عرض مشاركة واحدة
قديم 23-08-2006, 04:29 PM   رقم المشاركة : 49
نوووونا




معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :

 

افتراضي


الجزء السادس والخمسون




الجمعة كان بيت حمد كله معزوم عالغدا فبيت العم محمد..بمناسبه الخطبه طبعا...يعني بشكل عائلي بحت...ومن بعد صلاة الجمعة ساروا كلهم هناك..فطيم ماكانت تبغي تسير بس عشان خواطر بنات عمتها راحت...ماكانت تبغي تشوف حمدان..ولا تحتك فيه...يكفي اللي صار منه..خلاص قررت انها تنسى هالخبل الصايع...صدق مينونه يوم فكرت فيه بجديه...!!...نورة كانت مب عارفه شو الموضوع وشو اللي صار فغيابها.. مع انها سالت فطيم لكن ماردت عليها...حصه كانت ملاحظة التغيير اللي على فطيم وانها عصبت وانقهرت..لكن بما انها حصه...مابغت تدخل بالموضوع...
وصلوا بيت العم والرياييل طلعوا يستقبلون بو خالد وعياله...وام سلطان بعد طلعت تقرب بام خالد وحريمها وبناتها... حصه ونوره اول شي سارن يسلمن على عمهن محمد طبعا مع ميره حرمة خالد..بما انه ابوها..... خليفه تم مييييييييييييييييت محله يوم شاف حصه تقربت...صح كانت متغشيه بس المهم شافها... حتى يوم سلمن سلام جماعي عليه وعلى خوانه ماعرف يرد عليها...من متى ماشفتها..اوووووووووووف...اسمين ي متووووووووووله....بس اذا بينعقد لساني كل مره اتوله فيها ابرك لي ما اتوله ممررررررررره عيل...دخلن الحريم داخل البيت والرياييل للميلس...
في نفس الوقت اللي طلعوا قوم حمد من بيتهم سايرين صوب بيت محمد... وصلوا قوم عبدالله بتكسي الغزال يايييين من مطار دبي... اونهم بيسوون مفاجأه.. بس المفاجأه كانت لهم يوم وصلوا البيت ودخلوا ماحصلوا حد فيه... وقعدوا يظاحكون عالسالفه.... بس كان فيهم فضول فظيع يبون يعرفون وين ساروا هالجماعه كلهم..؟؟؟.. ان شاء الله مناسبه حلوه مب محزنه....دخلوا قسمهم وريحوا شوي...
في بيت محمد..البنات كانن مستغربات القعده بدون عنووود... صح باقي الحريم سوالف وظحك بس عنود غير..بس كملن القعده بدون تذمر مع باقي الحريم...وخلص الغدا.. وصار وقت الرجعة للبيت احين...
يوم رجعوا البيت... وكل حد سار غرفته يرتاح شوي.. بعد الغدا الدسم هذا... مرت حصه اللي غرفتها اقرب شي لقسم عبدالله اليديد..وشافت الباب مفتوح.. انقهرت من اهمال البشكاره.. وراحت عشان تسكر الباب..بس يوم تقربت شافت شنطتين كبار محطوطات في صالة القسم عدال الباب... وشهقت يوم فتحت الباب حصلت الغرف مسكره...مسود الويه ياعبووود.. مسوي مفاجاه اونه...انخش هو وحرمته ورقدوا اكييييييييييييد... بروح ابشر اماااااااااايه... سكرت الباب وبدلت ثيابها في الغرفه وطلعت تخبر امها..بس هذي الثانيه رقدت ..ماصدقت توصل عشان ترقد شكلها ...بعدين بو خالد داخل واستحت تدخل عليهم...خلتهم وسارت عند نورة تخبرها بالخبر..
فيصل اللي يشتغل بالجمارك..شاف عبدالله في المطار بالصدفه... وعرف انه رد البلاد..بالتالي خبر عليا وعليا خبرت سعيد.... اللي قرر يروح العين يسلم عليهم كلهم لانه اصلا اشتاق لنوره...ويبا عذر عشان يسير هناك ..وشي ثاني انه يبا يودي حق فطوم مصروووفها...لانها مايت البيت هالاسبوع...
العصر نشوا المعاريس وسلموا على كل الاهل.. وطبعا قعدوا معاهم يخبرونهم عن كل شي صار وياهم في ماليزيا... وشي اكيد ان خبر وصولهم انتشر حتى عند خليفه وحمدان..اللي ماصدقوا يحصلون سبب عشان يسيرون بيت عمهم حمد... وسعيد اللي اصلا من الساعه خمس العصر طالع من الشارجه ياي للعين... المهم انه بعد المغرب تقريبا كلهم وصلوا لبيت حمد...خليفه وعبدالله كانوا في الميلس..وحمدان من بعد ماسلم على عبدالله وقعد معاه شوي راح للبيت... ظروري يكلمها هالطويله..مايصير اتم فاهمتنه غلط جي....
سعيد اللي وصل توه وقف سيارته ورا سياره حمدان... يعني من صوب البيت.اللي بيطلع وبيشوف الحوش مابيشوف سياره سعيد لانه سيارة حمدان مغطية عليها... راح سعيد الميلس يشوف منو فيه موجود...
في هاللحظات.. فطوم من سمعت صوت حمدان شردت غرفتها...دخل حمدان الصاله وسلم على اخته عنود والبنات...ماقعد عندهن وايد ..لانه كان متوتر ومب على طبيعته... طلع لبرا الصاله وزقر نورة..
نورة: خير حمدان..؟؟
حمدان: الخير بويهج...نوروه...انا بسير البلكونه..زقريلي فطيم..
نورة: نعمممم..؟؟؟؟؟
تململ حمدان بوقفته وبان عليه الضيج...
حمدان: نوروه فطيم زعلانه مني لسبب هي فاهمتنه غلط..ابا اشرح لها الموضوع بليز...ترومين تيبينها البلكونه بدون ماتدري اني طالبنها...لاانها مابطيع تي...
فكرت نورة بالموضوع... وبسبب تهورها وافقت..طلع حمدان للبلكونه ويلس عالكرسي...بعد شوي يت فاطمه وهي اطالع ويه نوره عدالها بفضول مستغرب...
فطوم: انزين ووصلنا البلكونه وبعدين..؟؟؟
وقف حمدان يوم شافها وصلت...وفطيم انصدمت وفجت ثمها... دزتها نورة دزة خفيفه..
نورة: ايا كان الموضوع بينكم.... حلّــوووه رجاءا لان شكلكم يلوع بالجبد جي....
خلتهم نوره ودخلت عند البنات... وفطوم فكرت تدخل مره ثانيه بس بعد كان فيها فضول تبا تعرف شو يبا حمدان بشكله المتوتر اللي ناااااااااااااادرمايظهربه.. قالت وهي تتصنع اللا مبالاة...
فطوم: نعم ..؟!!
رفع حمدان ايده بتوتر ونزل راسه وهو يحك بصبعه حاجب واحد..بارتباك...
حمدان: آآآ....فطوم انتي...معصبه علي من شي..؟؟
فطوم: وليش اعصب..ومنو اكون انا عشان اعصب...ليش انته سويت شي..؟؟؟
ماحب حمدان هالطريقه بالكلام....
حمدان: لا تكلمييني جي...
فطوم: كيف تباني اكلمك..؟؟
حمدان: مثل قبل...
فطوم: قبل كيف..؟؟
تافف حمدان..
حمدان: باهتمام ..عالاقل....
فطوم: اهاااا..ذاك اول..يوم كنت احس انك جدير بالاهتمام...
ابتسم حمدان بالم وهو منصدم من كلامها....
حمدان: افاااا....يعني احين مب جدير بالاهتمام...؟!!!..
سكتت فطيم وهي اطالع الارض....
حمدان: فطيم..انتي فاهمه شي غلط..انتي زعلانه بسبب البنت اللي كلمتها..انا مابغيت اخبرج عنها لان الله يستر على عباده فليش نحن مانستر عليهم بعد..؟؟... لكن بما انج على موقفج بخبرج..البنت ذيج هي اخت ربيعي...وانا ماعرفها ولا شي..مادري من وين يابت رقمي...تبا تسالني اذا كانت فيه وحده فحياتي.. قتلها موجوده واباها على سنه الله ورسوله وكنت اقصدج انتي... وسكرت بويهها بعد...والله على ما اقول شهيد اذا كنتي مب مصدقه... لا تخلين امور تافهه تاثر على رايج فيني...انا صدق اطفربج واغايظج لكن صدقيني افكر فيج بجدية وعمري مابلعب بمشاعر وحده اعتبرها من الاهل...
تمت فطيم اطالع فويه حمدان ..متاثره بكلامه ومشاعرها متناقضه....معصبه لانه كلم بنت جدامها..بس ماتشك بصدق كلامه في الحقيقه....حمدان مايجذب...اصلا مايعرف يجذب وهو غالبا صريح بمشاعره...فرحانه باللي قاله بانه يفكر فيها بجدية...اخيرا قررت تسامحه....البنت اللي متصله مب العكس عشان هي تعصب... واكيد انه طلع بسبب انه عرف انها اخت ربيعه وخاف يفضح اي شي جدامهن... مسكين حمدان..ليش حكمت عليه بسرعه جي...؟؟...
ابتسمت له
فطيم: حصل خير...
حمدان: يعني مصدقتني...
فطيم: انته تقول الصدق..؟؟
حمدان: هي وقسم بالله.....
فطيم: خلاص عيل مصدقتنك....
ابتسم حمدان....
حمدان: ..... اقولها..؟؟ شكلها وقتها مناسب احين...
ظحكت فطيم...تدري انه يقصد كلمه " احبج"...
فطيم: هههههههههههه لا لا تقولها...
تساند حمدان عالايدار اللي عداله....وهو يطالع ويهها بتسليه.. لاهي عن كل شي..مايشوف حواليه الا فطيم...
حمدان: مب على كيفج.....فطيم....اطالعيني...
اول ما رفعت نظرها له..
حمدان: احبج...
شهقت فطيم...ماواحت تستمتع بسماعها هالكلمه.. غطت ثمها بايدها وهي اطالع ورا كتف حمدان.... عقد حمدان حياته وصد وراه.... وتلاقا مع عيون سعيد اللي اطلع شرااااار...
انصدم حمدان...واستوعب الموقف في ثانيه.....
حمدان: سعيد..!!!!!!!...
لو النظرة تذبح.... جان حمدان وفطيم ثنيناتهم مدفونين حاليا.... سعيد فعلا كان وده يذبحهم..بس عقب مايشرشحهم.... كيف فطيم وبعد كل التوصيات والثقه والدفاع عنها ولصالحها عند الوالد..تخون هالثقه.... وكيف حمدان ربيعي يطعني فعرضي...؟!!!...
ثبت سعيد نظرته على فطيم ... نظرة احتقار وغضب.... فطيم حست انها بتموت لا محاله...دخلت داخل البيت وهي تناهي كانها راكظة ميل.. وركبت فوق على طول لغرفتها وسكرت على عمرها الباب وهي تصيح من الخوف والاحباط والندم....
سعيد كان شاد ايدينه على جنبه...يحاول يمنعهن قد مايقدر انهن مايمتدن لويه حمدان ويكسرن خشمه.... مع انه خاااااااطره يسوي هالشي في هاللحظه....
حمدان كان متوتر حده...مب عارف كيف يشرح الموضوع..
حمدان: سعيد...الموضوع مب مثل ما انته تفكر....
قال سعيد بصوت واطي وهادي...وخطير..
سعيد: صار بينكم موضوع ينرمس فيه بعد ياحمدان..؟!!!..
حمدان: سعيد...امانه لا تفكر غلط.... نحن ماسوينا شي نندم عليه ولا غلطنا...عمري ماغلطت فحقها انا...
سعيد: كل شي اتصوره ياحمدان.....الا انك انته ربيعي تطعني فعرضي... صح الغلط راكبنها هي لكن يركبك انته بعد....هذي اختي....تعرف شو يعني اختي..؟؟؟
حمدان: اعرف بس سعيد اللي صار غصبن عنا ...
سعيد: انته اصلا ماتعرف الحشمه اشوووو....
نورة استغربت التاخير بين حمدان وفطيم وطلعت تشوف شو الموضوع....وشافت سعيد..وانصدمت..ماقالها انه بيي..بس لاحظت الوضع متوتر بينه وبين حمدان ..شكلهم يتنازعوون.....وشهقت..خيييييييب ه جان ماشاف فطيم وياه....طلعت برا ..
نورة: سعيييد..هلااا... شو بلاكم...؟
لبسها سعيد وهو مثبت نظرة على ويه حمدان...
حمدان: سعيد بلاك.... انته بنفسك مريت بهالشي من قبل...انا احبها...ماغلطت عليها ..واباها على سنه الله ورسوووله مب العب عليها....
اظيج سعيد بزياااده ومسك حمدان من كندورته ...وحمدان متحمل بس عشان سعيد يخفف ظيجته على فطيم... عصبيته شي متوقع...زين منه انه ماسك نفسه للحين وما مد ايده عليه..
سعيد: لا تيبها على لسانك..تسمع.... لا تيب طاريها علسااانك ترا ماشي بيمنعني اني اذبحك احين حمدان...
بس حمدان ماكان خايف على نفسه ...كان خايف على فطيم...
نورة: سعيييييييييييييد بلاك شو صااااااااار.. لا تسوي جي دخييييلك...
حمدان: هذي نوره واقفه... كم مره قلت لها وبينت لها انك تحبها...كم مره تلاقيتوا بالدس. من قبل ماتخطبها...
شد سعيد ايده على حمدان...
سعيد: لا تقارن مسود الويه.....نوره بنت عمتي وانا خطبتها.... اختي انا ماتقرب لك شي....ومالك اي حق عليها...كيف تجرأ انته تسوي هالشي فيني هااااااااااا...كيف..؟؟ عنبو مافكرت باعراض الناس...لكن الشرهه مب عليك الشرهه عليها هي ملعونة الصير...
نزل ايده عن حمدان وتقرب من نوره كانه بيظربها...
سعيد: حجرتها فوق..؟؟
قالت نورة بارتباك..
نورة:...هــ ... هــي...
مشى سعيد وكان بيدخل البيت لولا ان حمدان مسكه من ايده وسحبه براا مره ثانيه ودقبه عالايدار وهو ماسكنه...
حمدان: سعيـــــــــــــــــد..... لا تمد ايدك عليها....ياويلك...اذا في خاطرك ظرب جدامك انا بس فطيم لا تمد ايدك عليها....
دزه سعيد بعيد عنه...
سعيد: ابتعد عن هالموضوع ....احسن لك..ابتعد عنه نهائيا...لسلامتك الشخصية والا ترا ما بمسك عمري عنك عقب صدقني... بس حشمة اهلك ساكت عنك للحين...
دخل البيت وركب فوق بسرعه وشكله مب ناوي الا عالشر... تخبل حمدان... فطيم بتنظرب اليوم...مسك نورة من ايدها بقو...
حمدان: سيريله هالخبل... لا تخلينه يمد ايده عليها نوره دخيلج... ركظي...
نورة كانت بروحها في حاله.... تحس انها هي سبب هذا كله.... هي بعد شو...هي السبب...مب هي اللي شجعت فطيم من البدايه انها تظهر لحمدان..وشجعت مشاعرهم لبعض....غبية...ملكة الغباء بعد... ركظت ورا سعيد اللي وصل غرفة عبدالله السابقه ودق الباب...
فطيم فزت من داخل...هذا سعيد..ياويلي...هذا سعيد....شو اسوي ؟؟؟...بيظربني والله بيظربني...بس اذا تاخرت بيكسر الباب عليه..وبيسويلنا فظايح...ياويلي... بس شو اسوي..مافي مفر..خبز خبزتيه يافطيم كليه...نشت وهي ترتجف من فوق لتحت...وفتحت القف في الباب اللي اول ما انفتح دزه سعيد بقو... اول ماشافها كانت نوره وراه...تحاول قد ماتقدر تمنع اي شي يصير...بس ماكانت بسرعه ايد سعيد اللي ارتفعت فوق ولمت ويه فطيم بطرااااااااااااااااااااق طيرها للشبرية....
نورة: سعيييييييييييد لااااااااااااااااااااااا......
ركظت نورة وحظنت فطيم الي تصيح من الالم النفسي اكثر منه من الالم الجسدي... قالت نورة بعصبية..
نورة: ماله داعي الظرب سعيد.... الظرب مايحل اي شي..
سعيد طول الوقت من وصل مب شايف نوره ولا يسمع هي شو تقول.... ماكان يشوف غير حمدان وفطيم...شكل فطيم الخجول والفرحان...ووقفه حمدان المايله وكلمه احبج....ويزيد البركان اللي في داخله حرااره...
سعيد: هذا...عشان تعرفين تحشمين اهلج وتحفظين سمعتهم وسمتعج في غيابهم مسودة الويه....
نورة: سعييييييد انته فاهم الموضوع غلط....
سعيد: كيف..؟؟؟ كيف تسوين فيني جذي...؟؟؟ انا متوسطلج عند ابويه وسايم ويهي عليه وعاطنج الثقه عشان تين هني تدرسين والا تسويلي قصه حب ويا حمدانووووووووه....هااااااااااا ااااااه..؟؟؟؟
قالت فطيم وهي تشاهق ومن ورا دموعها...
فطيم: الموضوع مب جذي سعيد....عمره ماقال هالكلمه الا توه بس...
سعيد: جـــــــــــــــــــــب...انتي اصلا كيف اطلعين جدامه كييييييييييف..؟؟؟ ماعليج من نورة وحصه هذيلا بنات عمه ومتربيات معاه لكن انتي....فطيم انتي باي حق تظهرين له وتاخذين وتعطين معاه....؟؟؟...
نورة: سعيد...انا السبب..انا اللي اقنعتها....
سعيد: شوووووووووووووووووووه...؟؟؟ انتي..؟؟
نورة: هي انا اللي اقنعتها تطلع جدام حمدان..عشان هي تعيش مثل ما نحن عايشين وترتاح مب كل ما ايينا حمدان ربعت تنخش... لانه حمدان مايروم يودر بيتنا فترات طويله متعود يطب علينا جي فجاه....
سعيد: هذا مب عذر....عنده الميلس...ويوم يبغي يدش بيتصل اول لو طلبتن منه ...
نورة: هي بس لين متى... هو بيحس انه منبووذ وفطيم بتحس انها ثقيله بوجودها... اذا طلعت جدامه حالها حالنا بيتم الوضع مثل ماهو مريح للطرفين... سعيد لا تفهم الموضوع غلط بليز...والله ماصار بينهم شي غلط يشوه سمعة اي واحد فيهم....لا تكبر المساله....
سعيد: نقدر نحل هالاشكال.... سمعيني يافطوم... من باجر...تشوفين الاجراءات اللازمه عشان تحولين وضعج من بنات العين لبنات السكن... وتسكنين في السكن.... لين ما تتخرجين....
رفعن نورة وفطيم روسهم مستغربات...
فطيم: السكن..؟؟
سعيد: هي نعم.... تحولين السكن...
نورة: بس سعيد...
سعيد: لا بس ولا شي...انا احس اني ماعرف اي وحده فيكن ومب قادر اثق فيكن الصراحه...ماتوقعت انكن تسون هالشي من وراي....تعرفن انه غلط ومع ذلك سويتنه...
فطوم: شو بنقول حق قوم بويه...
سعيد: زايغه هااا..... اقولهم الصدق وادبج..؟؟؟.... بس ماعليه يافطيم انا بتساهل معاج هالمره... بنقولهم انج ما ارتحتي ..نورة اخر كورس لها وبتعرس وحصه بعد بتعرس ومايصير اتمين اروحج في البيت بلالزمه... تروحين السكن تسمعين..؟
نزلت فطوم راسها بانكسار.. وهي تشاهق بعبراتها.. شو بتقوله يعني..؟؟ مالها اي خيار ثاني..
نورة: السكن مب مناسب لبنت مثل فطوم ياسعيد... خلها عندنا ..
سعيد: وجودها فبيتكم وحواليها حمدان بيخربها اكثر يانوره...
نورة: بس هو يحبها وناوي يخطبها الا حتى انه ماخلص دراسته عشان جي مارمس للحين..
سعيد: انا ما اثق الا باللي اشوفه بعيني واسمعه باذني... يوم بيي يخطبها حمدان...لكل حادث حديث...اما حاليا..فطوم تحول السكن وهذا كلام نهائي والا تراني يافطوم بمنعج عن الدراسه وشوفي اذا حد يقدر يعارضني في البيت.....
فطيم: لا ..دخيلك خلني اكمل....بروح السكن بس خلوني اكمل دراستي...
سكت سعيد وهو عينه على اخته....يحبها صح...اكثر من خواته الباقيات..وعشان جي الجرح اقوى.... عمره ماتوقع هالحركه منها ...كيف غسلووا مخها بهالطريقه عن تربيتها اللي هي متعودة عليها الله اعلم.... اما نورة...فحسابها عسير.. بخصوص فطيم..صح هو معصب حاليا بشكل يفوق التصور... لكن منظر فطيم بدموعها وعلامات التحطيم على ويهها... وشكل الكف الحمر اللي معلم على غزها الابيض...كله عورله قلبه....حس انه بيلين...بس المفروض مايلين.. خش ايده فمخباه وطلع بووكه ومنه مصروف فطيم وفرة عالشبرية...صد وراه وطلع من الغرفه ونزل تحت..بينما فطيم كملت صياحها فحظن نورة اللي تلعن نفسها كل لحظة ..كله من تحت راسي انا....
حمدان كان مب في حاله....خايف موووت على فطيم... وده يركب يشوف بنفسه شو صاير فوق لكن يدري ان بهالطريقه يزيد النار حطب... بالتالي قعد في البلكونه يتريا سعيد لين ماينزل... وتزامن نزل سعيد مع وصول عبدالله وخليفه من الميلس للبيت..وتلاقوا كلهم عند المدخل.سعيد حاول يطلع ملامحها طبيعية بس كان يبين ان شكله معتفس..
عبدالله: هاااااااا بو عسكور وين بها..؟؟
سعيد: برد البيت والله وراي دوام...
عبدالله: عنبوو تعشا عندنا...
سعيد: تسلم والله بس ماشتهي عشا..انا ياي الا اسلم عليك واشوف علومكم...
حمدان تم واقف مب ياسر يرمس بسبب وجود خليفه وعبدالله... ونفس الشي سعيد...
عبدالله: سلمت على العيوز..؟؟؟
سعيد: آآآ...كانت تصلي..يالله شي فخواطركم..
عبدالله + خليفه: سلاااامتك...
سعيد: الله يسلمكم...فمان الله...
مر سعيد عنهم مسرع وسار سيارته..حمدان قرر يخلي سعيد لين مايهدا..مستحيل يتفاهم معاه الحين...
عبدالله: شو بلاه ؟؟ معتفس ويهه....
ابتسم خليفه..
خليفه: يمكن اظارب ويا نوره...
عبدالله: لالا ماظن...يالله ندخل..
حمدان: آآ برايكم انا متواعد ويا ربيعي وبسير... يالله باي..
خطف حمدان بعد مسرع وركب سيارته وطرق....
عبدالله: شوووووووو بلاه هذا بعد..؟؟؟
خليفه: يا هالثنينه فيهم شي...يا نحن الي سكرانين....
عبدالله: انا يجوز اني معرس وسكران ومستانس انته شو بعد..؟؟
خليفه: اناتوني خاطب ومستانس بعد...
عبدالله: اهاااااااااا..والا مستانس هااا... احين براويك كيف وناسه الخطبه...
ظحك خليفه عليه ودخلوا وين عنود وحصه كانن قاعدات في الصاله..سلموا وقعدوا..حصه كانت قافطه من شوفة خليفه... وكانت بتنش لولا ان عنود مسكت ايدها عشان تقعدها مكانها...
بعد مايلسوا..
عبدالله: وين امي؟؟؟
حصه: تصلي..
عبدالله: وابويه.؟؟
حصه: سار بوظبي تراه وبيبات هناك....شو نسيت...؟
عبدالله: اهاااااااااا صح...حصووه...قومي يالله طلعي برا الصاله...والا ماتشوفين ولد عمج متفيزر..؟؟؟
بطلت حصه عيونها وحسن بانواااااااااااع الاحراج....شلت عمرها وطلعت....عنود وخليفه عصبووا...
عنود: حليلها جان خليتها قاعده...؟؟؟
عبدالله: جب انتي.... اخوج كان يحاسب علينا بالدقيقه وماتبيني انتقم يعني..؟؟ خليه يذوووق شوي...
عنود: ههههههههههههههه هيييي عشان جي عيل برايه..
خليفه: يالخاينه انتي....حرام عليك ياخي جاني مصبر عمري على رجعتك من السفر وماييت الا يوم انته يييت... ثرك جي بتسوي فيني ؟؟
وعبدالله: واككككككككككككككثر بعد.... تعيش وتشوف وتنقهر ان شاء الله هههههههههههههه...
عنود: ههههههههه حرام عليك شو هالدعوى على اخويه... لا ان شاء الله يعيش ويشوف ويستانس مب ينقهر...
خليفه: خليه عند هو امبونه متحلفلي من الاول...
عبدالله: خليه ينقهر اول عقب يستانس.... انا مب خبيث كليا... وين نوروه عيل..؟؟
عنود: اظني مع فاطمه فوق...
عبدالله: هييي...
دخلت العيوز في هاللحظة ورحبت بخليفه وقعدت معاهم تسولف وياهم...
حصه ركبت فوق وهي تبتسم على منظر خليفه ونظرته... فرحان...واضح انه فرحان بها..... دورت نوره بس ماحصلتها...دخلت حجرة فطيم وانصدمت... فطيم تصيح وشكلها منفعله ونورة تهديها...
حصه: شو مستوي..؟؟؟؟
فطيم ماقدرت تتكلم.... تولت نورة هالمهمه..وهي كلها ذنب..
نورة: سعيد شاف حمدان مع فطيم....وسعيد سمع حمدان يوم يقول لفطيم احبج...تصوري انتي الباقي...
حطت حصه ايدها على صدرها من الصدمه...وتقربت وشافت ويه فطيم وخدها المحمر والمنتفخ... واطالعت نوره بنظرة..
حصه: لا تقولين...؟!!....
كانت تقصد انها مب مصدقه ان سعيد مد ايده علىاخته.... جاوبتها نوره بان هزرت راسها بالايجاب بكل اسسسسف.... منقهره بان سعيد حبيب روحها انفعالي لهالدرجه.....وصل لدرجه انه يمد ايده على اخته.. معقوول...!!.. .اووففف وايد عصبي هالانسان كل الامور بصريخ عنده.... ومن يحط فباله فكره خلاص تثبت في راسه ولا يشلها.... الله يهديك ياسعيد...
قعدت حصه معاهم تحاول تهدي فطيم المنهاااره من هالموقف.... وحاولن البنات يتكتمن عالموضوع ومايخبرن عنود...لانه اذا خبرن عنود يخافنهاتخبر عبدالله وبالتالي تستويلهم سالفه لا لها اول ولا اخر...
بعد ماهدت فطيم نامت وهي ماتعشت حتى...خلنها البنات وطلعن... سعيد في الدرب كانت ايده تون عليه...تعوره.. متندم من الخاطر انه مد ايده على فطيم...بس شو يسوي...انقهر...كان لازم يفج ظيجته... صدقها نورة الظرب مايحل اي مشكله...لكن هذي اروحها يبالها طراقين مب واحد...باي حق تقعد توس وس في بال اختي مثل الشيطان وتشجعها انها تطلع جدام حمدان..؟؟!!! باي حق.... عشان ترتاح اكثر..؟؟؟ ترتاح يوم تخون اهلها وثقتهم فيها..؟؟؟....افا يانوره.... وحمداااان...؟؟؟ حمدان اللي صار في فتره بسيطه اعز ربعي.... يسوي فيني جذي...؟؟.. ياربي من وين بلقاها....من ربيعي ..والا من اختي...والا من حبيبتي...مسودة الويه هذي بعد ..مدخله عمرها في الموضوع مادري ليش...لو ماقالت ان هي اللي مقنعه فطيم كان احسن...الا زادت عليه ...بدال الجرحين صاروا ثلاثه.....

حمدان كان شبه منهار.. يسوق سيارته بانفعاااال وتهور.. فعلا ماكان يشوف الدرب... كل اللي يشوفه ويه سعيد.. وويه فطيم المصدوم... والباقي خيالات عن سعيد وفطيم في الغرفه..الله يستر شو صار بينهم... حس انه بيمووت من القهر... بس صبر نفسه بامل ..انه بيروح الشارجه قريب..في العيد تحديدا ..بيسلم على سعيد وبيستسمح منه وبيفهمه كل السالفه ...وان شاء الله بيتفهم...مستحيل مايفهمه لانه بنفسه مار بهالامور من قبل.... من زود ما باله كان مشغول...وباله شاااااااارد عن سواقته.... خالف قوانين السواقه.. وماوقف بالاشاره لاانه ما انتبه..بالتالي يت سياره مطيره حاولت توقف بريك لكن كان الوقت فات...دعمت في السياره من جهة حمدان..وكان الحادث...


الساعه عشر في المستشفى..يلس حمدان على شبريه الفحص وهو محتشر..
حمدان: انا بخيييييير.... ماشي الا ايدي تعورني بس...
الممرضة: ازا بتريد استاز هدي بالك شوي..خلي الدكتور يشوف حالتك...
حمدان: حالتي مافيها شي انا بخير....
الدكتور: ايدك اليسار مكسووره...وعندك رضوض بالكتف وجروح بالوجه.... ماتحس بدوخه..
حمدان: لا والله ماشي دوخه....
الدكتور: ماشاء الله اللي ساعدك بنيتك القويه...انا بستدعي دكتور العظام مشان يجبر لك ايدك..والممرضه بتهتم بالبائي....
حمدان: شو حاله الريال اللي دعمني..؟؟
الدكتور: الضربي ايجت في راسوو...بسيطه ان شاء الله مافيه شي خطير...رضوض مافي شي كتير..مع ذلك هوييي في قسم الاشعة هلأ ... بس من التشخيص الاولي هو بخير..
طلع الدكتور عنه وتمت الممرضه تعالج الجروح وتعقمها .. ويا دكتور العظام والتجبير عشان يجبر ايد حمدان المكسووره...وكان فعلا يتالم لكن المه الداخلي اقوى.... فطيم..شو صار ياترى بفطيم..؟؟؟ مسكينه ..بلشت البنت وهي مالها خص بهالاموور كلها....
بعد ماخلصوا من تجبير ايده طلع حمدان للشرطه اللي كانت واقفه برا عشان تحقق معاه.... وقالهم انه هو الغلطان...وانه مر بظرف مب زين خلى تفكيره يغيب شوي وتسبب بهالحادث...وسار اطمن بنفسه على الريال الثاني وطلع بخير ومافيه شي.. وخلص الاجراءات اللازمه في مركز الشرطه ورجع للبيت...وحمد ربه انه امه ماشافته ..سار حجرته على طول وبعد ظراااااااااااااااااااابه قدر يعق كندورته بسبب ايده المجبسه... عق بعمره عالشبريه وحاول يرقد... بس ماقدر طبعا بسبب التفكير...

يوم رجع خليفه البيت...لاحظ غياب سيارة حمدان... معقوله.. الساعه الحين 12 وينه..؟؟ مسك تيلفونه قبل مايدش البيت واتصل به...
حمدان: آآلووووووو...
خليفه: وين انته..؟؟
حمدان: في حجرتي حاليا...
خليفه: سيارتك وين..؟؟؟
حمدان: هممممممممممممم يادقيق الملاحظة انته....لازم ادقق في كل شي...تعال حجرتي بخبرك...
خليفه: اووكي...
سكر خليفه عن حمدان ودخل البيت وركب فوق..فتح الباب ودخل حجرة حمدان...وانصدم يوم شافه بايده المجبسه وويهه المشمخ....
خليفه: شو صار..؟؟
من كم ساعه مخلنا مافيه شي ... متى صار له هذا كله..؟؟
خليفه: مظارب ويا حد اشووو..؟؟؟
حمدان: حادث بسيط سلمنا منه كلنا انا وراعي السياره الثانيه....
يا خليفه وقعد عداله يطالع ويهه..ويدقق على كل جرح.. وكل رضه...
خليفه: حادث..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
حمدان: هي...انا كنت سرحان وما انتبهت للاشاره.. انا السبب في الحادث...
خليفه: يالثووووور....
حمدان: كــــــــــثـــــر منها....
مد ايده خليفه ومسك ايد حمدان المجبسه....
خليفه: شو غير هذا..؟؟
حمدان: ماشي بس ايدي مكسوره واللي تشوفه على ويهي...لا غير...قلت لك بسيط ماشي خطير....

تم خليفه يتامل باخوه..السالفه فيها ان.... حمدان طول عمره سواقته فنانه... احين بيسرح بدون سبب وبيسوي لعمره حادث زييييييييييين ان الله سلمه منه..؟؟؟؟؟
خليفه: الحمد لله عالسلامه...
حمدان: الله يسلمك...عاد باذيك احين توصلني كل مكان....هههههههه...
خليفه: ياريال زين ان الله سلمك والله..... وليش سرحت جي ..؟؟ مب عوايدك..
مال حمدان براسه على جنب ...
حمدان: همممم... كان شي..شاغل بالي ....وقعدت افكر فيه زياده عن اللزوم...
خليفه: وشو هو هالشي..
حمدان: بخبرك عقب عنه...
خليفه: عقب يعني never.....
حمدان: ههههههههه u can say that….....
هز خليفه راسه ونش..
خليفه: برايك عيل ارقد احين.. بتسير باجر دوامك.؟؟
حمدان: هي بسير...
خليفه: طبه يوم انته جي تعبان..
حمدان: انا مب تعبان ومب طاب دوامي..عندي محاظرات مهمه....
خليفه: على راحتك...تصبح علىخير..
حمدان: وانته من هله...
سكر خليفه الليت والباب وراه وخلا حمدان يرقد...ولو انه الرقاد بعيد عن عين حمدان...كان يعد اللحظات والدقايق والساعات عشان يلتقي بنورة ويستفسر منها عن اللي صار فوق... الظاهر انه مايقدر يشوف فطيم بعد اللي صار اليوم....







توقيع نوووونا
 
  رد مع اقتباس