالد وروحت عقب بيتها...ويوم دخلت نورة وفطيم على حصه حصلنها خاشه ويهها في المخده وتصيح صياح يقطع القلب...فرحن وزعلن فنفس الوقت..لانه حصه استجابت للامر الواقع وبدت تفرغ الحزن اللي فيها واللي كاتم نفسها...بس في نفس الوقت منظر حصه يعور القلب...فقررن يخلنها بروحها لين ماتهدا شوي... وفعلا بعد فتره هدت حصه..لكنها ردت مثل قبل ترفض تطلع من غرفتها...وهالمره بدال السكوت..تصيح وايد... على نهاية الاسبوع شرف سعيد يوم الاربعاء العصر للعين....فطوم كانت راقده ساعتها لانها كانت مداومه الاربعاء وتعبانه اما نوره فما عليها دوام الاربعاء..كانت يالسه على الحشيش في الحوش..في مكان مندس شوي عن واجهه البيت...يوم شافت سياره سعيد فز قلبها ونقزت...تحجبت عدل ونفضت ثيابها وسارت صوبه..وهو كان توه نازل من السياره ولابس نظارات شمسه..اول ماشافها ابتسم.. سعيد: هلاا..هلاااا....هلااااااا والله وغلااااااااااا.... بس لااا لحظه ..وقفي بعيد...انتي شبهااات.. بطلت نورة عيونها مستغربه.. نورة: طاااالع لحمار...!!..انا شبهات..؟؟ شحقه.؟ سعيد: قبل عادي نسلم وناخذ ونعطي بس خلاص من خطبناج وانا متحمل تهديدات وتنغيزات كلها تفيد معنى واحد... "لا تتقرب من نوره".... نورة: ههههههههههه ماعليك منهم لاااه...شخبارك..؟ عاااش من شااااااااافك.. سعيد: عاشت اياااامج طويلة العمر...شخباركم انتوا...؟ نورة: نحن منيحييين.... بتبات عندنا..؟؟ سعيد: لا والله عيوني ماقدر... نورة: افاااااا...انزين عشااااا....!! سعيد: ولا عشا بعد...متواعد ويا ريال عالعشا وماقدر اكنسل... نورة: احين ماحصلت تتواعد وياه الا يوم تحيد عمرك بتينا..؟؟ روح لاه ماصخ انته... سعيد: نوااااري...هو قالي الاربعاء واستحيت اقوله لا....مايفظى وايد هذا ودومه مشغول.. بس ماعليه يوم بنرد الجمعه بتعشى عندكم وعد... نورة: همممم..بنشوف....عيل على هالحال بتروح سيده...!! سعيد: برتاح لي ساعه في الميلس لين ماتخلص فطوم...وبنروح....منو في الميلس.؟؟ نورة: ماظني حد هناك....ناصر فدبي وخالد زام.... سعيد: ابوج وين...؟؟ نورة: ابويه سار العزبه من الساعه 3....اتصل بحمدان انزين.. سعيد: اذييييته مسكين كل ما يييت اتصلت به...بس ماعليه بتصله بشوفه وين... وانتي دشي البيت عن تظهر عموه وتشوفنا تسويلنا سالفه وتحقيق احين...وخبري فطيم... نورة: من عنوووني... سعيد: فديييييييييت هالعيون انا....نواري ..وابا جاهي حليب بعد...ماعليج امر.. نورة: فاااااااااالك طيب ماطلبت...دقايق ويكون عندك... سعيد: مشكوووره الغاليه... دخل سعيد الميلس وسارت نوره توعي فطيم... نورة: قووووووووووومي قوووووومي طفرتيني نص ساعه وانا اوعيج... فطوم: اوهووووووووووووو ياهي حاله...ماتخلين الواحد يرقد انتي... نورة: اقولج اخووووج في الميلس ويترياج وانتي مرقده....!! قومي انتي حتى ماجهزتي لا شنطه ولا شي.. فطوم: بصفعج نوروه شو ابا بالشنط...!!!.نص ثيابي هناك مابشل شي وياي... نورة: المهم قووومي....بسير المطبخ وبرد ان ماحصلتج ناشه يااااااااااويلج... نشت نورة عن شبريه فطوم وطلعت من الحجره ..واستغربت يوم شافت حصه نازله تحت... بملامح هادية وحزينه... نورة: هلا حصه... حصه: شو تسوين.؟؟ نورة: سعيد في الميلس ..بسير احط له فواله... حصه: اها... وسكتت حصه..وبان الزعل على ويهها اكثر...وخمن نوره بان سعيد خطيب نوره...وبالتالي شريك حياتها...وهالشي يخليها تتذكر وبسهووله شريك حياتها هي....سيف...المرحوم...!!... نورة: تعالي ساعديني... حصه: ماريد اطلع من البيت..بقعد هني في الصاله..يوم بتخلصين تعالي.. نورة: اووووكيك... خلتها نوره في الصاله وهي متظايقه لاختها..سارت المطبخ وحطت الدلال والفواله حق سعيد وطرشتهن للميلس...ويوم ردت حصلت امها يالسه مع حصه.. ام خالد: بنتي منو سيارته هذي اللي واقفه...؟؟ نورة: سياره سعيد امايه...ياي يشل فطيم... ام خالد: بتسير فطيم صوب اهلها هالاسبوع....!! نورة: هي...مانشت هي..؟؟ حصه: ما يتنا هني...يمكن تجهز... ام خالد: بسير احط الجامي والسح اللي مسوتنه لهم.. نشت ام خالد عنهن ويلست نوره مكانها عدال حصه..وهي تبتسم.. نورة: ماشاء الله عليها امي...انتاج محلي عندها.. حصه: لا تحسدينها... نورة: الله واكبر..ماشاء الله عليها...كل شي تسويه في البيت..السح والجامي والسمن واللبن والرووب وماتخلي شي... حصه: احلى شي والله.. نورة: هي صدق...رمضان قرب...يبالنا ناخذ لنا قطع للعيد... حصه: تو الناس..متفيجه انتي.. نورة: شو تو الناس..والله من يدخل رمضان ولا خياط بيطيع يفصل لنا...احسن من الحين.. حصه: والله انا مالي مزاج... اللي بتسوينه سويلي وياج.. نورة: الله واكبر...من متى انتي تعتمدين في لبسج على ذوق الغير..!!!!..ماحيدج تثقين بحد... حصه: فقدت الاهتمام بالشكل عشان جي اقولج عااادي... فجاه طبت عليهن عنود وهي تقول.. عنود: لا حبيبتي متعودين نجاااكر باحلى لبس في العيد...ماشي عادي عندنا... يت وسلمت عليهن ويلست.. نورة: بسم الله انتي هااااي...متى يييتي..؟؟ جاوبت عنود وهي تظحك... عنود: ههههههههاي توه يابني حمدان... حصه: حليله حمدان...شخباره..؟؟ تولهت على سوالفه والله عنود: بخييييييييير يسرج حاله..الا انتي شحالج وشخبارج..؟؟ حصه: ماشي الحال... نورة: دخل حمدان الميلس..؟؟؟ عنود: هي..منو عندكم...؟؟ نورة: سعيد ياي يشل فطيم وبيروحون... دخلت فطيم عليهن... فطيم: جني الا سمعت حد يحش فييني... نورة: هااا الرقااده نشيتي...!!!.. فطيم: ثرج تخلين حد يرقد انتي...!!! سلمت عنود على فطوم.. فطوم: شخبارج عنوووووده... عنود: بخيييييييير يسرج الحال...نشقح..الا انتي شعلومج ويا الجامعه والاساسي والغيااب اللي على قفى من يشييييل...!!! فطوم: هههههههاي لا تخبرين والله....صامدون صامدون... عنود: هههههههاي الله يعينج... وقعدن البنات يسولفن ويظحكن لين ما اتصل سعيد بفطيم وقالها انهم بيروحون الحين...سلمت فطوم عليهن ولبست عباتها وشلت اغراضها وركبت مع سعيد وروحوا...طلع حمدان بعدها ساير لربعه..وتمت عنود مع البنات تسليهن شوي وتستغل وجود حصه بينهن عشان يرفعن معنوياتها ..ويحاولن يسترجعن حصه الجديمه.... [/center] |
[center]الجزء الثالث والثلاثون.
مرن شهرين ونص على وفاة سيف...وكانت الايام تمر بشكل رتيب...وممل...وتقريباعلى نفس الوتيره... حصه بدت تتاقلم...مع انه مبين عليها انها بعدها حزيينه وايد على خسارتها...لكنها غصبن عليها تحاول تنسى عشان اهلها واخوانها..وعشان نفسها بعد...سيف عمره انتهى..لكن هي بعده عمرها ماانتهى....ولازم تعيش حياتها... وتطلب له الرحمه دايما...اتصالها مع عمتها ما انقطع ابدا...بالعكس ...زادت المحبه بينها وبين ام سيف اكثر عن قبل...كانه كل وحده تواسي الثانيه... حصه فظت تيلفونها ومسحت كل شي فيه ورجعته لاخوها ناصر عشان يعطيه لسالم....لانه التيلفون كان باسم سيف...وهو يدفع عنه...ومن بعد سيف..ماتبا التيلفوون موليه...فخذه عنها ورجعه لسالم اللي عارض في البدايه لكنه استسلم في النهاية... نورة وسعيد تعلقهم ببعض وصل لدرجه الجنون...من عقب ماخطبها خلاص مايشوف انه يقدر يردع نفسه ويكتم مشاعره....ومسمينهم في العايله قيس وليلى ...يوم يشوفون بعض مايقدرون يشلون عيونهم او يلتفتون لاي حد ثاني....واللي حواليهم يظحكون عليهم.... سعيد من بعد ماخطب قرر انه يبدا ويبني الارض اللي ماخذنها له ابووه من سنين...وقابل مهندس زين وقام يحط وياه التصاميم الاساسيه للبيت... هو صح اول مايعرس بيسكن عند اهله فتره... لكنه مصيره بيعتزل....والارض مب بعيده عنهم ..بينهم وبينه شارع... وكان دايما على اتصال مع نوره بالنت يتشاورون كيف يبغون بيتهم ...وشكله... فطوم كانت باذله جهدها في الدراسه...واثبتت انها متفوقه بدرجاتها في امتحانات المنتصف... صح انها احيانا تتعرض للتشويش في مخها بسبب حركات حمدان وسوالفه الي ما تخلص...!!..بس قررت انها صغيره على هالسوالف والافضل لها انها تهتم بالدراسه....لانها يايه تدرس..مب تبني علاقات....ماتعرف شو نهايتها بالضبط...!!.. حمدان يحب...خلاص اقتنع بهالشي....دقات قلبه ورجفة يديه كل مايشوفها اثبتت له هالشي...لانه هو دايما بارد وطبيعي يوم يشوف اي بنت...مايهتم فيهن اهتمام شخصي...وفي البدايه فطوم كانت من هالطايفه...لكن الحين...!! .. شي ثاني...شي قدره ومقامه عاااالي ماينلحق.... صح سوالفه وغلاسته ماودرها وياها...لكن بس يوم تكون نوره موجوده وياهم....بما ان حصه ماتطلع جدامه... لكن اذا صار وتلاقى ويا فطوم بروحهم...يقفط ويستحي...ويتم ساكت ولا يرمس...مايباها تفكر بانه يستغل وجوده بروحه وياها عشان يطفربها ويغلسبها...هو يدري انها بعدها ماحست عليه وعلى مشاعره الي تبدلت....لكنه مستانس بانها ماتدري...لانه بعده مب مستعد يواجه هالمشاعر وياها....يخاف انها تخاف وماتطلع له مره ثانيه ..وهو مب مستعد يخسرها... خلهم جذي احسن...وهو مستمتع بهالشعور اليديد اللي اول مره يحس به...وبعدين تو الناس على الجدية بهالمواضيع...بعده صغير...21 سنه مب سن مناسب للخطوبه والزواج....صح سووها وايدين غيره لكن بالنسبه لحمدان...تو الناس...! عنود كانت اغلب الوقت مشغولها ويا عمتها ام خالد... وتقريبا جهز ثلاث ارباع القسم... صبغوا الغرف بشكل حلوو وحطوا اثاث غرفة النوم وركبوا السيراميك والستاير ...باقي عليهم الغرفة اللي مقررين يخلونها مكتب لعبدالله والصاله...وكانت في نفس الوقت تحاول تقضي الوقت بانها تشتري زهابها واغراضها وتخلص... كانت يوميا تتصل بعبدالله وتسلم عليه وتتخبر عن خليفه...علاقتهم صارت مستقره .. لكنها ما تخلى من الحلاوة.... عنود كانت تتجنب تذكر اي شي من تجهيزات العرس لحصه مراعاة لمشاعرها... بس كانت تروحلها في الاسبوع مرتين او ثلاث...هذا غير التيلفونات اللي بينهم...وبمساعده نوره وفطيم قدرن يطلعنها شوي من الجو اللي هي فيه...وبدت ترجع لحياتها الاوليه..لكن ببطء شديد...يالله احسن من مافيش... خليفه الوحيد اللي ما تغير مزاجه....كان دايما بروحه...يركز على دراسته اشد التركيز...ويوم اييب درجات كامله ماكان يفرح بها....شعور باللامبالاه كان مسيطر عليه....كان كل همه انه يخلص دراسته ويرجع... باقي اربع شهور ويخلصون ويرجعون...كان يلاحظ انه عبدالله يحاول انه يطلعه من هالجو....لكن هو مب قادر ينسى ربيعه...وينسى الطريقه اللي توفى فيها.... واخر مره شافه فيها وكيف كان مظايق منه ...لو كان يدري انه بيروح عنه ومابيشوفه مره ثانيه ماكان بيتصرف او بيحس بهالشعور تجاهه...شو عرفه..!! انه بيوصله خبر وفاة سيف بهالطريقه...حادث..!!!.. ياكرهه للحوادث... يسرق منك الانسان اللي تغليه فلحظه...بدون تحذير..وبدون انذار مسبق عشان الواحد يتوقع الموت....بس جي فجاه....تسمع خبر فلان اللي كان معاك من ساعه انه مات الحين....!!!..الله ياخذ اللي اخترع السيايير.... ياكرهي للحوادث... اللهم لا اعتراض....والله يصبرني على خسارتك ياسيف... اليوم اول يوم من ايام رمضان.... بيت بو خالد كانوا كلهم معزومين عشان يفطرون رباعه فبيت بو سلطان... وطبعا قبلوا هالعزومه...وحصه طبعا ماتقدر تروح عشان العده... وفطوم قررت انها تقعد وياها وتفطرمعاها وماتروح...لكن حصه اصرت عليها انها تروح وياهم وتستانس وماخلتها تيلس... على هالحال سووا بيت بو خالد فطورهم من كل شي وكثروا منه..وشلوه وياهم لبيت بو سلطان.. نزلن الحريم وسارت داخل البيت اما بو خالد وعياله دخلوا الميلس... كانت فطوم مرتبكه...صح انها دخلت هالبيت من قبل في ملجه عنود...بس ما ركزت فيه عدل..وماكانت تعرف حمدان عدل ساعتها...لكن شعور غريب بالحنين مسكها وهي تدرك ان هذا هو البيت اللي ساكن فيه حمدان....دخلت مع الحريم للبيت...وكانت لمة حريم وااايد ماشاء الله... ام خالد وام سلطان..وحريم العيال مريم ومنى حريم سلطان وحميد..وعيالهن...وميره وعيالها ..وحمده وعيالها...ونوره وفطوم وطبعا عنود...يوم قرب الاذان يأذن..حطوا لهم الشوربه والتمر والماي والعصير...عشان يفطرون ... عنود ونوره خلصن بسرعه ونشن عشان يركبن لغرفة عنود ويصلن... يوم يت فطوم بتنش وياهن زقرتها عمتها ام خالد.. ام خالد: فاطمه بنتي...تعالي هني... استغربن ثلاثتهن من هالاستدعاء... قالت لها عنود عنود: يوم تخلصين تعالي فوق..بس ركبي الدري ثاني غرفة على ايدج اليمين...اوكي...بنسبقج نحن.. كانت فطوم مرتبكه فما سمعتها عدل...لكنها قالت.. فطوم: اوكي.. وسارت عند عمتها ويلست عدالها...اللي كانت يالسه ام سلطان...وفطوم كانت ملاحظه ان عين هالاخيره عليها من دخلت... فطوم: هلا عمووه... آمري.. رزت ام سلطان بفيسها... ام سلطان: شحالج بنتي..؟؟ شحال اهلج.؟ فطوم: بخير الله يعافيج خالوه.. ام سلطان: وشحال امج... وابوج..؟ فطوم: الله يسلمج ياربي كلهم بخير وعافيه... ام سلطان: عسى مرتاحه فبيت عمتج.. استغربت فطوم من هالتحقيق...!!! فطوم: الحمد لله هم مب مقصرين وانا مرتاحه وايد عندهم... ام سلطان: انتي تدرسين في الجامعه والا في التقنية مثل ولدي حمدان..؟؟ فطوم: لا انا في الجامعه... ام سلطان: هييي.ماشاء الله...كم باقلج عن تخلصين...؟ فطوم: هههههه خالوه انا توني اول سنه...يعني بعدني اربع سنين...على الاقل... ام سلطان: وناويه تكملين دراسه لين التخرج..؟؟ فطوم: اكييد ان شاء الله... ام سلطان: هييي..ماشاء الله..الله يوفقج يابنتي...واختج متى بتعرس.؟؟ قالولي مالجه.. فطوم: والله يقولون بعد كم شهر...يمكن نفس الوقت اللي بتعرس فيه عنود وعبدالله.. ام سلطان: هيي ياحيهم والله...الله يوفق البنات...بنقوم نصلي... فطوم: انا بسير عند البنات بصلي فوق وبننزل... ام سلطان: برايج بنتي... تنفست فطوم الصعداء على قولتهم عشان خلص هالتحقيق الغريب.... احين شو تبابها هالعيوز تحقق وياها...!! ... لا يكون تبا تخطب..؟ متفيجه تو الناس ..!! بس ادركت فطوم في خاطرها انها حبت هالفكره...وانها مش معارضه..لكن اعتراضها الوحيد هو الوقت....مب وقته الحين....هزت راسها وهي تحاول تطرد صورة حمدان عن راسها وركبت الدري...ووقفت في الممر متردده... شو قالت عنود...؟؟؟..ثاني غرفة على شو..؟؟ اليمين والا اليسار..؟؟؟....همممممممم... تجدمت فطوم وحطت اذنها على الباب اللي عاليمين...هدوء....طبعا هدوء..اكيد يصلن...بس اخافها مب هي الغرفه...!!!..المشكله انها حتى ماتذكر اي حجره دخلت في الملجه... راحت للغرفه اللي مجابله عاليسار وحطت اذنها...بعد هدوء.....ياهي حاله...ياويلي وين ادخل وين اروح..!!!...بعدين فكرت...محد في البيت بنات غير عنود... والرياييل اكيد في الميلس او المسيد الحين...عشان جي عادي اذا غلطت...سمت بسم الله ودخلت الغرفه اللي عاليسار... الغرفه مب هي نفسها...هذي لونها سماوي...وولاديه...ياويلي...مب غرفة عنود... بس الحجره فاظيه...خذت حريتها وتاملت بالغرفه... عملية.. وحلوه...وستايلها يديد...ومرتبه بعد... بس الشبريه هي الوحيده اللي فراشها متلعوز شوي...يوم طاحت عينها على التواليت صدمتها صورة حمدان في برواز شوي كبير...وظحكت..خقاق وحلو اكيد بيحط صورته....مب سادتنه المنظره يتامل بعمره بعد حاط صورته... تجدمت ريولها بدون ماتحس للتواليت... حاولت تمنع نفسها عن التامل في هالصوره الكاشخه.... مدت ايدها لواحد من العطور..ويوم شمته عرفت انه هذا اللي يستخدمه حمدان دايما لانها دوم تشمه فيه...قعدت تلعب شوي بالاغراض المتناثره...مشط..كريم...مفاتيح...وتخطت بنظرها الصوره وصدت للمكتب.... مكتب كبير فيه كمبيوتر والطرف الثاني منه متكدسه الكتب والاوراق ..كديد ياحليله.... وبدون ماتقدر تقاوم اكثر..مدت ايدها ومسكت البرواز... ورفعتها عشان تشوفها عدل... وخذت وقتها وهي تتامل في الملامح الحلوه...والعيون البنية الحلوه...والحواجب الغليظه شوي والمقوسه بشكل خطير وحلو...والخشم الرفيع والطويل...والشفايف المتوسطه والمبتسمه....ماشاء الله عليك ياحمدان.... سمعت باب ينفتح قريب وايد منها ..وفي جزء من الثانيه ادركت انه باب الحمام الي كان مسكر من الصبح...وعلى طول وبشكل غريزي دست الصوره ورا ظهرها وهي تشوف وبرعب فظيع حمدان اللي طالع من الحمام ومحسّر يديه ومبين انه كان يتوضى وتوه قايم من النوم...مب متسفر..بس لابس كندورته... وصل قلب فطوم لحلجها...يالفظيحه..يالفظيحه....ياربي موتني احين... ولا اواجه هالموقف....الله ييخسني انا من بقره...شو مدخلني حجرة الريال...يوم دريتي انها مب الغرفه المطلوبه طلعي انزين.....!!..لااا قاعده تفتش وتتامل بقوة عين....ذوووقي الحين الاحراج والفظيحه... وعند منوو..؟؟ عند حمدان ولسانه اللي مايرحم حد.....يارب ساعدني... حمدان كان منصدم صدق... بس بسرعه استوعب الموضوع وذكر انهم عازمين بيت عمهم..بس الصراحه ماتوقع انها تحظر....والاخس ماتوقع ابدا انه يشوفها فحجرته....كان قلبه يدق بشكل جنووني... وهو يتامل فويهها المنحرج والمحمر...وعيونها اللي ماخازت عن ويهه ..وهي شكلها مب حاسه انها قاعده اطالعه من الاحراج اللي تحس فيه...ابتسم...فديت هالويه الزايغ... تجدم شوي صوبها وهي تتراجع على ورا...وظحك حمدان: هههههههه...اوكي ..اوكي....غبت عنكم اسبووع...بس لو دريت اني بشوفج عقبها فحجرتي جان من زمااان غبت هالاسبووع.... نزلت عيونها وتمت ساكته مب عارفه شو تسوي وشو تقول ...وكيف تتصرف....آآخ يالفظيحه.. حمدان: ياحيالله فطييييم....حيالله الطويييله....مبروك عليج الشهر... فطوم:... آآ...الــ ....اللـــه يبــار،،،ك... فيــــ ....ك.... وزادت ابتسامه حمدان... لاحظ انها داسه شوي وراها....ولو مب داسه هالشي وتخاف اطلعه جان شردت من الصبح...لكنها تخافه يشوفها....التفت صوب التواليت وين ماكانت واقفه ولاحظ غياب صورته... ذاب قلبه بين ظلوعه.... وحسد الصوره من خاطره لانه فطوم ماسكتنها.... وبما انه متفيج وتوه قايم من النوم...وباله رايق ومستانس بشوفة فطيم...ليش مايغايظها شوي... حمدان: شليها اذا تبغين...!! رفعت فطوم عيونها بخوف وارتباك... فطوم: اشل...شوووو...؟؟؟؟؟؟ رفع حواجبه ونعس عيوونه وهو يطالعها بمكر ويبتسم... حمدان: اللي داستنه ورا ظهرج.... غمضت فطوم عيونها بقو ووصل بها الاحراج لابعد حد.... فطوم:..انا.....انا....هممم...كنت...كنت ادور غرفة ...عنود.... وو....بالغلط دخلت حجرتك....وو ...بس كنت اشوفها... ماقصدت...سوري... كسرت خاطره ...وظحك وهو يشوفها بعدها داسه الصوره.....!!! حمدان: عندج النسخه الاصليه وتشوفين الكوبي...؟؟؟ ... ابتسمت فطيم ابتسامه خفيفه...وهي تشوفه يمد ايده ويحرك صبوعها كانه يقولها " هاتيها" ... طلعت الصوره وعطته اياها .... شلها وردها على التواليت مثل ماكانت... حمدان: ادري انج ماكنتي تتوقعيني هني...وادري انج انحرجتي... بس لا تخافين هالشي بيني وبينج... انا زايغ احينه عن يهزبني ابويه... يييت تعبان من الكلية ورقدت وتوني ناش..وبصلي في الغرفه وبسير افطر... استغربت فطوم من هالشرح والسوالف اللي طلعها حمدان...وعرفت انه واحد من الاثنين.. يا انه يحاول انه يرفع عنها الاحراج...يا انه مرتبك مثلها ومب عارف شو يقول...وفي الحالتين حبت منه هالتصرف... فطوم: حجرة عنود اللي مجابله صح..؟؟ هز حمدان راسه بالايجاب... وراقبها وهي تطلع من غرفته ..كان يبا يوقفها...يقولها شي...اي شي.. بس عشان تقعد اكثر... بس فات الوقت وطلعت وسكرت الباب وراها.....ابتسم وهو يتفداها فخاطره.... مسكينه انحرجت...بس ياحظ حجرتي يوم دخلتها والله...فرش السياده وحاول يركز فصلاته قد مايقدر... اما فطوم دخلت حجرة عنود ووويهها احمر...وحصلتهن مخلصات صلاة... عنود: عنبوو وين سرتي انتي هالكثر سوالف ويا عمتج..!! فطوم: هههههه هي... سون لي تحقيق هي وامج..مادري شو عندهن...المهم لا تظهرن..تريني شوي بصلي وبننزل رباعه... دخلت الحمام وتوظت وصلت المغرب... وعقبها نزلن رباعه لغرفة الطعام وين تيمعن كل الحريم للفطور... وبعد الفطور قعدن كلهن يسولفن ويظحكن وبعد ما صلوا الرياييل التراويح روحوا بيت بو خالد لبيتهم ... وفطوم بالها مب عندها...ولاحظت نورة عليها هالشي....وقررت تسالها عقب شوفيها... اول مادخلن البيت حصلن حصه يالسه بروحها في الصالة واطالع التلفزيوون وجدامها كوب عصير مشروب نصه... وصحن هريس ماكول شويه منه.... نورة: السلام عليكم...ها حصيص..لا تقوليلي هذا فطورج.. حصه: وعليكم السلام... شربت شوربه المغرب... وهذا فطوري..شوفيها..مب نعمه... فطوم: نعمه الحمد لله بس عاد هذا فطور..؟؟؟ مايشبع ياهل... حصه: ما هنالي الصراحه اكل بدونكم...ماعليه بنتفاول بعدين...شو اخبارهم قوم عمي..؟ نورة: والله يسرج حالهم ربشه... حصه: ياحيكم يوم استانستوا...بس عاد مب كل يوم هالسالفه....وتخلوني بروحي... فطوم: ههههههه لالا خلاص مب سايرين.. نورة: هي صدق..الا عشانه اول يوم رمضان حبوا انهم يتوالفون ويفطرون رباعه بس باقي الايم فبيتنا...مب سايرين مكان... فطوم: بسير انا ابدل ثيابي وبصلي العشا... نورة: انا بعد... حصه: عيل انا شو ايلسني..بسير بعد اصلي... نورة: بس مب تنخشن فحجركن...نزلن تحت عقب... في نفس الوقت بعدها بفتره كانت حصه اول وحده خلصت صلاتها ونزلت تحت .وكانت امها يالسه وياها وابوها .... رن التيلفون وشلته...كان عبدالله... حصه: آآلوو... عبدالله: مررررررحباااا فديييييييييت هالصوت يعلني ماخلى منه.. رفع خليفه نظره واطالع عبدالله باستغراب....منو يتفدا هذا....؟ حصه: هلاااا والله وغلاااا....مبرووك عليك الشهر...سبقتك.. عبدالله: الله يبارك فييييييج ويخليج...شحالج حصيص.. ؟ تغيرت ملامح خليفه وعيونه متعلقه بويه عبدالله المبتسم....يحاول يخمن شو قاعده تقوله حصه...في هاللحظه رد له الحنين..والشوق....والحب لها اللي عمره ما اختفى ...بس كان مندفن لفتره فقلبه...ياحظك ياعبدالله... وعبد الله منتبه لنظرة خليفه... وهو حاس باللي فقلبه... بس مايقدر يدخل بهالامور... حصه: بخييير الغالي شحالك انته..وشو الدراسه وياك...؟ عبدالله: الحمد لله ماشي الحال...هانت ماباقي شي وبنرد ان شاء الله....انتي شحالج وشحال الاهل..؟؟ عبدالله كان مستانس من صوت حصه اللي مبين عليه مرتاح...ويحس ان حالتها تحسنت اكثر... حصه: كلهم بخير وسهااااله...عندي امايه وابويه...وبعد شوي بتي نوره وفطيم...منو تبا ترمس....؟ عبدالله: عطيني امايه بباركلها بالشهر.. عطت حصه امها السماعه وهذي قعدت ترمس ولدها وتتفداه وتوصيه على نفسه.. وبعد ماخلصت كلمه ابوه شوي وبعدين سكروا عنه.... وفي نفس الوقت اللي نزلت فيه نوره دخل خالد البيت ويلس وياهم وشكله مستانس... خالد: هااااا... شو تسووون..؟؟ نوروه سيري هاتيلي هذا الاصفر..كاراميل... نورة: حشى توني يايه امرت عليه...ههههههههه اصفر اون...صدق انك طالع على الشايب... راحت نوره ويابت كذا صحن حقهم... وحطته ...ويلست عدال حصه.. خالد: مشكووووووووره... اماااايه..عندي لكم خبر... ام خالد: خيير ياولدي... خالد: خيير يا ام خالد.... ميره حامل... الكل ابتسم واستانس... خالد: لا والله..؟؟ مبرووووووووووك ياولدي تستاهل... نورة: مبروووووووووك..عيل ما رمست هي ويا ويهها.... خالد: بعد تبينها تخبركم قبل ماتخبرني...؟؟؟.... بو خالد: يتربا فعزك ان شاء الله... خالد: وفعزك يابووويه الله يخليك لنا.... حصه: عاد ان شاء الله تطلع بنت... مسكينه شميم مخلينها بين اولاد متلعوزه وياهم... خالد: هههههه فديت شماااني انا...ثرني بتشرط عيل...؟؟ الحمد لله على هالنعمه..واللي ايي حياه الله.. ام خالد: صدقت ياولدي... خالد: انزين اقولكن..قومن سون فواله حق الميلس...ربعي قايلين بيتسحرون عندنا...نبا شي زين... نورة: فاااااااالك طيب...بنسويلكم فواله... خالد: فاااالج مايخيب بنت حمد...يالله فمان الله.. طلع عنهم خالد وسار صوب الميلس.. وبو خالد قام يرقد عشان ينش في الليل قبل السحور... وتمن هن الثلاث... نوره: وين فطيم..؟؟ حصه: ماطلعت من دخلت تصلي... نورة: بسير اشوفها... خلت حصه مع امها وسارت لفطوم..حصلتها يالسه بشكل غريب فحظن الدبدوب .. سرحانه وهي حاطه صبعها الابهام فحلجها... .. نورة: بسم الله مثل المدمنين.... هاااي فطوم....بلاج..؟ انتبهت لها فطوم .. فطوم: هااا....هلا نوروه..! نورة: هلا نوروه اون...شو بلاج..؟؟ ويلست عدالها عالارض... فطوم: ماشي... نورة: والله انج جذابه...فيج شي..من ردينا من بيت عمي وانتي مب صاحيه... فطوم: شوفيني يعني...؟؟؟ نورة: بالج مشغووول....شو صار..؟؟ تنهدت فطوم... فطوم: نورووه.. صارلي موقف عووووذ بالله منه...والله تمنيت اني اموووت ولا انحط في هالموقف...!! نورة: بسم الله..شو صاار خبريني... فطوم:......... هممم.... يوم كنت راكبه ابا اسير غرفة عنوود...ظليت الطريج..... وبدال ما ادخل الحجرة الثانيه على ايدي اليمين....دخلت الحجره الثانيه على ايدي اليسار... قالتها فطوم بسخريه.... ونوره في البدايه ما فهمت...بس يوم استوعبت شهقت وغطت حلجها بايدها... نورة: لا تقووووووووووولين..!!!! فطوم: والله.... نورة: وبعديييين..؟؟؟؟ فطوم: مادري نوره...مادري شو ياني ودخلت الحجره...كانت فاظيه فقلت بشوووف...مستويه فظوووليه... وكنت في نص الحجره يوم طلع حمدان من الحمام وشافني ماسكه صورته... حاولت نوره تتمالك نفسها ..ومره ثانيه غطت شفايفها بايدها بس هالمره عشان تغطي الابتسامه اللي ماقدرت تكتمها... فطوم: ظحكي...ظحكي شعليج....لو سعيد مابتحسين بهالاحراج....بس حمدااااااااان...!!!!...انا ...وفحجره حمداااااااان.... فكري فيها.... نورة: هههههههههههه الله يعينج...شو سوااابج..؟؟ فطوم: ماسوا شي..بالعكس...حاول يرفع عني الاحراج... بس انا خلاص كنت ميته من القفطه والله...مادري شو ياني...انا استاهل.... بس ماروم اجابله مره ثانيه بدون ماذكر نظرته يوم شافني... نورة: ههههههههههه حليلك ياحمدان..... عصبت فطيم.. فطوم: احين حليل حمدان مب انا.....؟؟...حليل الياعده انزين... نورة: فطوم... انتي ماتعرفين حمدان زين...بس نحن عايشين وياه طول عمرنا....وانا اقولج...ماكد شفته يهتم بوحده مثل ما مهتم فيج...وانا متاكده انه يحبج... بطلت فطوم عيونها...وارتجفت اييدها.. فطوم: نوره لا تقولين هالرمسه..... نورة: انا اقول اللي اشوفه... فطوم: نوروووه لا ادخلين هالسوالف في بالي..... نورة: انتي شو شعورج صوبه...!! قالت فطوم بانفعال... فطوم: مااااااعرف.... نورة: ماتحسين انه غير عن الشباب....مرح وحنون وسواالف... فطوم: حنوووون..؟؟؟ دخيييييل والديج سكتي....حنون اون.... نورة: هههههههه خلج من المغايظ هذا جزء من طبيعته... بس صدقيني حنوووون لابعد حد....اكثر واحد يحس فينا حمدان...ويراعي شعورنا....وماينسانا مهما كان لاهي بحياته ودراسته...وربعه....لكنه دوم يحصل وقت حقنا ..وايي يطلعنا من الجو اللي نحنا فيه شوي...انتي بروحج تشوووفينه... تنهدت فطوم مره ثانيه....وهي تعترف بصحة كلام نوره... فطوم: نوره... دخييلج..سكتي...لاتحاولين ادخلينه فمزاجي...خليني ماريد احب ولا اريد اتعلق بحد...ابا ادرس وانا مرتاحه... ابتسمت نوره.. نوره: بس انتي مش مرتاحه.... !! فطوم: اووفففف...لا...مب مرتاحه...ولد عمج هذا يدخل في القلب غصبن عن خشم اي شخص...بس انا ماااريد ...والله ماريد.... نوره: هههههههههه والله في اغنية توصف هالحاله بس ماذكرها... المهم انتي لا تفكرين بهالموضوع وايد...اذا الله كاتب لج انج تتعلقين بحمدان.. فأهلا بك في القافله...هههههههههه كلنا متعلقين بحمدان... اما الحب ...شي ثاني...ما تفكرين في بعقلج...هذا قلبج يتحكم به...المهم عيشي حياتج...وخلي كل شي على ربج... وترا حمدان صدق ماشي يعيبه وكل ماتشوفه وحده تتمناه.... انا لو ماكنت اعرف سعيد جان خذت حمدان ... فطوم: هههههه ويا ويهج...بتشوفين جان ماخبر سعيد.... نورة: ياويلج والله بيصفعني.... المهم بخصوص حمدان لا تحاتين...انا ابصم بالعشر انه شعور متبادل... ودام انه متبادل...يعني حاطنج في باله...واذا حاطنج في باله.....خلاص عيل ارتاحي وخلي كل شي عليه....حمدان اللي يباه يحصله بتوفيق من الله...الله يعطيه على قد نياته.... فطوم: مالت عليج انتي اللي خليتيني اظهر جدامه واتعود عليه....كله منج.... نوره: هههههه الله بيكتب لي اجر ان شاء الله اذا وفقت بين اثنين.... فطوم: وايد تستبقين الامور تراج.... نوره: ادري...تو الناس عليج وعليييه.... عشان جي اقولج عيشي حياتج....جدامج اربع سنين في الجامعه تخلصينهن....اربع سنين يسون واايد وايد... فطوم: الله كريم... نوره: المهم قومي تعالي وياي المطبخ بنسوي فواله حق الميلس.... هي صح ماخبرتج...ميره حرمة خالد حااااااااامل... فطوم: لا والله..؟؟ حليييييييلها..تستاهل... نوره: هي حليلها....من خمس سنين ماحملت عشان يدلعون شميم....المهم يالله نسير... نشت فطوم ونوره وسارت الصاله... وسارت معاهن حصه عشان تساعدهن... كان سعيد وعليا وعيالها في السياره على طريق دبي – العين... وسعيد راسه مصدع من صياح هلال... سعيد: يابوووي سكتيييه هذا ولدج لاانزلكم هني احين....اخلي واحد من هالبتان يشلكم... عليا: حافظ عليك ياسعيد... المفروض تتحمله دامك تباه يشبهك.. سعيد: ياخي والله ذليتونا على هالشبه.... غيري ويهه يالله ماباه يشبهني... عليا: غصبن عليك ..انا اباه يشبهك... سعيد: تبينه يشبهني...!!..من زين شكلي يعني....احين بلاه هو يصيح شو يبا... عليا: اوهوووو قلنالكم الولد يطلع ظرووس...هات صبعك ..تهيّس.. مد سعيد ايده وخلى هلال يعظه على صبعه..ورد سحبها وهو يظحك... سعيد: هههههه غربلك الله ارنب.... عليا: اهبي هباك الله.... رد الشهاده عويهك... سعيد: ههههههههه اشهد ان لا اله الا الله.....يابوج عطيه شي يعظه اشوفه سكت يوم عظني... حاولت عليا تعطيه اللهايه بس رد فرها.... سعيد: طااالع...!!. دلوع بعد....اقول عليا...!! عليا: هلا... سعيد: احين عبدالله اول مايرد بيعرس..؟؟؟ عليا: ان شاء الله... سعيد: همممممممم....ونحن..؟؟ عليا: نورة بعدها تدرس... سعيد: ادريبها تدرس...بس عبدالله اذا بيعرس بيعرس على نص الكورس الياي حق نوره... يعني مابيكون باقلها شي عن التخرج....شحقه مانملج عيل...!!! اطالعته عليا بنص عين.. عليا: شحقه تملج وانته تعرف البنت زين مازين...؟؟... سعيد: الله يسامحج ياعليا.... شو يعني اعرفها ما املج يعني..؟؟؟... عليا: لين عرس عبدالله خير...شاورووها وشوفوا قوم امايه... سعيد: عاد هني العووق...قوم عموووه مايتفاهمون.... بالزوووووووور يخلوني اسلم عليها....وعقب على طول يصكونها بعين عشان تطلع من المكان اللي يالس انا فيه....امحق شووفه الصراحه...مابيخلوني املج... عليا: ههههههههههههه ان الله مع الصابرين...جذي عرسكم بيكون احلى... سعيد: كيف يعني..؟؟ عليا: يعني اذا ملجت بتكون متعود عليها ..متعود على صوتها...متعود على شوفتها وسوالفها....فما بيكون باقلك شي تتعرف عليه بعد العرس غير اشياء قليله.... بس اذا ماملجت...بعد العرس بتكون فتره حلوه تتعرفون فيها على بعض...مع انكم كل واحد خابز وعاين الثاني ومتفاهمين...بس بعد ..العرس غير... سعيد: هههههههههههههه يالمكاااره...اونها تقنع....لا الغاليه.. انا ونوره حتى لو ملجنا...عرسنا بعد بيكون غير ..غير..غيييييييير.... عليا: هههههههههههه ياعيني عالحب....هالكثر عاد..!!!! سعيد: ههههههههه هي عيل شو اتحسبين....؟!.. عليا: ههههه ثرها مب هينه نوووره يابت راسك..... سعيد: فديتها انا...بس لا تتخققين يعني....على فكره هي متخبله علي مثل ما انا متخبل عليها...ويمكن اكثر...لا اتحسبين ولد خالج هين بعد...!!. عليا: ههههههه الله يهنيكم...وانا ادريبكم اصلا من سنين....والله تناسبون بعض... ابتسم سعيد وهو مستاااااااانس.. سعيد: ادري..هههههههههه...تسلمين والله حرمه اخوويه....لاحظتي انتي ان ولدج سكت...!!..الهرم عيبته سوالف العرس...ابشرج بمستقبل حااافل ويا البنات حق ولدج هذا بو ظروس... عليا: ههههههه حرام عليك...بسم الله عليه حبيييبي... سعيد: وهذي اللي مفروره ورا مسكينه عطيها ويه...تراها رقدت... عليا: سلامه..!!... يووووه احين يوم بنوصل العين بتم تصيح يوم بتنش... وصلوا الجماعه الساعه خمس الا ربع للعين... وكانت فطوم واقفه تتريا بروحها..يوم شافتهم ربعت توايه اخوها وعليا ...وشلت هلال ولوت عليه وباسته وهي مستانسه.. فطوم: قسم بالله تولهت عليكم.... عليا: والله حتى البنات هناك يقولن البنات صار هادي من عقب فطوم... فطوم: ههههههه اليوم بسير بربشهم... عليا فتحت باب السياره اللي ورا وقعدت توعي سلامه....وسعيد يتخبر فطيم عن علاماتها في المنتصف...يوم طلعت نورة من المطبخ وهي متحجبه بشيلتها البيظا...يوم شافتهم وقفت بعيد وهي قافطه من شكلها المعتفس...وعيونها على سعيد ...وسعيد يوم شافها ظحك لها وهو مستانس... نورة: انتوا يييتووا...؟؟ سعيد: هههههههه انا بعد تولهت عليج ... مالت عليج نورووه هذا سلام...!!! تعاااالي... نورة: لالالالالا ريحتي مطبخ.....!! سعيد: هههه برايج انزين شحلاتج....تعالي اقولج... نورة: لالا.... بسير ابدل ثيابي وبييكم اسلم... سعيد: طالع هاي....مب يالسلج انا بترياج.... نورة: بتتريا غصبن عنك...خمس دقايق بس والله... وربعت داخل البيت عشان تبدل ثيابها وهم يظحكون عليها....دخلت عليا داخل عشان ادخل سلامه وهلال للصاله... وتمت فطوم واقفه لان سعيد قالها توقف وياه يوم بتي نوره..عشان محد يشوفهم وينقد عليهم... يوم طلعت نوره كانت مبدله ثيابها ومتغسله ومتعطره... يت صوبهم وهي تبتسم... سعيد: والله ماشي فرق عندي ويا هالويه.... نورة: لا شي فرق... غير يوم ريحتي شياط وحالتي حاله وغييييييير يوم انا متعطره ومتعدله... سعيد: اتمين نوره صح والا لا...؟؟؟ قفطت نوره... فطوم: ياعيني ياعيني...مغازل عيني عينك... سعيد: جب انتي... ظحكت نوره.... نورة: ياحيالله من يااااااانا.... ماشي باقي عن الاذان غير شوي... والرياييل كلهم متيمعين في الميلس...يالله سير اقعد عندهم... سعيد: بس..؟؟ هذا سلامج.. يايه تراويني انج متعطره ومتعدله وعقب خلاص يالله روح...!! نورة: هههههههههههههاي...شو تباني اقولك..؟؟ سعيد: شحالك سعيد.؟؟شخبارك..؟؟ شو حياتك..؟؟...تولهت عليييك..... شي من هالنوع...!! حطت نوره ايدها على خواصرها... نورة: هذا كله قلناه في الايميل...عن الخريط..!! سعيد: عمري غير يوم تقرينها وغييييييييييير يوم تسمعينها وتشوفين معناها في العيون... رفعن نوره حواجبها وهي قافطه وتبتسم... نورة: انته شو بلاك اليوم....؟؟!! ابتسم سعيد سعيد: ابا املج.... بطلت نوره عيونها وحلجها وفطوم نفس الشي.... نورة+فطوم: شوووووووووووو...؟!!!! يوم شافهن سعيد محتشرات... سعيد: احم...ماشي باقي عن الصلاة....بسير الميلس وبنتفاهم بعدين...باي وسار الميلس قبل ما يقولن اي كلمه ثانيه.... دخلت نورة مع فطوم البيت وهي مستغربه... نورة: شو ياينه اخوج..؟؟؟ منو دخل فكرة الملجه فراسه..؟؟ فطوم: شو دراني فيه...بعدين هذا سعيييد مايحتاي حد يدخل افكار فراسه...بروحه بو الافكار... نورة: ماقدر املج.. فطوم: ليش..؟؟ شو وراج.؟؟ نورة: ماقدر املج ... في هاللحظه وصلت الصاله وين كانت حصه مع عليا...دخلت وسلمت على اختها.. نورة: هلا والله...يعلني ماخلى من هالويه الحلوو.... شخبارج اختاه..؟؟ عليا: بخيييييير وعافيه شحالج انتي نوير..؟ نورة: نشقح الحمد لله.. امي بعدها ماظهرت من المطبخ..؟؟ عليا: ماشفناها... نورة: اسميييها امي...من الصبح انا يالسه وياها في المطبخ..وبروحي شفت ان كل شي جاهز بس باقي يشلووونه الميلس... لكن هي لااا...لازم الاشراف هذا.. عليا: ههههه هذي هي امج...اذا ماتعبت عمرها ماترتاح... نورة: الله يهديها..الصراحه مب سايره المطبخ توني مبدله ثيابي... عليا: سلمتي على خطيبج..؟؟ نورة: هههههه هي سلمت عليه... لاحظت نوره بطرف عينها ان حصه نزلت عيونها للارض...ومر شبح الحزن على ويهها... اكيد تذكرت سيف..عشان جي هي ماتقدر تملج... مجرد كلمه خطيب تذكر حصه بسيف..كيف عيل اذا ملجت نوره..؟؟؟ اذن المغرب...وشربوا الشوربه وساروا يصلون...وبعدها رجعوا وفطروا فطور كامل...كانوا مستانسين بشوفة عليا بينهم.... وعليا وايد تستانس يوم تروح عند اهلها يومين تغير جو وياهم وتاخذ علومهم... في امريكا خليفه كان مرتبك بسبب مشاعره...مب عارف كيف يعالجها...وحمد ربه انه حاليا بعيد عن البلاد...لانه مب قادر يتوازن...لازم يوصل لحل بخصوص هالمشاعر بعدين يقدر يجابل اهله ويعرف كيف يتصرف...مؤخرا ادرك انه بعده يحب حصه...وكره نفسه لانه تذكر مشاعره هاي بعد وفاة ربيعه..شوه يعني..؟؟ توفى سيف خلاص يعني انا لي الحريه اني ارجع احبها واخطبها...لا...لا مايصير...احس انها خيانه....الكل بيقولون ماصدق ربيعه يتوفى عشان ياخذ حرمته...واصلا حصه الاحتمال الكبير انها ترفض...هو يعرف سيف الله يرحمه...بسرعه الواحد يتعلق فيه...فما بالك بزوجته...!!!...اكيد بترفض اي واحد من بعده حتى لو كان ولد عمها...آآآخ يالقهر شسوي...؟!...تذكر اخر مره سال نفسه هالسؤال...كانت يوم قرر انه يصارح حصه بمشاعره عن طريق رساله....وتذكر الرساله اللي مازالت رغم طول الوقت اللي مر في بووكه...كان خاطره يقطعها ويعقها في الزباله...لكن ماهانت عليه...وقت طويل خذه وهو يكتب هالرساله... وحط فيها كل آماله...واحلامه... وتفاؤلاته بان حصه بتكون له...كانت هالرساله عزيزه عليه....مايتحمل يشوفها فمكان مثل الزباله...هالرساله انكتبت يا انها تكون في ايد حصه..او في ايده هو....ومافي اي مكان ثاني لها....الوقت....الوقت هو اللي بيعالج كل المشاكل...وبيعطيه الحلول....واذا كانت من نصيبه...مافي اي شي بيمنعه...مثل مايقولون الصبر مفتاح الفرج...خلنا ندرس ونتخرج ونصبر...وبنشوف... نورة كانت توها مخلصه صلاة التراويح وقت مادخلت عليها فطوم بتيلفونها... وقفلت الباب وراها فطوم: مسكي.... ومدت يدها بالتيلفون...اطالعته نوره باستغراب نورة: حق شو..؟؟ فطوم: سعيد يبغي يرمسج... نورة: خبله انتي ...ينيتي..؟؟ فطوم: يووه ذبحتوني انتي وخطيبج هذا..مسكي رمسيه وانا بلعب بالكمبيوتر شوي...يباج فسالفه... مسكت نورة التيلفون متردده... وراقبت فطوم وهي تقعد عالكمبيوتر وتشغله... نورة: آلوو.. سعيد: هلا نوااااري....شحقه تقولين لاختي خبله...؟؟ نورة: ههههه وانته اخبل عنها...شو تباني؟ سعيد: اماااااااا سؤااال...فيه وحده تقول لخطيبها شو تباني..؟؟ ابااج كيفي...حرمتي.. نورة: ههههههه ويا هالراس عن المصاخه...اقصد شو تبا تكلمني في التيلفون...تعرف انه من الممنوعات... سعيد: ادري يابوج ..وممنوع اشوفج بعد...بس اباج فسالفه... نورة: خير ان شاء الله سعودي...؟ سعيد: ياويــــــلي ويـــــــــلاااااااااه.......طارت السالفه...!! نورة: ههههههههههههه نقـّــع فيها بتنزل لك .. سعيد: ههههههههه خيـــــبه..صدق بدووو...نقع فيها اون..سمعيني انتي.. نوره: اسمعك.. سعيد: شحقه انصدمتي يوم طريت الملجه... نورة: لانه شي يصدم... سعيد: سمعي انا ماقصدت الحين...قصدت بعد عرس عبدالله بنملج..بيكون باقلج كم شهر بس عن التخرج وعقبها بنعرس ترانا... نورة: لا سعيد..ولا حتى بعد عرس عبدالله.... سعيد: ليش ان شاء الله..؟؟؟ نورة: بسبب حصه... سعيد: شو بلاها حصه مب صاير عليها شي... نورة: لا صاير عليها.....ريلها متوفي...وهي بعدها ماعرست... وانا ماريد احسس اختي بالخساره اللي هي فيها.... سعيد: هممممممم...وشو تقترحين يعني يافهييمه... نورة: نتريا لين ماتعرس حصه ... سعيد: خييبه...واذا حصه رفضت كل حد اييها بسبب المرحوم..؟؟ نورة: لا ان شاء الله بييها نصيبها.... سعيد: نورة...كلامج مب منطقي....لين متى يعني تبيني اتريا...؟؟؟ كفايه اللي ترييناه سنين...ماصدقنا حصه تنخطب عشان ايي اخطبج...ومب ذنبنا اذا سيف توفى... بالله يعني هي ماعرست موليه نحن بعد مابنعرس..؟؟ نورة: انته لا تاكل قرصك نيي.....ان شاء الله لين عرس عبدالله وتخرجي انا حصه بتنخطب... سعيد: سوري بس مادريت انج تعلمين بالغيب ويا ويهج... نورة: ما اعلم بالغيب... بس مثل ما حسيت بوفاة سيف من سمعت بالحادث....احس بعد ان حصه بتنخطب... سعيد: حسيتي بشووووو...؟؟؟ مافهمت نورة: حسيت بوفاة سيف...يوم سمعت بالحادث...وراحت حصه المستشفى....حسيت ان الامور بتطور للاسوا..وان سيف بيتوفى...استغفر الله مادري كيف بس احساس.... سعيد: الله يرحمه...على العموم احساسج هذا مب تاكيد..فكري فيها شوي....يا عمري الواحد مايدري بعمره متى بيموت...ابا اعرس اخاف اموت قبل ماعرس... شهقت نورة... نورة: ....... سبـــــــــــــال... وسكرت فويهه...وهي تفور غيض...وسعيد ميت من الظحك عليها...عرف انها بتعصب..بس كان يبا يحاول وياها يمكن تتاثر بالسالفه وتوافق عالملجه...رد اتصل لها على تيلفون فطيم وهو يفكر بغلاة هالانسانه عنده... ترددت نوره قبل ماترد عليه...بس ردت في النهايه وتمت ساكته وهي تسمعه يظحك وتسبه في خاطرها... سعيد: هههههههههههه...حياتي.. نورة: جـــــب... سعيد: فديتج اسولف وياج والله...لا تزعلين... نورة: عيل هاي رمسه ترمسها يالخايس.. سعيد: لا والله مب خايس ريحتي حلوه...وتوني ياي مصلي بعد... ظحكت نوره... سعيد: يعلني ماخلى من هالظحكه...نورووه...حرام عليج...ابا املج ماروم اصبر.... نورة: عشااني...اصبر لين ما اتخرج بس وبنشوف شو يصير.... سعيد: نوروووووه....!! نورة: عشاااااني.... سعيد: هممممممممممم اتمنى حصه تقدر اللي قاعده تسوينه فينا عشانها... نورة: حصه اللي فيها كافيها...ماري ازيد عليها... اصبر الصبر زين... سعيد: ان شاء الله يابوج..بصبر.... نورة: انته وين يالس..؟ سعيد: فسيارتي والله...شو رايج تين عندي ونسولف...مغمجه السياره محد بيشوفنا... نورة: ها ها ها.....هاها هاهااي...لالا ..دخيلك بموت من الظحك... سعيد: ههههههههه ياويلي يا سخاافتج...ماتقول والله ياريت...حلاته من شووور...واحين بييك... لا...قاعده تطنز بي.... مافيج رومانسيه مثل باقي الخطيبات... نورة: ههههههههههههههههههههههه...خليت الرومانسيه حق عقب العرس.... سعيد: لااااااه..عيل دام جي السالفه ابا املج...مايخصني...عشان اشوف رومانسيتج الي داستنها عني... نورة: ههههههههه لالا...ماشي ملجه...اصلا يكون بعلمك انا مابملج الا قبل عرسي بكم يوم بس... سعيد: نعم نعم.....نعم..؟؟؟؟ اسكيووزمي ماسمعتج عدل... نورة: هي بعد شوو...عشان تزهق مني قبل العرس..؟ لا سووري سعيد: يوووووووووه هذا الشبل من ذاك الاسد...لحقتي اختج عليا.... نورة: صدقها... سعيد: يااااااااااالله تعيني عليج... نورة: هههههههههههه آمين... سعيد: هههه مستانسه بعد ويا هالراس..المهم..فطوم عندج.؟ نورة: هي تلعب عالكمبيوتر... سعيد: قوليلها تجهز وتنزل...بنسير الشارجه... نورة: ياااااااااالله بهالسرعه بتسيرون..؟؟ اصبروا انزين الناس رمضان وعادي تروحون الفجر حتى.. سعيد: افااا...تبيني اسوق نص الليل وامسك خط دبي..؟؟؟ ماتخافين علي.. نورة: اخاف والله بس ادريبك عاقل ومب متهور... سعيد: فديتهم انا...والله عندي شغل الصبح ولازم اسير...برد لكم الجمعه ان شاء الله.. نورة: همممم اوكي على راحتك... سعيد: شي فخاطرج نواري.؟؟ نورة: سلااامتك سعودي..وانته؟ سعيد: رضاج... نورة: هههههه الله يرضى عليك ياولدي... سعيد: هههههههه ..ولدتي عنز والا كبش قولي آمين... نورة: ههههههههههههه اللي بييبهم عيالك ويا هالويه...تبا عيالك يظهرون جي..؟؟ سعيد: هههههههه جب يالله لا تخليني افكر بهالسوالف... بسير انا نورة: هههههههه انزين..دير بالك على نفسك...فمان الله سعيد: ان شاء الله..مع السلامه الغلا... سكرت نورة عن سعيد وهي تظحك ....وصدت لفطوم اللي مندمجه بالكمبيوتر... نورة: فطوم...يقولج سعيد يالله... فطوم: اوووكي...تفاهمتوا.؟ نورة: ههههههه هي الحمد لله.... سكرت فطوم الكمبيوتر وشلت تيلفونها...ويايه بتطلع.. نورة: صبري.. مسكت نوره سلسلتها اللي دايما لابستنها...فظه ومكتوب فيها الله..بشكل وايد حلو...فصختها وحطتها فايد فطوم.. فطوم: حق شوو..؟؟ نورة: اباج تعلقينها فسياره سعيد... فطوم: هههههههه ياويلي انا...ان شاء الله بعلقها.. نورة: يالله بنزل وياج... نزلن البنات..ودخلت فطوم حجرتها تشل اغراضها وتتلبس ونوره سارت للصالة عند امها وحصه وعليا... ام خالد: وين فطيم عنج..؟ نورة: آآ..سعيد يترياها في السياره وسارت تتلبس وتشل اغراضها .. ام خالد: بيروحون الحين.؟؟ فديت سعيد ماسلمت عليه... نشت ام خالد ولبست برقعها وطلعت لسياره سعيد تسلم عليه...وداخل البيت طلعت فطوم وشاله شنطه صغيره وسلمت على البنات وعليا وطلعت وين كانت عمتها واخوها واقفين عدال سياره سعيد... فطوم: هاااا عموووه..انا بسير شي فخاطرج علينا..؟؟ ام خالد: سلاااااااامت روحج بنتي..سلمي على اهلج وابوج.... فطوم: يوصل ان شاء الله... فمان الله... لفت عالسياره وركبت وسكرت الباب.. سعيد: يالله عموه تخلفنا العافيه عليكم...فمان الله ام خالد: الله وياك ياولدي لا تسرعوون... سعيد: ولا يهمج...فداعة الله... دخلت ام خالد البيت يوم كان سعيد يريوس بالسياره وقبل مايطلع من الباب الكبير بسيارته دخلت سياره ثانيه... ماشافوا منو فيها...بس سعيد ابتسم ...ووقف سيارته.. سعيد: اوووووووه هههه الشيخ حمدان بن محمد...صبري بطل بابه ونزل وهو يظحك...وفطوم قلبها يدق بشكل غير طبيعي ..ما تغشت لان السياره مخفي...وبيني وبينكم...عشان اطالع بحريه...وشافت حمدان وهو يوقف سيارته..وينزل وهو يظحك ويسولف بشي هي ماتسمعه...محلاه...كندوره سودا وسفره حمرا..نقطة ضعف فطووم هاللبس ...وعاد منوو لابسنه..حمدان...سلامي عليك والله.... حمدان: ويييييييييييين ياخي بتروح يوم انا يييت عاد...؟؟ سعيد: عن الخريط هذا..انته امبوونك ياي وماتدريبي اني موجود في العين... حمدان: صح انزين بس عاد خلاص شفتك ومالي خاطر اقعد ويا الشواب.. سعيد: منو شواب؟؟ عمك سار يرقد... حمدان: مب عمي...خالد وناصر وربعهم... سعيد: ههههههههه هذيل شواب...حرام عليك... حمدان: المهم اقعد شوي...يالله ساعه والا ساعتين مابظرك... سعيد: والله ماقدر ...اختي في السياره ومحملين اغراضنا ...خلاص بنروح..بس يوم برد بالجمعه ان شاء الله بتصلك.. حمدان: همممم..خلاص على راحتك....الله وياك...ولا تسرع.. سعيد: خليت السرعه لك...هههه مب كل الناس شراتك... حمدان: وهذا اللي معدل علي انا ...لو تصبر شوي بتشوف سيايير المعجبات توها لاحقتني...لاني غير عن الناس.. سعيد: هههههههههههه خسك الله مابشوف غير سيلانيات الحاره .. حمدان: هههههههههاي..ودّك انته اصلا...شو تحسب السيلانيات اي حد يطيحهن..؟؟؟ ..السيلانيات غيير...فن...يبالهن واحد فاهم شخصيتهن وطبيعتهن....شو عبااالك انته...!!! وهز حمدان راسه هزة هنود....وهو يلعب بحواجبه...مات سعيد من الظحك... ويوم خلص ظحكه..قال.. سعيد: انته سوالفك ماتخلص.... برايك بتلعن خيري هاذي عالتاخير...المهم نتلاقى ان شاء الله بالجمعه..شي فخاطرك..؟؟ ابتسم حمدان على طاري فطوم...ثره لسانها مايطول عليه هو بس..حتى لاهلها....لا زين والله.... حمدان: سلامت راااسك... فمان الله.. سعيد: فداعة الله... ويوم عطى سعيد ظهره لحمدان عشان يركب السياره وفتح الباب...رفع حمدان ايده وسوا باي باي لفطووم...اللي صدت عنه صوب ثاني وهي قافطه تخاف سعيد يشوفه... متهور ...طول عمره متهور هالحمدان..... روح سعيد واخته الشارجه... وحمدان سهر ويا عيال عمه فبيتهم..... [/center] |
:p
يا حلوهم فطوم وحمدان والحمدالله ان حصه بدت تتحسن من جد مره كنت شايله همهااا:( يسلموو نونا حبيبتي بنتظار الجزء ال 34;) |
ahleeeeeeeeeen
reeeeeeemooooooo 7abobah e wallah 9edegty we ba3deen a7la shay fee el9essah hal2thneeen bas wallah 7e9a tega6a3 3aleeha galbey men el9eya7 sorry reeeeeeeemo akalmek ketha bas walla jehazy 5rban ma yekteb ella english:p :p el muhem elpart enjoyyyyyyyyyyyy [CENTER][COLOR="Green"]الجزء الرابع والثلاثون في نص الدرب تذكرت فطيم السلسله...طلعتها من شنطتها وعلقتها في منظرة السياره...وسعيد يراقبها بفظول.. سعيد: شو هاي..؟ فطوم: شو رايك انته..؟؟..سلسله نوروه مطرشتنها لك...مب لك....لسيارتك.. ابتسم سعيد.. سعيد: فدييييييييييييييييييييييتها ياربي.... اموت فيها... فطوم: ههههههههه ويا ويهك...تعال شو سالفه الملجه..؟ اعتفس ويهه وبرطم.. سعيد: ماطاعت نوروه.... فطوم: سمعتها تقول عشان حصه.. سعيد: هي.. بعدها هي حصه مظايقه..؟؟ فطوم: شو تتوقع يعني..؟؟ ريلها ومات...اكيد بتزعل عليه.... وهي ماتقعد تحت وتسولف الا مجامله حقنا وحق اهلها..وهي بعد ترفه عن نفسها شوي.. بس من تدخل حجرتها وتذكر ريلها وتشوف صورته صاحت... هز سعيد راسه باسف... سعيد: الله يعينها...والله كلنا على هالطريج... الله يرحمنا كلنا.. تذكر سعيد سيف....تذكره وقت ملجه عبدالله...ووقت الرزفه..واخر مره في ملجته هو نفسه...كيف كان مستانس..الله يرحمه...منو كان يتوقع ان هالانسان بيموت قريب... كان فعز شبابه والحياة جدامه...لكن العمر...والموت ماينسى حد....وتمنى في هاللحظه ان الله يطول عمره عشان نوره ماتمر بموقف مثل هذا... اذا حصه ماتعرف ريلها غير فتره بسيطه تعذبت بهالطريقه...كيف لو صارله اي شي...نوره اللي تحبه وعاشت الحلم وياه من سنين شو بتسوي بعمرها...!!! بسم الله انا ليش افكر بالموت...!! الله يطول بعمارنا كلنا... حمدان طلع من الميلس ودخل بيت اخته ميره... اللي كانت اطالع التلفزيون وعيالها حمد ومحمد وياها...عاد اونهم كبار ويصومون ويتريون السحور.. اما شما كانت راقده.. حمدان: السلااااااااااااااااااام عليج بنت ابويه.. نشت ميره وعيالها...يسلمون على حمدان... ميره: هلااا والله بالغالي... شحالك فديتك... حمدان: الحمد لله شحالج انتي..وشخبااااااااارج...؟ ميرة: بخير وعافيه....اقرب...ايلس بييبلك فواله.. حمدان: لالالا تعالي يلسي...مابغي شي توني زاااط في الميلس.. تعالي حق....مبروووووووووك عالحمل.. ميرة: ههههههه الله يبارك فيك...منو خبرك.؟ حمدان: امايه اليوم تطريج عند ابويه... ميرة: يعلني ماخلى من ذاك المتغرب ولا يدري بعلووومنا شي...الله يوفقه... حمدان: افا عليج..(ومسك تيلفونه)..احين بتصله...وبنخبره بعلومنا ليش لا... اتصل حمدان بخليفه... وكانت ميره تصب له جاهي... خليفه: آآلووو.. حمدان: السسسلام عليك خلووووف... خليفه: مرحبااااا الساع..ياحي هالصوت والله... حمدان: الله يحييييييييييك...وشحااالك ياخووووويه.. خليفه: بخير وعافيه شحالكم انتوا...وشحال امي وابويه والشباب....وعنووود..وميييره...؟ حمدان: ياخي شوي شوي صفيييتهم صف لي... خليفه: ههههههههه اريحك عشان تعطيني جواب واحد... حمدان: هههه كلهم بخير وعافيه...شعلومك انته وعلوم ولد عمك..؟ خليفه: بخير وسهاااله... حمدان: عاد انا عندي لك خبر...يالس عند مييره احين وقاعده تتحسف..تقول خليفه متغرب ولا يعرف بعلوومنا... تعرف عاد شو الخبر..؟ خليفه: شو مستوي خير..؟؟ خليفه قام كله يتشائم..من زود المصايب اللي فيه... حمدان: ههههههه خير يابوك...اختك حاااامل.... استانس خليفه لانه خبر حلوو... خليفه: ميييييره...؟؟!! حمدان: عنبوو ذاك الخشم لك....اكيد ميره يعني عنود بالله..؟؟؟؟؟؟ خليفه: جب...عطني ارمسها... ظحك حمدان وعطى التيلفون لميره...وسار ويلس عدال ولد اخته حمد يلعب بلاي ستيشن ويشرب جاهي... وعقب ماخلصت ميرة سوالفها وسكرت قالها حمدان... حمدان: اخبرج اختي ...ابا اشاورج فسالفه.... فر الايد مالت البلاي ستيشن ويلس عدالها... ميرة: خير... حمدان: خير...انا استويت ريال... على طول تغيرت ملامح ميره ومسكت ايد حمدان وهي ميته من الفرح..وقاطعته.. ميرة: بتعرس...؟؟!!!! انصدم حمدان... حمدان: ريلج اللي بيعرس مب انا.... اعتفست ملامح ميره كليااا... ميرة: ياويلي...احلف.......!!!!!!!!!.. مات من الظحك حمدان عليها... حمدان: ههههههههههه لالا...الله لا قاااله ان شاء الله... اسولف وياج.. ميرة: يالسبااااااااال روعتني...يالله شو سالفتك قول.. حمدان: ثرج تخلين حد يكمل سالفته...سمعيني....اقولج انا كبرت وصراحه قمت استحي اطلب من ابويه مصروف...صح هو مايقصر وعلى طول يحول الفلوس على حسابي... بس انا مابغي جذه.... ميرة: لا تقولي احين انك بتودر دراستك وبتشتغل... حمدان: اوهوووووووو علينا...انتي خليني اكمل....!! ميرة: انزين كمل... حمدان: عاد انا قلت شوو.... بما ان دوامي يخلص 2 كل يوم.. قلت بشتغل فالشركه مسائي...وانتي تعرفين انها خاصه يعني عادي بعد الغدا اداوم فيها...واستلم معاش حالي حال الموظفين... ميرة: والله فكره حلوه...على الاقل تحس انك مفيد...بس ماجنه تعب عليك وبياثر على دراستك...؟! حمدان: بشد حيلي... ميرة: لا اذا بياثر لا تشتغل...كم باقلك انته..؟ حمدان: بكمل هالسنه..والسنه اللي بعدها....وبس.. ميرة: لالا..ماتروم... ماقتنع حمدان بشور ميره... حمدان: انا بشاور ابويه وبشوفه شو يقول.... ظربته ميره على جتفه.. ميرة: شحقه عيل ياي تشاورني يوم مابتاخذ بشوري..؟؟؟ حمدان: ههههههه نسويلج سالفه نعطيج ويه...عاد اونج اختنا العوده ونشاورج بسوالفنا....!! ميرة: ههههههه خسك الله يالخبل... في بيت محمد الكتبي...عنود كانت قاعده مع امها وحرمة اخوها منى... عنود: اماااااااااااااايه... ام سلطان: عوونج... عنود: امايه..متى بتوديني السوق...؟؟...ابا اسير اتشرى قطع عشان افصلهن للعرس... ام سلطان: في رمضان عاد بنتي..؟؟ حد يسير السوق فرمضان..؟؟ عنود: والله عاد رمضان والا غير رمضان...مايخصني...متى تبينا نسير..؟؟ هذيلا كنادير وفساتين ومغربي يبالهن وقت لين مايخلصن..اما الاشياء الجاهزه عقب قراب العرس... ام سلطان: من العين بنشتري...مب تقوليلي بنسير دبي والا بوظبي... عنود: القطع من هني...اما الاشياء الجاهزه اسمحيلي....دبي او بوظبي على قولتج... ام سلطان: ياااااااااامن بلييييييييته...وعاد اشووو فيهن دبي والا بوظبي اكثر عن العين...!! منى: عمووه صدقها... في دبي وبوظبي تحصلين اشياء احسن بوايد عن العين... الا الحين قاموا يعدلون ويحطولنا محلات سنعه..بس اسعارهم شابه ظو... ام سلطان: وتراها بوظبي بعد شابه ظو... عنود: بس دبي والشارجه اسعارهن زينه وايد...وبحصل اللي اباه... ام سلطان: انزين كل شي في حييينه .....احين انتي شو تبين ..؟؟ بس قطع.. دورت عنود في بالها شي ثاني... عنود: هممممممممم...هي...حاليا القطع بس...ويوم بحصل شي ثاني بقولج... ام سلطان: خير ان شاء الله...الحين خميس وجمعه السوق ماينطاح...الا جان السبت والا الاحد.. عنود: تمام... ووين بنفصلهن...؟ ام سلطان: بوديج خياط زين وبتفصلين اللي تبغينه... سكتت عنود يوم حصلت اللي تبغيه... وتذكرت باسف..انها كانت مخططه يروحن هي وحصه رباعه... بس حصه بالنسبه لوضعها.. ماتقدر حتى تخطط معاها شو تاخذ وشو تسوي...وفجاه وبدون مناسبه..تذكرت خليفه...تذكرت انه كان يبغي حصه...ياترى شو شعوره الحين وقت مازال الحاجز اللي بينه وبينها..؟؟.... ياترى بيخطبها ؟؟ بعده يحبها..؟؟؟....هي تدري ان حصه اذا تزوجت خليفه بترتاح بحياتها معاه..لانهم من نفس الطينه.... ويناسبون بعض ...يارب تكتبها له يااااااااارب تجعلها من نصيبه....وكانت تدعي لاخوها ولحصه بعد.... فطوم اول ماوصلت البيت حصلت منى ومنال في استقبالها ... هالثنتين كانن اكثر حد متوله عليها... سلمت عليهن وهي مستانسه بشوفتهن... اما سعيد فمن وصل البيت وهو معتفس ويهه لانه شاف سيارة قوم خالته واقفه...وخاف انه خوله تكون موجوده... دخل البيت ويا فطيم وشافهم كلهم يالسين...امه وشيخه وخالته وبنتها خوله والبنت الصغيره ميثا... حاول يحافظ على ملامح ويهه عاديه سلم على امه وخالته والبنات بشكل بارد...وبعد ماخلص.. وتريا فطوم تخلص سلامها الربشه هذا... سعيد: اسمحوولي عاد انا راد تعبان وبسير ارقد... ام فيصل: وين ابوويه مابتسحر..؟؟ سعيد: لا امايه كلت فبيت عموه شبعان... بس وعوني عند صلاة الفجر... ام فيصل: ان شاء الله ابويه... طلع عنهم وسار غرفته... وفطوم يالسه بين خوله وشيخه...وهي متشققه وفرحانه بشوفتهم.. فطوم: ماتولهتوا عليه...؟؟ ام فيصل: والله يابنتي البيت بلاج ناقص.... فطوم: فدييتج يامااايه...شخباركم..؟؟ وين ابوويه..؟؟ شيخه: ابويه رقد...شخبارهم بيت عموه..؟؟ فطوم: كلللللللهم بخير ويسلمون عليكم.... ام فيصل: شو مسويه بدراستج انتي..؟؟ فطوم: الحمد لله امايا... يبت ثلاث امتيازات وجيد جدا وحده... شيخه: ماشاء الله عليج..مبرووووك... خوله: مبروووك ثرج كدييده ونحن ماندري.. فطوم: الله يبارك فيكم...عاد هاي الا امتحانات منتصف... ونوره ماتقصر مسكينه تساعدني.. وبعدين لازم اييب امتيازات عشان الكليه تمشيني في التخصص اللي ابغيه بدون مشاكل.. ام فيصل: لالا فديتج حرمه...ماشاء الله عليج...هاجذه اباج...شدي حيلج وخلصي دراستج بسرعه.. فطوم: لا توصييين امااياا.... شيخه: خوله ماخبرتي فطيم عيل بالخبر السعيد....!! تلفتت فطوم... فطوم: اي خبر سعييييد...؟؟؟ شيخه: ههههههه خوله انخطبت... بطلت فطوم عيونها ....ماتخيلت ان خوله تنخطب بهالسرعه...من كثر اللي ردتهم... فطوم: والله..؟؟؟ مبروووووووووووووك ويا ويهج شحقه ماتتصلين وتخبرين..؟؟ خوله: والله انتي اللي ماتتصلين ولا تتخبرين عني.... فطوم: يااااااالله انزين خيركم من بدأ بالسلام....!!..وانتي كلش كلش...!!.. خوله: ههههههههه المهم دريتي الحين... وفطوم: ومنوو تعيس الحظ...او اقصد سعيد الحظ...؟؟؟ خوله: معاااااارف....اخو ربيعتي.... هذي كم مره لمحت لي وانا كنت ارفض بشي غير رسمي يعني..بدون ماحرجها... بس اخر مره رمستني بشكل جدي شوي وقتلها حياكم الله الشور شور اهلي وجي...والله ماجذبت خبر...يابت اهلها وخطبوا.....سبحان الله صار نصيب... فطوم: اهاااااا..زين والله ....الله يوفقج يارب... فطوم استانست عشان بنت خالتها.... مع انها كانت حاسه ان خطبة خوله مجرد ردة فعل لخطبة سعيد... لكن سبحان الله...الله يوفقها ان شاء الله....وتنسى سعيد وتفكر بخطيبها....يالله ربيعتها بتساعدها على هالشي بعد.... !!..وان شاء الله بتنسى سعيد وبنفتك من هالصدعه... بالباجر فطوم زجمت... وخمنت ان السبب هو تغير الجو بين العين والشارجه في هالوقت من السنه..وكان في البدايه زجام خفيف...بس يوم يا يوم الجمعه زاد زجامها...وكانت تعبانه وايد منه ..امها قالت لها بتوديها العياده بس فطوم ماطاعت لانه بعد شوي بترجع العين مع سعيد...وفعلا بعد صلاة العصر طلع سعيد مع فطيم اللي تعاطس وحاطه كرتون الكلينكس فحظنها..صوب العين... حتى انه تعب من كثر مايقولها يرحمج الله ويرحمج الله...واخر شي وقف وماقام يقولها...وهو في خاطره يقول هذي ماتنعطى ويه ...!!!... من اقولها ردت تعطس مره ثانيه عيبتها السالفه.....!!... اول مادخل العين مسك تيلفونه واتصل بحمدان... وقاله انه في العين وبيفطر فبيت عمته...ورد عليه هذاك انه بتلاقى وياه في بيت عمه ... لكن يوم وصلوا البيت حصلوا حمدان قبلهم واصل...وتوه موقف سيارته عدال سياره ناصر... وقف مستانس وهو يتريا سعيد ينزل ....وقف سعيد سيارته ونزل... ونزلت فطيم من الصوب الثاني. وهي من حالتها مب منتبه ولامهتمه لحد.... توايهوا الشباب وتوهم بياخذون اخبار بعض الا وفطيم متسانده على مقدمة السيارة وعطست ثلاث عطسات ورا بعض... حمدان عقد حياته واطالعها بفضول... شكلها مب صاحيه... من العادة ان واحد اذا تلاقى ويا ربيعه ومعاه اهله ...لازم مايطالعهم ولا يصد صوبهم لانه مب من الحشمه...لكن حمدان ماقدر يمنع نفسه... هذي فطييم.....الشيخه فطيم... انتبه لسعيد اللي معتفس ويهه من نظرة حمدان لاخته... سعيد: مزجمه... تدارك حمدان نفسه وخوز اي اهتمام واضح على ويهه... حمدان: آآها...حيالله سعيد قم روحنا الميلس... طنش سعيد الموضوع لانه يدريبه خبله شوي.. ومشا معا حمدان اللي حاط اييده على ظهر سعيد عشان يجدمه.... ويوم اجدمه شوي التفت حمدان لفطيم..وشافها وهي تمش خشمها من تحت الغشوه وتسحب شنطتها وراها....كسرت خاطره...سلامات يافطيم...ماتشوفين شر...فيني ولا فيج... بيقولها هالكلام عقب...اذا شافها... دخلت فطيم البيت وماشافت حد.. دخلت حجرتها وفرت شنطتها ودخلت الحمام تغسل ويهها..عشان تصحصح شوي... عقت الشيله والعباه ولبست شيلة بيظا وطلعت ادورهم.... في الصاله حصلت عليا اطالع مسلسل مع حصه ومعاها هلال وسلامه.. فطوم: السلام عليكم... انتبهوا لها ونشوا يسلمون عليها... فطوم: سوري علايه مابحب عيالج اخاف اعاديهم بالزجام... حصه: وابوي شياج زجمتي..؟؟؟ عطست فطيم... عليا: يرحمج الله...اظني الجو تغير عليها... هزت راسها فطيم كانها فقيييره .... فطوم: هذا هو..الجو... خاطري جذي اتودن فماي حااااااااااااار... حصه: ههههههههه اذاترستي الحوظ ماي حار شوي وبيبرد....خليهم يودونج مبزره.. عليا: ههههههه هي والله.. وناسه تصدقين من زمان ماسرت....قالوا عدلوها ولا اعرف كيف شكلها احين.. تلفتت فطوم مستغربه.. فطوم: شو هاي مبزره..؟؟؟ حصه: العين الحاره اللي في يبل حفيت... فطوم: هييييييي....ماوديتوونا عيل من قبل... حصه: دخيلج منو يفتكر فينا نحن يودينا..!!!!.. كلن لاهي بعمره حبيبتي.. فطوم: لا اتشكـّين...الا نفس حالتكم ترانا..بس شوي على اخف...شوي بس.. عليا: ههههههههههه هناك عنصر واحد متعصب اللي هو خالي...هني عنصرين ابوي وامي... حصه: هههههههه الله يطول بعمارهم...برايهم متعصبين ... دخلت ام خالد وهي تعبانه ..فصخت برقعها وفرته على الكرسي.. ام خالد: ياااحيالله فطيم...يييتي امايه..!! نشت فطيم وسلمت على عمتها.... فطوم: هي يطولي بعمرج...يسلموون عليج هناك وايد...شحالج عموووه..؟ ام خالد: بخير فديتج... عسى ماشر اسمع الحس خربان... فطوم: زجااام مسكني الله يبعده عنج ان شاء الله.... ام خالد: واااعلييي ....سرتي العياده..؟ فطوم: لا عمووه الا زجام وبيخوز مايحتاي...استريحي.... يت ام خالد ويلست عدال عليا... ام خالد: آآآآآآآيه...ياظهري... عنبوو ذيج البشاكير اللي ماتفهم شي...مايسوون شي الا بقول... عليا: ارووحج يا امايه معثره عمرج والا هم كل يوم يسوون هالشغل وحفظوا مساكين... ام خالد: لا والله ان ماسرتلهم انا والا وحده من البنات مابيخلصووون الساع... احين الا خليت نوره عندهم مادري شو تسوي في المطبخ ... حصه: تسوي ورق عنب... فطوم: سلاااامي عليها...سوت ورق عنب يوم انا ما اطعم شي بسبب هالزجام...فالحه... عليا: هههههه وحليلها شو دراها فيج... ؟ كملوا سوالف لين قراب الاذان..دخلت نوره على طول ركبت فوق وبدلت ثيابها وتغسلت...ونزلت.. سلمت على فطيم ...وفطروا.... بعد صلاة التراويح رجعن يتيمعن...في الصاله..وعليا معاهن وام خالد وحريم العيال ميرة وحمده.... فطوم: احين شوو بخصوص مبزره هذي....صدقت انا... ام خالد: شو عندكن... فطوم:عمووه يقولون عندكم مبزره حلوه اون... ام خالد: والله يابنتي انا ماشفتها من زمان...احيدها الا يوم اول ما طلعت...كانن الا فوزات وبيبات ...شو تبينها انتي..؟ حصه: تبا تسير تودن في الماي الحار.. فطوم: لا ما بتسبح...الا جان بغط ريولي وبنشوووف.... ام خالد: منو بيوديكن..؟؟؟ فطوم: سعيد.... نورة: حمدان بعد موجود...واخواني موجوودين... حمده: ناصر ماظني يقول لا... بس اخافه زحمه... !!! حصه: شو عليكم انتوا انزين من الزحمه...الدوريات هناك تارسه الدنيا ممنوع التحرش... عطست فطيم ..وقالت فطوم: خلوونا نسير حراااااااااااااااااام.....ماكد شفتها هذي انا... نورة: ههههههههههههههههههههههه قسم بالله حاله...تعاطس ومريضه وحالتها حاله وبعد تبا تحوط... فطوم: ههههه انا يوم ايبون طاري الحواطه والطلعه ماعرف المرض...بس الا هو يتلصق فيني غصب... ميره: هههههه انزين جي مابتستانسين ...اجلي السيره لين ماتصحين... فطوم: لالا بسير جان حد بيوديني...شوفووا الجو قسم بالله مايتفوت...براد وكشخه... ام خالد: مايخالف انزين لاتخلون شي فخاطر فطيم... شاوروا اخوانكم... حمده: بتصل بناصر بشوفه جان يطيع... مسكت حمده تيلفونها واتصلت بريلها.. ناصر: هلا ... حمده: هلا نااصر...شخبارك.. ناصر: بخير..علومكم.. حمده: الحمد لله...انته هني في البيت..؟؟ ناصر: هي نعم في الميلس...خير.؟؟ حمده: مااشي بس البنات يبن يسيرن مبزره جان بتوديهن.. ناصر: الحيييييييين...!!.. ماقلتوا قبل انا عندي رياييل احين ماروم اخليهم واسير... حمده: هيي...خلاص برايك عيل.. ناصر: فمان الله.. سكرت حمده .. حمده: ناصر عنده رياييل اون مايروم يخليهم ويسير... برطمن فطوم ونوره... فطوم: بتصل بسعيد... حصه: بتسيرين اروحج ويا سعيد...!! فطوم: لا انتوا وياي... ام خالد: البنات مايرومن يركن ويا سعيد بنتي... ميرة: حمدان انزين...وانا بسير وياكن جان الا تستحن... انا بقول لخالد لكنه معزوم وطلع... نورة: حلوو...وامايه بعد بتسير... ام خالد: لالالالالالا...حشى عليه انا مافيني... فطوم: عمووووه اسميج الا بتسيرين..عشان خاطري...يالله بتسيرين بتفرييين شوي...وبتغييرين جو..وبتشوفين مناظر حللللوه... ام خالد: والله يابنتي انه مافيني... عليا: سيري امااايه..بتشوفينها شقى غدت يقولون وايد حلوه....والبنات يبنج تسيرين وياهن... ام خالد: هممممم..امري لله ...بسير وياكن... فطوم: ياسلااااااااااااام...خلاص بتصل بسعيد وانتي رمسيه... اتصلت فطوم بسعيد وعطت التيلفون عمتها...سعيد يوم بترمسه عمته مابيروم يقول لا...وبيستحي منها...وحمدان نفس الشي... وهذا اللي صار..من رمستهم ام خالد قالوا " تـــــــــم"... على هالحال راحن نورة وفطوم وام خالد وميره وعليا يتلبسن عبيهن... ويوم تجمعوا شافوا حمده وحصه يالسات...فطوم قالت.. فطوم: افااا حصيص....مابتسيرين..؟؟ حصه: وين اروم اسير مكان انا....العده..والا ناسيه.. برطمت فطيم... فطوم: السيره مب حلوه بلاج... حصه عرفت ان فطوم انحرجت لانها نست سالفة العده... فحبت تخفف الجو.. حصه: سيري سيري لاتسويلي فلم هندي... وتودني في الماي الحار ... كان جواب فطوم عطسه... بعد شوي طلعوا وحصلوا الشباب واقفين جدام السيايير... ام خالد ركبت مع سعيد ومعاها فطوم وعليا اللي خلت هلال عند حصه وشلت سلامه بس وياها..اما نوره راحت مع ميره وعيالها (حمد ومحمد وشما) وحمدان.... الشي اللي خلا سعيد يفور غييظ... حتى سلام ماسلمت الحماره..وفوق هذا راكبه ويا حمدان..!!!. ليش وانا شوفيني...؟؟ ناقص ايد والا ريل وماعرف اسوق..؟؟؟.عقب استهدى بالله وعرف ان هذي وصاة العيوز اللي عداله... اوكي السيره وسارت ويا حمدان وهذي وصاة العيوز...؟؟؟ لكن مايظن ان عمته وصتها تركب ورا حمدان وتلصق في كرسيه و ترمسه....!!!.... ماعليه يانوروه دواج عقب.... وكمل سواقته وهو يفور من الغييره... [/COLOR][/CENTER] |
[center]الجزء الخامس والثلاثون
وصلوا كلهم مبزره وهم يشوفون المناظر الحلوه والمناطق الخضرا الوسيعه..والنخل والترتيب العدل.. وام خالد الا تبصبص وتذكر الله على حلاة هالمكان وتدعي لابو خليفه اللي موصي علىهالمكان الطيب .... وفطيم تخبلت عالمكان والشلالات الصغيره اللي مسوينها... والخيام والشاليهات... ويوم شافت الجاكوزي صرخت واصرت على سعيد الا يوقف عشان تشوف...ظحك عليها وقالها ان هالجاكوزي مكشوف وللرياييل..وفي احواض خاصه بالحريم...فمكان ثاني....خلاصة القول ان المكان وااايد عيبهم... وقفوا عند واحد من الشلالات الصغيره فمكان بعيد عن الناس شوي..عشان ياخذون راحتهم... نزلوا كلهم وكل حد مسوي حمله استطلاعية يستكشف المكان...فطوم تمشت مع نوره وهن متحجبات...ام خالد وميره وعليا والبنات شما وسلامه قعدوا جدام وحده من الخيام قريب من الممر اللي مسوينه اللي يمشي فيه الماي الحار... ..اما سعيد وحمدان والصغار حمد ومحمد عيال خالد ساروا مكان ثاني بعيد شوي عشان الحريم ياخذن راحتهن.. وقعدوا على اطارف الحوض قريب من الشلال الصغير..وكان الماي ظوووووووو.... وحاطين ريولهم داخل الماي وكل شوي يشلونها من الحراره وهم يظحكون على بعض ويسولفون... بعد الحمله الاستكشافيه اللي سونها فطوم ونوره... رجعن صوب الحريم وفطوم مفتووونه بالكامل بالمكان...وايد حبته.. وحبت طريقتهم بترتيب الكشافات تحت اليبال ومخلينها واضحه ومبينه بشكل وايد حلوو... ومانكد عليها شي غير المعاطس اللي ماوقف... قعدن فطوم ونوره مثل ماقاعدين سعيد وحمدان.. وحطن ريولهن في الممر.. في الماي الحار... بس طبعا مكان ثاني بعيد عنهم.. سعيد: اووف ياخي الماي يصلخ..شقايل متحمل.. حمدان: منو قالك متحمل...!! الا اكاااابر...آآآخ... ورفع ريوله... حمدان: يصلخ من الخاطر.... سعيد: انا ابا اعرف هالشواب شقايل يتحملون..؟؟ قسم بالله شايف واحد منهم من زمان قبل لا يستوي هالتعديل.. يالس تحت الفوز اممره..ومخلنه يصب على يامعته..وانته تشوف دخنة الماااي الحار... استغربت منه كيف متحمل الحراره... حمدان: ههههههههههههههاي يابوي هذيلا شواب اول..مب نحن....جيل فااسد ومدلع... سعيد: انته الجيل الفاسد... حمدان: والله...!!!.. عيل اراهنك... سعيد: ههههههههه حرام الرهان... حمدان: اتحداااااك انزين.... سعيد: على شوووو؟؟ حمدان: تربع في هالماي حافي من هني لين اخر الممر عند اللفه.... سعيد: وانته تتفرج...؟؟ حمدان: بربع وياك..وبنشوف منو يتحمل الماي الحار اكثر..اللي يغلب يطلع جيله مب فاسد ههههههههه... سعيد: هههههههه...واللي ينغلب..؟؟ حمدان: همممممممممممممممممم....!! افكر.. سعيد: اللي ينغلب ياخذ سحور وعشا حقنا كلنا... حمدان: تــــــم... يالله... وحمد ومحمد يظحكون على خالهم وربيعه....ويراقبون بحماس... وقفوا حمدان وسعيد في نص الحوض الصغير.. شوي وطلع سعيد مره ثانيه عن الحوض.. سعيد: اححححححححح..ههههههههه يحرق والله صبر خل ريولنا تدفى... ظحك حمدان وطلع من الحوظ هو بعد... التفت وراه وشاف البنات يراقبن بفضووول من بعيد... رد صد عنهن قبل ما ينتبه سعيد... ..ويوم خلص ..قاله سعيد.. سعيد: اول ما ندخل الماي عد ...مب تخلينا ننصلخ عقب تبدا...!!.. حمدان: هههههههه متروع...انزين يالله... دخلوا داخل الحوض وعد حمدان لين ثلاث وترابعوا... شكلهم كان ينقع من الظحك..ويا الازعاج اللي مسوينه وكل حد رافع كندورته... مثل الخبايل...والعيال يظاحكون ويصارخون عليهم.... والحريم بدون مايفهمن السالفه قامن يظحكن على الخبال بس... ام خالد: ياااااااااااالله بعقل.... بعد مرور دقيقه من الربعان طلع حمدان من الحوظ وهو ميت من الظحك...وطلع وراه سعيد يوم شافه استسلم... سعيد: هههههههههه هااااااااااا....جيل فاسد.... آآآخ صلخت ريوولي حسبي الله عبليسك... حمدان: ههههههههههههههه..عنبووك ويا يلدك هذا تقولون يلد تمساح ماتحس... سعيد: اهب هباك الله... حمدان: ههههههه والله صدق...انا كل اسبوع ايي هني واتسبح .. احين انته تتحمل اكثر عني انا.. سعيد: ههههههه بعد ربّك شو تسوي...تحمل مصروف العشا عاد احين... حمدان: ههههه الله كريم.... ردوا يتمشون برا الحوض صوب المكان اللي كانوا يالسين فيه من اول....بعد شوي ردوا ركبوا السيايير وغيروا مكانهم لمكان ثاني فيه العاب عشان اليهال يلعبوون شوي... ونفس الشي قعدوا سعيد وحمدان بعيد عن الحريم..ويوم كملوا ساعه وشي وهم يالسين..ملوا...وردوا البيت...وقال سعيد لعليا تجهز لانهم بيردون العين... بس الحين بيسير ويا حمدان يشترون عشا مثل ما هو متفق وبيردون... بعد مارجعوا حمدان وسعيد كانت الساعه حوالي الـ 12 في الليل... وماعرفوا وين يودونه لان العشا يباله ترتيب...يوم دخلوا المطبخ حصلوا نوره هناك تسوي عصير فيمتو...ارتبكت يوم شافت سعيد وعرفت من نظرته انه ناوي على شر.... حمدان: شو تسوين..؟؟؟ نورة: فيمتو... حمدان: اندووج هاا..(وحط الاكياس عالطاولة). دام انج في المطبخ رتبي العشا وطرشيه... نورة: ياسلااااام...البشاكير رقود تباني اعابل ارووحي...؟؟؟ حمدان: يابوي البيت متروس بنات وحريم ماشاء الله زقريهن بيعاوننج.. وعقب زقرونا بنشله الميلس.. سعيد: وانته اشووووو لك قاعد تسولف ويا خطيبتي...روح الميلس وانا بتفاهم وياها... تلفت حمدان بين نوره وسعيد.... وادرك ان الوضع غلط..المفروض مايخليهم رواحهم...عيب.. حمدان: احلف انت بس..!!!...لا مافيه..نظهر رباعه من هني... سعيد: حمدان..... اباها فسالفه ومابطول....هويييينا... تردد حمدان وتم واقف مكانه..لين ماطفر سعيد .. سعيد: اوهووووووو علينا....يالله ابوي برا برا....جيل فاسد هههههه حمدان: ههههه والله ان طولت بخبر خوانها عليك... سعيد: مابطول... طلع عنهم حمدان وسار الميلس... تريا سعيد شوي لين ما تاكد انه محد يسمعهم...جابل نورة المتوتره وحط ايده فمخابيه... سعيد: هااا آنسه نوره....!!...لا سلام..ولاشحالك..ولا شي...!!!... نورة: سعيييد.... وين تباني اسلم عليك جدامهم كلهم....!! ..استحيت والله ماقدرت...سوري.. سكت سعيد شوي....وهو معصب ومرصص عيونه .... سعيد: عيل ما استحيتي تقعدين ورا حمدان فسيارته وتسولفين وياه..؟؟؟؟؟!!! بطلت نورة عيونها مستغربه...!!!...احين هالشي اللي مزعل سعيد..؟؟..حمدان....؟؟؟ حمدان اللي متخبل عفطيم..!!!..حليلك ياسعيد...ما عرفت من منو تغار جان تغار من حمدان...! نورة: ههههههه...سعيد....تغار من حمدان..؟؟ تململ سعيد في وقفته ... سعيد: شوفي...ادري بتقوليلي ولد عمي ومتربي ويانا ومثل اخونا وفوق هذا اصغر عنج... بس انا مايهمني هذا كله.. ماتحمل اشوفج تسولفين ويا واحد ثاني بهالحرية...!!! عقدت نورة يديها فوق صدرها متظايقه.. نورة: انا طول عمري اسولف واتظارب ويا حمدان.... وانته تعرف طبيعه حمدان كيف...الواحد ينسى نفسه وياه من سوالفه وروحه المرحه.... حتى انته اروحك مابتعلق به جذي لو ماكانت شخصيته حلوه وسوالف.. عصب سعيد اكثر.. سعيد: بعد ياسه تمدحينه جدامي...!!! ... ماتعرفين شي اسمه مراعاة المشاعر...!!! نورة: شو تقترح يعني..؟؟.. ما اشوف حمدان ولا اسلم عليه ولا اسولف وياه... سعيد: انا قلت جذي احين...!!! سعيد بدا صوته يرتفع... نورة: تراك انته محتشر لاني اسولف ويا حمدان.... سعيد: خففي شوي...على الاقل جدامي... وبعدين حمدان مب صغير اعتقد ريال ..والمفروض تستحين منه... نورة: استحي من اخوي....؟؟؟...شو بلاك سعيد..!!! انته طول عمرك تعرف علاقتنا كيف بحمدان...بس الحين احتشرت..!!.. وبعدين حمدان يدريبي اني مخطوبه.. وماغير تعامله وياي لانه من البدايه ماشي فقلبه صووبي.. ولو شي في خاطره مابيتجرأ يكلمني بهالحرية جدامك... سعيد: اوهووووو علينا..انا ماقلت انه يحبج.... انا اتكلم عن تصرفاتج انتي وياه... نورة: شفت مني شي غلط... سعيد: وااااااااايد مطيحه الميانه وياه نووره.... سكتوا وهم يتنهدون وكل واحد منهم معصب عالثاني.... نورة: خلاص سير قوله لا يعطيني ويه يوم ارمسه...وقوله لا ايي صوبنا...ولا يسولف ويانا...لاني انا بصراحه ماقدر اغير تصرفاتي ويا حمدان بدون سبب مقنع وبدون مايكون هو له ذنب في السالفه هاي... سعيد: نوره...تراج تجلبين الرمسه.... لبسته نوره وهو فاااايره من غيظها... وقامت تفتح الاكياس وتفرغهن وترتب العشا...وسعيد يراقب بعصبيه... سعيد: رمسيني يوم ارمسج... نورة: سعيد..دخيلك...بس عاد لا تكبر سالفه تافهه...شكلك تولهت على الظرايب وياي فحصلت حمدان سبب... سعيد: احين سوالفج ويا ولد عمج سالفه تافهه...!!!....نوره انا ماتحمل اشوفج تسولفين وياه جي شحقه ماتفهمين...!! نورة: سعيد...هذا اخوي...مب ولد عمي...تعرف شو يعني اخوي...!!!...مافي داعي تغار منه...والله... سعيد: والحل يعني...؟ صبت له نوره كوب فيمتو وحطت له ثلج... نورة: اندوك يابوك برّد شوي...انته تباني اخفف سوالف ويا حمدان خلاص فالك طيب....ويوم بتكون موجود مابرمسه موليه.. سعيد: احسن... اعتقد انا اسد عن حمدان وغيره بالسوالف..مافي داعي تسولفين ويا غيري... ظحكت نوره...من وين ياب سعيد هالغيره...!!!... نورة: اصلا انا ماقارنتك باي شخص ولا بقارنك بعد.... ولا اسمح لك تقارن بينك وبين اي شخص... ابتسم سعيد....صدق اللي قال بان الرايييل يهال كبار....استانس بهالكلمتين وخازت ظيجته عنه... نورة: يالله سير الميلس قبل لا ايي حد ويشوفك هني... ماتحرك سعيد وشكله كان متردد... سعيد: زعلانه علي..؟؟ نورة: همممممممم...ماعرف... سعيد: لا تزعلين...زعلاتج شينه انتي.... فكرت نوره بحمدان المسكين..وحبه اللي داسنه....لو يدري سعيد شو بيقول..؟؟ ..هذا مجرد سوالف بينه وبين نوره عصب وحالته حاله ...كيف لو يدري باللي في خاطر حمدان صوب اخته...!!!..واللي يسويه فيها وغلاسته عليها؟؟.....وهي آخر شي تباه انه علاقته بحمدان تخترب..لين الحين هم حلوين مع بعض... نورة: مابزعل لكن بشرط... سعيد: شوو..؟ نورة: ماريد علاقتك بحمدان تتاثر.... اباكم اتمون ربع مثل ما انتوا واكثر... سعيد: وليش تتاثر...؟... ويا هالويه انتي فاهمه ردة فعلي غلط...!! ...انا مب شاك لا فيج ولا فيه..واعرف انكم مثل الخوان... السالفه كلها فيني انا...انا اغار..ما اتحمل... ابتسمت نوره وهي مرتاحه وقافطه... وماعرفت كيف ترد عليه... نورة: عيبتك السلسله..؟؟ ابتسم سعيد. سعيد: واايد حلوه... خوزت كل الاشياء اللي كانت معلقه وخليتها هي بس...مشكوووره عمري.. نورة: العفوو...يالله روح الميلس...اخاف حد يشوفك... سعيد: شي فخاطرج.؟ نورة: سلامتك سعيد.. سعيد:الله يسلمج... فمان الله.. طلع من المطبخ وسار الميلس.. وطلعت نورة من المطبخ هي بعد ودخلت داخل البيت وزقرت حصه عشان تساعدها لانه فطيم مريضه مافيها تطلب منها شي... خلصن ترتيب العشا وطرشن نصه للميلس والنص الثاني للحريم.. وبعد ماتعشوا.. سارت عليا وجهزت شنطتها هي وعيالها وطلعت لسعيد اللي كان يترياها هو وحمدان واقفين جدام الاكس فايف..سعيد وعليا سلموا على حمدان وركبوا السياره وساروا الشارجه.. وحمدان بعد ماطلعوا ركب سيارته هو بعد وروح بيتهم... وهو كله يفكر بفطيم المريضه وكاسره خاطره بالقو... كان وده يروح لها..ويكلمها ويخفف عنها...باي طريقه...لكن يعرف ان هالشي صعب جدا ويمكن مستحيل.... فطيم عطتها نوره بنادول وخلتها ترقد... ولاحظت ان حرارتها مرتفعه شوي..لكنها قالت يمكن خلال الليل تنزل الحراره.... لكن باجر الصبح كانت ارتفعت اكثر...وحلفت عليها نوره ما اداوم في الجامعه...ووصت امها عليها لانه حصه كانت راقده... وراحت هي للجامعه... كانت الساعه 2 الظهر ونوره بعدها تتريا في الرسبشن...كانت قايله للدريول اييها الساعه 1 كالعاده لكنه تاخر وايد..والمصيبه ماعندها بطاقه تتصل...وتيلفون الرسبشن متكاودات عليه البنات ومافجنه.. بس يوم حصلت وحده من ربعها وخذت منها بطاقة تيلفون واتصلت بامها.. نورة: وين انتوووا..؟؟ ناسيني اشوو؟؟ انا صارلي ساعه اتريا الدريول هني.. ام خالد: يابنتي انا شليت الدريول...موديه فطيم العياده... نورة: وديتيها العياده..؟؟ مانزلت الحراره..؟؟ ام خالد: لا مانزلت..بغيت اعطيها بنادول ماطاعت تاكله ماتبا تفطر... نورة: هممممم..زين سويتي يوم وديتيها...انزين امايه..اتصل بحمدان اخليه اييبني..؟؟؟ ام خالد: لا تعبلين عالريال... نورة: تلقيينه احين طالع من الكلية...منو بييبني عيل..؟؟؟ ام خالد: يابنتي شقايل تركبين وياه ارووحج..بدون مايكون حد وياج... نورة: يالله يا امايه من متى حمدان صار غريب يعني..؟؟؟ تراه مثل اخوويه.. ام خالد: انزين ماعليه.. بعد ماروم اقولج تريينا اخاف نبطي... نورة: لا برايج تمي ويا نوره وانا بتصل بحمدان وبيوديني البيت... ام خالد: خلاص عيل...فمان الله نورة : مع السلامه... سكرت نورة عن امها واتصلت بحمدان.... حمدان: آآلووو.. نورة: هلا حمداااااان...شحالك.؟؟ حمدان: اهلييييين نوره...بخير علومج..؟؟ شو هالرقم من وين متصله..!! نورة: انا في الجامعه...تروم تخطف عليه..؟ حمدان: وين دريولكم..؟؟ نورة: شلته امااايه... حمداان: كالعاده يعني...!! نورة: موديه فطوم العياده... حمدان: شووووووووووو..؟؟؟؟ شو بلاها...؟ نورة: انته تعال الجامعه وبخبرك في السياره... حمدان: احين رمسي...شوفيها...؟ نورة: مريضه تراها...غير الزجام فيها حمى الحين... تم حمدان ساكت...مظايق وزعلان....مب عارف شو يقول...يخاف يقول شي يقوم يبين عن مشاعره صوب فطيم...وهو مايبا حد يعرف.... نورة: آلوو..؟؟ حمدان: خلاص احين بخطف عليج... باي نورة: اووكي باي.. رجعت نورة البطاقه لربيعتها وقعدت تسولف وياها شوي لين ماوصل حمدان....استسمحت منها وروحت للسياره... كان حمدان فااار سفرته ورا.. ولابس نظارات شمسية...وشكله مظايق... نورة: بلاك حمدان..؟؟ حمدان: ماشي...ليش؟ نورة: شكلك معتفس... حمدان: ابا ارقد... ابتسمت نوره... وهي تدري انه اظايق بس يوم سمع خبر فطوم... نورة: تبا ترقد...!!..آآ..يعني مب مظايق عسب خبر فطيم..!!! التفت حمدان صوب نوره بسرعه...لاحظت نوره من حواجبه وشفايفه انه مرتبك ومتوتر... رجع التفت عنها وهو يشوف الطريق وزاام شفايفه بعصبية...كشفتني...كيف كشفتني..!!!..والا انا كنت واضح بمشاعري لهالدرجه...!! نورة: ههههههه... لا تخاف الا زجام وحمى.. يومين وبيخوز عنها.... تم حمدان ساكت...وما انكر مشاعره... حمدان: هي ماداومت اليوم..؟؟ نورة: لا ماداومت..امبونها تبا اداوم بس انا ماخليتها.... هز حمدان راسه موافق على هالموقف... يوم وصلوا البيت قال لنورة قبل ماتنزل... حمدان: اقول...احم....سلمي عليها...قوليلها سلامات..وماتشوف شر.. تساندت نورة عالباب وهي تظحك... نورة: ياعيني......ياعيني....يازينك ياخي يوم تحب....حتى ملامحك تغيرت...احلويت حمدانوه...! ظحك حمدان وهو قافط... حمدان: جلبي ويهج.... نورة: ههههههه مشكور عالتوصيله...باااي دخلت نورة البيت وهي تسمع سياره حمدان الرنج تطلع من البوابه...سارت غرفتها وتسبحت وانسدحت شوي عالشبريه ترتاح لين العصر...وبعد ماصلت نزلت تشوف فطيم...كانت هذي منسدحه فشبريتها والكلينكس عدالها ووييهها محمر من الحراره وشكلها تعبان..دخلت نوره وقفلت الباب وراها وقعدت عدال فطوم وحطت ايدها على يبهتها... نورة: شو تانسين..؟؟ فطوم: متكسره والله..... نورة: سلامات ماتشوفين شر....عطوج دوا.؟ اشرت فطيم على الطاوله اللي عدال شبريتها..كانت فيها كيسه ادويه... نورة: خذتيه عاد..؟؟ فطوم: ظربوني ابره...ماروم افطر نوروه... نورة: اهم شي ترتاحين...خلج منسدحه وراقده...الزجام والحمى ما يردها غير الراحه والرقاد...سمعي مني..انا ام البلاعيم ههههههه.. ابتسمت فطوم بتعب...وغمضت عيونها... نورة: حمدان يسال عنج... بطلت فطوم عيونها بسرعه..وعيونها تلمع...ماعرفت نورة هذي اللمعه من التعب والحراره والا من اسم حمدان بس...!!!..اكيد الثاني... فطوم: يسال عني..؟؟ نورة: هو اللي يابني من الجامعه...ويوم درا انج مريضه وفي العياده تم صاااااااااااااااخ وزعل واظايق واعتفس ويهه...ههههه..قتله انج بتكونين بخير وجي...سالني قال هي داومت اليوم..؟ قتله لا ماداومت...وقبل ما انزل قالي اسلم عليج ..واقولج الحمد لله عالسلامه وماتشوفين شر... ابتسمت فطوم وزاد حمار ويهها.. فطوم: الله يسلمج وياه من الشر.... نورة: بخليج ترتاحين...تبين شي..؟؟ فطوم: سلامتج نوره..مشكوره.. نورة: الله يسلمج..والعفو ماسوينا شي... برد اوعيج قبل الفطور...رقدي وارتاحي شوي... طلعت نورة عن فطوم وسارت المطبخ وحصلت حصه وامها يعابلن...وقفت معاهن شوي وماحصلت شي تسويه...وردت غرفتها تقرا قرآن لين الفطور.... قبل الفطور راحت نورة ووعت فطيم اللي كانت متكسره من الخاطر ومب رايمه تمشي.. فطروا ويلسوا في الصاله يسولفون...فطوم انسدحت على الكرسي الطويل من التعب ورفضت تروح غرفتها لانها تباتقعد عندهم... لكن مع الوقت..رقدت فطوم عالكرسي ...وتموا كلهم يطالعونها مع ابتسامه غريبه على ويوههم...كسرت خواطرهم...وشكلها بريئه وصغيره وهي راقده بهالطريقه....يوم اذن العشا ... حصه: نوعيها..؟؟؟ ام خالد: لالا خلوا البنت راقده...خلوها ترتاح... نورة: بس مب مريحه رقدتها.... حمده: لالا صدقها عموه... دامها رقدت يعني مرتاحه...خلوها..نحن الا بنسير نصلي وبنرد ... على هالحال قاموا كلهم يصلون التراويح... وخلوا فطوم راقده على هالكرسي....بروحها... حمدان بعد ماطلع من المسيد خطف على بيت عمه...عنود طالبه كاتلوجات من عند نوره ...ولازم يمر ياخذهن.. وقف سيارته في الحوش ونزل ودخل البيت....وقف عند الباب..وماشاف حد..هدوء...سار الصاله ودق الباب...محد يرد...فتح الباب وشاف ان الصاله فاظيه..وكان بيرد يطلع وبيسكر الباب لولا انه شاف حد راقد عالكرسي...ومن الظعف ما انتبه له...فطيم...سرت رعشه قوية في حمدان....فطيم راقده في الصاله ليش..؟؟؟ فديتها بعدها تعبانه...!!..ليش مخلينها راقده جي قسم بالله مايستحون...!!.. تلفت وهو مكانه..عل وعسى يشوف نوره..بس ماحصل حد...دخل الصاله متردد...بخطوات غير ثابته... وقف جدام فطيم يتامل ويهها الحلو... حن قلبه عليها...وكسرت خاطره...يلس عالارض عشان يكون اقرب... شكلها بيبي...متكوده علىهالكرسي بلا لحاف....من طريقه ضمها ليديها عرف انها بردانه...تلفت في الصاله يدور شي يلحفها به ماحصل...فكر بسفرته...!!..لالا بتعرف عقب انه كان موجود....سار وبند المكيف...على الاقل يخفف من البروده عنها شوي...كان خاطره يمد ايده ويتهيسها حاره او لا...بس ما تجرأ...بتنش...هز راسه عشان يصحصح...اللي يسويه غلط..ولازم يطلع الحين... تحرك من مكانه قبل مايدخل حد ويشوفه... ويوم طلع من الصاله وسكر الباب..وقف عداله..وتساند على الايدار..وحط ايديه فمخابيه وهو يحس فجأه ببرد....شو هالشعور العنيف بالحمايه اللي يحس فيه...؟؟؟ ودّه يروح ويضم فطيم ويخفف عنها....والله لو كان مسموحله مستحيل يخليها راقده بهالطريقه....كيف خلوها وساروا عنها ..؟؟ وهم يدرووبها مريضه...!!... نورة : حمدان...!!!.. رفع راسه بسرعه وهو منصدم...وحمد ربه انها نوره مب حد ثاني... اطالعته نوره باستغراب..ونقلت نظراتها بين باب الصاله المسكر وبين حمدان....وقفته غريبه....وملامحه غريبه بعد.. نورة: شو تسوي..؟؟ حمدان: ادورج... نورة: خير..؟؟ حمدان: عنود مطرشتني تبا الكاتلوجات اللي عندج... نورة: اهااا... اوكي صبر لحظه بييبهن... ركظت نورة فوق.وطلع حمدان من البيت عن ايي حد ثاني ويشوفه واقف هالوقفه...وقعد على الدري الامامي للبيت...وهو عاقد صبوعه ببعض..ويتامل في الرخام...وعقله داخل الصاله... بعد شوي يت نوره وعطته الكاتلوجات.. حمدان: مشكووره... نورة: العفوو...بتسير..؟؟ حمدان: هي بسير... ووقف في نص الدري..والتفت لنوره متردد...كان وده يقولها شي....بس مب عارف كيف يقولها... هزت نوره راسها كانها تفهمه... نورة: شفتها...ادري.. حمدان: ماكنت قاصد.. نورة: ادري بعد....لا تخاف بس راقده...ماطاعت تسير غرفتها ..وبعد شوي يوم التفتنا لها حصلناها راقده..وامايه قالت لا توعوونها عشان ترتاح... ابتسم حمدان...زين انهم مب مطنشينها...بس المفروض مايخلونها... حمدان: ترومين تيبيلها لحاف...!!.. بردانه تراها... نورة: ههههههههه احين بييبلها.... حمدان: ولاا تخبرينها اني شفتها...بتظايق وايد... نورة: ولا يهمك...اطمن بس...وسلم على عنود..وقوم عمي كلهم.. حمدان: ان شاء الله...فمان الله... ركب حمدان سيارته وروح...وردت نوره داخل البيت ويابت لحاف لفطوم ولحفتها وهي تبتسم وتذكر حمدان..وتتساءل ..ياترى حمدان شو سوا بفطيم يوم كان هني...؟!.. [/center] |
[center]الجزء السادس والثلاثين
تمت نوره قاعده عدال راس فطيم ...بعد مالحفتها وهي تفكر بشكل حمدان يوم كان واقف.....شكله غريب..مقهور..ويفكر بعمق... كانه مستغرب او خايف من شي.... معقوله يكون خايف من مشاعره..؟؟؟؟....لالا..حمدان دايما جريء... بس محد يدري يوم يتعلق الموضوع بالحب...حسب علمها حمدان مب راعي هالسوالف..يحب يغلس ويمزح بس اول مره يهتم بشكل شخصي وايد بوحده من البنات...!!!.. وماتدري كيف ممكن يتصرف او يحس... تحركت فطيم وقاطعت حبل افكارها..واطالعت حواليها وعقب اطالعت نوره باستغراب... فطوم:.......الساعه كم..؟؟ نورة: الساعه تسع ونص.. نشت فطوم ويلست وهي حاطه يديهاعلى ويهها وترتب شعرها.. فطوم: خييبه ليش ماوعيتوني..؟؟؟ نورة: امي قالت خلوها راقده ترتاح... فطوم: مااصلييييييت...(ومسكت رقبتها تهوس عليها)..آآآخ...تكسرت.. نورة: اهمزج..؟؟ فطوم: هي والله دخييلج.. يلست فطوم عالارض جدام نوره اللي قاعده عالكرسي...وقعدت نوره تهمزها وفطوم مدوخه...يت ام خالد ويلست عندهن.... ام خالد: هاا بنتي شو تانسين..؟؟ فطوم: الحمد لله عموه.... نورة: وييين والله انج حاااره... فطوم: بتخف الحراره ان شاء الله.. ام خالد: كلتي دواج.؟؟ فطوم: لا بعدني..بصلي التراويح وبكله... ام خالد: زين.. نوره شفت سياره ظاهره من بيتنا..منو ياكم..؟؟ تكلمت نوره وهي تهمز فطيم.. نورة: هذا حمدان ياي يشل كاتلوجات حق عنود... لاحظت نوره ان فطوم ارتجفت من طاري حمدان.. وبعد شوي نشت وقعدت عدال نوره وهي اطالعها بنظرة فيها سؤال يقول " دخل هني.؟"... نوره ابتسمت وقررت تخلي فطوم على اعصابها ...وصدت عنها تسولف ويا امها...طبعا فطوم ماتقدر تسالها وعمتها موجووده...فياست منها وسارت تصلي وتاكل دواها.... حمدان دخل بيتهم وهو يجلب الكاتلوجات في ايده... دخل الصاله وحصل عنود منسدحه على هالكرسي.. وام سلطان وابو سلطان يالسين يتابعون الاخبار...وسلطان فارش اوراق جدامه وقاعد يشخط عليهن...يصمم.. حمدان: السسسسسسلام عليكم... التفتوا له كلهم وردوا سلامه...اعتدلت عنود في يلستها يوم تقرب حمدان منها ويلس عدالها..عطاها الكاتلوجات حمدان: اندووج...يسلمون عليج... عنود: الله يسلمهم وياك من الشر يارب...مشكوور حمدان.. حمدان: العفوو...سيري هاتيلي عصير عطشان... عنود: من عيووني.. سارت عنود المطبخ التحظيري عشان تيب لاخوها عصير.... التفتت له امه.. ام سلطان: هاااا بويه...شو هباااتك..؟ حمدان: الحمد لله بخير...حد ياكم..؟؟ ام سلطان: اظني ربع اخوك حميد في الميلس... سوا حمدان حركه بويهه تبين انه مب مهتم.. نش ويلس عدال ابوه وسلطان المشغول عنهم.. حمدان: ابووويه...خل عنك هالاخبار اباك فسالفه... بو سلطان: خير..؟ حمدان: خير ان شاء الله....ابا اشتغل.... التفتت ثلاث ازواج من العيون صوبه...مستغربين من هالطلب... سلطان: احين من ثلاث سنين تدرس واحين بتودر دراستك..؟؟؟ حمدان: منو قالك انزين اني بودر دراستي..؟؟ صدق ان هالعاده منتشره فيكم كلكم..ماتخلون الواحد يكمل رمسته... بو سلطان: عيل شووو..؟؟ حمدان: ابويه...مب حلوه اني ريال عود بلحيتي وانته تصرف عليه...الله يطول بعمرك ان شاء الله وانته ماتقصر لكن انا ابا اعتمد على نفسي... بو سلطان: مايخااالف انزين لكن دراستك ...؟؟ حمدان: دراستي بكملها ان شاء الله...بدرس الصبح وبشتغل مسا... سلطان: ماشي دواير بتوظفك دوام مسائي...واي شركه خاصه لها دوام مسائي بتشغلك بشهادة ثانوي..؟؟ حمدان: انته بتشغلني في الشركه.... سلطان: اهااااااااااا ...هات من الآخر... حمدان: هههههههههه... شو بعد آخر...بس خلصت السالفه... بداوم الصبح في الكلية وبعد الغدا بداوم في الشركه لين المغرب... ام سلطان: يابوويه تعب عليك.... حمدان: وشوو عليه عاد انا تعب والا غيره..؟؟ سلطان: مابتروم تيب درجاتك الزينه اللي تيبها الحين تراك...بتاثر على دراستك... حمدان: لا تفاول عليه...ان شاء الله اني بستمر على هالمستوى... وبعدين بيكون عندي وقت ادرس في الليل... هز سلطان راسه وهو فقد الاهتمام بمتابعه النقاش هذا اللي معرووفه نهايته...هذا حمدان...واللي يباه بيحصله...يت عنود وعطت اخوها العصير ويلست مكانها ساكته...ما فيها تدخل بنقاش بينهم..مالها خص.... ام سلطان: عز الله ماعشت يابوويه..جانك الصبح في الكليه والمسا في الشغل وفي الليل مابترقد عشان تدرس.. لالا..انا اقول تريا لين ماتخلص دراستك وعقب اشتغل.... حمدان: امايه انا مب مرتاح جذي.... فظيحه والله اللي يسالني وين تشتغل اقوله ماشتغل تراني ادرس.. وهم يشوفوني اصرف برااحه ويعرفون انه ابويه يصرف علي....جي مب ياهل انا... كل هذا النقاش وبو سلطان يطالع ولده بعين اعجاب وفخر... بو سلطان: والله ياولدي اني اتريا منك هالطلب من زمان... لكن ماحبيت اضغط عليك ... ولازم اني بفرح وبستانس يوم بشوف ولدي صار ريال ويبا يعتمد على نفسه.... واسميني مابخالف شوور انا اترياه من سنين واشوفه انه عين الصواب...بس قولي قبل...انته قدها هالمسؤوليه..؟؟ تروم عليها والا عقب بتقولي بودر الشغل وما اروم...؟!!.. حمدان: افا عليك يابو سلطان....اسميني قدها وقدود والا مابطلبها منك.... بو سلطان: تراني ماحب شغل المحاباة هذا...ولا بسويلك سالفه زياده عشانك ولدي... بشغلك حالك حال الموظفين اللي عندهم ثانويه عامه... ظحك حمدان وسلطان وعنود...وام سلطان تنرفزت لانهم بيقصرون بولدها واطالع ريلها بعين معصبه ... حمدان: وانا ماطلبت انك تسويلي سالفه...ابا اشتغل ويمشي لي معاش حالي حال الموظفين...اهم شي يكون بالي مرتاح..وانا راضي عن نفسي.. بو سلطان: بارك الله فيك..واخوك مابيقصر..بيخلص لك اوراقك وبمشيلك المعاش..وبداوم ان شاء الله... حمدان: مشكووور يابوويه الله يطولي بعمرك....ويخليك لنا... سلطان: متى تبا اداوم..؟؟ حمدان: والله من باجر اذا تبغي.. سلطان: لا..نحن مشغولين بمناقصه الحين مب فاظي... خلها اول الشهر عشان يكون كل شي مظبوط... حمدان: خلاص تمام..يوم تباني اداوم خبرني.. لم سلطان اوراقه وطلع وهو يقول انه بيسير اييب حرمته وعياله من بيت يدهم.....وكمل حمدان سهرته ويا اهله...وعقبها سار يدرس شوي قبل ما يرقد...استوا من يدخل حجرته يذكر وقفة فطوم فيها...ويستانس... بالباجر في امريكا... خليفه كان يالس في حجرته يسوي تجارب على نظام وندوز اليديد...(لا تنسون تخصصه كمبيوتر)..وكانت الاوراق والكتب منتشرات على الشبريه عداله... وهو لابس نظاراته الطبية الصغيره ومركز وايد على شاشه الكمبيوتر وكوب النسكافيه عداله مخلص.... دخل عليه عبدالله ..اللي تعود على حالة خليفه.. عبدالله: اشووووو هذااا اللعوااااااااز... خليفه: اششششششششش...لا تلخبطبي.. عبدالله: بالله عليك شقايل رايم تركز..؟؟.. الا شقايل رايم تعيش انته... خليفه: عقب ماخلص برتب...(ويوم مد ايده عبدالله بيلم الاوراق اللي عالشبريه)..لالالالا..لا تصك شي ... عبدالله: مشكله الهاكرز بعد.... خليفه: لو سمحت انا يسموني خبير انظمة وشبكات...مب هاكرز... عبدالله: جب يالله ..هاكر... خليفه: ما اتوقع انك تفهم...شو خص الاشعه والطب بالكمبيوتر بس...؟؟..احين انته شو تبا.. مب عليك امتحان والمفروض تدرس.. عبدالله: ابن اللذينا قاعد يروغ بعد.... ييت عندي فظووول...ياي اسالك.. خليفه: عـــــــــن..؟؟؟ عبدالله: البنت ماغيرها..اللي كانت متخبله عليك.... خليفه: تخبلت عليك ياعده وترفست فبطنك قول آمين... عبدالله: ههههههههههه خسك الله... من زمان مادعيت علي... خليفه: مستانس اليوم اكتشفت ثلاث عيوب في النظام لين الحين.. ...باختصار يعني اقدر اطور في هالنظام واقترح نسخه يديده...شفت الفن... عبدالله: لا والله...جان فيك خير اخترع نظام يديد بالكامل غير وندووز... خليفه: جب جب....اشوفك اخترع نظام اشعه يديد... عبدالله: المهم خلنا من هالسالفه...البنت شو اسمها.. خليفه: هــنـــــد...!! عبدالله: هي هند...شفتها قبل شوي في الكافتيريا..ريلها مجبسه وعلى عكازات... رفع خليفه نظره عن الشاشه لاول مره من يا عبدالله... خليفه: هيي ..شفتها انا بعد في الرصيف تتريا سياره ربيعتها...كسرت خاطري تصدق...؟ هي اصلا من اسبوع غايبه ... مادريبها بداوم يوم الاثنين او لا... امريكا في هالوقت اجازه عندهم..لا تنسون ان نظام اجازتهم الاسبوعيه تكون بالسبت والاحد..مثل الخميس والجمعه عندنا وبما ان اليوم الاحد فكان اليوم اجازه عندهم.....وهذي النقطه للتوضيح... عبدالله: شوبلاها ؟؟ خليفه: يقولن ربعها يوم الدكتور سال عنها...انها مسويه حادث... عبدالله: مسكينه.. عيل ظاعن عليها محاظرات اسبووع..شحقه ماتنسخ لها محاظراتك..؟؟؟ خليفه: لا والله..؟! احلف.؟ عبدالله: هي والله...البنت ماقصرت وياك يوم سرنا الامارات ثلاث ايام...نسخت لك المحاظرات وعطتك اياهن.. خليفه: والله اني فكرت فيها مب اني معدوم الظمير يعني... لكن خفتها تصدق عمرها..وتبدا الحركات من اول ويديد وانا ماصدقت افتك...بعدين عندها ثلاث ربع في المحاظره مابيقصرن فيها...اكيد يعطنها المحاظرات اول باول... عبدالله: هممممم...بس على الاقل قولها سلامات يوم تشوفها مب اطنش...ترا عيب والله تعتبر زمييله هي وياك في التخصص...على الاقل جامل... خليفه: يووووووه علينا....بشوف بشوف.. ورد مسك اوراقه ويطالع فيهن...وماعرف عبدالله تعقّييد الحيات هذا لانه معصب والا لانه مركز..؟؟؟؟ عبدالله: ماتبانا نسير نتسحر..؟؟ خليفه: الجو برد وانا مافيني اطلع... شو رايك تاخذلنا بيتزا وبيبسي وتيبه هني....؟ عبدالله: عشان يكتمل لوث الحجره هااا... خليفه: برتب عقب يوم بنخلص... عبدالله: اووكي...بسير اييب العشا ... طلع عبدالله عن خليفه وخلاه مع كمبيوتره واوراقه... يوم الاثنين بعد صلاة التراويح...عنود حشرت حمدان في التيلفون عشان يوديها بيت عمها..من زمان ماسارت لهم..لين ماوافق..وشلها وياه وهو ساير لهم...قال في خاطره بالمره فرصه اعرف شو اخبار فطيم ..صحّت والابعدها من المرض.. والحقيقه ان فطيم حالتها تحسنت وايد.. والحمى راحت...بس بعدها شوي تعاطس.... يوم وصلوا البيت كان ام خالد مب موجووده طالعه تسلم على حد من المعارف...وميره وريلها سايرين دبي يتشرون للعيد... اما حمده فكانت عند اهلها ذاك اليوم..وناصر في بيت عمه سلطان مع سلطان وحميد وربعهم.....بس بو خالد اللي كان موجود ويالس ويا بناته في الصاله...حصه اول ماشافت سياره حمدان شردت ودخلت حجرة فطوم..وفطوم طبعا شردت وياها... وتمت نوره ويا ابوها... دخلت العنود وسلمت عليهم هي وحمدان... يلس حمدان مع عمه ونوره وعنود سارت غرفة فطيم... عنود: سلااااااااااااااام... حصه: هلا والله وغلااا.... سلمت عليها حصه وسلمت على فاطمه... عنود: بالمهلي حبيبتي...شخبااارج..؟ حصه: والله لو تبين تعرفين اخباري الشيخه عنوود جان اتصلتي...وسالتي...مب الحين يايه تساليني... فطوم: يالله يالله يالله...العرب شاليين فخواطرهم عليج... عنود: فدييتهاوالله ماتهون علي...ياعمري حقج عليه... حصه: لالالا ماشي.. عنود: وحياتج مابطلع من بيتكم الا وانتي راضيه اليوم... ظربتها نورة على جتفها... نورة: يالسباله ماقلتي انج يايه بنسوي فواااله...اليوم ماسوينا شي... عنود: فديتج والله لا اتعبين عمرج...زااطه عالفطور لين ماقلت بس... نورة: لا تمتنين عاد اخووويه مايحب المتان... عنود: ههههههههههه اطمني انا لو اكل من اليوم لين باجر مابمتن... نورة: ياحيج والله...فطوم تعالي وياي المطبخ بنسوي شي خفيف... عنود: لاااااااااااالالالالا عينن خير اقولج مابا شي... نورة: انتي حد شاورج..؟؟ على الاقل عصير...ابويه بيعصب علينا ..بيقول يايينكم ظيوف ماسويتوا شي...تعرفينه عمج عاد انتي... عنود: ههههههه اذا السالفه فيها عمي بنطب وبسكت... ظحكن كلهن وطلعت فطوم مع نوره وسكرن الباب وراهن.. وانصدمن بحمدان اللي طالع من الحمام اللي عدال غرفة فطوم وماسك كوب في ايده كان يغسله...وهو بعد يوم شافهن وقف مكانه وهو منصدم...وعيونه طبعا على فطيم...اللي نزلت راسها على طول.. حمدان: اهلاااااااااااا فطيم....شحالج..؟ فطيم: احم....الحمد لله شحالك حمدان...؟ حمدان: بخير والله.... احيدج مريضه..سلامات...اهون الحين....؟ فطيم: الحمد لله والله يسلمك...بخير مانشكي باس... حمدان: ياحيج والله... رمست فطيم وهي ادز نوره عشان تمشي جدامها.... فطيم: الله يحييك..اسمحلنا بنسير المطبخ... راقبهن حمدان وهو مبتسم... كان مستانس انه يشوف فطيم بخير ومب مريضه... رد لعمه وكمل سوالف وياه... حصه وعنود يلسن على شبريه فطيم... عنود: بالله عليج زعلانه علي..؟؟ حصه: هي والله... زعلانه عليج... عنود: انزين لييييييييييش..؟؟ حصه: عنبووو يا عنوود...اول نحن مثل الظفر واللحم...مانتفارق... ونتفق على كل شي ونرمس في كل شي...لكنج امممره مره وحده ابتعدتي عني وماحيدني مسويتبج شي...!!! برطمت عنود..حصه معاها حق...هي مقصره...بس كانت تشوف هالبعد من صالح حصه...ماتبا تذكرها بواقع ان ريلها مات عنها...وبالمقابل عنود بعدها الله يطول بعمر عبدالله... عنود: حرام عليج انتي فاهمتني غلط...والله اني اشتاقلج في كل لحظه ابتعد فيها عنج...وانتي تدرين اني ماصبر بلاج...بس... حصه: بس شووو..؟؟..رمسي قولي اللي في خاطرج...شو اللي خلاج تبتعدين عني...؟ عنود: حصيص...انتي اللي ابتعدتي عنا كلنا...من بعد وفاة المرحوم سيف وانتي ماترمسين حد... فما حبينا انه نزعجج بوجوودنا حواليج...كنا نخليج بروحج لانه حسينا انج انتي تبين تقعدين بروحج وتفكرين وتحزنين على راحتج... ومن بعدها قمت اقلل سوالف وياج لانج تعرفين اني اجهز لعرسي...وطبيعي انه يزل لسااني واتكلم عن التجهيزات والعرس... وانتي تعرفين انه كنا مخططين نجهز مع بعض ونسوي كل شي رباعه....كيف تبيني اكلمج عن شي بيرجعج لحزنج..؟؟؟ وبيذكرج بخسارتج..؟؟ كانت حصه طول الوقت منزله عيونها ....عشان تخفي الحزن اللي فيهن..بس الدمعه الحاره اللي نزلت ماقدرت تمنعها.او تخفيها... لوت عليها عنود وهي شوي وبتصيح هي الثانيه.. عنود: فديتج لاتصيحين... انا آسفه وحقج عليه... ماكنت اقصد اذكرج او ازعلج..بس انتي بغيتي اللي في خاطري ونحن متعودين عالصراحه....وكووني اني اخفيه فقلبي مب معناته انه مب موجود....لا تصيحين حصيص... ابتعدت عنها حصه وهي تمش دموعها وتحاول تبتسم... حصه: عنود...انتوا ابتعدتوا عني في الوقت اللي انا كنت محتاجتنكم فيه اكثر شي....يمكن انا فهمتكم اني ابا اقعد بروحي بس مب هذا اللي انا كنت محتاجتنه....خصوصا انتي...كنتي اكثر وحده انا محتاجتنها...لاني اكثرر شي ارتاح وياج...واقدر اكلمج عن اي شي وتتفهميني.... او اذا ماكلمتج انتي كلميني..ما اطنشج اسمعج ...وافكر بكلامج....وشوفيها يعني اذا انا ريلي توفى..؟؟....الله كاتب له هالشي...وكاتبلي هالشي...مب معناته اني بكره طاري العرس وطاري التجهيزات وبحرم غيري من السعاده اللي اكنت انا اترياها ...!!!... بالعكس..انا فرحانه لج والله يكمل عليج يارب انتي ونوره.... وتراه عرسج عرس اخويه بعد..يعني فرحتي مب فرحه وحده..فرحتين..وويوم اجهز وياج واخطط معاج لعرسج بستانس مابزعل... لانه هالشي اللي نحن تعودنا عليه... من نحن صغار...فهمتي..؟؟ ابتسمت عنود ودموعها فعيونها... عنود: فدييتج والله اني مافهمتج...سمحيلي.... صدق كنت مفتقده التخطيط وياج وترتيباتج وافكارج... والله اني من متى متخربطه مب عارفه شو اسوي... امي ترمس من صوب وامج من صوب وانا مب عارفه شو اسوي بينهن...وشو اجهز في البدايه وشو اخلص...وانتي تدرين الوقت بسرعه يخطف ولازم اخلص تجهيزاتي.. حصه: هههههههه...اههم شي خوزنا سوء التفاهم هذا...لا تخليني بروحي ويا هالويه... عنود: وعد وعد وعد.....خلاص..توووووووووبه...قومي خلينا نسير فوق حجرتج بتعطيني شيله بيظا البسها..وبخبرج بكل اللي سويته... حصه: يالله... سارن حصه وعنود فوق في غرفة حصه ويلسن يسووولفن بطريقه ماسولفن فيها من شهووور... حمدان عند عمه اتصلبه واحد من ربعه وقاله ان كل الشباب هني يتريوونه في العين مووول...ولاازم اييهم الحين...سكر عنه حمدان وترخص من عمه وطلع...يوم طلع من البيت تذكر البنات في المطبخ...سار صوبهن ودخل عليهن المطبخ بدون حس....حصل نوره قاعده تسوي حلاوة بسكوت سهلة وسريعه ..وفطوم ماسكه كوب عصير وفيه ثلج وترتب الكريم كاراميل في صينية .. حمدان: احمممممممم.....شو تسون..؟؟ تناقزن كلهن لانهن ماكانن حاسات بوجووده.. نورة: بسم الله ...روعتنا....شو يالسين نسوي بعد.فواله.. حمدان: لالا مافي داعي اتعبن عماركن عشاني..انا بسير احين... التفتت نوره لفطوم اللي يالسه على كرسي جدام الطاوله .... نورة: ياربي كيف خقاق....!!!...انزين انته بتروح اختك بعدها داخل... حمدان: اهاااااااااااا.... وتقرب حمدان صوب الطاوله اللي قاعده عليها فطوم.. نورة: وين بتسير؟ ايلس بتفاول قربنا نخلص... حمدان: ربيعي يتريووني في العين مول...بس خلولي لاني برد بعدين بشل عنود.. نورة: بتسيرون السينما..؟ حمدان: ليش العين مول مافيها غير سينما..؟؟ سكتت عنه نوره والتفت صوب فطوم... اللي بطلت عيونها يوم شافته يحول اهتمامه لها...مد ايده وخذ كوب العصير عنها..استغربن من هالحركه....واطالع فيه حمدان وعقد حياته.. حمدان: فطيم...!!!..تشربين ثلج وانتي مريضه...؟؟؟ ترددت فطيم .... فطيم: ....عااادي... حمدان: جب يالله.... ( وسار المغسل وجب العصير بالثلج اللي فيه..وحط الكوب في المغسل)... يوم بتشربين شربي جاهي.والا اي شي حار..انتي مريضه بعدج لا تتحسبين الحمى خازت يعني صحيتي....تراها بترد لج نكس.. بربشت فطوم بعيونها مستغربه..ونوره سكتت وكملت حلاوتها... فطوم: ان شاء الله عمي... حمدان: انا مب عمج... فطوم: هههههه عيل شو...؟؟ حمدان: واحد يحاتي صحتج....!! التفتت نوره لحمدان مبتسمه ومندهشه..... وفطوم نزلت عيونها وهي محمره من الاحراج... حمدان انتبه لنفسه وحس انه طلع شي المفروض مايطلع... حمدان: يالله باي.. طلع من المطبخ وركب سيارته وهو يسب نفسه انه بين ولو شوي من مشاعره...المفروض ما يبين لها....مب وقته....لازم احين يوم يرد يشوفها مره ثانيه ينسيها انه قال هالجمله وبين هالاهتمام.... [/center] |
يا حليييلك يا حمدان والله :p
احلى شي بهالبارت انه حصه بدت ترجع لطبيعتها ;) نونا حبيبتي تسلميييين ويعطيكي ربي الف عافيية انتظر الجزء ال 37 ;) |
[center]الجزء السابع والثلاثون
يوم الاثنين الظهر..في امريكا دخل خليفه قاعة المحاظرة من وقت شوي...وكانت القاعه فاظيه الا من كم طالب اخر القاعه قاعدين... حط كتبه ويلس في الكرسي المعتاد... وبعد شوي دخلت هند وهي حاطه كتبها تحت ايدها ومتسانده على العكازين وتحاول تمشي..كانت مشغوله وايد بنفسها وتخاف انها اطيح...عشان جي ما انتبهت لاي حد ثاني....لكنها بعد جهد وصلت قبل الكرسي اللي تقعد عليه هي.... وخليفه يراقب بفضول بطرف عينه... والظاهر انه من عينه طاحن كتب المسكينه على الارض وكانت بطيح هي بعد من الصدمه... قام خليفه بدون حاسيه وشل كتبها من الارض وجمعهم...ووقف...وحطهم لها على الطاوله وهو نفسه منحرج..ويشوفها هي بعد اطالعه وهي منحرجه ومتفشله.. هند: مشكور... خليفه: العفوو...سلامات هند...ماتشوفين شر... رفعت نظرها البنت مستغربه من هالتنازل من قبل خليفه...اللي كان نفسه مب عارف شو قاعد يسوي...!!.. هند: الله يسلمك من كل شر.... خليفه: آآ... سمعتهم يقولون انج سويتي حادث..!!! هزت هند راسها بايجاب وعيونها بالارض... خليف: كيف..؟؟ هند: همم...كنت واقفه اتريا الباص... لف علينا ياهل كان يسوق سياره على الرصيف..ودعمني انا ووحده عيوز.. الحرمه ماتت ...وانا الله سلمني... عقد خليفه حياته متظايق....وهز راسه باسف... خليفه: الحوادث... من ثلاث شهور بس فقدت اعز ربعي..والسبه حادث... رفعت هند نظرها باهتمام... هند: هذا يوم سرت فجاه الامارات..؟؟ خليفه: هي... هند: البقية فحياتك...! خليفه: الدايم ويه الله...المهم انتي ديري بالج على نفسج ..والكتب لو تشلين شنطه صغيره تعلقينها عجتفج احسن عن يطيحن عنج كل ساعه...انا مب متوفر في الخدمه على طول...!!! وابتسم.. هند: هههههههههههه...ان شاء الله..ومشكور ماقصرت... خليفه: العفوو... سار عنها لكرسيه وهو مستغرب من نفسه.... بس كان متاكد 100% انه شعوره مجرد شفقه لا غير...بس الخوف انها تفهم السالفه غلط ونبدا بالحركات من اول ويديد...واول ما دخل البروفسور وبدا محاظرته نسى كل شي ثاني.. مرت ايام شهر رمضان بسرعه على جماعتنا... طول الشهر كانت الايام تمر مثل بعض..سعيد يروح العين كل اسبوع.. ويشوف نوره ويسلم عليها.... وكانت علاقته هو مع نوره مستقره تقريبا... حصه مع رجوع علاقتها بعنود مثل قبل تحسنت حالتها وااايد..وكاانت تبين مرتاحه اكثر عن قبل..كانه حمل كبير من الكلام اختفى...لكن هذا ماينسيها المرحوم...وامه المسكينه اللي دايما كان على اتصال معاها..حتى انها زارتهم مرتين في هالشهر الكريم... حصه قدرت تختم القرآن كامل على روح سيف... يوميا تشوف صورته وتتامله ..والهدايا اللي يابها لها..والوروود وكل شي...وكانت تحس بالم اقل...لكن شو بتسوي..هذا القدر وما كتب.... حمدان قام يتعيوف واايد بفطوم..ودومه يشتربها... ويتعمد انه يوم يكون قاعد وهي تدخل وتيلس وياهم يقوم من مكانه ويطلع...كانه مايبا يقعد عندها... وكان يستمتع يوم يشوف التردد فعيونها... والحيره... والمسكينه قامت تحس على دمها ويوم تشوفه يالس مكان ماتروحلهم...وتقعد بروحها.. صح حمدان كان يمووت فيها بشكل مخوفنه... لكنه مب واثق بان الاعتراف بالمشاعر هو حل مناسب.... بس يوم درى ان فطيم قبل العيد بيومين بتروح الشارجه وبتم هناك اسبوع...تخبل... هالفتره كلها..؟؟؟؟..وااايد...وراحت فطيم الشارجه مع اخوها قبل مايسمحله الوقت انه يروح ويشوفها ويسلم عليها ...وهذا اللي خلاه مظايق ومب على عوايده طول اليومين اللي سبقن العيد... صباح العيد نشت نوره الساعه خمس الصبح..كعادتها في كل عيد عشان تعاون امها على التجهيزات والترتيب... امس كانت راقده متاخر بعد هي وحصه لانهن كانن يرتبن البيت وميلس الرياييل... نزلت نورة المطبخ وحصلت امها مع البشاكير يسوون الفواله ويجهزون سلال الفواكه وغيره...وخذولهم من الوقت بهالشغل ساعه ونص... سارت نورة فوق لغرفتها تسبحت وصلت صلاة العيد وغيرت ثيابها وتعدلت وتكشخت ..عقبها سارت توعي حصه اللي عندها صداع من امس.... ونزلت تحت... تسلم على ابوها واخوانها اللي كلهم متيمعين في الصاله مع ام خالد... نورة: السسسسسسسسسسلام علييييييكم.... يت وايهت ابوها وحبته على راسه.... بو خالد: مباااااركن عييييييييدج يانوره... نورة: عساااك من العايدين والسالمين يابووويه... وسلمت على خالد وناصر وعيالهم وحريمهم... ويوم نزلت حصه نفس الشي سلمت عليهم وبعدها بساعه ساروا الميلس يستقبلون اهلهم وربعهم اللي يايين يسلمون عليهم سلام العيد... طبعا قوم بو سلطان وعياله اول الناس...ماعدا عنود وامها تموا في البيت فظيحه يخلونه فاظي... المهم مر الوقت في هاليوم ببطء شوي...يوم وصلت الساعه 11...ام خالد كانت طلعت تسلم على الاهل والمعارف....كانت نوره وحصه يالسات في الصاله مجابلات ويدققن تيلفونات لربعهن واهلهن وطبعا بما في ذلك هل الشارجه ويسلمون عليهم... سمعن صوت سياره ..وطبعا نوره بفظوولها طارت للدريشه تشوف منو ياي...وشافت الرنج السودا... وحمدان نازل منها ولاول مره في التاريخ كاشخ بسفره وعقال... ولابس نظاره.. نورة: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي... اطالعتها حصه باستغراب... حصه: شبلاج تظحكين..؟؟ نورة: هههههههههههه بسسسسسسرعه قبل لا يدش البيت....تعالي شوفي.. يتها حصه اطالع حمدان اللي اشتاقت لشووووفته من زمان ماشافته وابتسمت.... حصه: حرام عليج دومج تظحكين عليه...شو بلاه والله يجنن...!! نورة: ههههههههههه قسم بالله تحفه .... حصه: انا بدش..سلمي عليه وباركيله.... نورة: انزين.... طلعت حصه من الصاله ودخلت حجرة فطيم...ودخل حمدان البيت وهو يعدل السفره... حمدان: احم احممممممممممم هووووووود ياهل البيت.... نورة: اقرب حمدان.... دخل حمدان الصاله وعق نظارته.. حمدان: السسسسسسسسسلام عليج بنت عمي... نورة: وعليكم السلاااااااام ولد العم... حمدان: مباااااركن عييييييييدج... نورة: عساك من العايدين والسااالمييييين...شحالك؟ حمدان: بخيير الحمد لله علومكم..؟؟ وين امج؟ بسلم عليها... نورة: طلعت... حمدان: كل عادها ماشاء الله طلعت...!! نورة: هي تعرفها عاد انته عيوزنا... تسلم عليك حصه وتقولك مباركن عيدك... حمدان: ياحليلها حصيص والله...ردي السلام عليها.... وشل حلاوه باتشي من السله ويلس... حمدان: احححححم...بروحج هني..؟؟ نورة: هممممممممممم هي...ليش..؟؟ حمدان: اباج فسالفه... نورة: خير...؟ حط الحلاوه فحلجه وهو يفكر كيف يبدا.... حمدان: رقمها لو سمحتي... بطلت نوره عيونها....وسكتت... حمدان: لا اطالعيني جي... شفت عندها تيلفون...ابا رقمها.. نورة: ااحم..منو هي... حمدان: فطيم... نورة: آسفه... رصص حمدان عيونه معصب.... نورة: حمدان انته ينيت.؟؟؟ شو تبابه..؟؟ حمدان: بباركلها بالعيد... نورة: باركلها يوم بترد... حمدان: مب حلو جي...ابا الحين اطرش لها مسج... نورة: اسفه جدا...مابعطيك اياه... حمدان: نوروه.... نورة: ماشي نوروه اسفه..شو تبا تسوي للبنت مشاكل...؟؟؟ حمدان: جذي يعني..؟؟ نورة: هي جذي...وازعل جان تبا تزعل..ماقدر اعطيك الرقم هذا امانه ...سبحان الله تصير مشاكل والا سعيد يشوف رقمك في تيلفون اختها بتستوي علوووووم..وكله بكون انا السبب... تململ حمدان في قعدته...يعرف ان كلام نوره صح ...بس لازم يقولها شي لااازم... حمدان: نوروه..والله انا مب هامني الرقم... انا عندي كم كلمه ابا اقولهن لفطيم باي طريقه... نورة: والله من عقب الطريقه الزفته اللي كنت تعامل البنت بها ماظنيتك تهتم زود يعني... حمدان: حرام عليج لا تظلميني ...كل شي كان تمثيل ومتعمد اعاملها جي... نورة: ليش ان شاء الله.؟ حمدان: بس..عشان ماتحس اني اهتم بها....وانتي بعد لا ادخلين هالفكره فبالها... نورة: اجذب يعني.. حمدان: لا اجذبين...بس لا تطريني جدامها بعد.. نورة: انا اول مره فحياتي اشوف واحد يحب وحده لهالدرجه ويبا يبين لها عكس شعوره..!!! هذا بدال ما تتقرب منها....!! حمدان: انتي مابتفهميني..ومايخصج في هالسالفه ...المهم احين شو اسوي...؟ نورة: لازم يوصل هالكلام اللي تبغي تقوله يعني..؟؟ حمدان: هي لازم... نورة: خلاص اكتبلي اياه فورقه وانا بطرشه من تيلفون امايه... حمدان: ياسلااااااااام وانتي بتشوفين الكلام اللي ابا اقوله..!!!. نورة: بعد قصوورك ادس عليه...مافيها شي تراني ادري بكل شي... حمدان: همممممممممم..... سيري انزين هاتي ورقه وقلم... ظحكت نوره وسارت تيب له دفتر وقلم...كتب لها كم كلمه وعطاها الدفتر...وكفخها به بعد من ظيجته ..وطلع عنها وسار يكمل سلاماته .... اول ماطلع حمدان من هني رن التيلفون من هني...ربعت نوره للتيلفون وطلع مكالمه خارجيه.. نورة: آآلووو.. عبدالله: هلاااااااااااا نورووووه السلام عليج.. نورة: هلا والله باخوووووووويه مباركن عييييييييدك.... عبدالله: عساج من العاايدين والسااالميييين...شخباركم ؟ نورة: الحمد لله شحالك انته...؟ شافت نوره حصه داخله الصاله واشرت لها عشان تي تكلم عبدالله... في نفس الوقت عبدالله قال لنوره.. عبدالله: بخير..اندوج خليفه يبا يسلم عليج... بس نوره ماسمعت كانت مشغوله بحصه وعطتها السماعه قبل ماتسمع رمسه عبدالله... وهو مناك عطى التيلفون لخليفه... حصه: آآلووو.... بطل خليفه عيونه واطالع فويه عبدالله مستغرب....معقووله يتراواله...!!! ..شو هالمقلب..؟؟ معقوله صوت نوره يشبه صوت اختها لهالدرجه..؟؟ تم ساكت.. وقلبه يدق بعنف... حصه: آآآلوووو....!!! برطمت حصه...ماحصل التيلفون يخترب الا على حظها يوم بترمس اخوها..؟؟؟ خليفه: آلو... رفعت حصه عيونها لنوره اللي قاعده على كرسي اطالع في دفتر وتبتسم....حصه ماصدقت اذنيها...وبصمت بالعشر بان هالصوت مب صوت عبدالله.... خليفه: نووره..؟! غمضت حصه عيونها على ذكريات وايده...خليفه...!!...اكلمه والا لا ياربي...؟!... حصه: هااا...هلا...لا انا ..حصه... يلس خليفه عالشبريه وريوله مب شالتنه... حصه..؟!...كيف..؟ عبدالله كان يكلم نوره...!!!..يالله ياحصه....!!..اخر مره سمعت صوتها كان يوم باركت لها وسلمت عليها قبل ما اسافر من خمس او ست شهور... رفع عينه لعبدالله الي كان طالع للمرر يسلم على كم واحد... خليفه:آآآآآ ...هلا...هلا والله..احم...شحالج.؟ حصه: .......بــ...بــخير ... خليفه: مباركن عيدج بنت عمي.... قال بنت عمي عشان ماينتبه له عبدالله انه ماقاعد يكلم نوره....مع انه وده ومشتاق يلفظ اسمها....حصــــه...!!... حصة: عساك من العايدين والسالمين خليفه... نقزت نوره من مكانها يوم سمعت اسم خليفه..واستغربت كيف نط على التيلفون..؟؟؟ وفرت الدفتر وهي اطالع حصه اللي متمسكه بقو بسماعة التيلفون واطالع نوره بتوتر... خليفه: ...شو بلاج.؟ حصه: آآآآ... ماشي..اندوك كلم نوره... وفرت السماعه على نوره وطلعت من الصاله وركبت فوق لحجرتها...وسكرت الباب وراها ...صار تنفسها سريع من تذكرت خليفه...يلست على شبريتها ومدت اييدها لتحت المخده..وطلعت صورة المرحوم وضمتها لصدرها...وهي تهمس.. حصه: محد غيرك فقلبي....محد.... ونزلت دموعها وهي تضم الصوره اكثر واكثر...دخلت عليها نوره بعد فتره وهي مستغربه تصرفها...وشافت حالتها...انقبظ قلبها عليها...يت عدالها ولوت عليها ....وقعدت تمسح على شعرها وهي ماتعرف شو تقولها...اكيد اشتاقت للمرحوم.. باركت للكل بالعيد ماعداه....لو كان موجود بيكون اول شخص تبارك له بهاليوم.... هدت حصه ومشت دموعها....ورفعت راسها عن حظن اختها ورجعت صورة سيف تحت المخده... نورة: شو بلاج حصه.؟؟؟ ليش ركظتي جي فجاه... هزت حصه راسها... حصه: ماشي... نورة: فيج شي....شو قالج خليفه....؟ رفعت حصه نظرها لاختها... حصه: خليفه ماقال شي.... ذكرى خليفه هي السبب.... نورة: كيف يعني..؟؟ حصه: ماريد ارمس بالموضوع... نورة: افااا ..انا اختج... حصه: نوره.... اناكبرت وانا مقتنعه بانه خليفه بياخذني انا لا محاله.... ماكنت احبه...ولا هو يحبني...بس مجرد قناعه... وتصور مسبق..عشان جي حصلت صعوبه باني اتقبل سيف الله يرحمه... بس يوم رمسته اليوم..!!. .ماعرف...تذكرته ..وتذكرت سيف...بس...ماعليج مني انا قاعده اخربط... بس نوره فهمت عليها....ابتسمت وسكتت...حصه قاعده تواجه ماضي...وحب جديم..صح تقول ماكانت تحبه... بس هي تقول هالشي لانها ما كانت تدري بشعورها...وكانت ترفض انها تورط نفسها بمشاعرها قبل ماتعرس....وتوفر حبها على قولتها لبعد العرس لريلها وبس.... مثل ماصار مع سيف الله يرحمه... ياترى شو بتسوي حصه يوم بيرجع خليفه من السفر...؟؟؟؟ الظهر ويوم رجعت ام خالد من جولتها...نزلت نوره عند امها وخذت موبايلها...وراحت للصاله وكتبت المسج اللي موصنها حمدان عليها....وكانت تقول... " يافرحتي يا نور لبلاد.....يا انس ممزوج بتغاريد.. يعل الفرح فعيونج اعياد.....عساج من عوادة العيد..." وكتبت تحت ان المسج" مكتوبه بايد نوره مرسله من طرف شخص غلس"... عاد كيفها فطوم تفهم اللي تبغيه منها... فطوم اول ماشافت المسج تخبلت عالابيات...بس يوم فكرت بالكلام اللي مكتوب تحت اعتفس ويهها... ماعندهم شخص غلس غير حمدانووووه الطويل....شو معناة هالكلام..؟؟؟ قامت واتصلت على البيت ...ردت عليها نوره فطوم: نوروووه...؟؟؟ شو هذا..؟؟ نورة: هههههههههههه شو..؟؟ فطوم: فسري المسج الحلوه هذي من عند منو بالضبط وليش وكيف ؟ نورة: والله يالغاليه هذي من ولد العم... روميوو....ياني هني واحتشر عليه الا يوصل لج هالمسج... اون بباركلها بالعيد...قتله باركلها عقب ماتي..قال لا مب حلووو...واصر عليه اني اطرشها لج.. حست فطوم ان ويهها احترق...كيف حمدان يناقش موضوعها مع نوره...آخ يالفظيحه... فطوم: نورووه..!!...انتي قريتي المسج..؟؟ شو هذا يافرحتي وانا اون نور لبلاد ودنيااا...شو هالغزل عيني عينك ماحيده تطلع هالسوالف من ولد عمج الدفش...ياويلج ان كان مقلب.... نورة: ههههههههه والله انه مب مقلب...وان هالرمسه صدق... وترا ماعليج من دفاشه حمدان وياج عاد اونه هذا تغطيه على شعوووره... فطوم: ماالت عليه ويا شعور جان هذي تغطية...!! نورة: حرام عليج... فطوم كانت من الخاطر منقهره من تصرفات حمدان البايخه في الفتره الاخيره... فطوم: والله صدق...طايحبي يفشلني ويشتربي اخر شي يطرشلي هالمسج...!!!!!... نورة: شدراني بتفكير حمدان المختلف....!!... قررت فطوم اطنش السالفه وتسكت..تخاف حد يخطف عدال غرفتها ويسمعها ترمس عن حمدان...مافيهاعالمشاكل.. فطوم: هممممممم... المهم شخباركم.؟ شو العيد عندكم..؟؟ نورة: شو بعد..؟ متجابلين انا وحصه..حريم اخواني كل وحده سارت عند اهلها...واخواني محد طالعين وابويه وامي رقدوا.....جان ما اقوم انطب وارقد انا بعد... فطوم: مب زين تخلون البيت فاظي.. نورة: ياسلام عليهم عيل بقعد حارسه حقهم انا....ما ارتاح يعني...من اصبحت وانا في المطبخ والله... فطوم: يالعيووز شقايل اتقحطن...سيري سيري رقدي انزين... نورة: انزين..شو اقول حق حمدان.. فطوم: قووليييله... فطوم ماقالت شي.... خليه يحس شوي بالحقران... نورة: مسكييييييين حاله...حتى ما ابارك له..؟؟؟ فطوم: ولا تباركيله...خليه يتادب...متسلط عليه... ونافخ عمره مادري عشوووو..؟؟؟!!! نورة: ههههههههههه انزين خلاص ..برايج عيل.. فطوم: تمام...مع السلامه.. سكرت فطيم عن نوره وهي تظحك... وطبعا خزنت المسج وماحذفتها...فيوم من الايام بتذكره بهالمسج...فطوم غصبن عنها بدت تتعلق بحمدان..وكانت تظايق وايد من تصرفاته الاخيره واقتنعت انه كان يلعب بس...ولين الحين شاكه بهالشي...بس المسج وايد رقيقه...معقووله يلعب ويورط بنت عمه وياه..؟؟؟؟....الله اعلم كل شي يطلع من تحت راسه ...والحمد لله اني ماوصلت لدرجه الحب يعني.... ثالث ايام العيد راحت عنود لبيت عمها ووداها اخوها سلطان..لانه كان متواعد مع ناصر نزلها ودخل الميلس... دخلت عنود وحصلت عمتها يالسه مع حريم عيالها...سلمت عليها ويلست وياهم شوي ويابولها العصير والحلاوه.. يوم سالتهم عن البنات قالولها انهن فوق فحجرهن..وكان الوقت عصر...استسمحت منهم عنود وركبت فوق ودقت الباب على حصه... حصه: مفتووووووووح... دخلت عنود وشافت حصه يالسه على كرسي التواليت... حاطه نص شعرها على جتفها جدام وتفجج فيه وتسحي...هذي هي حصه..نقطة ظعفها شعرها ...دومها مبتلشه فيه... عنود: السسسسسسسسلام عليييج... حصه: هلااااا والله وغلااااا.. هلا بعنوووود.. سلمت على بعض ويلست حصه مكانها وعنود يلست مجابلتنها على الشبريه.. عنود: شخبارج حصيص...؟ حصه: بخيييييير علومج انتي..؟؟ عنوود: منييحا الغاليه.. حصه: منو يايبنج؟ عنود: سلطان اخويه...انتي دومج مبتلشه بهالشعر..؟؟ لميييه برايه... حصه: تبينه يتقطع عليه؟؟... خليني افججه وعقب بعقصه وبرفعه... عنود: عيل فطوم ماردت؟؟.. حصه: لا عند اهلها...بعدها يومين...بالخميس يمكن ترد...والا الجمعه .. عنود: هيي...حليلها...اقول حصيص...كم باقلج عن تخلص العده..؟؟ نزلت حصه عيونها... حصه: شهر... عنود: يعني يوم بيخلص الكورس...!!.. حصه: هي بالضبط...ليش؟ عنود: عشان ياعمري اشلج وياي دبي... حصه: هههههههههههههه خبله... عنود: والله صدق.. حصه: ومنو اللي بيخليني..؟؟؟ عنود: مالي خص...انا مب سايره ارووحي ويا امي...لازم تين وياي... حصه: خييير لين عقب شهر..متى قالج عبدالله بيرجعون..؟؟ عنود: بعدهم شهرين.... حصه: اهاااااا...ماشي وقت لازم اجهزين نفسج...عبدالله مابيصبر متحلف انه اول مايرد البلاد بيعرس... عنود: ههههههههههههههه...برااااااايه ...لو ايي البيت ويقولي لبسي عباتج ويالله...مابقول لا... حصه: هههههههه انتي بعد عنز.... شهقت عنود.. عنود: قصدج يعني اخوج تيس..؟؟؟؟ ماعليه جان ماخبرته... حصه: عنلاااتج كيف تجلبين الرمسات.... عنود: ههههههه..حصوووه...شاغل بالي فستان العرس....!!..كيف اسويه..؟؟ افصل والا اأجر..؟؟ حصه: هممممم.. لا طبعي اجري...بس دوري فستان يديد ومب ملبوس... عنود: اكيييد هالشي.... بس ماريده ابيض احين كله يدخلون الوان فيه... بس اباه ناعم وفي نفس الوقت كاااشخ... حصه: بتحصلين فساتين حلوه... فبوظبي او دبي.. مشاغل عندهم بالهبل... عنود: ياختي احس نفسي ماجهزت شي موليه...صح الثياب وطرشتهن يفصلونهن وافتكيت من سالفتهن..بس باقي وايد اشياء... حصه: كتبي ورقه انزين ..وكل ماتخلصين شغله شطبي عليها... عنود: والله فكره.... وانتي اختي حبيبتي بتساعديني... حصه: من عيوووني... تحمسن للسالفه...سارت عنود قفلت الباب وعقت عباتها وشيلتها وانسدحت عالشبريه... وحصه فرت شعرها ورا ظهرها ويابت دفتر وقلم وانسدحت عدال عنوود..تذكرن ايام قبل دايما يسون هالحركه... حصه: اوكي كتبي...لحظه انتي شو خلصتي لين الحين...؟؟ عنود: همممممممم...شريت قطع...وفصلت جلاليب ومغربي وثلاث فساتين خفيفه... شريت الذهب والعقود وهالسوالف... بس .. وبرطمت.. حصه: ويا ويهج ماسويتي شي... عنود: ترا انا عشان جي مبتلشه... حصه: انزين كتبي... مكياجات...عطورات...دخون وهالسوالف....همممم...ملابس داخليه...قمصان نوم...آآآ...نعلان... وووووووو...شنط ايد لا تنسينهن... و كتبي بعد اكسسوارات وشباصات وهالامور الخفيفه.. وووو... عنود: خيبه شو بعد بتحطيلي...؟!.. حصه: صبري انتي يمكن ناسين شي....تعالي صح سوالف الصالون....انتي متى بتعابلين بعمرج..؟؟ عنود: بسم الله عليه... شعري وسااااايح ومرتب...بشرتي بيظا وصافيه الحمد لله...جسمي زين... شو بعد تبيني اسوي بعمري..؟؟ حصه: لازم تسوين حمامات زيت وتنظيف بشره ..وحمام مغربي وغيره وغيره من السوالف الحريمية.... عنود: يووووووه علينا هذا عقب قراب العرس...وشو بعد... حصه: كفايه عليج جذي...خلصي هذيلا ونحن بنسال خواتنا شو سون فعراساتهن... عنود: حبيبتي... انا باخذ اجازه من عند عموووه...بقولها انا ماصبر عن حصه وما عرف اشتري شي بلاها..بخليج المرافقه الخاصه هههههههه ... حصه: ههههههه يالله على ايدج انا ماعندي مانع.... عنود: تبينا ننزل تحت نقعد عندهم...؟؟ حصه: مافججت شعري بعدني... عنود: لميييييييييه عقب بتفججينه... حصه: امري لله.... نشت حصه عن الشبريه ولمت شعرها اي كلام وطلعت شيلتين بيظ وحده لها والثانيه لعنود...نزلن تحت وقعدوا مع باقي الحريم.... عنود تمت عندهم لين في الليل...سلطان نقع فيها خيانه خلاها وسار عنها مع ناصر... واتصلت بحمدان عشان اييبها ... حمدان: انتي شو مسيرنج...؟؟؟؟ عنود: عندي شغل ويا حصه...شوفيها..؟؟ حمدان: يابنتي عيب عليج كل يوم وطابه عليهم البيت تقولون بتموت وتسكن فيه... عنود: جب جب...من متى انا احاسب على هالسوالف هذا بيت عمي... ومتى ما ابغي ايي....المهم انته بتيني؟ حمدان: مب ياااااااااايينج...باتي عندهم.. عنود:والله..؟؟؟ خلاص خبر امايه... حمدان: عنبوو ذاك الخشم لج....ماتصدق.. عنود: هههههههههه شو اسويبك..مب طايع تيبني... حمدان: والله اني تعبااااااان منكرف كراااف في الشركه وابا ارقد... عنود: الله يعطيك العافيه...يالله عاااد تعال بسرعه عشان ترد بسرعه البيت وترقد... حمدان: ياهل انا تقصين عليه...!!!.. عنود: انته اطولها وهي قصييره...بلاك منقهر ... قمت ما اطيق حد يرمسك مووليه الا وشبيت فويهه...!!! حمدان: يووه سوت لي سالفه بعد... خلاص احين بيييج..باي.. وسكر فويهها.... اطالعت عنود فويه نوره وحصه... عنود: هذا حد سارق عنه شي..؟؟؟ شو مشكلته...؟؟ ظحكت نوره... وحصه رفعت كتوفها كانها تقول مادري... عنود: احيين بيينا مطير بسيارته..وبيشل الدنيا...انا بقوم البس عباتي فوق... نشت عنود وسارت حصه وياها...ماتبا تفوت شوفة حمدان بهالمزاج عشان تتمصخر عليه... من سالها ذاك اليوم عن ردة فعل فطوم وقالت له انها ماقالت شي ولا تاثرت وهو مزاجه متعكر... وصدق من خاطره استوى دفش هالمره... ومحد عارف السبب غير نوره وفطيم اللي يظحكن عليه يوميا في التلفون...يوم وصل حمدان مانزل من السياره وشل الدنيا بالهرنات...نقعت نوره من الظحك... حمدان يوصل لين بيت عمه ولا ينزل...؟؟؟ لا اكيد السالفه جايده عنده ومب طايق حد...طلعت له برا ووصلت لين سيارته جان ينزل لها الجامه... وهو زام بووزه ومظايق.. بس طباعه مايودرها..اطالعها بتكبر وقالها.. حمدان:هااات واحد شاورما..وكوكتيل بثلج..وبطاطس..يالله جلدي.. نورة: خسك الله يالسبال... دامك تطنز عيل مب قايلتلك اللي كنت بقوله لك.. حمدان: درر درر.... الارمسج عاد هي من زينها..!!! نورة: كيييييييفك... وصدت عنه تباتروح... حمدان: تعالي تعالي.....(ورجعت له نورة)....شو عندج...؟ قامت نوره تالف... نورة: عرب عيونهم عسلية يسلمووون عليك...!!.. فز حمدان من كرسيه ... هو صح فطوم لا سلمت عليه ولا شي..بس نوره كسر خاطرهاحمدان بحالته النحيسه هذي..وقررت تخفف عنه شوي...يالله جذبه بيظا... حمدان: حلفي..؟؟ منووو..؟؟ نورة: الشيخه فاطمه اخت الشيخ سعيد بن هلال... حمدان: شو قالت لج..؟؟ وكيف يابت طاريه..؟؟؟ نورة: يوهووووووووو علينا...مب لازم هالتفاصيل.. حمدان: لااااازم.... في هاللحظه يت عنوود ... عنود: يالله نسير... فمان الله نوره.. نورة: مع السلامه عنوووده... وحمدان عيونه متعلقه بويه نوره يبا يطلع اي شي منها....لكن يوم شاف استحاله اكمال النقاش سكت...بعدين بيسوي وياها تحقيق.... [/center] |
[center]الجزء التاسع والثلاثين...
دخل خليفه قاعه المحاظره والكيس في ايده...اول ماشاف هند نزل راسه وسار مكانه ويلس ..اخر المحاظرة بيتفاهم معاها.. اما بخصوص هند..اول ماشافته فزت ..ويوم انتبهت للكيس اللي شالنه عرفت السالفه..واستبشرت بشر... اخر المحاظرة صد خليفه صوب هند اللي قاعده تلم كتبها...نش وسار صوبها... خليفه: السلام عليكم... صدت هند وربعها لخليفه....وخلت هند كل شي من ايدها ووقفت على عكازها.. هند: وعليكم السلام...شحالك خليفه.؟ خليفه: الحمد لله ...شحالج انتي.؟؟ هند: احسن عن قبل الحمد لله...كل عام وانته بخير.. وابتسمت ابتسامه حلوه...عل وعسى يلين شوي....بس خليفه ويهه اعتفس اكثر... خليفه: وانتي بخير..هند اباج فسالفه... هند: آآآ..بروحي..؟؟؟ تلفت خليفه لربعها اللي قاعدات يتسمعن كل كلمه وصد صوبها... خليفه: مش مهم... بس ربعها فهمن التلميح..وشلن اغراضهن وطلعن...وشوي شوي بدت القاعه تفظى الا منهم... هند: خير خليفه..؟؟ خليفه: احم...خير ان شاء الله... هند مشكوره عالهدية..والورد... بس ماقدر اقبلها .. ورفع الكيس وحطه فوق كتب هند... تابعت هند حركاته وهي متظايقه... هند: ليش.؟؟؟ خليفه: بس...اعتبريها وصلت ..لكن ماقدر اخذها... هند: بس انا اهديتك اياها من خاطري...!!!.. حد يرد الهدية ياخليفه..؟؟ مابتاكلك الا ساعه .. خليفه: هند...انا مب راعي هالسوالف... بعد فتره بسيطه برد الامارات ولا بتشوفين رقعة ويهي موليه...حق شو تهديني وتبلين عمرج بي..؟؟؟ ابتسمت هند.. هند: وانا عشان جي اهديك هدية...لانك بترد البلاد... عقد خليفه حياته مب فاهم...وكملت هند.. هند: الناس للناس ياخليفه... وانا اهديك هدية بس عشان تذكرني بها...مجرد زميله كانت تدرس وياك ..ونسخت لك محاظرات فغيابك..وساعدتها فيوم من الايام... وظحكت... وابتسم خليفه غصبن عنه.. خليفه: بس انا مب متعود اتلقى هدايا..كيف عاد اذا كانت من بنت...!!!..ماقدر يابنت الناس...بس والله مشكوره ولفته طيبه منج... هند: انته من شو خايف..؟؟؟... اني اتبعك مره ثانيه..؟؟ اطمن خلاص فهمنا الرساله... خليفه: مب هذا القصد والله.... هند: اوكي..شو رايك تاخذلي هدية لي انا بعد عشان اذكرك فيها ..وجذي بنكون متعادلين....!! خليفه: نعم.؟! ..وشو عرفني انا بهدايا البنات...؟! هند: ههههههه حيالله شي.... عشان اتذكر خليفه اللي كان يدرس فامريكا... لاني انا بعد برد الامارات بعد التخرج... انصدم خليفه....وبين هالشي على ويهه....احين انا متحمس ارد الامارات وسبب من الاسباب اني ببتعد عنها..تقوم تلحقني لين هناك...؟؟..الله يستر... ظحكت هند على ملامح ويهه.... ورفعت ايدها اليمين تراويه صبعها.. هند: الدنيا صغيره ياخليفه... في نفس الفتره اللي رحت فيها الامارات..يوا ناس من الامارات نعرفهم وخطبوني...وبعد التخرج بنرجع كلنا الامارات عشان العرس...بودع امريكا خلاص.... ومنو يعلم..يمكن نتلاقى في الامارات بالصدف...!! ارتاح خليفه من هالخبر...وحس ان التهديد زال...والبنت ماتعني غير الصداقة والزماله لاغير..يعني مطرشه الهدية عن حسن نيّــــه...!! خليفه: انخطبتي..؟!!!!! هند: هي.... خليفه: مبروووووك...سمحيلي ماكنت ادري.. هند: وكيف بتدري بالله...؟!.... الله يبارك فيك... المهم لا تزعلني منك وترد الهدية...صدق اباك تاخذها لاني شريتها لك... ماحب خليفه يردها لانه اطمن من حسن نيتها.... خليفه: على شرط اردها.... هند: غصبن عنك تردها ههههههه...اتريا هديتي...اباها حلوه وتستمر على طول عندي... خليفه: هههههه تتشرطين بعد..؟؟ المهم مشكووره مره ثانيه...مابعطلج اكثر من جي...والله يوفقج ان شاء الله... ابتسمت هند بفرح...كان واضح ان خليفه بالنسبه لها كان مجرد اعجاب لا غير وزااال الحين...سكتت فتره وعقب سالته بفضول.. هند: ليش عندي احساس انك تحب بنت في الامارات...؟!... انصدم خليفه....شو يقولها... خليفه: ليش يعني.؟ هند: كل تصرفاتك تحسسني بهالشي ...خصوصا صدك عني من البدايه....!!!... خليفه: يمكن لاني شاب محافظ ماريد اسوي علاقات وابا ارد بلادي بسرعه..!!! هند: ماقالولك ان الحاسه السادسه موجوده عند النساء اكثر شي..؟!....ابصم بالعشر انك شايف لك شوفه.... ابتسم خليفه ونزل عيونه وهو يجسف اوراق كتابه ويلعبهن... خليفه: بنت عمي.... ابتسمت هند.. هند: ياحيها يوم بنت عمك مب وحده بعيده عن اهلك... خليفه: لا السالفه صعبه شوي... هند: ليش.؟ خليفه: همممممم...ربيعي اللي اقولج توفى من ثلاث شهور...كان مالج عليها...بدون مايدري اني ابغيها...والحين ترملت..ومادري كيف بيكون الوضع يوم برجع... ابتسمت هند مشجعه... هند: مابتحصل احسن عنك... ان شاء الله كل شي بيمشي على هواك..بدعيلك... خليفه: مشكوووره ماتقصرين..وان شاء الله تتيسر الامور... المهم هند ربعي يتريوني عالغدا..بسير ..ومشكوره مره ثانيه عالهدية.. هند: العفوو..الله وياك.. طلع عنها خليفه وشل الكيسه معاه اللي يابه بدون فايده...راح غرفته وصلى الظهر وعقب رجع لربعه وتغدى وياهم... في العين..ناصر طلع من بيته وركب سيارته وراح لعزبه ابوووه...وكان الوقت عصر..ومثل ماتوقع..حصله هناك موجود...والعيوز بعد موجوده..احسن شي... ناصر: السسسسلام عليكم.... بو خالد + ام خالد: وعليكم السلام والرحمه.. ناصر: شو امسيييتوووا....؟! ام خالد: بخير فديتك...هاااا.؟؟..اشوفك زايرنا اليوم.؟.. ناصر: افا يا امايه ...يعني اروح؟ حرام ايي العزبه..؟ ام خالد: افا عليك ياولدي حياك الله فاي وقت... بس عاد انا اقول شو خص الهندسه بالعزب والبوش..!!! ناصر: هههههههه امايه لا تطنزين...الهندسه ماخلتني حضري اطمني... ظحكت ام خالد.. بو خالد: صبي لناصر قهوه....! ناصر: لالا امايه بس ماريد...انا ياينكم فسااالفه... وماحبيت ارمس في البيت ..هني احسن.. بو خالد: خير ياناصر..؟ شو مستوي.؟؟ ناصر: مب مستوي الا كل خير يابو خالد...انا ابغي ارمسك عن حصه... بو خالد: شو بلاها.؟؟؟ ناصر: حصه قالت لي تبا تشتغل... بو خالد: شووووو.؟؟؟ تشتغل.؟؟ شحقه تشتغل شو ناقصنها... ناصر: يابويه هد اعصابك مب كل شي بعصبية..البنت مب محتايه شي وانتوا مب مقصرين... لكن صارلها حوالي 7 شهور وهي يالسه في البيت لا شغله ولا مشغله...وفوق هذا الحزن اللي عايشه فيه والتفكير..تبا تشغل وقتها بشي... بو خالد: الله يعينها على ما ابتلاها...بس ياولدي انا مب متعود بناتي اخليهن يشتغلن... ناصر: انتوا ماجربتوا..عليا ياها نصيبها بعد ماتخرجت على طول وعرست... وحصه تراها حرمه وقد المسؤوليه مب طايشه...يعني ماشي خوف عليها.. بو خالد: انا مب مرتاح للسالفه هاي..طيب واذا اشتغلت وين بتشتغل..؟؟ ناصر: انا بتكفل وبدورلها شغل فيه حريم بس...لكن انتوا وافقوا.... بو خالد: شو رايج انتي ياموزه..؟! ام خالد: والله يابو خالد انا اعرف بنتي حرمه وثقييله....واللي صابها تعبها وايد..وماتهون عليه بنتي اشوفها تذبل جدام عيوني... على ما اسير فوق كل مسى اسمع صياحها ... اذا كان الشغل بيفيد نفسيتها انا ماعندي مانع... ناصر: ابويه..ترا والله مافيها شي..والبنات احين كلهن يشتغلن عااادي...لا تصعبون الامور... فكر شوي بو خالد في السالفه..هو مب متعود على هالشي..ولا كد صارت في عايلتهم....لكن عشان خاطر حصه...بيتقبل هالفكره.. بو خالد: خلاص على ظمانتك ادورلها شغل مناسب... ناصر: يطولي بعمرك يابووويه...ولا يهمك امرره ...انا بتكفل بهالسالفه... استانس ناصر يوم ظمن موافقه الشواب... وسكر السالفه وقام يسولف وياهم لين المغرب....وعقب رد بيتهم... مرت الايام والاسابيع..والجو في الامارات قام يشتي ويبرد... وعربنا قاموا يرضفوون على عمارهم اللبس...ويدلغووون ويلبسون هالجاكيتات..حمدان بسبب ظروف شغله ماقام يحصل وقت يروح بيت عمه كل يوم...وقلل سيراته لمرتين في الاسبوع... كان اول مايرد من دوامه يدرس شوي لين العشى...وعقب يتعشى ويرقد لين باجر الصبح...مثل الميت..من زود التعب مسكين.. فطوم ونوره لاهيات بالجامعه وبلاويها..ومبتلشات بالبروجكتات والبحوث اللي لازم يخلصنها...وكل يوم والثاني ركظن مكتبة زايد..فطوم طبعا مب من زود البحوث اللي بتسويها.. لكن لازم المرافق الرسمي لنوره .وبالمره تتعلم شوي على المكتبه... عنود وحصه دايما رباعه.. اهل عنود كانوا متفهمين موقف حصه بانها ماتقدر تطلع من البيت عشان جي كانوا سامحين لعنود تروح تسليها وتزورها دايما...وحصه كانت تنسى نفسها مع عنود..خصوصا يوم يتذكرن ايام قبل ويموتن من الظحك على الذكريات الحلوه...لكن حصه يوم توصل للمسا..وتحط راسها على هالمخده وصورة سيف عدالها...تتذكر اول ماشافت الصوره وظحكت عليه...والحين كل ماتشوف الصوره تصيح عليه... الله يرحمك ياسيف... خسارتي كبيييره وما تتعوض ... ناصر على كثر ما حاط ودور لحصه على شغل..ماحصل لها غير في الاتصالات قسم الحريم... صحيح يقولون الاتصالات فيها اختلاط بين الموظفين...لكن المراجعين فيه فصل... ماعليه حصه حرمه ومب راعيه سوالف... لانه ماحصل غير هالشغل.. فبالتالي قدمت حصه اوراقها عن طريق اخوها ناصر وتم توضيفها..وبداوم بعد اسبوع... اسبوع واحد وبتخلص عدة حصه... مر على وفاة سيف اربع شهور وكم يوم...الله يا الايام...تمشي وتسحب وراها المصايب وتعقها فويهك..وتمشي بعدها كانه ماشي صاير...!!! اليوم اخر يوم في عدة حصه... وعلى حسب معتقدات عيوزنا.. لازم انها تطهر كانها معيده... وتمشي للحوش وهي مغمضة واول ماتشوف تشوف شيرة او بحر.. عاد اون دلالة على الحياة اليديده والتفائل والامل... حصه صرفت النظر عن هالخرابيط...لكنها سايرت امها وسوت اللي طلبته منها.. بعد هاليوم حست حصه بشعور غريب...حلوو ومر... شعور بالتحرر من الحزن واللون الاسود...لكنها حست بالشوووق... مب معناته انها طلعت من العده ان سيف خلاص طلع من حياتها وقلبها...لا...بيتم موجوود... يوم الخميس كان اخر يوم من امتحانات نوره وفطيم... والحبايب مسويات كيك وعصير وحالتهن حاله... ومتيمعات كلهن في الصاله.. حصه وعنود ونوره وفطيم... دخل حمدان وهي خاش يديه في جيوب جاكيته البيج في الليل وسمع الحشره... وقف عند الباب.. حمدان: هووووووووووووود...ياهل البيت... طلعت له نوره.. نورة: هلا حمدااااااان... حمدان: اهلين..شو عندكن؟.. نورة: حفله.. حمدان: لا والله.. نورة: هي والله..خلصنا امتحانات قاعدين نحتفل.... حمدان: ياحيكن والله...حصه داخل.؟ نورة: هي نعم... حمدان: خلصت العدة هي صح.؟؟ نورة: هي من ثلاث ايام...عنبوو حاسبلها..؟؟؟ حمدان: تصدقين متوله عليها بشكل....خووووووزي... خازت نورة عن دربه ودخل حمدان واول ماشاف ..شاف حصه...استانس من الخاطر... حمدان: حصيــــــــــــــص...يابعد اهلي كلهم والله انتي... يا ويلس عالكرسي اللي عدالها..بينها وبينه مسند.. ظحكت حصه وهي تحس انها متولهه عليه وااااايد بعد.. حصه: اهلين حمدااااااااااااان....شحاااااااالك.؟؟ حمدان: بخييييييير ..شحالج انتي... والله جنج كنتي مسافره وتوج رديتي.... حصه: شو نسوي بعد...انا دوم اسال عن اخبااارك من غلامتين.... رفع حمدان نظره لاول مره صوب فطيم اللي يالسه في كرسي حمدان المفضل جدام التلفزيون وقاعده تبدل بالروموت...وعاد اونها تسوي عمرها لاهية عنهم....ابتسم حمدان وصد صوب حصه.. حمدان: هي يابوج عفت ويوووووههن من كثر ما اجابلها..لاعت جبدي منهن.. وتعمد يرفع صوته عشان تسمع فطيم عدل...والنتيجه انها صدت صوبه بقو وعيونها اطلع شرااار.... ظحك حمدان وحصه وعنود عليها.. نورة: الا ياحظك يوم محصل بعدك انك اجابلنا ويا هالراس... تحركت فطيم وعلى ملامحها تعبير غريب..تبتسم لكن مب من الخاطر...يت صوبهم وخذت كوب عصير تانج من الطاوله..وحطته على صحت صغير مناسب..ومدت ايدها لحمدان.. وهو يطالعها وعلى ويهه ابتسامه وهو مستغرب... الكل كان يراقب الموقف... فطيم: حمدان ماظيفناك... حمدان: مشكوووووره...!! مد ايده صوب الكوب عشان ياخذه..تعمدت ساعتها فطيم تحرك ايدها شوي عشان تدعم ايد حمدان الكوب ..وفعلا انجلب الكوب فثبانه وانجب نصه...لانه ادارك الموقف بسرعه ومسكه وهو يشهق ويوقف... الكل شهق بقوو وهم منصدمين.....فطوم سوت عمرها متفاجاه ..و عاد اونها غطت ثمها بايدها... حمدان فوووووووووول من الغيظ... ونفظ كندوورته وهو يصارخ عليها.. حمدان: يالـــــــــــرخــــــــــــــــوة...!!!... عاد حمدان كله ولا كشخته... فطيم: سووري حمدان ما انتبهت...ارتجفت ايدي وطاح... جابلها حمدان وهو ماسك كوب العصير اللي نصه منجب...رصص عيونه وهو وده يكفخها... حمدان: ارتجفت ايدج هاااا...؟؟؟... قسم بالله انج متعمده والحركه مبينه....لكن ماعليه...ذووووقي... ورفع الكوب وجب الباقي على راسها.... طبعا مايحتاج اعبر عن الموقف.... مزيج من الصدمه والرغبة الفظيحه في الظحك....ماسكين عمارهم احتراما لمشاعر فطيم المجروحه.... حد يتنقرش بحمدان..؟!!.. الظاهر انها ماعرفته عدل..!!..تموا كلهم ساكتين مب عارفين ويا منو يوقفووون...الثنينه انتقموا من بعض واذا حد ادخل بينهم بينلدغ.... حط حمدان الكوب عالطاوله بعصبية...واطالعها من فوق لتحت... حمدان: صدق سخيفه صايره اليوم.... وطلع من البيت وركب سيارته وروح بيتهم... وهو مب فاهم فطيم ليش سوت جي..؟؟ بس عشان قلت اني عفت مجابل ويوههن...ياخي يمزح...يممممممممممزح...اصلا يبين شوقه لها على ويهه يوم يشوفها...ليش الاستهبال هذا..؟؟؟ حس حمدان انه مظيج من فطيم ومايبا يشوفها او يرمسها... الله يسامحها ما هنّـت عليه وناستي بشوفة حصه... فطيم من بعد من طلع حمدان ركظت حجرتها... ومحد حاول انه يتبعها احين...بس يوم ظهرت من الصاله.....تناقعن الباقي من الظحك اللي ماسكاتنه من الصبح.... نورة: آآآآآآآآخ بطني يعورني...اول مره اشوف موقف جي جدامي.. عنود: ههههههههههه..هذيلا شو بلاهم..؟؟؟ نورة: هههههههههههههههههه هذيلا الله يسلمج اثنينه يموتون في بعض بس كل واحد يبن للثاني العكس.... رفعن حصه وعنود حواجبهن مستغربات...... حصه: حلفي..؟؟؟؟؟ نورة: والله..بس من بعد موقف اليوم الله اعلم.... عنود: من متى هالسالفه...؟؟؟ نورة: الله يسلمج من شاف اخوج فطيم في ملجتج في بيتنا...وزاد طبعا يوم يت تسكن عندنا... عنود: ياحلييييييييلك ياخوووويه هههههههه...والله مب مصدقه شكله غلط هذا يحب...!! حصه: مسكين والله ابتلش هههههههه...عاد فطيم مب سهله... عنود: اندووج انتي...نساني اخوويه وروح عني...هههههههههههاي... نورة: هي والله ويا منو بتردين احين.؟ عنود: مادري جان اقول لامايه اطرش الدريول ويا الخدامه.... مسكت تيلفونهاوهي تظحك وتتذكر الموقف...واتصلت بالدريول ووصته اييها مع الخدامه...خلتهن نوره وراحت لفطيم..دخلت حجرتها حصلتها فاظيه..اكيد انها في الحمام..دخلت الحجره كثر وسارت صوب باب الحمام.. نورة: فطييييييييييييم...؟!!! ماسمعت شي غير صوت الماي وهو يظرب ارضية الحوض.. نورة: شو تسوين تتسبحين.؟؟ فطيم:...................هي... ظحكت نوره بصوت واطي ..اكيد العصير دخل فراس فطوم...اسميك ياحمدان..!!..انزين جب على ثيابها على شيلتها اي شي ..راسها مره وحده..؟؟؟ ...طلعت من الحجره ورجعت لقوم عنود وحصه تقعد عندهن لين ما راحت عنود بيتهم..قالت حصه انه بتروح تصلي العشا..وركبت فوق... ونوره ردت لفطوم..وحصلتها مخلصه..لابسه بجامه نوم وماسكه الفووطه وتنشف شعرها اللي يوصل لين تحت الخصر بشوي..وكان شكلها يبين انها صايحه..عيونها محمره وخشمها محمر..وقاعده تعامل شعرها بكل خشووونه....دخلت نوره وخلت الباب مفتووح عشان اذا اضطرت تشرد عن فطوم تشرد بسرعه...شكلها مايبشر بخير...!!! نورة: هااااااا فطوم....نعيما.. فطوم: ............... نورة: كنتي تصيحين..؟؟ صدت فطوم لنوره بعصبية... فطوم: اصيح..!!!..عشان هذا حمدان..!!!...يخسي... نورة: ههههههه...صراحه فطوم..انتي الغلطانه... فطوم: لا والله..!! نورة: هي..مهما قال يا اطنشينه او تردين عليه بالكلام..مب اجبين العصير عليه.. فطوم: انا ماجبيته ...فرط عني.. نورة: فطوووووم...الحركه وااضحه...وحمدان مستحيل يتبلى عليج ...لو درى ان الموقف كله كان حادث والله بيتساهل وايد وياج ويمكن يظحك بعد ولا يشل بخاطره...بس هو يعرف انج تعمدتي... يلست فطوم عالشبريه بعصبية....وهي تفكر... فطوم: اوكي تعمدت لانه قهرني..من يشوفني غايظني...كل واحد له حد يتحمل فيه...ولو بغا يرد عليه اوكي يجب عليه عصير عثيابي مب على راسي..؟؟؟ ثلاث مرات غسلته بشامبو عشان ريحه العصير واحين شعري بيتقطع.... نورة: ههههههه مابقولج تستاهلين اللي ياج عشان ما تفجين غيظج فيني...هههههههه.. فطوم: نوروه طلعي برا لا ايييج....هو بعد يستاهل اوكي... نورة: انزين الحين شو بتسووون..؟؟؟ لازم تعتذرين منه... فطوم: يوم بيبييظ الديج حبيبتي... نورة: يعني جي بتموون احين عداوه بينكم.؟؟ فطوم: احسن عشان يبعد عن طريجي....وافتك من صدعته.. نورة: ههههههههههه يوووووه اسميج ماتعرفين حمدان...احين صدق بيبدا الجد عنده ...وبيسوي فيج بلاوي.. فطوم: خليه جان يروم ..اعرف ارد عليه باخس منه.... نورة: الله يهديكم....المهم انا بسير عند امايه وابويه في الصاله...تعالي عقب ماتخلصين بنحط العشا... فطوم: مابا عشا.. نورة: بتاكلين غصبن عنج.... وودري عنج البزا... طلعت عنها نوره وسارت عند اهلها...وقعدت عند شوابها.. في نفس الوقت دخل ناصر البيت سلم عليهم وركب فوق...دق باب حصه ودخل...كانت توها مخلصه صلاتها... حصه: هلا ناصر... يا ناصر ويلس عالشبريه.. ناصر: اهلين...هاااا..؟!...دوامج يبدا بالسبت... حصه: هي ادري... ناصر: تبيني اسير وياج.؟؟ حصه: لالا مب لازم...بس الا جان بدلـّي الدريول عشان مافيني اقعد ادليه اروحي مادل انا... ناصر: تمام...حصه.. عندج نقاب.؟ ربعت حصه السياده وحطتها عالكرسي ويلست... حصه: هي عندي...ليش؟ ناصر: اباج تلبسينه وانتي اداومين...وعباة مسكره بعد.. حصه: ان شاء الله...بس ليش انته مب مشغلني فمكان كله حريم..؟ ناصر: بلى..هو قسم حريم....المراجعات حريم..لكن اخافه شي اختلاط بين الموظفين عشان جي... حصه: اهاااااا...خلاص مب مشكله بتنقب... ناصر: تمام...لاني ماريد ابويه يسويلج سالفه..احسن لج... حصه: ولا يهمك...مشكوور ناصر.. ناصر: العفو....واذا احتيتي اي شي خبريني... حصه: ان شاء الله...ماتقصر... ناصر: انزين يالله انزلي تعشي.. حصه: اووكي احين بنزل... خلاها ناصر ونزل عنها..بعد ربع ساعه تيمعوا كل اهل البيت وتعشوا...وبعدها بكم ساعه ساروا يرقدون..ماعدا نوره وفطيم...توهن ماجزات ومخلصات امتحانات ومب ناويات على رقاد...ماصدقن يخلصن... سعيد تقرب موعد سفره مع ربعه...وبسبب الترتيبات وقل الوقت ماقدر يروح العين يسلم على نوره.. واضطر بالدسسس انه يتصل بفطيم ويخليها تعطي نوره التيلفون عشان يكلمها...وكلمها وسلم عليها وسمع السب والمشاتم للآخر..واخر شي راضاها... ووسولف وياها شوي.... كانوا مخططين هو وربعه يسيرون كذا مكان وكذا بلاد مب مكان واحد عشان جي ماعرف شو يقولها وين مسافر..بس من سمعت طاري لبنان احتشرت مره ثانيه... نورة: هيييي....هناك العوووق..قول من الاول ... سعيد: اقول شو ويا هالويه..؟! نورة: انكم تبون تشوفونهن هذييلا كاسيات عاريات...!!!! سعيد: مابرد عليج انزين.....سباله... نورة: ماعليه ماعليه ياسعيد....لبنان عاد..قول سوريا...لبناااااااااااااان..؟؟؟ سعيد: مابنتم فيها غير يومين ثلاثه..... نورة: نص يوم كفايه عليك تشوف اللي ماينشاف عالتلفزيووووون.... سعيد: هههههههههههههه تغارين ويا هالويه.... نورة: اغار من هالفزاعات...؟؟؟ سعيد: انتي منقهره لانج قصيره شوي....؟ نورة: شو خص هذا فهذا بكفخك ترا.....!!!! سعيد: هههههههههههههه.....نوره..ياعمري...والله العظيم اني ماشوف غيرج...حتى لو يابولي ملكه جمال العالم وحطولها جدام عيوني بعد مابشووووفها....عرب غييير تارسين عيوني...اخلي الحشيم والمستور واطالع البضاعة الفاسده..؟؟ نورة: احين جي استوينا نحن بضاعات عندكم..؟؟!!! سعيد: لاحووووووووووووووول هذا تشبيييه...انتي امره وانتي معصبه ما تقردنين..!! نورة: تعترف يعني انك قاعد تقردن وما تعني كلامك...! سعيد: هههههههههههههههه نوروه...حسبي الله عبليسج ...انتي من وين يايبه هاللسان..؟؟ نورة: من عند ربي....لبنان ماتسير..ماااتسييييييير... سعيد: انتي الود ودج حاطتني فحجرة وحابستني فيها.... نورة: هي والله.... سعيد: فديت الغيااارين انا....قتلج محد مازر عيني غيرج..اطمني.. نورة: بنشوووف يوم بتسير هناك كيف بتفرغ عينك عشان تشوف عدل... سعيد: افاااا...ماعندج ثقه فيني... نورة:.......بلى... سعيد: عيل جب..لا تكبرين المساله.... ورجع يحاول يهديها لين ماهدت وطاااب خاطرها..سلم عليها وسكر وهو ميت من الظحك عليها...حليلها حرمتي خبله...!!! .. [/center] |
[center]الجزء الاربعين
كان حمدان يالس فوق يبل حفيت يفكر وهو مظايق بفطيم...صارله ثلاث ايام ماسار بيت عمه ويحس شي ناقصنه... ماتعود على انه يقطعهم ...بس كيف يسير وفطيم هناك..؟؟ ورد يعقد حياته معصب.. صراحه الحركه اللي سوتها بايخه جدا.... ريال شكبري تقوم اجب عليه عصير..؟؟ اوكي الواحد يتهور لكن كل شي له حد..!!!...المفروض تحشم بعد هي ....وابتسم شوي يوم ذكر شكلها والعصير يمشي على ويهها... وفجاه مارام يمسك نفسه ونقع من الظحك بصوت عالي.. ساعتها حمدان فبيت عمه ماقدر يظحك لانه كان معصب.. وماشاف الجانب المضحك من الموضوع... اما الحين وهو يذكر شكلها..!!!..صراحه تمنى انه كانت عنده كاميرا يصور شكلها....لانه مايتفوت...بس تستاهل والله اللي ياها.... ومب حمدان اللي بيسكت عن وحده مفعوصه ماتعرف منو حمدان تي واجب عليه العصير عشان كلمتين مزح...!!!...الا برد عليها بشكل اخسسس بعد...عشان تتادب وتعرف انه انا ماينلعب وياي...وخلها تروح تشتكي عند اخوها جان تروم...بيعطونها هي طراق لانها ظاهره جدامي....ويوم خطرت هالفكره فباله خاز الظحك من خاطره....فطوم تنصفع..؟؟؟ لا والله حشى... ما صار ولا استوى ولا انولد بعده اللي بيصفع فطوم...الا جان انا ممكن..انا غير....بس غيري لا..يخسي...!!!.. ولازم انبهها عن تتهور وتخبر حد بعد...مينونه تسويها اذا عمتها العصبية...!!! رن تيلفون حمدان في هاللحظه وطلع ربيعه ... حمدان: هلا والله ملاااااااايييين... محمد: ولااااااااايسدن في ذمتيه...مرحبا بالمزيون... حمدان: حبيبي انته.. ترفع معنوياتي دوم... محمد: افااااااااااا ثرها معنوياتك محطمة..؟؟؟ بلاك.؟ حمدان: ماااااااااشي ليش تحيدني اتاثر من اي شي...؟ محمد: ظاهريا لأ...لكن اعرفك قلبك حساس وحنون.... حمدان: اشوفك تتغزل فيني....؟ محمد: ياخي احبك...تتزوجني.؟؟ حمدان: هههههههههههههه خسك الله يالسبال... وين دارك.. محمد: ماتسمع الحشره يعني.؟ يالسين في الموووول... حمدان: ماعفتووووه..؟؟ محمد:... لأ ... حمدان: هههههه اوف صريح بعد...!!!..منو عندك.؟ محمد: عندي الله يسلمك شبيهك رشووود وعزوووز..وسالم...وسعود متصل وقال ياي في الدرب...وانته.؟ حمدان: والله انا فيبل حفيت.. محمد: ياااااه...!!!..شعندك؟ حمدان: متفيزر فوق واراقب..ام دويس تتريا فريسه شو بعد شو عندك..!!!!. محمد: اهاااااااااا ..ثرك انته ام دويس المشهوره..!!!.وانا اقول ريحتك ليش دوم حلوه.. حمدان: يييييييييييييه علينا..!! شياك تفصفصني اليوم والله بشك فيك بقوم افحصك في المستشفى يتاكدون من جنسك شو من الشي..!!! محمد: هههههههههههههه يالخاااااااااااام.... حمدان: هههههههههه عورتك الظربه هاااا..!!...عيل تووووب...انا حبيبتي ماتغزلت فيني شراتك...قامت وجبت العصير عليه.... محمد: هااااااا..؟؟؟ حبيبتك...؟؟؟ من ذي.؟؟؟ حمدان: افااااااااااااا بس افااااااااا...كذا مره شايفنها انت.... معقوله ما لاحظت شوقي ونظراتي صوبها...؟! محمد: تغربلت...منووو من الغراشيب اللي طيحتك..؟؟؟ حمدان: خدامتنا ام ظروس صفر...!! وظحك حمدان يوم سمع ربيعه ينقع من الظحك بصوت عالي.. والله ان هالربع خبايل وما وراهم شغله... محمد: ويا راسك انا قلت انته مب ويه حب.... حمدان: لا والله..شدراك عاد....عيل نحاسه فيك والله اني احب... محمد: افااا..تحب منووو.... حمدان: احب ابويه وامي...ويالله اجلب ويهك... محمد: انزين تعال بنكمل سوالف وياك.... حمدان: بسير ادرس... محمد: احين الدراسه يتك على حظنا...؟؟؟ حمدان: خلاص خلاص بيييكم بس مابطول ترا وزهبووووا العشا قبل ما ايي..مافيني اترياكم... محمد: تــــــــــم...انته بس تعال... حمدان: خلاص احين ياينكم..فمان الله... سكر حمدان تيلفونه ونش وركب سيارته وروح صوب العين مول.. في بيت حمد الكتبي.... وبعد العشا..فطوم توها مسكره عن امها ..سارت ويلست عند نوره اللي حاطه اللاب توب جدامها وتلعب به..وحصه اللي تحني اييد امها..وبو خالد اللي يالس يطالع الاخبار ولاهي عنهم... فطوم: اووووف ياهي حاله.. نورة: بلاج اتقحطنين جنج عيوز سارقين عشاها..!!.. فطوم: احين منو بيوديني الشارجه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نورة: افا والله افا..ماظنيتج عايفتنا لهالدرجه... فطوم: حرام عليج مب جي السالفه...بس الاجازه بدت وابا اسير عند اهلي صراحه متولهه عليهم.. رفعت حصه راسها وقالت.. حصه: انزين تريي لين ما ايون قوم عليا وفيصل بتردين وياهم.. فطوم: فيصل داش دوره من ثلاث اسابيع وما بيخلص الا بعد اسبوعين... ولين ما ايووونا يمكن تصير ثلاث او اربع اسابيع الله اعلم...يعني شهر...وبتخلص اجازتي وانا ماسرت عند هلي ولا قضيت اجازتي... فطوم كانت مبرطمه...من الخاطر متولهه على اهلها... قالت نوره وهي تشتغل فكمبيوترها.... نورة: قضي اجازتج ويانا...ترانا كل يوم نطلع...كل يوم نسير مكان يديد...خلصت الاماكن في العين من كثر ما نطلع ونتحوط ويفتكرون فينا اهلنا واخواننا ويجابلوونا...ترا هم امممره مايجابلون حريمهم..ولا يبدونهن علينا..يعني اذا مب نحن مبدااييين نكون متعادلين... كان واضح وايد ان نوره تطنز.... ابوها ماسمعها ولا افتكر فيها بس امها حزت فخاطرها هالرمسه..وعصبت بعد انها تطنز عخوانها جدام بنت خالها.. ام خالد: وابوي نوروه....اوووص يالله..صدق انج ماتستحين ولا تخيلين... نورة: صدق امااايه...عيالج ولا مفتكرين فينا...خص خالد....يظهرون حريمهم ويحوطونهن ونحن طابينا... اوكي يظهروون رواحهم ماقلنا شي ...بس مب كل الروحات رواحهم... ام خالد: يوم بتعرسين بيحوطج سعيد ولا بيقصر فيج احين انطمي واسكتي... نورة: ادري بسعيد مابيقصر....بس انتوا عندكم الوحده ماتعيش حياتها الا اذا عرست..؟؟ كل شي ممنوع علينا حتى الظهره وياكم..؟؟؟؟ ام خالد: احين انتي شو تبين..؟؟؟؟ محتشره وتلعلعين جنج زطية... نورة: الله يسامحج يا امايا....ظهرووونا..حوطونا نحن في اجازه... ام خالد: ويدي...!!! وين تبيني اوديييج..؟؟!!! ردت حصه ترفع راسها عن ايد امها اللي قاعده تحنيها... حصه: خالد واعدني بسيرة البرر من زمان...وانتي واعدتني بالعزبه.... ام خالد: تبن العزبه..؟؟؟ قولن من اول بوديكن باجر... نورة: لا امايا..شو نبا بالهوش والدياي والبقر نروح نجابلهن..؟؟؟ نبا نسير كلنا لمة عايله نروح نقيل في البر ونطبخ ونسوي ذاك القرص..ونعين خييير ونستانس...والا شو رايك يابووووويه..؟؟؟؟ بو خالد: ......................... (لابسنهن ولا سمعهن).. ام خالد: هاه..!!..ولا حافلنج ابوج... طبتها نوره وزقرت بصوت اعلى... نورة: ابوووووووووووويه...!!! صد بو خالد بسرعه عن التلفزيووون صوب نوره.... بو خالد: هاااااا...!!! فرت نورة اللاب توب على فطيم اللي قافطة انها سوت هالسالفه كلها.... راحت نوره وتفيزرت عدال ابووها تتمصلح... نورة: اقول ابوويه نبا نظهر كلنا نسير نقيل في البر ....نتفري شوي ونغير جوو..وترانا في اجااااازه... والناس تطلع في الاجازات والحين الجو وايد حلووووو ويصلح للطلعه....شو رايك.؟؟؟ بو خالد: تبن تسيرن البر...؟؟؟؟ نورة: هي ابوويه...انته وامي واخواااني ونحن البنات.... بو خالد: وقوم عمج..؟؟؟؟ متعود بو خالد مايسير رحلات الا ويا اخوه.... نورة: وقوم عمي ان بغيت المهم اطلعووونا ابويه دخييلك الشيمه زهقنا من البيت والدراسه نبا نغير جوو فديييييييييييييييتك.... (وتقربت من ابوها تصاصره) ولا تنسى عندنا فطيم بعيد عن اهلها لازم نحوطها شوي ابويه فظيحه.... بو خالد: انزين مايخالف.....اخر الاسبوع بالخميس.... نورة: بعدنا بالخميس ابوووويه..؟؟؟؟ اليوم الاحد... ام خالد: وابوي الناس اشغاال ودوامات مب متفيجيلج انتي وحواطتج.... نورة: انزين انزين...اخر الاسبوع الخميس ...تراكم وعدتوووونا.... ام خالد: لا وعدناج ولا شي انتي اروحج حشرتي عمرج... شافت نوره انها بتكنسل.... نورة: امااااااااااااااااااااااايه....!!!!! ام خالد: خلاص خلاص يصير خير...فكينا بس من حشرتج... سحبت حصه ايد امها وهي مبتسمه وكملت حناها.. ونوره ردت ويلست عدال فطوم وهي تبتسم بمكر... وصاصرتها.. نورة: شفتي كيف دبرت لج حواطه...هذي سياستي..سياسة المظلوم اسمها.و ترا رحلات ابويه شي ثاااااااااااااااااااااااني وبتشوفين بنفسج ان شاء الله... والله انها احسن عن أي مكان سياحي...يكفي النشاطات اللي نسويها في الرحله.. فطوم: أي نشاطات بعد الا هي سيرة بررر وبنقعد مجابلين.... نورة: هههههههههههههههه صدق انج راعية بحر ماتعرفين سيرة البر كيف... فطوم: يالله على ايدكم بنتعلم.. وبدت فطيم تتحمس من الحين.... وتفكر بسيرة البر اللي ماتعرف عنها...خلصت حصه حناها ...وقالت.. حصه: يالله بسج امايه..لا تخربينه عاد تراه مانشف... ام خالد: يزااااااااااج الله خير يابنتي ماقصرتي... حصه: يالله انا بسير ارقد عندي دوام..تصبحون على خير... فطوم +نورة: وانتي من اهل الخير... ام خالد: نوم العوافي فديتج... ركبت حصه غرفتها وبدلت ثيابها.. وفجت شعرها لانها رابطتنه من الصبح ويعورها...كانت لابسه بجامة نوم (بنطلون وقميص) لونها وردي وعليها دباديب صغار...فتحت حصه كبتها تطلع ثياب تلبسهن باجر للدوام...وبعد ما اختارت اللي تبغيه وجهزته بندت الليت وشغلت الابجوره اللي عدال السرير...وانسدحت...سالفة شغلها هذي فتحت نفسيتها شوي عالدنيا...حست انها تطلع من جو البيت وتشغل نفسها بشي يفيدها ويفيد غيرها... مجموعة الحريم والبنات اللي تشتغل بينهم وايد طيوبات وشاطرات في شغلهن...اغلبهن يتنقبن..بس في منهن يتحجبن..اللي منهن معرس واللي مخطوووب واللي بعده عزابي.. امس كان اول يوم فدوامها...تلقفتها وحده وعرفتها على الشغل والدوام والقوانين...كان كل شي فنان وحلو... واليوم الصبح يوم حشرها ناصر وهو يشوفها ظاهره من البيت...وماعرف هو اصلا ليش حشرها..اول ماشافها وقفها ودقق النظر فيها وهي متنقبه...وهز راسه وقالها النقاب ماينفعج.... ويوم قالت له ليش قالهاعيونج وايد تجذب الواحد بييسون يطالعونج..!!!!... حاست بوزها حصه على هالرمسه.... وقالت له انته اللي طلبت مني اتنقب..احين شو تباني اتغشى..؟؟؟؟...وماعرف له عذر وشو يسويبها...يالله ماعليه ربها خالقنها جي..وين بدس عيونها يعني..؟؟؟...وخلاها تروح لشغلها...وهو مب مقتنع....لكن كان معاه حق... ذاك الموظف اللي ماتعرف شو شغلته لين الحين ماخوز عينه عنها من شافها...كان ياي يسلم واحد من الملفات لاي وحده في القسم...لكن الحبيبات وحده عندها اجازه ولاده..والثانيه مريضه...وشي منهن مشغول والباقي طالعات على باقي الاقسام... فاضطرت انها هي تطلع وتشل الملف.. اول ماشاف سواد عباة رمس ومد الملف.. ...: هذا الملف لــ.... وسكت يوم رفع عينه ورد سحب الملف من يديها.....على باله انها غريبه...تمعن بعيونها بشكل وقح..وهو بصراحه اول ماشافته حصه ذكرها بحمدان...نفس الملامح تقريبا خصوصا الحواجب... اطالعها بفضووول.. ...: انتي منو..؟؟ حصه: موظفة يديده...امس داومت... استوعب الريال الوضع..وهز راسه.. ..: اهااااا.... انا راشد ..موظف في الحسابات.... حصه: والنعم..الملف لو سمحت .. اعتفس ويهه راشد من هاللبسه المعتبره..وعطاها الملف...وهوقافط.. راشد: الملف لآمنه...خليها تراجعه وتخلصه وترده عليه.....لا تنسين راشد من الحسابات...راشد.. اطالعته حصه بنظرة سكتته...وتبين انه طولها وهي قصيره...انزين وراشد من الحسابات شو يعني..؟؟ انا يديده وطبيعي اني بحفظ اول موظف التقي به!!!..مب من كثرهم اللي شفتهم يعني...راشد من الحسابات من صعوبتها..!!!... حصه: مشكور... وصدت عنه حصه ودخلت القسم...وحطت الملف على مكتب امنه..وردت لشغلها..اما راشد فتم مجابل الباب.. يفكر بعيونها...عذاااااااااااااااااااااااب...من هذي اللي يابوها وحتى ماقالت لي اسمها...!!!!...لازم اني اكثر اشغالي في هالقسم...!! ورد لمكتبه بعد ما نسى سالفتها... تذكرت حصه كل هذا وهي طايحه على شبريتها..وظحكت من خبال شباب العين يوم يشوفون البنات... مدت ايدها تحت المخده وطلعت صورة سيف...وابتسمت له لاول مره من توفى....وباست صورته بكل حب... حصه: واللــــــــــــه مايســــووووونــــــــــك يالحشيــــــــم....تصبح على خير وردت دستها تحت المخده ورقدت بعد ما ظبطت المنبه عشان يوعيها ست ونص.... في الثلاث ايام اللي طافن كانت الاتفاقات على السيره نشيييطه...خالد ماطاع لانه عنده زام بالخميس..لكن ميره وعيالها بتسير وياهم..ناصر او مارمسته حصه في السالفه قالها فالج طيب ومستعد يروح لانه ماصدق حصه تطلع من الموود اللي هي فيه...بيت العم...وافقوا بعد...الشيبه وحرمته وولده سلطان وحرمته بيسيرون.. اما حميد مايقدر لانه من قبل واعد حرمته بسيرة دبي...وشي طبيعي العنووود اول المتحمسين للسيره.... اما حمدان من كثر طلعاته محد خبره بالسالفه لين يوم الاربعاء...وهو لين الحين ماراح بيت عمه ومب قادر يقاوم السيره اليوم..متوله عليهم... اول ماوصل بيت عمه وكان المسا بعد ماطلع من دوامه في الشركه...تم يالس فسيارته شوي..يفكر لو انه شاف فطيم شو بيسوي...لكن يوم عيز من التفكير نزل واللي يصير يصير....جي مب ياي عشان فطيم هو...دخل البيت وهو قلبه يدق...توه يحس انه متوله عليها...بس ماشاف حد في البيت..هدوء...توه ياي بيدخل الصاله الا وبفطوم فاتحه الباب ويايه بتطلع..شهقت يوم شافته وبسرعه عدلت شيلتها... فطوم: ماتعرف ادق الباب...؟؟ سكت حمدان وماقال شي...قعد يتامل بويهها..لاول مره فطوم تكون قريبه منه لهالحد..!!...بينه وبينها شبر...هي ماتراجعت ولا هو بعد تراجع....وقف جذي مجابلنها وحط يديه فخابيه.... ماكون حمدان ان فوتها عليج يافطيم...!!! وقعد يطالعها بنظرات تنرفز..وفطيم حست بالاحراج... فطوم: شو اطالع بعد..!! رد عورا عشان اظهر.... تم يطالعها بطريقته وبطى لين مارد عليها.. حمدان: انا ..حمدان بن محمد....اتراجع عشان انتي تخطفين..!!!....ليش؟.. شيخه وانا مادري.؟ تجتفت فطيم بعصبية وقالت تغايظ... فطوم: هي نعم... حاس حمدان بوزه وهو ماخوز عينه عن عيونها وقال بسخريه... حمدان: هه..!!.. ذاك اول..!!. تلفتت فطيم بظيجه.. فطوم: حمدان خز عن الباب عشان اخطف ولا تفظحنا... حمدان: انتي اللي بتنفظحين انا شلي...!!.. فطوم: عموه وريلها في الصاله يطالعون التلفزين..لا تخليهم ينتبهون علي احين... كانت الباب شوي ملايم ... حمدان: حمدان مايتراجع لحد اصغر عنه..انتي الصغيره انتي تراجعي عشان انا ادش.... فطوم: ماباهم يدرون اني شفتك ... حمدان: والا ماشفتي بليس يافطيم.. حزت صدق فخاطره حمدان.... رصصت فطوم عيونها.. فطوم: انته ليش غلس جي...؟؟ شو سويت بك انا عشان تعاملني جي..؟؟؟ حمدان: جبيتي العصير عليه بعمد تبين تفشليني وتحرجيني.... فطوم: لانك ما اتوب عن مغايظك لي..وبعدين انته فشلتني واحرجتني اكثر اوكي..!! قرب حمدان ويهه منها وهالشي خلاها تتراجع كردة فعل... وقال بنعومه كاذبه.. حمدان: لانج تستاهلين اللي ياج... سكتت فطوم شوي وعقب قالت بصوت واطي... فطوم: ياكرهي لك... ابتسم حمدان بمغايظ...ونعس عيونه ورقت ملامحه بشكل يعرف عدل انه ياثر على كل البنات...خص ان عيونه كانت تلمع... حمدان: وياااااااااحبي لج يالطويله.... سكتت فطيم وبطلت حلجها وعيونها وارتخت ايدها على جوانبها... وخازت كل الانفعالات عن ويهها ماعدى الدهشه.... وهي اطالع بويهه مب مصدقه اللي سمعته منه... بس حمدان مارحمها ولا خلاها تستوعب...حاس بوزه وصد عنها يانب وهو مغمض عيونه ..عقب صد صوبها ومد ايدها ومسك يديها من فوق..(ذراع)..وسحبها على طرف... حمدان: فجت لي حلجها...طوفي طوفي... سحبها على يانب بعيد عن الباب ودخل وسكر الباب وراه بالقو شوي وهو يبتسم...مستانس انه بيخليها محتاره اذا يعني كلمته او يمزح ويغايظ....احين كل مابتشوفه بتتوتر وتستحي..هههههههه احسن خلها تحس شوي... دخل على عمه وحرمه عمه ويسلم عليهم ويلس ياخذ علووومهم ويسووولف... اما فطيم...فتمت علىحالها واقفه في الممر جدام الباب الرئيسي... مب قادره تصدق اللي سمعته...وفوق هذا بعد لمسة حمدان لها خلتها تحترق....ياربي ماتحمل هذا شو ناوي يسويبي....يقولي هالكلمه عقب يصكني.... لالا بركب فوق السطح بنتحر ابرك لي....ياويلك ياحمدان ان كنت تمزح...!!!...يالله محلاها وهي ظاهره من حلجه الحلوو... شكله كان يعنيها...عيونه كانت تقولها قبل لسانه....طالع انا بعد على منو اقص...!! حمدان لعاب.. ويقدر يقول هالشي حق الف بنت ويبين انه يعنيها...بالله من اسبوع جاب على راسي العصير بدون رحمه احين بيي يحبني..؟؟؟ ياربي بشو افكر والابشو اقتنع...هو من اول ماشافني وهو طايحبي...؟؟...ونوره تقول انه يحبني... وهو في يوم حاول انه يتغزل فيني بس ما بالغ....!!..اووووففف اسير اقول حق نوره ابرك لاني مب عارفه بشو افكر...!! عقلي مب عندي ... ركبت الدري وربعت صوب حجره نوره ودقت الباب... نورة: مفتوووووووووح.... دخلت فطوم على نوره اللي كانت توها طالعه من الحمام متسبعه وقاعده تسحي شعرها وتحط له بلسم... نورة: بلاه ويهج معتفس...؟؟؟ سكرت فطوم الباب وراها ويت صوب نوره وقعدت على طرف الشبريه ... فطوم: ولد عمج.... نورة: حمدان هني..؟؟ من زمان ماياانا...شو سوااااابج..؟؟؟؟ فطوم: ياوييلي يانووره ياويلي ماتحمل.... نورة: شو قالج عاااد..؟؟؟ فطوم: قالي ياحبي لج يالطويله.... شهقت نوره وبعدين ظحكت....وهي مب مصدقه ان حمدان نطق بها....بس وحليلها مب عارفه شو هي السالفه وكيف يت هالكلمه... فطوم: مادريبه عاد يعنيها والا يطنزبي... نورة: ههههههههه انا قتلج من زمان ان حمدان يحبج...وتبين الصدق واجهته مره بهالشي وماانكر...وتصرفات وايد تثبت لي هالشي... فطوم: مثل يوم جب العصير على راسي مثلا؟؟؟ نورة: لا..هههههههههه ومابقولج لانه موصني ما اخبرج لانج بتظايقين ان دريتي.... فطوم: شوووووووووووو..؟؟؟ والله يا تقولين لي...شو مستوي..؟؟؟ نورة: ليش تحلفين..؟؟ انا مااخون حمدان ....؟؟ فطوم: من متىىىىى..؟؟؟ نورة: من حصل له فريسه غيري يغايظها وانا راضية عليه.... فطوم: والله تقولين الحين شو مستوي لا اطيحبج احين... نورة: هههههههههههه سمعيني عيل... تذكرين يوم كنتي مريضه.... ورقدتي في الصاله..!! سكتت نوره وظحكت....غمضت فطوم عيونها وغطت ويهها بيديها... فطوم: لاااااااا ياربي لااااااااا.....لا تقووووولين دخيييييييييييلج.... نورة: ههههههههههه .. فطوم: شافني واناراقده..؟؟ يالفظيحه كيف كان شكلي...؟؟؟ شيلتي طايحه والا لا... ياويلي شو قالج رمسي...؟ نورة: هههههههههههههههههه..والله يا فطوم اني ماشفته يحاتي حد كثر ما حسيت انه يحاتيج يوم شافج..ماعرف شو سوا يوم شافج ولا كم يلس عندج...بس انا يوم نزلت شفته واقف عدال باب الصاله من برا وعلى ملامحه تعبير غريب...كان يحاتيج وايد..وخايف عليج لانج راقده بهالطريقه وبروحج...قالي اييبلج لحاف لانج بردانه ... ولا اخبرج انه شافج لانج بتظايجين....واصلا من قبل يوم وصلني للبيت يوم كنتي في العياده واااااااااااااااااايد اظايق يوم درى انج مرضتي زياده وسرتي العياده ... تمت فطيم ساكته تفكر بالكلام اللي تسمعه وتحاول تستوعبه... نورة: انتي وايد ظالمته..بس لو تفهمين شخصيته ونفسيته...يحبج وايد ويحاتيج...بس يحب يمزح وياج ويتحرش فيج.... واذا قالج هالكلمه اليوم وبينها لج بانها غياظ...تراه يعنيها صدقيني....على قولتهم اشفي غلّي في مزاحلّي... تخبلت فطوم...ماتصدق ان هالحمدان الحلو الرهيب اللي كل العايله متخبله عليه وعلى سوالفه يحبها هي...!!!.. هي ما تقل من شان عمرها..بس صراحه توقعت انه كان يلعب ويقضي وقت ويمزح وياها...بس اذا كانت هذي تصرفاته من وراها وهذا سؤاله واهتمامه...اكيد انه يحس بشي من صوبها...وابتسمت... كانت نوره تراقب هالملامح على ويه فطوم وتعرف اللي في خاطرها... نورة: استسلمي فطيييييييم.... انتي تموتين فيه تراج .... فطوم: لا والله... نورة: هي..ومتاكده انا من هالشي... فطوم: وايد متخققه بولد عمج الطويل ... نورة: ههههههههه هي.. انا واثقه منه وهو واثق من نفسه....وبصراحه هو الواحد يتخقق انه يعرفه عن قرب... فطوم: الله يعيني عليه يانوره...قسم بالله ياويلج ان قلتيله أي شي... نورة: ههههههههه لا انا مابخرب خطط حمدان...بروحه يخليج تعترفين غصب طيب بانج تموتين فيه وفي الوقت اللي هو يبغيه...ولد عمي اعرفه عدل.... فطوم: بنشوووووف....ههههههههه نورة: احين هو تحت.؟؟؟ فطوم: اظني..... نورة: بسيرله..تصدقين تولهت عليه..!!..ابا اشوف شو مجهزلنا للسيره...!!.. نشت نورة لبست شيلتها ونزلت بسرعه وخلت فطوم تتبعها...اللي سارت حجرتها على طول ماتبا او ماتقدر اصلا تشوف حمدان الحين.... دخلت نورة الصاله وحصلت حصه داقه سوالف مع حمدان وهو مستانس من الخاطر...مسكين ماينلام.. الاسبوع اللي طاف يوم شاف حصه ما هنت عليه فطوم ... الحين بيعوض عاد... نورة: السسسسسسسسسلام عليكم حمدااانووووه... اطالعها حمدان بنظره كانه يتفحص اذا خبرتها فطيم شي او لا... بس نوره غصبن عنها كانت تظحك..متحسفه انه فاتتها شوفة حمدان باعترافه الملتوي الخبيث...!!..ورصص عيونه وابتسم كانه يبا يقولها انه يعرف باللي داستنه... حمدان: وعليج السسسسلام بنت عمييييييي....شحالج؟ نورة: الحمد لله...شخبارك؟؟؟ وشوووو مسوي..؟؟؟ قالت " شو مسوي" بطريقه تقوله انه انته صدق شوووو مسوي من سواد ويه..؟؟؟ وفهمها حمدان وظحك وطلعت غمازاته اللي نااادر ماتطلع.... لانه من خاطره كان يظحك وهو يتخيل فطيم شو مخبره نوره..!!!.. حمدان: ههههههههه آآآآآيه ..احم..ماسويت شي بنت عمي ابد....ليش سامعه شي انتي..؟؟ حصه: بلاكم ترمسون بالالغاز..؟؟؟ حمدان: ابد ماشي سالفه..بنت عمج خبله يعيبها تبين للناس ان عندها سالفه وماحد يعرفها غيرها اونها خطيره...!!! نورة: يالسبااااااااااااال.... كل هذا وام خالد وشيبتها لاهين عنهم يطالعون التلفزيون.... نوره: اسمع عاد حمدان....باجر مب ترقد وتاخرنا...خلكم جاهزين بسرعه عشان نستانس اكثر... عقد حمدان حيّاته.... حمدان: شوووو..؟؟؟؟ شو تبيبي انتي..؟؟ اسميني الا برقد آآآآآيه ياحلات الشبريه والرقاد عليها يوم ماشي وراك.... نورة: شو ماااااااشي ورااااناااااا...نسييييييييت..؟؟؟ حمدان: شو نسيت عاااد..؟؟؟ حصه: وابويه حمدان ترانا باجر بنسير البر بنقيل نحن وانتوا.. ماخبروك قوم عمي.؟؟ حمدان: بتسيرون تقيلون في البرر..؟؟؟؟؟ ويانا.؟؟؟؟ محد قالي... نورة: احين نحن قلنالك... يالله جهز عمرك انا واعده فطيم برحلة برر معتبره ماقضت مثلها فعمرها.. حمدان: لاااااااا مافيني نوره صراحه واعد عمري برقده انا ...ومافيني على حواطه البر.... حصه: حمدان...اذا ماسرت انته ويانا انا مب سايره لانه الصراحه السيره مب شي بلاك.... اطالعها حمدان بطرف عينه...وابتسم...وابتسمت هي بعد... حمدان: عشانج والله ياحصه مب عشان حد ثاني.... نورة: ياسلااااااااااام محد معبرنا نحن... حمدان: من كثر ما انتي زينه فيني تبيني اعبرج....؟؟؟ نورة: حليلي اساعدك.. وغمزت له... حمدان: حليل الياعده.....هههههههههه الساعه كم بتسيرون... حصه: ابويه يقول بنظهر سبع....!! حمدان: ياللــــــــــــه عيل بروح من الحين ارقد.... حصه: ههههههههههه مستوي رقاد اشوفك... حمدان: لاني ماقمت ارقد مثل قبل....ماشبع رقاد اتعب وايد.. حصه: الله يعطيك العافيه....المهم لا تسير بلا عشا... بقوم اقولهم يحطون عشانا وعشا ابووويه... نشت حصه عنهم وقالت لهم يحطون العشا ...تعشا حمدان مع عمه وروح ..لانه فطوم ماطاعت تتعشى وحمدان هناك استحت... عشان جي الحريم اتعشن بعد ماروح حمدان.... بالباجر الصبح كان الكل مرتبش...ناشين الساعه ست وقعدوا يتريقووون...والكل فيه رقاد الا فطوم ونوره كانن متحمسات...ووصن عنود تيب كيمره الفيديو معاها... حصه كل شوي توعي واحد من اليهال...كانوا متلبسين اونهم جاهزين لكن كل ساعه حد منهم يعق براسه على مخده ويكمل رقدته...وكانوا نكته في البيت...ام خالد وميره وحمده كانن يتعاونن على اغراض الرحله ويوصن البشاكير عليها يحملونهن في السيايير...وبو خالد كل شوي يحشرهن ويتشرط هاتن هذا ولا تيبن هذا...وناصر مانش قال لحمده يوم بتخلصون اممره وبتركبون السييايير ذيج الساعه وعووووني ... نفس الحال كان فبيت محمد الكتبي.... عنود ناشه من اصبحت بس انسدحت عالكرسي مال الصاله...وابوها متفيزر عدالها يتريق... العيوز في المطبخ ويا حرمه ولدها سلطان يجهزون الاغراض..وعيال سلطان يناقزون غير عن عيال ناصر وخالد في البيت...هذيلا مرتبشين ومستانسين..وترابعوا ورا حمدان اللي كان في المستودع اللي عدال مطبخهم وين حاط دراجته..كان يعابل فيها يشوفهااذا ناقصه شي..وترسلها بتروول وشل دبه ثانيه عشان اذا خلص البترول يعبيها... لاني يدري بالبنات بيتخبلن عليها..وجهز القالوووصه وركب الدراجه فيها وثبتها ورا سيارته... على هالحال خلصوا قشارهم عالساعه 8.... تواعدوا في الدرب هم وقول حمد الكتبي وتلاقوا عند الدكاكييين... قوم حمد الكتبي كانوا سايرين فسيارتين..بو خالد كان سيار في البك اب وشال عيوزه وياه...وماشي مكان لاي حد ثاني لانهم تارسين البيك اب اغراااض الرحله.... وناصر ابتلش بالحرمات... شال وياه حرمته وعياله وحرمه خالد وعيالها ومعاها حصه راكبه ورا...اما نوره وفطوم فروووهن في سيييت الدبه ...شو يسون ماشي مكان غير.. اما قوم محمد الكتبي فكانوا مرتاحين فثلاث سيايير... بو سلطان شل عيوزه وروحوا... سلطان شال حرمته وعياله رواحهم..اما حمدان شال عنود وياه .. اول ماتلاقوا عالدرب ووقفوا عند الدكاكين عشان يتشروون بارد ورووب وداقوووس وجبس وماي وهالسوالف...وقف حمدان سيارته عدال سياره ناصر عمدا... متسفر حمدانيه ولابس ذيج النظارات الشمسية.. كانت سفرته لونها كركمي.. ونفس الشي كندووورته... بشكل مختصر كان مسسسسسسسسسكت...ومتعمد يتكشخ في هالرحله لانه يدري انه بيحتك وايد بفطيم...نزل الجامه وطلع اييده وهو يظحك بصوت عالي وياشر على غلامتين منزربات ورا جنهن قطاو.. حمدان: ههههههههههههههههههههاي...ياخي حرام عليك والله... ناصر: شو اسوييييييييييبهن ياريال الشايب عززر الا يسير بالبك اب.. حمدان: ههههههههههههههههههههه حليلهن والله انزين انا عندي وسع خلهن حد يركب عندي منهن... وعلى طول بدون شووور بطلت حصه الباب ونزلت لانها من الصبح مستظيجه من حشره اليهال في ثبانها..وحسدنها غلامتين ..وقامن يناقزن ورا يبن يظهرن من هالحكره باي شكل...لين ماظحك ناصر عليهن وكسرن خاطره ...جدمولهن الكرسي ونزلن..واول مانزلن صرخن... نورة: اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه... دراجه...درااااااااااااجه ...ياسلااااااااااام.. حمدان: اركبن لا اروح عنكن... وركبن كلهن وسلمن على عنود... حظ فطوم مره ثانيه انها ركبت ورا حمدان...ويوم كانت تركب تمسكت بالكرسي بدون قصد..ولمست جتفه..انتفظ حمدان من هاللمسه...وتمسك بالسكان بالقووووو..عقب هدى اعصابه..مجرد لمسه شاااااااارده وبالغلط شحقه اتاثر..؟؟؟ تحركوا كلهم وساروا يدورولهم بقعه حلوه ونظيفه يقيلون فيها... :d :d :d [/center] |
نونااااا
مو كنك طمرتي جزء؟ نسيتي تحطين الجزء ال 38!! مراح اكمل لين تحطيينه :( ويسلمو حبيبتي على الاجزاء الي حطيتيها |
[QUOTE=الريم]نونااااا
مو كنك طمرتي جزء؟ نسيتي تحطين الجزء ال 38!! مراح اكمل لين تحطيينه :( ويسلمو حبيبتي على الاجزاء الي حطيتيها[/QUOTE] :eek: :eek: والله سوري الريم ما انتبهت خلاص الحين باحطه [CENTER]الجزء الثامن والثلاثين الجمعه في الطريج للعين.. سعيد كان متحمس يبا يوصل بسرعه... كان عنده التصاميم النهائية لتصميم بيتهم ويبا يراويه نوره وياخذ رايها فيه..اكيد بيعيبها..التفت صوب فطوم وقال.. سعيد: انتي هذا اخر شهر دراسه..؟؟ فطوم: هي.. سعيد: وعقب اجازه... فطوم: هي اجازه شتويه شهر بس...وبعدين يبدا الكورس الثاني.. سعيد: انا بسافر بعد شهر.. فطوم: وين بتروووووح..؟؟ سعيد: بسافر انا وربعي...عندي اجازه وبخذها.... فطوم: نوره تدري..؟؟ سعيد: لا...توني اتذكرت بس... فطوم: خبرها عاد لا تسويلك سالفه ماخبرتني وماخبرتني... سعيد: هههههههه بقولها اليوم...هزرج بيعيبها التصميم..؟؟ فطوم: انا شفته وايد حلو ومرتب وبسيط ويناسبكم.. سعيد وقف الاستراحه خذلي بيبسي.. سعيد: آآسف..ماااااااااااشي بيبسي.... عندج دبة ماي شربي منها يالله... كملوا اهل الشارجه طريجهم صوب العين ...وطول الدرب سوالف وظرايب... في العين... بيت بو سلطان كلهم كانوامعزومين عالغدا في ذاك اليوم...لكنهم بدوا ينسحبون بعد صلاة العصر..ماعدا عنود وحمدان طبعا... الحبيب من درى ان فطيم بتي هالوقت ما تزحزح...حتى انه طلب فراش وفرشووله برااا عالحشيش ويلس عليه بس عشان ما يدش البيت... عاد اونه الجو حلووو هالوقت .... وشوي شوي اهل البيت عيبتهم هالسالفه...فيت ام خالد مع شيبتها ويابوا القهوه والشاي والتمر ويلسوا هم بعد عند حمدان.... نوره كان خاطرها تقعد وياهم هي بعد....بس لو شافها سعيد بيلعن خيرها... وعنود تمت مع حصه لانه حصه ماتروم تظهر جدام اخوها...عشان جي تمن كلهن يالسات داخل الصالة.. اول مادخلت الاكس فايف فز قلب حمدان ووصل للبلعوم....بس تظاهر بالبروود عشان عمه وحرمته مايلاحظون عليه شي.. وهو من هناك كل السوالف في خاطره ......نشوا كلهم بيسلمون على سعيد وفطيم...اللي ترددت بالنزول يوم شافت حمدان يالس..لكنها قررت تنزل وتخلي غشوتها مثل ما هي...سلمت على عمتها وعلى ريل عمتها من بعيد... ودخلت داخل قافطه من حمدان...من شافته تذكرت كل التطنيزات والظحك اللي ظحكته عليه في التيلفون...لكنها اكتشفت انه مايهون عليها...حليله...متفيزر يتريا...والا ما كان يتريانا؟؟؟...امبونه هو دوم فبيت عمه...!!..دخلت الصاله وعقت غشوتها... فطيم: انا ييييييييييييييييييت....السسسسسسسلام عليكن يابنياااات... ظحكن وردن السلام عليها وتوايهن وخلصن.... فطوم: تصدقون تولهت عليكم... حصه: والله حتى نحن افتقدناج في البيت....خلاص تعودنا عليج.. فطوم: فديييييتج والله ياحصيص...هاا عنووود شو اخبار التجهيزات..؟؟ عنود: آآآآآآخ لاتذكريني دخيلج...من اذكر التجهيزات والعرس بطني يعورني....وايد باقلي.. فطوم: وشو تترييين..؟؟ عنود: انا ما اشتري شي بلا حصه..لازم تكون هي وياي... فطوم: ياعيني عالحب....هههههههه... يابوا لفطيم حلويات وعصير ...بس سارت حجرتها اول عشان تبدل ثيابها وتقعد براحه.. بعدها دخلت ام خالد وقعدت عند بناتها.... نورة: وين ابوويه عيل.؟ ام خالد: ابوج سار العزبه..والشباب ساروا وياه... نورة: اهاااااااا... حصه: والله تولهت على العزبه..... ام خالد: بتسيرن ان شاء الله في الاجازه.... ماحبت ام خالد تذكر العدّه ..لانها تعرف ان العده تخلص اول ماتبدا اجازه قوم نوره... اول ما اذن المغرب في العزبه..صلوا قوم سعيد وردوا البيت... حمدان: احين انته شو تبا في البيت..؟؟ بنسير نحوط شوي... سعيد:لا لا.... ودني البيت.. ابا اراوي نوره شي... حمدان: شو هو الشي...؟؟؟ سعيد: شو خصك..؟؟؟ حمدان: يالله عاد... سعيد: والله يايب تصاميم بيتنا المستقبلي اباها تشوفهن اذاعيبنها بقولهم يبدون بالبنا... حمدان: لاااااااااا والله...؟؟؟؟ ثرك بتبني لك بيت..!!. ماشاء الله عليك تصدق غرت ...!!! سعيد: ههههههههه شحقه تغار...عرس وعقب ابني لك بيت... بعدين حلو الواحد يعتمد على نفسه... حمدان: هي والله....تدري اني بديت اداوم في الشركه مسائي؟ سعيد: شركه ابوك؟ حمدان: فيه غيرها..؟؟؟...بس كارفيني كراااااف... سعيد: ههههههههه احسن لك تتعود على المسؤوليه وتثقل شوي... حمدان: قصدك انا خفيف..؟ سعيد: هههههههههه الصراحه احيانا... حمدان: انزين... خفيف عالقلب بعد....مب ثقيل مثل بعض الناس.. سعيد: منو قصدك.؟؟ حمدان: ناااااااااس...الله يستر عليهم... سعيد: سوق سوق انته ..سوق... اول ماوصل حمدان البيت نزلوا..دخل حمدان الميلس وسار سعيد صوب سيارته وطلع التصاميم ...واتصل بفطيم...وقالها تسويله درب... ويوم دخل الصاله ماحصل غير عمته وفطيم هناك... ام خالد: هلا ابووويه....اقرب... سعيد: جرييييييب.... فطوم صبيلي شاهي.. ويلس عدال عمته... وحط الاوراق جدامه... ام خالد: شو هالاوراق يابويه.. سعيد: هذيلا الله يسلمج ياعموووه تصاميم البيت ...ابا اراويج اياهن انتي ونوره... ترددت العيوز بس فكرت فيها وشافت انه من حق بنتها تشوف تصاميم بيتها.... ام خالد: هيييي ماشاء الله.... فاطمه بنتي زقري نوره خليها تي... حطت فطوم الشاهي جدام سعيد وراحت تزقر نوره....وسعيد مرتاح ان العيوز ما عارضت هالشي...يوم دخلت نوره رفع نظره لها وهو مستانس...اوففف ياحلاة الاحمر عليها.... نورة: السلام عليكم... وابتسمت.... سعيد: وعليكم السلااااااااام والرحمه...شحالج نوره؟ نورة: بخير سعيد شحالج انته..؟؟ سعيد: الحمد لله...استريحي.. قعدت نوره عدال امها من الصوب الثاني وعلى ويهها علامات استفهااااااام.... ام خالد: سعيد يايب تصاميم البيت ماشاء الله ويباج تشوفينهن... استانست نوره وااااااااايد.... نورة: والله..؟؟؟ فرش سعيد الاوراق وقعد يشرح لهم المرافق الاساسيه في الفيلا الصغيره والغرف والحمامات وكل شي .... وكان تصميم البيت مناسب وضعهم وايد كعايله صغيره قابله انها تكبر..!!...ويقدر اذا اضطروا لتوسيع البيت انه يوسعه من الاطراف بكل سهوووله بدون مايخرب تصميم البيت....سعيد كان يشرح على ثلاث اوراق...ثلاث تصاميم مختلفه يعني وحده للطابق الفوقاني ووحده حق الطابق الارضي... والثالثه تصميم مع الحوش وكل شي كامل... ام خالد: ماشاء الله ياولدي...وايد زين التصميم...الله يوفق ان شاء الله.. سعيد: آآمين ان شاء الله....نوره شورايج؟؟؟ نورة: وااااااااايد حلووو...عيبني... يوم اطالع فعيونها فهم انها تعني بان حتى لو كان بيتهم هذا خنخووووش صغير بيعيبها دامه بيتها مع سعيد....!!!.. وابتسم لعيونها... سعيد: ماتبين تزيدين شي عليه..؟؟؟ نورة: هممممم.. بس انا اشوووفه انسب انك تبدل مكان المكتب بغرفة اليهال... احسن تكون غرفة اليهال عدال غرفة النوم الرئيسية....صح امايا..؟؟؟ ام خالد: هي صح... سعيد: مب مشكله....نبدلهن ..غيره..؟ نورة: همممممممم..المطبخ اباله باب خارجي بعد ...مب بس داخلي... يعني يودي على الحوش... سعيد: تصدقين انا بعد فكرت فيها هذي...ويبالج بعد غرفة للغسيل عدال المطبخ... نورة: هي صح...بعد هذي... ولازم تكون من ورا البيت مب مجابله البوابه.. سعيد: اكييييد....خلاص انا بظبط الامور ويا المهندس وبخبرج...آآه...بخبركم... ظحكت نوره على غلطة سعيد...شوي شوي بيفظح عمره وكل الناس بتدري انه يكلمها في النت...بعدها طلع سعيد وسلم على حمدان وروح الشارجه.... واتصل حمدان وهو يالس فسيارته بعنود وقالها تطلع لانه بيسير البيت ... بالباجر بعد الغدا..كانت نوره راده من الجامعه وسارت على غرفتها ورقدت...وهي تقول انها ما تبا غدا..وفطوم كانت بعدها في الجامعه....بعد الغدا قعد ناصر يشرب شاي ويقرا الجريده...يت حصه ويلست عداله... حصه: شو تسوي..؟؟ ناصر: اطالع الاسهم.. حصه: هممممممم..ناصر...بغيتك فسالفه... ناصر: خير؟ حصه: آآآ...مليت من يلسة البيت.. التفت الها ناصر وهو معقد حياته... ناصر: وين تبين تسيرين...؟؟؟ حصه: ابا اشتغل.. شافت فويه ناصر الرفض... حصه: بدال ما انا يالسه في البيت لا شغل ولا مشغله...دخييلك ناصر.. ناصر: ابوج مابيطيع حصووه ولا امج بعد... وبصراحه انا ماشوف لج حايه في الشغل...ناقصنج شي.. حصه: ناصر السالفه مب سالفة مااادة....انا ابا اشغل نفسي بشي...بدال ما انا بطاليه في البيت ما عندي شي غير التفكير والحزن... سكت عنها ناصر وهو متظايق.... بعدهاقال.. ناصر: خلصت عدتج انتي.؟؟ نزلت حصه عيونها... حصه: باقي شهر... ناصر: لين شهر خير... حصه: شهر كفاية عشان تقنع قوم ابويه... ناصر: وين بتشتغلين يابنت الناس....؟! حصه: اناخريجة ادارة....اشتغل في اي بقعه... ناصر: مب اي بقعه على قولتج تناسبنا نحن.... حصه: انزين انته شوفلي المكان المناسب ..وانا مابقول لا...المهم اشغل نفسي.. ناصر: خير ان شاء الله...وانتي تعرفين انه مب بايدي انا... اذا وافق ابوويه زين... حصه: اذا شافك انته موافق ومتشجع بيوافق ان شاء الله... سكتت عنه حصه ماتبا تضغط عليه في هالسالفه وايد..المهم انها بلغته...وان شاء الله بتحصل مرادها... في امريكا .. كانوا عبدالله وخليفه يالسين كلهم في غرفة خليفه..اللي كان قاعد على كمبيوتره يشتغل على مشرووع التخرج....وعبدالله كان يقرا كتاب...سمعوا دق على الباب...نش عبدالله وبطل الباب واستغرب... كان شاب مراهق امريكي شعره احمر ماسك باقه ورد وكيسه صغيره من اكياس الهدايا... الامريكي.: MR. Khalifa? عبدالله: yes….!!! الامريكي: This is for you..please sign here…! عطاه دفتر ووقع عليه عبدالله وروح...... دخّــل عبدالله الباقه والكيسه وحطهم على الطاوله... خليفه: شوو هذا..؟؟؟ عبدالله: تسالني انا..؟؟؟ هدية واصلتنك...!! خليفه: هههههههه هدية..؟؟...واصلتني انا..؟ عبدالله: شو عندك انته اليوم؟؟؟..يوم ميلادك وانا مادري... خليفه: مادري....كم تاريخ اليوم.؟ قاله عبدالله التاريخ...بطل خليفه عيونه... خليفه: هي والله يوم ميلادي..... نش خليفه عن كرسيه ومسك البطاقه اللي كانت داخل الكيس... " Happy Birthday….. Hind" اعتفس ويه خليفه وهو يقرا الكارد...ويلس على الشبريه وهو يتافف... خليفه: لااااااا...اوفففففففففففف ياربي...( ورفع نظرة لعبدالله) ..كله منك... عبدالله: شو مستوي..؟؟؟!!!!. خليفه: انته اللي قلت لي قولها سلامات ومادري اشووو....شوف عاد الحركات..!! يلس عبدالله عداله مستغرب... عبدالله: من هند بالله عليك..؟؟؟ اشوووف... وشل عنه البطاقه وقراها...ورد يطالع فويه خليفه... عبدالله: شدراها بيوم ميلادك..؟؟؟ بهّــت خليفه.... خليفه: هي والله....!!!..شو دراها.؟ عبدالله: خلنا نشوف الهدية.... فتحوا الكيس وحصلوا علبه مربعه داخله..يوم بطلوها حصلوا ساعه رجاليه خطيييييره...تم كل واحد يطالع الثاني مستغرب.. سكر خليفه العلبه وردها في الكيس.. وهو متظايق.. خليفه: مقوى ويهها هالبنت...ماتفهم التلميح... عبدالله: حليلها... خليفه: عبوود..جب لا اظيجبي انته بعد...حليلها اون... سكتوا فتره..كل واحد منهم يفكر....عبدالله الوضع مسلنّــه... اما خليفه كان منحرج ومظيج..ومستغرب.. خليفه: اموت واعرف من وين حصلت تاريخ ميلادي..؟؟؟ عنبوو انا ماكنت اذكر هاليوم...!!!! ولا حد من ربعي يدري... رفع عبدالله كتوفه بعدم اهتمام... عبدالله: يمكن دخلت الشبكه.... خليفه: اي شبكه..؟؟؟؟ عبدالله: فيه شبكه داخليه خاصه للجامعه.. حاطين قسم للطلاب المتوقع تخرجهم هالسنه... ومعلومات عنهم..اسماءهم ومن وين ..وتاريخ الميلاد..وتخصصاتهم..واشياء عامه... خليفه: دخلتها انته..؟؟؟ عبدالله: هي..وشفت اسامينا كلنا...نحن وربعنا اللي بيتخرجون بعد... فكر خليفه شوي لين ما استوعب الوضع كله.... خليفه: الاثنين برد لها الهدية... عبدالله: افاااا...مايرد الكريم الا اللئيم... خليفه: جب انته بعد....مافيني انا على المصايب...وماريد منها هدية...ماريد منها اي شي اصلا... عبدالله: كيفك...انته حرر... شل خليفه الكيسه وحطها في الكبت مع البطاقه ..بيرجع الهدية لها..اول مايشوفها..وبيطلب منها تخليه في حاله... لانه مستحيل يهتم بها....رجع لكمبيوتره وكمل شغل في مشرووعه.. السبت في الليل... بعد ماطلع حمدان من الشركه منهد حيله...اول شي فكر فيه الشبريه... بس يوم خطرت عيون فطيم في باله طار الرقاد عنه وسار بسيارته صوبهم.. وقف سيارته في الحوش... ونزل..يوم كان توه بيدش البيت..سمع حسوس ظحك وصريخ وسوالف..بس مش من داخل البيت...هذي يايه من مكان في الحوش... وميز بين الاصوات صوت نوره... تلفت للحوش ماحصل حد... اكيد ورا البيت... ورا البيت كانت فيه منطقه خضرا وسيعه شوي يعلقون فيها ثياب الغسيل..بس حلوه حق القعده خصوصا للبنات اذا ماكانن يبن حد يشوفهن... دار حمدان على البيت لين ماوصل ورا... وظحك... فطوم ونوره مشغلات الكشافات و قاعدات يلعبن تنس ريشه... متحجبات عدل عن الدريول لا يشوفهن..ويركظن شرق وغرب وهن يظحكن...هز راسه حمدان وهو يظحك..هالثنتين بالهن مرتاااااااااااااااح ولا شي وراهن.... وقف مكانه يتابع اللعب..وهن مب منتبهات له... لين ماطاحت الريشه عن نوره . وهذا يعني فوز فطيم...صفق حمدان وهو يتجدم ويطلع من مكانه...وهالشي خلا فطيم تتيبس مكانها وتبطل عيونها منصدمه... قال حمدان وهو يثقل لساانه مثل المكسيكااان... حمدان: بررررررافوووو بررررررافوووو.. ظحكت نوره وصدت لفطيم اللي قاعده تعدل حجابها.... نورة: من متى انته هني..؟؟ حمدان: من فتره...ثرج ماتنفعين باللعب بنت عمي... هاتي هاتي... وشل المضرب والريشه عنها.... وسارت نوره تقعد عالكرسي.. وتشرب عصير لومي... حمدان: تباريني فطووم..؟؟ فطوم: لا... حمدان: زايغه... فطوم: لا طبعا... حمدان: عيل لعبي... فر الريشه في الهوا وضربها صوب فطوم.... اللي بدون حاسيه ردت الضربه....شوي شوي ونست عمرها باللعب....وحمدان يلعب ببرود اعصاب ويظحك عليها يوم تركظ....كان يتعمد يظرب الريشه بقو عشان تروح بعيد ويشوفها مبتلشه ... بس البنت عنييده...ما تنغلب...لين ماتعبت حليلها ولبست الريييشه وفرت المضرب وسارت عدال نوره ويلست.. فطوم: اوووف...تعبت... فر حمدان المضرب بعد ويا صوبهن... حمدان: يعني تعترفين بالهزيمه... صبت فطوم لعمرها كوب عصير.. فطوم: لا الشيخ....لا انغلبت ولا شي ... حمدان: بس استسلمتي...!! فطوم: تايم آوت... انا لاعبه لعبتين ورا بعض انته ياي مرتاح... صب حمدان لعمره كوب بعد.... حمدان: وين مرتااااااااح ياي منكرف في الشركه والله ... نورة: والله..؟ بديت اداوم في الشركه..؟ حمدان: هي نعم.... نورة: شقايل رايم توفق بين الدراسه والشغل..؟؟ حمدان: الدراسه الصبح والشغل المسا...شو اسوي بعد.. نورة: ليش بالي عمرك....؟ كنت مرتاح قبل... حمدان: مرتاح جسديا.. بس "ضميريا" لا... نورة: ههههههه ضميريا عاد..؟؟... حمدان: هي...مب حلوه ابويه يصرف عليه وانا شكبري... اعتمد على نفسي احسن... نورة: الله يوفقك.. حمدان: الجمييع بنت عمي.... يالله برايكن انا بسير... خلص عصير وحطه على الطاوله...المهم ارتاح باله وشاف فطيم....والحين يروم يسير يرقد برااحه... نورة: الله وياك..سلم.. حمدان: يوصل..فمان الله.. نورة + فطيم: مع السلامه.... راقبته فطيم وهو يمشي ويلف من ورا البيت ويروح.... كبر فعينها الصراحه يوم سمعت انها يعتمد على نفسه... واللعبه وياه كانت فنانه الصراحه.... سوري الريم السمووووووووووووووووووحه ياقلبي:( [/CENTER] |
[CENTER][COLOR="Green"]الجزء الواحد والاربعين..
كان الشايب بو خالد مطير بعيووزه .. هو واخوه ماعليهم لا من نكاكيد ولا كدش ولا شي...يطيروبهن هالعيايز حليلهن... اما سلطان وناصر اللي هم ربع وااايد بحكم شغلهم رباعه..كانوا يتبعون بعض بشكل معتدل..... حمدان ابتلش بهالشواب...يخطفوونه من درووب هو مايروم يمشي فيها عسب القالووصه والدراجه اللي وراه.. مايروم يكسرها..عشان جي كان اييهم من درب ثاني اخف شوي...البنات عنده كانن صدعه...يسولفن ويخربطن... وهو انشغل عنهن بميحد يغني وياه ويطبل على السكان... وكل شوي يلتف صوبهن ويسكتهن..يسكتن دقيقه ويردن يتحرطمن جنهن دياي... وعنود الود ودها تعفد عندهن..مفتره عالكرسي ويالسه بالعكس خاشه راسها عندهن وتسولف وياهن....وحمدان كل شوي يدزها عن القير ...يخافها تخرب عليه.. كانوا الشواب مغربلين العالم وياهم...كل مايحصلون بقعه زينه وقفوا..ويوم تتيمع السيايير وراهم على اساس بيستقرون ..ردو وتحركوا...اون لالالا البقعه مب زين ومكشوفه ومب نظيفه...لين ماطفر حمدان... حمدان: ياخي شو هالحاله...قومن قومن بنرد البيت ..ارقد ابركلي... عنود: لالالالالالالالالالا شو ترد البيت...والله تكمل... حمدان: طفروونا هذي ثالث منطقه مايخلونا نقعد فيها....!! نورة: شوابنا يعرفوون اكثر برااايهم...تحمل شوي.... حمدان: اذا ماوقفوا عند المنطقه اليايه بروح انا... موعيني من فير الله احين تسع ونص الساعه وبعدنا ماوصلنا نحن... حصه: حمدان..دخيلك لا تعكر مزاجك....خل مزاجك حلوو عشان نستانس وياك.... سكت حمدان...مايروم يقول لحصه شي.... حمدان: ان شاء الله شيختنا كلنا.... ويوم احتشرن كلهن وغارن (ماعدى فطيم) قالهن جــــــــــــــــــــــــب....ولا كلمه.... وكمل طريجه ورا هالشواب... وبعد ربع ساعه وقفوا جدام منطقه فيها شير وشكلها نظيف وحلو ومرتب... اول ماوقفوا وقف حمدان وراهم ونزل على طوووول ووقف في النص بين السيايير عشان مايغيرون رايهم وصرخ على سلطان.. حمدان: طفرتووووووونا....انا مابتحرك من هني كيفكم.....المنطقه زينه.... خلاص عاد.. نزل سلطان وهو متسفر تسفيره بداو اي كلام...ولابس نظاراته الكحليه.. سلطان: شبلاك انزين محتشر خلاص بنقعد هني ماشي وقت بنطبخ الغدا... التفت حمدان صوب سيارته وهو يصفّر....وياشر بايده.. حمدان: انزلن ياصبااااااايا افراااااااااااااااااااج.....!! وعلى طول تبطلت البيبان وتناقزن البنات براااا....ظحك حمدان عليهن وسلطان وناصر.... ناصر: عنبووووكن مب شايفات خير.....مستقطعااااااات علىهالسيره.... المهم عربنا استقروا في المكان...اليهال نزلوا يترابعووون شرق وغرب.. والشباب ينزلوا الاغراض الثقيله..والحريم فرشن هالحصر وثبتنها بحصى على الاطراف على ما اطير عليهم وحطوا الفواله والريوق للي يبا يتريق والفواكه...والدلال..... بعد ماخلصوا تفريغ الاغراض.. ركبوا حمدان وناصر وسلطان سياييرهم وصفوووها بالعرض على اساس تفصل بينهم وبين مكان قعدة الحريم عشان ياخذن راحتهن... البنات انخشن ورا السيايير وبدلن شيلهن وعبيهن بشيل بيظ عشان ياخذن راحتهن وما تلصق فيهن ريحت الدخان والحاله..وبعدين استر ...واحسن للبر.. وبعد ماخلصن مشن اربعتهن وتحوطن يسون جوله بالمكان... حمدان قعد يعابل دراجته وينزلها من القالوصه ويفحصها...وكان مشغول.... الشواب يلسوا يسولفون مكانهم ما تحركوا... نشوا ناصر وسلطان وساروا على طرف ... ناصر: اماااااااااااااااااايه....!!! يا ام خااالد...!! ام خالد: عووووووونك ابوووويه... ناصر: عااانج الله .. تعالي هنه شوي اباج... وسارت صوبهم العيوز وهي تعدل برقعها... ام خالد: ها فديتك..؟؟؟ ناصر: ترا الطبخ علينا...متراهنين انا وسلطان... ام خالد: وابوي تبون تحرمووونا العيشه..؟؟؟؟ ناصر: افا عليج يامي... انتي يلسي بس واستريحي وذوقي طبخنا... ام خالد: ويدي مايستوي... ماتعرفوووون.... ناصر: نعرف نعرف...جي عيل منو يطبخلنا تتحسبين في سيرات البر والقنص..؟؟؟؟ الا نحن... ام خالد: انتوا شباب تتلايمون براحتكم اما نحن ماينفع لنا سويطكم.... اطالعوا بعض سلطان وناصر... سلطان: افاااااا ياعموه..جنها الا اهانه....هذا وانا اللي اقول بسويلج ذاك المشواااااااااي... ام خالد: من وين تعلمت تشوي سمج ياولدي....؟؟؟ عاد ام خالد من هل الشارجه وتفهم بشغلات السمج.... سلطان: انتي بس استريحي وسلمينا المهمه... واوعدج اسويلج مشواي ماتذوقينه فعمرج.. ام خالد: كيفكم... وانته ناصر شو بتسويلنا ونك..؟؟ ناصر: انا مجبوس لحم طبعا.... ام خالد:الله يعينا على طبخكم... وعطتهم مقفاها وراحت... تظاحكوا عليها وساروا صوب اغراض الطبخ ..ولقطوا حصى كبار شوي يصلحن قواعد للجدووور...ويوم كان ناصر يدور... شاف البنات يتحوطن... زعق عليهن.. ناصر: حوووووووووووووووووووووه....!! التفتن البنات صوب الصوت.... اشر لهن ناصر بايده... ناصر: تعالن تعالن تعالن..... ردن البنات صوب ناصر ويوم وصلن قالهن.. ناصر: بتخبركن انتن يايات تتحوطن هني..؟؟ نوره: عيل شو يايين نسوي.. ناصر: يالله انتشرن لمن حطب... وروح عنهن...عنود وحصه ونوره متعودات على هالامر كل ما اين البر لازم هن اللي يدورن الحطب واييبنه..ومسؤوليه الرياييل الحطب الكبار اما هن الاغصان الصغيره وهالسوالف اللي تخليه يحترق ...بس فطوم مسكينه التفتت لنوره مدهووشه.. فطوم: حطب..؟؟ نورة: لمي بوووي لمي حطب...هذا اللي تشوفينه طايح صغير..يمعيهن وهاتيهن هناك عدال الجدر عشان يسوون الغدا... مشت عنها نوره وبدت تلملم اللي تشوفه تحتها...استسلمت فطوم للامر الواقع وراحت تلم هي بعد...ولمت اللي تقدر عليه وودتهن صوب ناصر...اطالع اللي في يديها وقالها.. ناصر: بسسسسس..؟؟؟ افا يابنت هلال هاللي رمتي عليه....عليج بغافه عوووده ..سيري هاتي بعد يالله هذا مايكفي.... وظحك عليها يوم شافها سايره والياس علىويهها... على بالها جي السالفه خلصت...ثرها بعدها لازم تيمع....سارت ونشنت على غااافه وعزمت الا تجلعها وتيبها لهم يمكن يسدهم...بتسوي انجاز فحياتها... في هاللحظه حمدان نش عن الشواب يوم زهق سوالفهم شوي...وراح صوب دراجته... وشغلها..وقعد يحمييها شوي ..عقب ساقبها شوي وحاط عالمنطقه بدون مايسرع... يوم دار من ورا شاف فطوم ونقع من الظحك عليها.. ماسكه غافه وتتخاشع وياها تبا تجلعها....ظحك من الخاطر..حليلج يافطيم شو الله بلاااااااج ببداااو واهل بررر..؟؟؟ سار صوبها ووقف بدراجته ...وهي اطالعه بعين حسووووود..غيرانه انه مستانس بدراجته وهي تيمع حطب...!!! حمدان: فطيم...!!...شو تسوين قاعده تظاربين ويا الغاف..!!!.ههههههههههههه فطوم: شعليك ...مستانس...اخوك يقول يمعي حطب يابس... حمدان: وانتي شعرفج بهالسوالف...؟؟؟..انتي حدج تعرفين كيف تصيدين سمجه وبعد يالله يالله..... بس ماتعرفين تجلعين لا غاف ولاتلحقين حلجه.... فطوم: شو حلجه بعد..؟؟؟؟؟؟ ظحك حمدان من خاطره....آآآآآآآآآخ ياحبه لهالبنت.... نزل من دراجته ووقف عدالها... حمدان: يااميي لاتشوفينها صغيره تراها متغزره وايد لقل الماء..وتمد عروقها في التربه عشان تحصل الماي.. ماعطوكم اياها في الجغرافيه..؟؟؟ اطالعته فطيم باستنكار وهي تشم عطره اللي يفر الرااس.... فطوم: احيده العلوووم...!!! مسك حمدان الغافه... وابتعدت شوي فطوم عنه... حمدان: تراه كله رياضيات نفس الشي.... ظحكت فطيم ... جلع حمدان الغافه بكل سهوله...الشي اللي خلا فطيم تفج حلجها...من الصبح تظارب ويا هالغافه ماطاعت تتحرك من محلها واحين حمدان في ثانيتين جلعها ..!!!!...صدق اني استويت رخوه...!! نفظها حمدان شوي عن الرمل وعطاها فطوم وهو يظحك لها ظحكه فنانه.... حمدان: اندوج...روحي تخققي عليهم...لا تقوليلهم اني اناجالعنها لج... استانست فطيم وشلت الغافه ومشت صوب ناصر..وهي تقول لحمدان.. فطوم: اسميني مابقووول...مشكووور حمدان.... ظحك حمدان عليها ورد ركب دراجته يكمل حواطته... وصلن فطوم عند ناصر اللي كان يعدل الحصى تحت الجدر...ونوره عداله تكسر الحطب الكبار...وحصه وعنود سارن يلقطن حطب ثاني...شافها ناصر وهي شاله الغافه كانها شاله كاااس فايزتبه...وظحك عليها وظحكت نوره.. ناصر: اوووه اوووه بنت هلال ...يااااابعدي والله...هي توج استويتي بديويه...حطيها هنه وكسريها... استانست فطوم من هالمدحه...وقعدت تكسر في الغافه لاجزاء متوسطه تصلح تنخش تحت الجدر... حريم العيال كانن موزعين عليهن الشغل... اللي تعبال بالسمج واللي تعابل باللحم.. واللي تقص بصل واللي تقص طماط.. يعني الكل كانت مرتبش محد مرتاح غير العيايز والشواب...وحمدان... عنود ماصدقت تخلص شغلها..سارت سيارة حمدان وطلعت الكاميرا وبدت بالتصوير..واسميها ماخلت شي ماصورته ولا فظيحه صغيره ماطلعتها...تبا تحتفظ بكل الذكريات الحلوه هذي...بس ياخساره ناقص عبدالله وخليفه فديتهم وفديت السيره وياهم....!!...ياترا شو مسوين بامتحاناتهم الحين..؟؟؟ الله يوفقهم ان شاء الله.. نوره عيزت من اليلسه والدخان سارت ويلست عند شيبتها وعمها...تسولف وياهم وتقرا الجريده... اما فطوم قعدت مع عمتها تريح عيونها من الدخان لانه عيون فطوم وايد حساسه...ومن اقل شي تدمع وتحمر.. حصه كانت واقفه مع عنود وتخربط وياها وهي تصور وكل شوي تلفت نظرها لحد معين ويظحكن... كانت الساعه 12 يوم رد حمدان بدراجته ووقفها...نوره اول ماشافته فرت الجريده وركظت صوبه... نورة: حمدان حمدان حمداااااااااااان...دخيييييييييييلك.. حمدان: لا... نورة: لا والله يا تخليني قووووم.... حمدان: بعد الغدا انزين مب الحين.... نورة: لالالالالا بعد الغدا عندنا مخطط ثاني قووووووم... حمدان: شو مخططه بعد ...خلي الدراجه ترتاح شوي... نورة: يالله يا خريطك الدراجه شو تبا بعد من الراحه..!!!..يالله يالله فدييييييييييييتك... حمدان: يوووه لا اتفديني اخاف عرب يغاروووون عقب... التفتت نوره لفطوم اللي يالسه عدال عمتها تاكل موز... نورة: العرب لاهين عنك ولا حفلوووووك..يالله يالله حمدان قم... تنهد حمدان ونش عن دراجته وتفيزرت عليها نوره.. حمدان: تعرفين كيف تسوقينها..؟؟؟ نورة: هي هي اعرف... حمدان: يالشيطانه....لا تزرين عليها وايد عن تخترب....ولا تتشطرين وتروحين نكاكيد ترا والله ان انجلبتي انا مالي خص فيج.... لبسته نوره وحركت الدراجه وطااااااااااااااااااااااارت... وحمدان يظحك عليها ..وامها ناقمتنها بعين...وحصه وعنود يصورن وهن ميتات من الظحك على شيلة نوره اللي طايره وراها تقولون ساحره... يتهن فطوم وهي ميته من الغيره.... فطوم: والله لو شافها سعيد بيعطيها كفففففففف...الا جان دراجته هو ماعليه.... حصه: ههههههه مينونه نوره ياناس... فطوم: ابا اسووووق....بس اخاف....بس ابا... عنود: ههههههه احين يوم بترد نوره سوووقيبها... فطوم: بيخليني اخوج.؟ اطالعن عنود وحصه بعض...ابتسمن وهزن راسهن بقو بالايجاب....حمدان يحب فطيم ومابيردلها طلب...بس نوره ماردت الا عقب ربع ساعه..ويهها محمر ومستانسه بهالحواطه...نش حمدان يوم شافها ومسك الدراجه عنها..وفي نفس الوقت ين عنود وحصه وفطيم... حمدان: هاااااااا جنعتي..؟؟؟ نزلت نوره عن الدرجه.. والابتسامه شاقه الحلج... نورة: لا... بس ايدي عورتني احس فيها مثل الكهربا تمشي..... حمدان: هذي الدراجه تهتز جي ..مب قوية كفايه انتي عشان تمسكينها.... حصه: حمدان...فطوم تبا تسوق.... رفع حمدان نظره لفطوم اللي نزلت عيونها وهي منحرجه.. حمدان: من عيوني...تعرفين تسوقينها... هزت فطوم راسها بالنفي.... حمدان: تبين تركبين وراي.؟؟؟ وظحك ..معروف انه يمزح عشان جي ماخذت فطوم المساله بجديه...بس اصلا حمدان كان يتمنى.... فطوم: هي عشان تيننبي تنقزني على هالعراقيب...لا ابوووي..مب راكبه وراك.. حصه: هههههههه انزين نوره بتسوقبج ركبي ورا نوره... فطوم: لالا...علوموني وبركب ارووحي.... حمدان: انزين..يالله ركبي... قفطت فطوم بشكل..كيف تتشلح واطلع سروالها جدام حمدان.!!!...وافظيحتااه..بس زين ان الكندوره وسيعه شوي وتروم تنزلها..ركبت فطيم الدراجه وهي تراقب ايد حمدان وهو يعلمها كيف تسوق...واخر شي قالها... حمدان: لا تسرحين بنظرج وتعفدين على سمره والا شي...ولا نكاكيد...اخافج تنجلبين يافطيم.. فطوم: مابنجلب... تم حمدان يطالعها خايف عليها...فطوم غافة مارامت تجلعها ...بتروم تمسك مكينه دراجه تهتز..!!!.. تم متردد مب عارف يخليها تسوق او لا..بس مستحيل يخلي هالشي فخاطرها..خلها اجرب بنفسها.... حمدان: لا تهوسين وايد على هذا...عشان ماتسرعبج الدراجه واطيرين... تسمعين..؟؟ شوي شوي لا تتفننين.. فطوم: عاد انته لا تخوفني..... ابتسم حمدان... حمدان: حافظنج الرب... يالله انطلق.. وانطلقت على قوولته فطيم....وامحق ذاك الانطلاق...تمشي شوي وتوقف...شوي وتوقف...شكلها كان ينقع من الظحك...يبين انها خايفه...حمدان مارام يتم واقف من الظحك....ويلس عالرمل.. حمدان: دخييييييييييييييييييلج عنود صوري لا تفوتينها دخييييييييلج... ومات من الظحك مره ثانيه....والبنات كلهن يظحكن وفطوم ماعليها من حد....وايد مركزه على هالدراجه ...ومب حافلتنهم لاهم ولا ظحكهم عليها...كملت عنود تصويرها لفطوم وهي تظحك... في هاللحظه يتهم ام خالد تربع... ام خالد: حسسسسسسسسبي الله على بليسكم جانكم تبون تنفدون البنت.... حمدان: طالعي شقا تسوق عمووه بالله عليج ..مابييها شي ان شاء الله.. ام خالد: يابووووي هذي اماااااااااانه عندنا موصاااي عليها البنت وانتوا جي تسووبها.. نورة: امايه ماسوينابها شي ارووحها بغت.. ام خالد: انتي جب....مسوده الويه...متقيعستلي على هالدراجه لا تستحين ولا تخيلين ....من شافج غارت منج والا البنت مابتطلب هالمنكر... نورة: السموحه منج امايه انا يايه استانس واخذ راحتي...واذا ماخذت راحتي بين اهلي عند منو تبيني اخذ راحتي عيل... خلينا نستانس ولو يووم لا تنكدوون علينا... ام خالد: حسبي الله عليج من بنت لسانج طويل ما تنرامين بنت حمد...طالعه على ابوج.... سارت عنهن ام خالد تشوف اخبار الشوي عند سلطان...اللي سار بعيد شوي عشان مايكدس عليهم الذباب... ردت فطيم مسكينه بعد خمس دقايق وايديها متخشعه....مسك حمدان الدراجه وهو يظحك... حمدان: هااااااااااااا..؟؟؟؟ .. فطوم: يابوي خشعتني دراجتك والله ...خلاص جنعت... باييني ذرع منها اليوم...ما بروم ارقد... حمدان: سلاااااامتج يالطويله... ويلس عالدراجه... عنود فرت الكاميرا على نوره وهي تناقز عدال حمدان... عنود: دوووري دوووري... حمدان: خيبه بتنقد عليج عمتج.... عنود عاد كله ولا عمتها ....وايد تعزها وتحبها وتحترمها..وماتباتخيب ظنها...بس عنود تحس نفسها بعدها صغيره على هالتعقيدات والالتزامات.... عنود: لالا ما بتنقد... بركب وراك...عادي.. حمدان: يالله انزين... وركبت عنود ورا حمدان وتمسكت فيه بقووو... حمدان: يابووي لا تلصقين ماعرف اسوق جي.. عنود: لا ابوي...اخاف على عمري وراي عرس... حمدان: وراج عرس..؟؟ انزين ماعليه.... طار بها حمدان وسمعوا الصريخ ...وقام يوديها على نكاكيد ويقفزبها وهي ميته من الخوووف...يباها بس اتووووب انها طلبت منه...وهو ميت من الظحك عليها...بعد ثلث ساعه كسرت خاطره ونزلها ورد يحوووط شوي بدراجته... ولين ما رد حمدان كان الغدا جاهز ومحطوط والبنات ساعدن في هالشي ..غسلن الصحووون وعدلن ووزعن الروب والداقوس والبارد وهالسوالف... حطوا للحريم غدا بروحهن من الصنفين...والرياييل بروحهم...وتغدوا... وبصراحه كان غدا ولا اروع...كلنا نعرف ان طباخ الظووو غييييييير...وله نكهه مميزه..خصوصا ان شيهتك تكون مفتووحه في الرحلات.. هذا غير انه ناصر وسلطان تفننوا....هل الشارجه ام خالد وفطوم يحبون المشواي وهذا شي طبيعي...ونوره بعد كلت منه وظحكتهم يوم قالت انها لازم تتعود وتكون من احين من هل الشمال...حتى عنود وحصه كلن منه ومن الصنف الثاني بعد... خص ان حصه تموت على اخوها ناصر وماتحب تكسر بخاطره ..ومب بس هذا السبب..لكن طبخه صراحه يشهي...مجبووس عدل...خص عاد يوم يكون وياه روب وداقووس وانته في البر...اوفففففففف...ماشي وراه امممره... بعد الغدا اشتغلن الحريم والبنات حليلهن بتغسيل المواعين...فطيم بلشووها...عاطينها كم صحن تغسلهن... نطت لها ام سلطان.. ام سلطان: يامييييه مب جذه الله يهداااااااااج... فزت فطوم... فطوم: هاا...شو خالووه..؟؟ ام سلطان: بنتي الله يهداج عبرتي الماااي... مايصبون حق كل صحن ماي من اول ويديد جذي بتعبرين الماي...!!! يتها نوره تنقذها من الموقف... نورة: خلاص عموووه ام سلطان انا وياها.... روحت ام سلطان عنهم تشرب شاهي... فطوم: انا شو سويت..؟؟ نورة: فطوم... انتي جي بتخسرين الماي...صبي فلقن مااي وغسلي منه كل الصحوون... فطوم: بس جي مابينظفن عدل... نورة: هذا تغسيل مبدئي... عقب بيغسلونهن زين في البيت..بس المهم مايخيسن السياره...بعدين الاوليين جي يغسلووون ... ماعندهم مااي اول... فطوم: اسميج انتي وولد عمج كل حد يعطيني محاظره من صوب اليوم...غسلي غسلي.....اندووج..سمعي....!!..وابوووييي منو ينقع ..؟؟؟؟ نورة: هذي مسجبه ناصر والا سلطان...هذا شي طبيعي بعد الغدا يستوي.. قالت فطوم وهي زايغه على بالها حرب والا ينقعون على حيوان او شي.. فطوم: شو يستوي..؟؟؟؟ نورة: يحطووون صلب زقاره...والا غطاة دبة ماي...ويقعدون يختبرون مهارتهم بالرمايه... خليهم يشبعون منها بنطيحبها نحن عقب... فطوم: خيبه تعرفين تنقعين بعد..؟؟؟ نورة: انا وحصه وعنوود..معلمنا ابوويه الرمايه من كنت انا عمري 10 سنين... وظحكت نوره...وفطوم قامت تشك ان هالعايله مجرمين...والله محد هين فيهم... كملن تغسيل وشربن شاهي... وترين لين ماخلصوا الشباب لعبهم بالمسجبه....ركبوا ناصر وسلطان سياره ناصر وساروا يحوطون شوي...والشواب بو خالد وبو سلطان متسدحين على حصير ثاني عاد اونها قيلوله...وحاطين سفرهم على ويوههم... وحمدان يالس ارووحه يقرا الجريده وعداله المسجبه والرصاص...شافتها عنود فرصه...وتقربت من شلة البنات وقالت... عنود: يالله بنات هجووم..دوورنا... فطوم: وين بتسيرون..؟؟؟ حصه: نستولي على المسجبه... فطوم: انابديت اشك فيكم الصراحه...سفاحات.... تظاحكن عليها وشلنها وياهن....لازم يعلمنها الرمايه والا ماستفادت شي من يلسه العين...سارن البنات ويلسن عدال حمدان وعلى ويوههن ابتسامه عذبه يبن يقردننه...بس فطوم اللي مب فاهمه كيف ان بنات عمتها الرقيقات يعرفن الرمايه كان على ويهها ملامح على شكل علامه تعجب (!) .... رفع حمدان نظره عن الجريده وهو يسمع حسوس اليهال يلعبون في مكان قريب....اطالع في ويوههن وحده وحده...ويوم وصل عند فطيم عقد حياته... حمدان: اوامركن شيخاتي..؟؟؟؟ عنود: المسجبه فديت روحك... حمدان: هه..!!..ده بعدك...ماتشوفين العيال يلعبون تسوين تسويلنا مصيبه..!! نورة: نحن نعرف كيف نرمي حمداااان..ومش كمبتدئات بعد... حمدان: هي بس في السنه حسنه ترمن..وانااخاف ان واحد من هالعيال يركظ جدامكن... حصه: لالا..بنرمي هاك الصوب هناك شمس والعيال مايلعبون هناك ولا بيووونا... حمدان: حتى انتي حصه..؟؟؟ حصه: ياخي احب الرمايه...ونبا نعلم فطيم.... انتبه حمدان ان فطيم طلع الرعب فويهها وعرف انها لا تبا تتعلم ولا شي ..بس حشر مع الناس عيد... هز حمدان راسه.. حمدان: عز الله يبتلنا مصيبه اليوم جان بعدكن بتعلمن... نورة:انزين انته علمها.. كفخت فطوم نوره على كتفها... ونوره ظحكت...وحمدان احمر ويهه..اول مره يحس بالاحراج...ومب من الكلمه او من فطيم ..بس من اللي تخيله ويا على طول في باله...اذا بغا يعلمها لازم يتقرب منها بشكل كبيييييييير...ومجرد الفكره هذي سببت له ارتفاع في الحراره... حمدان: ماريد لعب انا...بحط لكن رهااااان.... عنود: شو الرهان..؟؟ حمدان: الرهان الله يسلمج اني بحط لكن صلب زقاره من زقاره ابوويه... على ذاك النكوود تشوفنه..!! واشر على نكوود مش بعيد وايد...ورد صد صوبهن... حمدان: لكل وحده منكن خمس طلقات...اذا صابت وحده منكن صلب الزقاره بوديكن السينما كلكن.. بس ماشي اكثر عن خمس طلقات ولا لعب من وراه... نورة وحصه وعنود تلفتن لبعض وهن مبتسمات ومتفائلات وحاطات سيرة السينما فجيبهن....سيرة السينما كانت ممنوعه عليهن ولا كد طاحنها ولا شافن شكلها... عشان جي قعدن يصرخن ويظحن ويصفقن مستانسات...اما فطيم اتجتفت وهي اطالعهن بفضول لانه مب متفائله بشي من ناحيتها...اذا سلموا من رصاصاتها وايد زين....!!! نورة: تمام...بس علم فطيم اول لانها ماتعرف وخلها اجرب طلقتين ثلاث بعدين عطها الخمس طلقات مالها... تردد حمدان وترددت فطيم.... حمدان: اوكي.. تعالي فطيم.. ماعرفت فطيم شو تسوي تقربت شوي بقعدتها وشلت المسجبه ..كانت مجابله حمدان...وبدون قصد منها كان المسجبه بعد مجابلتنه..اطالعها واطالع المسجبه.. حمدان: لهالدرجه تكرهيني تبين تنقعين فصدري..؟؟؟ انتبهت فطيم وبعدت المسجبه... فطوم: لاا والله..هههههه سوري... حمدان: انزين صدي هناك.. قعدي عدل ورفعي ركبه وحده واسندي عليها المسجبه... راحت فطيم وسوت اللي طلبه منها بس حطت مسند المسجبه فوق جتفها وتناقعوا كلهم من الظحك عليها... حمدان: مب جذه...(مسك المسند وعدله جدام جتفها)...جذي... احين تشوفين هذا الخط الي جدام..هذا صوبيه على الشي اللي بتنقعين عليه... وبنفس الوقت الخط هذا خليه بنص الدايره هذي اللي هني....فهمتي..؟؟ هزت فطيم راسها بالايجاب وهي مناك مب فاهمه شي... حمدان: اوكي هاتي بحط لج رصاصه... حط لها رصاصه ومن ساعتها فطيم زايغه تشلها... بس تشجعت ..دام بنات عمتها يعرفن وماخذات الامر بسهووله هي شو قاصره عنهن..؟؟؟؟ رجعت لوضعيتها ... فطوم: عاد على شو اصوب..؟!.. دور حمدان شي عداله ومسك غرشه ميرندا فاظيه وبطل الغطاه وفرها بعيد.... حمدان: تشوفينها..؟؟؟؟ فطوم: هي.. حمدان: يالله نقعي.....خلج ثابته.. ونقعت فطيم وفزت في الوقت نفسه ...وطبعا ماصابتها.. جمدان: فطيم لا تتنفسين يوم بتين تنقعين...يوم تتنفسين تحركين نفسج انتي والمسجبه ويظيع عليج التصويب... وحط لها رصاصه ثانيه... ومايابتها بعد...فرتها على حمدان.. فطوم: يابوووي والله ماعرف ارمي.... حمدان: بتتعلمين قريب.... عنودي: انا دوري...طلع صلب زقاره حمدان... طلعلها حمدان صلب الزقاره وسار يركزه حقهن... وفطوم تراقب عنود وهي تفتح المسجبه وتحط لها رصاص وتسكرها كاي احترافيه....والله كانها تتعامل مع علبه مكياج....شو هالبناااااااااااااااات...!!!!...بس صراحه اذا صارت حرب ينفعن....يعتمدن على عمارهن ويدافعن عن نفسهن....الله لا اييبلنا الحرب ان شاء الله... رد حمدان ويلس... عنود خلصت طلقاتها الخمس ولا صابت شي بس كانت كله تيبهن شحف...وتحت..يعني زوينه ...بس هي لانه نظرها شوي ظعيف عشان جي ماتشوف عدل...ومايابت نظاراتها طبعا... اتجدمت حصه وخذت المسجبه وخذت طلقاتها الخمس...في الطلقه الثالثه طاحت الزقاره...وصرخت وصرخ حمدان وياها مستغرب... حمدان: لحظه لحظه...بسير اشوفها.. كان شاك بانها شحف...وان الرصاصه دزت الصلب لا غير..لو كانت مصوبه عدل جان قصته من النص...سار حمدان وسارت وياه حصه يشوفونها..وفعلا طلعت شحف والصلب صاحي الا من شطف صغير على طرف... حصه: انزين ينحسب... حمدان: لااااالالالالالالا...انا قلت تصيبنه مب تشحفنه.... حصه: حمدااااااان عاااد... حمدان: اسف..الحق حق...باقلج طلقتين وعقب نوره.... رد ركز الصلب مثل ماكان وردوا قعدوا...وخلصن طلقتين حصه وهي بعدها مايابته....بس كله عداله تيبهن...حتى انها ظربت القوطي اللي ورا الزقاره على طول...بس الصلب نفسه مايابته...يا دوور نووره...هذي محترفه مسجبه لانها تموت على سوالف الشباب..ويعيبها تسوي مثلهم..خذت المسجبه ..اولى ثانيه وثالثه مايابت الصلب....اللي وترها حمدان اللي يظحك عليها...بس سكتت شوي وهي لابستنه وهدت اعصابها شوي..وحطت الرصاصه الرابعه وهي مصصره انها تيبها هالمره.... كان عنود تصور هاللقطه...وقالها حمدان تركز على الصلب عشان يشوفونه...وهذا اللي صار...وخذت نوره وقتها كامل في التصويب....ويوم هدت المهب شويه عنهم...نقعت نوره وطار الصلب فوووووق ...صرخت نوره وصرخت فطوم وياها من الحماس... حمدان: شحف شحف شرات اختج... فطوم: لالا انقسم نصين انا متاكده.... نورة: لا تحاول الغالي..وجهز نفسك على سيره السينما... حمدان: صبري انزين بشوفه... سار حمدان وماحصل غير نص الصلب والنص الثاني الله اعلم..ورد ماسكنه وهو يظحك... حمدان: غربلاااااااااااااات نورووووووووه والله يابته هههههههههههه...بنت ابوج واخت اخوج مب هينه... نورة: بسم الله علينا من العين.... يالله حط صلب ثاني حق فطوم.. فطوم: لا يابوج.مابا..خشعتني الدراجه واحين المسجبه ..ماريد .. المهم قعدوا يسولفون شوي..ورد حمدان المسجبه في سياره سلطان عشان مايلعبوبها اليهال...ويوم قرب العصر وردوا قوم ناصر...صلوا العصر..وبدت شغله بو خالد الحين...بيسويلهم قرص معتبر....وعاينين العييينه في البيت من اول..سووا الجاهي حليب ويمعوا اليمر وسوووا حفره عشان يسوي فيها القرص... اما البنات ما ادخلن في هالسالفه.....طلعت لهم نوره بمنكر ثاني... نورة: حمدااااان... حمدان: ننننننننعم...؟؟؟ نورة: حوطنا شوي بسيارتك... استنكر حمدان الطلب... حمدان: شووو..؟؟؟ نورة: يالله عاد زهقنا قاعدين بمكان واحد ..حوطنا شوي حوالي المكان... حمدان: انا عيزت من طلباتكن كل شوي وييتني..!!! نورة: عشااااااااااااااان عرب...بليز... حمدان: نوروه ترا ذليتيني بهالعرب....ليتهم مفتكرين..!! نوره: محد قالك اطفربهم... حمدان: يستاهلون....يالله ركبن انزين انا بعد اروحي مليت من اليلسه.... ربعت نوره واستاذن من ابوها انهن والبنات شوي بيتحوطن عالمنطقه مع حمدان وماعارض...ويوم ابوها ماعارض..امها ماسوولها سالفه ههههههههه...المهم الشيبه موافق.... ركبت عنود عدال اخوها ونوره وراه..وفطوم في النص وحصه ورا العنود...وقام يحوطهن ويركبهن نكاكيد عاااليه ويقعدن هن يظحكن مستانسات وفطوم متمسكه بالسيتات وتصارخ...تموا علىهالحال فتره..وفطوم طفرت من هالغلاسه اللي يغلسوونها عليها... تقربت من حمدان بشكل لاارادي. فطوم: دخييلك حمدان انزل انزل...دخييييييلك لاتسوون فيني جي انا اتروع... التفت حمدان صوبها وهو يحس بالحنان من طلبها...كسرت خاطره وماهانت عليه...ومب حمدان اللي بيقعد يتلذذ بخوفها على اخر الزمن.... حمدان: فاااااااالج طيب بنت هلال....آسف والله.... ونزل من النكود شوي شوي عشانها... وقام يمشي في اماكن منخفضه...بس مطير..نوره وعنود من زود ربشتهن بطلن الدرايش ووقعدن عليها وهن متمسكات بالمقابض داخل السياره.. (يعني يالسات على فتحه الدريشه....)... وحمدان يتحظى عليهن..وفطوم مساكه كندوره نوره عن اطيح..وحصه تظحك عليهن.... ويوم وصلوا السيح وطلعوا عن الرمله كان حمدان بيلف وبيرجع... نورة: صبر صبر صبر....حمدااان... وقف... وقف حمدان السياره...ودخلت عنود ونوره داخل السياره ...بطلت نوره الباب ونزلت.... نورة: انزلن اباك فسالفه.... حمدان: الحين عاد... نورة: انته تعاااال شوي.. استغرب حمدان طلبها ..نزل من السياره وسار صوبها واول ماوصل صوبها ربعت نوره وقعدت مكانه..وسكرت الباب وراها... حمدان: لا تفكرين.... نورة: انته واعدني تعلمني السواقه.... لصقت فيها فطوم من وراها... فطوم: نوروه شو هالخبال بعد..؟؟؟ حمدان: انتي..تسوقين الرنج مالي انا..؟؟؟؟ تحلمين صدقيني.. نورة: مالي خص بتعلمني... حمدان: يانووروووه لا تصدعين راسي الحين قسم بالله مافيني عليج... نورة: اول مره واخر مره اطلب منك..عقب بيي عبدالله وبيعلمني والا سعيييد... حمدان: تريييهم لين مايعلموونج هم...تسوين تجارب على الرنج مالي انا ليش؟؟ نورة: يالله ذبحتنا بهالرنج...ماشي شير عدالنا ولا اي شي ممكن اني اشحف به السياره.... بس علمني اساسيات وخلني اسوق شوي وبنزل والله.... حمدان: اوففففففف....بنت حمد لسانج طويل...نزلي عنود ركبي ورا... نزلت عنود وركبت ورا عدال حصه....وركب حمدان جدام....وقعد يعلم نوره كيف تسوق وكيف تبدل وشو تسوي...وهو متروع من الخاطر على سيارته العزيزه....بس نوره شاطره وبسرعه تتعلم اللي تبغي تتعلمه...وبالتالي ساقتبهم دورتين وعقب نزلها حمدان بالغصب وركب سيارته وروح صوب الباقي... ويوم نزلن... حمدان: بس عاد لا تردن لي تبن شي ثاني بسكن اليوم.... حصه: لا مشكووووووور والله ماقصرت....انته خليتنا نستانس بالسيره... حمدان: الحمد لله..هذا المطلوب..ويالله جلبن ويوهكن.. وخلاهن وراح عند عمه اللي يعابل القرص ... ويوم قرب المغرب شلوا قوم حمد قرصين بيدقونه في البيت..وقوم محمد قرصين حقهم بعد...يعني تقاسموهن...ولموا اغراضهم وردوا البيت والبنات كلهن ركبن مع حمدان عشان هو يوصلهن.... وكانن تعبانات ومنهد حيلهن وحمدان اخس عنهن...وصلهن البيت ونزلن حصه ونوره وفطيم ورد روح صوب بيتهم هو وعنود.... كل حد اول ماوصل سار يتسبح ..وبعد ماخلصوا كان خاطرهم يرقدون بس ام خالد عزرت عليهم ياكلون من القرص ويتعشوون شوي عقب الرقاد....وكان القرص بعد مادقووووه لذيييذ مع سمن وشكر..وحد حطه مع حليب...وبعد ماخلصوا ساروا على طوول يرقدووووون بدون مايفكرون باي شي من زود التعب... . [/COLOR][/CENTER] |
[center]الجزء الثاني والاربعون
دخل خليفه غرفة عبدالله وماحصل حد فيها...بس عيبته الغرفه لانه بارده وتشهي للرقاد... وخليفه كان ذاك اليوم طالع من امتحان وميت من التعب...سكر الباب وراه وراح لشبريه عبدالله وانسدح...وغط في رقااده بدون مايحس.... بعد نص ساعه دخل عبدالله شال في ايده وجبتين وحده له ووحده لولد عمه..يوم دخل حجرته ظحك وهو يشوف خليفه راقد عشبريته...وقرر يخليه راقد شوي اكثر لانه يدري بانه ياي من امتحان...حط الوجبتين على الطاوله ويلس عالمكتب...مسك تيلفونه واتصل بعنوووده.... عنود: هلا والله ملالالالالالالالالالالالاييييين.... عبدالله: فديييت هالصوت ياربي...شحالج غناتي.؟ عنود: بخيييير يعلك الخير يارب..شحالج انته الغلا؟؟؟ عبدالله: الحمد لله..نشقح... عنود: درست لامتحان باجر؟ عبدالله: هي خلصته ..وسرت اخذ عشا يوم رديت حصلت اخوج راقد فشبريتي..هههههههه عنود: فديييييته خلوووف...!!...تلقاه تعبان...انته ماقلت لي عليه امتحان اليوم.؟ عبدالله: هي ..الظاهر انه رد من الامتحان ورقد فحجرتي.... عنود: حليله والله سلملي عليه....افتقدتكم صراحه بسيره البرر من كم يوم.. عبدالله: سرتوا البررر عنا..؟؟؟ عنود: هييي خواتك اقنعن عمي..وعمي قال لابويه..وسرنا كلنا رباعه كالمعتاد... عبدالله: افاااااا....جذي تغايظيني عاد..؟؟؟ ماعليج بحرمج سيرات البرر عقب مانعرس.. عنود: هههههههههههه لو تحرمني من الطلعه اممررره ...راظيه... ظحك عبدالله وهو يتحرقص يبا يعرس بسرعه... عبدالله: فديتج والله....ماتخافين اني اكون مب مثل ما انتي متوقعه.؟؟ عنود: لا.. عبدالله: وليش واثقه.؟ عنود: لانك الانسان اللي حبيته اولا..ثانيا ولد عمي واعرفك عدل...ثالثا..اذا ماطلعت مثل ما انا ابغي ..بغيرك وبشكلك على كيفي...هههههههههه عبدالله: ههههههههه ماترومين عليه....جي معجون انا تغيريني على كيفج... عنود: عاد انته لا تقعدلي احين تشككني...خلاص انا قربت اخلص تجهيزاتي... عبدالله: يالله يا عنوود...يخطف عندكم الوقت بسرعه الا نحن لايعه جبوودنا ...بس يالله هانت..ماشي باقي...اسبوعين امتحانات..اسبوع نتايج واخلص اوراقي وكل شي...وبعدها برد الامارات...ان شاء الله.. عنود: ان شااااااااااء الله توصلوون بالسلامه يارب... شد حيلك عبادي في الامتحانات اووكي..فديت الدكتوور انا... عبدالله: ههههههههههه عقب بتلعوزين بتم الا اسوي عليج تجارب.. عنود: هههههههه لالا ما اهون عليك... عبدالله: احلى شي فيج الثقه اللي تثقينها فيني...ما تتصورين شكثر مريحتني... عنود: كيف ما اثق فيك بالله...حد مايثق بنفسه؟ ترا انا وانته واحد... عبدالله: هي والله صدقتي...واحد.. الله يكمل علينا نعمته يارب... عنود: آآميييييين.. عبدالله: برايج غناتي بوعي هذا وبنتعشى وبعدني بقعد اراجع... سلمي عليهم كلهم وخصوصا امايه....وديري بالج على نفسج عدل ماوصيج... عنود: وانته بعد الغاااالي...بالتوفيق بالامتحانات وسلم لي على خلوووووف..قوله يتصل شوي ويعبرنا..مسولنا طاااف.. عبدالله: ههههههه ان شاء الله... فمان الله عيوني.. عنود: مع السلامه... سكر عبدالله عن عنود وتم لحظات غصبن عنه يذكر ويهها الطفوولي المرح وسوالفها...وظحكتها له...فديتج ياعنوود... التفت صوب خلووف ونش يوعيه...هزه شوي من كتوووفه.. عبدالله: اييييه...!!..خلوووووووف... خليفه: ........................هممممممممم...!! عبدالله: قم يالله ...قوووم بتعشى... خليفه: ....مابا خلني ارقد... عبدالله: الا بتقوووم الحين ....بتخرب رقاادك ويا هالويه بتنشلي نص الليل...!! نش خليفه يفرك ويهه ويمرر صبوعه بين شعره يرتبه شوي... وعبدالله مجابلنه.. عبدالله: شو سويت بامتحانك؟؟؟ حرك ايده خليفه وسوا بايده حركه على اساس يقوله الامتحان اووكي... ونش عنه ودخل الحمام وغسل ويهه...ويوم رد طلع.. خليفه: سمعتك ترمس...!!!! عبدالله: كنت اكلم عنووود....تسلم عليك... خليفه: الله يسلمك وياها من الشر...شحالهم.؟؟؟ عبدالله: بخير والله..العرب مقضين اجازه ويسيرون البررر وحالتهم حاله... يلس خليفه عدال عبدالله وفتح وجبته وخذ البيبسي وقعد يشرب وهو معقد حياته ويطالع عبدالله.... خليفه: منو اللي سار البر.؟؟ عبدالله: اهلي واهلك.... هز راسه خليفه وقعد يتعشى وهو ساكت..لاحظ عبدالله بان خليفه لابس الساعه اللي يابتها البنت له هدية...ابتسم...واستغرب في نفس الوقت... ماقال خليفه انه بيردها؟؟؟؟؟!!.. عبدالله: خلووف..!! رفع خليفه عينه لعبدالله .... عبدالله: هذي مب الساعه اللي عطتك اياها البنت هدية؟! خليفه: هي... عبدالله: ماقلت انته بتردها عليها..؟؟؟ خليفه: تراني شليتها على اساس بردها..احتشرت عليه وقالت انا اباها لك هدية تذكرني بها بحسن نيه ومادري اشوو..ولانه مافي فقلبها شي صووبي لانها خلاص انخطبت...وبتعرس بعد ما تتخرج...ولاااا..بترد الامارات ويانا الظاهر...!! عبدالله: اهاااااااااا والا جي السالفه..!!!..وانته لبستها ماشاء الله..!!! خليفه: لا تفسر على كيفك...والله اني لابسنها لانه ساعتي وقفت اليوم الصبح..وماعندي ساعه غيرها..ولبستها لانه عليه امتحان اليوم وكل شوي اطالع في الساعه......بس باجر ماعليه امتحان بسير باخذ لها هدية وباخذلي ساعه غير انا بعد.. عبدالله: شو شو شوو..؟؟؟ شو قلت..؟؟؟ بتاخذ لها هدية؟ خليفه: هي... اللي مايرد الهدية مب ولد اصل وعرب ياعبوود...والا مب لسواد عيونها وانته تعرفني.. عبدالله: شو لك انته فهالسوااااااالف ياخلووووف....!!!..شتبابها البنت مخطوبه وباجر بتعرس بتسير تسويلها مشاكل بعدك بهديتك...!! خليفه: والله انا مابكتبلها رساله غراميه...باخذ لها حيالله شي يخطر على بالي تتسلى فيه فتره لين ما تنسى منو عاطنها هالهدية... هز عبدالله راسه مب راضي عن الفكره...بس خليفه عاقل وموثووق فيه ويعرف انه مب راعي سوالف وانه بياخذ هدية لفكره هو مقتنع فيها...بانه دامه قبل هدية؟ لازم يردها... والا مايقدر يتنفس براحه... يوم الاثنين في الامارات كان بو فيصل وحرمته يايين زياره للعين...يقصرون الدوب عليهم وبالمره يشلون بنتهم فطيم وياهم عشان تقضي اجازتها هناك في الشارجه....وصلوا الضحى...ويلسوا وسولفوا لين الغدا ويوم تغدوا دخلوا يرقدون لين العصر...فطوم كانت تجهز اغراضها وهي مظايقه بانها ماشافت حمدان ولابتشوفه قبل ماتروح...لانه عليه دوام العصر ولا بيي صوبهم.... استغربت من نفسها وهي تكود ثيابها في الشنطه ..من متى انا احاتي شوفة حمدان والا ازعل لاني ماشفته..؟؟؟؟... مب جني من فتره كنت اتمنى اذبحه واني ماشوفه نهائيا؟...ياربي شو هالحاله ...انا شو الله بلاني وحبيت...!!..حمدان الربعه والسوالف وياه حلوه لكن الحب..!!! الله اعلم لكني مب متفائله بخير...هذا ماينعرف شو يطلع منه...يالله بغيب ثلاث اسابيع عن العين....ثلاث اسابيع..؟؟ والله بديت اشتاق للعين وانا بعدني ماطلعت منها... ويوم يا العصر وصلوا العصر وخلصوا...ركبوا هل الشارجه سيارتهم وتوكلوا صوب بيتهم ...وفطوم مبرطمه... في الليل ياهم حمدان ويلس في الميلس شوي...عقب دخل عند اخته وسلم عليها...ويوم خلص سلامه لها روح للبيت ...يوم دخل للصاله ماحصل غير نوره اتابع مسلسل... حمدان: السسسسسلام عليج... نورة: وعليكم السلام والرحمه ...اهلين.. حمدان: شحالج..؟؟ نورة: الحمد لله شحالك انته.؟؟ حمدان: بخير..وينهم عنج عيل.؟ نورة: هممم حصه تصلي...امي سارت عند حرمه مربي في المستشفى...ابويه بعده مارجع... ترياها حمدان تكمل رمستها بس ماكملت....وعقد حياته.. حمدان: وين فطــــيــــــــم..؟؟؟!!!! نورة: اوه..!!..هي فطيم سارت الله يسلمك... اظايق حمدان في خاطره وعرف اجوبه اسالته من قبل مايسال...فطيم راحت الشارجه وهو ماشافها قبل ماتسير وبتم هناك لين ماتخلص اجازتها..يعني كم..؟؟؟ ثلاث اسابيع تقريبا... آآآآآآآخ يالقهر.. حمدان: سارت الشارجه ها..؟؟ نورة: هي يا خالي اليوم وحرمته وشلووووها... وانقهر حمدان...ودام انه منقهر لازم يقهر حد وياه ..شحقه هو بروحه يعااااني ويتم ساكت..؟؟ صد صوب نوره.. حمدان: وانتي ريلج مرتغد ماادلينه وين... فزت نوره وعدلت قعدتها .... نورة: لو سمحت... ريلي مب مرتغد... ريلي ساير ويا ربعه يغير جووو ويتحوط... حمدان: هههههههه يغير جو وويووووه بعد... ويا زين اللي بيشووووفه من ويوه في حواطته... عقدت نوره حياتها منقهره... نورة: بسم الله على سعيد من هالحركات....الا جان انته تشوفهن مزيونات فاعتقد لانهن من مستواك .... حمدان: ههههههههههههههههههههههههههه خيييييييييبه يالدخاااان....!!.. شحقه منقهره انزين كل الرياييل يحبون يشوفون الحلوات... خص سعيد عاد يموت عالحلوو... بس آخر شي بيرد لج لاتخافين... نورة: حمدان لو مب الحشمه والادب جان نشيت وخليتك يالس ارووحك هني تقحطن... نقع حمدان من الظحك على نوره...وحليلها...سارت فطيم وطاحت هي فلسانه.. حمدان: هههههههههه اسولف وياج..سعيد ريال ومايسوي هالسوالف..ويكون فعلمج ولا انا اسوي هالسوالف.. بس حبيت اغايظج شوي لاني منقهر... نورة: ويا ويهك... وشحقه منقهر؟ حمدان: ......بس نورة: عشان الشيخه فاطمه بنت هلال سارت اليوم الشارجه بدون ماتودعك.؟؟ اطالعها حمدان بنص عين... حمدان: انتي ساحره من يوم يومج..قايلج... نورة: ههههههه...فديتني... حمدان: شحقه ماقلتيلي انها بتروح اليوم..؟؟؟ نورة: مادرينا الا اليوم الضحى يوم يونا قوم خالي ...شو تباني اتصلك عشان تي تشوفها بين اهلها؟؟؟ مابتروم تشوفها.. سكت حمدان وقعد من الحين يحسب الايام والاسابيع لين ماترد الطويله البيت... عقب ذاك اليوم الحلو اللي قضووا في البر زاد حبه وقربه منها..ويالله يالله صبر من يوم الخميس لين الاثنين بدون ماييهم البيت... ويوم يا ماحصلها..!!.. آخ يالنحاسه اللي فيني... قطعت عليه نوره افكاره.. نورة: اقول حمدان... حمدان: هلا.. نورة: انته قايل بتودينا السينما اذا صبنا الزقاره وماوديتنا... حمداان: انا واعدنكن اربعتكن....وما بشل ثلاث بس... سكتت نوره وفهمت ان حمدان يقصد فطيم...يعني مابيوديهن السينما الا يوم تي الشيخه فطيم...انزين ماعليه... سعيد كان في هذي الايام في مصر..كان ساير مع شله ربع حوالي 8 او 10 ... وكلهم ميانين وعايش وياهم احلى ايااام.... من زمان خاطره يروح فرحله ويا ربعه جذي.. بس رغم وناسته كان يذكر اهل وخصوصا نوره في اغلب المواقف...من يشوف محل يبيغ اشياء غريبه خذ لهم من هالسوالف كتذكارات .. خصوصا خان الخليل كان فيه اشياء عجيبه.. بعد يومين بيروحون جدة في السعودية..وكان سعيد متحمس لها...وبعد مايخلصون من جده بيسيرون سوريا ولبنان..وعقبها بيرجعون البلاد.. في الاسكندريه كان سعيد يتحوط مع ربعه في الشوارع.. لين ماصادف مقهى انترنيت ..واصرر هو وواحد من ربعه انهم يدخلونه..اما الباقين عارضوا..اخر شي اتفقوا انهم يتلاقون فمطعم قريب بعد ساعه...دخل سعيد هو وربيعه المقهى ويلس له على كمبيوتر وعلى طول فتح الايميل...وحصل رساله وحده من نووره...مطرشتنها بعد يومين من سفر سعيد...استانس من الخاطر انها مالبسته وتريته هو لين مايطرش...بما انه هو اللي مسافر.!!..وهو المفروض يتواصل...نوره ماعندها هالسوالف...فديتها ياربي... فتح رسالتها وكانت تقول... " السلام عليكم...... سعيد...شحالك الغالي..؟؟ انا بخيييير وعااافيه ونشقح... مادري وين الله عاقنك وفي اي بقعه من ارض الله الواسعه... لكن كل اللي اتمناه انك تكون مستانس... وادير بالك على نفسك.... بس والله ياويلك ان سمعت انك سولفت ويا بنات...بزواااالك ترا.... انا واثقه فيك بس اخاف ربعك يخبلوبك وياهم...وترا شباب يوم يسيرون رباعه ويسافرون يسوووون العجب عشان جي انا متخوفه... لا تعقد حياتك... ادري انك تحبني ..وما تشوف غيرري... ترا حتى انا احبك وماشووف غيرك اووكي؟ هممممممم بغيت اقولك ان نفسيه حصه تحسنت وايد اكثر عن قبل...قامت على الاقل تظحك وتسووولف وسالفه الشغل عاطتنها حماس شوي...عل وعسى اللي فبالي يتحقق..صح انته توأم روحي على قولتهم بس لا تسالني عن هالشي لاني ماقدر اقولك..اخاف اقوله ومايتحقق..بس اذا صار بقولك تراه صار..بس ادعى انته... ولا تنساني بالهدايا لوووووول...لالا صدق لاتخسر عمرك ولا شي.. بخليك الحين..متى ماشفت ايميلي رد عليه خبر... دير بالك على نفسك وهالله هالله بالرزااااااانه.. خطيبتك.. نووووووره..." ابتسم سعيد وعلى طول رد عليها برسااااااله طويييله يخبرها بمكانه وشوو يسوون وشكثر متوله عليها..وبانه فعلا مانساها بالهدايا ...ولو كانت بسيطه...بس قيمتها كبيره في النفس...ونازعها شوي على سالفه البنات اللي تحسب عمره خلص منها.. بس تساهل وياها شوي لانه يدري بانها تغاااااار مثل ماهو يغاار عليها.... وخبرها بعد وين بيسيرون في الايام اليايه...ووصاها ماتقطع بالرسايل وبانه متى ماشاف مقهى انترنيت بيدخل وبيشيك وبيطرشلها رساله.. بعد يومين عنود كانت فبيت عمها وبالتحديد يالسه بين عمتها ام خالد وحصه.... عنود: عموووووه دخييييلج..والله اني ماعرف اشتري بلاها.. ام خالد: يابنتي انا والله ماعندي مانع..لكن عمج مابيرخصها تروح لين دبي وياج تحوط في الاسواق... عنود: عموووه مابترمسينه عشاني يعني..؟؟؟ ام خالد: بعد شوي بييي وبنرمسه لكن بس انتي بعد رمسيه خليه يسمعها منج... عنود: عموه اتروع اخافه يعصب ... ام خالد: ههههههه انتي شاوريه وشوفي رايه... التفتت عنود لحصه وهي مب متفائله بخير...اكيد عمها مابيطيع... ويوم يا بو خالد وكانت ساعتها نوره يالسه معاهن..شاورووه في السالفه... بو خالد: لالالالالالالالالالالالا.... ام خالد: ليش ياحمد...؟... ماعليها جان ويا حرمه عمها وبنت عمها ... بو خالد: لا قتلج...البنت بدون امها والا حد من اخوانها والا نا ماتطلع من البيت...يالله يالله نحن خليناها تشتغل... برطمن حصه وعنود... نورة: انزين امايه انتي شلي حصه وعنود وسيروووا...ترا عنود حرمه ولدج بعد...وقوم عمي عادي عندهم بيخلوونها تسير وياج... بو خالد كان مشغول ويتابع الاخبار فما سمع نوره وهي ترمس... ام خالد فكرت في السالفه شوي.. ام خالد: وين اسير انا بنتي واخلي البيت ..!!!.. نورة: وابوي انا وحريم اخواني هني ما نسد..؟؟؟...الا يوم واحد بتسيرن وبتردن.. عنود: هي عموووه دخيلج دخيييييييييلج .... ام خالد: انزين مايخالف... صدت ام خالد على بو خالد بتشاوره.... ام خالد: حمد...انا بسير ويا البنات دبي... عقد بو خالد حياته معصب.. بو خالد: انتي شو يسيرج بعد ومالج حااايه..؟؟؟ ام خالد: ترا بنت اخووك ما تعرف تشتري الا ويا حصه..من طاحن وهن رباعه مايتفارقن.. وانته مب طايع ترخص بنتك...انا وام سلطان واحد..انا بشل البنات وبوديهن دبي... بو خالد: تراج الا رابطه راسج بلا ويع...وشكلج الا انتي ارووحج تبين تحوطين... ظحكن البنات والعيوز وياهن..وكان بو خالد رافض الفكره..وكان بيستمر برفضه هذا لولا انه شاف عنود شكلها زعلان وحاطه فخاطرها وهي ماتهون عليه...اخر شي وافق....عشان عنود بس.. الاربعاء وبعد مارجعت حصه من الدوام تغدوا كلهم وعلى طول ركبت حصه وام خالد السياره ومودنهم الدريول.. طبعا بعد ماصدعت راس نوره بالتوصيات على البيت...كانوا بيباتون ليله لانه مايعتقدون ان عنود بتخلص كل اغراضها في يوم واحد...ركبت ام خالد وحصه السياره وساروا بيت محمد... وشلوا عنود وياهم وهذيج نفس الحاله امها توصي بنتها على الركاده والعقل...وبعد ماخلصوا روحوا دبي وكانت الساعه تقريبا 3 ونص.... يوم وصلوا الشارجه كانت ام خالد تعبانه ومافيها على السوق...طبعا ساروا بيت اخوها هلال وهناك عرضت عليها بنتها عليا انهاهي تروح معاهن السوق وام خالد ترتاح في البيت...ووافقت ام خالد لان عليا لها بارض اكثر وادل اكثر بعد عن ام خالد... فبالتالي بعد المغرب راحن البنات مع عليا دبي ووداهن الدريول... واسميهن هناك طيحن في كل شي...ماخلن شي ماخذنه.. ورجعن المسا هلكانات...تعشوا ورقدوا وبالباجر الصبح بعد نشن وسارن السوووق ..وهلال مسكين مفرور ياعند فطيم او شيخه... رجعن الظهر وهن محملات باكياس باكثر مما كانن يتوقعن...عنود خسرت واااايد بس الاشياء اللي ماخذتنها كلها تستاهل...وتقريبا خذت كل شي ناقصنها.. ومب لازم تكثر وايد لانها اكيد بتاخذ لها سوالف وايده بعد العرس... تغدوا فبيت هلال وفطيم تتحرقص خاطرها ترجع معاهم العين بس طبعا ماتروم تنطق...بيحتشرون عليها اهلها... على هالحال رجعوا هل العين للبيت بعد الغدا..ووصلوا العصر.. عنود نزلت معاهم البيت..ونزلوا الاكياس كلهن وحطوهن فحجرة فطيم .. وقعدن يبطلن الاكياس ويراون نووره شو خذت عنود... الصراحه كل الاغراض كانت فنانه وكاشخه...واهم شي الراحه اللي حست بها عنود لانها خلصت اغراضها اخيرا... بعد ماتعشت عنود في بيت عمها ياها حمدان وشلها هي واكياسها اللي ترسبهن السياره...وروح بها البيت... [/center] |
[CENTER][COLOR="Blue"]الجزء الثالث والاربعون.
على مدى الايام اللي كانت حصة اداوم فيها لاحظت تردد راشد من الحسابات على قسمهم ونظراته اللي ماتخلص... وحصه كل ما تشوفه تتافف لانها تعرف انه بيسوي حركه من حركاته البايخه...حتى انه احرجها في القسم كله البنات كلهن انتبهن لنظراته صوب حصه وقامن يعلقن ويمزحن في السالفه...طبعا ولا وحده منهن تدري ان حصه "ارمله" كلهن يتحسبنها بنت توها متخرجه وعزبا...وحصه ماخبرت حد لانها ماشافت انه له داعي... كانت شاله كم ملف بتوديهن لاقسامهن المخصصة.. وتلاقت ويا صاحبنا في الممر..يوم شافها وقف وعيونه تلمع... راشد: السلام عليج.. كانت حصه بتتخطاه وبتروح فطريجها بس يوم سلم مشت شوي بهداوه عشان ماتكون فظة.. حصه: وعليكم السلام والرحمه... بغت تمشي لكنه قال مره ثانيه.. راشد: شحالج حصه...؟؟ حصه فخاطرها تقول اللهم طولك ياروح...وقفت .. حصه: بخير الله يسلمك... ويوم شافته سكت تحركت عشان تكمل طريجها... بس عقبها بغت تذبحه يوم رد رمس.. راشد: آآآ,,حصه...!! صبري... تراجعت حصه ووقفت جدامه..وهي ماسكه الملفات بعصبيه.. حصه: آمر..؟ كان راشد شكله متوتر...ويبغي يقول سالفه... راشد: مايامر عليج ظالم...حصه انا ابغي اسالج سؤال بس منحرج منج الصراحه... حصه: ليش الاحراج ..تفضل... راشد: آآآ.... بس توعديني ماتعصبين عليه ولا تفهميني غلط لانه نيتي سليمه صدقيني... تمت حصه ساكته ومستغربه...احين انا ناقصتنك انته؟..شو سالفتك؟؟.. راشد: اوعيديني... حصه: اوكي اوعدك... ابتسم راشد ابتسامه خفيفه وبسرعه طارت... راشد: همممم...ابا اعرف وضعج..يعني..همممممممم... مخطوبه..معرسه..!!... بطلت حصه عيونها مستغربه..... حصه: وشو تبابه وضعي انته..!!!!.. راشد: آآآآآآآآ,,,, بصراحه انا طالب القرب منج ...اذا ماعندج مانع.... انصدمت حصه ...ودار راسها لكنها تماسكت...وعلى طول حزت فخاطرها ذكرى سيف... نزلت عيونها وقالت بعصبيه... حصه: اخوي انا لا متزوجه ولا مخطوبه ...وضعي في المجتمع يسمونها "ارمله"...رجاءا طلعني من بالك لاني ما افكر بالزواج...اسمحلي.. وراحت عنه صوب الاقسام تودي الملفات اللي تبا توديهن وهي بالها مب عندها... مب قادره تصدق بان الشباب بعدهم يفكرون فيها...بوضعها هذا...بس هذا شي طبيعي لانه محد يعرف وضعها...اوففف ياربي ...خلني انسى هالسالفه ابركلي... راشد تم واقف مكانه ..منصدم...مب قادر يصدق ان هالبنت كانت معرسه ومات عنها ريلها... كان متخيل ان الامور بتتسهل ..مجرد تعطيه جواب لسؤاله اذا كانت مش مرتبطه يقدر يطلع معلومات عنها وعن اهلها ووين ساكنه بدون مايحرجها بالاسئله...وعقب بيخبر هله بالموضوع وبيسيرون بيخطبوونها..لانها عايبتنه من ا لخاطر..صح ما شاف من شكلها غير عيونها..بس مب مهم وايد...المهم حشمتها واحترامها لنفسها....آآخ ياخساااره...كمل طريجه وهو متحسف من كل خاطره... يوم ردت حصه البيت شافت امها ونوره مرتبشات...شافت نوره شاله المدخن وتحط فيه لبان وهي سايره فوق.. وامها يالسه متوتره في الصاله...ابتسمت حصه وتذكرت ان اليوم موعد وصول اخوها عبدالله...واختفت ابتسامتها يوم ذكرت ان خليفه بعد ياي... يالله ياخليفه..!!!..كم حطيت عليك آمال..!!...صرفت هالموضوع من بالها..سلمت على امها وسولفت وياها شوي ..عقب سارت فوق تتسبح وترتاح ...يوم وصلت الطابق الفوقاني شافت نوره طالعه من غرفه عبدالله... حصه: متى بيوصلون..؟! نورة: في أي لحظه... حصه: منو ساير اييبهم.؟؟ نورة: حمدااان...واكيد بيخطفون هني اول عشان ينزلون عبدالله... حصه: انا بنسدح شوي..دخيلج يوم بيوون خبريني... نورة: اوكي.. تحركت نوره وتحركت حصه...عقب ردت حصه تصد صوب نوره وتقول.. حصه: ..آآآ نوره...اقصد زقرييني يوم بيسيرون قوم حمدان بيتهم وبيتم عبدالله اوكي.؟؟ نورة: ليش ؟..ماتبين تسلمين على خليفه..؟؟؟؟ حصه: آآآ...لا مب جي السالفه...بس عقب بسلم عليه ..ماريد اسلم على اخويه جدام خليفه ...المهم انتي يوم بيسيرون زقريني... نورة: على راحتج.. وسارت كل وحده فطريجها.. الشباب في سياره حمدان كانوا ميتين من الوناسه..يسولفون ويظحكون..وكل حد منهم يفكر بنتايجه الحلوه في هالسنه...خليفه بما انه كان همه في هالسنه الدراسه وبس حصل امتياز في علاماته ماعدى في ماده وحده خذ جيد جدا...اماعبدالله فكان معدله جيد جدا في كل المواد تقريبا...وحصل شهادته وماباقي غير رخصه الممارسه ياخذها من الامارات ويشتغل في مستشفى توام...قسم الاشعة...ن كان المفروض وصولهم يكون قبل اسبوع لكنهم تاخروا شوي عشان يحضرون حفل التخرج... تذكر خليفه وهو يبتسم..هند يوم عطاها هديتها وودعها وداع نهائي هالمره.. كان يوم سار السوق عشان ياخذلها هدية احتار وماعرف شو المناسب..لين ما لفت نظره محل انتيكات..دخل يشوف وعيبته تحفه صغيره منحوت فيها اثنينه يهال وشكلهم وايد طفولي ومثل اللافته مكتوب عليها كلام عن الفرندشب "الصداقة" وتحت مكتوب Good Luck وشافها مناسبه وخذها وغلفها ..عقب قعد يدور لعمره ساعة...مسكينه هند..كان شكلها متاثر يوم ادركت انها مابتشوفه بعد اليوم...لانها سفرها بيتاخر شوي اكثر عنهم...المهم انه افتك من هالسالفه نهائيا ..اسميه مابيرد امريكا بعد اليوم لو شوووو ماصار...لاعت جبده منها من الخاطر... اما عبدالله فكانت سالفه العرس داقة فباله..خلاص ماصدق يتخرج ويفتك..وبيبدا من هالاسبوع يرتب لزواجه...آآآيه فديتج يالعنوود..صبرتي وايد..واناصبرت وايد...بس خلاص ماتم شي... حمدان كان مستانس باخوه وولد عمه..على الاقل بينشغل وياهم وبينسى غياب فطيم اللي استمر اسبوعين ونص الحين..زين انه بعده متحمل وصابر...اووف متى بيبدا الدوام وبترد الطويله...!!!.. وصلوا الشباب بيت حمد الكتبي...دخل حمدان بسيارته ووقفها في الغراج.. وعبد الله شاق الحلج..وخليفه قلبه مثل الطبل من دخلوا اللفه براا البيت...مايصدق انه بيشوف حصه اخيرا....وهو مب عارف لين الحين كيف يتصرف تجاه مشاعره...حصه الحين مب بنت عمه الاوليه...حصه صارت حرمه المرحوم سيف...سيف اعز ربعه...الله يرحمك ياسيف... نزلوا كلهم من السياره وكان الوقت 3 ونص الظهر..الشايب لاول مره في التاريخ مارقد..يتريا ولده ايي...متوله عليه من الخاطر...اما خالد فكان فبوظبي وناصر واقف براا هو وامه يوم شافوا السياره دشت... ياهم عبدالله ولوا على امه على طول.. عبدالله: فديـــــــــــــــتج يا امااااايااا.... والعيوز لاويه على ولدها وتصيح...وكل شوي تحب جتفه وتحبه على غزه ...وتتفدا وحالتها حاله..خليفه سلم على ناصر لين ماتخلص العيوز سلامها ... ناصر: الحمد لله عالسلاااااااااااااااامه...ياحيالله خليفه والله.. خليفه: الله يحيييك ويسلمك يارب...شحالك ياناصر..؟ ناصر: بخير الله يعافيك...افتكييتووووا مبروك التخرج.. خليفه: الله يبارك فيك يارب... عبدالله: شووو وانا مالي سلااام..؟؟ صد ناصر صوبه وهو يظحك... ناصر: قلنا لين تفرج عنك العيوز ...هلا والله وتلاوا هو واخوووه وسلموا على بعض....والعيوز من وناستها مسكت خليفه ولوت عليه بعد...تراه مثل ولدها ومربتنه ... وخليفه استانس وايد من هالحركه وحس بغلاته في هالبيت...حبها على راسها ورد على ورا شوي وهو قافط.. وبعد ماخلصوا سلامات قال ناصر.. ناصر: هااا بتدخلون البيت والا الميلس..؟؟ عبدالله: لالا بنسير البيت بسلم على خواتي.... ساروا كلهم البيت وكانت نوره في الصاله متحمسه وتترياهم يدشووون..اول مادخل عبدالله من بعد امه وهو يظحك طارت صوبه وطاحت فظنه... نورة: فديييييييييييييييتك ياربي والله اني افتقدتك هالسنه اكثر عن قبل... ظحك عبدالله وهو ماسكنها... عبدالله: قسم بالله حتى انا..شحالج ويا هالراس...؟ نورة: بخيييييييير..الحمد لله عالسلامه... عبدالله: الله يسلمج... دخل عبدالله الصاله اكثر عشان يخلي قوم خليفه يدشون وراه... تحنحن خليفه عشان ينبه نوره انه بيدش...بس نوره مسويه حسابها ومتحجبه من قبل... عرف خليفه من الاصوات انه حصه محد...وحمد ربه على هالشي لانه مب مستعد يشوفها الحين جدام الكل.. خليفه: السلام عليكم... نورة: هلا خليفه وعليكم السلاااااااااام..الحمد لله عالسلامه.. خليفه: الله يسلمج يارب..شحالج نوره..؟؟ نورة: بخير الله يسلمك شحالك انته خليفه... خليفه: الحمد لله .. دخل خليفه ورا عبدالله وقعد على كرسي بعيد شوي لانه يعرف انه اهله يبون يقعدون عداله اكيد... دش حمدان وويهه معتفس.. حمدان: اشوف الكل مطقعني اليوم مسويلي طاف... عبدالله: عن البخل ياحمدان.. طول غيابنا وانته عاطينك ويه .. نورة: هههههههه شحالك حمدان..؟ حمدان: بخير بخير..روحي لصقي في خوج... نورة: هههههه عيل تتحسب مابلصق...اسميني الا بلصق.. ظحك عبدالله ويت نوره وقعدت عداله.. والعيوز من الطرف الثاني.. وعدالها ناصر.. وخليفه وحمدان يالسين عدال بعض مجابلين.. يسولفون وياخذون علوم بعض...بعد شوي نش خليفه وحمدان ومروا على ميره فبيتها يسلمون عليها عقب روحوا بيتهم... واول ما طلعوا صد عبدالله صوب نوره وقال.. عبدالله: وين حصيص مايت تسلم..؟؟؟؟ نورة: احين بزقرها.. نقزت عنود وركضت فوق...ودقت على حصه اللي كانت منسدحه عالشبريه ودخلت عليها.. نورة: انزلي يالله...عبود تحت... اعتدلت حصه في قعدتها .. حصه: راح خليفه..!!!.. نورة: هي روح...يالله انزلي عبدالله يتخبر عنج...؟ خلتها نوره وردت تحجز مكانها عدال اخوووها... نشت حصه وبدلت ثيابها ولمت شعرها... ولبست شيله بيظا..ونزلت.. دخلت الصاله.. حصه: السسسلام عليكم...هلا والله بالغالي... نش عبدالله ... عبدالله: مرحباااا ملايييين بحصيص...تتغلين علينا تترييين زقره عشان تين تسلمين..؟؟ ابتسمت حصه ووايهت اخووها .. حصه: حرام عليك كنت تعبانه يايه من الدوام...حمدلله عالسلامه عبادي... عبدالله: الله يسلمج..شحالج حصيص... حصه: بخير الله يعافيك والله تولهنا عليك... عبدالله: قسم بالله انا اكثر...بس خلاص ماشي سفر توووووبه اسافر مره ثانيه... ام خالد: شحقه مانزلتي تسلمين على ولد عمج.؟؟؟ تلقينه حط فخاطره... تشتت تفكير حصه يوم ذكرت امها خليفه... وخصوصا بانه يمكن انه حط فخاطره...مهما كان شعورها تجاه خليفه والعصبيه اللي تحسبها صوبه..ماتباه يحط فخاطره عليها... حصه: ماعليه امايه بسلم عليه غير المره...عبدالله راوني شهادتك... نوره: هي والله...وينها... عبدالله: في الملف والله والملف في الشنطه..عقب براويكن اياها... صد صوب امه وقال.. عبدالله: اماااايه خلص قسمي.؟ ام خالد: هي نعم خلص بس باقي المكتب قلنا ما بناثثه لين ما تي انته وتشوف اللي تبغيه... عبدالله: زين زين قومي راويني... نشوا كلهم وركبوا ويا عبدالله فوق لقسمه.. ودخلوا الصاله وغرفة النوم والحمام وشاف كل شي وعيبه واااااااايد.. والمكتب قال ارووحه بياثثه مع عنود...وبيشوف شو مناسب.. في بيت محمد الكتبي... كانت ام سلطان وعنود يترين خليفه يوصل...واول ماوصل سون انقضاض عليه... خصوصا عنود وهي تدري باخوها الفتره الاخيره انظرب ظربتين قواااي...اولهم خطوبه حصه..وثاني شي وفاة سيف فغيابه...وان شاء الله انه بينسى كل شي الحين وبيرجع خليفه الاولي... وصلوا اخوانه وابوه بعد شوي وسلموا عليه ويلسوا معاه ساعه ساعتين ..عقب راح يتسبح ويرتاح في غرفته... وهو يفكر من الحين بالوقت اللي بيسير فيه بيت عمه وبيشوف حصه... شو بيقولها؟؟ كيف بيتصرف..؟؟ كان مرتبك وهو يدرك انه بعده يحبها ويمووت فيها بعد.. بس كان متردد من كل شي...لين الحين هو مب عارف كيف كانت طبيعه علاقة حصه بسيف..وكيف حالها الحين...تغيرت او لا.... الله يستر بس... حمدان بعد صلاة العصر اتصل بربيعه اللي يسموونه الشبيه..راشد.. راشد: آلووو مرحبا... حمدان: هلاااا والله رشووود...شحالك.؟ راشد: بخير الحمد لله....علوومك ؟ حمدان: تمام...وين انته..؟؟ راشد: في البيت توني ناش من الرقاد... حمدان: فاظي.؟؟؟ راشد: هي ماعندي شي...بتي.؟؟ حمدان: انا عدال بيتكم احين... راشد: حياك الله... سكر عنه حمدان وبعد خمس دقايق وصل بيت راشد...دخل الميلس اللي كان له باب من برااا...وسلم على راشد اللي كان يالس اروحه... وبعد ماقعدوا..اطالع حمدان راشد باستغراب.. حمدان: بلاك مويم..؟؟؟ راشد: مااااشي..وانته بلاك مستانس.؟؟ حمدان: قبل شوي يايب خلوف وعبدالله ولد عمي من المطااااار..واحين هو في البيت.. راشد: لا والله..؟؟؟ تستاهل سلامتهم..بنسير نسلم عليه عيل عقب في الليل.. حمدان: تمام... بس قولي انته شفيك مب عوايدك تكون هادي جذي.؟ راشد: مايحق للواحد يظايق شوي يعني..؟؟؟ حمدان: شو مستوي عليك تظايق..؟ ارمس..!!! راشد: ماااااااااشي...قم خلنا نطلع... حمدان: مابطلع اول ارمس.. تم راشد ساكت...مب عارف يخبره بسالفه الموظفه اللي عايبتنه واللي حطمت آماله اليوم او لا...؟!.. حمدان: حلفت عليك ياترمس.... راشد: ماحلفت... حمدان: والله ترمس...احين حلفت... راشد: اووففف.. انزين انزين...همممم..كانت بنت عايبتني في الدوام من فتره كم اسبوع..هي تتنقب..وانا فكرت جديا اني اخطبها.. ويوم تعصصصرت وبالعافيه سالتها عن وضعها كيف مخطوبه والا لا..تخيل شو قالت لي..؟؟ حمدان: شو قالت..؟؟ راشد: قالت انا ارمله .وطلعني من بالك لاني مافكر بالزواج... تم حمدان ساكت يتفكر بهالحظ النحس.... راشد: الواحد مايتخيل ولو للحظه بانها كانت متزوجه لانها صغيره..يمكن كبري او اصغر بسنه جي.. كان راشد اكبر من حمدان بسنتين... بس وايد متعلقين ببعض.. حمدان: هذا حظك بعد شو تسوي..انته ماحبيتها.. راشد: ماحبيتها لكن كانت فخاطري صدق... يعني يكفي اني فكرت فيها بشكل جدي وبغيت اخطبها... حمدان: ربك كريم...البنات وايد والله....انزين انته عندك بنات وايد من هلك ليش ماتاخذ وحده منهن..؟؟ راشد: ماااريد اخذ من هلي...كل حد بيزعل بيقول شحقه ماخطب من عندنا...بطقع فيهم كلهم وبخذ من برااا خلهم يتظاربون رواحهم... عايله راشد مافيها شباب وايد..اكثر شي فيها بنات.. حتى هو نفسه عنده خوات وايد... واخو واحد متزوج.. وفي هاللحظه كانت مريم اخت راشد اللي اصغر منه بسنتين لاصقه في الدريشه... مريم هذي تدرس في الجامعه... وتعرف حمدان بحكم انه ربيع اخوها العزيز...ودايما ايي بيتهم...واليوم بالصدفه سمعت اخوها يرمس وياه وفهمت من كلامه انه حمداان بييهم...ومريم يعيبها تراقب حمدان...ما تنكر انه يجنن طويل وعريض ورحيييم...وكان لافت انتباهها من سنين...بس هو مايدري حتى بوجوودها...وتموت من الظحك يوم يدخل حمدان يسلم على ام راشد ويقعد ينكت ويسولف وياها وكانت دخلاته ناادره......وايد كانت تستانس عليه...والحين واقفه عند الدريشه تترياه يطلع عشان تشوفه.... ويوم شافته قعدت تناقز وعيونها بتطلع من الدريشه...ويوم ركب سيارته الرنج وروح سكرت الستاره وصدت على وراها وتساندت على الدريشه وعلى ويهها نظرات حالمه..يتها اختها حنان اللي اصغر منها في ثاني ثانوي تقولها.. حنان: والله لو تشوفج امايه بتكفخج..انتي ماتيوزين.؟ مريم: آآآآآخ يخبلبي شكله وحركاته ياحنون... لو شفتيه توه وهو يظحك ويعطي رشود طراق.. وعظت على شفايفها مستانسه من الذكرى... حنان: والله هو مب داري حتى انج موجوده في هالدنيا... مريم: ادري..بس مصيره بيدري صدقيني... حنان: والله انج خبله... في بيت حمد الكتبي...الساعه 8 في الليل..اتصل عبدالله بخليفه بعد ما بدلوا بطاقاتهم مال التيلفون ببطاقاتهم الاولية مالت الامارات...وتخبره وين هوو...طلع خليفه في البيت وتوه قايم من الرقاد... قاله عبدالله انه بيييه البيت وبيسلم على الاهل وعنود....وسكر عنه... دخل تسبح وتلبس وتكشخ وشل اغراضه وطلع من الغرفه..يوم نزل تحت شاف ابوه يالس وماد ريله وتهمزه نوره وحصه يالسه عداله وحرمه ناصر حمده وعيالها... سلم عليهم بشكل خطاااافي وقالهم انه بيسير بيت عمه...وطلع...يوم وصل بيت عمه حصل حمدان وربيعه راشد وخليفه وحميد يالسين في الميلس.. عبدالله: السسسسلام عليكم ... الكل: وعليكم السلااااام والرحمه.. سلم عبدالله على حميد وعلى الباقين..ويلس... حميد: هاااااااا ولد العم...شو الهبّااااات... عبدالله: رقيييييييص الحمد لله...علومكم انتوا.؟ حميد: بخييييييير وسهاله... راشد: شحالك عبدالله...؟؟؟ عبدالله: بخير الله يعافيك راشد شخبارك...؟؟ راشد: بنعمه...مبرووك التخرج..افتكيييتووا والله.. عبدالله: الله يبارك فيك..والله ياريال لاعت جبوودنا من بلاد الغربه...ماصدقنا نرد... راشد: ومتى ناوي تعرس...؟؟ عبدالله: الود ودي باجر انا ههههههههه بس بعدنا بنتشاور ..مب مطول قريب...ان شاء الله.. خليفه: تبا تدخل تسلم عليهم انته..؟ عبدالله: هي والله..خبرتهم؟... خليفه: هي قايللهم..يتريوونك..قم بوديك داخل لانه بنظهر عقب...تولهت عالحواطه... نش خليفه مع عبدالله عشان يوديه يسلم عليهم داخل ..وقف عبدالله برا لين مايسويله خليفه درب ..لانه يخاف وحده من حريم العيال داخل...وعقب ردله ودخله على عمه وحرمته وسلم عليهم..ويلس وياهم ياخذ علومهم..عقب دخلوووه الميلس الصغير مال الحريم وخلوه ارووحه يتريا عنووود...وماطولت ..وبسبب غيابه الطويل كانت مستحيه مووووت منه...ويالله يالله تجدمت صوووبه ومدت ايدها تسلم عليه... عبدالله: هلا والله بعنوووووودي انا.... عنود: هلا عبدالله...الحمد لله عالسلامه... عبدالله: الله يسلمج غناتي..استريحي... كان بعده ماسك ايدها ومب طايع يفجها..وهي منزله راسها ومبتسمه..يلست عالكرسي ويلس عدالها يتامل فويهها.. عبدالله: احلويتي والا هذا المستحى والا يتراوالي..؟! عنود: يتراوالك.... عبدالله: الا حلويتي...شخبارج عنودي..؟ عنود: الحمد لله عبدالله شحالك انته.؟؟ عبدالله: متوله عشووفتج والله... عنود: ههههههه والله حتى انا... عبدالله: مبين تراه...اشوفج اطالعين ريووولج وايد معجبه فيها.... عنود: هههههههه حرام عليك..(رفعت عينها له)..بيظييت ويا راسك.. عبدالله: بس بعدني اسمر عنج.. عنود: رد اسمر مثل قبل...احلى... عبدالله: ههههههه اظمني هالشي لاني متوله عالبر والقنص..وبسود مب الا بسمر..بييج صخامه... وكملوا سوالفهم لين نص ساعه...وبعدها حشره خليفه عشان يبا يطلع..وطلعوا هو وخليفه وحمدان وراشد وياهم يتحوطوووون في الاماكن المعتاده.... في سياره عبدالله كان خليفه راكب وياه وقاله.. خليفه: تراني ماسلمت لا على عمي ولا على خالد.. ابتسم عبدالله ابتسامه شيطانيه... عبدالله: ولا على حصه بعد... التفت له خليفه بسرعه منصدم من اللي قاله عبدالله...وكالعاده فز قلبه بطاري حصه... رد صد خليفه صوب الدريشه وتم ساكت.... عبدالله: خلوف...قولي الصدق انا اخوك...انته بعدك تباها؟.. سكت خليفه شوي... خليفه: ليش متى وقفت عن هالشي.؟؟...بس ماظني ترظى فيني احين عبود.. عبدالله: الحين لا... لكن عقب فتره..... يوم بتتعود عليك من اول ويديد... والله ياخلوف بعدني اذكر شكلها يوم كنت ابا اراويها شكل سيف الله يرحمه...في كيمره الفيديو..كنت انته عدال سيف...قتلها هذا هو..صدت عليه وفعيونها تعبير غريب..قالت لي هذا خليفه..!!!.. مادري حسيت صدق انها مب شايفه غيرك ساعتها..وما تنلام تراك ولد عمها وطول عمرها تسمع انك بتاخذها.. وحصه مب من النوع اللي بيبين مشاعره.. خليفه كان مب في حاله وقت ماكان عبدالله يتكلم...تنفسه سريع وقلبه بيطلع من حلجه...لاول مره حد يقوله بان حصه كانت تفكر فيه قبل ماتنخطب...مب الا تفكر فيه..كانت تكن له مشاعر وتتوقعه هو ..خليفه..زوج المستقبل...ياربي..بموت...عيل ليش وافقت على سيف الله يرحمه..ليش مريت بكل هالعذاب..؟؟؟ خليفه: عبدالله..دخيلك لا تعطيني امل عشان ما انحبط عقب...خل الامور على حالها واللي يصير يصير.. عبدالله: لا تفكر باني بخليها تاخذ حد غيرك... غصبن عليها مابتاخذ الا ولد عمها... خليفه: تخسي انك تغصبها علي انته بعد..قصووورك...لا ابوي.. اذا ما اقتنعت هي نفسها فيني يعني ماشي عرس...بعدين لحظه..انا اليوم واصل وانته ترمسني عن العرس..!! خلني اشتغل اول عقب يصير خير.. ضحك عليه عبدالله ومسح على لحيته وهو يقول.. عبدالله:هاااا..وعلى هاللحيه ياولد عمي... حصيص مابتاخذ غيرك... ابتسم خليفه وارتفعت معنوياته للسما وهو يفكر بحصه وبانها بتوافق عليه... بس يوم ذكر سيف...اختفت الابتسامه عن ويهه....مهما كانت نيته طيبه وسليمه يتم يحس نفسه يخون ربيعه...شو الحل...شو الحل انزين...بنت عمي..احبها واباها على سنه الله ورسوله انا ماغلطت..ومب ذنبي انه ربيعي خطبها قبلي وتوفى... قاطعة عبدالله وهو يقوله.. عبدالله: يالله وصلنا انزل... نزلوا كلهم القهوة الشعبيه مع قوم حمدان ويلسوا يسولفون لين 11..وعقب رد كل حد بيته... بالباجر الضحى نش خليفه من الرقاد...تسبح ونزل تحت ماحصل غير عنود يالسه تقرا الجريده.. عنود: هلا وغلاا باخوووويه الغالي..تعال استريح تريق... تجدم خليفه وهو يحج راسه...ويلس عدالها... خليفه: اشوفج يالسه ارووحج..!! عنود: هي..ابويه من الصبح سار الشركه ويا سلطان..حميد في الدوام..وامي سارت العزبه تقول بتيب ذبايح.. وحريم العيال كل وحده فبيتها...وحمدان راقد... خليفه: صبيلي شاهي.. اووف والله تولهت على شاهي البيت...والبلاليط... صبت له عنود شاهي وقربت له الريوق.. عنود: تريق انزين..فيه العافيه... خليفه: الله يعافيج.. قعد خليفه يتريق وهو من مب قادر يشل من باله فكره ان حصه كانت تفكر فيه هو قبل ما تنخطب...اسميك ماعينت خير ياعبدالله يوم خبرتني بهالشي... حتى الرقاد ما رمت اتهنى فيه...رفع عينه من طرف الكوب صوب عنود يفكر يسالها عن حصه..عقب تردد...عقب رد فكر فيها مره ثانيه..شوفيها اذا سالت عن بنت عمي..؟؟ ترا عنود تدري اني ابغيها من قبل...احم..حط الكوب من ايده.. خليفه: عنوود... رفعت راسها عن الجريده... عنود: عيون عنووود ... خليفه: ياسلااام هالتدليع الا حتى اني توني ياي من السفر والاعقب اسبوع بيطقعون فيني.. عنود: هههههههههه افا عليك والله ...حرااام اني طول سفرتك اتفداك ودومك اغلى واحد عندي.. ابتسم خليفه وحمد ربه انه عنده اخت مثل عنود.. خليفه: تسلمين والله..اقول عنود اباج فكلمه راس.. بان على ويه عنود الاهتمام... عنود: اسمعك... خليفه: بس ما تطلع هالرمسه عند حد... عنود: اكييييييييييد..... خليفه: احم..ابا اسالج عن حصه... ابتسمت عنود... عنود: شو بلاها بنت العم..؟؟ خليفه: ابا اعرف كيف كانت علاقتها بسيف.. خفت ابتسامه عنود شوي... عنود: اهااا... الله يسلمك اول شي رفضته..كانت يعني رافضه أي اتصال لها وياه..ماكانت تباتملج..لكن اعتقد غصبوها عالملجه ووافقت..عقب رفضت تشوفه او تكلمه..تمت قافله تيلفونها اللي طرشه لها المرحوم اسبوع رافضه تكلمه..عقب الكل اجبرها تكلمه حتى انها اتصلت بعبدالله في امريكا تشاوره وقال نفس الكلام..واستسلمت وكلمته ..عقب فتره قالولها بيي يسلم عليج ورفضت بعد..لكنهم نفس الشي ضغطوا عليها..يعني كانت ترفض في كل مرحله وهم يضغطون عليها وتستلم... بس عقب ما تم اييها ويكلمها شوي شوي تعودت عليه..ومثلها مثل أي بنت اعتبرته زوجها وتعلقت به..يعني باختصار وبحكم انه ريلها حبته... كثرة الدق تفج اللحام ياخوي.. تاثر خليفه باللي سمعه...يالله ياحبه لهالبنت...كانت رافضه سيف من البدايه ..والله يسامحهم قوم عمي يوم انهم ضغطوا عليها...وما تنلام يوم حبت سيف...سيف ينحب ريال محترم وحشيم وشخصيته حلوه.. خليفه: كيف كانت ردت فعلها يوم توفى سيف .؟! هزت حصه راسها باسف ماتبا تذكر هذيج الفتره من حياة حصه... عنود: وصلها الخبر عن طريق اخته الصغيره..قالت لها بس سوا حادث..وطاحت حصه مغمى عليها في نفس ليلة خطبة نوره لسعيد ولد خالها...المهم يوم حصلتها نوره وفاطمه نششنها وحصه تمت تصيح وايد..وغصبتهم يودونها المستشفى تشوفه..وكان في العنايه ساعتها...المهم سارت هي وناصر وامها..ودخلت عليه وشافته..تقولي كان وايد متعور..وقالت لي بعد انه مارمسها..بس ابتسم لها ابتسامه صغيره ودمعت عيونه... سكتت عنود ماسكتنها العبره...حتى خليفه حرقته عيونه وهو يتخيل الموقف...ليش دمعت عيون سيف..!! كان حاس انه بيموت..؟؟؟ وبيخلي حصه بروحها ..!! عقد حياته يبا يطلع الشعور اللي يحس فيه من قلبه... خليفه: وبعدين.؟؟ عنود:.....تمت في المستشفى ..دخلوا سيف العمليات ويوم طلع الدكتور قالهم انه توفى...كانت ردة فعل حصه غريبه...الكل يصيح حتى اللي ماله خص في سيف صاح...ماعدى حصه..نشت وقالت لاهلها ابا اشوف عمتي..ام سيف اللي هي كانت بعد مرقده في المستشفى من سمعت بخبر الحادث لانها طاحت عليهم بعد...المهم سارت ويلست عندها ساعه ساعتين عقب ردت البيت محبوسه في حجرتها..ماتسوي شي غير الصلاة والقرايه...وخذتلها شهر يمكن او اكثر مانزلت ولا دمعه عليه...الكل حاول وياها انها اطلع الحزن والكبت بس هي تقول مب قادره... عقد خليفه حياته زياده...مب مصدق بان حصه تقدر تحب شخص لهالدرجه..لدرجه انها يوم فقدته من خسارتها الكبيره وبالالم اللي تحس فيه ماقدرت تصيحه...!!!..معقوووله..؟ خليفه: لهالدرجه..؟! عنود: كلنا ما توقعنا ان حصه تكون تعلقت بسيف لهالدرجه...لكن هذا اللي صار..وما انفجت هالعقده الا يوم صحت ام سيف ويت زارتها في البيت وقعدت وياها في الغرفه حوالي ساعه..والحمد لله قدرت اطلع حصه من الحاله اللي هي فيها..لكن عاد من عقب ذاك اليوم وهي كل ليله تصيح..بس الحين احسن بوااااااايد عن قبل...خصوصا يوم اشتغلت بدت تشغل بالها باشياء ثانيه... خليفه: شوووووووووووو..؟.؟؟؟ استغربت عنود... عنود: شوو؟.. خليفه: حصه اشتغلت..؟؟؟ وييين ومتىى..؟؟ عنود: تقريبا من بدت الاجازه..شهر جي...اشتغلت في الاتصالات... خليفه: في الاتصالات عاااد..؟؟؟ عنود: ليش شوفيها..؟؟ خليفه: كيف خلوها قوم عمي...؟؟ الاتصالات معروفه فيها اختلاط بين الموظفين... كان خليفه مشتط مب راضي بان حصه حبيبته وبنت عمه تشتغل في هالمكان... عنود: خلوها عشان تغير نفسيتها شوي وترتاح..وفعلا الشغل اثر على نفسيتها بشكل ايجابي...على الاقل احين حصه تظحك وتسووولف ويانا .. سكت خليفه وماقال شي ..يفكر بالاشياء الواايده اللي عرفها ...وطلع بشي واحد مهم اكثر من غيره... حصه كانت تحب سيف وااايد...والدرب جدام خليفه متروس شوك وعثرات...مستحيل حصه تتقبله بهالسهوله.. عنود: خليفه.... بتخطب حصه.؟ خليفه: ماعرف...شكلها تحب المرحوم وايد ماظني ترظى فيني... عقدت عنود حياتها... عنود: البنت مهما كانت ظروفها مصيرها فبيت ريلها..وانته ياخلوف ان خليت حد ياخذ حصه عنك ياويلك تسمعني...لا تقعد بليد جذي ماعرف وماعرف ..تحرك...اكسبها اذا كنت تباها صدق... صدت عنه عنود معصبه وفتحت الجريده وكملت قرايه وتقوله بشكل غير مباشر ان النقاش انتهى وما بترمس وياه...ابتسم خليفه على عنود...هي وريلها نفس الشي ..مايتفاهمون...سكت عنها وكمل ريوقه وهو يفكر جديا بانه يقدم اوراقه للشغل في الاتصالات...لغرض في نفس يعقوب... في بيت حمد الكتبي...وبعد الغدا..كلهم متيمعين ويالسين ويسولفون وعبدالله بينهم مستوي نجم الحفل...وفي نص السوالف صد عبدالله صوب نوره وقالها فجاه.. عبدالله: انتي وين ريلج..؟؟ نورة: احم..حاليا في لبنان.. عبدالله: اوه اوه..الحبيب مطيح فلبنان...؟؟؟ نورة: وشو معناة هالنظرة..؟؟ عبدالله: معناتها ان انتي واايد واثقه يعني..؟! وظحك عليها...وانقهرت نوره..كلهم يبون يمشكلون بينها وبين سعيد..كلهم يغايظونها..شو سالفتهم يعني..؟! نورة: انته ساير امريكا عيل مره وحده وقاعد هناك سنين ماشكينا فيك..!!! عبدالله: انا ساير دراسه وبعدين عندي عرب هني ... نورة: وحتى هو عنده عرب هني انزين...بعدين بيرجع بعد يومين ان شاء الله... خالد: وانتي شدراج بهالعلوم كلها..؟!.. زاغت نوووره.. نورة: توصلني الاخبار... خالد: من عند منو.؟ نورة: من عند فطيم... خالد: اهاااا... حصه: اخبرك اخوويه صبع ريلي الصغير مكسور اباك تسويله اشعه... عبدالله: ههههههههه عنلااااتج يالحماره..احين دارس 5 سنين وتعبان اخر شي ايي افحص صبعج الصغير...مايرزى... ام خالد: احين عاد الكل بيطلع فيه عوق وبييك يباك تفحصه... عبدالله: شوشعورج امايه وولدج دكتور... ناصر: يالخقاق..عندها ولد مهندس بعد شو يعني..!!! خالد: افااااااااااا يعني حتى اني ماكملت دراستي ما ارفع راس حد..؟ ماسك منصب تراني... عبدالله: محد قالك شي بروحك ترمس... ام خالد: والله كلكم ترفعون الراس عيالي.. تقرب عبدالله وباس امه على خدها.. عبدالله: نرفع الراس لانج انتي امنا..والشايب ابووونا.. ام خالد: فديتك يالغالي...حبتك العافيه.. عبدالله: حصيص صدق صبعج يعورج.؟؟ حصه: هي والله ظربت به على حد الكرسي... عبدالله: اووف...هاتي اشوف... مدت ريلها وهو مد ايده وهوس على صبعها الصغير شوي شوي... حصه: آآآآي...اقولك يعورني... عبدالله: هممم...مب مكسور الا ظربتي عالعظم وانفج...مع الوقت بيصح.. ام خالد: قلت لها بحط لها بحط لج كركم وملح ماطاااااااعت.... عبدالله: سمعي كلام العيوز.... حصه: مااااابا...صبعي بيتم مصفر من الكركم.. نورة: واااابوي عليج... خالد: انا بقوم اسير ارقد عنكم.... ام خالد: وانا بعد بسير... شوي شوي انسحبوا كلهم لحجرهم ..ماعدى حصه ونوره تمن قاعدات في الصاله... [/COLOR][/CENTER] |
[center]الجزء الرابع والاربعين..
العصر قرر خليفه انه يمر على بيت عمه ..وما اتصل بعبدالله عشان مايسير ويقول لحصه تندس..لانه يبا يسلم عليها خلاص مايقدر يصبر...تلبس وتسفر وتعطر وخذ بوكه ونظاراته الشمسيه والمفاتيح والتيلفون ونزل تحت..حصل حمدان يتعلج و يتسفر جدام المنظرة اللي عدال الباب الرئيسي.... حمدان: وين بتسير.؟؟ خليفه: بسير اسلم على عمي..وانته.؟؟ حمدان: انا بسير الشركه... خليفه: شعندك فيها.؟ حمدان: اداوم فيها مسائي تراني... خليفه: لا والله.؟؟...لالا زين زين...يالله فمان الله خطف عنه خليفه وركب سيارته وسار بيت عمه...ويوم وصل لاحظ ان سيايير الكل موجوده الا ناصر..اللي على الارجح انه في طريقه للشركه الحين...وقف سيارته ونزل.. ساير صوب البيت على طول... حصه ونوره وبو خالد وام خالد كانوا كلهم في الصاله يالسين يتقهويوون... ام خالد: حصه امايه قومي قطعي فواكه من المطبخ وهاتيهن لابوج... حصه: ان شاء الله... نشت حصه وشلت الصحن اللي كان موجود وياها..ويوم خطفت عدال الدريشه صوب المطبخ التفتت بشكل لا ارادي لبرااا...بطلت عيونها...وشافت خليفه يمشي صوب البيت ولابس نظاراته الشمسيه.. تم قلبها يدق بقوو ..وطاح الصحن من ايدها..وهي واقفه مكانها..وهالشي خلا الكل يصد صوبها.. بو خالد: وابوي..!!..شو بلاج.؟ صدت حصه بسرعه صوبهم وهي تتظاهر بالهدوء.. حصه: هااا..!!..لالا ماشي.. ظربتني دوره بس... نزلت وشلت الصحن وطلعت من الصاله وسكرت الباب وراها... وعدلت حجابها..ياويلي..احين خليفه بيدش...ياويلي...وليش انا متوتره هالكثر...؟!!..الا خليفه.... هدت نفسها ولبست نعالها وطلعت من البيت....وتجابلت وجها لوجه مع خليفه.... خليفه كان يمشي ببطء صوب بيت عمه..متردد..وخايف من اللي بيي...كان همّه يشوف حصه اكثر عن انه يشوف عمه وخالد عشان يسلم عليهم....ياترى شو بتسوي يوم بتشوفني..؟؟ لا يكون بتتذكر سيف لاني كنت ربيعه..؟!!..والا بتكرهني لاني ماييت اخطبها قبل سيف...؟؟؟...اوووف ياربي شو هالافكار... ويوم رفع راسه وقف مكانه....يالله يا قوة تفكيري..مادريت انها بتيبها لين عندي....!!..نقز قلبه ومسكته رجفه من راسه لين ريوله...وكان مستانس انه بعده لابس النظارات عشان ماتشوف تعبير عيونه والا بتخاف وبتشرد...كانت اطالعه بفضول..وبتعبير غريب..خوف..والا اهتمام..والا تردد..مب عارف بالضبط.. نورة ما مرت عليها جذبه حصه بانها مسكتها دوره...راحت للدريشه اطالع شو شافت برااا..وشافت حصه وخليفه متجابلين ولا واحد منهم يرمس...وقعدت تراقب الوضع باهتمام.... حصه ماعرفت ليش لسانها انشل مره وحده ..ماقدرت تحركه ولا ترمس...بس ليش هي اللي ترمس.؟!..هو اللي ياي وهو المفروض يتكلم اول....لاحظت انه ماسك سويجه بعصبيه...كل شوي يهوس عالمفاتيح بقووو..كأنه يتعمد يعور نفسه... خليفه حس انه مصخها بهالوقفه بلا رمسه...تحرك وهو واقف في مكانه وتلفت شوي وتحنحن.. خليفه: احمم..السلام عليج حصه... يالله ياحصه..سنه...سنه مرت وسوت فينا العجب...اخر مره شفتج كنتي تظحكين مستانسه بتوديعي..والحين حتى ما ابتسمتيلي يوم رديت..؟!!.. حصه: وعليك السلام خليفه....الحمد لله عالسلامه...ومبروك التخرج.. مسك خليفه نظاراته وعقهن...خلها تشوف تعبير عيونه يمكن تحس شوي...ردة الفعل كانت ابتسامه واسعه من حصه...شو يعني..؟!..ما ارتحتي وظحكتي الا يوم شفتي عيوني.؟!..والا عيبها التعبير اللي فيهن...؟! خليفه: الله يسلمج ويبارك فيج حصه...شخبارج؟ وابتسم لها...وحصه بهتت شوي...طول عمرها هالابتسامه تيبلها اضطراب معوي...ولين الحين.. حصه: الحمد لله بخير..شحالك انته؟ خليفه: بنعمه ... همممم...عمي داخل؟ حصه: هي نعم يالس في الصاله ويا امايه ونوره..اقرب.. وشافها تتحرك صوب المطبخ... خليفه: قريب..بس انتي وين سايره؟ حصه: بسير المطبخ وبرد... مشت حصه صوب المطبخ..وخليفه يتبعها بنظره..عقب دخل داخل البيت...وهو يهوّد .. ابتعدت نوره عن الدريشه بسرعه وهي تبتسم....نوره عندها خبره واسعه في الحب والكلام بالعيون...وخليفه منعفس فوق تحت بحب حصيص.وهي متاكده من هالشي... ردت مكانها ويلست... خليفه: هووووووود... نقزت ام خالد.. ام خالد: هدااااا...يامرحبااا اقرب ابووويه... دخل خليفه الصاله ..ونش بو خالد وام خالد يسلمون عليه..ونوره تمت يالسه مكانها بعيد.. خليفه: السسسسسلام عليكم... بو خالد: وعليكم السلام والرحمه ..حيالله خلييييييفه... خليفه: الله يحييك عمي... (وسلم عليه وباسه على راسه) ..وشحاااااالك؟ بو خالد: بخييير يعلك الخير شحالك انته؟ خليفه: بخير وعاااافيه..استريح عمي.... شحالج عموه.؟ ام خالد: بخير ابوويه ..ومن صووبك..؟ خليفه: مانشكي بااس... نوروه منزربه بعيد..شحالج.؟ نورة: بخيييير الحمد لله شحالك انته وشحال هلك ولد عمي..؟ عقد خليفه حياته...نوره تتبسم له بشكل غريب تقولون ماسكه عليه شي... خليفه: بخير الحمد لله.. يلسوا كلهم عالارض ونوره نشت ولحقت اختها في المطبخ..وتم خليفه يشرب شاهي ويا عمه ويسولف وياه... في المطبخ كان حصه مخليه الخدامه تقطع فواكه وهي قاعده تسوي كوكتيل على مزاجها...ومن صوت الخلاط ماسمعت نوره وهي يايه وراها... نورة: بوووووووووووو...!! نقزت حصه وصدت على ورا مبطله عيونها... حصه: بسم الله منج.....روعتيني نورووه مافيج سنع... ردت على الخلاط مشغوله بالكوكتيل... ولاحظت من طرف عينها نوره تتساند عدالها وتبتسم واطالع فويهها.. نورة: خليفه يا... حصه: ادري تلاقيت وياه عند الباب... نورة: اهاااا...عشان جي تسوين كوكتيل..؟! حصه: هي وبعد لاني انا مشتهيتنه... نورة: زين زين... حصه: شو عندج انتي..؟؟؟ رمسي... ظحكت نوره... نورة: مااشي انتي ليش معصبه.؟! حصه: اشوفج اطالعيني بنظرات.. نورة: الشي الحلو الناس تقعد اطالعه حبيبتي.... حصه: همممم..الحلوه عيونج ولو اني ادري ان هذا مب السبب... نورة: بسالج سؤال... حصه: تفضلي... نورة: ليش طاح عنج الصحن في الصاله.. حصه: قتلكم مسكتني دووره فراسي... نورة: مسكتج دوره والا لانج شفتي خليفه ياي من الدريشه..؟؟ التفتت حصه بسرعه صوب نوره....هذي ساحره ما تفوت عليها حركه...عقدت حياتها.. حصه: نوروه يوزي عن هالخريط...سيري ساعدي ليزا وقطعي وياها...الريال بيسير ونحن بعدنا مايبنا الفواله... نورة: ان شاء الله عموه... نزل عبدالله بعد ماصلى العصر فغرفته..والسفره معلقه على جتفه..دخل الصاله وحصل خليفه يالس ويا الشواب.. عبدالله: انته هنيي..؟؟؟؟ نش خليفه ووايه عبدالله... عبدالله: يااااامرحبا...عيل ماخبرتني... خليفه: ماكنت ادري انه لازم اخذ موعد منك...بيت عمي متى مابغيت ايي..والا شو رايج عموه.؟! ام خالد: هي نعم... اكوووه حمدان متى مادقت فراسه يانا مايقطعنا فديته... خليفه: سمعت.؟ عبدالله: انزين كلتوني...وين بتسير عقب.؟ ويلس عدال ولد عمه... خليفه: ماقررت والله قلت بيي اسلم على عمي ...وعقب يصير خير.. في هاللحظه دخلت حصه شاله صينية العصير ووراها نوره شاله صحن الفواكه... عبدالله تحسف لانه باين ان السلام بين حصه وخليفه فااااااته...يالله ماعليه... تقربت حصه من خوها وحطت الصينيه عداله وصبت الكواب وخلت عبدالله يوزعهن ..ونوره حطت صحن الفواكه وطلعت من الصاله.... ولحقتها حصه لانها استحت تقعد وياهم اروحها....وسارن وقعدن في البلكونه جدام البيت...لانه الجو كان يشجع...يابن لهن كوكتيل من اللي مسوينه وقعدن يسولفن ويشربن... في الصاله..عبدالله فتح موضوع عرسه... لانه صوت عنود لين الحين في باله يوم وعته من الرقاد من شوي...خبلتبه وهي ادلعه وكان وده يذبحها ساعتها... عبدالله: ابويه متى بتسووون عرسي...؟! بو خالد: اشتغل اول... عبدالله: بسير بقدم بالسبت ان شاء الله...ويخسوون مايشغلوني... بو خالد: انزين.. شهر 2 بنسوي عرسك.... عبدالله: يعني بعدنا شهر... ام خالد: وابوي عليك...هبابنا نخلص في شهر... عبدالله: احين انا مخلنكم من سنه شحقه ماتحركتوا وجهزتوا... ام خالد: يابويه جهزنا ترانا ..الا الاشياء الظروريه للعرس يبالها وقت ..الخيام والمطابخ والفرق والمعازيم وباقي التجهيزات... جي اتحسب العرس لعبه..؟!! خليفه: وانته ليش مستلغث جي عالعرس يمكن البنت ماخلصت تجهيزاتها... عبدالله: امس اتخبرها قالت خلصت كل شي وماباقي غير فستان العرس وحجز الصالون والحنى... خليفه: مظبط اموورك ويا هالراس.... عبدالله: الله واكبر من عينك يالحسود.... بو خالد: المهم انته لا تيس تسويلنا قرقره .. خلاص ان شاء الله بنشوف الموضوع وبعد شهر بنسوي عرسك ان شاء الله... عبدالله: ان شااااااء الله... خلوف قم نطلع..بسسسسك من هالعصير ... ام خالد: وابوي خل الريال يكمل عصيره صدق مافيك معنى... عبدالله: مايبا مايبا.....قــــــــــــم....!! خليفه: وين تبا؟؟ عبدالله: بعدين بقولك... خليفه: لاحول ولا قوه الا بالله....شي فخاطرك عمي.؟؟ بو خالد: سلامتك...سلم على هلك.. خليفه: يوصل ان شاء الله...وانتي عموه؟ ام خالد: سلامتك يابويه ولا تقطعنا... خليفه: من عيوني الثنتين...فمان الله... طلع مع عبدالله اللي قاعد يتسفر بدون مايشوف المنظره...طلعوا برا البيت وسمعوا اصوات..صد عبدالله وخليفه صوب البلكونه وحصلوا البنات...سار عبدالله صوبهن وتبعه خليفه....وهن يوم شافوهم سكتوا.. عبدالله: شو ميلسنكن هني.؟؟ حصه: نشم هواااا... عبدالله: تشمن هواا وانتن مجابلات الميلس..؟؟ نورة: روح عند الميلس وسو عمرك ظيف وداخل الميلس ..وصد صوبنا...ان شفتنا والا سمعتنا اعطيك اللي تبغيه.. تلفت عبدالله وفكر بكلامها وسكت...صدقها ماينشافن..لانه الزراعه مغطيه البلكونه وهن يالسات مب واقفات...وبعدين ربعهم كلهم يحشمون وما يتصددون يوم بيدخلون البيت... عبدالله: عرسي عقب شهر ان شاء الله... كانت حصه متوتره بسبب وقفة خليفه اللي قاعد يراقب والمشكله انها ماتعرفه وين يطالع..لانه تعمد يلبس نظاراته... نورة: شووووووو عقب شهر مافصلنا شي... ولا ظبطنا امورنا... عبدالله: هذا عرسي وعرس عنوودي مب عرسكن انتن تظبطن اموركن.. حصه: اوكي مشكور يعني ماتبانا نحظر عرسك..؟؟ عبدالله: والله كيفكن عاد المهم اعرس... خليفه: افاااااااااا يا عبوود...اذا ماحظرن بنات عمي العرس تراه مب عرس... نورة: اووه اوووه....امريكا تعلم الرومانسيه والكلام الحلو والله....تسلم ولد عمي..انا بحظر عرسك ومابحظر عرس عبدالله... ظحك خليفه وحصه.. عبدالله: غصبن عنج بتحظرين عرس خليفه... حصه: ليش يعني.؟؟ عبدالله: لانه بيكون وااجب عليها تحظر عرس خليفه عسب حرمته...... نورة فهمت ونقعت من الظحك...وخليفه توتر ويبا يدز عبدالله عشان يمشي ويروحوون قبل مايفظحه زياده...وحصه عقدت حياتها مب فاهمه... حصه: شحقه اظحكين.؟ نورة:ههههههههههههاي..ماااااااااااااشي... خليفه اطالع نوره بخوف...شكلها الا تدري باللي فخاطره....هالنوره هذي ساحره... خليفه: يالله عبووود توك مستعيل عالطلعه... عبدالله: انزين انزين... ركب عبدالله مع خليفه وطلعوا...ونوره وحصه من الحين بدن النقاش كيف يسون فساتينهن وووين وشو الالوان ومن وين ياخذن القطع...بنات..شو وراهن..؟! خليفه وعبدالله اول ماركبوا السياره...مد خليفه ايده وكفخ عبدالله... خليفه: شو هالحركات انته..؟!.. عبدالله: شو سويت؟ خليفه: لا حاشاك ماسويت شي.... مفضوح...لو فهمت عليك احين؟ عبدالله: هههههه خلها تفهم وتحطه فبالها بعد ..احسن.. خليفه: غلطان..مب احسن...ممكن تخليني اتصرف بطريقتي وما تدخل في هالسالفه..؟! عبدالله: جب...شفناها طريقتك من قبل...تميت فاج حلجك ولا سويت شي... خليفه: قبل ماكان شي وقت..وما ادركت اني اباها الا قبل ما اسافر باسبوعين يمكن بس... عبدالله: المهم وين تبانا نسير... خليفه: ابا اسير بيت المرحوم.. استغرب عبدالله .. عبدالله: ليش.؟! خليفه: مادري..بس ابا اسير هناك اشوف البيت واسلم على خوانه وامه...الوصل زين.. عبدالله: على راحتك... ساق عبدالله سيارته صوب بيت سيف المرحوم وهو ساكت.. ويوم وصلوا نزلوا ودخلوا الميلس..حصلوا اخو سيف اللي اصغر عنه ويا ربيعه..سلموا عليه وهم رحبوا بقوم خليفه وايد واستانسوا فيهم..وعقب يت العيووز ومن شافت خليفه دمعت عينها..لكنها مسكت نفسها وسلمت على خليفه وعبدالله شوي وراحت...وقوم خليفه اصلا ماطولوا...يلسوا حوالي ثلث ساعه ونشوا ...بس المهم ان خليفه ارتاح يوم سلم عليهم...كان يحس ان هالشي واجب عليه... ومب لانه سيف توفى يقطعهم كلهم...وهم ناس طيبين ويستحقون الوصل دوووم... حصه ونوره تحاوطن بامهن بعد ماسار الشايب العزبه... حصه: امااايه...صدق عرس عبدالله بعد شهر... ام خالد: اخوكن محتشر يبا يعرس شو اسويبه..!!! نورة: بس نحن ماجهزنا شي... ام خالد: انزين...عندكن شهر اجهزن... حصه: امايه..انتي فاهمه علينا...يبالنا سيره للشمال وباجر الاربعاء... خلينا نسير الشارجه بنشتري قطع وبنفصل مره وحده وبنرد... ام خالد: ابا افهم انا ليش يعني لازم دبي..؟؟؟؟ شحقه ما تريحني وتفصلن في العين.؟ نورة: انزين امايه انتي ارتاحي هني نحن بنسير ويا عبدالله... ام خالد: لا... جان بتسيرن بقعه انا بوديكن.. نورة: عيل باجر ..ماشي امايه السبت بيبدا الكورس ومافينا عقب على سيرات الشارجه ونحن نداوم.. ام خالد: لاااااااااااحول ولا قوة الا بالله.....بنشوف ابوكن شو بيقول... تبسمن نوره وحصه وتبادلن النظرات الماكره...نشت حصه وراحت للتيلفون واتصلت بعنود.. عنود: مرحباااااااا الساع ببيت العم.. حصه: هلا والله عنوووود..شحالج؟ عنود: بخيييييييير وعافيه حبيبتي شحالج انتي؟ حصه: مرتبشين...شو شعورج وانتي عرسج بعد شهر؟ عنود: هههههههههههههه سواهاعباااادي...؟!.. حصه: سواها ونص..ونحن مرتبشين عسب الفساتين..وانتي؟؟ شو بتسوين؟ عنود: انا بعد بتلاحق عمري وبسير دبي والا بوظبي بشوف... حصه: نحن يمكن باجر بنسير الشارجه.... مابتين؟ عنود: مب كل يوم العيد حبيبتي..مابيطيعون.. انا بشل امايه وبقول حق ميره تي ويانا..عندها خبره اختي بالاعراس هههههاي... حصه: زين والله..انا ونوره قررنا نطقم....مايندرى بعليا بطقم ويانا والا لا.. عنود: حلوووو بتتميزن...فديتكن والله ما اتخيل اني انا ايلس على كرسي وانتن تحوطن حواليه...متعوده احوط وياكن في هالمناسبات... حصه: هههههههههههههههه اتخيلج تنشين عن الكوشه وتوقفين عدالنا ههههههههه... وتمن عنود وحصه يتخيلن الموقف ويظحكن سااااعه وكل شوي يزيدن موقف ويظحكن عليه... عنود: اييييييييه...بسج عاد ياكثر ما نكتي على عرسي..بنشوفج عاد فعرسج شو بتسوين..؟!.. اختفت الظحكه عن ويه حصه فلحظه....عرسي..؟؟!!.. اي عرس ترا ريلي توفى..!!!..بس عرفت ان عنود قالت الكلمه بعفويه وماتقصد...فتصنعت المرح.. حصه: ههههه الله كريم... سمعي يبالنا يلسه جذي عشان نشوف اي فرقه نيب...وشو نسوي عالكوشه واي اغنية نزفج بها وسوالف وايده.... عنود: هي والله وايد اشياء يبالها تظبيط...مابيخلووني اييكم حصوووه انتي تعرفين... حصه: خلاص بحاول اقنع امايه انها تودينا صوبكم... عنود: ياريت والله...حاولي فيها... حصه: ماعليج بقردنها..بخليج احينه وبدقلج عقب عنود:اوكي حياتي...باي باي اول ماسكرت دخلن ميره وحمده ويلسن عدال العيوز..وسارت حصه تقعد معاهم.. ونوره نشت ومسكت التيلفون وسارت شوي بعيد عنهم.. واتصلت على تيلفون فطيم... فطوم: آلوو ؟! نورة: سلاااااااااااااااااااااام... فطوم: هلا والله وغلااااااااااااا وعليج السلام والرحمه..امممممممممممواح والله تولهت عليج... نوره: ههههههههههه شو هذا خذتينا بمشراع وميداف...حتى انا والله تولهت عليج فطوم..شخبارج؟ فطوم: بخير فديتج شحالج انتي؟ وشحال اهلج كلهم.. مني ومنااااااااك.. قصار وطواااااااااال..شخبارهم كلهم؟ نورة: ههههههههههههههههههههه ملعونة الصير ادريبج شو تقصدين..لا تحاتين بخير وسهاله وما عليهم شر... فطوم: هههههههه ياحيهم والله..... نورة: عندي لج بشاااره... فطووم: انا بعد...انا 2 مب وحده... نورة: قولي انتي اول.. فطوم: رووحي لاه...انتي قولي... نورة: عيل حتى انا عندي بشارتين... الاولى الله يسلمج ان عبدالله وخليفه يوا من السفر امس.. فطوم: والللللللله؟؟.. تستحقون سلامتهم.. نورة: الله يسلمج..هاتي انتي بشاره يالله قولي.. فطوم: الله يسلمج سعيد بعد بييي من السفر باجر ان شاء الله.. نورة: ادري..ماقلتي خبر يديد... فطوم: اووووووه نسينا نحن سالفه الايميلات...توصلها العلوم قبلنا... نورة: هههههه عيل شو اتحسبين..انا وريلي نواكب العصر... فطوم: ههههههه مالت عليكم...انزين وشو البشاره الثانيه؟ نورة: عرس عبدالله بعد شهر... فطوم: والله..؟؟؟ شوووووووفي الصدف عرس شويخ بعد 3 اسابيع...سابقينكم يعني.. نورة: والله..؟؟؟؟ ونااااااااااسه... فطوم: هي بس يخساره مابكون موجوده اساعد في التجهيزات... نورة: بتكونين عندنا تساعدينا في التجهيزات... فطوم: هي والله صدقج اعوض فعرسكم ههههههههههاي.... نورة: ههههه..سمعي..احتمال نيكم باجر...وترانا في الرده بنشلج ويانا...خلاص الدوام بالسبت .. فطوم: تمااااااااااااااام...اكيد يعني انكم بتون؟ نورة: لا مب اكيد..برد أأكد لج عقب..بس اعطيج خبر مسبق عشان تستعدون لاستقبالنا... فطوم: والله مب قاعدين نستعد لاستقبال الشيخ زايد فديته ..الا نوره طويله اللسان... نورة: عنلاااااااتج يالهرمه...بسير اقول لامي بننزل ففندق مابنيكم... فطوم: هههههههه افا عليج والله...انتي واهلج كلهم فعيووووني... نورة: هي هي..ماخووذ خيره هالكلام...المهم انتي فصلتي لعرس اختج؟ فطوم: هي من اول مايييت الشارجه فصلت... نورة: عندج كاتلوجات يديده؟ فطوم: هممممممممم... هي يايبه 2 من عند خوله... حاست نوره بوزها من طاري خوله.... نورة: متى بتعرس بنت خالتج؟ فطوم: ههههههههه آآخ يالكره ..يصل الينا عبر اسلاك الهاتف ياسبحان الله يالتكنولوجيا...ههههههههههه..الله يسلمج مطوله شوي...يمكن في الصيف... نورة: المهم تكون كاتلوجات حلوه.. فطوم: الا اجنن..تعالي وشوفي بس... نورة: تمام لا تردينهن..ولا تقوليلها بعد ان نحن اللي نبغيهن...انزين؟؟ فطوم: امبوني مابردهن الحين اطمني... نورة: حلو... خلاص بخليج احينه ولا تنسين ادخنين حجره سعوودي وتبدلين الفراش وتعطرينه قبل ما ايي تسمعين.؟؟ فطوم: يالله يالله يالله....لا توصين حريص... نورة: تمام عيل فطامي...تبيني اسلم على حد معين؟؟ فطوم: هههههههههه لا...روحي ولّي انتي وهم... نورة: ههههههههههه بقولهم ترا.. فطوم: بزواااااااااالج... نورة: هههههههه ياويلي عليهم انا اثرهم يخوفوووووون...طلعوا مب هينين عيل.. فطوم: لا يخوفون ولا شي بس حفاظا على المشاعر... نورة: ياويلي انا...يحافظون على مشاعرهم بعد.؟؟! فطوم: يووووووه انتي ماينعرفلج راس من ساس....روحي روحي.. نورة: هههههههههههههههه الا انتي اللي مب عارفه تغطين على عمرج.. خلاص بخليج الحينه واذا بنيكم بتصلج وبخبرج.. فطوم: حلوو ياحلو..سلمي.. نورة: يوصل..فمان الله فطوم: مع السلامه... سكرت نوره عن فطوم وردت تقعد مع باقي الحريم... في الليل واول ماخلص حمدان دوامه ..طلع وراح على طووول لبيت عمه...وقف سيارته وسار الميلس...ماحصل حد يالس ..رد طلع وراح البيت على طول.. هـوّد ودخل الصاله حصل عمه يالس ووياه حصه.. حمدان: السسسسسسسلام عليكم... بو خالد: مرررررحبا الساع...وعليكم السلام.. سلم حمدان على عمه...ويلس عداله.. حمدان: شحااااالك عمي..شو امسيت.؟!.. بو خالد: بخيير شحالك انته؟ حمدان: الحمد لله...بنعمه...شحالج حصيص... حصه: الحمد لله زيييينه...توك طالع من الدوام؟ حمدان: هي والله..وين نوروه عيل؟ حصه: سارت تحط لابويه عشاه... حمدان: ما عليج امر سيري قوليلها تاخر وتزيد العشا لانه توني متصل بعبدالله ..وقال انه ياي هو وخليفه بيتعشون هني.. حصه: اووكي.. نشت حصه وهي تفكيرها شااارد...خليفه بيي وبيتعشى هني...خليفه بيي بعد شوي... يوووه انا شو ابابه يا والا سار..برايه.... سارت المطبخ عند نوره وقالت لها على اللي صار...وزيدن العشا ورتبنه ...ووصلوا خليفه وعبدالله ودخلوا البيت...ونوره وحصه دخلن وراهم ويلسن فالصاله الصغيره الثانيه..وخلن الباب مفتوح..والبشكاره دخلت العشا وتعشوا الرياييل وخلصت ام خالد سبوحها ويت قعدت عندهم.. ..وبعد ساعه سار الشايب يرقد عنهم وتموا هم الثلاث البنات ملن من القعده بروحهن وبعد تشاور طويل نشن ودخلن الصاله ويلسن عدال امهن... نورة: شحالك حمدااااااااان.... حمدان: بخير بنت عمي...شحالج انتي.. نورة: تماااااااااام ... حصه: امايه شاورتي ابووويه..؟ ام خالد: هي..باجر بيودينا عبدالله... نقز عبدالله من يلسته... عبدالله: شووووو..؟ انتي ماقلتي من قبل ان انا اللي بوديكم اتحسب الدريول... ام خالد: لو نحن بنسير وبنرد رواحنا ماعليه بنسير ويا الدريول..لكن بنيب بنت خالك ويانا (هني حمدان اللي فز وانتبه بكل حواسه لكلام حرمه عمه).. وانا ما بفر حد من البنات ورا في الدبه وانا والباقيات يالسات في السيت الوراني عسب الدريول مركب جدام... عبدالله: مافهمت... نورة: فديت امي مستويه عبقرينوو ....امي قصدها ان يوم انته بتسوقبنا بنوفر كرسي ..هي بتقعد عدالك ونحن الثلاث ورا..اما اذا ساقبنا الدريول محد منا يروم يقعد جدام عداله.. وبنحتاج كرسي زياده عشان فطيم والا عشان وحده منا ادوور ورا.. يعني باختصار ماشي مكان... عبدالله: هممممممممممممم...انزين ماعليه لاني ماسلمت على عليا لين الحين.. حصه: عنود بعد تبا تسير دبي.. عبدالله: والله.؟؟... وصد صوب خليفه يطالعه بنظره.... خليفه: لا اطالعني..مابوديها انا... عبدالله: بتخليني ارووحي ويا الحرمات.؟؟ نوره: سعيد بيكون موجوود... بيرد باجر من السفر... عقد عبدالله حياته واطالعها باستغراب.. عبدالله: وكااااله سي ان ان ..مب نوره...!!.. نورة: اهب ..الله واكبر من عينك... حمدان: انا بودي عنود دبي جان تبا... الكل اطالع حمدان باستغراب من هالعرض الكريم... ماعدى نوره وحصه اطالعنه بمكر وماسكات ظحكتهن...يدرن هالرحله والتعب مب بلاش...يبا يسير يشوف فطيم... حصه: مايندرابها عاد تبا تسير دبي والا بوظبي.. حمدان: لالالالالالالالا ماشي بوظبي..دبي...تبا تسير بوديها باجر والا كيفها عاد... نورة: امااايه صدق...كلمت فطيييم اليوم...هي تسلم عليكم كلكم..(وسوت حركه خفيفه بايدها تقصد بها حمدان اللي ابتسم مستااانس ومتشقق)..انزين وتقول انه عرس شيخه بعد ثلاث اسابيع.. ام خالد: ماشاء الله... عبدالله: يالله يسابقونا هل دبي.... مالجين وراي وبيعرسون قبلي... ام خالد: الله يوفقهم ويوفقك ياولدي... الكل: آمين... حصه: حليلها شيخه..عيل بتم فطيم فويه المدفع...( واطالعت حمدان بنص عين).. مايندرابها يخلونها المعاريس تكمل دراسه والا لا...؟! عقد حمدان حياته ..وتم يطالع فويه حصه كانه مايطالعها..يفكر بكلامها...ومستهم....وعلى طوول ياه صداع... وشكله كسر خاطر نوره... نوره: لالالا فطيم قايله لي بتكمل دراسه ..ومابتعرس الا جان ياها معرس من العين وخلاها تكمل.. تعمدت تقول هالكلام عشان تريح حمدان شوي..وفعلا تحركت شفايف حمدان بابتسامه مكبوته وهو يسمع كلام نوره ويطالع الارض تحته... ام خالد: امايه نوره..قومي قولي للبشكاره تحط عشا الحريم..ماتعشينا نحن... نورة: ان شاء الله.. سارت نوره المطبخ من صوب..ونشوا حمدان وخليفه وعبدالله من صوب ثاني عشان يسيرون الميلس ويخلون الحريم براحتهن... [/center] |
نوناا حبيبتي
يسلموو حبيبتي على القصة الي جد استمتعت فيها كثيير بس تراني ما قريت اخر جزئين لاني انشغلت شوي واول مااقراهم بقولك عشان تحطين الباقي اتفقنا؟;) |
أهلين
حبوبه خذي راحتك ياقلبي ولا تخلصينها بسرعه:d مشكورة الريم على حضورك الدائم سلمت لي ياعسل |
[CENTER][COLOR="RoyalBlue"]الجزء الخامس والاربعون
يوم الاربعاء وبعد الغدا على طول..ركب عبدالله سيارته الستيشن السودا وركبت العيوز عداله والبنات ورا...ومسكوا خط دبي... وعبدالله ملعوز امه.كل شوي يحط لها شريط "ام علايه" ..وكل ماتسمعه اطلع الشريط وتفره من الدريشه... وهم ميتين من الظحك عليها..لين ماوصلوا الشارجه كانت فاره 4 او 5 اشرطه... وهو في الدرب اتصل بحمدان... حمدان: مررررررحبا... عبدالله: هلا حمدان...شحالك؟ حمدان: بخير ولد عمي شحالك انت.؟ عبدالله: منيييييييح....هااا متى بتطلعون؟؟ حمدان: باجر الصبح ان شاء الله... عبدالله: ليش مب اليوووم؟؟؟ حمدان: انتوا بتسيرون السوق اليوم؟؟؟؟ عبدالله: مادريبهن والله.... (صد على امه) امايه متى بتسيرون السوق انتوا؟ ام خالد: باجر الصبح... رد عبدالله يتكلم في التيلفون.. عبدالله: خلاص ترتوب تعالوا باجر..اتصلبي يوم بتوصلون عشان نوديهن رباعه السوق... حمدان: يصير خير... عبدالله: لا مب يصير خير اتصلبي ... حمدان: ان شاء الله عمي... عبدالله: يالله برااااايك نحن وصلنا البيت..فمان الله حمدان: الله يحفظك... سكر عنه حمدان وهو حاااااااااااااسدنه من الخااااااااااطر لانه في بيت فطيم.... هل عبدالله دخلوا البيت ..ودخل هو الميلس.. وبعد شوي يت عليا اللي مارامت تصبر عن تشوف اخوها..وراحت على طول الميلس..ويوم دخلت.. عليا: وااااي فدييييييييييييت هالشوووووف انا يعلني ماخلى... نش عبدالله يوم شافها وهو يظحك... عبدالله: مرحبااااااا ملاااااااااايييييييين ولا يسدن في ذمتيه... لوت عليا على اخووها وباسته على خده..وقفط عبدالله من هالحركه ...بس ظحك بعد.. عبدالله: حبتج العاااااااافيه الغاليه...شحالج؟ عليا: بخير فديتك ..استريح...(ويلسوا)..شحالك انته وشو علووومك..؟ عبدالله: بخير وعافيه الغاليه..شحاله فيصل؟ عليا: يناخر... عبدالله: هههههه حليله.. سيري وعييه الحين بيأذن العصر.. عليا: احين بسير اوعيه...وبرجع لا تتحرك.. طلعت عليا ودخلت البيت خمس دقايق وردت لعبدالله وهي ماسكه علبه صغيره..يلست عداله وابتسمت.. عليا: هذي هدية تخرجك... عبدالله: ياسلاااااااااااااااام...ليش عبلتي على عمرج..؟؟ عليا: افا عليك بس...شي بسيط والله.. عبدالله: تسلمييين اختااااااااااااه انتي الوحيده اللي افتكرت تيبلي هدية تخرج.. عليا: عشان تعرف انا غير.. عبدالله: هههههههه من يوم يومج غير.... فتح العلبه وشاف قلم...صغير حجما بس شكله والنقوش اللي عليه روعه..وكان واضح انه مطلي بذهب...قعد عبدالله يجلبه بين صبوعه يفصفص فيه... عبدالله: صصصصصراحه فنان....مشكووووره والله.... عليا: العفوو..عاد يوم تشتغل دكتور..وتلبس اللاب كووت هذا..اباك تحطه هني في جيبك تتخقق به..احيدهم الدكاتره ما ايوزون عن قلامتهم.... عبدالله: ههههههههههههههه متخيله الموقف انتي هااااا...ان شاء الله من عيووووني ومابتسخدم قلم غيره بعد... دخل فيصل في هاللحظه.. وسلم على عبدالله ويلس وياه لين ما أذن العصر..طلعوا ثنيناتهم وتلاقوا ويا الشايب هلال في الدرب وسلم عليه عبدالله..وساروا رباعه المسيد...وردت عليا داخل البيت عند باقي الحريم...ماعدى نوره وفطيم ماكانن موجوداات... في غرفه فطيم... نورة: ايييييييه فطوم...متى بيي سعووودي؟؟؟ فطوم: طيارته توصل المغرب ان شاء الله.... نورة: واااي فديته متولهه عليه.. فطوم: ياوييييييلي انا...بيستانس يوم بيي وبيحصلج جدامه تصدقين..؟!.. نورة: هههههههه هي بينصدم....تعااااااااالي..قولي منو بيلحقنا هني باجر..؟؟؟ وغمزت لفطوم...وفطوم فجت حلجها.. فطوم: لاااااااااااااااااه..؟!! نورة: هيييي نعم... فطوم: شوو ايييبه..؟؟؟؟ نورة: ياختي قال ماروم اصبر عن فطيم ماشووفها الا اخر الاسبوع..بسير هناك بشوفها... ظربتها فطيم على ايدها ... فطوم: يالله عاد قولي الصدق... نورة: هههههه...بييب عنوود..ويمكن امه بعد..عشان ادور لها فستان للعرس.... فطوم: وناااااااااسه عيل.... نورة: مسكين حمدان يكسر الخاطر..امس غلست عليه حصه..قالت احين شيخه بتعرس وبتم فطيم فويه المدفع...والخطاطيب مابيخلونها تكمل دراسه....لو شفتي كيف ويهه اعتفس وتم موييييييييييييم...كسر خااااااااااطري قتله لالا فطيم بتكمل دراااسه ومابتعرس هههههههه... ابتسمت فطيم بشكل غريب... فطيم: الله كريم... انصدمت نوره.. نورة: بلاج؟؟..بذبحج ان قلتيلي حد ياي يخطب من الحين.... فطوم: لالالالالا...محد يا...بس اخافه يصير صدق...وتعرفين انا بعيده عن البيت هالفتره..ولا ادري باللي يستوي..اخافهم يتفقون رواحهم واخر شي يخبروني ويحطوني في الامر الواقع.. نورة: لاااااااالالالالالا..خالي صح مايتفاهم بس متحضر ومابيغصبج على شي ومستحيل يجرب بناااس مايشاورج فيهم اول...اطمني.. فطوم: ان شاااء الله يا نوووره...بعدين انا بعدني صغيره عالعرس..مافيني.. نورة: فطيم بسالج سؤال صريح...اجاوبيني بهي او لا.. فطوم: سالي.. نورة: انتي احين تحبين حمدان والا لا..؟؟؟؟ سكتت فطيم وهي قافطه.. فطوم: ياختي مادري..ولد عمج هذا يربكني...مره ودّي اذبحه من الخاطر واحس اني اكره كره...واحيانا...غير... احن عليه... اتأثر من اي شي يسويه...انتبه لوجووده بشكل غريب..ولا تفكرين انه شكله الخارجي هذا اللي متخبلات عليه انتن ماثر عليه..لاني شفت رياييل احلى ..انا الشكل مب هامني... اللي مخبلبي حركاته وتصرفاته...خصوصا نظراته اللي ماتعرفين لها شو تبا.... ظحكت نوره.. نورة: هههههههههه انا قلت هي والا لا... مب خطاب.. ابتسمت فطيم بعد... فطوم: هو شو يقولكم..؟؟ نورة: حمدان يحبج وايد بس ما يبا يعترف و ياخذ الموضوع بجدية الحين لانه يشوف نفسه صغير عالعرس والالتزام..على الاقل يبا يتخرج وتستقر اموووره بعدين ياخذ المووضوع بجديه ويخطبج على طول.. فطوم: اووف..قالج كل هذا.؟؟؟ نورة: لا بس انا اعرفه... ومتاكده انه هذا اللي يفكر فيه... فطوم: وبشو تنصحيني ؟ كيف اتصرف.. نورة: خلي الامور على حالها...اتصرفي بطبيعيه وياه...يعني لا انج ادسين مشاعرج ولا اطلعينها وتخلينها واضحه...يعني مثل ماهو يربكج انتي بعد خربطيله امووره ههههههههه... فطوم: ههههههههههه والله انج انتي خرااااااااااااااب... اصلا المفروض ما اطلع جدامه حمدان هذا.. نورة: يووووه دخيلج لا تردين على هالموضوع... احين انتي غبتي 3 اسابيع تام هو مب في حاله شقايل لو ماتظهرين له موليه ..بيتخبل علينا... فطوم: ههههههه عاد لا تبالغين..اللي يقول متولع فيني... احس به دوم يستخف بي اصلا... نورة: ههههههههههههههههه هذي طريقه حمدان في الحب... فطوم: امحق طريييييييقه...امممره لا تخلونه يحب دام جي... نورة: حليله والله..المهم قومي خلينا نصلي وننزل تحت...احين بيطرشون الدوريه تييبنا... في الصاله... كان ام خالد تخبر ام فيصل وعليا بانه ام سلطان وبنتها وحمدان..بيووون باجر الشارجه عشان يدورون فستان عرس لعنووود... ام فيصل: لا والله..؟؟ عيل ماشي تراهم معزومين عندنا باجر عالغدا... ام خالد: والله مايندرابهم اخافهم يخلصون اشغالهم ويردون سيده العين..!! ام فيصل: لالالا..مااااااشي.. خبروهم وقولولهم تراهم معزومين..يالله بالستر من زمان ماشفناهم ...بعد مايخلصون اشغالهم بييون بيتغدون وبيرتاحون...وعقب على راحتهم عاده...يبون يباتون حياهم الله .. ام خالد: ان شاء الله بنقولهم..لكن ماظني يباتون...ام سلطان ماتصبر عن بيتها... ام فيصل: هي وحليلها..والا ماشاء الله عرسهم عقب عرس شيخه بشوي؟؟ ام خالد: باذن الله..باسبوع والا اسبوعين ... ام فيصل: ماشاء الله... الله يوفقهم ان شاء الله... كانت ام فيصل خاطرها تسال متى بيسوون عرس ولدها سعيد..لكن بما ان نوره باقلها اربع شهووور لين تتخرج..فبتصبر لين ما تخلص يمكن الله اييسر امورهم...وبعدين تخاف تحرج حصه بالكلام بدون قصد..فاحسن لها اتم ساكته... الساعه خمس العصر ..طلعت ام خالد مع ام فيصل وعليا يسلمون على عرب يقربون لهم في الشارجه...وعبدالله وفيصل طلعوا يتحوطون في دبي شوي. اما الشايب هلال راح يقضي كم شغله..والبنات شيخه وحصه وفطوم ونوره ومنى ومنال تيمعن في الحوش ويلسن يسولفن ويخربطن..لين ما اذن المغرب..وحزت ماكانن بينشن يصلن..انفتح الباب مال البيت ودخل منه سعيد شال شنطته وياه..نوره على طول وقف قلبها ورفعت ايدها تغطي بها حلجها...متفاجأه بانه يا الحين..جنها الا طيارته جدمت شوي... سعيد رفع عينه ويوم شاف لمه بنات وايد نزل راسه على طول...ما انتبه انهن بنات عمته...تحسبهن بنات غرب... ترابعن منى ومنال يسلمن على اخوهن وعقبهن فطوم وشويخ.. شيخه: الحمد لله عالسلاااااامه... سعيد: الله يسلمج يارب شحالكم؟ شيخه: بخير وعافيه والله شحالك انته؟ سعيد: بخير وعافيه ارقص... فطوم: ههههههههههه لا لا تفضح عمرك وترقص... سعيد: منو عندكن..؟؟ فطوم: وابوي؟؟ خطيبتك واختها المصون...بنات عمتك هذيلا... تغيرت ملامح سعيد وعلى طول رفع راسه صوب نوره..كان مستانس من الخاطر...سحب نفس طوييييييييييل وعقب ابتسم ابتسامه شاقه الويه.. سعيد: نواااااااااااااااري....!!! كان متوله عليها من الخاطر.... ابتسمت له نوره ابتسامه حلللوه..وغمازاتها اللي تخبلبه طلعت كالعاده.. نورة: هلااااااا سعيييييييييد..الحمد لله عالسلامه... مشى صوبها ولابس كل اللي حواليه... سعيد: الله يسلمك من الشر يارب...شحالج؟ قال الكلمه الاخيره بصوت واطي مثل الهمس وتعبير ويهه رهييييييييب... كانه قاعد يدلع ياهل.. قفطت نوره وحمر ويهها... نورة: بخير شحالك انته؟ وشوووو لبنان؟؟؟ سعيد: هههههههههه.زينه... (صد صوب حصه)..شحالج حصه؟؟؟ حصه: بخير الله يعافيك سعيد شحالك؟ سعيد: بخير وعافيه والله...ياحيالله البناااااااااات...روحن روحن صلن... سوا حركه بايده كانه يروغ الهوش.... فطوم: وانته بعد سير صل... سعيد: مصلي جمع انا.... فطوم: انزين نوره بعد بتسير تصلي... سعيد: نوره بتقعد شوي...ذلفي فطووووووووم.... تظاحكن البنات عليه وخلنه بروحه شوي ويا نوره... سعيد: شحالج غناتي؟؟ قسم بالله تولهت عليج من الخااااااااااطر.... نورة: احم...حتى انا... ابتسم سعيد...وهو يتامل فويه نوره شوي... سعيد: منو يابكم؟؟ نورة: ماجيكت الايميل من يومين؟ سعيد: لا والله ماشفته... نورة: ترا عبدالله وخليفه ردوا من السفر..وهو يايبنا....وعرسه بعد عرس اختك باسبوع او اسبوع ونص جي... سعيد: والله..؟؟؟؟ ماشاء الله تطورات...عيل وينه هو؟ نورة: طلع هو وفيصل... سعيد: اهااا... وانتي يايه الشارجه تستقبليني؟؟ نورة: هذا السبب الخفي..السبب الظاهري انه يايين نشتري ونفصل حق عرس عبدالله... سعيد: خلي عنج...هذا السبب الوحيد اصلا... نورة: حرااااااااام عليك والله اني احاسب على وصولك من متى تخبر فطيم حتى... سعيد: مابتخبر حد... نورة: سعوووووووووود... سعيد: اول سلمي علي مثل الناس.... نورة: وابوي عليك..سلمت تراني.. سعيد: امحق...شفتي خواتي كيف سلمن عليه؟؟ اللي تلوي واللي تبوس واللي توايه... نورة: ههههههههه هذيلا خواتك... سعيد: وانتي حرمتي...يالله وايهيني.... نورة: ههههههههههههههههههه روح عني..والله ماوايهتك... بسير اصلي انا عن هالمنكر.. سعيد: هههههههه ماعليه انزين جان ماطفرتبج عقب العرس... مشى وياها داخل البيت.. نورة: يعني شو بتسوي..؟؟؟ سعيد: بخليج تسلمين عليه كل ما اسير وارد.. ومب مواااايه يكون فعلمج..سلااااااام غيييييييييييير.... ماتت نوره من الظحك... نورة: ييييييييييييه...!!!..اشوفك اطييفست يوم سرت لبنان...!! سعيد: يالله عاد مايخصها لبنان...هالافكار من سنين... ظحكت نوره وسكتت..ويوم وصلوا الطابق الفوقاني... سعيد: نواري... نورة: عنونها... سعيد: تسلملي هالعيون والله..بتمون لين الجمعه؟؟؟ نورة: ان شاء الله... سعيد: حلوو...يايبلج هدايا بسيطه بعطيج اياهن... ابتسمت نوره.. نورة: انا قايلتلك لا تخسر عمرك.. سعيد: ماخسرت عمري انزين....بس قتلج اشياء بسيطه تذكارات من كل مكان يعني.. نورة: مشكوووووووووور سعيد.. سعيد: العفو... برايج سيري صلي انا بدخل حجرتي اتسبح... نورة: تمااااااام... تفارقوا في الممر دخلت نوره حجره فطوم اللي كانت تصلي..ودخل سعيد حجرته ... بعد صلاة المغرب رجعن البنات ويلسن في الصاله.. وسعيد رز بويهه وياهن.. بس بعد شوي اتصل بعبدالله يسلم عليه ويشوفه وين..وبعد ماخلص طلع من البيت وسار صوب قوم عبدالله وفيصل.. وقبل مايطلع تلاقى ويا قوم امه يايااات..سلم عليهن وطلع وهن دخلن.... مر الوقت وخذتهم السوالف..بس بعد العشا ..يابت فطوم الكاتلوجات وقعدن كلهن يطالعن ويتناقشن عالموديلات...وبما انهن بيطقمن...تلعوزن وايد عشان يتفقن على موديل ..يعني عليا انسانه متزوجه وماينفعلها اي موديل...وفنفس الوقت البنات ماتنفعلهن موديلات رسمية وايد ماتظهر شبابهن...واخر شي اتفقن على موديل بسيط مش رسمي لكن بدون تكلف كان ناعم جدا ويناسب كل الاعمار...احين ماشي تام غير يحصلن قطعه ناعمه ومناسبه... الصبح الساعه 8 وعوا البنات كلهن لانهن كانن سهرانات... نشت نوره وتسبحت وصلت الصبح ولبست عباتها والشيله ونزلت تحت...ووقفت عند الباب متردده..شافت في الصاله امها وام فيصل..وعبدالله وسعيد يالسين يتريقون وحصه وعليا يالسات عالكراسي متجهزات للطلعه.. شافتها امها متردده عسب سعيد موجود..هي اصلا ماتمانع لكن تخاف تحصل لها هزبه...بس امها قالت.. ام خالد: تعالي تعالي...لا تستحين.. تعالي تريقي.. استغربت نوره...شو هالتغييييير والتطور..؟!... يالله ..بركه... دخلت نوره وهي قافطه من عيونها الميفنه...اكيد سعيد يظحك عليها..وفعلا يوم رفعت عينها اطالعه بدون قصد شافت عيونه اطالعها بنظره تظحك..... نورة: صباح الخير... وايهت امها وام فيصل.. الكل: صباح النوووور.... نورة: وين خالي فديته...؟ ام فيصل: خالج سار البحر... نورة: حافظ عليه... ام خالد: يلسي تريقي عشان تروحن السوق وتخلصن اشغالكن.. نورة: جي انتي مابتسيرين ويانا؟؟ ام خالد: لا بتسير وياكن عليا..انا بظهر ويا عمتج ام فيصل.. نورة: ترتيب... يلست نوره عدال اخوها عشان تتريق.. وكانت الدلال محطوطه عدال سعيد.. وهي اطالعهن مستحيه تطلب منه يصب لها...بس هو من نفسه قال.. سعيد: تبين حليب.. والا نسكافي؟؟ ابتسمت نوره على طريقه سعيد في الكلام... عاد اونه يتصرف بطبيعيه... نورة: ابا حليب بس حطلي فيه شووووووويه نسكافي... سعيد:افا عليج بس...كم نوره عندنا ..؟ من عيوني... كان يتكلم بصوت واطي محد يسمعه غير نوره وعبدالله... عبدالله عقد حياته ومد ايده وكفخ سعيد علىجتفه... عبدالله: لا اطيح الميانه وايد....!! ظحك سعيد وصب لنوره الحليب.. ام خالد: شعندك على ولد خالك..؟! عبدالله: يااااا ألله تحطم عاد هو يوم انا كفخته هالكفخه... لقطوا لقطوا قطع الغيار ماله ... سكتت عنه العيوز..طويل لسان ماتروم عليه.... سعيد مسك كووب نوره بكل صبوعه..ومد ايده بالكوب صوبها...اي حركه ممكن تسويها نوره عشان تمسك الكووب شي اكيد 100% انه بتلمس ايد سعيد.. وهو متعمد يسوي هالحركه...ويوم مدت ايدها تاخذ الكوب..سبقها عبدالله اللي انتبه...وخذ الكوب من ايده.. عبدالله: هات هات.... مب علينا هالحركات....مسوينها قبلك... خذ الكوب وعطاه اخته...الي قفط ويهها وسعيد نقع من الظحك... سعيد: هههههههههههههههههههه عنلات بليسك واقف فحلجي اشوفك... ظحك عبدالله.. عبدالله: مابتقص عليه انا.... المهم الجماعه كملوا ريوقهم وطلعوا..وسعيد طلع بعد يقضي كم شغله اهملها في غيابه.. وبعد ساعتين من الدواره في المحلات ..اتفقن كلهن على قطعه ورديه فاتحه...كانت منااااسبه وايد للموديل اللي اختارنه..ويوم خلصن من القطع راحن يدورن نعلان مناسبه للون..وطبعا خذن كلهن نفس الشكل...بس بمقاسات مختلفه...يلسهن عبدالله فمقهى فاظي...واتصل بحمدان.. حمدان: آلوو.... عبدالله: هلا حمدان..وين انتووووا؟؟؟؟ احين الساعه 11.... حمدان: تونا واصلين دبي...انته وين؟ عبدالله: انا في السيتي سنتر ويا البنات... حمدان: احين بنمر عليكم..اذا كنتوا فوق انزلوا عيوزنا ماتروم عالدري المتحرك... عبدالله: هههههههه انزين بننزل بعد شوي..انته يوم توصل اتصل.. حمدان: تمام...باي سكر حمدان ..وسار صوب السيتي... يوم وصل ماطاعت العيوز تنزل..لانه عنود قالت انهم مالهم حاااايه في السيتي سنتر هي بتروح مكان مختلف..قالت لهم ينزلون يسلمون عليهم ويشوفون شو بيسوون احين ويردون.. حمدان: خلاص بنزل انا وانتن تريني.. عنود: لالا بنزل انابعد... حمدان: ويـــــــــــــن تبــيـــــــــــــن؟؟؟؟؟؟ مالج حايه.. عنود: لي حاايه... بنزل وياك... حمدان: خراااااطه انتي.... نزل حمدان ويا عنود...ودخلوا السيتي وبعد شوي تلاقوا ويا قوم عبدالله..وبعد السلامات.... عبدالله: احين وين بتسيرون... نحن خلصنا... عنود: انا ميييره وربيعاتي عطني اسماء مخازن تاجر الفساتين وكتبتهن فورقه....بس عاد ما ادلهن وين... عليا: اشوف عطيني.... فتشن عنود فشنطتها وطلعت ورقه صغيره وعطتها عليا... وقعدت عليا ادلي حمدان اماكن المخازن ...وهو يحفظ...وعنود تحفظ وياه.. حمدان: خلاص عيل تمام... عليا: تراكم كلكم معزومين عالغدا عندنا اليوم..خبر خالوه انزين... حمدان: بطيع هزرج؟؟ عليا: وابوي؟ حد يرد العزيمه..؟؟ بعدين انتوا اصلامابتخلصون شغلكم قبل الغدا..مستحيل تحصلون فستان مناسب بهالسرعه.. حمدان: همممم..خلاص تمام بنقوولها... عبدالله: ادل البيت انته؟؟ تعرف تي بروحك.. حمدان قال بحماااااس... حمدان: نعاااااااااااااام اني ادله... بنيكم اول مانخلص ان شاء الله.. عبدالله: حلوو... عنوودي ماتبيني انا اوديج تنقين الفستان...؟! وظحك.. عنود: انته الوحيد اللي ماباك تشوفه اصلا..... عبدالله: افااااااا....ليش؟ عنود: ماشي..تشوفه في ليله العرس بس.... عبدالله: هههههههه انزين... بس ياويلج ان عقيتي الغشوه.... مقلّع وااايد ترا هني.... عنود: لا توصي حريص....اقول عبدالله ممكن طلب...؟ عبدالله: بس طلب..؟؟ آآآآآآآمري... عنود: مايامر عليك عدووو...احم...أبا حصه... عبدالله: شو تبينها..؟؟ عنود: اباها تسير وياي....اناماعرف اختار شي بدونها... نورة: ياويلي عالحب انا... حصه: هههههههههههه...اخاف امي تعصب... عبدالله: صدقها امي بتعصب... عنود: يالله انا قايله لعموووه قبل اني ماعرف اختار شي بلا حصيص....مابتعصب بردها لكم... عبدالله: هممممممممممم...اوكي... عنود: حلوووووووو..(وسحبت حصه لعداالها) ...مشكووور والله... حمدان: احين هذي حايتج اللي نازله عشانها.؟؟؟ عنود: ههههههههههههه هي هذي حايتي... عليا: خلاص عيل سيروا انتوا..ولا تبطون عالغدا..بنترياكم في البيت... حمدان: اووكي..يالله جدامي...الله يعيني عليكن... ظحكن البنات حصه وعنود وطلعن للسياره..وعليا ونوره طلعن مع عبدالله وروحوا البيت... وبعد ساعتين من الدواره في هالمخازن والتفصفيص في فساتين الاعراس..ماحصلت عنود شي يعيبها..كانت تبا شي غريب .شي ماكد شافوه الناس..اللي شافته لين الحين كله تقليدي.. المهم ياسوا من المحاوله الحين وقرروا يروحون بيت هلال السويدي يتغدون ويرتاحون والعصر بيرجعون للسوق مره ثانيه...حمدان كان متحمس لهاللحظه...مع انه يدري صعب انه يشوفها..الاجان صدفه.. بس ماعليه على الاقل بيكون قريب منها..في بيتها..ويااااسلاااااااااااام بترد العين باجر...متى بييي باجر.؟؟؟؟ [/COLOR][/CENTER] |
[CENTER][COLOR="MediumTurquoise"]الجزء السادس والاربعون
وصلوا قوم حمدان بيت هلال السويدي... وتموا مترددين بالنزله ومستحين...لين ما حشرهم حمدان وحصه...ونزلوا... دخلت حصه تشوف اذا فيه حد قاعد في الحوش من البنات وبغا حمدان يكفخها على هالحركه..ويقول في خاطره خليهن في الحوش برااااااااايهن....انتي شو خصج..؟!.. المهم يوم تاكدت من انه محد في الحوش دخلت ودخلوا الباقي وراها دخل حمدان الميلس على طول وحصل هناك الشباب كلهم والشايب وياهم...وسلم عليهم ويلس عندهم..اما حصه وعنود وام سلطان رحبت بهم ام فيصل من عند الباب ووياها عليا...وقربوبهم في الصاله وين كانن يالسات باقي الحريم.. ولان ام فيصل كانت مشغوله بالسوالف مع ام سلطان وام خالد..قالت للبنات يرتبن الغدا في المطعم اللي عدال الميلس للرياييل.. نشت فطيم ونشت نوره معاها بعد مااصرت على شيخه تقعد .. وان نوره مب غريبه... سارن المطبخ وشلت فطيم سماط..(فراش) للاكل وقالت للخدامه تغرف الغدا وقعدت نوره تخلط السلطه وتتبلها.. راحت فطوم تتاكد من نظافة المطعم وترتيبه..وشاله السماط وياها..فجت باب وتسمرت مكانها..واول شي سوته تراجعت..لانها شافت ريال قاعد يصلي في المطعم....وعاطنها ظهره.. لكنها تمت واقفه لانها شكت بالطووول. .بالتسفيره...بالكتوووف.. ياويلي....!!!...حمدان...!!!... ياويلي عليك من متىىىىىىى ماشفتك.. تمت فطيم مبتسمه وواقفه مكانها وخايفه حد يشوفها..بس يالله دام انه يصلي مابيشوفني ولا بينتبه...دخلت تتختـّــل... وفرشت السماط... وطلعت سايره صوب المطبخ... فطوم: نورووه...نورووووووووه....!!! نورة: هاااااااااااا..؟! فطوم: ياويلي...حمدان يصلي في المطعم... ابتسمت نوره.. نورة: واللــــــــــه..؟!!!..ياحليله ولد عمي.. شافج؟؟ فطوم: لا اقوولج كان يصلي.... نورة: انزين شوفيها عادي سلمي عليه.... فطوم: مارووووم... نورة: انتي احين بتاخرينا وبتسويلنا سالفه...شلي صينية الماي والعصير يالله وديهن هناك.. فطيم: ليش انتي ماتودينهن؟؟ نورة: انا في ايدي السلطه تشوفيني.. والبشكاره تغرف...رووووحي خلصينا... فطوم: يووووه... نورة: تلقينه خلص صلاة وروح وانتي يالسه تتحرقصين هني... شلت فطوم صينية الماي والعصير والاكواب وراحت... ويوم كانت بتدخل طلع حمدان فويهها...شهقت وتراجعت على ورا واهتزت الصينية في ايدها...وكانت بطيح..لولا ان حمدان مد ايده ومسك الصينية وثبتها بين ايدها لين ما تتوازن... حمدان: ايه الخبله.....اثقلي شوي مب شايفه ملك الموت انتي جدامج... فطوم: وانته الصادق...شايفه حمدان.. حمدان: شيخج حمداااااااان...ولا تخليني اجب جيك العصير هذا كله فوق راسج.. ظحكت فطيم وهي تجدم جدام عشان تدخل بشكل جريء خلا حمدان يتراجع على ورا عشان يبتعد... فطيم: فبيتنا... وتبااجب علي عصير؟؟؟... اهلي بييبون آخرتك.. ابتسم حمدان بسخريه... حمدان: مع احترامي لاهلج..لكن انا ماعليه من حد.. لبسته فطيم وراحت وحطت الصينية على الطاوله وهو يراقبها...ياسلااام..شو هالرشاقه هاي...ماجنها ظعفت عن آخر مره شفتها؟!... فطيم حطت الصينيه واعتدلت في وقفتها تعدل شيلتها وتتحجب بشكل احسن.. رفعت عيونها العسليه الفاتحه صوبه بشكل خلى قلب حمدان يفقد دقه من دقاااته... بس تمالك نفسه وهو يقول بعدها ماطلعت البنت اللي تربكني... وابتسم لها ابتسامه من ابتساماته اللي تذوب.. وهي اطالعه بشكل كانها كاشفه حركاته ..بسخريه ومن قمه راسه لين ريوله..كانها مش مهتمه... حمدان: احم...شحالج فطيم... هزت راسها وهي تجدم عشان تطلع من المطعم.. فطيم: بخير... يوم يت بتطلع وقف حمدان بينها وبين الباب..وقف فطيم وهي تتنفس بسرعه...وردت على ورا...يوم رفعت عينها لحمدان شافته معقد حياته وعلى ويهه تعبير حييره.. حمدان: فطيم بلاج؟؟ فطيم: ماشي... حمدان: بلى فيج شي...ليش تتصرفين بهالطريقه مب عوايدج.. عقدت فطيم يديها جدام صدرها.. فطيم: شو هي عوايدي حمدان؟؟ تم حمدان يطالعها بفضول...وعقب قال بتعبير بريييييييء .. حمدان: انا سويت شي؟؟..سمعتي عني شي؟؟ بغت فطيم تظحك بس مسكت عمرها.. فطيم: انته تحيد عمرك مسوي شي..؟!.. حمدان: لا والله... فطيم: خلك واثق من نفسك عيل... عقد حمدان حياته اكثر.... حمدان: فطييييييم...!!..بلاج؟؟ فطيم: ههههههههههههههه... تم حمدان مستغرب في نفس الوقت اللي دخلت فيه نوره عليهم شاله صحنين سلطه... نورة: اهلين حمدااااااان...بعدك هني؟ التفت حمدان لنوره.. حمدان: نوروه تعالي.... شو بلاها بنت خالج..؟؟؟ ظحكت نوره واطالعت فطيم..وحبت تغلس عليهم شوي ..هالثنينه ..شو بتقول بس.؟!..هي بقره وهو ثوور.. مب فاهمين على بعض... نورة: منوو فطووم؟؟... ماشي بس متولهه... فجت فطوم حلجها وعيونها....وبحلقت فنووره منصدمه من هالخيانه العظمى... وحمدان انصدم بعد وعلى طول بحلق في فطيم يطالعها مستغرب...وفرحان..وتعبير ثاني ماينعرفله شووو... سالها بصوت واطي وهو مب مصدق.. حمدان: صدق؟!! حطت نوره السلطه عشان تشرد من عيون فطوم اللي تبا تاكلها... وحمدان يطالع في فطوم مب مصدق...ويوم ماردت عليه تساند عالباب وهو مبتسم.. حمدان: ياوييييييييييييييلي... ماتحمل.. غمضت فطوم عيونها ميته غصه ..وطلعت برا المطعم طيرااااااااااااان... نشت نوره تظحك بعد ماحطت السلطه وسارت عند حمدان.. نورة: اقول حمدان.. انا ماقلت انها متولهه عليك انته..!!! على طول اختفت الابتسامه عن ويهه...واطالعها بعصبيه... حمدان: ذلفي عن ويهي انتي...مفسده الملذاااااااات....اصلا مبين انها متولهه عليه... نورة: يازين الثقه...روح روح الميلس عشان نخلص شغلنا... حمدان: اووكي... راح حمدان الميلس وهو يفكر هل فطوم صدق متولهه عليه والا مزحه ثقيله من نوره.؟!!.. اما نوره راحت المطبخ وهي تظحك..شافت فطوم تحط الصحون والمغارف بعصبيه.. وويهها معتفس... نورة: اوف اوف اوف...وينها هذي اللي مالت المطااافي...عندنا حريجه... فطوم: تدرين انج سخيفه..؟!.. نورة: ههههههههههههههههههههههه...لا.. فطوم: انتي كيف تجرأين وتقوليله هالكلمه عني..؟؟ اطالعتها نوره بمكر... نورة: ليش صدق انتي متولهه عليه.؟؟!! ارتبكت فطوم... فطوم: لا طبعا... نورة: لاااااااه؟؟...عيل ارتاحي لاني فشلته وقلت له انتي متولهه صدق بس مب عليه هوو... اطالعتها فطوم بفظول وبردت ظيجتها شوي.. فطوم: وشو قال؟ نورة: انحبط مسكين بعد شو بيقول... بربشت فطوم بعيونها... فطوم: انحبط؟؟؟ نورة: هي زعل وحليله... التفتت فطوم عنها وهي سرحانه... مب عارفه ليش تحس بالظيج بانه حمدان منحبط وزعلان لاي سبب كان... ونوره تراقب وتبتسم.. نورة: ياويييييييلي انا عاللي ما ايووزلهم زعل بعض الناس..!!! فطوم: قسم بالله يبالج ظرب..سيري شلي ويا البشكاره صينية العيش.. ظحكت نوره وسارت تساعد الخدامه.. وبعد ماخلصوا كل شي دخلت فطوم البيت ..وسارت نورة دقت باب الميلس.. وطلع لها سعيد...اول ماشافها ابتسم.. سعيد: هلا وغلااا....آمري.. ابتسمت نوره.. نورة: مايامر عليك عدوو...غدا.. سعيد: ان شاء الله بقولهم احين... نورة: تمام...باي.. العصر ردوا الجماعه اشتلوا عشان يسيرون السوق... عليا ونوره وحصه وعنود..مودنهن عبدالله.. وحمدان طلع مع سعيد... اول شي راحن المشغل اللي تعرفه عليا وخذوا مقاساتهن والقطع عشان يفصلون لهن الفساتين وبعدين قاموا يدورون على باقي المخازن لتاجير الفساتين...عشان عنود.. وكل ماينزلن مكان مايخلن عبدالله ينزل...عشان بس مايشوف الفستان... لين ماشافت عنود فستان دش مزاجها على طوووووووووول...وكان فعلا رووعه وحركته حللوه...وشي طبيعي انه مدخل معاه تدرجات لالوان ثانيه...وبعد الاتفاق على كل الترتيبات والقياسات ردوا البيت حوالي 7 المغرب.. واول ماوصلوا اتصلوا بحمدان عشان يرجع البيت لانهم على طوول بيردون العين مابيتريوون..حتى انهم رفضوا بادب العشااا...لانه ماشي وقت وهم تعبانين... على هالحال ردوا حمدان وعنود وامهم ام سلطان العين ... المساا نص الليل ..كانن البنات متيمعات في الصاله اللي فوق...يشوفن التلفزيون ويخربطن... مر عليهن سعيد وعبدالله... وحصلن هزبه صغيره من سعيد..عقبها ترابعن كل وحده حجرتها ترقد عن يطلع مره ثانيه بالعقال... بالجمعه الصبح نوره طفرت بعبدالله..الا تودووونا البحر... واليوم اخر يوم اجازه عندي انا وفطيم...خلونا نستمتع... وسوت لهم مناحه...لين ما عورتهم روسهم وودوهن عبدالله وسعيد مع البنات كلهن اللي في البيت حتى عليا راحت..ماعدى العيايز... ويلسوا عالبحر لين الضحى وردوا.... وبعد صلاة الجمعه تغدوا.. وجهزت فطيم شنطتها واغراضها... وسارت لابوها تمد ايدها... فطوم: ايييييييدك عالمصروف يابو فيصل... خش بو فيصل ايده فمخباه وطلع البوك... وعطا فطيم مصروفها... بو فيصل: هالله الله بالعقل عاد... لا اطفرين بعمتج... فطوم: ولا يهمك بنتك حررررررمه متسنعه... بوفيصل: والنعم فيج ..بس عاد ركزي بدراستج... كانت فطوم عنده في حجرته وامها تصلي... يلست عداله.. فطوم: ابوويه..اذا ياني معرس...بتردونه صح.. بوفيصل: وابوي عليج شو هالرمسات بعد.؟!.. فطوم: ابوويه..دخييلك.. ماريد اعرس الا يوم اتخرج...انا بعدني صغيره ...ومب لانه شويخ بتعرس احين بتروحون تيوزوني اناوراها على طول... بوفيصل: انتي ركزي بدراستج ولا عليج من سوالف العرس... فطوم: انا بركز فدراستي وانتوا ركزوا بانكم تردون كل المعاريس...ماريد اعرس انزين ابويه؟؟ ظحك عليها ابوها... بوفيصل: يابنتي يوم ايي النصيب محد يروم يرده... فطوم: ابوويه كلامك مايطمن....شكلكم الا بتقربون باي حد عشان تفتكون مني... بوفيصل: افاااا يابنتي..احين انا ابا الفكه منج؟؟ لا والله ماكان ...انا ابالج ريال زين يصونج..وانا ادري انج بعدج صغيره..بس انتي وكلي ربج...لاتحاتين هالسوالف وخلج في دراستج..واذا كنتي خايفه اني اقرب بحد بدون مااشاورج اول اطمني انا ريال فاهم الدين ..ومابغصبج على شي ماتبغينه...سمعتي؟ ابتسمت فطيم.. وهوت على راس ابوووها تبووسه.. فطيم: فديتك يابووويه الله لايحرمني منك يارب... بعدها طلعوا هل العين شالين معاهم فطوم اللي تمت ساكته وقافطه من وجود عبدالله...تتخيل كيف الحين البيت بيكون يوم عبدالله فيه..؟؟؟ يالله ماعليه هو لاهي عنها بعرب ثانييين مابيهتم ...في الطريج مسك عبدالله تيلفونه واتصل بخليفه... وهو متوله عليه بانه من يومين ماشافه...مب متعود انه يتفارق عنه يوم على بعضه.. خليفه: مررررررحبا... عبدالله: هلااا والله خلوووووووووف... حصه من سمعت طاري فزت..بس تظاهرت بالهدوء.. لكن نوره اللي كاانت يالسه عدالها حست بها.. واطالعتها بطرف عينها وطنشت الموضوع.. خليفه: هلا عبدالله...شحالك؟؟ عبدالله: بخير والله انته شو علومك؟؟؟ خليفه: علووم الخير...رديت العين؟ عبدالله: احين في نص الدرب.. وانته وين؟؟ خليفه: انا الله يسلمك فبوظبي... عبدالله: هاااااا..؟؟؟ بوظبي شو تسوي؟ خليفه: ساير الله يسلمك ادورلي سياره.. عبدالله: آآآآآآآآخ يالخاين...منو ساير وياك؟ خليفه: ارووحي... عبدالله: حصلت سياره عاد... خليفه: والله انا حصلت وحده فنانه..لكن قلت بحوط بعدني بشوف... عبدالله: شو بتاخذ؟؟ خليفه: مورسيدس كوبي.... عبدالله: هذي ماتنفع في البر... خليفه: ومنو قالك اني بكسر سيارتي في البر...تسد سيارتك وسياره حمدان وحميد.. عبدالله: همممممممممم اذا خذت الكوبي بخذهاعنك في العرس... كاشخه.. خليفه: ههههههههه روح لاه مابعطيك اياها... عبدالله: ههههههه اشوفك تغيرت علي يالهرم من ينا الامارات... خليفه: قبل مجبوور اعاملك زين واجابل ويهك شو اسوي بعد...؟!..الحين لا خلاص افراااااااااااج... عبدالله: آآآآآه يالنذل....احين تقول هالرمسه ماعليك انزين... خليفه: هههههههههههههه اذا كنت ثور صدق هالرمسه..والا تعرف انته اني اسولف عليك.. ياخي مليت ارووحي والله وانته مودي اهلك.. قلت بروح ادورلي سياره... عبدالله: هممممممممممم ماعليه ...انته بترد اليوم؟ خليفه: هي برد ببات في العين ان شاء الله.. عبدالله: حلوو..اتصلبي يوم بتوصل... خليفه: تــم... عبدالله: يالله برايك..فمان الله... سكر عبدالله عن خليفه... ام خالد: خليفه ساير يدورله سياره ؟؟؟ عبدالله: هييي والله..ساير بوظبي.. ام خالد: جي سيارته الستيشن زينه.. عبدالله: مال اول..بيبيعها وبياخذ كوبي يقول.. نورة: والله؟؟؟ كاااااااااااااااااشخه الكوبي... عبدالله: هي..وعلى شو انتي مستانسه مابتركبينها... نورة: يمكن اركبها في المستقبل مع "حرمه" خليفه شو دراك بعد... وتناقعوا نوره وعبدالله من الظحك بصوت عالي...والكل يطالعهم باستغراب...ويوم سالوهم ماطاعوا يرمسون... وحصه محتااااره وشاكه في الموضوع...شو سالفتها هذي حرمه خليفه اللي كل مايطرونها يتناقعون من الظحك...؟!....السالفه فيها انّ... وصلوا البيت وكل حد سار حجرته يرتاح شوي.. ورجعت فطوم تفرغ اغراضها في الغرفه وهي تحس وبشكل غريب جدا انها رجعت بيتها...كانه هذا بيتها مب بيت ابوها اللي في الشارجه..!!...حتى مابغت ترتاح..على طول خلصت ترتيب وطلعت للصاله..وحصلت الشايب يالس هناك مع عيوزه يتقهويوون... فطوم: السسسسلام عليكم... بو خالد وام خالد: وعليكم السلام والرحمه.. فطوم: شحالك عمي؟؟ عساك طيب؟ بو خالد: بخير بنتي شحالج انتي وشحال هلج كلهم؟؟ فطوم: بخيير ويسلمون عليك عمي.. ام خالد: يبناها ويانا بنت هلال خلاص استوت بنتها مانصبر عنها... فطوم: هههههههه فديتج عمووه والله تصدقين اني يوم رديت هني احس بالراحه جني رديت بيتي.. ام خالد: تراااه بيتج امااايه... فطوم: تسلميين عمووه.. عيل وين البنات مانزلن؟ ام خالد: لا وصلن وانزربن في حجرهن..يمكن تعبانات ويرتاحن... فطوم: يمكن.. نشت فطوم وسارت المطبخ وهي تحس باليووع فجاه.. بطلت الثلاجه حصلت كيكه كاكاو..ماعرفت منو مسونها.؟!..اكيد حصه هذي ام الكيك ..قطعت لها قطعه وحطتها في صحن مع شوكه ..وغرشة بيبسي..والجو كان فنان العصر قراب المغرب في العين....براااااااااد والجو مغيم...قعدت برا عالشرفه ..تشرب بيبسي اكثر عن ما تاكل كيك...وتتامل كل شي حواليها..بس يوم شافت سياره حمدان تدخل البوابه بغت تشرق بالبيبسي وتمت تسعل.. نزل حمدان وسمع المساعل..عقد حياته..ماعرف من وين ياي الصوت...ركب الدري وصد عاليمين...شاف فطوم موخيه تسعل وهي يالسه على طاوله البلكونه... على طول راح صووبها... حمدان: حلال حلال.....( ورفع ايده فوق) ...ادحج؟؟؟ زاغت فطوم...يسويها... حاولت تتمالك السعله شوي ..وتحنحن.. فطوم: احممممممم... لا دخيلك بتكسرلي العمود الفقري.. وردت تسعل مره ثانيه... قعد يراقبها وهي كاسره خاطره تحاول تتمالك السعله وتخففها... مهما يغلس على فطيم ماتهون عليه يشوفها تتويع او تتلعوز باي شي...ويوم خازت عنها الشرقه...يلست مرتاحه...وعيونها كله دمووع...ابتسم حمدان بعفويه وهو يطالعها... حمدان: متى وصلتوا؟؟ فطيم: قبل شوي...وانته مممره توقت لنا....؟ رفع حمدان حواجبه وانقهر.خقاقه بعد استوت..!!!.... مد ايده وكسر غصن صغير طري ومتروس ورق من الشيره اللي عدال البلكونه...وقعد يكفخ فطوم على راسها وجتفها بهالغصن...طبعا هو مايعور بس يلعوز... فطيم: ايييييييييييه...؟!.. طالع..!!..لا تظرب يالطويل... حمدان: ايه فعينج...يكون فعلمج الشيخه فاطمه الطويله..ان عمي متصللي وطالبني مخصوص... والا مب ياي عشان سواد عيونج...تفهمين؟؟ فطوم: انا عيوني مب سوود... قال حمدان بمكر... وفر الغصن بعيد..وتساند بايده على الطاوله.. حمدان: وكأني انا مالاحظت هالشي يعني.؟!.. ادريبهن مب سود... قفطت فطوم وسكتت.. مد حمدان ايده وخذ الشوكه اللي في الصحن وكل من الكيكه...ويوم اطعمها عيبته وشل الصحن بكبره.. وصد عنها بيدخل داخل البيت... فطوم: ايييييييييه مالتي هذي.... حمدان: الحين استوت مالتي... بعدين مب زين لج الكيك بتمتنين... فطوم: والله مايخصك.... حمدان: جــــــــــــب... دخل عنها البيت عند عمه وهو يبتسم وياكل كيك.. ويدري انها تسبه من ورا ظهره.. سلم على عمه وحرمته ويلس..وقعد يسولف وياه وبو خالد عطى حمدان اوراق لابوه..تخص فيلا جديمه يبا يهشها ويبني بدالها فلل صغيره وياجرها..ويبا يسلم المشروع لشركه اخووه...وبعد مافهمت حمدان كل السالفه وخلص مناقشات ويا عمه..شل الاوراق وطلع براا..وعلى طول التفت لفطوم اللي كانت سرحانه..مسانده راسها على ايدها وتراقب نحله تحوط...كان شكلها وايد حلوو..ومبيضه ..والشمس عاشيه عيونها ومخلتنها تنعسهن غصب..والرموش طوال وواضحااات...والشفايف ورديه...شياها حلوت مره وحده؟؟؟؟!!!.. استغل حمدان فرصه انها سرحانه وقعد يراقبها شوي...يحفظ هالشكل الهادي والرزين والحلووو في باله...عشان اذا شافها معصبه وقشرااااا ومكشره عن انيابها بسبب غلاسته عليها.. يتذكر شكلها الحلو هذا ...ويوم شبع من الشوف...مشى صوبها وعلى ويهه ابتسامه هادية...وهي ما انتبهت له... حمدان: احمممممممم احم احم... نقزت فطيم واطالعت صوبه..وعدلت قعدتها وحجابها.. سحب حمدان الكرسي المجابل ويلس عليه وحط الاوراق عالطاوله.. حمدان: هااا فطيم...!!... اللي ماخذ بالج يتهنى به... وابتسم بثقه..وبغت تكفخه بغرشه البيبسي... يعرف زين انها كانت تفكر فيه ...سكتت عنه.. حمدان: فطيم.. احم...اسالج شي اجاوبيني بصراحه... فطوم: ..................بفكر... حمدان: هممم... صدق اللي قالته نوره امس..؟؟؟ عرفت فطوم على طول شو يقصد وحمر ويهها... فطوم: شو قالت نوروه امس؟؟ حمدان: انج متولهه... فطوم: على منوو..؟؟ برطم حمدان... حمدان: ماعرف... انتي قولي... فطوم: اوكي بقولك....الصدق الصدق..؟! حمدان: اكيييد... فطوم: الصراحه..تولهت على هالبيت...وعلى حياتي في هالبيت...واهل هالبيت... حط حمدان فخاطره... فطيم مطلعتنه من الحسبه..يعني مب متولهه عليه....!! فطيم: بلاك..؟! ولانه صريح قال.. حمدان: ماشي بس اشوفج اممره طلعتيني من الحسبه...!!! ابتسمت فطوم ومسكت غرشتها وقامت وهي تقول... فطيم: انا قلت...اهل هالبيت..مب اللي ساكنين هالبيت...واللي عرفته من ييت وسكنت هني....انك من اهل هالبيت غصب طيب ياحمدان...!.. يعني انا ماطلعتك من الحسبه... تشاو ظحكت ودخلت البيت...وتم حمدان مبهت مكانه..يفكر بكلامها....وشوي شوي شقت الابتسامه الحلج.. ياسلاااااااااااام يعني الكلام اللي انقال امس صدق..فطيم متولهه عليه...طبعا هو من بين امور ثانيه...لكن المهم تولهت عليه...آآآآآآآآه ياعمري عليها.. مسك اوراقه ونش وركب سيارته وروح .... وكلام فطيم يدور في باله ..والابتسامه مافارقت ويهه... [/COLOR][/CENTER] |
[CENTER][COLOR="Green"]الجزء السابع والاربعون
بدى الكورس الثاني ..وردن نوره وفطوم للدوام وهن لايعه جبودهن من اول يوم... كلهن كانت دواماتهن خايسه.. نوره اخر كورس لها وماخذه خمس مساقات..تاخذ اربعه منهن السبت والاثنين.. ودوامها لين الساعه خمس العصر... ومساق واحد تاخذه الاحد والثلاثاء بعد الغدا يكون موعده... اما فطيم بما انها عدت الانجليزي.. استوى عندها بريك يومين في الاسبوع..وبريك طويل..وهذا اللي كان قاهرنها.... حمدان بعد بدا دوامه في التقنية... وكان كالعاده صباحي... واستمر في الشغل مسائي... واستوى ماعنده وقت وايد يفظى فيه...بالتالي سيراته لبيت عمه قلت.. وشوقه للسوالف مع فطيم يزيد.. عبدالله قدم على وظيفه في مستشفى توام..وطبعا عينوووه..دكتور متخصص في قسم الاشعة... وبدا دوامه وهو وايد مستانس...كان الدوام حلووو..بالنسبه له على الاقل.. وكونه مواطن كان يلفت الانتباه وايد بسبب تمسكه بسفرته وكندورته ..لانهم الكل نصحوه انه يلبس بنطلون وقميص عشان يتاقلم مع الاجواء والدكاتره لكنه رفض.. وتم على سفرته وكندورته...ويلبس فوقها اللاب كوت... ووين مايمشي في المستشفى يحس بنظرات فضوليه تبصبص له.. صغير ودكتور ومواطن.؟؟؟ ما تستوي وايد في العين...!!.. وفوق هذا كان يعيش فتره ترقب حلللوه..بسبب تجهيزات عرسه اللي كانت مثل مايقولون شغااله على قدم وساق... خليفه بعد قدم اوراقه في الاتصالات... وكونه شهادته امتياز في انظمة الكمبيوتر والشبكات وشهاده امريكية بعد..كان مكسب كبير وطبيعي يوظفونه.. واشتغل في قسم الانترنيت...وكانت شغلته حيويه وايد وحلوه.. مب شغله مكاتب... واحلى شي في الموضوع..انه يوميا (تقريبا) يشوف حصه وهي داخله المبنى وطالعه منه... وكم مره سلم عليها ..بس يوم يتاكد انه محد موجود عشان مايبغيلها الرمسه..لانه محد يعرف انه ولد عمها.. وكان يحس بعد انها ترتبك من تشوفه حتى المشي ماتعرف تمشي.. وبما انه شديد الملاحظه..لاحظ بعد انها تتهرب تطالع صوبه..لكن خليفه قرر يغير كل شي في حياته.. علاقاته...تحفظه الزايد...شخصيته..حتى سيارته غيرها وخذ الكوبي الفضية اللي شافها في بوظبي.... وحصه بنت عمه..وهو احق بها من الغير.. وقرر انه ياخذها لو شو ما استوا...غصب طيب..حصه بتكون له... مب على كيفها.. حصه... كانت مب في حاله... عندها تضارب بالمشاعر.. من رد خليفه من السفر وهي تحس انها تخون ذكرى سيف بمشاعرها... اهتمامها بكل تصرفات خليفه يزيد يوم عن يووم...وهي تكره شعورها هذا...ماتبا تحس تجاهه باي شي...ما تبا تتعلق بامل يورطها في النهاية...يكفي انها تاملت فيه من قبل وخذلها... انا شو سويت به خليفه هذا..؟؟ ليش يعاملني بكل اهتمام..نظراته لي تفظح اللي في خاطره ...بس اخر شي يحبطني.. !!!.. ..ليش؟؟.. والقهر انه اشتغل في نفس المكان اللي تشتغل هي فيه...وكل ما تشوف سيارته تحس بريولها بتخذلها..كم مره مسكت نفسها عن تركظ عشان بس تشرد عنه...واللي يزيد الطين بله..راشد هذا.. لمح لها مره انه شافها تسلم على واحد اسمه خليفه... كانه ناقد عليها هالشي... وسالها اذا كانت تعرفه... لكن هي من عصبيتها قالت له مايخصك وراحت عنه..وبالتالي تعمقت شكوكه فيها..لو قالت له ولد عمي وانهت الموضوع كان بيسكت وبينطم... اما الحين كل ماتشوفه يطالعها بنظرات غريبه ... هاللي ناقصني انا ترا...!! مب ساد خليفه ونظراته طالع لي راشد بعد...اففف....!!! كانت حصه توها نازله للصاله يوم شافت خليفه تدخل البوابه..على طول توترت.. ودخلت الصاله.. حصلت هناك عبدالله وام خالد ونوره ومحتشرين.. حصه: السلام عليكم... ردوا عليها السلام في نفس الوقت اللي نش فيه عبدالله يوم سمع صوت سياره ووايج من الدريشه... يلست حصه عدال امها.. وهي تتوقع شو بيقول عبدالله بعد شوي...وفعلا.. عبدالله: تحجبن...خليفه ياي.. ابتسمت حصه يوم صحت توقعاتها وتحجبت.. ونوره فسرت ابتسامتها شي ثاني.. وتحجبت هي الثانيه بعد.. ام خالد: ياااااامرحبابه... خله يقرب عندنا.. عبدالله: بيدش اروحه.. وبعد شوي... خليفه: هووووووووووود.. عبدالله: اقــــــــرب ولد عمي.. يامرحبااا الساع.. دخل خليفه الصاله وهو يدور بعيونه عالموجودين ..ويوم وصلت عينه لعين حصه بسرعه كسر عينه والتفت لعبدالله... خليفه: السلام عليكم... ردوا السلام عليه.. توايهوا الشباب ويلسوا عدال بعض تت عالارض.. وحصه عالكرسي عدال امها اللي يالسها بعد عالارض.. ونوره في كرسي حمدان المفضل قاعده اطالع التلفزيون.. بس لو يا حمدان هالوقت بيجحوتها عن الكرسي وبيقعد مكانه..لكن هوغايب عشان جي متفيزره الحبيبه براحه... خليفه: شحالج عموووه؟ ام خالد: بخييييير ابويه شحالك انته وشحال هلك؟ خليفه: بخير وعافيه... شحااااالكن يابناااااات..؟! سكتت حصه...ونوره تولت الرد... نورة: منييح ابن عمّي....كيفاااك انتاااه وكيف الشغل معاااااااك؟؟؟؟ رفع خليفه حاجب ونزل حاجب ثاني..ويطالعها باستنكار ويبتسم... ومثل ماقلت خليفه متغير ... وقرر انه يتخلى عن هالتحفظ اللي مبعدنه عن معظم الاهل..خصوصا بنات عمه... ونوره كثر السوالف وياها الفتره الاخيره لانه يحس وعرف من ملاحظاتها الفظيعه اللي تعقها بويهه احيانا انها تدري بمشاعره صوب اختها... ويحس انها بتساعده في اللي يبا يوصله... خليفه: مابرد عليج يوم انج حايسه هاللسان الطويل... نورة: ههههههههه كلكم حاطين علساني مادري ليش... ام خالد: اميييه حصه..صبي لولد عمج جاهي... نزلت حصه بتصب له... خليفه: لالالالا عمووه ..مشكوره مابغي... بس حصه لبسته وصبت له كوب جاهي.. وهو يراقب..وعبدالله يراقب بعد.. ونوره لاهيه بالتلفزيون...مدت حصه ايدها بالكوب.. وعلى ويهها نظره هاديه ..وناعمه.. كان خليفه مشغول بويهها يطالعه.. وطولت حصه وهي ماده ايدها بالكوب لخليفه..وهو مب منتبه...لولا انه حس بركبه عبدالله ادز ريله شوي شوي وتنبهه..مسك الكوب عنها.. خليفه: مااابردج بنت حمد.. وابتسم لها... ومره ثانيه كالعاده تحرك الاضطراب المعوي في بطن حصه بسبب هالابتسامه...وردت قعدت مكانها.. وخليفه من طرف عينه انتبه لعبدالله وهو ينزل راسه وكاتم ابتسامه.... كل هالامور تصير في لحظات بسيطه.. لكنها تركز في البال... ردت ام خالد اللي لاهيه عن هالامور كلها للموضوع اللي كانوا يرمسون فيه قبل ما يدخل خليفه عليهم... ام خالد: احين شو قلت ابويه.. نسير وياك والا ويا الدريول..؟! عبدالله: والله مادري امايه.. انا ما اريد ابات وانتوا تبون تباتون... خليفه: وين بتسيرون؟ عبدالله: تطري عرس بنت خالي بعد ثلاث ايام.. بتسير؟ خليفه: تبا الصدق اتصلبي سعيد وعزمني... بس ماظني اسير...شو يسيرني؟؟ عبدالله: وليش ماتسير؟؟ تعال وياي انته وحمدان ... خليفه: حمدان قايلي انه بيسير عشان يجامل سعيد...بس انا مافيني.. عبدالله: افاااااااا..حمدان يطلع احسن عنك؟؟؟ خليفه: حمدان اقرب لسعيد مني انا.... انته ود هلك العرس لا تخليهن يسيرن ويا الدريول...!! عبدالله: بشوف حسب دوامي في المستشفى... ولو اني ماريد ابات الصراحه..ابا احظر العرس وارد العين على طول... ام خالد: بنشوف يمكن نرد وياك بعد.. نطت نووره.. نورة: لاااااااه..شووووووه...؟!.. اسمينا بنبااااااااااات هناك مب راده نص الليل هني العين.. عبدالله: ليش بعد تباتين..؟؟؟ نورة: مافيني اكون تعبانه وحالتي حاله توني طالعه من عرس وامسك خط؟؟؟ خليفه: هههههههه اسمع..امسك خط اون.... !!..اللي يقول انتي اللي بتسوقين بنت عمي.. نورة: المهم اني في الخط في السياره وتعب...لالالالالالالا..تبون تردون ردوا برايكم انا ببات وبرد ويا فطيم ويا سعيد...!! ام خالد: بس بس....بس.... قطعيها الرمسه..!! عبدالله: بترد ويا سعيد اون... اقول نوره...ادلينه درام الهير وين.؟؟ والا ادليج..؟! نورة: عيل ماااااااااشي...نبااااااات..ماتردوني هني نص الليل..مابا...تعب امايه والله... حد يمسك خط نص الليل.؟!! نسير نسويلنا حادث والا شي...لا سمح الله يعني... ام خالد: شوف هالبنت كيف تفاول علينا حسبي الله على بليسج.... بقوم اصلي العشا انا احسلي عن خريطج.. نشت ام خالد ودخلت حجرتها.. ونوره تظحك عليها عقب ماطفرتبها.. خليفه: انزين ليش عمي ما يوديكن..؟؟ عبدالله: ابويه بيكون قبل العرس بيوم في بوظبي.. ومن هناك بيسير الشارجه مابيمر العين.. خليفه: انزين انته ودهن.. ورد عقب العرس العين..وفي الرده هو بيردهن وياه... عبدالله: همممممممم فكره...بقوله بعدني بشوفه اذا بيطيع... حصه: نوره وين فطيم..؟؟؟ التفت لها خليفه اللي ماصدق انها نطقت اخيرا..من الصبح يترياها ترمس وهي ساكته...واخر شي يوم رمست سالت عن حد ثاني..؟!!!.. مب جنه قــــــــــــهـــــــــــــر..!!!!!.... نورة: فطوم فحجرتها تدرس عليها امتحان سعي باجر... ردت حصه تسكت..ورد عبدالله على الموضوع نفسه.. عبدالله: انزين خلوف تعال.. احظر العرس ويانا ياخي والله بنستانس... خليفه: هممممممممم بشوف... عبدالله: لا ما بتشوف...انته يوم تقول جي معناته رافض...خلوف عااد...!! .. خليفه: عبوود والله احس شكلي رزه... تخيل حد يسالني شو تقرب للعروس والا المعرس اقولهم ماشي..انا ولد عم ولد عمة العروس.....!!!!! ظحكت حصه على كلام خليفه غصبن عنها... وخصوصا الطريقه اللي قالها فيها... نورة: واااااااااااال مطولها ههههههههه صدق شكلها مالها خص هالقرابه ههههههههاي.. عبدالله: نوروه انطمي...انا اشجعه وانتي تحبطينه.. خليفه: صدقها ياخي....مالها خص صدق... عبدالله: عيل حمدان تراه نفس الشي.. خليفه: ههههه صح..بس زياده عليه انه ربيع اخو العرووس واااااايد.... تنهدت نوره وابتسمت وهي تقول في خاطرها فديت اخو العروس "الصغير" انا... عبدالله: ياخي جاااااااامله عشان يجاملك فعرسك...بلاك جي بليد...!! خليفه: اجامله فعرسه مب في عرس اخته...!! التفتت نوره يوم طروا عرس سعيد..اللي هو عرسها..وبدون قصد ظحكت وقالت لخليفه... نورة: سعيد وحرمته مابيعرسون الا يوم حظرت جنابك تعرس...يعني سعيد بيجاملك فعرسك قبل ما انته اجامله فعرسه ان شاء الله.... التفتوا كلهم صوبها وهم بعدهم مب مستوعبين الملاحظه المازحه هذي.. خليفه: ليش يعني... نورة: لاني انا ما بعرس الا يوم تعرس انته...وحرمتك... خليفه: الود ودي باجر انا...بس اخاف اتريين وايد يانوره... ظحك عبدالله على التعليق وسكت.. خليفه لا اراديا انتقلت عينه لحصه.. اللي كانت اطالع اختها بنظره غريبه...وحس بخوف..بانها الحين بتعرف انها المقصوده لا محاله...!! وتم يراقبها من طرف عيونه.. حصه شكت بالسالفه...نوره وايد تدخل بعرس خليفه وخصوصا حرمه خليفه...شو خصها؟؟؟...وليش كلهم يتظاحكون يوم يطرونها...؟!...وليش انا بالذات اللي ما افهم النكته وما اعرف على شويظحكون.؟؟؟... والله اني غبيه وعلى نياتي... مافهمت اللي يدور حواليه لاني انا المقصوده...!!!..معقووووله..؟!.. التفتت نظراتها لا اراديه واشتبكت بعيون خليفه.. وتاكدت ان هي المقصوده....نظرته كلها خوف وامل وترقّـب ..!!...شو يتريا يعني؟؟ اقوله هي موافقه..؟!...حست حصه بظيج فصدرها ...وقامت عن الكرسي والكل يطالعها.. نورة: وين بتسيرين؟ حصه: بسير حجرتي ... مشت حصه وطلعت من الصاله وركبت لحجرتها.. واول ماطلعت من الصاله التفت خليفه وهو معقد حياته صوب عبدالله... خليفه: والله انها عرفت.... عبدالله: عرفت شوو؟؟ خليفه: عرفت اني اباها هي تكون حرمتي...انا متاكد... عبدالله: انزين برايها خلها تعرف... هز خليفه راسه... خليفه: انا ماريدها تعرف بهالطريقه...كنت مخطط لشي ثاني لكن انتوا الثنينه ماتحفظون لسانكم عنها شوي.. نورة: احم... انا اعرف اختي.. الحين هي انصدمت.. وبترفض كرد مبدئي بسبب ظروفها والمرحوم سيف..لكن يوم بتفكر اكثر بالسالفه بترد توافق...يعني لين بعد عرس عبدالله بتكون مقتنعه ..وعقب تعال واخطبها..بس.. خليفه: وايد مسهله الامور انتي.... نورة: لا...انته اللي تصعب الامور... لا تحاتي كل اللي قلت لك عليه بيصير ان شاء الله... تم خليفه متوتر.... يخاف الرفض مايكون مبدئي...ويكون قاطع.. خليفه: مابتسيرين تشوفينها..؟؟ نورة: لا..بخليها اجلب الفكره فراسها... عبدالله: انته احين طب هالسالفه عنك خلنا نسير... خليفه: وين نذلف بعد..؟!! عبدالله: قبل ما تي انته متصلبي الرميثي عازمنا عالعشا..امبوني بخطف عليك بس انته يييت قبل.. نسير... خليفه: اوووه..مافيني على مجابلهم... عبدالله: عيل على شوو فيك...؟؟؟ تبا تروح حجرتك وتصك على عمرك شرا البنات... خليفه: احسن لي والله تصدق..؟!.. عبدالله: قم قم....قــــــــــــــــم لا اعطيك بهالكوب...وابوي عليك انا... خليفه: قسم بالله محد متفيج غيرك انته وحمدان في هالدنيا... نش خليفه مع عبدالله وطلعوا بسياره خليفه الكوبي... وفي السياره.. قال عبدالله بعصبيه... عبدالله: شحالها اختك..؟!... التفت خليفه مستغرب.. خليفه: عنود..؟!.. ليش ماتعرف حالها انته؟؟ عبدالله: خيبه شو مستوي عليها..؟!!!!... خليفه: هههههه اقصد ليش ما تتصلبها انته وتسالها عن حالها... عبدالله: ثرها طايعه هي..؟؟؟ من حددنا موعد العرس وهي مانعه عني الشووفه.. ومن اخر الاسبوع اللي طاف وهي مانعه الرمسه عالتيلفون بعد..اون شووو.؟!.. عشان تتوله عليه...عنلاااااااااتها زاد... خليفه: ههههههههههههههههه تستاهل والله....حررررررمه... عبدالله: مالت عليك انته واختك انزين...!!... المهم شحالها..؟! خليفه: هههه تشقح...بخير...ذابحه امي كل اسبوع طايره دبي عسب الفستان والبروفات في الصالون..!!..وهالخرابيط.. عبدالله: ياسلااااااااااااام ياخلوف...باقي اسبوع واربع ايام بالضبط عن عرسي....وناسه..!! خليفه: ههههههه الله يكمل عليك...وين بتسير عقب العرس.؟ والا مابتسير مكان؟ .. عبدالله: بوديها ماليزيا...ان شاء الله.. خليفه: حلوه عاد هالوقت من السنه؟؟.. عبدالله: الله اعلم...لكن بسير هناك في كل الحالاات..خاطري اشوفها..بس لاتخبر عنووودي بهالسالفه... خليفه: انزين يابوك... مابخبر عنوودك. حصه في الغرفه قافله على نفسها...ومنسدحه عالشبريه...تفكر بكل المواقف اللي مرت بها مع خليفه وبين لها انه يباها..ولو بشكل طفيف...بس اللي قهرها ..عبدالله ونوره شو دراهم..؟!.. معقوله يكون مخبرنهم..؟؟..اوكي عبدالله ربيعه وطبيعي يعرف..لكن نورووه شو دراها...؟؟!!.. يوووه..هذي نوره تعرف بالسوالف من كثر ما تراقب ما تحتاي حد يقولها شي...ياربي...شو اسوي..؟!!..بشووو افكر..؟؟؟؟ طول عمري كنت اتوقع خليفه ياخذني...لكن الوضع تغير الحين..لاني تزوجت من شخص ثاني..وترملت...مب المفروض اصوون ذكراه واتم عليها..؟؟؟ مب المفروض اني ما افكر حتى بشخص ثاني؟!... عيل ليش احس اني متقبله الفكره..؟!..نشت ويابت الصندوق الصغير اللي حاطه فيه كل ذكريات سيف... وفتحته..طلعت الصوره منه وحطتها جدامها...وقعدت اطالع في ويهه الحبيب...شوي وعيونها انترست كلها دموع.. حصه: قولي شو اسوي...؟؟ شو اسوي سيف..؟!... تذكرت كلام نوره..بانها مابتعرس الايوم يعرس خليفه وحرمته اللي هي المفروض تكون حصه...!!..يعني نوره بتاجل زواجها من سعيد بسبب حصه...!!..ومابتعرس الايوم تعرس هي قبل...لين متى بتتريا يعني؟.. وانا..؟؟ اخليها تستمر بهالتفكير وهالقرار والا لا..؟!..مايصير تقعد تترياني يمكن انا ما اييني نصيبي او يمكن يطول وايد...مايستوي تخلي سعيد يتريا اكثر...ماله ذنب... ردت انسدحت عالشبريه...وبشكل لا ارادي..تذكرت كلام سيف...بانه لو صارله شي..ما يامن حد عليها غير خليفه.... غمضت عينها قهر...خليفه خليفه خليفه...وين ما اسير احصل خليفه...!!!..يوم هو يباني ليش مااعترض من البدايه على خطبتي....؟!...ليش يا يباركلي وهو يبتسم ولا عليه ...مع انه في هذيج الفتره كان وايد يبين لي...وصار اللي صار وانخطبت...والحين شو ناوي يسوي..؟؟ يلمح لي لين ما انخطب مره ثانيه وعقب ايي يبارك لي..؟؟ احسن لي اسكت عن السالفه لين اشوف شو بيصير..وشو بيسوي حظرة جناب خليفه ولد عمي..!!! حمدان كان في هالوقت في ميلس ربيعه راشد... اللي دخل الحمام من دقايق.... وتم حمدان اروحه يطالع التلفزيون..فجاه رن تيلفون راشد اللي مخلنه عالطاوله.. اطالعه حمدان بدون اهتمام ورد يتابع...بس التيلفون ماوقف من الصياح... زعج حمدان.. حمدان: رشوووووووووود...تيلفووونك...! صرخ هذاك من الحمام.. راشد: شششششله انزييييين شحقه اطالعه....؟!.. حاس حمدان بوزه ومد ايده ياخذ التيلفون..وابتسم يوم شاف "البيت" مكتوب عالشاشه.. لو ارد عليهم بيلعن خيري راشد..بس ماعليه خله يتادب... حمدان: آآلووو.. مريم: رشوووووود...!!.. كتم حمدان ظحكته يوم سمع صوت بنت...لالالا ..اليوم ذابح ومذبوح ويا راشد...الله يستر.. حمدان: هااا شو تبين.؟!.. قالت مريم بلهفه.. مريم: حمدان عندك؟؟ رفع حمدان حواجبه...يعرفووني بعد..!! حمدان: هي نعم عندي... مريم: متى بيسير...؟!.. حمدان: شخصج انتي..؟!... حمدان كان شوي وبينقع من الظحك.... مريم: اسمع... البشكاره مريضه ولا سوت لنا عشا..ونحن ماندريبها انها مريضه..المهم احين نبا عشا... حمدان: يااسلام عليكن...!! مريم: شو ياسلام بتخلينا باليوع..!! حمدان: شو تبن انزين..؟؟ مريم: هممممممم هاتلنا تويستر حااار من كنتاكي بس....يسدنا... حمدان: هممممم ان شاء الله..يوم بنظهر بيبلكم.. مريم: فديتك والله ادري مابتقول لا اممممممممممواح...باي.. بطل حمدان عيونه وهو يسمع السماعه تنرقع من الطرف الثاني.... انحرج من الخاطر من الجمله الاخيره اللي سمعها... فديتك واموااح بعد..؟؟؟؟.... لاااااااااااه احسن لي اروح احفر قبري بروحي ...خيبه كيف احترق ويهي...مسكينه البنت لو تدري بتنتحر....!!!... فر التيلفون عالطاوله ويلس يتظاهر بالهدوووء...منااك هو مرتبش من داخل مب عارف كيف يخبر راشد بالسالفه هذي... ويوم طلع راشد من الحمام فزز حمدان من الزيغه...تم ساكت وهو يشوف راشد ايي ويقعد عنده..شل تيلفونه وقال.. راشد: منو متصل..؟؟ حمدان في خاطره..الله يستر.. الله يستر... الله يستر.... بسم الله الرحمن الرحيم ..اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله....يالله الشهاااااده اذا كان بيذبحني... حمدان: احمم...البيت... تم حمدان يطالع في نقوش السيراميك والزوليه كانه مصمم ديكور داخلي مهتم وايد بالديكور... ومن طرف عينه يشوف راشد يلتفت له بسرعه... راشد: البيت..؟؟؟؟...رديت عليهم؟؟ حمدان: انته قلت لي رد على التيلفون شو اسويبك... راشد: عنلاااااااااتك...رد اذا شفت حد من الربع مب البيت..!!!!... حمدان: مادري عاد مافكرت..رديت وماعرفووني...وسكرت..ماصار شي.. عقد راشد حياته وهو معصب... راشد: منو كان متصل..؟؟؟ حمدان: اظني وحده من خواتك... راشد: شووووووووووو..؟!!... منوو منهن؟؟ حمدان: شو عرفني بعد منو منهن مادقيت وياها سوالف انا....قلت لك ماعرفتني تحسبتني انته قالت اللي فخاطرها ورقعت بالسماعه....اييزيي اييزي..ماصار شي... راشد: اييزي فعينك....تباني اذبحك ويا هالراس....؟!..انته متى بتيوز عن هالحركات..؟!.. حمدان: افاااااااا يارشوود... خواتك خواتي .. واناماغلطت عليها ولا شي...لا تكبر المساله.. سكت راشد وهو يهدي اعصابه شوي....وعقب شوي.. راشد: شو كانت تبا.؟؟ كان عارف راشد فخاطره ان حمدان مايقصد الغلط.. وعرف بعد انها مريوم..دومها تاذييه يوم تشوفه ويا ربعه.. حمدان: ههههههه تبا تويستر من كنتاكي حقها وحق خواتها..اون البشكاره مريضه ولا سوت عشا لهم... راشد: لا والله..؟!... وانته شو قلت؟؟ حمدان: قلت لها ان شاء الله... لاني ماحيدك بخيل على خواتك.... شفت كيف احسن صوورتك جدامهن.. راشد: انته سبال... قم نطلع... نش راشد بعصبيه وطلع من الميلس قبل حمدان..وحمدان من وراه يرفع ايده للسما ويقول الحمد لله بصوت واطي... لانه عمره ماخلص على ايد رشود اليوم.... طلعواتحوطوا في سياره حمدان.. وعقب خطف حمدان على كنتاكي وطلب لعمره وحق راشد وخواته بعد..طبعا بعد ما ساله كم وحده هن.؟؟..وحلف انه هو اللي يدفع...وعقبها خطف راشد بيته وخطف على بيت عمه لانه قريب من طريجه...متوله عليهم...يبا يشوفهم ويسولف وياهم شوي عقب بيسير بيتهم بيدرس وبيرقد...وكل سندويجته وهو في الدرب..اول مادخل بسيارته بيت عمه لاحظ سياره عبدالله هني... وتحسبه في البيت..ماكان يدري انه طلع مع خليفه في سيارته..وقف سيارته ونزل الميلس...ماحصل حد.. قال فخاطره الحمد لله احسن..راح البيت ودق باب الصاله... اللي كان فيها ونوره وفطيم يتعشن رواحهن.. حمدان: هوووووووود... نقزت فطيم وعدلت شيلتها بسرعه...كانت عاطيه باب الصاله ظهرها عشان جي نشت وعدلت قعدتها وجابلت... نورة: هدااااا..اقرب ولد عمي... دخل حمدان الصاله وابتسم... حمدان: السسسسسسسسسلام عليكم.... نورة وفطيم: وعليكم السلام... نورة: تعشيت حمدان..؟؟ حمدان: الحمد لله..توني متعشي في السياره...كملن عشاكن انتن... فطيم: ومنو قالك انه بنودر عشانا عشانك انته شرفتنا بالزياره..!!! فطيم تعودت تغايظ حمدان في الفتره الاخيره وتتنقرشبه...اطالعها بنص عين.. حمدان: زطي زطي انتي... جان تعوضين الوزن المفقوود اللي خسرتيه يوم رديتي بيتكم...!!! فطيم: انا خسرت وزن يوم رديت بيتنا..؟؟ نورة: هي صدقه...ظعفتي زياده يوم سرتي هناك.... فطيم: لا ماظعفت... حمدان: تعرفين ليش ظعفتي..؟... من الوله...من زود الغياااااب... قالها بطريقه ناعمه ماكره ...تكفي الطريقه اللي كان يطالع بها...احترق ويه فطوم..لانه كلامه صحيح.... فطيم:على شو بتوله ياحسره..!!!...ماعندي سالفه... حمدان: هههههههههه ترا هذا الللي قاهرنج انتي... ودج تكرهين..ودج انتي ما تهتمين...لكن كل هذا غصبن عنج...مب قادره تتحكمين... خلاص مشاعرج استوت آوت اوف كونترول... نورة: ههههههههههههههههههههههه يالملعون ماتنغلب في الرمسه انته... بسك خلاص قطعت البنت... سكتت فطيم وهي منحرجه ...ومنقهره في نفس الوقت.. حمدان: افااا.. انا اقطع فطيم برمستي..؟؟ حشىى... بس اقولها ان الاقرار بالواقع..زين بعد.... يعني الشي موجود شحقه تنكر...!!!. رصصت فطيم عيونها.... فطيم: طالع منو يتكلم عن الاقرار بالواقع....ليش ماتقول لنفسك هالكلام...؟؟ ... انته تراك اللي دومك تنكر حتى لو بينك وبين نفسك...ومب طايع تعترف.... عرف حمدان شو تقصد وابتسم... بشكل غريب يحس انه مستعد يقولها هالكلمه الحين... قالها بصوت هادي.. والابتسامه مافارقت ويهه... حمدان: خلاص انا استسلمت.... اقول..؟!.. بطلت فطيم عيونها ونوره تحمست وهي يالسه مكانها وسكتت.. فطوم: شو تقول..؟!!!!.... توسعت ابتسامه حمدان اكثر يوم شاف الخوف على ويه فطيم.... حمدان: .. اعترف بالواقع.... فطوم: لا عين خير....لا تقول شي... ظحكت نوره لانها تذكرت موقفها مع سعيد يوم كانت تقوله لا تقول وهو يبغي يقولها احبج..وهي مب طايعه... حمدان: توج تقولين اني لازم اقر بالواقع....بقول.... فطوم: لالا ماريد...حمدان روح بيتكم... التفتت نوره مستغربه.. نورة: طاااااااااالع..!!!...شياج تروغين الريال...؟ حمدان: ههههههههههههههههههههه... خلاص ارتاحي مب قااااايل... عيل وين الجماعه..؟؟؟ نورة: الشواب ساروا يرقدون..حصه فوق مابغت عشا...وووو عبدالله معزوم عالعشا وطلع مع خليفه ... حمدان:اهاااااااا هي شفت سياره عبدالله في الغراج...ثره طالع مع خليفه...!! نورة: هي...سمعت خليفه يقول انك بتحظر العرس... حمدان: هي عزمني سعيد.. وامايه معزومه بعد بشلها وياي... نورة: حلوو والله... سكتوا وقعدوا يسولفون عن اشياء مختلفه..وخلصن البنات عشاهن ويت البشكاره وشلته..سارت فطوم يابت 3 فيتامين سي اللي ادمنته من يت العين...لانهم هني يحبونه...وعطت واحد نوره والثاني حمدان... ويطالعون التلفزيون... فجاه طلعت دعايا تويستر من كنتاكي...جان ينقع حمدان من الظحك.... والبنات يطالعنه مستغربات... نورة: ليش تظحك؟؟؟؟ حمدان: ههههههههههههه...اما صارت لي سالفه اليوم... زين اني تميت حي والله... نورة: شوووو ؟؟ خبرنا... حمدان: ههههههههههههه..كنت فبيت ربيعي... دخل الحمام هو وخلى تيلفونه عندي..رن التيلفون وقالي رد عليه... وهو كان في الحمام...المهم رديت عليه طلعت اخته عالتيلفون وتحسبتني اخوها... ظحكت نوره ..وفطيم اختفت الظحكه عن ويهها... اخت ربيعه..!!!...لا والله..؟!.. نورة: انزين وبعدييين..؟؟؟ حمدان: اول ماسمعت صوتي قالت لي رشووووووود...قتلها ها شو تبين..؟؟..قالت لي البشكاره مريضه ونبا عشاااا...وطلبت تويستر حار من كنتاكي حقها وحق خواتها....يوم قتلها ان شاء الله...تخيلي شو قالت لي..؟؟ نورة: هههههههههههاي شووووو..؟؟؟ حمدان: قالت لي فديييييييتك ادري انك مابتقول لا اممممممممممممواح..ههههههههههههههههه.... ماتت نوره من الظحك عالسالفه... وفطوم صدت صوب ثاني عن حمدان بعد ماحست ان معدتها تذوب من الحراره... والغيض.. نورة: اسمييييييييييها افتضحت... انزين وبعدين؟؟ حمدان: هههههههه والله اني تميت زايغ يوم طلع رشود وسالني منو عالتيلفون...قتله البيت وانا امممره ميت لا يذبحني... بس مسكين تفهم السالفه اخر شي... فطوم: انزين..!!..وخذيتلها اللي تباه عاد..؟ يلست عنود عداله... عنود: شو صار..؟؟؟ خليفه: انا متاكد انها عرفت اليوم اني ابغيها...واخطط لخطبتها...واحس من الحين انها رافضه...!! عنود: لا ان شاء الله مابترفض..وين بتحصل احسن منك.؟!.. خليفه: الموضوع مب فيني انا...فيها هي..انا اعرف انها ما بتمسك عليه اي عيب..لكن هي احس انها رافضه فكره الزواج... مادري كيف احس ان ذكرى سيف تهددني... الله يرحمه..كان ربيعي ..لكن سرقها مني... وحتى عقب ما توفى احس انه يمنعني عنها... كان خليفه يتكلم كانه يكلم نفسه ... يتكلم ويفكر في نفس الوقت...وحرقته عيونه لذكرى سيف.. كان عزيز وايد عليه...وايد.... عنود: لا تخاف... اللي مكتوبلك بيصير...وانته لا تستسلم بعد...تحرك من نفسك والله بيوفقك ان شاء الله... خليفه: ان شاء الله.. المهم انتي بسج من السهر... عنود: اوكي احين برقد..تصبح على خير.. خليفه: وانتي من هله... طلع عنها وهو باله شاااااارد... وراح غرفته وقفل على عمره الباب....وقف جدام التواليت وحط التيلفون وخش ايده فمخابيه... طلع المفاتيح.. والبوك... وسار الحمام ..تسبح وطلع بوزار وفانيله...مع انه الجو بارد لكن خليفه كان يحسس بحراره فصدره.. انسدح عالشبريه وهو عيونه في السقف... يتمنى يعرف باللي تفكر فيه حصه الحين...نزل عينه.. وطاحت عينه عالتواليت..بالتحديد البوك...عقد حياته ونش من الشبريه وياب البوك..فتحه..وطلع الظرف اللي متعفص في البوك... اصلا كان الظرف مب مسكر من الاول لانه ماسكره.. فتحه وطلع الرساله..وقعد يقرا فيها... وللتذكير..هذي هي الرساله.. " الى بنت عمي حصه... اكتب لج هالرساله اليوم وانا كللي امل بانج تفهميني صح...وماتفهمين كلامي بفهوم ثاني.. الصراحه ان مب عارف كيف ابدا بالموضوع... وماحبيت اكلمج شخصيا لاني ماريد احرجج وتبين الصدق انا بروحي انحرج من مجرد التفكير باني بكلمج بموضوع مثل هذا..... وانا بدخل بالموضوع بشكل مباشر... انا اباج تكونين حرمتي على سنه الله ورسووله... ادري بتنصدمين من كلامي هذا..لاني ماكد بينت لج اني اباج... او يمكن في الفتره الاخيره حاولت ابين بس انتي مافهمتيني... المهم هذا اللي في خاطري...واللي انا اتمناه..انج تكونين من نصيبي... بس فيه مشكله بسيطه...او يمكن كبيره ماعرف...وهي اني ماريد اخطبج الا يوم اتخرج من امريكا السنه اليايه وارجع هني واشتغل واثبت نفسي وجدارتي... وبعدها بتقدم لج وانا واثق من نفسي ومرتاح ..يمكن ماتفهمين اللي في خاطري احين بسبب هالموضوع..بس انا ابا اثبت نفسي اول قبل مااتقدم لج... وماريد حد يغصبج عشاني انا ولد عمج... بعد كم يوم انا بسافر...وبتغرب سنه...والقرار احين بين ايديج... اذا موافقه عليه..ترييني...وارفضي اللي يتقدمون لج... وانا ادري ان هالشي صعب عليج ..بس تحملي اذا بغيتيني وصدقيني بكون محظوظ واكثر اذا وافقتي عليه...وان شاء الله اول مارجع واشتغل بخطبج...وانا اعرف انهم مابيردوني...عشان جي اعرف ان القرار قرارج انتي... بس اذا قررتي العكس..تراه النصيب..وبتمين تراج بنت عمي وغاليه عليه... بس انا اتمناج لنفسي.... وهالشي افكر فيه طوال هالشهرين اللي رديت فيهم البلاد.... انا مااتريا رد منج....ادري انه شي محرج انج تقوليلي موافقه او لا...عشان جي بصبر وبعرف قرارج بعد مارجع السنه اليايه.... يعني انتي عندج فتره سنه كامله تفكرين فيها... والله يوفقج ان شاء الله ...وادعيلنا....والسموحه عالتقصير... ولد عمج خليفه" رجع خليفه طوا الرساله ورجعها للظرف وهو يبتسم بحسره.... يوم كتب الرساله كان كله امل بان حصه بتترياه..وسبحان الله في ظرف شهوور اشياء وايد صارت وتغيرت في حياتهم...!!!..بس هو مستحيل يخلي الامور على حالها...هو متاكد بان حصه عرفت بالموضوع اليوم...وماحبت تبين لحد انها درت..بس هو عرف بقلبه انها درت به قبل مايعرف بعقله....ودامها درت بالموضوع عيل شو يتريا؟؟ خله يفاتحها الحين احسن... مثل مايقولون دق الحديد وهو حار...صح.؟ نش عالمكتب وطلع ورقه وظرف... وكتب..وبدون مقدمات وكلام منمق...العفويه توصل اسرع..وتاثر اكثر في النفس.. " الغاليه حصه... في هالظرف بتحصلين ظرف ثاني ورساله قديمه... كتبتها قبل ما تنخطبين بايام..وكنت ناوي اعطيج اياها قبل ما اسافر..بس لا الظروف ولا الوقت اسعفني..وصار اللي صار....ورغم عذابي الشديد تقبلت واعتبرته نصيـــب... على العموم...الكلام اللي فيها مازلت اعنيه حرفيا واكثر من قبل... والسؤال الموجود فيها مازال يحتاج لاجابه....اتمنى تفكرين عدل وما تتسرعين قبل ماتردين علي.... وكل اللي اتمناه انه يكون ردج " موافقه"... خليفه" طوى الرساله وحطها في ظرف.. وحط الظرف الجديم فيها بعد.. ولزقها بسرعه قبل ما يتردد وحطها على التواليت عدال تيلفونه عشان ماينساها...باجر..اول مايشوفها في الدوام بيعطيها هالظرف...ويصير اللي يصير.. نشت فطيم الصبح مختبصه بسبب امتحانها.. تتريق بسرعه هي وحصه..وصلوا حصه اول الدوام عقب وصلوا فطيم للجامعه... حصه ارتاحت هالمره لانهاماشافت خليفه جدام المبنى..ماتعرف كيف بتتصرف بعد اللي عرفته.... واللي موترنها اكثر ان مشاعرها تتحرك لا اراديا يوم تشوفه كانها مراهقه...وهي مب عارفه شو تسوي بهالخصوص...مستحيييل اكون احب خليفه مستحييييييييل.... كيف حبيت سيف عيل..؟؟؟؟؟؟ يصير الواحد يحب شخصين في وقت واحد..؟؟؟؟ كانت سرحانه وهي سايره صوب مكتبها وتفكر بكل هالامور..وانتبهت انه ولاوحده من الموظفات داومت لين الحين.....يوم قعدت عالمكتب...انتبهت لظرف ابيض محطوط عالمكتب وفوقه وردة بيظا... استغربت...شلت الوردة وقرت على ظهر الظرف... "يسلم الى يد حصه الكتبي".. قالت حصه فخاطرها.." اووووف...اكيد من عند راشد هذا.."...وترددت قبل ما تفتح الرساله... بس بما انه محد من الموظفات داوم لين الحين بتستغل الفرصه ..لانه مافيها على الاسئله الفضوليه... تحت الظرف وقرت اللي فيه...خذت لها ربع ساعه وهي تستوعب اللي تقراه....طاحت الرساله من ايدها لثبانها....واسندت راسها على يديها... خليفه كان يباني من زمان وكان جاد في الموضوع...!!!..بس سيف اللي قطع عليه..؟!!..معقوووول...؟؟ يعني انا ظلمته...!!..ياربي.ماصدق ماااصدق...سيف ماكان يدري انه خليفه يباني والا مابيخطبني.... عبدالله...يمكن كان يدري..بس ليش ماقالي...؟؟!!...ياربي مب عارفه افكر..... اوووفف بطني يعورني بعد...متفيج هذااحين يعورني... اول مادخلت موظفه للقسم قررت حصه انها تجاهل الموضوع هذا مؤقتا.... لين ماترجع البيت...وتفكر عدل...رجعت الرسايل للظرف.. وحطتهم بالشنطه مع الورده.. وحاولت تركز في شغلها..لولا ان الويع في بطنها كان يزيد شوي شوي...الساعه عشر حست انها ماتقدر تتحمل...راسها قام يدور ومب قادره تصطلب... مسكت التيلفون واتصلت بامها... ام خالد: آآلوو... حصه: هلا امااايه..شحالج... ام خالد: مرحبا فديتج....بخيييير... حصه: امايه وين انتي..؟؟ ام خالد: انا في المزرعه... اظايقت حصه...في المزرعه يعني ماشي سياره.. حصه: متى بتردين..؟؟؟ ام خالد: برد قبل ما يخلص دوامج لا تحاتين... حصه: هيي...خلاص برايج امايه... ام خالد: شوفيج غناتي.؟ حصه: مافيني شي بس اسال... ام خالد: خلاص عيل..فمان الله سكرت عن امها اللي تعرفه ان ابوها راح بوظبي...وخالد من امس في بوظبي. وناصر في الدوام الحين... ردت مسكت التيلفون واتصلت بعبدالله... عبدالله: مرحبااا... حصه: هلااا عبدالله... عبدالله: منوو حصيص؟؟ حصه: هييي... عبدالله: بلاه صوتج...؟ حصه: تعبانه شوي...وين انته..؟؟ عبدالله: انا توني واصل دبي... شوفيج تعبانه...؟؟ حصه: شو هذا يوم انا تعبت كلكم محد...!!!.. عبدالله: شو بلاج انزين..؟؟ حصه: بطني يعورني مادري ليش...مب قادره استحمل... عبدالله: شو ماكله..؟؟ حصه: مب ماكله شي... عبدالله: انزين الدريول بييبج... حصه: الدريول شالتنه امايه سايره المزرعه ومابترد احين...وابويه وخالد اصلا محد في بوظبي...وناصر في الشركه ماروم اتصلبه تحيده يعصب يوم حد يقطع عليه شغله... عبدالله: هممممممممم...ما ترومين تتحملين لين يخلص الدوام... حصه: لا...ابا ارد البيت احين... عبدالله: هممممممممممم...اوكي اتصليبي بعد عشر دقايق اوكي... حصه: شو بتسوي...؟؟ عبدالله: انتي اتصليبي بعد عشر دقايق وخلاص... يالله باي.. سكر عبدالله عن حصه واتصل على طول بخليفه... خليفه: مرحباااا... عبدالله: اهلين خلووووف..شحالك؟ خليفه: بخير شحالك انته.؟؟ عبدالله: تمام..اقولك انته في الدوام.. خليفه: هي نعم...بلاك.. عبدالله: حصه تعبانه... خليفه: شووووووووووو..؟؟؟؟ عبدالله: ومب محصله حد يوديها البيت تقول ماتروم تصبر وانا احين في دبي ماروم ارد.... خليفه: شو بلاها عاد..؟؟ خاف خليفه لا يكون هو السبب في تعبها بسبب رسالته... عبدالله: بطنها يعورها...اسمع..تروم توديها البيت..؟؟؟ خليفه: هي نعم ارووم.... عبدالله: تمام...يزاك الله خير...بعد خمس دقايق روح لها المكتب وشلها من هناك وودها اوكي..؟؟ خليفه: ان شاء الله.. عبدالله: مشكوور...فمان الله... سكر عبدالله عن خليفه وهو واثق من اللي سواه...خليفه مب غريب...ويحاتي حصه يمكن اكثر حتى عن عبدالله... وبيحطها في عيونه...وبعدين الظروف حكمتهم شو يسوووون يعني..؟!..محد غير خليفه يوديها... حصه ماقدرت ترجع تتصل...لانه الويع زاد عليها بشكل فظيع والتمن عليها الموظفات يساعدنها ويهدنها شوي... ومن صوب ثاني خليفه كان يتحرقص..وماقدر يصبر خمس دقايق عشان يسير لها..ويشوفها ويطمن... ودر مكتبه وراح صوب القسم اللي تشتغل هي فيه...وشافهن مرتبشات...زقر وحده منهن وقالها تطلب حصه..ويوم قالت له انها تعبانه وايد قالها انا ولد عمها وبشلها المستشفى الحين...وبمساعده كم وحده من الموظفات...مشت حصه لسياره خليفه ..هو مايقدر يساعدها ويمسكها...هي مابترضى وبعدين الكل بيفكر فيه بشكل غلط...خل الموظفات يساعدنها احسن...ركبت حصه السياره وهي مب حاسه باللي حواليها... وركب خليفه جدام وطاااار بالسياره صوب المستشفى... راشد كان يراقب كل اللي يصير... وانتبه لخليفه المرتبش وحصه اللي رفضته من قبل...يوم رجعت وحده من الموظفات اللي تشتغل في نفس القسم وقفها وسالها... راشد: شو بلاها حصه..؟؟ الموظفة: تعبااانه مسكينه..بطنها يعورها...ووداها خليفه المستشفى اظن... راشد: مسكينه...وليش خليتنها تروح مع غريب..؟؟ الموظفة: خليفه مب غريب....هذا ولد عمها... بطل راشد عيونه منصدم.....خليفه ولد عمها..؟؟؟؟؟ يعني حصه..بنت عم حمدان ربيعي..؟؟!!!... يالفظيحه..شو سويت انا..؟؟؟!! آآخ يالدنيا كيف صغيره وتخدعك... خلى الموظفه بعد ماعطاها الملف ورجع لمكتبه وعقله مب عنده.... خليفه في السياره كان قلبه يعوره على الاصوات اللي اطلعن حصه من الألم اللي تحس فيه...مع انها تحاول تكتم صوتها لكن ماقدرت... الكوبي كانت صغيره...ويحس بقربها منه بشكل فظيع...في نفس الوقت خايف عليها... كانت السرعه اللي يسوق فيها مخالفه طبعا للقانون...واول مره هو يسوق بهالسرعه بس عشان حصه كل شي يهون... اول ماوصل المستشفى رن تيلفونه وشاف رقم عبدالله بس طنشه...مب وقته الحين..لازم ينزل حصه ويساعدها عشان يدخلونها المستشفى...وقف سيارته عند باب الطواري... وياب لها كرسي متحرك..مع كم ممرضه ساعدته انه يمسك حصه ويحطها عالكرسي... سكر باب سيارته اي كلام وماخاف عليها من السرقه...نسى السويج بعد داخل السياره وتيلفونه وكل شي... دخل مع حصه المستشفى...وتريا في الممر...يوم دخلوا حصه عشان يفحصونها....وبعد الفحص شافهم مطلعين حصه وطايريبها مكان الله اعلم شو هو...كان بيسير وراها لكن مسكه الدكتور وعلى ويهه ابتسامه بايخه.... الدكتور: انته جوزها..؟؟ توتر خليفه... خليفه: لا انا ولد عمها...شوفيها..؟؟؟ الدكتور: ماتخفش.. لازم نعمل لها استئصال للزايده...هي عمليه بسيطه ماتخفش خالص... خليفه: شوووووووووو..؟؟!!.. خليفه كان خاطره يصفع الدكتور.. عمليه..؟؟؟ بتسووون لحصه عمليه وتقولي ماتخفش..؟!!... خليفه: بتسوون لها عمليه.؟؟؟ كيف؟؟ الدكتور: ما أولتيلاك ان العمليه سهله خالص وبنعملها كل يوم... هومما اهلها فين..؟؟؟ خليفه: مب موجودين الحين...مايدرون... وقت...كانت حصه في غرفة العمليات.... عطاهم خليفه المعلومات المناسبه..ورجع لغرفة الانتظار...لكن ماقدر يتريا وايد...لازم يسوي شي...بيتخبل ان قعد يتريا جذي..طلع من المستشفى صوب سيارته اللي لحسن الحظ انه تذكرها اصلا... فتح الباب ويلس..مسك تيلفونه وشاف 5 مسد كوول من عبدالله... شل تيلفونه والسويج ويووم ياي بيطلع من السياره طاحت عينه على شنطه حصه الي فرتها وحده من الموظفات في السياره... بشكل لا ارادي..مد ايده ومسك الشنطه وفتحها...اول شي شافه الظرف المفتوح والورده....وتوتر..يعني قرت الرساله..؟!...شو كانت ردة فعلها..؟!..ياربي هذا وقته الحين البنت طايحه في العمليات وانا افكر برده فعلها؟ صدق اني بايخ... شل تيلفونه وشنطه حصه والسويج ..وقفل سيارته ورجع المستشفى يتريا... مسك تيلفونه واتصل بعبدالله.. عبدالله: وييييييييييييييين انته ياريااال... خليفه: اسكت عني عبووود والله اني شوي وبختنق... عبدالله: شوفيك انته بعد..؟؟ شو صااااار..؟؟ خليفه: انته وين احين... عبدالله: انا في دبي قلت لك... خليفه: اذا كنت تسوق وقف السياره... عبدالله: ليش؟ خليفه: انته وقف السياره وبس... بعد شوي.. عبدالله: وقفتها....شو عندك يالله قول... خليفه: اختك الحين في العمليات... يسووولها استئصال زايده.. عبدالله: شووووووووووووو..؟؟؟؟ عمليه..؟؟ خليفه: هي...ترا محد غيرك يدري....الدكتور يقول بسيطه وماتاخذ وقت... عبدالله: ادري انها بسيطه عمليه الزايده لكن عاد حصيييييييص..؟؟؟؟.. قسم بالله ما تستاهل..وشو سويت.؟؟ خليفه: شو سويت بعد..؟؟ اترياهم يظهروونها الحين...بعدها في العمليات... عبدالله: اي مستشفى؟ خليفه: توااام... عبدالله: اسمع...امايه في المزرعه ومافينا نخبرها احين...بس انا احيد نوروه في البيت... عقب ما تتاكد ان حصه بخير روح البيت وهات نوره تقعد وياها...انا بخلص شغلي هني بسرعه وبيييكم... خليفه: اوكي.. عبدالله: ماقصرت ياخلووف مشكور والله.. خليفه: افا عليك ياعبدالله... حصه بنت عمي بعد...وانته تدري بغلاتها... عبدالله: ادري والله...فديتها والله ما تستاهل...كاسره خاطري... خليفه: وانا اكثر والله...المهم انته لا تخبر حد احين اوكي؟ خلهم يظهرونها من العمليات اول..وعقب بنقولهم عبدالله: هي جي احسن... خليفه: خلاص عيل برايك...فمان الله عبدالله: مع السلامه... تم خليفه يالس يتريا ولسانه مايوقف من الدعااء...يارب اشفيها ...يارب... وبعد فتره..طلع الدكتور وقعد يدور خليفه يوم شافه خليفه طااااار صوبه... خليفه: هاااااااا..؟....بشــــــــر..؟!! ابتسم الابتسامه البايخه نفسها... الدكتور: ما اولنالك ماتخفش...هيااا بخير دلوأتي..بس تحت تاثير البنج...انا اولتلهم ينئيلووها للغرفه.. (ومد ايده ويربّـت على كتف خليفه).. ماتخفش...الف حمدلله على سلامتها... وروح عنه وخليفه مستااااانس من الخاطر... شافهم ينقلون حصه ومغطينها بالكامل لانها بلا شيله ..غطوها عشان الرياييل مايشوفونها..وودوها غرفتها...وبعد ماحطوها فغرفتها طلب انه يشوفها...وخلوه شرط مايزعجها... تردد خليفه..بس لازم يشوفها لااازم..مابيرتاح الا يوم يشوفها بخير...دخل الغرفه..وشافها مرقده على الشبريه اليابسه.. ووييها شاحب... انتبه خليفه بان هالسبلان خلوها بلا شيله...وين شيلتها وعباتها..؟؟؟... مشى صوبها ووقف عدال شبريتها..يتامل في ويهها التعبان...وجمالها الناعم وهي نايمه.. كانن الممرضات منعفلات لها شعرها ...ماهان عليه يشوفها جي... وبشكل لا ارادي مد ايده ومسح على شعرها..وبعّد الخصلات الطويله عن ويهها وحطهن ورا اذنها...بس بعدين انتبه عاللي قاعد يسويه...!!.. لو نشت حصه احين وشافته يسوي هالشي مابتسامحه ابد...كيف يستغل فرصه نومها عشان يلمسها؟؟؟...حتى لو كانت لمسه عفويه...هذا يعتبر تصرف مشييييين....بعد ايده عنها وتراجع...وطلع برااا يدور على الممرضه اللي يذكرها ..وزقرها...وسالها عن شيله حصه وعباتها.. هزت راسها الممرضه وركظت تيبهم من غرفة العمليات وين نسووهن...ويوم يابتهن شلهن ورجع يدخل الغرفه... حط العباه على الكرسي..ومسك الشيله وحاول يلبس حصه شيلتها...سبحان الله يدخل الدكتور والا شي وهي بلا شيله..؟!!..مايصير.. حط ايده تحت راسها ورفعه شوي عشان يخش الشيله من تحته.. وعقب عباااله رام يحط الشيله على راسها ويغطي شعرها بشكل مناسب على الاقل...ولو انه مايعرف بهالسوالف بس احسن من ماشي...وبعد ما تاكد بانها بخير اتصل بعبدالله وطمنه عليها.. وطلع من المستشفى ساير صوب بيت عمه عشان اييب نوره تقعد مع اختها.... [/COLOR][/CENTER] |
[center]الجزء الثامن والأربعون
طلع خليفه من المستشفى وباله شوي مرتاح لانه حصه بخير الحين... وصار لازم يفكر بطريقه يخبر فيها اهلها... ماعليه كل شي فوقته حلوو..خله احين يسير ايييب نوره عشان تقعد مع اختها..وبعدين يصير خير..وصل بيت عمه ونزل...دخل البيت على على طووول..وحصله مثل ماتوقع..فاظي...راح المطبخ شاف البشكاره هناك... خليفه: ايييه...شو اسمها هذي بعد...هاللوو.. !!..سيري عند نووره فووق..قوليلها بابا خليفه يريد انتي... هزت راسها البشكاره ومشت بهداوه وبروووووووود...وخليفه يراقبها بغيض...مايتحمل هالبرود هذا...زعج عليها .. خليفه: بسسسسسرررررررررعه.....!!!...قاعده تتمشالي... البشكاره اول ماسمعت الزعجه ركظت...مثل مايقولون اطلقت لساقيها العنان.... وظحك عليها خليفه غصبن عنه ورغم الضيج اللي يحس فيه بسبب حال حصه...لانه البشكاره قزمه وقصييره وشكلها ينقع من الظحك وهي تركظ زايغه... دقت البشكاره الباب على نوره اللي كانت راقده...وطولت وهي ادق بشكل متواصل ومززعج... نورة: شووووووووووووووووو..!!!! ...اووففف الواحد مايتهنى برقاد في هالبيت... البشكاره: نوره..بابا كليفا يريد انتي.... نورة: منوووووووو.؟؟؟؟ البشكاره: بتلي بااااااااااب... انقهرت نوره...هاللي قاصرني بشكاره وتتهزبني بعد....نشت وفرت اللحاف عنها وبطلت الباب وشعرها منتشر حوالي ويهها بشكل يظحك..ومرصصه عيونها بظيج... نورة: شوفيج..؟؟ البشكاره: بابا كليفا يريد انتي.. ونوره دهماااااااانه.. نورة: منو بابا كليفا انتي بعد..!! البشكاره: بابا كليييييييفااااا...هادا ساديق مال بابا ابدوللاااه... نورة: خلوووف..؟؟؟؟ يباني انا؟؟ البشكاره: يس... نورة: شو يباني..؟؟ البشكاره: ماااااااااااادري هو قول سيري قول مشان نوره ينزل تاهاااااات... عفست نوره ويهها.. نورة: مالت عليج وياها رمسه ...رمسه انجليزي نفهم لج...خربتي رمستنا الهنود يرمسون احسن عنج...امحق خمس سنيين تعليم فيج عالفاظي.... نورة معصبه لانهم وعووها من رقادها..... البشكاره: شوووووووو انتي شو يقول..؟! نورة: انا قول ثانكيو فيري ماتش ...جلبي ويهج ممكن.؟!.. البشكاره: ينزل تهاااات الهين... نورة: ان شاء الله عمتي... سكرت نوره الباب وراحت للحمام..تغسلت وسحت شعرها وبدلت ثيابها ولبست الشيله ونزلت... خلوف كان واقف في الصاله مجابل الدريشه... نورة: السلام عليكم... صد خليفه صوبها بسرعه... خليفه: وعليكم السلام...صح النوم...سنه لين ماتنزلين؟؟ نورة: اكرهك انزين...قطعت عليه رقدتي... خليفه: هههههههه..وبعفس عليج يومج بعد....سيري لبسي عباتج ونزلي بسسسسسسسرعه.... نورة: لالالا شو هذا عمليه اختطاف...بدلت رايك عن حصيص؟؟...لالا اسفه خليفه ياولد عمي ماقدر انا مخطوووبه...اسمحلي... خليفه: لمي ثمج....بسرعه نوره والله ماعندي وقت. نورة: من صدقك انته؟...وين بتوديني؟؟؟ خليفه: بشرح لج في السياره... ركظي بسرعه.... نورة: اول قول... خليفه: نوروه انا عمري مامديت ايدي عليج بس والله وحلفت اني بصفعج ان ماتحركتي احين....خلصيني...!!! نورة: ويي بسم الله... شياكم اليوم كله تفاتنون اول شي البشكاره والحين انته...دقايق.. ركبت نوره مستغربه وزايغه من خليفه في نفس الوقت ... ولبست عباتها وشيلتها والنعال..وشلت شنطتها وحطت فيها كم غرض احتياط..ماتدري شو يبا خليفه منها ووين مودنها...الله يستر.. نزلت تحت وطلعت معاه وركبت السياره...وطااار خليفه برا البيت... نورة: اييييييييه شوي شوي....شالني تبا تنفدني انته..؟!!!.. حرام عليك وراي اعراس احظرهن ماريد اتكسر.. سكت عنها... وردت تقول... نورة: غلط عبدالله يوم قالي مابتركبين سياره خليفه...!!..ساعتها قلت له بركبها مع حرمه خليفه المستقبليه هههههههاي... عقد حياته وطنشها بعد....برطمت نوره... نورة: بسم الله شوفيك..؟؟؟ خليفه: نوره...حصه في المستشفى... سكتت نوره...دقيقه تستوعب فيها اللي تسمعه...وهي اطالع بويه خليفه المتوتر ..وقالت بصوت هادي..وواطي.. نورة: .........ها..؟!.. خليفه: اللي سمعتيه.... تعبت اليوم في الدوام.. ووديتها المستشفى.. ويوم سوولها فحص قالوا بنسويلها عمليه الحين لاستئصال الزايده..لا تخافين..سوت العمليه والحين هي في غرفتها تحت تاثير البنج... ماحبيت اخبركم عشان ماتستهمون عليها..قلت يوم بتستوي بخير بخبركم...وترامحد يدري لين الحين الا انا وانتي وعبدالله... انصدمت نوره...وياها صداع على طول...حصه ...اختي..في المستشفى وسوولها عمليه..؟!!!...ياويلي عليج ياحصيص...فديتج والله....تمت ساكته ولا قالت شي...شو بتقول..؟؟ ... الحمد لله على سلامتها بس... لين الحين مب مستوعبه ولا مصدقه.... اطالعها خليفه باستغراب.. خليفه: نوره..؟!.. هزت نوره راسها... نورة: مب مصدقه....مب مصدقه ان كل هذا يصير وانا مادري.. خليفه: وان دريتي شو بتسوين يعني..؟؟ وفرت عليج الوقت اللي بتمين فيه مستهمه وهي في العمليات...انتي احين تدرين انها بخير ومافيها شي... نورة: ياوييلي عليج ياحصيص....ماتستاهل والله.... خليفه: هي والله ما تستاهل.... نورة: واحين شوو؟؟؟ خليفه: احين الله يسلمج بوديج لها تقعدين عندها... وعقب بسير الاتصالات وباخذ لها اجازه مرضيه... امج متى بتيي من المزرعه..؟؟ نورة: هي سايره المزرعه؟؟...والله مادري...بس اكيد قبل الغدا..يعني بعد نص ساعه او ساعه جي.. خليفه: متى يطرشون الدريول حق حصه بالعاده..؟؟ نورة: الساعه 2... خليفه: تمام..بعد مااخلص من الاتصالات بسير بيتكم وبخبرها... عقب كيفها هي عاد تنشر الخبر .. سكتت نوره شوي..عقب نطت.. نورة: عندي كلاس الساعه ثلاث.. خليفه: كيفج عاده تحظرين والا اطنشين...بعده وقت لين 3... نورة: اسميني بطنش...بقعد عند حصيص فديتها.... خليفه في خاطره يقول ياحظج...حتى انا فديييتها...وخاطري اقعد عندها بس ماروم.... وصلوا المستشفى ..ونزلوا...مشى خليفه معاها لين غرفه حصه... دخلوا..وحصلوا الممرضه تكشف عليها وعلى المغذي اللي مركبينه.. طارت نوره عند اختها.. ووقفت عدال شبريتها تتاملها..مدت ايدها تمسك ايد اختها شوي شوي..طلعت الممرضه.. ووقف خليفه بعيد يتامل بويه حصه اللي مب قادر يشبع من شوووفته...انتبه على ظحكه نوره...ظحكه غريبه طالعه في غير محلها ووقتها...شو يضحكها هالخبله الحين وهي تشوف اختها جي؟؟؟ اطالعها خليفه باستغراب...!!!..التفتت له نوره... نورة: منو اللي ملعوزنها بالشيله جي..؟!!.. سالت السؤال وهي مب محتاجه اجابه فعلا عليه... اطالعته بمكر... وشافت ابتسامته المكتومه وهو ينزل راسه قافط.. تاملت فيه..ولد عمها هذا انسان مختلف..غير عن الناس... يهتم بالتفاصيل.. ويحاتي حصه بشكل مؤثر...حتى الشيله لبسها اياها عشان محد يشوفها فغيابه..وتخيلت شكله وهو كان يلبسها اياها..مسكين شو عرفك بهالامور انته..؟!.. هزت راسها وقالت بتاثر... نورة: والله انك ريــــــــال شهـــــم ياخليفه... الله يجعلها من نصيبك ان شاء الله... رفع خليفه راسه واطالع نوره باهتمام وامتنان على دعوتها له...وراحت عيونه صوب ويه حصه..ولمعت عيونه...شوي شوي خبر حبه لحصه قام ينتشر...كان همه تعرف حصه بالموضوع..ويوم درت..صار فيها اللي صار... خليفه: آآمين يانوره....الله يسمع منج.. قعد يراقب نوره وهي تعدل لحصه شيلتها بشكل احسن....ويوم خلصت سحبت كرسي ويلست عدال اختها.. وخليفه حس بوقفته هني غلط... خليفه: احمم..نوره.. هذيج اللي عالطاوله شنطة حصه...دخييلج...يوديها عندج ولا تخلين حد يفتشها ابد...حتى انتي لا تفتشينها...فيها شي ماظن حصه تسمح لاي حد يشووفه... والاحسن تشلينها وياج البيت وادسينها...او يوم تنش حصه تشاورينها شو تسوين بشنطتها.. بس محد يشووفها.... نورة: وانته كيف عرفت انه الشنطه فيها شي سرري لهالدرجه..؟!.. توتر خليفه... خليفه: ...لاني انا صاحب هالشي هذا... ولا انا ولا حصه اعتقد نبا حد يدريبه... سالت نوره بفضول..وهي تبتسم بمكر... نورة: شو هو هالشي؟؟....هدية؟؟ خليفه...احم....رساله.... غمزت له نوره.. نورة:..........بس..؟!!!!... ابتسم خليفه ونزل عيونه للارض... خليفه:....وورده.... نورة: هههههههههه ياويلي انا...ياعيني عليك والله انك عجيب... قفط خليفه... خليفه: المهم مثل ماوصيتج لا تخلين حد يفتش اووكي..؟!.. حطي حصه بعيووونج تفهمين..؟! نورة: ان شااااااااء الله.... وهي في عيون ناس قبلي ماظني تبا عيوني الحين.... خليفه: ههههههه يالسباله....ان نشت سلمي عليها...انا بييكم عقب ان شاء الله.. محتايه شي؟؟ نورة: لا سلامتك...ومشكور ياخليفه على اهتمامك بحصيص.... خليفه: انتي تعرفين انه مافي داعي للشكر....يالله فمان الله...ان احتيتي شي دقيلي.. نورة: ان شاء الله....الله وياك... اطالع خليفه حصه نظرة اخيره...وطلع من الغرفه وسكر الباب وراه.... وفي واحد من ممرات المستشفى..شاف هندي يبيع عصير وسندويشات...تذكر انه نوره مسكينه ماكلت شي وعلى لحم بطنها... خذ لها 2 عصير لاكنور وسندويش جبن..ورد للغرفه..دق الباب.. نورة: تفضل......... دخل خليفه... نورة: هلا خليفه..نسيت شي.. خليفه: نسيت انج على لحم بطنج ويبت لج شي تاكلينه.. مافيني ادوخين انتي بعد واطيحين علينا من فقر الدم... عطاها الكيس وشلته عنه وهي تظحك.. نورة: تسسسسسسسسسسلم والله ياولد عمي....ياحنــــــــــــون انته... خليفه: ههههههههههه عنبو هالويه لج يالغلسه....يالله باي.. طلع خليفه وهو يظحك على بنت عمه... مينونه هالبنت...تظحك الواحد غصب..لها اسلوب استفزاز ماشافه عند حد.... ويستغرب كيف تخلي الناس يتكلمون عن خصوصياتهم غصبن عنهم وبدون مايحسون.... سار عند الدكتور المصري اللي معالج حصه..وساله عن حالها واطمن عليها..وخذ من عنده عذر طبي.... طلع من المستشفى وركب سيارته وعلى طول سار الاتصالات..وقدم على اجازه لحصه لين ما تتشافى...ويوم خلص اموره ترخص من الدوام اللي مطنشنه من البدايه وروح بيت عمه.... ولاحظ ان السياره موجوده...زين يعني حرمه عمه موجووده... دخل البيت وهو يعرف من قبل انه محد موجود فيه غير العيوز...ويلس في الصاله يترياها...ويوم دخلت كان مبين عليها انها توها مخلصه سبوح... ام خالد: مرررررحبا ابووويه....ثرك هنييه.؟؟..محد قالي.. نش خليفه وسلم عليها... خليفه: مرحبابج اكثر عموووه..شحااالج؟؟ ام خالد: بخييير يابويه شحالك انته؟ خليفه: الحمد لله...استريحي عموووه.. ام خالد: خير يابووويه ..شوفيك؟؟؟ خليفه: انتي يلسي برمسج... يلست ام خالد وهي زايغه... ام خالد: شو مستوي...؟! خليفه: اطمني...ماصار الا كل خير...وترا الكل بخير وسهاله لاتحاتين...بس حصه... على طول العيوز حطت ايدها على صدرها زايغه... ام خالد: شوفيها حصه..؟!... احتار خليفه كيف يخبرها السالفه...العيوز مصصصررره تسويها مأساااة....مهما خفف الموضوع... خليفه: عموووه..والله حصه بخيييييييييير وحلفت لج...الحين بخير هي بس تعبت شوي اليوم الصبح في الدوام..ووديتها المستشفى... ام خالد: ياويلي...!!!..اتصلت بي هي ماقالت لي شي... خليفه: مابغت تزيغج يمكن... ام خالد: شو يعورها....؟؟؟؟؟؟؟؟!!!! عيز خليفه وهو يقولها البنت بخير....!!... خليفه: عمووه..بطنها كان يعورها ...ويوم فحصوها حصلوا عندها الزايده...وعالجووها والحين احسن...والله.... تحاشى خليفه كلمه "عملية" عن اطيح عليه العيوز ويبتلش فيها بعد...مب ناقص... ام خالد: عالجووها..؟!...كيف عالجوووها خبرني..؟!.. خليفه: سوولها جراحه بسيطه بس... ام خالد: وابووووويييي....طرووولها بطنها..؟؟؟؟؟ تلفت خليفه بغيض....يا الله هالعيوز كيف صورت السالفه كانها مجزره.. جي الدكاتره ذباحين هم يطرولها بطنها مثل ماهي متخيله؟؟.. لا حول ولا قوه... خليفه: بيكون شق بسيط عمووه..والله بخير بخير....احين قومي لبسي عباتج بوديج لها... ماصدقت العيوز تسمع طاري سيييره..طارت غرفتها ويابت عباتها... وركبت السياره قبله...وصلها خليفه المستشفى عند نوره وما دخل..وصلها لين الباب بس وخلاها.. وروح سيده بيتهم...كان حاس نفسه عفففن من كثر مايتحرك ويركظ ..وظروووري يتسبح ويتنعنش...وصل البيت وحصل حمدان توه ياي من الكليه وكتبه في ايده...سلم على اخووه عالطاير وركب حجرته وتسبح وعقب صلى الظهر...وبعد ماخلص سمع عنود تزقره للغدا.. وحس بيوع مفاجئ.. تلبس مره ثانيه ثيابه ونزل..ويلس مع ابوه واخوانه عالغدا في المطعم الصغير...وكانن الحريم في الصاله... وفي نص الغدا.. التفت حمدان صوب خليفه... حمدان: احس ويهك معتفس...شفيك؟؟ سكت خليفه... وحاول يسرط اللقمه اللي فحلجه...ويحس ريجه نشف فجاه... بو سلطان: هي...وياي من وقت اليوم بعد...ليش طالع من دوامك؟؟؟ مد خليفه ايده وخذ كوب ماي .وشرب منه عشان يسيييح الللقمه اللي وقفت فحلجه... اطالعه حميد بفضول... حميد: شو بلاك خلوف...ارمس... خليفه: احم.. حصه بنت عمي حمد.. كلهم عقدوا حياتهم....ليش خليفه يرمس عن بنت عمه..؟؟؟ سلطان: شفيها..؟؟!.. خليفه: في المستشفى... على طول بهت حمدان..ورفع ايده عن الغدا....وبحلق فويه خليفه منصدم....حصه غاليه عليه وايد وايد... بو سلطان: شووووووو؟؟...شفيها؟؟ خليفه: بخير الحين...بس تعبت اليوم في الدوام ووديتها توام...وسوولها عمليه الزايده..واحين هي بخير عندها اختها وامها... كلهم انصدموا....غمض حمدان عيونه ورص على شفايفه ونش عن الغدا وطلع من المطعم للحمام..تغسل وعلى طووووول السياره وطار...في الوقت اللي كانوا اخوان خليفه وابوه ياخذون منه التفاصيل ... بعدها نش خليفه عن الغدا يوم عافه هو بعد... وانتشر الخبر بسرعه في البيت...عنود صاحت...ماتتخيل ربيعتها وحبيبتها سوت عمليه على السريع وهي ماتدري...والكل زعل علشان حصه... حمدان كان من الخاطر قلبه يعوره....حصه مثل اخته واعزز...رقتها ونعومتها تحبب اي شخص فيها...مب كفايه اللي صارلها بسبب وفاة ريلها بعد الحين الزايده..؟!!!!..الله يعينها كم بتتحمل هالبنت..؟!...اللهم لا اعتراض.. مسك تيلفونه يوم نزل من سيارته..ومشى للمبنى ودخل.....واتصل على خليفه....وساله كم رقم الغرفه واي قسم...وسكر عنه ..يوم وصل الغرفه حصل عبدالله واقف مع الدكتور عند الباب ويرمس معاه...سلم عليه وتريا لين ماخلص رمسته مع الدكتور...يوم سار هذاك ساله حمدان.. حمدان: شحالها حصه..؟؟؟ عبدالله: بخير حمدان..حصه بخير..نشت واحين عندها الممرضه تحطلها مسكن...شوي مكان العمليه يعورها.. عض حمدان على شفايفه قبل ماتفلت منه كلمة " فديتها" ويعصب عبدالله بسبتها...وقال بدالها.. حمدان: تستاهل سلامتها عبدالله... ابتسم عبدالله.. عبدالله: الله يسلمك..... ( وحط ايده على كتف حمدان).... ادريبها غاليه عليك وزايغ عليها... تبا تشوفها..؟؟ حمدان: ياريت..اذا يصير.. عبدالله: دقيقه بس.. دخل عبدالله شوي وعقب طلع بعد ماطلعت الممرضه ياشر لحمدان انه يدش...يوم دش حمدان سلم عالكل...بس عيونه كانت متعلقه بحصه...بويهها الشاحب..وعيونها اللي بالكاد تفتحهن..وايدها على بطنها يمكن على مكان العمليه...تاملها لفتره...وابتسمت له حصه كانها تبا اطمنه...وقف حمدان والكل يراقبه في نص الغرفه..مجابل حصه...وقال بانفعال.. حمدان: انتي ماتيوزين عن المصايب..؟!.. نقعوا كلهم من الظحك حتى حصه ظحكت شوي وسكتت يوم عورها بطنها.. حصه: ههههه .. آآآآخ...شو اسوي المصايب هي اللي ماتيوز عني... حط حمدان ايده فمخابيه...مب هاينه عليه... حمدان: سلامات حصه.... ماتشوفين شر...ماتستاهلين والله... حصه: الله يسلمك حمدان... التفت حمدان صوب حرمه عمه... حمدان: تستاهلين سلامتها عمووه..وانتي بعد نوره... يلس وياهم حمدان شوي يخربط عليهم ويرفع معنوياتهم شوي...ويوم وصلت عنود مع امها يايبنهم بو سلطان... طلع حمدان من المستشفى صوب بيتهم...فاجه يت فطيم على باله...ماشافها في المستشفى..وينها؟؟... وااال يمكن بعدها في الجامعه وماتدري...مسك تيلفونه واتصل باخته ميره...اللي كانت تغدي عيالها اللي يردون متاخر من المدرسه....وخبرها بالسالفه كلها...وقالها تخبر ناصر وحرمته..ووصاها ماتنسى فطيم يوم بترد من الجامعه يخبرونها ...لا يخلونها بروحها في البيت....وهي من ربشتها ماافتكرت ليش يدخل ويهتم لهالدرجه بفطيم..!!!.. سكر عنها وراح صلى العصر ..عقب روح الشركه لدوامه...المهم انه اطمن على حصه وارتاح باله.. من جهة ثانيه..عبدالله كان مرتبش...يطالع عنود في الغرفه بنظرات تقولها " اخيرا شفتج..وغصبن عنج بعد..".. وعنود تتبسم وهي قافطه...بس ماكثر يلسه معاهم لانه دوامه يبدا بعد صلاة العصر اليوم...فروح يشوف شغله بعد ما اطمن واتصل بناصر وقاله انه بيي وبييب هل البيت معاه...زين يعني مابيتمون رواحهم...سار لقسم الاشعة يشوف شغله... المغرب ماصدقت حصه تفظى الغرفه شوي..ناصر شل الحريم ميره وحمده وردهن البيت .. والعيوز وفطيم اتصلن بالدريول عشان يردن البيت ويرتبن ثياب لحصه وام خالد عشان ام خالد بتبات عندها طبعا..وعقب العشا بيرجعن.... وقوم محمد الكتبي وحرمته وعنود ردوا من العصر بيتهم..تمت نوره...بعد صلاة المغرب زقرتها حصه ويلست نوره عدالها... حصه: خبريني كل شي بالتفصيل الممل.. نورة: اخبرج شووو؟؟ حصه: كل شي... نورة: هممممممممم اللي عرفته انج تعبتي في الدوام وشلج خليفه ويابج المستشفى.. واهتم بكل شي وتم يترياج لين ماطلعتي من العمليات...وتاكد انج بخير...حتى الشيله لبسج اياها بشكل يفطس من الظحك قبل مايخليج واييني البيت.. حصه: شوو قلتي؟؟...لبسني الشيله؟؟؟ ..خيبه يعني انا كنت بلا شيله... نورة: هممممممممم هي...بس ماظني انه غلط في شي...زين منه انه لبسج الشيله بعد عشان محد يشوفج بلاها... احترق ويه حصه من الاحراج وهي تتخيل شكلها وشكل خليفه وهو واقف هني يطالعها بلا شيله...آآآآآخ يالفظيحه..!! حصه: انزين وبعدين.؟؟ نورة: يا البيت ووعووني من الرقاد وقالي لبسي عباتج وتعالي السياره..المهم في الدرب خبرني..ويابني هني عشان ايلس وياج...وعقب سار الاتتصالات حسب قوله عشان ياخذ لج اجازه ومر بيتنا وخبر امايه ويابها هني.عقب رد بيتهم وانتشر الخبر..بس... التفتت حصه مكان ثاني سرحانه....بس؟؟..كل هذا اللي سواه خليفه وتقولين بس يانوره..؟!!...ياربي شو اسوي بهالانسان...؟!.. تحمل كل شي برووحه ...ويوم اطمن اني بخير خبر الكل؟؟... ضغطت حصه على بطنها متويعه.. وسمعت صوت نوره.. نورة: هي صح...وصاني ايود شنطتج اون فيها شي ماتبين حد يشوفه وانا خشيتها تحت الشبريه لين ماتنشين... تذكرت حصه باندهااااش شنطتها والرساله اللي فيها.... وشكرت في خاطرها خليفه اللي فكر في هذي بعد...حتى هالتفصيل الصغير مانسيته...؟!!!!...والله انك...شو اقول بس....يزاك الله الف خير... حصه: عطيني اياها... سلمتها نوره الشنطه وهي تراقب بفضول حصه وهي تفتح الشنطه واطلع الظرف...وتفتح الرساله الجديمه وتقراها من اول ويديد.... وهالمره قرتها بتامل اكثر...بتفهم اكبر... مسكين خليفه...ظلمته..وتعذب بسبتي... مافهمت ولد عمي....دمعت عينها ومسحت الدمعه على طول ونوره تراقب مستغربه وهي ساكته... رجعت حصه الرساله للظرف وعطته نوره... حصه: يوديه عندج نوره..الشنطه اباها..بس الرساله هذي يوديها بس بليز لا تقرينها.... خذت نوره الظرف.. نورة: ولا يهمج... وحطتها في شنطتها... طلعت حصه الورده اللي ذبلت شوي.. وحطتها داخل كوب ماي كان محطوط عالطاوله ومشروب نصصه... وتاملتها شوي بفرح.. في الوقت اللي دخل فيه عبدالله وهو لابس اللاب كوت ماله وشكله كاشخ.. عبدالله: هااا حصيص...شحالج...؟ حصه: انته دكتور فاشل.... بعده صبعي الصغير لريلي يعورني وانته ماعالجته... عبدالله: ههههههههههههههه..بقص صبع ريلي وبعطيج ايااه .... حصه: ههههههه مابغيه.. مشكور..عالج لي صبعي... لبسها عبدالله في الوقت اللي مسك فيه الملف الخاص فيها اللي معلق جدام الشبريه وقعد يقرا فيه...توه بس بين انه دكتوووور...ويهتم بتفاصيل العلاج...وتطور الحاله...وخواته يراقبنه باندهاش واعجاب وفخر..بعد ماخلص رجع الملف مكانه وسار صوبها...وتساند على الشبريه.. عبدالله: شي يعورج؟؟؟ حطت ايدها على بطنها... حصه: مكان العمليه بس... عبدالله: بيعطونج مسكن ثاني قبل ماترقدين... نطت نوره وهي تمد ايدها لجيب الكووت مال عبدالله.. نورة: وااااااااااااو شكله فنان هالقلم.. ظربها عبدالله على يديها قبل ماتاخذ القلم من الجيب.. عبدالله: هذا هدية الغاليه... حصه: عليا؟؟ عبدالله: هي نعم..موصتني ماستخدم غيره ههههههه.. ابتسمت حصه...واطالعت فويه اخوها... حصه: انته اللي قلت حق خليفه يمر ويشلني المستشفى صح؟؟؟ عبدالله: قتله يوديج البيت..هو طاربج المستشفى.... حصه: همممم..مارمت اتصلبك تعبت زياده عقب والتمن عليه الموظفات...وعقبهاماحسيت بشي غير الويع بس... عبدالله: يالله الأسوأ خطف...وباقي تتشافين بس...مساله وقت.. انا بسير...وين امايه؟ نورة: سارت ترتب ثياب حقها وحق حصه وبترد .. عبدالله: تمام...محتايات شي؟ حصه: لا سلامتك... عبدالله: الله يسلمج...حاولي ترقدين...مب لازم تسولفين اربع وعشرين ساعه.. حصه: هههههه انزين.. طلع عنها عبدالله وخلاها مع اختها.... خليفه بعد المغرب اتصل على عبدالله وقاله انه ياي المستشفى يشوف حصه...وكانت العيوز ساعتها موجوده هناك مع نوره اللي ماتحركت من المستشفى من وصلت.. فقاله عبدالله يروح عادي لانه العيوز هناك...المهم انه يوم بغا يطلع من البيت تشبصت فيه عنود وقالت له انه بتسير وياه تشوفها ماشبعت من شوفتها...ويابها معاه... يوم وصلوا المستشفى..دخلت عنود اول وسلمت وقالت لهم انه خليفه يبا يدخل يسلم..فزت حصه بشكل خلى مكان العمليه يعورها مره ثانيه..كانت تبا تقعد ..تعتدل في يلستها فظيحه يدخل وهي منسدحه... حصه: نورووه يلسيني.. نورة: صبري برفع الشبريه شوي... رفعت الشبريه نوره على اساس تكون شبه يالسه بشكل مناسب...وعدلت شيلتها ...كانت وايد قااااافطه ...شو بسوي يوم بشوفه..؟؟؟..اول شي الرساااله اللي بينت اني ظلمته وكنت سبب في عذابه واليوم يوم طحت عليهم وتعبل فيني ووداني المستشفى...يافظيحتي فيك ياخليفه..!!.. خليفه برااا بروحه كان مرتبش... كيف بسيطر على نظرتي جدامهم...كييف..؟؟؟ اخاف افتضح....انزين وان درووا...؟ شو يعني...؟؟ بنت عمي ..اباها واخاف عليها حد يروم يمنعني؟؟؟؟... بس بعد...اقفط... طلعت له عنود وقالت له يدخل...مشى ببطء ودخل الغرفه... خليفه: السسسسسلام عليكم... ردوا السلام عليه... خليفه: شحالج عمووه..؟ ام خالد: بخييييييير وعافيه ابويه شحالك انته؟ خليفه: الحمد لله بخير... وقف جدام شبريه حصه...وتمسك في حد الشبريه ...حتى وهي تعبانه حلوه...كان يطالعها وهو نفسه مب عارف نظرته شو قاعده تقول لها وشو قاعده تفضح...لانه مب قادر يسيطر..بس زين ان العيوز قاعده من جهة ثانيه ماتشوفني... حصه كانت تحاول انها ماترفع عينها له...تخاف من اللي بتشوفه..بس عيييب...يوم وقف جدام شبريتها رفعت عينها له...توها بس فهمت نظرة خليفه لها كل هالوقت...نظرة مثل العتاب...كانه يقولها كيف سويتي فيني كل هذا ومادريتي اني احبج.؟!...وفي نفس الوقت ..يقولها بعد انه بعده يباها...يالله يا خليفه...آسفه والله آسفه مافهمتك... وابتسمت له.. خليفه يوم شاف ابتسامه حصه ارتاح شوي...يعني مب معصبه بسبب الرساله....تفهمتني...!!..الحمد لله... خليفه: شحالج حصه.؟؟ حصه: احم...الحمد لله خليفه..بخير..شحالك انته.؟ خليفه: مانشكي باس..الحمد لله عالسلامه...يابوج روعتينا عليج.. وظحك.. وابتسمت حصه ونزلت راسها من القفطه.. حصه: الله يسلمك... مشكور خليفه على كل اللي سويته ..اليوم الصبح.. تعبتك وياي وايد... تعمدت حصه تقول " اليوم الصبح...تعبتك وياي وايد.." بلهجة ماكره عشان يفهم انها تقصد الرساله وانها تعبته وعذبته بسبب غبائها...وطبعا خليفه فهم عليها..نزل عيونه وابتسم...ورد رفعهن وقال.. خليفه: تعبج راااحه يابنت عمي... المهم تقومين بالسلامه ان شاء الله.. حصه: الله يسلمك من كل شر... خليفه: اترخص انا عيل.. ام خالد: وين تبا ابوويه ماشربت لا شاهي ولا شي... خليفه: ماعليه عمووه بسير اشوف عبدالله اليوم موووول ماشفته... وعقب برد بشل عنود.. ام خالد: على راحتك الغالي... خليفه: تامرون على شي؟ ام خالد: سلامتك ولد محمد... خليفه: الله يسلمج..فمان الله.. وطلع خليفه من الغرفه واتصل بعبدالله عشان يلاقيه اي مكان لانه مايعرف وين قسم الاشعه...المهم تلاقوا ويلسوا شوي يسولفون..بس خليفه لاحظ انه عبدالله مشغول شوي بشغله..فترخص منه ورجع للغرفه...ودق الباب... خليفه: انا خليييفه ... ام خالد: اقرب ابويه حياك.. دخل خليفه الغرفه.. خليفه: هاا عنود...يالله قومي بنسير البيت.. عنود: خلني يالسه... خليفه: لالا...بسج...بتينها باجر...بعدين امي ماتدريبج ظهرتي.. عنود: همممممممم انزين يالله... سلمت على حصه وعمتها ...ويوم يايين بيطلعون.. نورة: لحظه...ودوووني البيت لو سمحتوا.. ام خالد: ويدي..!!..وين بتسيرين؟..ليش ماقلتي للدريول يوديج.. نورة: اسير ويا ولد عمي وبنت عمي ابرك عن الدريول امايه... يالله محتايين شي من البيت؟؟ ام خالد: بنتصل يوم بنحتاي شي..وانتي ديري بالج عالبيت تراه فاظي وابوج لين الحين مايدري بحصيص يمكن اخبره ويرد..واذا رد لا تهملينه تسمعين... نورة: افا عليج...الشايب فعيوني...يالله فمان الله.. طلعوا ثلاثتهم من الغرفه وركبوا السياره...طبعا نوره ركبت ورا...ووصلوها البيت وردوا هم بيتهم [/center] |
حيااتي يا حصه سلامتها والله
بس اشوى انها اخيراااً عرفت مشاعر خليفه من ناحيته من جد مره انبسسطت :p يسلموو نونا قممرر من جد اسففففه لاني تااخرت ما قريت القصه ببس شوي انشغلت اليومين الي رااحو مرره يا الله ابي الجزء ال 49 لو سمحتي ولا عليك امر :D |
أهلييييييييين ريمو حبوبه كيفك
عادي خذي راحتك..........وبعدين ترى والله بازعل منك وين تطبيقك حرام والله أسوي درس وأتعب في الأخير ماشوف تطبيق الا من أم فوفو حبيبه قلبي:( مع اني عتبانه عليك بس قلبي كبير:p [CENTER][COLOR="Teal"]الجزء التاسع والاربعون الاربعاء العصر كانوا اغلبهم متيمعين عند حصه في المستشفى..ام خالد ونوره وفطيم..وبو خالد اللي يا من بوظبي وودر شغله مخصوص عشان حصه...خالد ياها الظهر ورجع البيت عند صلاة العصر..وعبدالله اللي يالس على كرسي قريب من شبريه حصه باللاب كوت ماله... حصه: امااايه..والله عادي ماعليكم مني... ام خالد: شقايل يابنتي نسير العرس ونخليج...لالالا انا مب سايره.. حصه: امايه لاتخليني احلف عليج...الا يوم واحد هو شو بيصير فيني يعني؟؟؟ بعدين فظييحه في خالي وحرمته وشيخه... عبدالله: امايه لاتنسين عرسي عقب اسبوع اخافهم يتنيحسون ولا ايوووون... التفتت فطيم على نوره تصاصرها.. فطيم: سمعي..يتنيحسون اون...جي يهال.؟؟ نورة: اشششش سكتي... بو خالد بصوت عالي يكلم ولده... بو خالد: شقايل يعني تباها تخلي البنت بروحها,..؟ . عبدالله: حصه ماعليها شر..يالسه تراها في المستشفى..وبتقعد معاها عنود...وانا اصلا مابروح الشارجه الا الخميس العصر بحضر العرس وبرد في الليل على طول... ماعليها شر ان شاء الله... سكتت الام محتاره..مب هاين عليها تخلي حصه بروحها في المستشفى... ونورة الا بنت ..ماتامن تخلي بناتها رواحهن.. لازم حد مسؤول عليهن.. حصه: امايه لا تفكرين بالسالفه..انتوا طلعوا من العين الخميس الصبح...وردوا الجمعه بعد الغدا..او الصبح..بس لازم تحظرون ماعليكم مني انا... ام خالد: والله مادري يابنتي ... ماتهونين علي اخليج ارووحج هني.. حصه: ماعليج مني انا مب سايره مكان... وبيني وبينكم تيلفون ..وعنود بتيلس وياي... شو بيصيرلي يعني؟!.. ام خالد: انزين حد من حريم العيال بيقعد وياج..!!!!.. نورة: امايه كلهن معزومات وبيسيييرن العرس.... ام خالد: عنبوو ولا وحده منهن بتقعد..؟! حصه: انا ما اباهن يقعدن عندي...برايهن مالنا سلطه عليهن نجبرهن يقعدن وياي يحرسني بلا داعي... بو خالد: خلاص يام خالد البنت ماعليها شر...صدقها هي في المستشفى وعندها بتيلس بنت عمها وعيال عمها هني شو بيصيرلها يعني..؟!.. وكلي الله...انا بقوم اسير عنكم العزبه...يالله تامروني على شي؟؟ الكل: سلامتك.. طلع بو خالد ..وحصه بالها شارد...توترت يوم قال ابوها ان عيال عمها هني...منو يقصد.؟!..منو اللي بيفتكر فيني غير خليفه..؟!..حمدان بيسير العرس... وسلطان وحميد مالهم خص فيها ولا بيحاتون زود يعني....محد غير خليفه ...وهي تدري انه مابيقصر بيسوي اللي عليه وزيااااااااااااااااده....الله يستر بس.. حصه ما تلقت زيارات وايده لانه موصية الكل ماينشرون الخبر هذا...لانها هي اصلا مالها مزاج ومافيها على الزيارات والمجاملات...بس اهلها وقوم عمها هم اللي زاروها...وماشاء الله مب مقصرين الغرفه ماتخلى ..لازم حد يكون معاها...وحست انها محبوبه من اهلها..وهالشي رفع معنوياتها لكثر الاهتمام الي تحصله منهم...وبشكل خاص...اهتمام خليفه الكبير اللي لفت نظرهم كلهم... بعد ماطلع بو خليفه بفتره...طلع عبدالله وراه يكمل شغله... وتمت العيوز والبنات عند حصه..شوي ويسمعون دق عالباب.... تحجبن البنات للحذر بس... ام خالد: اقـــــــــــــــــــرب... يامرحبا... تبطل الباب وطلع راس حمدان منه بعيونه الشيطانه...وابتسامته الفخوره... حمدان: السسسسسسسسسسلام عليكم....مرحباااااااابج زووود يام خالد...شحالج؟ ام خالد: هلا والله بولد محمد...هلا بالغالي..بخير فديتك شحالك انته..؟ حمدان: دووم ان شاء الله..انا بخير وعافيه... حرك ايده كانه يشمل الغرفه كلها بحركته.. حمدان: شحالكن يابنااااااااات..؟! البنات: بخير الحمد لله... فطيم عيونها متعلقه بحمدان ..وبحركاته..وبروحه المرحه...احيانا تحسده علىهالحيويه اللي فيه...بس ماجنه لبسني اليوم..اشوفه مب عاطني ويه..؟!... مسكينه فطيم ..مادرت ان حمدان من شافها ارتاح قلبه اخيرا...صح ياي عشان حصه...بس يحس انه من زمان ماشاف فطيم ومتوله عليها....بس حاول يدس مشاعره هذي...العيوز متفيزره..مافيه يسويله سالفه ورمسه بعد...!!!..التفت لحصه وخصصها باهتمامه الكامل... حمدان: هااااااااا حصيص....!!!..شحالج اليوم الغاليه..؟ حصه: بخيييييييير وعافيه احسن عن امس بوااااااايد...شحالك انته حمدان.. حمدان: بخييييير وعافيه...متى بطلعين من المستشفى..؟ حصه: ماقالولي...ماجنه عليك دوام.. حمدان: سكتي قسم بالله شارد عشانج... حصه: ماااااااااااااااقصرت والله زيارتك ترفعلي المعنويااات وتونسني..بس عاد اخاف ينزل عليك غضب عمي..ههههههه.... حمدان: على قولتهم..اتق شر الحليم اذا غضب..اظن انه جي المثل الله اعلم...عاد ابويه نادر مايعصب..واذا عصب...!!.. سنفروووا بحياااااااتكم... تناقعوا كلهم من الظحك وهم يتذكرون رسوم السنافر....يوم اييهم شرشبيل يتشاردون وهم يقولون هالجمله.... قعد حمدان يخربط عليهم شوي ويسولف..وطلعت ام خالد تشوف حرمه مرقده عدال حصه..تعرفها من زمان... نورة: انته بتحظر العرس لاااه..؟ حمدان: انتي وايد اشوفج مرتبشه على هالعرس..!!..همممممممم ( ويطالع نوره من فوق لتحت بمغايظ).... بتشوف الحبايب والا مب عشان سواد عيون العروس حاظرة العرس... نورة: حرام عليكم حاسديني على هالشوفه اللي من سنه لسنه...حالك احسن عني مسود الويه كل مابغيت تشوف شرفت علينا.... قفطت فطيم ونزلت راسها وهي تبتسم... وانقهر حمدان لانه حس باحراج شوي... وتم يطالع نوره يبا ينرفزها... نورة: لا اطالعني جي..؟ حمدان: ليش..؟ نورة: بس... حمدان: شو اسوي .؟..ماقدر امنع نفسي... بنت عمي...احبج..اموووت فيج...تعرفين اني بفج خطبتج من سعيد وباخذج..؟؟؟...مالي خص انتي بنت عمي انا احق فيج عن غيري... انصدمت فطيم....وبطلت عيونها....ونورة تجهزت لحرب كلامية مع حمدان مثل ماتعودت...وحصة نقعت من الظحك على هالمسرحية... نورة: كل يوم هالتهديد..؟!..كل ما تسمع شي ما يعيبك مني قلت لي ولد عمج وغصبن عنج بخذج..؟؟.. ثرك باااااااااااااير ولد عمي مايبنك البنات تبا تغصبني عليك... حصة ماترضى على حمدان حصة: هههههههه لالا حمدانوه سوووقه مااااااشي عال العال.. حمدان: انا مايبني البنات؟؟ انا بااااااااير؟؟؟....انا بس ارفع ايدي جذي( ورفع صبعة بخــقة فظيعه)... وتحصلين البنات طايحات عند ريولي... نورة: اتحداك... حمدان: مب قد التحدي صدقيني... نورة: انا والا انته..؟؟ حمدان: حظرة جنابج...ولمي ثمج عني لا اسير اقول لسعيد انج داقة سوالف وياي..تحيدينه يغار... نورة: وشدراك انته؟؟؟ حمدان: مب على حمدان ياعمري.. ماعرفتي ولد عمج.. نورة: صدق ماعرفت ولد عمي..احيدك ريال..بس صدمتني..مب طبايع الرياييل المواشاة والتهديد...!! حمدان: هذا الاسلوب اللي يتعاملون فيه مع المتخلفين عقليا والجهلة... حصه: بااااااااااااااااس ايه..شو بتقلبونها حرب.؟!!... التفتت نوره باستغراب لحصه... نورة: منو؟؟ انا وحمدان؟؟...لاااااااااااااا نحن حبايب عيال عم...صح ولد عمي الغالي..؟ حمدان: هي فديت بنت عمي انا....اشوفج...صدي هني...امواااح.. تناقعوا كلهم من الظحك خصوصا انه قطع نص البوسه ووجهها لفطيم ..وظحك هو وياهم....وفطيم تظحك وهي قافطه مووووووووت... فطيم: خس الله هالبوز لك....مافيك سنع.. حمدان: انا يوم اشوفج انسى السنع وطوايفه كلها.... بطلت فطيم عيونها... فطيم: حمدااااااانووووووه...!!! ظحك حمدان وغمض عيونه بطريقه مسرحيه وقال.. حمدان: ياعيوووووووووون حمدان انتي.. فطيم: ويه خسك الله يالسبال.... حمدان: افااا.... مب ويه دلع ومغازل... فطيم: الا انته اللي ماتعرف تغازل كله بدفاشه... رفع حمدان حواجبه... حمدان: اهاااااااا افهم من كلامج انج خبيره بامور المغازل... عصبت فطيم.. فطيم: حشى علي..وجانك تحيدني جي لي معاك تصرف ثاني... ظحك حمدان...يعرف فطيم انها حشيم...وتربيتها سنعه.. حمدان: شو بتسويين يعني؟ فطيم: بنتف حواجبك.... حصه: اووووووفففففففف طحتي عالعوق...حواجب حمدان تخبلبي... التفت حمدان لحصه ولبس فطيم... حمدان: قسم بالله انتي مافي منج اثنين....امووت فيج صدق والله... قفطت حصه.. حصه: والله حتى انته غالي عندي ولد عمي...خلاص تعال اخطبني وبوافق عليك.. حمدان: صدق والله..؟؟؟؟؟؟ ماتت حصه من الظحك...ماتتخيل ابدا حمدان ياي يخطبها... فطيم: يعني اذا صدق بتسير تخطبها..؟؟ لاحظ حمدان الغيره تظهر للمرة الثانية...واستانس فيها وايد وقرر يغايظها اكثر.. حمدان: حصة بنت عمي بس تاشر..بصبعها الصغير مال ريلها اللي دوم تتشكى منه...بس اشاااره صغيره... وانفذ اللي تبغيه.. فطيم: آآآهااا هي من نفس نوعك من اللي ياشروون بعد..؟!.. حمدان: الشيخه حصه..اذا اشرت...انا والبنات اللي طايحات عند ريولي ..كلنا نطيح عند ريولها..هذي حصيييص... سكتت فطيم وصدت صوب ثاني وحمدان يظحك عليها....بسرعة تصدق وتنقهر هالبنت....عميااا..عميا بس اموت فيها.... حصه: ياسلاااااااااااااااام ولد عمي ماروم انا على هالرمسات... حمدان: بس انتي لا تصدقين عمرج وايد...ما تفرقين بين التقردين والصدق.؟ّ!.. حمدان قالها بجدية وقفطها من الخاطر....نورة ظحكت... وفطوم لبستهم...وحصه برطمت.. حصه: عنبو هالويه لك يالسبال.... حمدان: هههههههههههههههه غاليه والله غاليه...اسولف عليج بس... ردت ام خالد في هاللحظه... ام خالد: هاااا..شو بلاكم تظاحكون.؟؟ نورة: سوالف خربطان الا... ام خالد: هي..دام حمدان عندكم لازم بتظحكون..مااشاء الله عليك ولد محمد.... طالع على ابوك بهالروح المرحه...اذكره على ايام شبابه جذي كان مثلك اممره... حمدان: افاااااااا..دمّــي ثقيل عيل.. حصه: هههههههههههه حرام عليك حمدان فنان عمي يوم يسولف.. حمدان: وين فنان الا نظحك مجامله عشان مانفشله...!! نورة: هههههههههههه خسك الله لو يسمعك عمي تقول عنه جي بيروغك من البيت... حمدان: ههههههههههه اسولف اسولف..كله تصدقوون انتوا ...يالله انا بترخص منكم بسير.. نورة: اصبر لحظه...(وصدت على امها)... امااايه.. خلي حمدان يوصلنا البيت عشان نجهز اغراضنا حق باجر... ام خالد: لا تعبلن عالريال...يمكن وراه اشغال... حمدان: لالا عادي عموووه..بوديهن جان يبن... نورة: يالله عيل...حصيص..نحن ماظني نمر عليج باجر...تامرينا على شي من الشارجه.. حصه: سلمي على شويخ وباركيلها واستسمحيلي منها... نورة: لا توصين..يالله ديري بالج على نفسج..فمان الله...يالله فطيم نروح.. خذن فطيم ونوره اغراضهن وسمعن توصيات من ام خالد عشان بو خالد في البيت وروحن مع حمدان....يوم طلعوا من المستشفى وقف حمدان في الباركنات ناسي وين وقف سيارته... فطيم: وين موقف خنفسانتك السودا..؟!... لبس نظارته الشمسية اللي تناسب ويهه وايد..واطالعها بعصبيه... حمدان: بااااااااااكفخج بهالنعال هااا...جان الرنج استوت خنفسانه....؟!!!!!.. فطيم: هههههههههههههههههههههههههههه... حمدان: طوفي طوفي... طــوَ لــوَل .. فطيم: يعني انته اللي امممره مقصر في الطول..؟؟؟ حمدان: الطول مايعيب الريال بالعكس يعدل عليه...لكن حرمه..؟؟..هممممممم... قالها واطالعها من فوق لتحت....وانقهرت فطيم...وقالت بتهور.. فطيم: يمدحووونه الطول حتىى في الحريم..بعدين عادي تكون طويله المهم ماتطلع اطول من ريلها...يعني لازم يكون طويل بعد... شقت الابتسامه حلج حمدااااان...وشكله كان فناااااااااااااااااان بالحمدانية والنظارات الشمسية ويبتسم هالابتسامه الحلوه... حمدان: احللللللللللللللى شي قلتيه لين الحين....درر واللهي درر.... (تقرب منها) ظروري ريلج يكون طويل.. مثلي جذي.. وغمز لها... تراجعت فطيم قافطه ومنقهره من عمرها ورطت نفسها بنفسها ..وهذا حمدان مايحشم حد اسميه..اللي فخاطره بيقوله سيده ماعليه من حد..... نورة: حلفوا انتوا بس.....؟؟! ..قولوا قسم بالله..؟؟ موقفينا في نص الشارع تتناقرون..حمدان تراني بوقف تكسي وبروح... مشى حمدان صوب سيارته.. حمدان: سيري جان تبيني احش ريولج واسدحج في الشارع وادوسج بالرنج ساير ياي كم مره..اللي تقول عنها هالقلم خنفسانه... نورة: خييييييبه ماصارت... كل ها عشان وقفت تكسي؟.. استغربت فطيم..توه يتغزل مسرع ماقلب عليها... صدق هالحمدان ماينعرفله... فطيم: قلم بعيييينك... المهم ركبوا السياره ووداهم حمدان البيت وهم طول الدرب على نفس الوتيره...شوي نقره وشوي ظحك..وشوي احراجات....لين ماوصلهن البيت وروح عنهن... جهزن البنات اغراضهن لعرس باجر.. وطلعت نوره الفستان اللي بتلبسه وطرشته للدوبي يكوونه ويرتبوونه لانه كان مبهدل شوي من طول التخزين في غرفة الملابس..وبعد ماخلصن تجهيز نزلن تحت عشان مايحصل بو خالد البيت فاظي يوم بيرجع..لانه يعصب يوم يحصله فاظي.. خليفه كان باله مستهم على حصه... ماسال عنها اليوم...ومستحي يروووح..ومستحي في نفس الوقت يسال اي حد عنها...حتى عبدالله استحى يساله عنها.. عنود ماسارت لها اليوم لانه عندها بروفه في دبي ووداها حميد...محد غير نوره بيعطيه التفاصيل..مسك تيلفونه واتصل على تيلفون البيت وهو يدعى انها تكون بالبيت مب في المستشفى... ويوم ردت عليه نوره ارتااااح باله.. نورة: آآلوووو.. خليفه: السلام عليكم...مرحبا نوره.. نورة: وعليكم السلام هلا...من معاي؟؟ خليفه: انا خليفه.. نورة: هييييييييييي هلا خلييفه شحاااااااااالك؟؟ خليفه: بخير الحمد لله..علومكم انتووووا؟؟؟ نورة: نحن منيحييين....ما يييتنا اليوم... خليفه: وين اييكم..؟ نورة: المستشفى.... خليفه: استحيت والله عشان جي داق................. شخبارها؟ ابتسمت نوره... نورة: اليوم احسن عن امس وايد...مرتاحه..بخير.. خليفه: الحمد لله... متى بيطلعونها؟ نورة: ماقالوا متى بيرخصونها... خليفه: كيف جذي.... وراكم سيرة الشارجه انتوا... نورة: بنسير باجر الصبح...حصه اقنعت امايه انها تخليها وتروح العرس.. خليفه: وانتي مابتسيرين.. نورة: بلى بسير.. خليفه: بتخلوون حصه بروووحها..؟!!... نورة: عبدالله قال عنود بتقعد عندها...وابويه قال عيال عمها هني ..بمعنى ثاني انته وعنود عندها ..... ارتاح بال خليفه....واستانس لهالثقه اللي عاطينها اياه اهله واقاربه.. خليفه: اهااااااااا...عيل دامها عندنا ماعليها شر... نورة: هههههههه اكيد بتحطها فعيونك احسن عننا بعد.... قفط خليفه... خليفه: عندج شك بالموضوع هذا..؟!.. نورة: هههههههه ابد والله ...واثقه منك ومن مشاعرك... خليفه: همممممممممم....يودتي الرساله اللي قلت لج عليها.. نورة: هييييييييي تعاااااااااااااال ماخبرتك.... خليفه: خير..؟؟ نورة: خبرت حصه انك تباني ايود الشنطه .... يوم ذكرتها بالشنطه ..خذتها وطلعت الرساله منها.. وقعدت تقراها..واخر شي نزلت دمعه من عيونها.... تاثر خليفه...حس بقلبه اختفى...ذاب...سااااح بين ظلووعه... خليفه: ......والله..؟!!!!!... نورة: هي والله.....مسود الويه شو كاتبلها.... ابتسم خليفه.. خليفه: مااااااااااالج خص يالفضوليه... نورة: ههههههههه اكيد كاتبلها احبج وهالشغلات.... خليفه: هههههههههههه والله الرساله كلها مافيها كلمه احبج اصلا... نورة: هيييييييييييييييييييه ياولد عمي....تخريج امريكا مايعترفون بكلمه آي لوف يووووو... كله خبط لزق... خليفه: تخريج امريكا فعيينج الله لا يردني لها ان شاء الله لا محتاج ولا سايح ولا مريض...وانتي سالي حصه اذا بغت بتخبرج واذامابغت مابتخبرج..كفاية اللي تعرفينه من اسرار الناس بدون مايرمسون عنها... نورة: هاهاههاهاااعععععع تعترف اني خطيره يعني واهدد الامن والسلام القومي... خليفه: ههههههههه اعترف يابوج اعترف..المهم شو سوت بالرساله عقب..؟؟ نورة: ماشي..طوتها وعطتني اياها ايودها..وخشيتها في صندوق حصه في الكبت... خليفه: تمام... مشكوووره علىهالتقرير..تنفعين في الاخبار.. نورة: لاااا يوووه مافيني اطلع في التلفزيون ..بينترس مبنى التلفزيون رسايل غرام وطلبات زواج..مافيني على الصداع.. خليفه: ياالله يالله......خقاقه ثرج...هههههههه نورة: لالا....اقر بالواقع على قولة حمدان... خليفه: هههههههه حمدان رابشنكم ربااااش...يالله برايج.. نورة: تماااااااام ولد عمي...باااااااي.. خليفه: فمان الله.. سكر خليفه التيلفون وانسدح في شبريته...والابتسامه مافارقت ويهه...شو معناتها دمعة حصه..؟!!..حست فيني يعني اخيرا؟؟..اناحسيت يوم شفتها انها اطالعني بنظرة مختلفه هالمره...يااارب ...يااارب تكون متقبله يااارب...اسميني مابخليها فحالها الا يوم توافق.غصب طيب باخذها يعني باخذها...كفاية عذاب وايد عليه الصراحه... نش وخذ اغراضه وطلع من البيت... بالباجر(الخميس) الصبح وبما ان بو خالد موجود في البيت..ركبوا معاه وراحوا للشارجة..وخالد وناصر مع حريمهم ..وحمدان ويا امه.. وعبدالله كلهم بيطلعون العصر..وعلى طول بيسيرون الفندق للعرس لانه مافيهم يعبلون على بيت هلال السويدي.. المهم انه قوم بو خالد طلعوا من البيت على حدود الساعه 9 من البيت..وعلى الـ 11 وصلوا البيت .. وطبعا شافوا مرتبش.. بس استقبلوهم احسن استقبال كالعاده ماقصروا وياهم.. سعيد ماكان موجود..كان مشغوووول وايد من كثر الاشغال الي عاقينها على راسه...فما كان في البيت...دخلن البنات وفهمت نوره انهم من بعد الغدا بيسيرون الصالون كلهم..وشيخه بيودونها الغرفه اللي حاجزينها لها في الفندق وبتتعدل هناك وكل شي لين وقت الزفه... مر الوقت عليهم بسرعه..وكلهم سالوا عن حصه..وخبروهم بالخبر وتموا زعلانين وايد عليها...واتصلوبها تيلفون عشان يتشكرولها بالسلامه ويسلمون عليها.. بعد الغدا..نوره اصرت تروح معاهم الصالون...والعيوز ماقالت شي اهم شي انها تفتك من صدعتها والحنه على راسها بروحها مب متفيجه...على هالحال راحت هي والبنات كلهن الصالون + عليا طبعا.... الضحى في العين وصل خليفه عنود للمستشفى عشان تيلس مع حصه..ويوم دخلت عليها حصلتها نايمه...عشان جي سار خليفه ويلس مع عبدالله شوي في المشتفى..ورد روح..دامها راقده مايروم يدش ويسلم عليها..بعدين بيرجع لها... العصر وبعد ماتعدلن البنات..عليا خلصت اول وحده وخلت عيالها (لاول مره) عند البشاكير مضطرة.. وراحت الفندق تعابل مع عمتها وتشرف على الترتيبات..وحوالي الساعه 6 خلصن باقي البنات فطيم ونوره ومنال ومنى.. واتصلن بالدريول عشان اييبهن بس طلع هذا مطرش مكان بعيد ومشغوول... وفيصل نفس الشي مشغوول..حتى سعيد مشغول بس بعد القردنه والمحااايل عرف انه نوره معاهم..وهو اصلا ساير البيت الحين يتسبح ويجهز..فوافق انه يمر عليهن.... ويوم وصل سعيد... ركبت فطيم جدام والباقي ورااا...سعيد كان مستاااانس حدة بشوووفة نوره ..ونوره نفس الشي.. سعيد: هلاااااااااااااااااا ومرحبااااااااااااااا بالقاطعين... نورة: ههههههههه شحالك سعييييييييد..؟؟ سعيد: بخييير وسهاله شحالج انتي خطيبتي الموقرة اللي ماتسال عني ولا تفتكر.. نورة: حرام عليك عاد...ارتبشنا ... حرك سعيد السياره وسار صوب البيت.. سعيد: ربشتج تنسيج سعيد ؟؟ نورة: لا والله اصلا ماشي ينسيني سعيد... سعيد: ههههههههههههه زين بنت حمد..قردني قردني... فطيم: لا صدقها ارتبشنا...حصه مسكينه طاحت بالمستشفى.. انعفس ويه سعيد... سعيد: لا والله.؟؟....شفييييييييها.؟؟؟ نورة: اول امس سوولها عملية الزايده...بخير احين هي لكن بعدها مرقده في المستشفى... سعيد: مسكييييييييييييييينه..ماتستاهل والله...تستاهلون سلامتها عيل محد خبرنا.. فطيم: هي ماتبغي حد يدري... سعيد: ليش عاد..؟؟ فطيم: بس ماتباكم تستهمون عليها... سعيد: حليلها والله..سلموا عليها... في هاللحظة رن تيلفون سعيد...ظحك يوم شاف مكتوب" الشيخ حمدان يتصل بك"... سعيد: ههههههههههههه (ورد على التيلفون)..هلا والله هلااااااا حمدان: ياخي جب...وين انته انا من نص ساعه واصل وامي دخلت بيتكم وانا في الميلس... سعيد: ههههههههه السموحه منك طويل العمر الشيخ حمدان بن محمد...احين يايب الاهل من الصالون وياي.. حمدان: متى يعني بتي..؟؟؟ سعيد:ياريال اممره احين واصل البيت... عبدالله مايااا؟؟ حمدان: عبدالله قايلي بيطلع على الساعه خمس ونص جي..يعني قول على حدود السبع بيوصل..اظني بيسير العرس سييده... ونفس الشي اخوانه واهلهم... سعيد: حياهم الله ...خلاص انا احين وصلت وبييك.. حمدان: تمام..فمان الله فطيم كانت تتسمع المكالمه بكل اهتمام....حمدان فبيتنا يعني.؟!!!...وناسه.. وصلوا البيت ونزلن البنات ودشن البيت سيييده...وسار سعيد الميلس عند حمدان.. وهم نفس الشي ركبوا فوق في غرفة سعيد عشان يتسبحون ويبدلون ملابس ويتكشخون.. في نفس الوقت هذا وبعد ماطلع عبدالله من العين...راح خليفه المستشفى عشان يشوفهم..اتصل على عنود يوم دخل المستشفى وقالها انه ياينهم... وهي بدورها خبرت حصه..اللي ارتبشت داخليا بس ظاهريا ماطلعت تاثر...عدلت حجابها وقعدتها ورتبت اللحاف عليها.. وشوي يسمعون دق عالباب... عنود: اقــــرب... تعال خليفه محد غريب.. دخل خليفه الغرفه.. خليفه: السسسسسسسسلام عليكم.. عنود+حصه: وعليكم السلام والرحمه... تقرب خليفه بجرأة وسحب له كرسي عدال شبرية حصه.. وراقب تورد خدود حصيص..وعرف انها بخير...شكلها احسن عن قبل بوايد.. قال بهداوة.. خليفه: شحالج حصه؟.. حصه كانت قافطه بلا شي.... وكل مايتحرك زياده تقفط اكثر..ليش ؟ الله اعلم.. حصه: احم...بخير الله يسلمك..شحالك انته خليفه.؟ خليفه: الحين بخير... وابتسم... وابتسمت عنود..وحصه استوت طماطه وكان ودها تشرد... حصه: ان شاء الله دوم... خليفه: وياج... متى بيطلعونج؟؟ حصه: يمكن باجر او ورا باجر الصبح... مابتسير العرس؟؟ خليفه: No.. حصه: ليش؟؟ خليفه: انتي تحت مسؤوليتي..وين اروح واخليج؟؟؟.. ابتسمت حصه.. حصه: انا ماعليه شر..ماعليك مني.. خليفه: افضل اني اقعد هني عن احضر اعراس...اصلا مافيني...من قبل انا متعايز... عنود: خلووووف..لاعت جبدي من غداهم في المستشفى اليوم...هاتلنا عشا يواعا... خليفه: ماااااااااااطلبتي...شو مشتهيات؟؟ عنود: شو رايج حصيص؟؟؟ فكرت حصه شوي... حصه: بيتزا...شو رايج؟ عنود: تماااااااام..مشكله.. خليفه: فالكن طيب...تبن سلطات بعد وهالسوالف.؟؟ عنود: هي هي...سلطة ملفوف وذرة مع مايونيز... خليفه: وراج عرس بتنتفخين ومابيووزلج الفستان... ظحكت حصه... عنود: ههههههه لا تخاف انا ما امتن... خليفه: زين...صبيلي جاهي اول ..بشربه وبسير اصلي المغرب عقب بييبلكن العشا..حصه محتاجه انتي شي من البيت؟؟ ملابس ..اغراض اي شي؟؟ على طول يا على بال حصه انه هو اللي بيجهز وبيفتش اغراضها...وحمر ويهها...وانتبه خليفه لهالشي وابتسم.. خليفه: بقول للخدامه اجهزلج..هههههههه.. حصه: ههههههههههه لالا مشكور..امايه يابتلي كل الاغراض اللي احتاجهن... خذ الجاهي من ايد عنود... خليفه: تمام عيل.... تم يشرب ويسولف وياهن لين اذان المغرب..سار يصلي ومن عقبها راح اييبلهن العشا.... في العرس.. كل حد تكفل باهله يوديهم العرس...نوره سارت مع ابوها وامها... وفطيم مع سعيد...حمدان شل امه وراح...وخالد وناصر كل حد مع حرمته بعد...اما عليا وعمتها ام فيصل من قبل في الفندق عند شيخه... كان ترتيب الكوشه ولا اروع...مزين باشكال روعه من الورد...والاضاءة كانت راقيه... وترتيبها حلووو... حتى ترتيب الطاولات وتوزيعهن..كل شي كان مرتب.... نوره وفطوم طااارن على طول عند شيخه يشوفنها ويشجعنها...اكيد ميته من الخوف...ويوم شافنها كلهن صفرن باعجااااااااااب...كانت طالعه ناعمه وايد.... هادية ..وواثقة..بس ارتجاف ايدها الوحيد اللي يبين خوفها وتوترها...يلسن عندها شوي يكلمها ويخففن عنها التوتر... ويراجعهن معاها شو لازم تسوي...لانها بتنزف برووحها مع الفرقه.. مابيكون حد معاها...وبتتسلط الاضواء كلها عليها...وبعد ماخلصن كانت القاعه انترست حريم.. وقالت لهن ام فيصل ينزلن يقربن بالحريم ويسلمن ويجاملن..فظيحه يتمن منخشات جذي... وهذا اللي صار..نزلت فطيم ونوره...ودارن عالحريم وتاكدن بان كل شي تمام..طبعا خوات المعرس كانن يساعدن بعد..وكانن حبوبااات وايد...عنده ثلاث خوات تقريبا من نفس السن مع نوره وفطيم وحصه... واندمجن معاهن بالسوالف.. بس كانن يخربطن بينهن...يتشابهن ومسويات نفس المكياج ومطقمات في كل شي...وكانن رقاصات الفرقه اللي ملبسينهن كلهن مغربي يرقصن من الخاطر .. والربشة مشتله... في العين خليفه بعد ماخلصت صلاة العشا ياب العشا ووداه غرفة حصه... لاول مره حصه تاكل من الخاطر بس كانت قافطه من وجود خليفه اللي يالس مرتاح عالارض يتعشى معاهن ويسووولف ويظحك.. حوالي الساعه... عقب نشت عنود تتغسل وهي تقول انها بتتوظى لصلاة العشا.... وعنود يوم تتوظى..يعني تتسبح..تتاخر واااااااااااااااااااايد في الحمام..وهذي عادة مب زينه فيها...يوم دخلت عنود الحمام.. كان خليفه يظحك على سالفه ...ويفكر..نفض كندورته من بقايا البيتزا.. وقعد يحط الكشره في الزباله اللي عداله.. نش وقعد عالكرسي بعد ماخلص... وحصه حاطين لها عشاها في ذبانها في صحن... والبيبسي عدالها في الطاوله.. كانت مخلصه عشا تقريبا..رفعت نظرها لخليفه اللي كان شارد بذهنه وعينه عليها..ويوم انتبه لها نزل عينه مرتبك...حصه كان خاطرها تقوله شي..اي شي...تشجعت ورفعت عينها.. حصه: احمم..خليفه...آآآه...(رفع نظرة لها)... ابا اقول..اني آسفه.. عقد خليفه حياته ومافهم.. خليفه: على شو حصه؟؟؟ حركت حصه ايدها ورفعت كتوفها محتاره.. حصه: آآسفه..وبس..جذي.. تم خليفه يطالعها يفكر...وعرف من شكلها بانها تعتذر لانها عذبته وجرحته بدون قصد...ومافهمته... ابتسم لها كانه يقولها انه فهم عليها..نزل عينه للارض ونش...وسار صوبها.. تقرب من السرير وايد...وارتبكت حصه.. مد ايده يشل الصحن عن ثبانها وحطه على الطاوله... خليفه: مافي داعي تعتذرين بشي مالج ذنب فيه.. هذا نصيبي ونصيبج... سكتت حصه..مب عارفه شو تقول...وسكت خليفه بعد وحط ايده فمخابيه وهو واقف عدالها.. خليفه: حصة...همممم...فكرتي بالموضوع..؟!.. توترت حصه بزيااااده...ياويلي...ياويلي شو اقوله..؟!!...مااحس اني متاكده من شي...ماصليت استخاااره ..كيف اجاوبه؟؟.. حصه: خليفه...انته فكرت بالموضوع عدل؟؟ عقد حياته.. خليفه: هذي يبالها تفكير بعد..؟!!.. انا اباج تكونين حرمتي ومابغير رايي... قفطت حصه.. حصه: بس خليفه...انا ارمله...كنت متزوجه... خليفه: ويعني..؟!!!... حصه: يمكن حد يعارض عشان هالسبب... خليفه..فكر...انا كنت زوجة انسان ثاني..ريال اعتبرته زوجي..قعدت معاه..كلمته...مسك ايدي كذا مره....وباسني على راسي بعد كذا مره...وو.. قاطعها خليفه وهو مغمض عيونه محترق من داخل... خليفه: حصه الله يخليج لا تعذبيني بهالكلام....بس...ادري شو ممكن يصير بينج وبين ريلج ...بس قوليلي...انتي غلطتي معاه في شي؟؟ بطلت حصه عيونها وانتفضت بعصبيه.. حصه: لا طبعا انته كيف تفكر فيني جي...؟!.. خليفه: بس عيال...انا كنت اباج لي قبل هو مايفكر فيج اساسا..... بس سبقني... وتوفى...الله يرحمه عزيز وغالي علينا كلنا لكن خلاص حصه المفروض نجدم بحياتنا مانوقف عند هالنقطة... نزلت راسها وهي تحس انها خلاص بتصيح....ماتتحمل حد يتكلم وياها بهالطريقه... هدا خليفه اعصابه.. خليفه: حصه.... انتي محصله عليه عيب او شي... حصه: لا والله خليفه....انته ريال ولا كل الرياييل...واي وحده تتمناك...بس ليش تربط نفسك بوحده ارمله... خليفه وايد عصب من كلامها وشوي بيفقط اعصابه.. خليفه:الوحدة هذي تصير بنت عمي...الانسانه اللي انا حبيتها..تمنيتها لنفسي... تحلمت فيها ليل نهار... وتعذبت بسبتها شهووور...كنت اتمنى امووت بس عشان افتك من ذاك العذاب... والحين تقوليلي لا تربط نفسك بي يوم سمحت لي الفرصه..؟؟؟؟ تاثرت حصه وايد بكلام خليفه...وحست ساعتها انها مستعده ترتبط معاه طول حياتها...لكن تخاف هو يندم... حصه: خليفه.. مابتحمل تعايرني باني كنت متزوجه قبلك عقب..فكر... خليفه: انا بعايرج بهالشي حصه...؟؟ انا..؟؟؟.... والله العزيز اني من يوم انخطبتي وملجتي ..طول ذيج الفتره وانا بعدني احسج لي انا وبس...ماكنت حاس انج لواحد غيري فعلا... شو اللي بيخليني احس بعد العرس بهالشي يوم بتكونين حرمتي؟؟؟... حصه كانت ترتجف...كلام خليفه قوي وما توقعت انها بتتناقش مع واحد وبتتكلم معاه بهالطريقه...لهالدرجه يحبني..؟؟؟؟ يالله يارب اسميه حظي من السما.... حصه: خليفه....انته متاكد من قرارك هذا... خليفه: متاكد....مليون بالاميه...انتي شو قرارج...؟؟ تعرفين ان قوم عمي مابيردوني..القرار قرارج ..مستعدة ترتبطين فيني طول الحياة؟؟؟.. سكتت حصه...ونزلت راسها..منحرجه..ومتاثره..شوي وبتصيح...حس خليفه براحه يوم طلع اللي في خاطره صوبها..وحس انها موافقه بعد...ابتسم ومد ايده تحت ويهها ورفعه صوبه...استغربت حصه من جرأته بس هي ذيج الساعه مب في حال... خليفه: تعرفين يابنت عمي..اني مابسويلج سالفه...وبخطبج من عمي بنفسي بعد عرس عبدالله مباشرة... وبتاخذيني غصبن عنج...عودي نفسج من الحين على هالفكره... كان يمزح...ابتسم لها.... وعورها بطنها...كالعاده..بس مب من العمليه... من الاضطرابات المعويه...وابتسمت بحياا هي بعد..خلاها خليفه وابتعد....ثقلت عليها اليوم وايد...بخليها تفكر بالكلام كله وتتقبل منه اللي تباه...حصه بتكون لي ... يعني لي... خليفه: بخليكم انا بسير اقضي كم شغله...اذا احتيتن شي اتصلبي اوووكي... حصه: ان شاء الله..مشكور خليفه ماقصرت... خليفه: مافي داعي..اسوي هالشي لاني ابا..مب لانه الواجب.....يالله تصبحين على خير... حصه: وانته من اهله... طلع خليفه عنهم وهو يحس عمره بيموت من وناسته...عنود اللي كانت تتسمع من داخل الحمام قعدت تناقز من الوناسه...ان شاء الله قريب وبيحقق اخوها حلمه..فديته ياربي يستاهل والله... الساعه 10 ونص في الليل انزفت شيخه للقاعة...اضواء خافته على كل القاعة.. والكشافات مسلطة عليها هي بس....حورية طالعه من البحر بنعومتها...وبنات الفرقة يزفنها على موسيقى كلاسيك هادية وايد... لابسات لبس ابيض ملائكي وحاطات اطواق ورد على روسهن وماسكات عصافير حلوه... كان الزفه واايد روعه وحلوه... ام خالد عيبنها المقهوياااات الفنانات...كانن هن بعد مثل الشركه وخذت بطاقتهن واتفقت معاهن عشان عرس ولدها...وايد استانست عليهن وعلى ترحيبهن بالعرب والخدمه النظيفه ...يعني صدق مقهويات مثل مال اول...فنانات... بعد ساعتين تقريبا دخلوا المعرس...سعيد كاشخ بالسفره والعقال... وفيصل نفس الشي ..وبو فيصل + ابو المعرس..كلهم زفوووه لشيخه .. وكانت نوره وفطيم واقفات بعيد..بس نوره قدرت تراقب سعيد وشو يسوي.. وعرفت انه قاعد يفكر بعرسه كيف بيزفووونه وشو بيكون شعوره... واستانست يوم انه ما تصدد ولا تلفت للبنات اللي تارسات القاعه... ياعيني عليك يامحترم...تدريبي اني اراقبك عشان جي ماسك نفسك ... ريل شيخه كان انسان كاشخ...طويل عريض ..وابيض...وشكله حبوب... بعد جلسات التصوير وقص الكيك طلعوا قوم سعيد والشباب كلهم وردوا للرياييل..وتم الريل مسكين بروحه يسلمن عليه خواته ودنيا... خلاص قرب العرس يخلص..نوره وفطيم تغشن وركبن للكوشه يسلمن على شيخه.. طبعا نوره ماسلمت على ريل شيخه لكن فطيم سلمت ...ونزلن...بعدها زفووا المعاريس لغرفتهم اللي بيبدلون ملابسهم فيها عقب بيطيربها المعرس الله اعلم وين.... مخلنها مفاجأة على قولته...بعد ماخلص العرس تلخبط الحابل بالنابل... وايد شباب قاموا يدشون القاعه يدورون اهلهم وهم طفروا من كثر مايتريون برااا... حمدان الملقوف واحد منهم يدور امه عشان يرد العين...طبعا كانوا اغلب المعازيم روحوا بس اللي متاخرين هم الاهل والاقارب ..يشطبون عالمكان ويدورون اغراضهم الظايعه في ربشة العرس... حمدان اتصل كم مره على تيلفون العيوز بس ماتشله...شكلها ماتسمعه..قام ودخل بس عدال الباب عشان تشوفه وتيييه... وهو يتلفت شاف نوره قاعده على واحد من الكراسي مع بنت اجنن... يوم دقق النظر عرف انها فطيم... وقعد يراقب من بعيد...وهو مستانس...حلللوه...الله يستر لا تنخطب واروح وطي...فاجاته امه يوم وصلت عنده وطلع معاها وسلموا على الجامعه وروحوا سيده العين... خالد وناصر وعبدالله نفس الشي..روحوا العين بعد العرس..اما نوره وامها وابوها باتوا في بيت هلال... [/COLOR][/CENTER] |
الساعة الآن 06:07 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الفطاحلة