عرض مشاركة واحدة
قديم 05-09-2006, 06:00 AM   رقم المشاركة : 62
نوووونا




معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :

 

افتراضي


الجزء الخامس والستون

قرار حصه المفاجئ بالموافقه علىالزواج خلى الكل ينصدم..خبرت امها وابوها اللي استانسوا بدون ما يسالون شو اللي اقنعها...لكن المهم انها اقتنعت...اهم شي يطمنون على مستقبل بنتهم... وبيكونون مطمنين وايد اذا تزوجت من خليفه... لانه هو بعد ولدهم.. وبيحشمها وبيكرمها... اكثر عن الغريب ..نوره استانست بعد لكنها اشترطت اول شي تتخرج بعدين تعرس حصه..في اول 7 ... عشان ياخذن راحتهن بالتجهيز مب تعرس في خلال الكورس..يعني جدامهم شهرين ونص..وعندهم شغل وايد يسوووونه خصوصا حصه...تجهيزات العرس يبالها وقت طويييل...وحواطه ماتخلص...

يوم السبت الساعه 11.. بعد ما تاكدت فطيم بانه الاخت شمسه الفضوليه نايمه...طلعت تيلفونها من الشنطه وطرشت مسج لحمدان..متلومه لانها ماطرشت له من يوم الاثنين اللي طاف..يعني اربع ايام ..وخافت انه يكون راقد..بس هي تعرف حمدان يسهر..ومايرقد قبل الوحده في الليل..
" لا تكفخ اوكي.."
ابتسمت وهي تظرب رقمه وادق ارسال... وظحكت..لا تكفخ.؟؟ والله لو يوصلني انه بيكفخني ونص بعد...
حمدان كان في ميلس ربيعه خالد ساعتها.. يلعبون كيرم..وكان حمدان منقهر ساعتها لانه خالد توه مدخل الخمسين عنه...
حمدان: بتحطها في الدور الياي صدقني..
وخش ايده فمخباه وطلع تيلفونه.... يوم شاف الرساله فز من مكانه...
حمدان: والا اقولك ماشي دور ياي...فمان الله...
خالد: تعااااااااااااااااال وين تبا...وين تبا..؟؟؟..شفيك؟
حمدان: ماشي بس اذكرت شي...وبسير ارقد احسن لي.. بنكمل لعب باجر...
خالد: الهرم شفت عمرك مغلووووب...وشردت..
حمدان: هههههههه عيل خل اللعبه مثل ماهي لين باجر وفلوسي انا عادنهن...وبنكمل لعب تومورووو..
خالد: ههههههه اوكي..باي..
طلع حمدان من الميلس وركب سيارته وحط التيلفون فحظنه..
حمدان: شو اسويبها هاي احين...اكفخها...تستاهل والله...
" زعلان عليج...اقولج كل يوم تقطعيني خمس ايام.؟؟؟"
ارسلها وشغل سيارته وتحرك ساير البيت... ووصلت له المسج بعد شوي..
" افا بس..سووري والله كنت مشغووله...واخر الاسبوع تدري ماروم ارسل لك لاني اكون في البيت..شحالك؟"
"بخير طويلة العمر...انتي علومج؟"
" الحمد لله... حمدانوه ماروم اطول وايد ماشي باقي فرصيدي وماشريت بطاقه اليوم نسيت"
حمدان مات من الظحك يوم شاف المسج...وكان بالصدفه طايف عدال دكان حارتهم اللي يفتح لين الساعه 1.. وقف عنده وخذ باونتي وبيبسي وثلاث بطاقات تيلفون... وبما ان تيلفون حمدان خط فما يحتاج البطاقات.. فتح ارقامهن كلهن وكتبهن فمسج لفطوم.وطرشهن...وهو يظحك عليها.. ويتصور ردة فعلها..وصل بيتهم..شل الباونتي والبيبسي وباقي اغراضه ونزل...
داخل البيت كانت العيوز يالسه مع خليفه.. يسولفون...وبما انه درى بموضوع العرس عرف انهم يتكلمون عن العرس وترتيباته... لازم يودون لحصه فلوسها عشان اجهز نفسها ..
حمدان: سسسسسسلام عليكم...
خليفه+ام سلطان: وعليكم السلام والرحمه..
خليفه: شو عندك؟..باونتي..الله...هاااات عطني...
عطاه حمدان نص الكافي وسمع مسج..
"حمدان شو هالارقام.؟؟؟"
ابتسم ...وقالهم..
حمدان: تصبحون على خير...
خلاهم بسوالفهم وسار فوق وهو يكتب مسج لفطوم..
" ارقام بطاقات توني شارنهن..دخليهن ..بسرعه..1...2...3.."
ظحكت فطيم على خبال حمدان....اسميه احراج محد يقوله شي هالريال...
" ليش عاده..؟!..عبلت على عمرك ماكنت يالسه اطلب انا..بشتري باجر"
" ماكنتي تطلبين لكن تتعلثين علشان ماترمسيني..وبعدين انا كريم بما اني شيخ وانتي تستاهلين بما انج الشيخه فطيم"
دخل حجرته وسكر الباب.. وعق ثيابه ويلس عالشبريه...
اما فطيم فيوم بغت ترسل المسج خلص رصيدها...وظحكت..اضطرت تستخدم ارقام حمدان..يالله هو مب غريب.. ودخلتهن كلهن...ورجعت طرشت له..
" مشكووور...انته وين؟"
" في الحجره الحين.. متى بتون بيت عمي...فطوم ابا اشوفج"
" تخبلت انته؟.. مب ناقصين سعيد ينط علينا"
" لو من بعيد انزين...مابرمسج بس ابا اشوفج"
" فعرس اخوك ان شاء الله"
حاس حمدان بوزه..
" خيبه بعدني بتريا شهرين وشي..!!!.."
" ويمكن مانتلاقى بعد..خلها للصدف..احسن"
" اكرهج انزين"
ماتت فطوم من الظحك...
" حتى انا تصدق"

وتموا يتسابون ويتظاربون لين نص الليل..عقب قالت له انها بترقد ورخصها..مسحت المسجات كلهن ورقدت..ورقد هو بعد... وكانوا كل يوم على هالحال.. يوميا لازم يكلمها بالمسجات شوي قبل مايرقدون... وصار مايرتاح الا يوم يمسي عليها اول...وهي بعد ماتروم ترقد الا يوم تقوله تصبح على خير.. يعرفون اللي يسوونه غلط... والخطر واارد بانهم ينكشفون.. لكن ماعندهم طريقه ثانيه... مايقدرون يتحملون شهور ويمكن سنوات مايسمعون عن بعض.. ومحد يتفهم تعلقهم ببعض... ماعندهم طريقه غير هذي...وعلى الله يتم سرهم هذا بينهم..وماينكشفون..لين ماتنحل المساله..

حصه قعداتها مع عنود كثرت...يرتبن ويسترجعن الاشياء الظروريه اللي لازم يسونها قبل العرس..ماشي وقت..شهرين ونص مايكفن...لازم مايظيعون وقت...وباسرع وقت تروح تحجز لها فستان للعرس لانه ماشي ولا فستان بيخلص خلال شهرين ونص...مستحيل..فماشي حل جدامها غير الحجز... وكانت يوم تستذكر الاشياء اللي لازم تاخذها وتسويها اييها صداع... وكانت كل ماتشوف خليفه ودها تكفخه لانه مستعيل جذي..ماخلالها فرصه تجهز...
فيوم كانت فيه قاعده في الصاله مع عنود..حاطات الدفتر عالطاوله ويالسات عالارض يكتبن عليها القائمه المعتاده عشان ما ينسن شي..بادق التفاصيل...دخل عبدالله..وشاف الصاله لايثه...المخدات مفرره..وكواب الشاهي كلها مشروب فيها ومب مغسووله..وهن بروحهن متلعوزات..
عبدالله: السسسلام عليكم..
ردن عليه السلام...
عبدالله: شوووو هذا الدنيا لايثه جي...؟!!!..وانتن تتفرجن عليها..
حصه: من شوي كانت حرب دايره بين حمدان ونوروه..راح هو..وسارت هي تدرس.. وخلوا الدنيا لايثه..
عبدالله: هممم هذيلا متى يتوبون عن الظرايب الله اعلم...المهم حصه تحجبي..خليفه ياي وياي...
بطلت حصه عيونها..شكلها منعفل ويلوع بالجبد...الله يهديك ياعبدالله...تحجبت حصه بسرعه بينما صد عبدالله وراه وزقر خليفه يدش.. دخل خليفه وهوماسك تيلفونه لابس كندوره لونها بيج غامق مايل للبني ومتسفر حمدانيه بسفره نفس اللون.. قامت حصه وعنود عشان يسلمن عليه وحصه اطالعه واول مره تحس ان خليفه وسيم وااايد..ياي كاشخ اليوم شو عنده الله اعلم...!!!..
عقد خليفه حياته وهو يطالع بهدلة الصاله قبل مايرفع عينه صوب خطيبته...وحياته...
خليفه: السلام عليكم..
ردن السلام وسارت عنود توايه اخوها..
عنود: شحالك فديتك..؟؟
عبدالله: احم احم...
خليفه: بخير عنود شحالج انتي؟؟
عنود:الحمد لله...بلاك تتحنحن عبادي.؟؟
عبدالله: اغار..لا تتفدين حد غيري..
عنود: ليش متى تفديتك انا اصلا.؟؟؟
عبدالله: هي هي..تنكرين الا جدامهم بس وحياتج كلهم يدرون انج ..تموتين..فدباديبي..
ابتسم خليفه وخلاهم يتظاربون وسار صوب حصه اللي قاعده تجمع اكواب الشاي..شكلها بتروح تغسلهن.. وقف جدامها بينما سمع عنود تقول..
عنود: ليته فيك دباديب عشان اموت فيهن..كلك هيكل..
عبدالله: بعطيج طراق عنود...اصطلبي..
ظحكت عنود بينما خليفه يطالع بويه حصه اللي جدامه محمر..وابتسم...وكالعاده..شرفت الاضطرابات المعويه..
قالها بصوت واطي وهو يسمع عنود وعبدالله يتناقرون بعدهم..
خليفه: شحالج حصووه..؟!!..
رفعت حواجبها وهي تبتسم..
حصه: احين حصووه استويت من بعد حصه..؟؟ بخير ولد عمي شحالك انته.؟؟
خليفه: هههههه بخير... كنت بقول..حصوتي..بس..استحيت..
ورفع عيونه للسقف بحركه تظحك...وظحكت حصه على شكله..
حصه: اذا انته تستحي انا شو اقول..؟؟ استريح..بسير اغسل الكواب..
ويوم صدت هي وخليفه شافوا عبدالله وعنود يراقبونهم باهتمام ويبتسمون بمكر...نزلت حصه عيونها وطلعت من الصاله عشان تغسل الاكواب.. بينما خليفه طنش ويلس بنفس المكان اللي كانت حصه يالسه فيه .. ويلس عبدالله عداله..وعنود قعدت تلم المخدات وتردهن مكانهن... مسك خليفه الورقه اللي جدامه عالطاوله وابتسم... وتقرب من عبدالله وصاصره..
خليفه: طالع طالع... ..!
وقربوا روسهم من بعض بتآمر وقعدوا يقرون شو في الورقه ويظحكون بصوت واطي..اول مره يشوفون هالشي..مايعرفون سوالف الحريم.. عنود كانت لاهيه عنهم بالترتيب ولا انتبهت لهم.. لكن حصه يوم ردت بالكواب النظيفه شهقت وهي توقف عند الباب...رفعوا روسهم لها وظحكوا..وعنود انتبهت بعد وظحكت... بس حصه تمت فاجه حلجها ...قمه الاحراااااااااااااااج... الورقه مكتوب فيها امور خاصه ومحرجه لها... يت بسرعه وحطت الاكواب في الصينية.. ومدت ايدها تاخذ الورقه...رجع خليفه على ورا وتساند عالكرسي وهو يظحك..بينما عبدالله مط الورقه وحطها ورا ظهره...وكيّــف خليفه وهو يطالع حصه تظارب ويا خوها عالورقه..
حصه: حراااااااااااام عليك عبود هات الورقه...
عبدالله: ههههههههههههه عيبتني الورقه ابا اقراها كامله...
عنود: عبوووووووود عيب عليك سوالف حريمية...
عبدالله: انزين عشان جي انا عايبتني...
خليفه: هههههههههههههههههههههههههههههه هههه..
عنود: شووووووووووووه...حصوووه مطيها مطيها عنه...وابوي عليج ماتروميله ماعطيتج شوي..
عبدالله: هي انتي هوغن يوم تظاربين..غشيتيني برقتج قبل العرس...
عنود: شفت انه ماينفع وياك غير هالاسلوب شو اسويبك..؟؟
حصه:عبود يالله عاد هاتها عيب عليك... آآآآي ايدي ويا هالراس...
تجدم خليفه في كرسيه ومسك عبدالله ومط الورقه عنه بالغصب....وعبدالله ميت من الظحك على خليفه..يدريبه عصب يوم انه عور حصه بايدها.. حشى اسميه مايتحمل شي اييها...
مسك خليفه عبدالله من رقبته وقرب راسه صوبه وهو يقوله بصوت واطي..
خليفه: حرمتي لا تصكها لا اكسر راسك....
عبدالله: ماصارت حرمتك...بعدها..
خليفه: بالنسبه لي انا..حرمتي ونص...
ظحك عبدالله وعنود بغلاااسه.. بينما حصه حمر ويهها صدق..من وصلوا وهم يحرجونها شو هذا...!!..
عبدالله: اوه اوه اوه...خوزوا عنه...الريال واصل حده ..ههههههههههههه....
ابتسم خليفه ومد ايده بالورقه لحصه..وهو يطالعها بنظرة عطوفه وحلوه من عيونه السود... خذت حصه الورقه وهي عيونها تحت..
حصه:....... مشكور...
خشت الورقه فمخباها وقعدت تصب جاهي حق خليفه وعبدالله..
عنود: شحالهم قوم امايه خليفه.؟؟
خليفه: بخير الحمد لله...يسلمون عليج..
قال عبدالله بغلاسته المعتاده..
عبدالله: حصووه دشي داخل..
التفت خليفه بعصبيه..بينما حصه تحركت عشان تطلع...
خليفه: طالع.!!...يلسي حصوه..والله مااطلعين....
وقفت حصه مكانها مرتبكه ... وعبدالله كاتم ظحكته...
عبدالله: شو تبابها...خلها ادش داخل..دشي دشي..يالله....
مشت حصه...
خليفه: قلت لج يلسي ...ولا تخليني اعيد رمستي مرتين...
وقفت حصه محتاره منو اطيع منهم...
حصه: خبلتووووبي ترا...انتوا يايين اليوم ناوين عليه نيه... اشوفكم مب معينين من الله خير...
خليفه: خوج هذا... عنلااااااتك زاد جانك من تشوفني يلست قلت لها طلعي...جي انا ياي اجابل ويهك عيل..؟؟؟
عبدالله: دقيقه بس...
خليفه: شو دقيقته.؟؟؟؟
عبدالله: نسييييييينا ماكلينا.؟؟... يوم تحدد لي بالدقيقه والدقيقتين..؟؟
خليفه: يوم انته ثور تسمع الرمسه شو اسويبك.... يلسي بوي حصه يلسي...
عنود: تعالي يلسي عدالي...خلها عبدالله .. عنبو هن عليهم شوي ...
عبدالله: عشان خاطر عنود بس..
يلست حصه عدال عنود..
خليفه: شو خلصتي حصه؟..خلصتي شي جهزتي شي.؟؟؟
حصه: لا والله ماسويت غير التخطيط و..و اكتب في الاوراق..
وظحكوا ثنيناتهم يوم تذكروا الورقه...
خليفه: وليش ماخلصتي شي..؟؟؟ شو اترييين.؟
حصه: اتريا حد يتكرم ويوديني ..؟
عقد خليفه حياته..
خليفه: يوديج وين؟
حصه: دبي والا بوظبي...عشان اشتري واحجز فستان وهالسوالف..
التفت خليفه على عبدالله..
خليفه: وراك انته ماتوديها ويا هالويه.؟؟ ان تعطل عرسي مابلوم حد غيرك..
عبدالله: شو مكتوب فشهادتي.؟؟..دريول والا دكتور.؟؟!..
عنود: حليله والله ماعنده وقت خلوووف يوميا دوامه كم ساااعه واوقات مختلفه مب نفس الدوام..
خليفه: عيل منو بيوديها...نوره اداوم في الجامعه وتشغل الدريول...
حصه: الا جان اشل الدريول انا.. ونوره نخلي حمدان يتكفل فيها.. هو عنده تصريح عسيارته...
عبدالله: ههههههههههه دام الصاله جي سوووبها جلبوها فوق تحت كيف لو تكفل فيها اييبها ويوديها.؟؟..
عنود: لا ماعليهم بيعقلون يوم محتاييين...
خليفه: حاولي تخلصين حصه ماباقي وقت طويل ترا... واذا احتيتي توصيله خبريني بوديج والله..
عبدالله: هي هيييييييييييييه اللي بيخليك عاد... هههههههههه..
عنود: احين شو بخصوص غرفتك خلووووف...
خليفه: الله يسلمج بندمج غرفتج بغرفتي..بنسوي غرفتج صاله هههههههههههههاي..
عنود: حلاااااااااااااااال جانها الا حق حصه ..ترتيب حلو..متى بتيبون العمال؟ ..
خليفه: والله هذي مهمة امايه انا مالي خص..حصه عندج طلبات معينه..
حصه: ههههههه لا حشى على ذوووقك امررره انته وعموه....
خليفه: انزين والعرس...وين تبينه..؟؟
حصه: والله مادري...قرروا انتي انا مالي خص يكفيني اللي عندي...
خليفه: شقا مالج خص عرسج تقولين مالي خص...نحن شو قلنا..؟؟
حصه: ههههههههههه قلنا المهم نعرس....
خليفه: ههههههههههههههه...شفت اختك تعرف تقفط بعد...
عبدالله: انا عشان جي مابغيها تقعد..يفلت لسانها....قومي يالله قومي...
خليفه: ماعليج منه يلسي....
دخلت ام خالد في هالحزه وسلمت على خليفه وقعدت معاهم تسولف وياخذون علوم الترتيبات للعرس..ويتشاورون شو يسووون وشو مايسووون... ويوم لاحظت ام خالد ان الوقت يظيع وهم ماتحركوا..قررت تقبل باقتراحهم وتوكل توصيلات نوره لحمدان..وهي وحصه بيسيرون يومين للشارجه عشان هي تتشرى من دبي مع اختها هناك..وبيرجعون...

نورة يوم درت بهالخبر احتشرت..
نورة: كيف تروحون الشارجه بدوووووووووني..ماحصلتوا الا نص الاسبوع تقررون فيه تروحون؟ حرام عليج حصه خليه اخر الاسبوع..
حصه: يابنت الناس انتي اولا الاسبوع الياي عليج امتحانات منتصف..ثانيا معظم المراكز تسكر بالجمعه..وين تبينا ندق بروسنا؟ بعدين اخر الاسبوع زحمه في دبي.. رابعا ماشي وقت نوروه ما روم اظيع ولا يووووم..
برطمت نوره..يعني مابشوف سعيد...
نورة: الله يسامحج...

ويوم قعدت على كمبيوترها من زود قهرها استلمت سعيد برساله عتاب..

" هااااااااااي انته يالقاطع...
امحق خطيب... لا تسال عني ولا تفتكر فيني..افااااااااااااااااااا... نسينا ايام قبل؟؟؟
هذا بعدنا ماعرسنا لبستني...شقايل عيل عقب العرس..؟؟؟

سعووود...قوم حصه بيووون باجر عندكم...انا مابروم ايي عشان دوامي..حصه تبا تتشرا زهابها وتخلص شغلها ومافيها تتريا لين اخر الاسبوع... شو اسوي؟؟؟ ابا اييي...

سعود والله ليش جي استويت الفتره الاخيره مووول ما تفتكر فيني والله...لايكون بعدك زعلان؟؟..خلاص انا آسفه اعتذرت لك من قبل لين متى الزعل يعني..؟؟؟ ماتعودت على لبستك لي والله...
عرس حصه قرب..بعد شهرين ونص.... نحن متى بنعرس؟؟
والا اخافك كنسلت عني خلاص ماتبغيني....
مسولي طااااااااااااااااف..
والله انا حاطه بخاطري الصراحه.... احس اني وحيده... ماتشوف خليفه كل يومين ناط بيتنا ..ماشاء الله عليهم... مبين عليه شكثر يحبها....مب انته كل ماتشوفني تشتر بي وتهزبني..
لالا انته استويت ماتحبني خلاص...
براااااااااااااااااااااايك انا بسير..
والا اييك شور..؟؟
بروح بدخل شاااات غياظا فيك...
يمكن احصل اهتمام من حد غير
باااااااااااااي"


وصلها الرد بعد عشر دقايق..لانه سعيد كان هو بعد في نفس الوقت عالنت... ووصلته الرساله وقراها على طول ورد عليها..
" اول شي وقبل السلام...لوغ اوففف يالله...طلعي عن الشات الحين...لا اييج اكسر راسج...

بل...
صدقج والله كل ماشووفج اشتربج ..ههههههههههههاي..
شخبارج حبيبي...لا ياعمري انا مب زعلان..مساله وطافت..مافي داعي نعيد ونزيد فيها..
بس انا كل سالفتي اني تعبت...
من متى وانا خاطبنج وصارلنا شهور ولا تحركنا من مكانا....
كل ماقولج بملج قلتي

لا

كل ماقول بعرس قلتي

لا

شو تبيني اسويبج..!!!
قلنا بنهرب لج تيلفوووووون عشان ترمسيني بالدس..
طحتيبي تشتييييييير وتهزييء ...
قلنا بنيبلج كاميرا للنت ومايك تركبينهن عشان نسوووولف فيس تو فيس
سبّــيــتــيني ولعنتي خيري بعد...
هههههههههههههه
والله احترت وياج...كله لا عندج..
ماشي تام غير هالرسايل... حتى الماسنجر رافظتنه...لي يقول انا غريب بلعب عليج فتره وبخليج
انا سعيييييييييييييد ...سعيد ويا هالراس جانج ناسيه
وحتى في الرسايل بعد اطقعيني ...كلام حب وغزل ماتقولين لي...كله دفاشه..
ويوم اعاملج نفس الشي احتشرتي علي..(انته ماتحبني..!!) ..
اذبحج؟

بس خلاص انا قررت شي... وانتي ان رفضتي هالمره صدقيني...
صدقييييييييييييييني...
بفركش الخطبه.
















بس لا تخافين برد اخطبج بعدها لاني ماصبر عنج الله بلاني فيج امووووت فيج شو اسوي

المهم لا تشقين الحلج سمعي قراري..

ملجتنا وملجه قوم خليفه... واحد...بيوم واحد...وبوقت واحد...
فــــــــــــــجهزي نفسج..
لاني بطلب هالشي من شيبتكم واكيد انه مابيرفض..خصوصا انه مابنطول بالملجه نحن بعد بنعرس وراهم ان شاء الله...
فهمتي؟؟
يعني ملجتنا متى؟؟؟... بعد شهرين....شهرييييييييييييين.... لا اكثر..

بخصوص قوم حصه ووصوولهم للشارجه باجر ان شاء الله
حياهم الله..
انا علي منج انتي
ادري عليج امتحانات
مابغيج تشغلين نفسج
تعرفين ليش؟
اخافج ترسبين
وتعيدين مساق
على الصيفي او الكورس الياي
ومنو بيروح فيها؟؟؟
طبعا المنحوس سعيد ...لاني بتريا فتره اطول للعرس...
شدي حيلج وان رسبتي فشي صدقيني بعرس ومابخليج تكملين جامعه
لووووووووول..

احبج نواري والله
تصبحين على خير عيوني.."

استانست نوره من رساله سعيد...اصلا هي ماكانت داخله شات وماتحب هالاماكن بس عشان تغايظه قالت هالشي.. وقراره بخصوص الملجه ناسبها وماتت من الفرحه...بس ماجهزت شي...لا فستان ولا شي...مايصير جي..ماعليه يوم بيطلب هالشي من الشيبه بتفكر ساعتها بالسالفه ...
ضغطت على ريبلاي وردت عليه برساله ثانيه.
" فدييييييييييييييييت اللي متفيزر عالنت...
وانا موافقه على قرارك ..ناسبني..لاني صراحه بديت اغار..عبود وحرمته مستوين قيس وليلى .. الله يكمل عليهم بس صراحه والله اغار... حتى قوم خليفه صاروا شي ثاني الحين اطورت العزبه..
باختصار انا اغار
وافتقدك
وايد
ليش انته ساكن في الشارجه ها؟
ليتك ساكن في العين
والا انا ساكنه في الشارجه
عشان اشوفك دوووووووووووم....
وان شاء الله مابرسب لا تفاول عليه انا باذله جهدي ومازلت بانتظار الهدية بمناسبه امتياز المنتصف....

سعودي شخبار بيتنا..؟؟؟ وين الصور اللي واعدني بهن؟ قايل بتصوره وبطرشلي الصور...
انا اترياااااااااا...طرشهن مع قوم امايه يوم بيرجعون اوكي؟؟

حتى انا احبك سعودي والله
وانته من هل الخير"


الاثنين الصبح بعد ماراحت نوره للجامعه...سارت حصه وامها مع الدريول للشارجه..معاها الورقه والفلوس عشان تخلص شغلها هناك مره وحده...وكانت زعلانه بانه عنود مابتكون معاها.. كان ودها تشلها بس مشكله عبدالله مايصبر بلاها...ولا رخصها اصلا تروح وياهم... عشان جي استسلمت للامر الواقع وراحت مع امها بس...

الساعه ثلاث ونص فطوم يت الرسبشن مع نوره عشان توصلها ومن بعدها تروح للسكن...
فطيم: هاااااااا...الدريول يا؟
نورة: وييييييييييييييه نسيت السالفه انا بعد....
فطيم: اي سالفه..؟؟
نورة: قوم امي وحصه عندكم الحين في الشارجه..وشالين الدريول..على اساس حمدان بييبني..بس حمدان شكله مايدري عن السالفه هذي كلها...
فز قلب فطيم..وتعلقت عيونها بنوره...
فطيم: حــ...حمدان بييبج..؟؟؟
ابتسمت نورة
نورة: هي حمدان بييبني... وانتي وقفي عند الدريشه وطالعيه ههههههه..
فطيم: هههههههه لا توصين حريص..ياوييييلي من متى ماشفته متولهه على ويهه..
نورة: شحقه ماتين معانا السياره تسلمين عليه..؟؟
فطيم: تخبلتي انتي..؟؟؟ وييييييين تبين المشرفه تمسكين وحده من طالبات السكن شارده..!!!!
نورة: دخيلج اللي يقول تفتش عاد هي..واصلا بعدها تذكر ويهج وتتحسبج من طالبات العين..ولا بتسالج ..تراها ماتسالني انا ولا تفتش على بطاقتي..
فطيم: لالالالالالا ابويه انا اخاف...الله مايظرب بعصا...ربج وحده غيرها محطوطه يديده وتفتش...!!..بيسوولي فظيحه...لالا مافيني..بس..سلمي عليه واايد وقوليله اني واقفه اشوفكم هههههههه..
نورة: تمام..تعالي بندق له تيلفون...
راحن للتيلفوناات واتصلن من هناك على رقم حمدان...اللي كان ساعتها في غرفته المظلمه والمبرده كانها ثلاجه..لاوي عالمخده وراقد...
تافف وهو يمد ايده للتيلفون..
حمدان:.......آآآآلووووووووو... !!
ظحكت نوره وقالت لفطيم " ههههههه راقد" ... ولصقت فطيم اذنها عالسماعه عشان تسمع حمدان وهو توه ناش من النوم ....
حمدان: آآآلووووووه ..!!!!!!!
نورة: آلووو هلا حمدان...
حمدان: شوووووووووو تبين..؟؟؟
نورة: بسم الله منك...جذي يرمسون الناس..؟؟
حمدان: نوروه قسم بالله مافيني عليج راسي يعورني وراقد...شو تبين.؟؟ وبعدين شو هالرقم؟؟ وين انتي؟
نورة: انا في الجامعه واباك تيبني..
حمدان: نورووووووووووووه مافيني دخيلج..وين دريولكم.؟؟
نورة: ماخبروك؟ شلوووه الشارجه قوم حصه وامايه...ماعندي حد اييبني عبدالله ماعنده تصريح..
حمدان: انزين وشووو عليه يوم ماعنده تصريح بيوقف برا وانتي بتطلعين له..مافيها اذا شويه تمشين للبوابه...
نورة: حمدااااااااان...عرب هني عيونهم عسليه يبون يشوفونك...قم فز...
حمدان: .................. احين بييج..باي
نورة: ههههههههههههههههههههههه باي..
سكرت نورة التيلفون وهي ميته من الظحك..
نورة: ياربييييييييي يالغراااااااااااااااااااام...ا ممممره من سمع طاريج وافق...
ابتسمت فطيم ..
فطيم: فدييييت رووحه والله...

حمدان كان ميت من وناسته..على باله بيشووووف فطيم...فهم من كلام نوره انه بيتلاقى ويا فطيم...وناسه..وناااااااااااااا ااااااسه...نش من الشبريه وتغسل وبدل ثيابه وتكشخ وتسفر وتعطر..وشل اغراضه وطلع يركظ....اربع الا ربع واصل هو الجامعه .. متحمس..يالله طلعي فطيم طلعي خليني اشوفج... بموت واشوفج من متى ماشفت هالويه الحلو....
في الرسبشن فطوم لاصقه بالدريشه..ماسكه نوره وتقولها لاتروحين الحين خليني اشوفه اكثر...وكانت ذاااااايبه من حلااااااته بنظاراته الشمسيه.....وماتت من الغيره لانه لاحظت بنات غير كانن يطالعنه ويرمسن بعد..كان خاطره تروح تخبق عيونهن...عشان مايطالعنه...ولهالسبب بس خلت نوره تروح عشان حمدان يسير ومايطالعنه البنات...ولاحظت بقهر انه كذا وحده خطفت من عدال سيارته متعمده..بس زين انه حمدان ماكان يتصدد لهن..كانت عينه عالباب كانه يتريا حد يطلع.....حد معين...!!
طلعت نوره من الرسبشن وركبت عدال حمدان...وهو يطالعها بنظره غريبه كانه محبط..
حمدان: وينها..؟؟
نورة: منوه؟؟ فطيم..؟؟ داخل لاصقه بالدريشه اطالعك....
صد حمدان صوب الدرايش اللي مايقدر يشوف منهن شي...ورد اطالعها بقهر..
حمدان: ليش مايت هني..؟؟
نورة: ماتروم تطلع لانه مب من بنات العين...
حمدان: انتي قلتيلي بشوووفها..
نورة: انا قلت لك عرب يبون يشوفونك ..وهم قاعدين يشوفونك الحين مب العكس...
حمدان: عنلااااااااااااااتج ....قومي..نزلي من السياره...مالي خص مابتحرك الا يوم اشوف فطيم مب ناش من رقدتي بلااااااااااااااش..!!
نورة: يابني وين تباني اييبها لك..؟؟ تبا تمشكلها انته.؟؟
حمدان: مااااااااااااالي خص تصرفي نوروه مابتحرك الا يوم اشوفها...
نورة: هممممممممممممممم....اوكي...
تغشت نورة ونزلت من السياره ودخلت الرسبشن من بوابه الخروج...اللي ممنوع الدخول منها اصلا.. لفتت المشرفه انتباهها...بانه هالشي ممنوع تدخل من هني....ظحكت لها نوره بسياسه وهي تعرف هالمشرفه من قبل وتسلم عليها..
نورة: هههههههههه..توني طالعه انا..نسيت ازقر بنت خااااااااااالي... احين بنرجع نطلع..
وطافت هالسالفه عالمشرفه ابتسمت لها وخلتها ادش..دخلت نوره الرسبشن ادور فطيم اللي لاحظت ان نوره راجع للرسبشن وان حمدان ماتحرك من مكانه....فيهم شي..
فطيم: شو بلاج؟؟ ليش رديتي..؟؟
نورة: حمدان مب طايع يتحرك الا يوم يشوفج...
شهقت فطوم..بينما نورة كملت..
نورة: انا رتبت الموضوع مع المشرفه ...بتخلينا نطلع عادي ...بس انتي لا تبينين انج زايغه ..خلج نوورمال مثل ماكنتي تدخلين بثقه من قبل...وهي تذكر انج من بنات العين ..شدراها انج حولتي..؟
فطوم: ويوم برجع؟؟
نورة: دخلي من بوابه الدخووول... عشان هذي اللي هني ماتشك...هذيج بقره اللي هناك سوي عمرج داخله مستعيله عليج امتحان وطوفي عنها..مابتسالج...
هزت فطيم راسها خايفه ....
فطيم: الله يستر منج لا توديني فداهيه...
نورة: يعني انا لو مب واثقه بورطج بالله.؟؟؟ ان شاء الله بتمشي الامور اوووكي..يالله نسير..
فطيم: صبري صبري...نسير الحمام بشوف شكلي...
نورة: ياويلي انا....
راحن الحمام وشافت فطيم شكلها في المنظره..وحطت غلوس خفيف على شفايفها..اما الباقي طبيعي وحلو.. طلعت مع نوره من الحمام مروورا بالرسبشن ..ويوم وصلن عند المشرفه تم فطيم قلبها يدق..بس مثل ماتعودت خطفت بثقه...تغشت مع نوره وطلعت...وماصدقت انها طلعت....ومن طلعت..يتها رغبه فظيعه بانها ترجع داخل...كانت خايفه مووووووت من هالحركه....مسكتها نورة من ايدها وسحبتها...
حمدان يوم شاف فطيم يايه مع نورة ماقدر يقرر عالكرسي...كان وده يناقز...يصارخ...ينزل يشلها ويدوربها...والا يمسك غزوزها بقوووووووووو...كله من غلاها...قعد يراقبهن وهن يتقربن..ونوره تركب جدام..وفطيم وراها....
فطيم: اس...اسسســلام ...عليكم...
افتر حمدان فمكانه وصد ورااااا بالكامل..وهو يبتسم...
حمدان: وعلييييييييييييكم السلااااااااااااااااااام والرحمه...هلا والله هلا...نوورت السيااااااااره طويلة العمر..
نورة: احم احمممممم....
حمدان: جب انتي.... شحالج فطيم؟؟
فطيم: بخير ..شحالك انته حمدان..؟؟
حمدان: عقي الغشوه.... ابا اشوفج...
ابتسمت فطيم وعقت غشوتها...تنهد حمدان وهو يطالعها ومارمس...بينما نوره ظحكت..
نورة: هههههههههههههه طاع شكله..ذاب...
حمدان:.......................
هزت فطيم راسها بخوف...وارتباك..
فطيم: والله اني زايغه لااتورط...
حمدان: عطيني سبب واحد يخلييني ما اسوي عمليه اختطاف الحين...؟؟؟
فطيم: هههههههه لانك ماتبالي المشاكل...!!!
حمدان: بس والله مستانس بوجوودج...وايد..
فطيم: تسلم..بس ماقدر اطول...نوره انزلي معاي...
نورة: ماقدر فطوم انتي سوي مثل ماقتلج.. ماقدر ادخل يوم بطلع بتشوفني المشرفه اني طالعه مرتين بتشك...
فطوم: اخاف نوروووه...
نورة: لا تخافين سوي مثل ماقتلج وانا اول ماوصل البيت بتصلبج عشان اطمن..صدقيني مابيصير شي اعرفها اللي هناك بقره...
رجعت فطيم الغشوه مكانها...وتجهزت عشان تنزل..
حمدان: وين وين..؟؟؟ بتسيرين احين...
شكله حمدان ماشبع..
فطيم: حمدان لازم انزل ..
حمدان: صبري انزين لا تمشين لين بوابه الدخول..بوصلج لين هناك...
حرك السياره ووداها عدال الباب..وقبل ماتنزل فتح السده وعطاها كيسه صغييييييره فيها ثلاث او اربع حبات حلاة باتشي..
حمدان: اندوج فطيم...ماخذنهن عن ربيعي اليوم طلعن من حظج..
خذته فطيم مستانسه....تموت عالحلاوه....
فطيم: ههههههههه مشكوووووووور وماتقصر...شي فخواطركم؟
حمدان: سلامتج الغاليه..
نورة: سلامتج فطيم..بس مثل ماوصيتج..خلج ثقه ومستعيله...
فطيم: هههههه اوكي..ادعوولي...يالله فمان الله..
نزلت فطيم عن السياره ودخلت بوابه الدخول...وحمدان ماطاع يتزحزح من مكانه...الا يتاكد بانه فطيم دخلت الحرم الجامعي باماااااااان بدون محد يسالها...
وفعلا مثل ماوصتها نوره...سوت عمرها مستعيله وكلها ثقه...والمشرفه عرفتها وماسالتها...لانها تذكر شكلها وبانها من طالبات العين...وخلتها تدخل بدون مسائله...راحت فطوم السكن مرتاحه... وتحرك حمدان عشان يوصل نوره البيت وهو قلبه مرتااااااااااااااح....ومستانس. ..

هانت بقى عشر أجزاء






توقيع نوووونا
 
  رد مع اقتباس