عرض مشاركة واحدة
قديم 06-03-2006, 08:40 AM   رقم المشاركة : 1
أم ريما
عضو شرف
 الصورة الرمزية أم ريما





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الحالة :أم ريما غير متواجد حالياً

 

Unhappy قصه أحمد مع زوجته


بسم الله الرحمن الرحيم

هذه قصه حصلت في الواقع وهي حقيقيه ما زالت في ذاكرتي

ولن انساها لأنها مؤثره واتمنى ان تنال اعجابكم

ومعليش بكتبها بالعاميه


احمد شاب وسيم وهادي الطبع .. شاف بنت اعجبته في المطار وهو اصلا يبحث عن فتاه للأرتباط
واعجبته هالبنت ارسل اخته لتتعرف على البنت وتشوف طباعها واخلاقها المهم اخته راحت وتعرفت عليها واعجبتها وصادقتها .... بعد فتره من اعجاب احمد واخته بالبنت هذه خطبوها وتزوجت أحمد البنت اسمها هند

عاشوا حياه زوجيه سعيده مليانه حب وتفاهم وجابوا بنت و ولد كانت حياتهم جميــــله
في يوم من الأيام احبت الزوجه هند تختبر زوجها فأرسلت له رساله عبر الجوال ((أحبك))
وهو في دوامه المهم هو شافها وطنشها وكررت الأرسال اكثر من مره
وارسل لها مين؟؟ ارسلت الزوجه= وحده تحبك
ارسل الزوج = حبك برص
المهم حاولت وحاولت وهو طنش ولا اهتم لآنه يحب زوجته حب فوق الخيال ولا يهتم بأي شي ثاني
المهم بعد ايام من المحاولات ملت الزوجه واعترفت الزوجه لزوجها انها هي المرسله
ضحك واخذ الأمر بمزح بس استغرب من اي رقم جوال ؟؟
قالت الزوجه : جوال صاحبتي بس حبيت اختبرك
ضحك احمد وقال لها انتي زوجتي ما راح اخونك ابدا

بعد ايام كان احمد في الدوام وكان طفشان فجاء على باله يختبر زوجته كما فعلت هي
كان واثق فيها بس بيرد لها الحركه اللي سوتها
المهم أحمد اخذ جوال زميله في العمل وارسل لها نفس الرساله ((أحبك))
ارسلت له مين انت؟؟
ارسل احمد : واحد يحبك
ارسلت الزوجه : مين عطاك رقمي ؟
ارسل : انا اعرفه
ارسلت : انت خالد ولا محمد اعترف بسرعه

انصــــــــــــــــــــــــــد م الزوج ولا عاد ارسل شي يفكر مين محمد وخالد مين مين ؟؟؟
المهم هي لما شافته ما ارسل اتصلت احمد استغرب ولا عرف كيف يرد لأنه بتعرف صوته قام اعطى صاحبه الجوال وقال رد عليها وحط على السبيكر .. رد وقال هلا ... قالت الزوجه هلا والله انت مين
قال : انتي مين ... قالت انا هند
انت خالد صح ؟؟
قال :لا انا طلال
قالت: طيب مين عطاك الرقم قولي مين ولا اقوله

المهم الزوج احمد انقلب وجهه ولا عرف يتكلم واخذ الجوال وسكره و انصدم ولا قال لصاحبه انها زوجته
قال وحده متعرف عليها ..

وراح الزوج لبيته وهو متضايق مررره
قابلته زوجته بكل حب وابتسامه ... ينتظرها تتكلم ينتظرها تقول شي وهي تتصرف طبيعي
ولا كأن شي صار .... قرر الزوج يحط جهاز تسجيل على الهاتف بعد ما دخله الزوج الشك في زوجته
وللأســــــــــــــــــــف
اكتشف الزوج انها تعرف خالد ومحمد وطلال ويوسف وسعد وسعود والكثير الكثير من الرجال
واكتشف انها مطلعه جوال ثاني غير جوالها الأصلي ....

بعد ما اكتشف كل هذا وقلبه مليان حب لهذه الزوجه .. .سالت دموعه وراح يسألها لو انا خنتك يا هند وش تسوين؟
قالت والله ما اعيش معك ولا دقيقه هذا اللي ناقص ليش تخوني
قالها طيب لو انتي خنتيتي وش اسوي ؟؟
قالت : ما اسمح لك تقول اني انا اخونك .............وهي تتكلم شغل شريط التسجيل وسمعها كل كلامها مع الرجال الي تعرفهم............

وقالها انا احبك ليش تخونيني ؟؟ وش ناقصك ؟؟ ليش ما قلتيلي ليـــــــــــش؟؟
لو انك اعترفتي بخاينتك ولا انكرتي كان سامحتك بس الحين انتي طالـــــــــــــــــــــــــــ ــــــق

وطلقها وانتهت القصه صراحه قصه مؤثره ومحزنه من جد اشين شي الخاينه
وش رايكم في القصه؟؟







توقيع أم ريما
 
آخر تعديل أم ريما يوم 06-03-2006 في 08:55 AM.
  رد مع اقتباس