العودة   منتديات الفطاحله > قصر الفطاحلة/ يمنع الفيديو > مملكتي الخاصة

مملكتي الخاصة غرفتك الخاصة اكتب على كيفك في حدود التعليمات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16-07-2009, 10:36 PM   رقم المشاركة : 1761
الأموره
عضو شرف
 الصورة الرمزية الأموره






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الحالة :الأموره غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كشكول الأموره


رغم إنـي اقنعت نفسي

أنـهـآ لا تحبك

و أنهـآ تركتك مااضيا جميلا

ضعفت في لحظة

و استمعت الى تلك الاغنيه

لتعزف دموعي على اوتار خدي

الحاانا من الشووق و الحنين

قبل أن تُعزف تلك الاغنيه ..

آه كم أشتااق لك







توقيع الأموره
 
  رد مع اقتباس
قديم 18-07-2009, 06:20 PM   رقم المشاركة : 1762
الأموره
عضو شرف
 الصورة الرمزية الأموره






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الحالة :الأموره غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كشكول الأموره


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز العقيدي مشاهدة المشاركة
لو طالت الفرقه بينك وبيني =لا ترتجيني يا منى القلب أنساك
لآنك شموس تنور بها سنيني =العمر ظلمة يا هوى البال لولاك
ودي أشوفك وأتمنى تجيني = و ودي أضمك وأحضنك وأتفداك
وأغفي بحضنك كود يبرد حنيني =وأروي ضماي بقطرة من شفاياك
بالصدر لهفة صوبكم تعتريني=وبالقلب جمرة مشعلنها بيمناك
أطفي لهيب القلب يا نور عيني=وباقي رمادي لا تبعثره بخطاك
وأن داروا الحساد بينك وبيني=لا تعتريهم و أترك الواش لو جاك
قل للعواذل ما لكم خص فيني =أنا وحبيبي ما نقع وسط الأشراك

للعقيييدي ....~






توقيع الأموره
 
  رد مع اقتباس
قديم 18-07-2009, 10:23 PM   رقم المشاركة : 1763
الأموره
عضو شرف
 الصورة الرمزية الأموره






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الحالة :الأموره غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كشكول الأموره


آلبارحه في لذيذ آلنوم...لآقيتك ~
أحلام جابت...حبيب الروح خداعه ~
فزيت أرحب ودمع العين...هليته ~
رميت نفسي...وجاء قلبي على ذراعه ~
وقعدت أضمه...ووسط القلب لميته ~
واثري اضم الوساده...صارلي ساعه ~







توقيع الأموره
 
  رد مع اقتباس
قديم 18-07-2009, 11:22 PM   رقم المشاركة : 1764
الأموره
عضو شرف
 الصورة الرمزية الأموره






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الحالة :الأموره غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كشكول الأموره


مدخل ..}
يمـه غرآمـه طريقي
ولازم اتمه
شي من الله
على غفلة تغشآني
اشهق على ضحــكته
واشفـق على ضمـه
وآموت منه ان ان جفآ
وان جآني أحيآني









مو طبيعـي هـالولد من جد يُمه!
فيه ذوق .. وفيه شوق .. وفيه للعشاق عـوق
يُمه يسلم لك حـبـيـبك

واللـه نَسّاني حـلـيـبك !
أيـه ورب الكـون يُمه !!













يُـمـه ... هَـيّـن ...!!
الهوى بعيون بنتك صآر بيّن ...
مآ يبي له من يعَلم ...!!

وصاحبي بالعشق أُستآذ ومُعَلِم
كيف أخبي ...؟!
إنتي من جِدك يا يُـمـه ...؟











خلَّى لـعـيوني كـثير من البنآت ...!
إيـه يُمــه
خلَّى بنآت عــمـــه عـ شآنـي !
بآعهم لعيون بنتك ... واشترآني ...!
شفتي يُمـه ؟
وآنا أشوف إنـه غرامي ..
و هو بعد مثلي يراني !!












أنآ بنوته
و قلبي وردي ... وصغَـيّر ... ولَيّن
إيه أحبـه ...!!
يعني هذا اللي تبينه ...؟!
كيف أخبي وهذا دربي ...؟!
والهوى مكتوب من ربك وربي ..!!!












سآمحيني لو حلفت إني ألمــه !
مو بكيفـي !
وضحكتــه خـمري ... وكـيفي !
مو طبيعـي..
هالولد عمري وربـيـعي ..












يوم شفتـه ..
متكشخ ... ومتعطر ... ومتزين
طآح كـآسي
فدوتـه رآسي ... ونآسي
مو بكيفي ...!!
يُمـه جنني بـحنـآنه ..
مـــآيخـون ..!
الهوى عندهـ أمانــه ..
وريحة أنفاسـه ..
دخــــوون ..!














جآء و خطبني..
تـكـفون لآ تردونـه
يا يُمــه .. أنآ أبيـــــــه ..!
قولـي تــم ..
لآ تخلين العُمر يمشي ألـم يآ يمــه ..
قولوا تــم ..











أحبـــه ..
إلا أحبــــه ..
والله أحبــــــــــــه ..
واللي مآآآ يسمعني يسمع !
موووووووت احبــــــــه ..
وأعشق ترآبــه إذا دآسـه برجلــه !












قآل : أبوسك ...؟!
قلت : تعقل ... وإلا أحوسك ...؟!
قآل : انا أقصد على سنة الله ورسوله !
قلت: لــيــــــــت !!
قآل : واللــه لآخذك
قدآم أخوك
بعد مآ تربط يديني في يدينك
بأمر أبوك !
قلت : بتبطـي علي ..؟!
قآل : لآ لآ
قلت : والله ان ابطيـت جيــــــتك !!!!









>
{ .. مخرج
إن كان درب الشقا
يمر من يمه
والله لكمل شقـآه
إن الله
أحيـآني
يزمني بالهوى
زمـة ورا زمـة
قطع وريده
وخـآآآآطه
وسـط شرياني






م&ن






توقيع الأموره
 
  رد مع اقتباس
قديم 18-07-2009, 11:26 PM   رقم المشاركة : 1765
الأموره
عضو شرف
 الصورة الرمزية الأموره






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الحالة :الأموره غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كشكول الأموره


،

،
،
،

مدخل . . |

إيش اسميْ اللي جمعتْ " أحلى الصفآتْ " . .
[ ؟ ] قلبيْ ودنيتي وكل الحيآة








.
.



:30:








هذا تالي ( تقديريْ ) . . !
تجرحني بـ تقصيركْ . .
ليت
ليت
ليت الجرح مو منك / ليتْ الجرحْ من غيركْ . .

من غيركْ يكونْ اهون . . !
يمكن يوم ويهونْ . .
لكنْ مانيْ متخيلْ . . " إنك " بالظهر تطعنْ . .



















ليتنيْ
ليتنيْ
ليتنيْ
طفلةٌ أكبر هموميْ ( لعبتيْ ) . .

ليتني طفلة . .!
ما وعت عيني على دنيتي . .
يحب الناس منها البراءة وبسمتي . .























قررتْ
قررتْ
قررتْ
أموتْ بحبكْ . . وامشيْ ( معآك ) فيْ دربكْ . .
أنت ياسآكنْ قلبيْ . .
اسمحْ ليْ ( أعيشْ ) بقلبكْ . .

قربكْ ترا يحيينيْ وصوتكْ انا يهدينيْ
بعدكْ ترا يبكينيْ ../ لا تغيب عنيْ و ربكْ . .































من كمْ سنهْ . .
متفارقينْ
متفارقينْ
متفارقينْ
وللحينْ احس بحاجتــه




























عسى الله مايجيبْ عتابْ ..
ولا بعدْ وهجرْ و غياب ..

عساناْ . . !
مانتفارقْ يومْ . .
عسى دايمْ نكونْ احبابْ . .

من الدنيا وش المطلوبْ . . !
سوى راحت فكر و قلوب ..
وخلْ فيْ هواهـ نذوبْ . . وهو مثلك بحبكْ ذاب
































يوووه
يوووه
يوووه
كيفْ أفهمكْ يا " شينْ " . .

مرهْ دلعْ وَ مرهـ زعلْ وَ مرهْ . . !
غزلْ بأحلى كلامْ الرومانسيـةْ . .































الدنيا حلوهـ . . / حلوهـ فينيْ . .
واحلى فيكْ . .
أرجعْ ابيكْ
............. قررتْ تجينيْ . .
وإلا
وإلا
وإلا
حآلاُ انا ( أجيكْ ) . .































كلنا نشكيْ . . !
فراغ العاطفةْ . .
هايمينْ ../ قلوبنآ ضمياءْ حنانْ . .
ساكنتنا احلام ( عذراءْ ) خايفهْ . .
مانحققْها . . يعاندناْ الزمـانْ . .

كلنا مهمومْ روحه عايفهْ ..
واقعهْ . . ضاقتْ بهْ حدود المكآنْ . .
نرتجي بعد السكونْ [ العاصفهْ ] تخلف المعتآدْ . .
مآ آنْ الاوآنْ . .





























مخرجْ . . |

لو اسميهآ " بنيةْ " ياترى . . ؟
ويشْ أسميْ بعدهآ بآقيْ ( البناتْ ) =)


=)






توقيع الأموره
 
  رد مع اقتباس
قديم 19-07-2009, 10:39 PM   رقم المشاركة : 1766
الأموره
عضو شرف
 الصورة الرمزية الأموره






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الحالة :الأموره غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كشكول الأموره


قبل أبتديـے عنديـے طلب ركِّز طلب ماهو رجاء!
ما أبي تجاوبنيـے .. ولا تستغرب إني أسألگ

لا تنصدم من عزلتيـے ,حالي مثل : أبو العلاء
عندي سبب : ما تستحق إنِّي أجيگ و أوصلگ

لا تعتبر جمر الحكيـے من شاعرك يعني " هجاء "
لو گنت بهجيـے حضرتك ما خفت منِّك .. قلت لگ

هذي القصيده مصنِّفه في دفتريـے قصة " رثاء "
حبٍ يموت وتنولد .. وحبٍ يعيش ويقتلگ

ناديت لگ ياما .. ولا لبِّيت ليـے , وضاع النداء !
مبحوح صوتيـے والصديـے من گثر ما ناديت لگ !

أقرب من ثيابيـے عليـے وأبعد من نجوم السماء
ورغم إبتعادگ والتعب ..أرسم طموح وأمهلگ

ما گنت ليـے الداء وأنا ما گنت لـ جروحگ " دواء " ..
ما عشت في دنيايـے ليـے عايش ولگن عشت " لگ "

علمتگ القلب الوفيـے .., ما يخذلگ فيه " إنتماء " !
وعلمتنيـے گيف العشم في من تحبه.. يخذلگ !!

علمتك إטּ أصل الهويـے يرجع لـ گلمة " إحتواء " !
وعلمتني إטּ الهويـے, ما عاش يوم بـ داخلگ !

علمتگ إنِّيـے لك بحر [ مدَّه وجزره ] لگ وفاء !
وعلمتنيـے گيف أنصدم وأغرق أنا فيـے ..ساحلگ !

ما تستحيـے ,, ودامگ گذا ؟إفعل حبيبيـے ما تشاء !
توِّيـے عرفت إنِّيـے گثر ما أعْرِفِگ گنت أجهلگ

ما گانّ قلبيـے بس لگ وقلبگ لعب دور الدهاء !
وما گنت لگ أقرب من أنفاسگ وأقرب من هلگ ؟

ما عاد تفرق غيبتگ أو رجعتگ.. عنديـے سواء !
گنت إهتماميـے ورغبتيـے .., والحين دوريـے أهملگ

لا صار قلبيـےلگ وطن .. أبسألگ وين الولاء ..؟
وشلون حال المملگه ؟ - دام الخيانه من ( ملگ )

إטּ گنت جاهل ..! "لعبتگ قلبيـے " وما فيها ذگاء
حتى الطفل إטּ جبت له [ لعبه ].. - ولاءه صار لگ

قبل أنتهيـے عندي - أمر ما هو طلب وإلا - رجاء ..
لا يشغلگ ماضيـے إنتهيـے .. ركِّز علـيـے " مستقبلگ "!







توقيع الأموره
 
  رد مع اقتباس
قديم 24-07-2009, 07:28 PM   رقم المشاركة : 1767
الأموره
عضو شرف
 الصورة الرمزية الأموره






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الحالة :الأموره غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كشكول الأموره


140

.............................







توقيع الأموره
 
  رد مع اقتباس
قديم 01-08-2009, 09:06 PM   رقم المشاركة : 1768
الأموره
عضو شرف
 الصورة الرمزية الأموره






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الحالة :الأموره غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كشكول الأموره


الجزء الاول


قصتنآ استوحيتا من القصص الخليجيه .. بصراحه و لا مره شفتا قصه سودانيه بالطريقه ديك . .امكن في بس انا ما شفت ..

عالعموم الشخصيات حنتعرف عليهم في القصه لكن اعرفكم بالشخصيات الاساااسيه و هي اسرة أبو عبدالله

محمد : 55 سنه .. اب طيب و حنون شديد مع اولادو لكنو برضو شديد عليهم في وقت الجد
فاطمه : 46 سنه .. حنينه شديد .. و بتدلع اولادا عكس الاب البدلع البنات هههههههههههههههههه
سـآره : 26 سنه .. في الجامعه .. و امكن تستغربو بالعمر دا و في الجامعه حتعرفوا في القصه الاسبااب .. هي الاخت الام لاخوانا .. لانها راقيه معاهم باسلوبها و تعااملا الحلو .. و حنانا البحسسم انها امهم التاانيه ...
عبدالله : 24 سنه برضو في الجامعه كليه الطب .. شاب عايش حياتو زي اي شاب تاني .. صعب شوويه لكن من داخلو طيبه ما عاديه ...
ماازن : 20 سنه في الجااامعه بدرس هندسه .. حبووب و طيب .. و برضو عايش حياتو زي اي شاب في عمرو ..
جود : 15 سنه في المدرسه .. و دي دلوعه بابا ... و تقريبا كل البيت لكن اكتر حاجه من ابوها محمد ... شقيه .. و مرحه

السـآعه 7 مسـآء تقريبا
الكل قاعد في الصاله الا ماازن الكان بذاكر كانو بتونسوا و يضحكوا زي عادتم و شويه و دخل مازن
مازن : مسـآء الخير
الكل : مسـآء النور
مازن : اها فاتني شنوو ؟؟ كنتوا بتقولوا شنو ؟؟ >> طبعا شمار السودانين المعتاد
جوود لازم ما تعدي الموقف على خير : كنا بنقول سـر يا سيد مااازن بعدين نحن ما بنعيد كلامنا و قعدت تضحك
طبعا الكل ضحك معاها
الاب : بصراحه يا مازن كنا بنتكلم عن قفلتك الما عاديه لنفسك دي .. مازن صح انت ما شاء الله عليك ولد متوفق في دراستو و بتحب تتفوق .. لكن برضو ما معناها ما تعيش حياتك ولا شنو ؟؟

محمد كان اب ديمقراطي لابعد درجه و بناقش اولادو في كل حاجه و بصراحه كانت قفلت مازن دي بتحز في نفوسم كلهم لانو مازن بدي جو للبيت كلو بضحكوا و خفة دموا .. و من بدت الجامعه و بقا بس الجامعه و القرايه
مازن : انا ما قلت حاجه لكن انتوا عارفين الضغط العلي و مشااريع و غيرو .. ما تحسوا اني ما بفتقد حياتي الزمان .. بس دايما بصبر نفسي بانها فتره و حتعدي ...
جود : احلى حركات يا اخ مازن ما عرفتك فتره و حتعدي ههههههههههههه
مازن مسك علبه الكلينكس الجنبو و رما بيها جود ههههههههههههههههههههههههه عشان تسكت
فاطمه " الام " : الله يوفقك يا مزون و يوفقكم كلكم ...
الكل : آمييين
لحظه سكوت و قطعا عليهم تلفون عبدالله اللي رنا
عبدالله : ألو .. و عليكم السلام ..
أمجد : كيفك ياخ ؟ مشتااقين و الله
عبدالله : و الله تمام الحمدلله .. و شوقنا بالاكتر .. لكن انت عارف الدنيا و مشاغلا
امجد : تصدق بحن لايامنا لما كنا صغار و ما عندنا غير هم المدرسه .. و طول يومنا مع بعض
عبدالله : اي و الله اياام حلوة ..
امجد : اسمع طيب .. بكره الغدا عندنا ان شاء الله .. كلم ناس عمي و تجوا كلكم لازم و ماازن بالذات تكلموا ما يقول علي مذاكره .. قول ليهو احمد منتظرك ...
عبدالله : خير بشووفم
امجد : لا ما في حاجه اسمها بشوفم لازم تجوا
عبدالله : اوكي ان شاء الله يا ابن العم .. تحيااتي للكل .. مع السلامه
امجد : مع السلامه
عبدالله بعد ما قفل عاين لي ناس امو .. و قبل ما يتكلم جوود خشت عرض : دا منو ؟؟
عبدالله : ابو الشمـآر هههههههههههههههههه .. دا امجد قال بكره الغدا عندهم و قال كلكم تجوا لازم و خااصه مااازن .. اتلفت على مازن و كمل كلامو : احمد منتظرك يا مازن و ما تنسى بكره السبت يعني اجازة
جووود من الفرح قعدت تنطط طبعا السبب انها حتقاابل اختها الما ولدتا امها سجى ...

مم نعرفكم على اولاد اخو محمد

عثمان : 57 سنه ... أب عليهو طلعات تفقع من الضحك .. متقااعد و دا امكن اكتر شي مخلي وقت الفراغ عندو كتير .. و بصراحه حاجه صعبه عليهو لانو طول عمرو كان بشتغل .. لكن برضو هسي متلهي باشغالو التانيه اشغاال حره يعني
نعمه : 55 سنه ... مره شديده من يوما كدا ... حتى مع اولادا ....
امجد : 24 سنه قدر عبدالله و اكتر اخواان لانهم متربيين مع بعض .. امجد بطبعو هاادي شديد و سااكطت بس بفلها لما يلقى توام روحو عبدالله
ايمااان : 22 سنه ... هاديه برضو زي امجد اخوها و امكن هدوءم دا ناتج من سيطره امهم الشديد .. لكن ايمان مميزة بقلبها الطيب
احمد : 20 سنه .. شاب وسيم .. و هو توام روح مازن ... شقي بطبعو .. حنون بس لما يعصب ابعدو منو هههههههه
سجى : 15 سنه ... صفاتا زي صفات جود .. شقاوه و مديين البيت جووو ... لما تتجمع هي و جود على الدنيا السلام
عامر : 10 سنوات ... شيطان بمعنى الكلمه ,, و دلووع شديد ... طفل لكن وآعي و فاهم الحولو شنو ....


في بيت عثمـآن
سجى من سمعت اخوها بتكلم جرت على التلفون بتاع البيت و اتصلت لجود .. و لحسن الحظ جود هي الرفعه السماعه

سجى : ألو .. اهلين ياا عسل
جود : يا هلا و الله كيفك ؟؟؟
سجى : تمااااااااام و كمان بكره غداكم عندنا حنفلها هههههههههههههههه
جود : طبعا اكيد هههههههه .. ما دايرا ليها كلام .. خلينا نسوي مقالب بالشباب رايك شنو ؟؟
سجى : مممم فكره برضو .. نسوي في احمد و ماازن .. و بنخلي عامر معانا يساعدنا هههههههههههههه
جود : أوكي ... اسمعي ( حكت ليها حيسوا شنو )
سجى : ههههههههههههه الله يقطع ابليسك يا شيخه هههههههههههه ..
جود : تربيتك يا معلمه ههههههههه .. يلا يا حلوه اقلبي وشك ماما بتنااديني ..
سجى : اوكي ... باي
جود : بااي ...
جود مشت لامها و بعدين دخلت غرفتا تفكر حتلبس شنو بكره .. و فكرت تطقم مع سجى .. بس لقت ما ضروري ..
بعداك استسلمت للنوم بعد ما صلت العشاء و نامت ...
يوم السبت الكل صحى من بدري في بيت عثمآن و في بيت محمد .. طبعا نسبت اقول ليكم ان القصه احداثا كانت في الامارات لحدي اللحظه

في بيت ابو عبدالله
جووود ما قدرت تنوم كويس لانها مشتااقه لبت عمها شديد ... و كلو تفكيرا لما تلاقيها .. و لما ينفذوا الخطه و رده فعل احمد و مازن شنو ....
قامت أخدت دش باارد .. و لبست .. و اتجهزت .. كـآنت لآبسه تنوورة بنيه مع بدى بني و فوقم قميص كاروهات بالفيروزي ... و ختت كحل خفيف .. و قلوس ... و لبست طرحتا و نزلت تحت .. تنتظر متين يطلعوا من البيت
اما عبدالله .. كان لابس من بدري .. و بشوووف السياره و بتأكد انها ما ناقصه حاجه من زيت و غيرو .. يالمنااسبه ناس محمد ساكنين في دبي ... و ناس عثمان في ابوظبي ...~
عبدالله لبس بنطلون جنس و معاهو تيشرت كحلي عليهو كتابه خفيفه بالابيض ..
مازن كان لسه في غرفتو ... بخت لمسات الاخيره هههههههههههههه .. كان لابس بنطلون جينز و قميص ابيض مخطط... و طبعا النظارة و السااعه .. ماازن زول رااقي شديد في لبسو و بحب يهتم بمظهرو
سارة ... كانت تحت مع امها في المطبخ كانو مسويين تحليه و كيك شايلنها بيت عمهم .. سارة بتعمل حلا درجه اولى و ناس عمها بموتو فيهو عشان كدا عملت ليهم و قالت تشيلوا معاها ...

سارة كانت لابسه تنوورة بالاسود مع بدي اسود و فووقا بلوزا بالبنفسجي الغااامق ... كانت خاتا مكياج خفيف .. قلوس و كحل ... و طالعه تجنن .. ساره عليها جمـآل طبيعي ... و ماخدا من اهل امها الجماال دا ...~

جود زهت و طلعت لعبدالله : عبدالله اتااخرنا حنمرق متين ؟؟

عبدالله كان عارف سر استعجال جود و ما استغرب .. ابتسم و قال ليها هسي بديهم الانذاار ههههههههههه
و دقا بوووري .. كتير .. لين ما ناس البيت كلهم جوا و ركبو و اتحركوا على ابوظبي


البااارت التااني


في بيت العم عثمـآن
سجى زي بت عمهـآ ما جاها النوووم و هي بتفكر في اليوم دا و كيف حيكون كان مبسوطه لانو ما شافت جود من اسبوعين صح ما زمان شديد لكن هي ما متعوده تبعد منها خاصه انهم كانوا مع بعض في ابوظبي و ما بتفاارقوا نهائي حتى كانوا في نفس المدرسه

بس شغل عمها الجديد خلاهم ينتقلوا دبي .. و كانت حاجه صعبه خااصه لجود و سجى .. جود استوحشت المدرسه من غير بت عمها او خلينا نقول اختها .. و سجى كمان نفس الحاجه ... لكن مع الايام اتأقلموا ...
نعمه كاانت في المطبخ مشغووله بالغدا و كدا .. صح انها صعبه في تعااملا .. لكن بتعرف واجب ضيفا و بتعرف تقدر القداما و تحترمو ...
امجد و احمد كانو ناايمين لسه لانهم ساهروا بالليل بلعبوا بلي ستيشن ...
إيمـآن طلعت من غرفتا و دخلت على امجد و أحمد و ضحكت على اشكاالم و هم نايمين .. فتحت الستاااره قالت تصحيهم بالذوووق : احمد .. امجد قووموا يلا .. كفاايه الساعه بقت 12 ..

لكن لا حياه لمن يناادي ... و ما شافت الا تلجأ للأسااليب التاانيه ملت كباايه مويه باارده و رشت حبا على امجد و الحبه التانيه على احمد
احمد و امجد نطوا في نفس اللحظه و إيـمـآن ضحكت و قاامت جاريه قبل ما يمسكووها و ينتقموا منها

احمد : و الله ما اخليك اصبري لي >> طبعا هو بمزح انتقاام عادي يعني
امجد من الخلعه ما قال ولا كلمه بس ضحك على منظرو و منظر احمد اخوهو ...
عـآمر كـآن قاعد مع ابوهو تحت في الصاااله : بابا في شراايط بلي ستيشن جديده عاوزة امشي اجيبا
عثمـآن : انت ما بتزهج من البلي ستيشن ؟ 24 ساعه عليها و عندك امكن 200 شريط
عامر مدا بوزو و ما ردا ..
عثمـآن .. ما بهون عليهو ولدو ... قااال : خلاص بكلم امجد أو أحمد يمشوا يجيبوا ليك ولا يهمك
عامر ابتسم ابتسااامه ضروسوا كلها برا ههههههههههههههههههههههههه
...

في الطريق بين دبي و ابوظبي
جود : عبدالله وقف في أدنوووك داير اشتري لي و سجى > ادنوك دي محطة بترول و فيها سووبرمااركت
عبدالله : أوكـي شوويه كدا و بنمر ...
و فعلا نص ساعه تقريبا و لاقتم ادنوك عبوا بنزين و في الوقت دا مازن نزل مع جود عشان تشتري و ما خلت حلاوه ما شالتا ليها و لبت عمهـآ ...~

بعد ساعه ..
جرس بيت ناس عثمااان دقاا .. و الباب كان بدق في نفس الوقت .. دق بتاع زول بلعب .. طبعا ناس عمهم عرفوا انو ديل ناس محمد ...
سجى جرت و فتحت الباب و ما عبرت اي زول مسكت جود و حضنتـآ شديد ... كانت مشتااقه ليها لدرجه فظيعه ...
مازن : احم احم نحن هنـآ ..
سجى : هههههههههههههههههه يا و هلا بالله اللي هنـآ ...
و سلمت على ناااس عمها و دخلتم ....
سجى و جوود طلعوا فوق غرفه سجى .. و البااقي كانو في الصاالون ...
عثمـآن : ما مساافرين السودان السنه دي ؟؟
محمد : و الله في الغالب مساافرين .. ياخ الحر في البلد دا ما بتقعد نهاائي
عبدالله : اووه يعني من جمال جو السودان ههههههههههههههههه
عثمان : و الله سوودانا فووق و ما في احلى منو و لا من جوو
محمد : انا من اقطع البحر الاحمر و ادخل اجواء السودان بحس برااحه
امجد و احمد و عبدالله و ماازن .. فقعوا من الضحك على كلام ابهااتم ههههههههههههههههههههههههه
فوق عند سجى و جود
كانوا قاعدين في السرير .. و ضحكهم واصل الشاارع ..>> صيغه مباالغه ما تصدقوا ههههههههههههههههههه
جود : عايني ماا بقى شي لازم ننزل ننفذ الخطه .. انتي تنزلي او انا ؟؟
سجى : انا بنزل .. أوكي؟
جود : اوكي ،، و انا بنادي عاامر و انتي ما تنسي الاشااره
و قعدوا يضحكوا


البـآرت التاالت

سجى نزلت تحت و وقفت جنب باب الصالون و ناادت احمد .. قالت ليهو تعال دقيقه انتوا و مازن الحوووش ... في حاجه ماما قالت تشيلوها من مكاانا .. في الوقت دا كانوا جود و عامر معسكرين فوق ههههههههههههههه

احمد نادا مازن و طلعوا
لما وصلوا المكان بتاع الخطه سجى ابتسمت ما قدرت تمسك روحا لكن خبت ضحكها ... و قعدت تقول بصوت عالي عشان جود تسمعا من فووق و طبعا دي الاشااره : يوووه يا ريت لو ينزل مطر .. و سحى قامت جااريه
و فجأة بلالين كلها موويه في ماازن و احمد ... حممووهم عديل ببلونات المووويه ... مازن و احمد قعدوا يضحكوا
احمد : طيب يا سجّو أنـآ أوريك " في حاجه ماما قالت تشيلوها من مكانا " > بحااكي سجى
مازن : ههههههههههههههههههه و الله علينا اخواات تحفه
احمد : ياخ دي تااني مره تحصل لي الليله مره من ايمان و هسي سجى و جود و عامر
مازن : اها يعني اخوواتك هم السبب و علمووها لجود المسكينه ههههههههههههههه
احمد : مسكينه ؟؟ مسكين انت و الله هههههههههههههههه
احمد و مازن طلعوا فووق يغيروا ملابسم بعد ما اتعبت مويه
و هم طالعين في السلم جود كان ماشه في الصاله الفووق لما شاافتم جرا مازن عشان يمسكا لكن جرت الغرفه و قفلتا بالمفتاح و هي فااطسه ضحك ...
جود : سجو اوعك تطلعي هم هنا فوق و اكيد حينتقموا
سجى : ما تخووفيني ،،، انتي عارفا انتقاامتم زي وشهم هههههههههههههه
جود : مداد بتخاافي جابرك شنو ؟
سجى : اني مجنونه ههههههههههههههههههه
جود : رحم الله امرئ عرف قدر نفسه
سجى ضربت جود في كتفها و قالت : ها ها ها ظريفه
شويه و كدا و اتجمعوا كلهم عالغدا ...
كانت لما حلوة شديد .. و بعد الغدا اتجمعوا كلهم تحت ...
عبدالله : يلا هاانت ما بقى غير شهر و اتخرج .. و غمز لامجد
امجد : يا حليل ناس لسه في المدرسه >> بقصد جود و سجى
جود : على اساس الاخ مولود في خامس جامعه
سجى : احسن نكون في المدرسه من المحاضرات ...
طبعا قالوا الكلام دا من برا قلبهم حلمهم يمشوا الجامعه .. زي اي زول في المدرسه
امجد : و الله مولود في خاامس جاامعه ما مولود المهم انا في خاامس جاامع
عبدالله : اي و الله تااني جريده ما نقرااها كعبين ناس لسه حيدحوا ههههههههههههههههههه

ماازن : و انا و احمد كمان قربنا سنتين ان شاء الله .
نعمه : شنو انتوا عاوزين تكبرونا ؟؟
فاطمه : هوي غايتو انا لسه شباب انتي بطريقتك
الكل قعد يضحك
عثمااان : الا ليت الشباب يعود يوما
و محمد كمل : فاخبره بما فعل المشيب ههههههههههههههههههههههههههههه
على فكرة ايمان و سـآرة ما كانوا معاهم .. طلعوا كانو في بيت جيرانم ... و في بيت الجيران

عزة : ياخ و الله الشووق بحر يا سااارة و الله ابوظبي مشتااقه ليكم جد فراقكم حار
سااره : و الله بالاكتر يا عزة .. و اهو كلو ما نلقى طريقه بنجي ...
عزة : تسلمي ياا رب .. الله ما يحرمني منك
إيـمـآن : احم احم انا بديت اغير
عزة : ياخ انتي قدي .. جنبي و في اي لحظه بلقاك
ايمان : انا اقد ؟ اوكي يا عزة شكرا ما بتقصري
عزة : هههههههههههههه بمزح يا عسل انتي قمرهم كلهم ..
سااره : اااااه من الحنك ....
و هم قاعدين يتونسوا قطع عليهم صووت علي : السلام عليكم
سارة و ايمان وقفوا و عليكم السلام ...~
علي كان معجب بسـآرة من زمـن هم في ابوظبي .. بس عمرو ما بين الحاجه دي .. علي شااب وسييم ...رومانسي ... و حنون ...
علي : كيفكم ؟ و الله ابوظبي نورت يا ساره
سااره خجلت : تسلم يا رب نور اهلها
علي : اوكي .. استااذنكم خدوا راحتكم ... مع السلامه
الكل : مع السلامه ..
علي دخل المطبخ و لقا امو هنـآك و قال لازم يكلما بموضوع سااره و خاصه انو سااره بت جميله مثقفه و خلوقه و الكل بتمناها و هو كان خايف انها ما تكون من نصيبو .. خليني في الاول اعرفكم على جيرانم
عائله ابو علي
حسن : ابوعلي .. عمرو 60 .. طوالي برة البيت في شغلو و لاهي عن البيت
امنه : عمرها 55 .. ماسكه محل راجلا في البيت عشان ما تحسس اولادا بغيابم فكانت ليهم نعم الام
علي : 30 سنه .. موظف في شركه كبيره بتااعت بتروول
عزة : 25 سنه ... موظفه مع اخوها في نفس الشركه

علي : أمـي ...~
آمنه : هلا علي ...
علي : بجد انا كبرت و بصراحه يعني ما عارف اقول ليك شنو ... انا عاوز اخطب
آمنه خلت الصحن الفي يدها : اخيرا يا علي .. قالتا و البسمه ماليا وشها .. كملت كلاما : و منو سعيده الحظ
علي : بتعرفيها و ما غريبه عليك ... ساارة بت عمو محمد جارنا القديم
آمنه : و الله و عرفت تختاار يا ولدي .. ما شاء الله ادب و اخلاق و ذووق
علي غمز لامو : أعجبك !!
آمنه : اوكي علي .. خلي الموضوع علي و انا ان شاء الله بكلم ابوك يكلم الجمااعه
علي فرح شديد طبعا بس عمل تقيل و ما قال حاجه هههههههههههههه و طلع برا المطبخ



البـآرت الرآبع

المغرب اتحركوا ناس محمد باتجااه ابوظبي ....~ بعد يوم حاافل ..
في السياره
مازن : جووود ..
جود عملت رايحا لانو عارفا عاوز شنو
مازن : جوووووووووووود يعني ما سامعه ؟
جود : سووري .. نعم بتنااديني ؟
مازن : لا بجرب صوتي .. طبعا بناديك
جود : ههههههههههههههه
مازن : ما اعتقد في شي بضحك و خاصه بعد الحركه العملتيها انتي و بت عمك ..
جود : ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
مازن : متين حتعقلوا ممكن اعرف ؟
عبدالله حباا يلطف الجو ... : مازن خلاص في شنو ؟ حصل شنو يعني عشان الكلام دا كلو
مازن حكا ليهو الحكاايه ..
عبدالله كتم ضحكتوا و عمل روحوا معصب : جوود ...
جود طبعا لما قلبها وقف لانو عبدالله صعب

عبدالله كمل : اهنيك عليهو ميه بالميه هههههههههههههههههههههههههههههه
مازن ما علق .. بس جود ضحكت عليهو ....~
....
بعد الاحداث دي باسبوع .. اهل علي كاانوا في بيت محمد عشان يخطبوا سـآرة ...
و محمد موافق مبدئا لانو علي ولد ما ينعـآب .. لكـن طبعا الرآي الاول و الاخير لصآحبه الشاان سـآرة .. عشان كدا قال لحسن .. ياخد راي البيت و يديهم خبر ....~
سـآرة ما كانت عارفه حاجه كانت في غرفتا .. لابسه برمودا بالوردي و عليها تيشيرت أبيض .. كانت قدام المراايا بتسرح شعرها .. و دق باب غرفتـآ ...
سارة : هلآ .. اتفضل ...~
دخلت فاطمه و قامت سارة باستا .. زي ما قلت ليكم سااره بت ذوق في الاسلووب و راقيه شديد ...
فاطمه : تسلمي ياا رب ...سـآرة في وآحد جا و طلبك من أبوك ... و الولد ما بنعااب
سارة اتغيرت ملامح وشها و ارتسم عليها حزن مع عصبيه ...
سـآرة : مـآمـآ إنتي عارفا رآئي شنو في الموضوع دا .. و انا عاوزة اخلص جامعتي ..
فاطمه : بس انتي ما عرفتي منو هو العااوزك .. غير كدا يا ساره انتي بس بااقي ليك سمستر واحد و تخلصي
سـآره اضاايقت أكتر : عشـآن خـآطري ما عاوزة الموضوع دا
فاطمه : البريحك يا سااره في النهايه حيصل .. بس لازم تعرفي منو هو و فكري على رااحتك .. اللي اتقدم ليك علي حسن .. جارنا في ابوظبي زمان .. و زي ما قلت ليك اخدي وقتك
سـآرة : ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
و طلعت الام من الغرفه محتاره من بتهـآ .. و من رفضـهـآ من غير سبب مقنع .. و دا مـآ أول وآحد أو تـآني واحد ترفضوا سارة من غير نقاااش ..
عبدالله اخو سااره كان تحت في الصاالون مع الرجال و طبعا عرف موضوع الخطبه و حتى هو ملامحو ما كانت طبيعه زي اختو سـآرة .. لانو سر رفض سـآرة زول واحد عارفو و اللي هو عبدالله اخوها
بس عبدالله ما هانت عليهو اختو .. غير كدا علي اخلاق و دين و أكيد حيسعد اختو .. و قال لازم ينااقش سـآرة
طلع ليها و دق الباب و دخل
ساره في الوقت دا كانت ماسكه دفتر في يدها و بتكتب و الدموع في عيونآ ...و كانت مشغله اغنيه كمال ترباس اللي بتقول
اغالب دمعى واتصبر
واقول يا الله صبرنى
على فراقك يا اغلى الناس
سواد حظى الملازمنى

أماني هوانا يا حليلا
وحليل فرحي وهناي معاه
حليلو الاغلى من عيني
حليلو الكنت بتمناه
حليلو العمري ضاع بعده
حليلو المافي زول بيسواه
اعذب قليبي بي دمعه
وفاقد سلوى في ذكراه

مساهر وطرفى جافى النوم
اريت لو مرة طيفو يزور
اشوفو وطلعتو تفرح
تضوى سماى احلى بدور
اعيش لو لحظة بي قربو
مناى اللحظة تبقى دهور
عظيم فيهو الدلال خايل
حبييبى الكلو نور فى نور

انا الحافظ ودادو سنين
انا الماخنت عهد الريد
انا الصابر عليك ياهم
وانا الوافى وهواى فريد
زمان قالوا الغرام قسمة
حقيقة القسمة ما بالايد
مصيرو الحى يعود تانى
ويهل فى ديارنا اجمل عيد

عبدالله لاحظ الحاجه دي و عرف سببا فما سألا .. قعد جنبها و شااال الدفتر من يدهـآ و قرا اللي كتبتو كانت كاتبه

في غيابك
بت لا اعرف حساب الايام
كــم مضــى على غيابك
يوم ؟؟ يوميــن ؟؟
لســـت أدري ،،
لكنــي أحس بها دهرا او دهريين
في غيابك
رتبة الحيــاة تخنقني
و ملل الكــون يخنقني ،،
في غيابـــك ،،
لست أشم للورود عبـير
و لست أسمع هديــل الحمام ،،
في غيــابــك
أصبح نهاري ليلا و ليلي وحشــة ،،
بلا شروق أو غــروب ،،
في غيابــك ،،
نسيت من أنـا
و ما هــو اسمــي
نسيته كما نسيت بسمتي ،،
في غيــابك ،،
أصبحت الطرق مظلمـة
و أتخبط بها كأعمى لا يبصر النـور
في غيابــك ،،
أشرفت وريقاتـــي على الذبول
و في غيابك
جف حبــر قلمــي
و أبى أن ينزف و يقول ،،
ما في الذهــن يجــول ،،
في غيابــك ،،
تحول عــالمــي ،،
الى عالــم جديد
ما زلــت احاول جاهدة
ان
أتعــرف عليه ،،
في غيابــك ،،
فارقنـــي النوم ،،
فبت ابتسم بسخرية
عندما يطلع الفجـر
و انا ما زلـت اتقلب في ذاك الفـراش ،،
في غيابــك ،،
باتت الالوان لـدي متشابهة
لا حيــاة فيها و لا أمــل ،،
و في غيــابــك
اكتشفت انــك كنت
تضيف نكهة جميلة الى دنياي
في غيابــك
عرفــت من انت
و من انا من دونك ،،
في غيابك ،،
سأرددها دوما دوما
حتى و ان كنت لا تسمعها
سارددها
احبك ..
فآه و آه من غيآبك
ليتني أنـآ من رحلت


عبدالله رفع رااسو : سـآرة .. حيـآتك وقفت كتير بسبب الحاجه دي .. و اتاخرتي في درااستك .. و هسي رافضا الزواج نهـآئي .. و انا ما بتمنى غير اشوفك سعيده في حيـآتك .. و بطريقتك حتحبسي عمرك في سجن من الحزن ما حتطلعي منو .. سـآرة لسه الحياه قدامك و الحصل دا ماضي انسيهو
سـآرة و صوتا ممزوج بالبكا : انسى كيييف ؟ انت اللي بتقول كدا ؟ عبدالله حس بي حس .. و زاادت بكا
عبدالله : أنـآ حـآسي يـآ سـآرة و لو ما حاسي ما كان جيتك هسي ... ادعي ربك يسهيك عن الماضي عشان تمشي لقدام .. لسه قدامك مستقبل حلو يا ساره .. و اكيد ماما كلمتك عن موضوع علي .. و علي يـآ سـآرة كان جارنا و انا بعرفو و بعرف اخلااقو ما تنعااب و انتي ذات نفسك عارفه المعلوومه دي
سـآرة : و انا ما شاكه في اخلاق علي .. ما شاء الله ما شفت منو الا الاخير .. بس .. و قعدت تبكي تاني
عبدالله قلبو اتقطع على اختو : سـآرة حـآولي تهدي .. أنـآ هسي حاطلع و اخليك ترتااحي .. تصبحي على خير
سـآرة : و إنت من اهل الخير ...
سـآرة بعد طلع عبدالله مسكت موبايلا و شغلت اغنيه انت المهم و النااس جميع ما تهمني ... و كانت بتبكي و تسمعا لين ما ناامت
......


خلينـآ نرجع شويه تلات سنين لورآ ..
عبدالله كان في الصااالون و معااهو صااحبو طـآرق و فالينها و ضحك و ونسـآت و غيرو .. اليوم داك كانو كلهم برا البيت الا عبدالله و جود و سـآرة .. و سارة و جوود كانو ما عارفين انو في زول في الصالون .. و سارة كانت جاريه ورا جود دايرا ترميها بالمسند كانو بلعبوا كدا يجدعوا بعض بالمسااند .. و جوود جرت الصاالون و ما كانت عارفا في زول و طبعا ساااره لحقتا و طاااخ فكت المسند .. بس الصدمه اللي كانت انو صاحب اخوها في الصاالون و المسند جا فيهو .. سـآرة كانت لابسه برمودا جينز معاها تيشرت نص كم زهري و عاملا ضنبين حصاان بشرايط ورديه زي الاطفاال ... طبعا سااره محجبه و لما شافت المنظر قالت آسفة و جرت بسرعه برا الصـآلون ...
طـآرق كأنو كبو فيهو مويـة من برآءة سـآرة و جمـآلا .. صح انها كان عمرها 23 بس فيها برااءة ما طبيعه في شخصيتا زي الاطفال و الحاجه دي جذبت طاارق شديد لسـآرة .. طاارق كاان شااب ملو هدومو على قولة المصريين .. عندو عيون تبارك الرحمن وااسعه و لونه عسلي و هو كاان لون بشرتو اصلا فااتح .. و عامل قفل .. كان شااب جد وسيم و اي زول بشوفو بقول كدا
طارق بعد ما استوعب الحااصل : هههههههههههههههههه عبدالله دي اختك ؟
عبدالله كان منحرج من الموقف : آي أختي الكبيره
طارق : ما شاء الله
عبدالله : على عواارتا هههههههههههههههههه
طارق : ههههههههههههههههههههههه
و رجعوا طاارق و عبدالله يكملوا ونستم .. بس طارق كان تفكيروا كلو في الانساانه الجات قبل شويه و رمتوا بالمسند .. في شكلها في جماالا في الطفووليه اللي عاايشااها
عند سارة فوق في غرفتا ..: يـآ ربي دا شنو الحصل دا ؟؟ كلو منك ياا جود .. و انا زي الهبلا لاحقااها .. يوه هسي الولد يقول شنو .. و كماان عبدالله اتختا في موقف لؤطه هههههههههههههههههه ..
سـآرة في اليوم دا ما قدرت تنوم .. كانت بتفكر في طارق و طارق بصراحه أي زول بشوفو بينجبر يفكر فيهو زي ما قلت ليكم ...
هنـآك عندك طارق .. كـآن رآقد على سريرو .. و بفكر في سـآرة .. و كلو ما يذكر المسند الجاهو طاير يقعد يبتسم .. و يشكر المسند دا الف مره لانو خلاهو يقاابل سـآرة ..
استسلموا الاتنين للنوم بعد تعب ...
تاني يوم في الجامعه .. و على فكره طارقه معيد في الجامعه .. طارق كان ماشي و قابل عبدالله ..
طارق : هلا عبدالله كيفك ؟
عبدالله : تمام و الله انت كيف يا مان ؟
طارق : انا الحمدلله واجعني راسي من مسند اختك >> بمزح
عبدالله : و الله معليش و هي و الله متلومه شديد
طارق : هههههههههههه بمزح و الله ...
عبدالله : أوكي هههههههههه .. انا عندي محااضره ساعه تقريبا و بطلع
طارق : طيب رايك شنو نمشي ستار بكس نشرب نسكاافيه بعد المحاضرة ؟
عبدالله : و الله فكرة اوكي يا مان ساعه و بجيك
طارق : اوكي
بعد المحاضره عبدالله و طارق مشوا ستار بكس و عبدالله كان شكلو متفااجئ من كلام طارق ... بس طارق قطع مفاجاتو
طارق : بصرآحه يا عبدالله ما عاوزك تتفاجأ و انا احسن من اختك ما حا القى ..
عبدالله : تسلم يا طااارق .. لكن صعب هسي يكون خطبه رسمي ... خاصه هسي اخر السنه و باقي شهرين عالامتحانات ..
طارق : و لا يهمك ,, بس عاوز اعرف رايا هي و بس .. و بعدها بكلم ناس ابوي يتقدموا رسمي
عبدالله: خير يا مااان ...~
عبدالله بينو و بين نفسو كان مبسوط اول حاجه لانو طارق دا صاحبو من زمـآن .. من أيـآم المدرسه .. غير كدآ طارق شاب حساس شديد .. جنتل و رااقي في تعااملو .. انساان بقدس المرأة ... و عبدالله كان متأكد لو اختو ارتبطت بيهو حيسعدا ..
في نفس اليوم بعد صلاة العشااء
عبدالله : سارة تعالي غرفتي لو سمحتي عاوزك في موضوع
سارة استغربت لانو عبدالله شكلو جادي .. و كلما بكل الموضوع .. سـآرة ما علقت ..
عبدالله : فكري و كلميني ...~
سـآرة اكتفت بابتسامه ماليااها الحيرة ... و طلعت مشت غرفتا ...
سارة بينا و بين نفسها كانت فرحااانه و مسكت دبدوبا حضنتو بابتساامه و ناامت
بعد اسبوع من الاحداث دي ... عبدالله كان في كافتيريا الجامعه و جاهو مسج فتح لقاهو من سـآره : انا ما عندي ماانع
ساره كانت بتخجل تكلم اخوها وش لوش قام بعتت ليهو مسج هههههههههههههههههههه..
عبدالله فرح شديد و قال لازم يكلم طارق الكان مستني الرد على أحر من الجمر .. و فعلا كلم طارق و طارق عزموا عالغدا كحلوان هههههههههههههههههههههه ...
طارق و ساارة بقوا برسلوا لبعض مسجات بالموباايل .. و علاقتم بقت قووية .. وصلت لدرجه الحب .. خاصه انو كلو واحد فيهم عندو المؤهلات انو يتحبـآ ... و خلينا نقول هم اصلا حبو بعض من اول نظره
كـآن في أغنيه طارق كان دايما بسمعا لسـآرة
انت المهم الناس و جميع ما تهمني
انت العزيز افرد شراعك ضمني
خايف تفوت والسكه بيك ما تلمني انت الوداد
نبض الفؤاد بستان نضير
وصفا وعبير وجمال رهيب
ودلال عجيب ريّح شقايا وجمّني
جاييك شعاع نجمه وشراع
نسيني يا عمري الضياع انا لسه تايه دلّني
قول ليا قول يا احلى زول
خلي الحزن يرحل يزول لو كنت جد بتعزّني
انا ليك وبيك مداح عيونك ومشتهيك
مهما تجور بنزف واجيك لا بقسى لا بزعل عليك
لانك انت تهمني

سـآرة عشقت الاغنيه .. و طارق اصلا كان بعشقا .. حتى اتعودو لو رسلوا مسجات لبعض اخر جمله يكون مكتوب انت المهم و الناس جميع ما تهمني ..
خلال الشهرين القبل الامتحانات و اللي مفروض بعدها طارق يكلم اهل سـآرة أنو عاوز يتزوجا .. زاد حبهم لبعض شديد و اتعلقوا ببعض .. بنوا احلامم و حياتم الجاايه كيف حيعيشوها .. حيسموا اطفاالم شنو ... خططوا لكل حـآجه .. لادق التفااصيل ...
بس دايما تـأتي الرياح بما لا تشتهي السفن
...
قبل الامتحانات بيومين .. سـآرة كـآنت بترسل لطارق و المسجات ما بتصل .. قلقلت و اتصلت و طلع مغلق و قلقا زاد اكتر و اكتر ...
كانت وقتها قاعده في الصاله براها .. و في نص قلقا دا عبدالله دخل الصاله و ملامح وشو متغيره .. سـآرة قلقا زاد اكتر و اكتر لما شافت عبدالله كدا ..
سـآرة : عبدالله في شنو ؟
عبدالله اكتفى بنظره كلها حزن .. لانو كان عارف انو علاقة اختو بطارق بقت قوية شديد
عبدالله : سـآرة .. طـآرق .. ط ط طـارق
سـآرة بعصبيه و صوتا ارتفع : عبدالله قول ما تحرق لي اعصاابي اكتر
عبدالله و دمعا نزلت من عينو : طارق سوا حادث و اداك عمرو يا سـآرة ..
سـآرة ... الموبايل وقع من يدها .. و طلعت غرفـتآ بسرعه ... حضنت دبدوب كان جايبو ليها طااارق و بكت بحرقه .. و من اليوم داك نفسيتا اتغيرت و دا السبب الخلاها تتراجع في دراستـآ ...
...
نرجع لاحدااثنـآ ..
تـآني يوم من خطبه علي لسـآرة ...
سـآرة من الصبـآح .. بعد مسـآء مليـآن بالدمووع ... صلت ركعتين و دعت ربهـآ و هي بتبكي انو يسهل ليها امورا و يقرب منها الخير و يبعد الشر عنها .. و وكلت أمرها لربهـآ ...~
نزلت تحت لقت عبدالله في الصاله بتفرج تلفزيون
و هي ناازلة في السلم ... سـآرة : ع ع عبدالله
عبدالله قـآم جـآري من مكـآنو و رفع اختو الوقعت ... مغمى عليها من الارهـآق .. وداها غرفتآ .. و قعد جنبهـآ لين ما حسى إنهـآ خفت شووية ...~
عبدالله : سـآرونه .. إنتي إنسـآنه عاقلة ما تخلي حاجه زي دي تـأثر عليك .. طـآرق الله يرحمو لو كان عايش و شايفك كدا ما كان حيرضى ... كان اكيد بتمنى انك تكوني سعيده .. صح ؟
سـآرة كـآنت عيونا و دمعووا هي البترد على اخوهـآ .. و اكتفت انها هزت راسا بالايجااب
عبدالله : اهم شي صحتك يـآ سـآرة ... و رآعي لي نـآس بابا و ماما ما يشوفوا حـآلتك كدا ...
سـآرة : عبدالله خلآص .. أنـآ قررت .. قررت و وكلت أمـري لربـي و الفيهو الخير ان شاء الله بيحصل .. و ابتسمت
عبدالله : و أنـآ عـآرف إنك في يوم كنتي حتسووي كدا .. لأنك انساانه مؤمنـة ... ربي يسعدك ...~
سـآرة اكتفت باابتسـآمه ..

و بعد اسبوعين ... من الكلام دا .. سـآرة كلمت أمهــآ إنهـآ موافقه على علي .. و قرروا يسوا عقد ,,, و يكون بعد اسبوعين .. و في الصيف الزوآج ..

في بيت عثمـآن ...
سجى : أحمـد ... مممم عـآوزة أمشـي المووول ..~
أحمـد عاوز يغيظا : أوكي بس تدفعي كم ؟؟
سجى : احمد بطل يـآخ جد عـآوز امشي اشتري لبـس
أحمـد : أوكـي سجو .. بعد المغرب
سجى : لا .. هسي .. بعدين ما في وقت و بكون زحمه
احمد : خير يا ستي .. أي أوآمر تـآنيه ؟
سـجى باابتساامه عريضه : سلاااااامتك
سجو و احمد طلعوا المول .. سجى هلكت اخوها ما خلت محل ما دخلتوا .. و بعد ما تعبوا اتعشووا في مطعم في المول و رجعوا البيت ..
لقوا اهلهم متجمعين في الصاله و كلموهم بعقد سـآرة و علي اللي حيكون بعد اسبوعين ...
سجى : ياااي أخيرا حيكون عندنا عرس و حفلة و برنـآمج
احمد : يلا هسي ابدي الفسـتآن القماش الموديل الصندل و غيرو هههههههههههههههههه
سجى : ما تووصي حريص يا بابا
أمجد : نحن مريحين جلابيه في المسجد و الحفله بنفلها هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
إيمـآن : مممممممم جلابيه .. شال .. طاقيه يعني لاحقين بعض هههههههههههههههههههه
أمجد : ما زيكم .. جد انكم نص عقل و دين
سجى : يلا احمد ربي نااقصه عقل احسن من انو ما عندي كلو كلو هههههههههههههههههه
أمجد كان جنبوا مسند رما بيهو سجى و فقعوا كلهم من الضحك ....~
الاسبوعين القبل العقد كانوا اسبوعين بتاعات تحضير .. للحفله و من لبس و جوطة السودانين المعتآـدة ..
بعد العقد في المسجد .. كان المسـآء في حفلة في الهيلتوون .. و كـآنت نسـآء فقط على طلب من سـآرة لـأنهآ محجبه و عشان صاحبات من الجنسيات التاانيه يقدروا يجوا ...
ايمان و عزة و سجى و جود كااانت كلو وحده فيهم احلى من التاانيه
كانت حفله بسيطه ما حبوا يكبروا خاصه انو العرس حيكون قريب ...~
سـآرة بعد العقد .. كانت بتحمد ربهـآ على انو سهل لي امورا .. و رزقا بعلي .. اللي ما شافت منو غير كل حلو ...
..
في بيت نـآس علي ...~
علي كـآن في غرفتو بتكلم مع سـآرة في التلفون و عزة دخلت الغرفه عشاان تغلس عليهو
و قعدت تغني " يا ريت يا حبيبي حبيبي و حبيبي ياا ريت تبقى لي و تكون من نصيبي " و قعدت تضحك
سـآرة سمعتآ و طلبت من علي تتكلم معاها اتونسوا و قفلوا من بعض ...
و بعد شهرين من الكلام دا كان عرس علي و سـآرة ...
في الصبـآح
سـآرة صحت من النووم و لبست و سـآقت ايمان و سجى و جود و عزة و مشوا الفندق اللي حيكون فيهو العرس و كانو حاجزين غرفه تجيهم فيها بتاعت الصالون عشان تسوي ليهم المكياج و التسريحـآت
سـآرة كـآنت متوترة شديد .. و كـآتمه توترآ .. لكن كانت مكشووفه خاصه لي ناس عزة و اختها و بنات عمهـآ .. لأنها اكلت كميه من الجالكسي ما عااديه ..
جود حبت تشااغل سـآرة : احم يـآ حلوة .. فستـآن العرس حيبقى عليك ضيق الا تدخليهو بفاازلين كفاايه جالكسي
سـآرة : ههههههههههه ياخ قدي ...~
جود : أوكي بقد لكـن لمـآ تبقي سمينه و علي يفتش ليهو مره رشيقه و حلوة اقعدي ابكي هههههههههههههههه
سـآره : ها ها ها ما بضحك
عزة : هههههههههههههههههههه لا لا علي بحبها ما بفتش غيرا
سـآرة استحت و ما علقت
سجى : احلى حركـآت يـآ نـآس البت بتستحي هههههههههههههههههههههههههههه ما تحرجوا لي بت عمي العسل دي ..
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
على فكره
سجى و جود فصلوا نفس الفستـآن .. كـآن فســتآن وردي .. و امكن لاحظتوا انو بناتنا بحبو الوردي .. الفستـآن .. فوق مشغوول بالخرز و تحت كـآن شبه سـآده .. كـآن شكلهم حلو شديد .. خاصه بعد المكياج الطفولي الكان مختوت ليهم .. و سرحوا نفس التسريحه و ختوا ورده بالجنبه.. جد كانوا روعه
إيمـآن .. كـآنت لآبسه فسـتآن لونو بصلي .. كلووش بالجنبه و فيهو ورده .. . و خاتا مكياج بسيط .
اما عزة .. كانت لابسه فستـآن أسود و عليهو شغل بالفضي .. كـآن طالع عليها حلو شديد خاصه انو بشرتـآ لونـآ فـآتح ...
طبعا ما حننسى عرووسنـآ .. سـآرة
اللي اكيد كـآنت لابسه فستـآن أبيض زي سندريلا ههههههههههههههههه ... شعرا كـآن مفرود عـآدي ما عملت ليهو تسريحه لأنو تبـآرك الرحمن شعرا حلو و طويل فالكوفيره اكتفت باتها تخليهو مفكوك و تخت ليها ورده بالجنبه لونا ابيض نازلا منها الطرحه و مكياااجا كان ناايس شديد ...
بعد مـآ سـآرة اتجهزت و كلو حاجه .. امها طلعت فووق
فاطمه عيونا بتدمع : و الله و جاي اليوم الاشوفك فيهو عروس يا ساره و بقيتي كبيره ...~
سـآرة : الله مـآ يحرمني منك .. ما وقت الدمووع .. هسي بخلي العرس لو بنزل دموعك ههههههههههههه
فاطمه ابتسمت : دموع فرح يـآ غـآلية ...~
شوية و علي طلع ليهم فووق
علي : السلام عليكم
سـآرة كانت مستحيه شديد و يالله طلعت منها : و عليكم السلام
علي : مبروك
سـآرة : الله يباارك فيك .. تسلم
قعدوا اتصوورا و نادت عبدالله و مازن عشان يتصوروا معاها و بعدهآ كـآن وقت الزفة ... سـآرة أخدت نفس عميق و مسكت باقة الورد الكاانت من ذووق مـآزن أخوهـآ .. كـآنت عباره عن ورد جوري بدرجاات الوردي ... لانو سـآرة بتموت في اللون دآ ...
في الصـآله تحت .. كـآنت الطاولات بالمفاارش البيضا و عليها ورد جوري وردي ... و عليها شموع .. و وقت الزفة طفوا الانوآر .. و كـآن في ليزر خفيف .و ولعوا الشموع اللي كاانت في الطاولات.. قبل ما يدخلوا العريسين .. كـآن في طفلين دخلوا قبلهم و طيروا حمـآم أبيض ... و بعد شويه اشتغلت موسيقة الزفة و اللي كـآنت .موسيقى كلاسيكيه هااديه شديد.. و كـآن في بنـآت صغـآر لابسين نفس الشي شايلين شمووع ورا العرسـآن .. الزفت كـآنت جونـآن و خاصه الاغنيه اللي أدت طاابع روماانسي و هـآدي .. و كـآنت مختلطه بـآصوآت الزغرووته السوداانيه .. سـآرة لين اللحظه متوترة و هي بطبعها خجوولة فكيف هسي و كل الانظار عليها ...~
بعد قعدت في الكووشه باركوا ليها النـآس و اتصوورت معااهم .. قـآموا رقصوا سلو هي و علي .. و كانوا مشغلين اغنيه تايتنك .. كـآنت قمه الرووماانسيه ..
بعدهـآ مشوا قطعوا الكيك و أكلواا بعض .. و نـآس جود يغلسوا عليهم هههههههههههههههههههههههههه زي ساعه كدا كان غنى و الناس بترقص و اعرااسنا المعهوده
بعدهـآ طلعوا فووق عشـآن العروس تغير للجرتك لبسـت فســتـآن أحمر مع الركبه و عليهو شغل بالهبي .. و طبعا الدهب و الجدله .. و التوب الاحمر الكـآن مشغووول بطريقه رووعه ... و علي لبس جلابيه سكريه و لبس طااقيه و شال نفس اللون
و ختوا الفركه و اتصووروا و بعدهـآ كانت الزفت .. اللي طبعا كانت بلدي و كانت " يا عديلا يا بيضا و يا ملايكه سيري معاه " .. أدت طاابع ترااثي قمه في الروعه .. و سـآرة كانت بتجنن بالتووب .. و علي كمـآن كان روعه بالجلابيه تبارك الرحمن ما نسحرم هههههههههههههههههه ..
بعدهـآ جابوا حاجات الجرتك و اجرتكو و بخوا الحليب هههههههههههههههه و كانو بغنوا ليهم الليل الليل العديل و الزين الليله العديله .... الخ
كـآنت ليله رووعه ما تتنسى للكل ... خاصه للعرسااان
بعدهـآ العروسين مشووا فوق .. و الناس اتشتت بيوتا هههههههههههههههههههههههه ..
و تآني يوم علي و سـآرة ساافروا ...~ بس ما حاقول ليكم وين لانو ما بخصكم ههههههههههههههههههههههه و بطلوا شمااار

بالمنااسبه سـآرة اهلها الفي السودان جووا عشان يحضروا العرس و كـآن من بينم نـآس خالا و بعرفكم عليهم في الاحداث الجاايه ...~
بعد العرس باسبوع ..
في بيت نـآس محمد .. كـآن عايله ناس خالم قاعدين معااهم
اسره الخـآل رشيد
رشيد : 45 سنه .... اب عصبي .. لكنه ما بيخلو من حنان الاب
فوزية : 40 سنه .. حنونه ... و طبعها حلو شديد مع الحولينآ و اخلاقا عاليا
لينـآ : 22 سنه .. بتقرا هندسه ... بت ذووق و الكل بحبهـآ لانها تتحبا
شـآدن : 18 سنه ... يادوب مخلصا تالت ثانوي .. انساانه مغرورة .. على عكس اختها ... و ما بتحب زول يتكلم معاها
رآمي : 14 سنه ... في الاعدادي .. عسووول و ولد رااايق ...~
...
كانوا كلهم في الصاله متجمعين ...~
بتونسوا و يضحكوا .. و قطع عليهم صووت الجرس اللي رنـآ و كـآنو ديل نـآس عثمـآن جوا من ابوظبي ..
جود : و انا اقووول دبي منووورة اتااريكم هنـآ ههههههههههههههههه
سجى : حنــــآكه من يوومك
جود : حنـآكه ولا ما حنـآكه اصلا أنـآ ما بقصدك انتي يا شينه
سجى : أوكي أوكي اتذكري كلامك دا ههههههههههههههههههههههه
مـآزن : ياا سلام بقا بينكم انتقاام اخيرا
جود : يؤ يؤ يؤ شفتي شمتي فينا الحساااد يا سجو
سجى : دا هظار يا سيد مااازن و انا اقدر انتقم من اختي و توأم روحي ؟
جود : احم احم
أحمد : اهااا راسك بس ما ينفجر كبر شديد ههههههههههههههههههه
عبدالله : الله يرجكم يا شيخ ... كفاايه انتوا ما بتملوا مكااوا ؟
امجد : ديل بتنفسوا المكااوا ههههههههههههههههههههههههه
جود : أووه صح تعالوا اعرفكم على أولاد خالو
و دخلووا الصااله كان في بس اولاد خالم لانو الرجال مشوا الصالون و الحريم دخلوا المطبخ
و عبدالله عرفم على بعض و اتفقوا يفلووهـآ ...~
و فعلا مشووا الحديقه بالمسـآء عشـآن يشوووا
شـآدن : أوف ددا شنو المكـآن دا ؟؟ بيـآخه بصرآحه ...~
ليـنـآ : بالعكس حلو و الجو ناايس
شـآدن : يختي ما شافا الحلا أبدا
سجى : و الله الحديقه دي حلوة و دايما بنجيها
شـآدن : طبيعي لانو الطيور على اشكالها تقع
سجى مسكت نفسها و سكتت .... ما عاوزة موااضيع ...
و قعدوا البنآت يتمشوا
جود : بصرآحه القعده من غير سارونه ما حلوة .. و خنقتا العبره طبعا ساره هي اخت جود الوحيده و اكيد حتفقدا
سجى : آي و الله جد اشتقت ليها .
ليـنـآ : ادعوا ليها الله يووفقا
البنات : ان شاء الله ياا رب
شآدن : يووه بصرآحه حر و ملل و كمان عاملين لي فلم ترااجيدي
ليـنـآ : شآدن .. لو سمحتي خلي عنك الحركات الماليها معنـى ...~
شـآدن سكتت و كملوا ونستم و دخلوا الكافتيريا يشتروا عصير ..
و هم واقفين بشتروا ليـنـآ كـآن في وآحد برمـي ليها كلمآت و كانت سآكته لكن دا برضو ما لماهو
الولد : احلى يا تقيل انتاا .. يا عسل .. خلينا نتعرف ...
و كف محترم سكتوا ..
عبدالله : انت فااكر نفسك منو ؟ احترم نفسك بنات الناس ما لعبه في يدك
و قعدوا يضااربو و لينـآ ما عرفت تتصرف كيف مشوا نادوا ناس امجد و فكوهم من بعض ...
لينـآ : عبدالله آسفة كلو بسببي
عبدالله بعصبيه : آسفة !؟ لو سمحتوا تـآني ما تمشوا مكـآن برآكم و لا حتى تتمشوا عاوزين تتمشوا امشوا معانا كفايه الحصل .. ما عاوزين فضاايح .. و لبس البناطلين دا احسن تخليهو ..
لينـآ كـآنت لابسه بنطلون جينز و معاهو تونك
لينـآ سكتت و عيونا دمعوا لانها ما غلطت و عبدالله هزأ من غير سبب ... و قدام الناس ...
و بعدهـآ رجعوا البيت .. في غرفه جود
جود : لينـآ أنـآ آسفة عاللي حصل من عبدالله .. هو ما بقصد .. بس أكيد ما بيرضى على بت خـآلو ..~
لينـآ ابتسمت و انعبرت في نفس اللحظه : حصل خير يا ستي
شادن : لا طبعا ما حصل خير .. كيف يتكلم معاك كدا ؟؟ ما ليهو حق
البنات كانو كبوا فيهم مويه لانو بدل ما تكحلا عمتـآ ...
عبدالله كان في غرفتو و متلووم عاللي سواهو خاصه انو ناس خالم ديل ما بشوفوهم كتير بحكم انهم في السودان و هم في الامارات ...
بس التصرف دا طلع من غيره عبدالله على بت خـآلو .. و قال بينو و بين نفسو انا لازم اعتذر ليهـآ ...
و فعلا مشى غرفه جود و دقا الباب و دخل
عبدالله : لينـآ .. أنـآ آسف عاللي حصـل و أتمنى مـآ تزعلي منـي ...
لينـآ : و لا يهمك يا ابن عمتي .. بتحصل في ارقى العائلات و قعدت تضحك عشان تحسسوا بانو ما في حاجه
مع انها كان حاز في خاطرا الشي دا .. لكن برضو عازرا عبدالله ...~
عبدالله استااذن و طلع من الغرفه ...
بس كان بالو في بت خالو لينـآ اللي ما شافا من سنتين .. و كيف هسي بقت عاقله و حلوه و اخلاقا عاليه و الدليل انها قبلت اعتذاارو ... ~

بالليل الساعه 12 ......
سجى : بنـآت رآيكم شنو نفلهـآ ؟؟؟ نـآس ماما كلهم نااموا ..و نـآس عبدالله كلهم برا البيت ... ممم و انا جايبه معاي شريط فيلم رهييييب .. يلا ننزل نحضر أوكي ؟؟
شـآدن : أنـآ نعساانه و اصلا ما بحب الافلام
جود : ريحتي .. بس و الله فكرره .. فلم شنوووو جبتي ؟
سجى : فلم هانا مونتانا الجديد
لينـآ : يـــــــــــــــــــآي كوول و الله
جود : ايمـآن حتنزلي معـآنا او حتنومي ؟
ايمان : ممم مع اني حضرتوا لكن حا انزل ما جاييني نووم
و البنـآت كلهم نزلوا ما عدا شادن لانها عاوزة تنوم ...
سجى : جودي شغلي الفيلم مسـآفه ما امشي المطبخ اجيب مستلزمات السهره
جود : مـآ تنسي البااربيكان اهم حااجه و الشيتووس
سجى : أي أوامر اخرى ست جود ؟
جود : ايوه عليك الله امسحي المطبخ معاك هههههههههههههههههه
سجى : طيب يا زفته انا اوريك هههههههههههههههههههههه
ايمان و لينـآ ضحكوا عليهم و على جنانم ...
بعدها جات سجى و كانوا البنات لابسين بجاامات على اساس ما في زول تحت .. و كانوا قافلين النور على اساس سينما .. و ضحك و تعليقات طول الفلم ..
لينـآ : أنـآ مـآشه المطبخ ... اجيب مويه في زول داير حاجه ؟
ايمان : أيوآ .. جيبي لي معاك مويه
و لينـآ مشت المطبخ و هي داخله لقت عبدالله ولد عمتا في وشها و جات جاريه بسرعه برا المطبخ و طلعت فووق ...لأنو زي ما قلت ليكم ما كانت لابسه غير بجاما .. و الوقت داك الشباب كانو رجعوا بس ما في زول حسا بيهم لانهم كانو في الصاالون
عبدالله بيني و بين نفسو : هههههههههههههههه للدرجه دي انا بخوف ؟؟!
لينـآ كـآنت بتفكر في ولد عمتا و موقفو معاها .. مرآت بتحس انها بتكره عبدالله لانو شاكلا .. و مرات بتفرح لانو حست انو عندها ظهر ... كانت بتحس بحاجه بتجذبا لعبدالله داايما ... امكن غيرتو على اهلو امكن اسلووبو كانت محتااره
لينـآ : يا خوفي أكون وقعتآ و ما في زول سما عليّ ...~ و قعدت تضحك براها ..

تـآني يوم ...
كانوا كلهم في الصالون الحجاج و الشباب و شادن اما باقي البنات نايمين بسبب السهر
محمد : شـآدن وين أخوآتك ؟!؟ >> بقصد البنات كلهم
شـآدن : نايمين في سابع نوما هههههههههههههههه
محمد : غااايتو السهر دا ما عرفنا ليهو حل اصلا
عثمـآن : يـآخ خليهم يسهروا مأجزين و دايرين يستمتعوا
رشيد : ما صح و الله .. السهر بتعب الوآحد .. و نوم الليل احسن من نوم النهار ولا رايك شنو يا دكتور عبدالله ؟
عبدالله : احم احم .. طبعا بعد خبرتي في مجال الطب و التي تزيد عن اربع سنين و درااسه فقط ههههههههههههههههه
هنا الكل ضحك لانو البسمعو يقول 50 سنه ما اربعه ههههههههههههههه
عبدالله كمل كلامو : بصراحه السهر مضر شديد ...
عااامر : رااايكم شنو اقطع عليهو نومن ؟؟؟
رامي : فكرة و ربي
فاطمه : ابعدوا من جود بس لانو جنها و جن زول يصحيها ههههههههههههههههههه
مـآزن : تقوم تعضيكم بعدين هههههههههههههههههههههههه
و طلعوا رامي و عـآمر و يدقوا الابواب و ما في فاايده
دخلوا جوا الغرفه و قفلوا المكيف و ولعوا النور و فتحوا مسجل بصوت عالي
جود و هي ما صحت كويس : الحيوان الفتح الزفت يقفلووا
عامر و رامي ضحكوا من غير صوت ههههههههههههههههههههههههه
سجى : عـآمر اطلع براااااااااااااااااا
عامر : ما في ياخ يلا قوموا شنو شبع ؟
جود : اوكي دقاايق يلا اطلع
و طلعوا عامر و رامي
و بعدها بنص ساعه البنات كانو صحوا و نزلوا تحت اتغدوا و فلووها ..
و المغرب كان ناس عثمـآن مااشين ابوظبي
بس ناس سجى و امجد اصروا انو ناس عبدالله يمشوا معاهم و طبعا معاهم اولاد خالم
سجى : عمو .. عليك الله خلي جود تمشي معانا .. هسي اجاازه ما وراها شي .. بليييييييييييييييز ...
و طبعا العم واافق ..
و اتحركوا في سيارتين سياره فيها
عثمان .. نعيمه .. و البنات .. ايمان و جود و لينـآ و شـآدن و سجى ..
ما تستغربوا سيارتم لاند كرووزر عشان كدا شالتم هههههههههه .. قولوا ما شاء الله ...
و السياره التانيه
عبدالله .. أمجد .. مازن .. أحمد ... عامر .. و رامي ..
عـآمر : عبدالله بليييييييييييييز اسبق ناااس بابا يلا ياااااااااااااخ
رامي : ايوه يلااا و شغل شرييط بتاع اغاني
و شغلوا شريط فيفتي سنت على اغنيه قو قو قو شاارلي و عبدالله دعس بنزين و فات سيااره عمو و الاولاد قعدوا يسوا حركآت للبنـآت نظاام سبقنااكم و يصفقوا و يصفروا
جود : عمووووووو .. ما تخلي عبدالله يفووتنا فووتو بليز
سجى : أيوه صح يا باابا .. ولد اخوك و يهزمك ؟ و يفوتك ؟ ما حلوه في حقك >> بتحرشوا ههههههههههههه
شـآدن بقرف : من جد حركـآت أطفال انتوا ما حتكبروا ؟
لينـآ ضربتا بكوعا عشان تسكت ...
سجى : أيووه اطفال المااعجبو مشكلتو
بعدها ناس العم سبقوا ناس عبدالله و طول الطريق كدا ....
وصلوا منتهين اتعشوا و كلو زوول نااام ...~
في الصبـآح جود و سجى كاانوا صاحين من بدري
و فكروا انهم يمشوا البحر .. طبعا من ناس مااازن و اولاد خالم .. يعني كلهم ..
ساعه كدا و البيت كلو صحى .. كانوا تحت بفطرووا
سجى : بابا عااوزين نمشي البحر ...
عثمـآن : انا طالع و الله عندي مشوآر الا بكره
سجى : بنمشي برآنـآ .. و كانت بتقصد اخوانا و اولاد عمها و اولاد خالم
عبدالله : تااني براكم ؟؟ انتوا ما بتتووبوا ؟؟
و عاين للينـآ بنظرة ... لينـآ نزلت رااسا ...
سجى : عبدالله انا بقصد انتوا معانا ..
عبدالله سكت خاصه انو حسا انو هو اتسرع ...
عثمـآن : لو مشوا معااكم ما عندنا مانع ...
جود : لا لا اكيد ما عندهم مانع ولا رايكم شنو ؟ و عاينت ليهم و غمزت
احمد : ممم غايتو انا بفكر
و كل الشباب : انا برضو .. على اساس يغيظووهم ما اكتر
بعد الغدا كانوا في الصاله و عثمـآن طلع هو و زوجتو ..
إيمـآن : أحمد يلاا ياخ دايرين نمشي البحر و نأجر جت سكي و نفلها >> جت سكي درااجه بتاعت البحر
احمد : طيب انا ماسكم امشوا
ايمان ادتو نظره فهمتوا حاجه هههههههههههههه
احمد : طيب طيب ما تااكليني يلا قوموا البسوا
الكل اتجهز ... و جوا البنـآت نازلين من السلم .. كان عبدالله و أمجد قدام السلم ....~
كانوا البنـآت مطقمين .. بنطلوونات بالاسود .. بس البلايز بتختلف ... عاده ناس جود ما بلبسوا بنطلونات الا في البيت لكن هسي عشان ماشين البحر و الجت سكي و كدا
كلهم نزلوا و آخر شي كاانت لينآ اتأخرت شوويه
عبدالله بعصبيه : تـآني بنطلوون ؟؟
ليـنـآ المره دي حست انو زودا و خاصه الكل لابس و ما لقا غيرا : عبدالله لو سمحت ما تتدخل في لبسي و غير كدا بابا عارف
عبدالله : و عاارف الحصل في الحديقه ؟؟ عارف الافلام البتسويها ؟
لينـآ : افلام ؟! احترم نفسك .. اانا ما بسمح ليك تتكلم معاي كدا .. بعدين انا ما عملت حااجه هو الجااني
عبدالله و عصب : اكتر تسمحي لي غصبـا عنك فاهمة او لا ؟
ليـنـآ مشت و هي مااشه قالت ليهو : ما فاهمة و اعلى ما في خيلك اركبو ..
عبدالله مسك لينـآ من يدها و لفـآهـآ و طـآآآآآآآآخ كف ...
لينـآ عـآينت لعبدالله في عيونو .. و اتملت عيونا بالدمووع ..
لينا بصوت ممزوج بالكره : بكرهك و بكره اليوم الجيت فيهو الاماارات
دخلت الحمام غسلت وشها و طلعت ...
شـآدن حست انو اختها ما طبيعه و وشها كان محمر ظاهر انها بكت
شآدن : لينـآ مـآلك ؟؟
لينآ : ما في شي .. لينـآ كانت عارفه لو كلمت اختها حتصل حفلة و هي ما دايرا تسوي مشااكل خاصه انهم قاعدين اجازة و ماشين
شـآدن : أوكي .. لكن وشك و عيونك بقولوا الكتير
عبدالله كـآن سـآمع الكلام دا .. و فكر بينو و بين نفسو أنـآ كيف عملت كدآ ؟؟ كف مره وحده ؟
وصلوا البحر و نزلوا يتمشوا .. لينـآ سـآقت معـآهـآ إيمـآن اللي علاقتا بيها بقت قويه في الايام دي و خاصه لقرب عمرهم .. و كان معاهم عامر و رامي وراهم .. طبعا عشان ما يقولوا ليهم ماشين براكم ليه ..
لينـآ : ايمـآن .. انا تعبت ليه عبدالله بعمل معـآي كدا ؟ و كف ؟
ايمـآن : عبدالله بطبعو طيب يا لينا .. بس امكن فقد اعصااابو امسحيها في وشي
لينـآ : امسح شنو ولا شنو شفتيهو في الغدا عاين لي كيف ؟ ولا يوم الحديقه ؟ انا ساكته لانو ولد عمتي و ما عااوز تحصل مشااكل ...
إيمـآن : ايوه خليك عاقله يا لينـآ و دموعك دي ما في ليهـآ دآعـي .. يلا نغير جو تركبي جت سكي ؟
لينـآ : لا لا بخـآف ... ما عمري ركبتو
ايمان : ما تخافي بركبك ورااي .. و الله حلو شديد ...~
لينـآ : مممم طيب و الحرس الملكي الورانا دا ؟؟ >> بتقصد عامر و رآمي
ايمان : عاامر راامي .. اقعدوا هنا نركب جت سكي حبا و نجيكم أوكي ؟؟
عامر .. و رامي : طيب ..
و فعلا ركبوا الجت سكي و كانو فالينها
قدام شويه في البحر
عبدالله ماشي مع امجد و ابدا ما اتكلم
أمجد : طبعا ما حتتكلم .. دي بت خالك يا عبدالله .. حشم خالك لو ما حشمتها
عبدالله : ؟؟!؟
أمجد : ما تستغرب.. انا شفتكم قبيل .. غلط و الله غلط بعدين ناس جود كلهم كانوا لابسين بنااطلين اشمعنا هي ؟
عبدالله : اعتقد ناس جود اصغرا
امجد : دا ما عذر و ايمان بعمرها . . ليه ما سالتها ؟ انت عندك حسااسيه مع البت دي ولا مالك ؟
عبدالله :حسااسيه ؟؟ أمجد انا بحبها و الله بحبها و انت امكن وااحد اقول ليهو الحااجه دي و اكيد هسي هي بتكرهني
امجد : صلح العملتو يا عبدالله
عبدالله ما علق .. و قطع سكوتم صووت ناس جود الكاانو ببكوا
جود : عبدالله الحق نااس ايمااان بسرعه
سجى : امجد الحقووهم .. اختي ياا امجد اختي
كلهم جروا و مازن و احمد كانوا معاهم
كان الجت سكي اتقلب بايماان و لينـآ بعد ما دخلووا في موجه عاليه
طلعوهو و هم فاقدين الوعي و ودوهم المستشفى .. اتصلوا لنـآس أمهم و جوا المستشفى
نعمه : امجد .. امجد .. اختك وييييين ؟
امجد كان منزل راسو : ايماان .. ايماان اتوفت ..
نعمه وقعت في الارض ما استحملت الصدمه .. و عثمـآن مسك ولدو الكبير و بكآ بحرقه ..
سجى كانت حالتا ما بتتوصف خاصه انو ايمان اختها الوحيده
و كان الوقت داك عبدالله وداها البيت هي و جود و شـآدن
سجى و هي بتبكي : جوود .. جود ما تخليني زي ما ايمان عملت .. ما تخليني براااي ... اوعديني ياا جوود . اوعديني .. ما عندي زوول غيرك في الدنيا ... عندي اختين انتي و ايمـآن .. ايمـآن مشت .. ما تمشي يا جوود .. ماا تمشي .. أنـآ بمووت من غيركم ...
جود و هي بتبكي و ضاامه بت عمهآ : انا معـآك .. يـآ سجو وحدي ربك ...
جود فضلت حااضنه سجى لين مـآ نـآمت في حضنهـآ ...~
اما الباقيين كانوا مع لينـآ في المستشفى
الدكتور : مين معاها ؟؟؟
رشيد : أنـآ أبوها
الدكتور : الحمدلله عالسلامه .. و دلوأتي هي زي الفل كان في ميه في سدرها و طلعنااها ... و تئدر تخرق معاكم دلوأتي لو حابين .. بس لو سمحتوا توقعوا على اجراءات الخروق
رشيد : ان شاء الله ...
و فعلا وقعوا و لينـآ طلعت و مشت بيت نـآس عمثـآن .. و على فكره سـآرة عرفت بوفـآة بت عمهـآ و جـآيـآ بعد يومين ...~
لينـآ كـآنت في غرفه إيمـآن كـآنت بتشووف كل ركن في الغرفه و تتذكر إيمـآن خاصه انو غرفه إيمـآن بتعكس شخصيتـآ إيمـآن كانت بتحب الرسم شديد ...
في غرفتـآ كـآنت مبروزا رسمـآتآ و معلقـآهـآ .. و كـآنت في توليتـآ خاته بروآز عبـآرة عن سـت صورة .. أول وحده عمرهـآ يوم .. بعدهـآ وحده عمرهـآ سنه .. و اللي بعدهـآ عمرهـآ 5 ... و الرابعه و هي عمرهـآ 10 ... و الخامسه و هي عمرها 16 .. و الاخيره 21 ..
كـآنت لينـآ بتعـآين للبروآز و مسكتوا في يدهآ و ضمتوآ و قعدت تبكي ...~
البيت كآن جوا لـآ يوصف ...حزن و دموع في كل ركـن ....~
و عشـآن كدآ عثمـآن عرض على نعيمه انهم يرحلوا بيت تاني .. لكنهـآ رفضت ترحل و فضلت تقعد في البيت اللي احتضن ايماان من طفوولتـآ ...
طبعـآ ناس محمد ما رجعواا دبي فضلوا في ابوظبي مع ناس اخوهم عشان العزا ..
و في وقت المغرب تقريبـآ .. ليـنـآ نزلت تشـرب مويه .. كـآنت لآبسه تنوورة بيج و عليهـآ ورده بالجنبه و لابسه عليها بدي بنفسجي .. و كانت خاتا طرحـتـآ ...~
لمـآ جـآت طالعه من المطبخ لاقت عبدالله في وشها و قال بينو و بين نفسو لازم اصارحا بالجواي ... و غير كدا لينـآ كانت مقررا ما تتكلم معاهو نهاائي ..
اول ما شافت عبدالله طلعت بسرعه بس عبدالله مسكـآ من يدهـآ
لفت و قالت بسخريه : ما يكون يدك حكتك و اشتااقت و داير تديني كف تـآني ؟؟ بس على فكره انا لابسه تنوورة .. دقايق البس بنطلون و اجيك ..
عبدالله كلام لينـآ ليهو كآن زي الخنـآجر ..
عبدالله : أنـآ آسف
لينـآ : هههه آسف ؟ مـآ أول مره اسمعا منك .. ما في داعي تتأسف أنـآ اتعودت على كدا منك ..
و طلعت فووقو و خلتو ..
لينـآ أول ما طلعت فوق دخلت غرفه إيمـآن و قعدت تبكي ..تبكي على وفـآه إيمـآن .. على عبدالله و تعاملو ..و علر ردها هي برضو عليهو ما عمرها اتعااملت مع زول كدا ... بكت من قلبها لانها كانت متضاايقه شديد ...
عند سجى و جود .. كـآن الوضع بنفس الطريقه ... سجى كـآنت نفسيتـآ ما بتسر زوول .. فكيف جود .؟؟ اللي قلبها كان بتقطع الف مره على بت عمهآ
سجى نفسيتـآ تعبت شديد .. بقت ما بتآكل زي زمـآن .. و نـآدر مـآ تضحك .. بقت عصبيه ... على الرغم من كدا كانت جود دايما جنبهـآ .. تحسسا انها موجودده ...~
....
سـآرة رجعت من سفرا هي و علي اللي انبسطت فيهو شديد ... لكن خبر وفاه إيمـآن كـآن ليها زي الصااعقه ...
نعمه لمـآ شـآفت سـآرة حضنتآ و بكت في حضنهآ .. و سـآرة كـآنت نفس الشي ..
نعمه بعد وفـآة بتهـآ بقت أقرب لربهآ و دايما ماسكه المصحف في يدها و بتدعي لبتهآ ليل و نهـآر ...~
....
سـآرة و علي أجروا شقه على قدهم فيهـآ غرفتين .. صآلون .. و صـآلة .. و حمـآمين الله يكرمكم .. و مطبخ
غرفـة النوم كـآنت من ذوق سـآرة بالاحرى العفش كلو من ذوق ساره .. غرفة النوم.. كـآنت مصبووغه بالبيج .. الاثااث ايطاالي .. و فوق السرير كـآن في برآويز فيهـآ ورد .. و نفس الورد دا عملت بيهو ورق حآئط للغرفه ..اما الكوميدينات كان فيها ابجوورات ... و في النص كـآن في سجـآدة فرو .. و كرسيين و طآولة .. كـآنت موزعـآ شمعدانات في الغرفه .. و خاتا مزهريآت فيهـآ ورد جووري ..
و الغرفه التـآنيه .. كـآنت مصبووغه بالبنفسجي الفااتح شديد .. و فيهـآ سريرين خشب بنـي ... و ف النص سجـآده صغيره .. و الصـآلون .. كـآنت خاته في طقم جلوووس لونو بييج .. و خاتا منااظر .. و معلقا لوحـآت فنيه .. و كانت في سفره بالبيج زي طقم الجلوس و معاهو مكتبتو المكتبه كان فيها التلفزيون .. و كانت خاته في السفره بااقه ورد .. ساة يتعشق الورد .. عشان كدا بيتو كلو ورد هههههههههههههههههههه ..


بعد العزا باسبوع نـآس محمد قرروا يرجعوا العين بس ما كلهم جوود و لينآ و عبدالله و مـآزن حيفضلوا عشان يكونوا مع اولاد عمهم ..و لينـآ برضو قررت تفضل من سجى ... اما شادن و رآمي حيرجعوا معـآهم ..
سجى و جود و لينـآ كانوا كلهم بناامو في غرفة سجى .. عشان ما يخلوها برآهـآ .. خـآصه إنو زي ما قلت ليكم نفسيتا كعبا الايام دي ... بالليل جوود صحت و ما لقت سجى .. طلعت من الغرفه تفتشا و لقــتـآ في غرفة إيمـآن كـآنت قاعده في نص السرير و بتبكي جوود دخلت و حضنتا من وراا .. و سجى كانت محتااجه للحضن دا و بكت أكتر ...
سجى : ج ج جووود ... اشتقت لإيمـآن يـآ جوود .. ما قادره اقعد من غيرا .. حاسه اني مخنوووقه .. ليه ما انا المت بداالا ؟؟ كان اريح لي و الله كااااااااان اريح شديد ...
جود كانت بتبكي : و انا اشتقت ليها .. و تعبت زييك . . و انتي بتتعبيني أكـتر .. ارحمي نفسك و ارحميني
سجى بعصبيه ممزوجه بصوت بكاها : ما في زول طلب منك تتعبي نفسك .. ارتااحي
جود كانت مقدره ظروف بت عمهـآ .. جود : الله يسـآمحك
و فكت سجى و كـآنت طالعه في اللحظه دي سجى مسكتـآ و حضنـتـآ تآني
سجى : جوود أنـآآ آسفة ... ماا قصدي و الله .. بس انا تبعاااااانه .. تعبانه و ما في زول حااس بي ... سامحيني انا ما عندي غيرك.. ما تخليني براااي .. ماا تمشي .. خليك دايما قريبه ما عاوزة افقدك
حضنت بت عمهـآ بسكوت ... و ناموا في غرفه إيمـآن ...~
و بعدو بـأسبوع
عبدالله كان في غرفه امجد و بتكلم مع نفسو انا لازم اصارح لينـآ باللي جوآي و المره الفااتت ما اتجرأت و هسي لازم اتجرا كفاايه ...~
و فعلا نزل تحت لقا لينـآ قـآعدة برآاها في الحديقه بتقرا ليهـآ كـتآب
عبدالله و قرب من لينـآ قال : لينـآ
لينآ ما ردت عليهو
عبدالله : أنـآ عـآرف اني جرحتك كتير .. و زعلتك اكتر من مره .. بس كلو شي ليهو سبب .. لينا انا عاوز اقوليك
لينـآ قاطعتو و معبوورة : عااوز تقولي شنو يا عبدالله ؟؟؟ في شي بنقال ؟ انا عمري ما في زول اهاني قدرك ...
عبدالله : ممكن تسمعيني ؟
لينـآ : اسمع شنو ؟ عبدالله خلاص انا ما دايره اسمع منك و لا تسمع مني خليني في حالي عاوز مني شنو ؟ لين هنـآ و كفـآيه جد كفااايه ... و احسن شي انو سفرنـآ للسودان قرب عشـآن ترتـآح من شوفتي البتنكدك و
لكن كلاما قطعوا عبدالله بأنو ختا يدو في خشمها برآحه
و قال : لينـآ أنـآ بحبك ... بحبك و افهميها زي ما تفهميهآ ...
لينـآ كـآنت مصدومه ما قالت ولا كلمه .. و طلعت فوووق
في بيت سـآرة و علي
سـآرة كانت لآبسه تنوورة فضيه تحت الركبه و بدي زهري ربع كم .. و خـآته باندانا بالوردي في شعرا و فآكآهو ... و لابسه اكسسوارات بنفس اللون الوردي .. و شبشب الله يكرمكم كعب عالي وردي برضو ...
علي يـآ دوب فتح باب الشقه رآجع من الشغل .. أول ما شـآف سـآرة صفر و قآل : إيه الحلا دآ ؟؟ ما بستحمل أنـآ
سـآرة استحت و نزلت رآسـآ في الـآرض ...~
علي : ههههههههههههههه البت بتخجل ...
سـآرة بخجل و دلع : علي بطل حركاات !!!
علي : طيب خلاص سكتنا ههههههههههههههههه .. أنـآ دآخل اتحمم ..
سـآره : أوكي ... و انـآ وقتهآ بخت الغدآ
سـآرة و علي كـآنوا عايشيين أحلى حيـآة و سـآرة حبت علي حب مـآ عـآدي و علي نفس الشي و كل يوم بحبو بعض أكتر و أكـتر .. و اهل علي كمـآن كانوا بحبوا سااره شديد و هي بتحبهم و دا كان مخلي حياتا ملياانه بالسعاااده ...

في بيت عثمـآن
مـآزن : أحمـد ... رآيك شنو نطلع ؟
أحمد : ما حـآسي إنـي دآير أطلع .. زهجـآن
مـآزن : من وفااه ايمان الله يرحما و انتا ما طلعـتـآ .. أحمد مفروض تكون أقوى من كدآ و خـآصه انو اختك لو شافتك كدا حتتعب أكتر و أمك كمـآن ... رآيك شنو نسوقم و نطلع ؟؟
الوقت دا كان مرا على وفااه ايمان شهر
احمد : أوكي اللي يريحك
و فعلا قالوا ليهم انهم طالعين .. قرروا يمشوا حديقه المطار لانها مفتوحه و هواها حلو ... و اتصلوا لسـآرة و علي يجوا معااهم ..
سجى لبست بنطلوون جينز أسود و تونيك .... جود لبست بنطلوون اسود و تونيك زيتي ... لينـآ لبست بنطلوون جينز أزرق و تونيك بصلي ... اما سـآرة لبست تنورة بيج و بلوزة ليموني .. ليموني الراايق الما بيفجع داك .. علي قطم مع سااره و لبس قميص ليموني ههههههههههههههه .. ااما بنطلونو كان اسود
احمد لبس بنطلوون رصـآصي و قميص أبيض .. و ماازن بنطلوونو جينظ و تيشيرت أسود ...~
في الحديقه علي و سـآره كانوا بتمشوا براهم و البنـآت قالوا لازم يغلسوا عليهم ...
مشت جود اول حاجه و عاينت ليهم و قالت : نعم ؟؟ بتناادوني يالليمونين ؟
سـآرة : ههههههههههههههه ما في زول ناداااك نضفي اضاانك كويس
جود : نعم ؟؟ ااا ؟؟ بتقوولي شنو ؟؟ ماا ساامعه بس اضااني دي ما كويسه
سـآره : جوووووود .. بطلي استهبااال عارفااك سامعه ههههههههههههههههه
جود : عارفاااني .. سمحه ؟؟؟ اي و انا زاتي عااارفه هههههههههههههههههههه
سـآرة : يعني اعصب ؟
جود : تكذبي ؟؟ تكذبي ليه ؟؟
سـآرة : يووه انا خلاص بديت افقد اعصااابي
جود : فقدتي نظاارااتك ؟؟ خلاص علي يمشي يجيب ليك وحده جديده
سـآرة : جووود .. احسن ليك تمشي مننا
جوود : اتمشى معااكم ؟؟ آي أنـآ اصلا حابه اتمشى معاكم
سـآرة : اوكي يا جود .. و مسكت شنطة يدها دايرا تضرب بيها جود و جود وقتها جرت ههههههههههههههه
علي بصوت عالي: ناااس ما بتجي الا بالعين الحمرا ههههههههههههههههههههههههه

جاتم بعد شوي سجى
سجى : تؤ تؤ تؤ عيب تمشوا برآكم لازم يكون معـآكم مرآفق ..خاصه بالليموني داا .. ايه راايكم امشي معـآكم
علي : خلصنـآ من جوود جاتنا سجى
سجى : مممم ما يكون ضاايقنااكم او حاجه ؟
علي : لا لا ابدا و انا لااقي انتوا تضايقوني
سجى : هههههههههههههههه اها كان على بالي اني ضايقتك لاني ما كنت حا اسامح نفسي و كنت اسبوع ما حنوم من الندم
سـآرة : هههههههههههههههههه يا شيخه اعقلي .. عـآيني شااطره امشي لي ناس جود و بجيب ليك مصاصه بعدين
سجى : مصااصه ؟؟ لا لا اذا شيتوس و بربيكآن و جالكسي ممكن افكر في الموضوع
سـآرة عاينت لعلي و قـآلت : أمرنـآ لله يا ست سجى .. طيب
سجى : على فكره انا ما باكل من غير ما تاكل معاي بت عمي و بت خالا يعني الكميه تزيد
سـآره : كملت .. غيرو
سجى : غيرو يلا باي هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
سـآرة و علي قعدوا يضحكوا عليهم و على تصرفـآتم
..
امجد و عبدالله كآنوا قاعدين في الكرآسي و شايفين الكل هههههههههههههههههههه و شويه انضم ليهم علي و احمد و ماازن
البنـآت ركبوووا مرجيحه .. و كانوا بتساابقو منو تصل اعلى نقطه هههههههههههههههه و الشباب فقعوا على اشكاالم من الضحك كبار كدا و في المرااجيح
و فجـأه جنزير وآحد من المراجيح اتفكـآ
يا ترى كان مرجيحه منو ؟ و حصل ليها شنو ؟؟
لينـآ و هي بتبكي : آآآآآآآآآخ رجلي
و الكل جروآ عليهـآ ...
عبدالله مسكـآ عاوز يرفعـآ
لينـآ و هي بتبكي و بعصبيه : انت زح مني
الكل انصدم من كلاما .. ما عدا عبدالله و امجد اللي كانوا عارفين السر .. وقتها عبدالله عصب و ما اتكلم معاها رفعـآ غصبا عنها و وداها السيـآرة
لينـآ : إنت ما بتفهم ؟؟ قلت ليك زح مني ...
عبدالله ولا كأنو سامع مع انو كاان فل منهـآ ... دور السياره بعد ما الكل ركب و مشى نحو المستشفى ... لينـآ رجلها كانت واجعاها شديد .. .صوروها ليها و لقوا في كسر في الكاحل ... و عبدالله هو اللي كـآن حايم معاها في المستشفى هو و جود و الباقي خلاهم يقعدوا في الرسبشن
لينـآ و هي بتبكي : دآير اتصل لبـآبـآ ...
عبدالله : ما اعتقد في دآعي حتقلقيهم عليك أكتر
لينـآ : مـآ قـآعده اطلب في رايك سيد عبدالله
عبدالله بعصبيه : لينـآ أنـآ بتكلم جـآدي لو سمحتي انسي اللي اصلا بينـآ و فكري في ابووك
لينـآ اقتنعت بكلام عبدالله و سكتت ... اما جود استغربت شنو البين عبدالله و لينـآ ؟ و قالت بينـآ و بين نفسها انها لازم تعرف لينـآ الدكآتره قالوا لازم تفضل في المستشفى يومين لين ما يتأكدوا من رجلهـآ انو ما في حاجه تانيه .. لانها كانت كلها ورمـآنه ...~
عبدالله مشا جاب عشا للينـآ و قال لجود تناام معـآهـآ .. و البااقي رجع البيت .. بعد ما طلعوا
جود : يلا لينـآ لازم تآكلي ..
لينـآ : ما لي نفس
جود : بطلي دلع يا لينـآ ... و يلا اكلي
لينـآ أكلت بصمت و جود كانت بتتفرج تلفزيون
جود لفت على لينـآ : لينـآ ... و سكتت
اللي سكتآ دموع لينـآ اللي كـآنت في عيونـآ و قالت لازم تعرف في شنو اكيد عبدالله ليهو دخل في الموضوع
سجى : لينـآ مالك بتبكي ؟ أنـآ زي أختك قوولي كل الفي قلبك
لينـآ كـآنت محتااجه زول تفضفض ليهو ... و صح جود عمرهـآ بس 15 سنه لكـن كانت انساانه وااعيه و مخها اكبر بكتير من عمرهـآ ...~
لينـآ حكت كل شي لجود .. و جود مصدوومه
جود : دا كلو يطلع منك يا عبدالله ؟ اتااريك ما هين .. لكن الحب بسوي بلآوي .. و غمزت للينـآ ...
لينـآ : مـآ وقتك ...~
جود و بقت جديه أكتر : لينـآ إنتي بت خال عبدالله و عبدالله مدام قال انو بحبك .. معناها فعلا بحبك وشااريك .. انتي ما شفتيهو قبيل لما وقعتي شكلو اتغير .. لينـآ .. صح عبدالله عصبي .. لكـن قلبو حنين و طيب شديد ... انا ما بقول كدا عشان هو اخوي لا و الله بقول الكلام دا عشانك انتي .. و عشاني بحبك
لينـآ : آآه يـآ جود .. مرآت بحس بحبو بحبو شديد .. و مرآت تـآنيه بحس اني بكرهو و ما طايقه اشوفو
جود : دا كلو بكون وقت زعل مـآ أكتر
لينـآ ابتسمت و ما علقت .. شويه كدا و نـآمو لانهم جد كاانوا تعباانين ..
...
أمـآ المسكين عبدالله فهو الوحيد الامكن ما نام اليوم داك .. و أمجد كان شايفو بتقلب كتير
أمجد : هونـآ يـآ ابن عمي و بتهون ..
عبدالله : آه يـآ أمجد .. شكلها ما بتطيقني ... كل ما اقرب متر تبعد عشره ...
امجد : خليك صبوور .. لو جد بتحبها اصبر ...
عبدالله : بحبها و الله بحبها و الدا الشي الوحيد المصبرني ..
امجد : يلا طيب نووم .. كفـآية تفكير ما تخليني اجي اربطك في السرير
عبدالله : ههههههههههه و الله انت راايق .. تصبح على خير
امجد : و انت من اهلو ....
...
في الصبـآح عند سـآرة و علي .. علي كآن يادوبو طالع من البيت و ماشي الشغل و داير يمرر سااره بيت اهلو عشان ما تزهج من القعده براها
سـآره : الله يقرفك يا علي .. دا شنو الريحه العفنه المتعطر بيهـآ دي ؟؟ يععع
و جرت الحمام الله يكرمكم ترجع ..
علي استغرب .. لأنو كل يوم بتعطر بالعطر و كمـآن هي اللي اختارتو ليهو لما كانو مساافرين ...
سـآرة : علي غير قميصك دا انا ما بركب معاك بريحتك دي حااموت .. انت ما شاميها ؟!
علي : سااره ؟؟
ساره بعصبيه و امكن اول مره تعملا : ياخ خلاص بلا سااره بلا زفت .. انا ما مااشه ...
علي عصب من اسلوب سااره : و مسكاا ساااره .. ممكن اعرف مالك من الصباح ؟
سـآرة جرت الحمام و خلتو ...
علي طلع من البيت و هو معصب و مشا لاهلو و كلمم ان ساره ما قدرت تجي و كان شكلو معصب
ام علي : علي ماالك معصب ؟
علي : ما في شي
ام علي : ما تقول لي ما في حاجه انا امك و بعرفك
عزة : امكن المدام دقتوا هههههههههههههههههههههه
علي ادا عزة نظره سكتتا هههههههههههههههههه جد ناس تخاف ما تختشيش ...
عزة : آسفه ..
علي : حصل خير .. ياخ بجد سـآرة شابكااني ريحتك عفنه و بتتكلم باسلوب اول مره اشوفو منها و كل ما اقرب منها تجري الحمام ترجع
عزة : يـآآآآآآآآآآآآي حا ابقا عمه
علي : ؟!؟!؟
عزة : ياا ذكي اكيد ساره حاامل و بتتوحم
ام علي : صح كلام عزة لكن برضو لازم تتاكدوا بالفحص
علي فرح شديد .. و طلب من اموو انها تقنع ساره تمشي المستشفى و تفحص و في الوقت دا عبدالله اتصل لعلي و كلمو عن لينـآ .. علي رجع بيتو و استااذن من الدواام .. ساق ساره و عزة و امو و ودااهم للينا و طبعا سااره.. بعد تعب طبعا .. ريحتك و ما ريحتك ههههههههههههههههههههه
في المستشفى ...
عزة : حمدلله عالسلامه يا عسل .. عين و ما صلت عالنبي
لينآ : الله يسلمك يـآ رب
ام علي : ناس امك ما كلمتيهم ؟
لينآ : لا عبدالله ما خلاني .. مع اني اتصلت ليهم قبيل بس ما كلمهتم
سـآرو : أحسن ما تكلميهم و تقلقيهم ...
ام علي : سـآرة يـآ بتي تعـآلي معـآي برآ حبه
سـآرة طلعت مع ام علي
ام علي : سـآرة .. ارح نسوي فحص حمل
سـآرة : فحص حمل ؟ ليه يعني ؟
ام علي : شنو ليه ؟
ساره : انا ما حاسه باي شي
ام علي : و ترضي ترديني ؟ بس نفذي لي الطلب دا
سـآرة : طيب خالتو
و مشت بالقوة و فحصت ههههههههههههه و طلعت حـآمل
و رجعوا للينا في الغرفه و كلموها و كلموا المعاها في الغرفه و كانوا كلهم في الغرفه يعني الكل عرف
جود : يا سلام حا ابقى خاله و انتي يا سجو خاله باللفه ههههههههههههههههه
سجى : اي هههههههههههههههههههههههههههههه ه
عبدالله : ما متخيل سارة و عندها بيبي يقول ليها ماما هههههههههههههههه
سارة : ليه خير سيد عبدالله ؟ ما بنشبه ولا ما بنشبه ؟؟
عبدالله : ههههههههههههههه اعصاابك ما قلت شي بس انتي دايما دلوعه بابا و زي الاطفال .. و هسي طفله و معاها طفل ما بتركب ههههههههههههههههههههههه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
طبعا اتصلوا لابو سااره و امها و كلموهم و فرحوا شديد ...
بعدها الدكتور قال للينا انو الجبس حيطول ولازم ما تساافر السودان عشان يشرف على حالتا .. وقتها اضروا يكلموا اهلها و ما في حل غير يساافروا و لينا تفضل لانو اخوانا مدارسم حتبدى .. أمـآ هي جامعتها لسه بدري عليها
لينـآ قعدت تبكي عشان الحل دا و ما دايره تقعد من غير اهلها .. على عكس عبدالله اللي كان فرحاان لانو لينا ما حتساافر هسي و زي ما بقولوا رب ضااره ناافعه هههههههههههههههههههه ..
جود : لينـآ هسي انتي بتبكي ليه ممكن اعرف ؟
لينـآ : ولا مره قعدت من غير اهلي
جود : دا كلام شنو يا لينا و نحن ما اهلك ؟
لينـآ : مـآ بقصد .. بس .. و قعدت تبكي
جود كانت حاسه بلينا و حضنتا بصمت
في اللحظه دي عبدالله جا داخل الغرفه
عبدالله بخوف : لينـآ مالك في شي وااجعك ؟
لينـآ : ــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
جود : مـآ في شيء
عبدالله : كيف ما في شي بتبكي ساي ؟
جود : عبدالله خلاص قلت ليك ما في شي بتبكي عشان اهلها مساافرين و هي ما مساافره معاهم
عبدالله : تؤ تؤ تؤ قصه محزنه ادوني كلنكس عشان دموعي >> جد ما وقتك يا عبدالله
لينـآ : طبعا حتتريق لانك عديم احساااس .. ما عارفين مخلين بتهم عشان تتكفت ...
عبدالله كلام لينـآ كـآن عليهو صاعقه مع انو ما كان بقصد شي ...
عبدالله بنبره حزن : ماا عاش اللي يمد يدو عليك ..
لينـآ : هههههههههه ظريف و الله ضحكتني و ما كان لي نفس اضحك
جود : عبدالله ممكن تشتري لي مويه ؟
جود بس كانت عاوزة تتدارك الموقف و عبدالله فهم الحاجه دي و طلع براا ...
جود : ليـنآ عبدالله ما كان قاصد شي
لينآ : عارفه .. بس كلو ما اذكر الحصل بسوي كدا
جود : لينـآ انتي من عمرك قلبك كبير .. حتقيفي على حاجه زي دي ؟
لينـآ : ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
....بعدها باسبووع لينـآ طلعت من المسشفى و ناس عبدالله رجعوا دبي .. و لينـآ طبعا رجعت معاهم و كان بعدها بيومين سفر أهلها للسودان ..
يوم السفر .. لينـآ من الصبـآح نفسيتا كانت كعبا .. ما سهلا عليها هي في بلد و اهلها في بلد و هي بكرهم و دلووعتم .. مشت لأمهـآ و حضنت شديد و قعدت تبكي ...
أم عبدالله : لينـآ حتكوووني معـآنـآ بين أهلك و نـآسك مـآ تبكي
لينـآ : عـآرفة يا خالتو بس حا اشتااق ليهم شديد ..
ام لينـآ : ديروا بالكم منها عليك الله ..
ام عبدالله : معقول بس دي دايرا كلام ؟
ام لينـآ : ما بتقصروا عارفاكم ^_^
..
و بعد ودآع حـآر اهل لينـآ مشوا المطاار بس لينا ما مشت عشان رجلها ..
كانت لينا و جود و عبدالله و ماازن في الصاله فاتحين فلم ....~
جود : شكلو النهايه حتكون مأسآوية
لينـآ : لا عليك الله ما نااقصين مآسي
جود : اكيد البطل حيمووت
ماازن : شنو أكيد ؟؟ كاتبا القصه انتي ؟
عبدالله : هههههههههههههه لا بس ما عارفا عندها الحاسه السادسه .. لينـآ و انتي حاستك الساادسه بتقول شنو ؟
لينـآ : ما بتقول شي
لينـآ كل مره صدها لعبدالله بزيد اكتر و اكتر و ردها دا حرقوو .. قام طلع غرفتو فووق .. و جود لحقتو
طق طق طق
جود : عبدالله ممكن أدخل ؟
عبدالله : اتفضلي
جود : ممم بصرآحه أنـآ عارفه كل اللي حصل بينك و بين لينـآ ...
عبدالله كان قاعد في الكمبيوتر و أول ما سمـع كلام جود لفـآ عليها باستغرااب و تعجب
جود : ما تستغرب انت عارف أنـآ كنت مع لينـآ في المستشفى ... و لينـآ كانت متضاايقه و دايره زول تحكي ليهو الفي قلبها
عبدالله : الله يسامحا .. انا عمري ما فكرت اضاايقا
جود : ة_ة و أنـآ عـآرفة كدا و عارفه انت منو .. بس عبدالله ما في دآعي للعصبيه الزيـآده عن حدهـآ و خآصه هسي كمـآن هي اهلها ما فـي .. يعني حسااسيتا حتزيد .. لينـآ مرآت بتميل ليك ... لكن انت بتنفرا بعصبيتك .. خفف عصبيه و استحملا و حتكسبا ..
عبدالله : هي بترفزني و انتي شفتي اسلوبا .. بس عشاانك حا اكبر رااسي و بعدين عشان انتوا بنص عقل
جود : اها داير نبدا نغلط ؟؟
عبدالله : هههههههههههههههه لا لا خلااص
و طلعت و هي بتغني
جوايا ليك احساس بكبر كل يوم .. العين تنـآم و الـألب عمرو ما جا لو نوووم ...~ و بتغمز لعبدالله
عبدالله بينو و بين نفسو : الله يعقلك يا جودي ههههههههههههههههههههه
..

في بيت العم عثمـآن ..
سجى : بـآبآ عااوز امشي لجود
عثمـآن : سجى انتي عارفه عاامر ما بقعد من غيرك و هناك ما معااهو زول
سجى و انعبرت : بس أنـآ زهجت زمـآن معـآي إيمـآن الله يرحمآ .. و هسي الاولاد طول اليوم يا بلي ستيشن يا نت يا برا البيت و انا 24 ساعه بكون برآي ..
عثمـآن قدر كلام بتوا .. و خاصه انو اختها متوفيه قريب فمـآ حبا يكسر خاطرا و قال ليها تمشي .. و امجد حيوديهـآ ..
سجى ما كلمت بت عمهـآ عشان تسويها ليها مفـأجـآة ...
و فعلا تاني يوم .. سجى جهزت شنطه ختت ملابسا و ركبت مع امجد و اتجهوا على دبي ..سجى كانت لاابسه بنطلون رماادي مع تونيك بنفسجي و طرحتا مزيج من اللونين البنفسج و الرمادي و لابسه سااعه بنفسجيه كوول و جزما بالرماادي ... و امجد شيرت اسود و جينز رمادي .. بعد سـآعه و نص ... سجى كانت وصلت و البيت ما كان فيهو زول غير جود و لينـآ
و جرس بيت ناس محمد قعد يرن شديد .. و جود و هي نازله من السلم
كانت بتقول : طيب طيب جاايه
جود : يووووووه مااازن و الله ما افتح لو ما وقفت رن
جود كانت قايلا انو دا مازن لانو ما في غيرو برن الجرس بالطريقه دي فتحت الباب و هي بتقول : آهـآ خش
و الصااعقه انو سجى هي اللي كانت عالباب
جود : سجوووووو يا هبلا دي انتي ههههههههههههههه مشتاااقين يا عسل
سجى : هههههههههههههه هبلا براااك .. ساعه عشان تفتحي .؟
جود : قايلاك مزون هههههههههههههههه .. شنو ما في زول جا معاك ؟
سجى : امجد وصلني و اتصل لعبدالله عرف انو في مول دبي و هسي ماشي ليهو
جود : اها .. طيب يلا فووق لينـآ قـآعده براآهآ
سجى : ياخ و الله اشتقت ليها .. جد بت خالك دي بتتحبا
جود : احم احم نحن عاايله بتتحب من اول نظره
سجى : اي و الله الا انتي وشك ما بساعد ههههههههههههههههههه
جود : دقيقه ماشه اموت ضحك و ارجع ليك .. سخيفه ما بضحك
سجى : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
و طلعوا فووق عند لينآ و فلووهـآ و فجـأه دقا باب الغرفه و طلع دا عبدالله ... سجى جود حكت ليها البين لينا و عبدالله قام سجى طلعت من الغرفه و نادت جوود ..
و فضلوا لينـآ و عبدالله و صمت و قطعوا عبدالله
عبدالله : كيف رجلك ؟
لينـآ بابتساامه : الحمدلله أحسـن .. زهجت من القعده
عبدالله : يلأ استحملي ... عشاان رجلك تبقى كويسه
لينـآ : إن شـآء الله
عبدالله : أوكـي أخليك ترتااحي ..
لينـآ اكتفت بابتسااامه ...
عبدالله فتح باب الغرفه عاوز يطلع و ما غير جود و سجى جو واقعاات كانو لاصقين في الباب بسمعوا
عبدالله عمل روحو معصب و هو كان عادي لانو عارف هم واقفات ليه لكن داير يوريهم انو تصرفم دا غلط : جود .. سجى .. في شنو هنـآ ؟
جود و سجى ارتبكوا
جود : آآآ .؟!
عبدالله : بتكلم معاكم انا شنو آآآ ؟
لينـآ فقعت من الضحك ..
جود : آي انتي اضحكي كويس
عبدالله : خلي الحركاات دي انتي و سجى ...
جود : طيب سووري يا روميو
عبدالله حمر ليها
جود : آسفة آسفة بقصد يا اخي العزيز ههههههههههههههههههههههه
عبدالله نزل و خلاهم ...
سجى و هي بتعااين للينا : " زهجت من القعده " احي يالدلع
لينا : هههههههههههههههه هوي هسي بناادي ليكم عبدالله احسن ليكم تحترمووني
سجى : احم احم شكلي وقعت يا جود و ما في زول سماا علي
جود : آآي و الله لكن شكلها وقعاا حاره لما كسرت رجلي هههههههههههههههههههههههه
لينـآ : اطلعوا برة يلا بسرعه
جود : يؤيؤيؤ تطريدنا ؟؟
سجى : لا خلاص انا مشاعري انجرحت ... و كرامتي ما بتسمح لي انا طالعه
جود : و أنـآ برضو
و جو يطلعوا من الغرفه و مستنيين لينـآ تنااديهم تحنسم لكن و لا اشتغلت بيهم ... قام رجعوا براهم
سجى : ابوو التقل زاتو يا لينـآ ما عرفتك
جود : آي و الله
لينـآ : أعجبكم .. و غمزت ليهم
جود : عااينو ياخ يلا ننزل نشووف فلم سجى ما جبتي معاك فلم ؟
سجى : لا و الله ما جبت
جود : مممم عايني طيب رااقبي لي السلم و بمشي اجيب واحد من غرفه عبدالله ...
سجى : يعني سرقه ؟!
لينـآ : هووي ما في زول يهبش حاجات عبدالله
جود : ياااي الا عبووودي
سجى : هههههههههههههههههههههههههههههه هه
جود : يلا مشينـآ
و فعلا سجى وقفت جنب السلم لين ما جود دخلت الغرفه شالت الشريط و طلعت
رجعوا الغرفه للينا
سجى : تم بحمدالله
جود : فيهو ريحت عبوودي يا احم احم
لينا : و المطلووب ؟
جود : لا لا ولا حاجه
سجى : عاينو هسي بطلو عبط ما وقتكم يلا ننزل نشغلو
جود : لينـآ انتي انا بسندك .. سجو اسبقينآ و زهجي الحاجات انتي عارفه
سجى : و لا يهمك ..
و نزلووا و لينـآ جاات ناازله مع جود و بالغلط داست على رجلها
لينـآ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
عبدالله كان في الصااالون و جا جاري على صووت الصرخه هو و مااازن
مازن : لينـآ مالك ؟
لينـآ : رجلي .. آآآخ
عبدالله عصب كالعاده : انتي منزلك شنو اصلا ؟؟ ما اظنك طفله
لينـآ : عبدالله انا ما ناقصه طيب ؟
عبدالله : ناقصه ولا ما نااقصه صحتك اهم و يلا اطلعي فووق تاني ما اشوفك تحت
لينـآ و لا كأنها سمعت عبدالله و كملت نزوول للصآله اللي تحت .. عبدالله عصب اكتر
عبدالله : لينـآ بتكلم معاااك أنـآ خلي العنـآد
مـآزن : لينـآ ما كويس السلم لرجلك .. لازم ترتااحي
لينـآ انعبرت : مازن انا زهجت من القعده فووق .. اتخنقنا ارحموني ..
جود : صح .. عبدالله بس حبا نحضر الفلم و نطلع
عبدالله هز راسو بالايجااب
مازن : حنجي نحضر معاكم انا و عبدالله اصلا ما عندنا حاجه
جود .. هنا اتكهربت و الفلم الجبنااهو من غرفه عبدالله ؟؟
جود : آي صح نسيت اقوليك يا عبدالله شلنا فلم من غرفتك >> ناس تخاف ههههههههههههههه
عبدالله ما كان عندو مزااج : طيب ...~
سجى و جود طفوا الانووار ... و جاابو فشاار دايرين يعيشوا جو السينما هههههههههههه .. و قعدوا كلهم يتفرجواا .. و بعدها جود و سجى ساعدوا لينا لين ما طلعت فوق ..
و قعدوا يتونسوا و بعدهـآ نـآموا ...
...

تـآني يوم الصبـآح السـآعه 7 صبـاحا عبدالله طالع من غرفتو بتثااوب و حالتو صعبه كاان ماشي الجامعه و لابس بنطلوون اسود مع قميص كارووهات و جزمه بالاسود ... لقا لينا في الصاله اللي فوق كانت لابسه جلابيه بيت و طرحه كبيره و بتقرا مجله
عبدالله : صبااح الخير
لينـآ رفعت راسا : صبـآح النور ..
عبدالله : مصحيك شنو من بدري ؟
لينـآ : ولا شيء ما جاني نوم بعد صلاة الصبح قعدت اقراا
عبدالله : فطرتي ؟؟
لينـآ : لا ما لي نفس و الله الا بعدين لما يصحوا ناس جود
عبدالله : أوكي .. انا نازل تحت سلام
لينا : الله معااك
لينا كانت افكاارا متضااربه ... كانت بتحب عبدالله بس بتعااند في نفسها بتقول لا ما بحبو ...
....
عبدالله نزل تحت لقا امو و ابوهو سلم عليهم و قعد فطر معاهم و مشا الجاامعه ...

في ابوظبي عن ناس عم محمد
عمـآر : بابا سجى متين حترجع ؟؟ حا اطق
ابو امجد : الخميس الجااي نحن ماشين ابوظبي و بنجيبا
عمار : ممم طيب ..
احمد : ما ينفع تبقى الجمعه ؟؟؟ عندي بروجكت صعب اكملو لو مشيت الخميس
عمار : احمد ما مهم البرووجكت خلاص انا مليت
ابوامجد : ممكن نحن نمشي و تعالوا انت و امجد تاني يوم
عمار : يعيش ابو الافكار هههههههههههههههه
احمد : اوكي خير ...

...
سـآرة كانت عاازمه اهل علي غداا ... و هي في المطبخ البااب دقا
سااره : علي افتح البااب ديل اكيد نااس خالتو ..
سـآرة كـآنت لابسه تنوورة بالاسود مع بلوزة بالتركوااز .. و شبشب تركواازي مع اكسسوار بالتركوزا و عاملا مكياج بسيط قلوس وردي و كحل و شدو تركوااز خفيف شديد .. كانت طالعه روعه
اما علي كـآن لابسه جلابيه سودانيه لونا سكري .. و مطلعااهو وجيه شديد ..
علي فتح الباب و فعلا ديل كانو ناس امو ...
عزة كانت لابسه بنطلوون جينز مع تونيك احمر و لافا طرحه حمرا و جزمه زحف احمر و ساعه باالاحمر اما مكياج كانت بس خاتاا كحل ..
ام علي كانت لابسه تووب مطرز لونو اخضر ..
و ابو علي العمه و الجلاابيه و الشاال ... شكلو هيبه بيهم ما شاء الله
سـآرة مشت سلمت عليهم و قعدوا
سـآرة : و الله منووورين
عزة : احم احم اكيد نوووري انا
علي : ما تصدقي نفسك بتتكلم مع ناس ابوي
عزة : سـآره بتقصديني مش ؟
سااره : آي هههههههههههههههه
ام علي : كيف البيبي ما يكون مغلبك ؟؟
سـآرة : انسي بس يا خالتو برفس ههههههههههههه
ابو علي : غايتو الله يعينك لو طالع شيطان زي ابوهو
علي : يا بختو لو طلع زي ابوهو هو لاقي هههههههههههههههه
عزة : ما خد مقلب في روحك ... سااره ماا عرفتي ولد او بت ؟
سـآرة : لسه ..
علي : انتوا حتتكلموا كدا كتير ؟ انا جعتا
سـآره : ثوواني و الغدا يكون في السفره ..
عزة قاامت مع سااره تسااعدا و سـآرة ما شااء الله ما خلت شي ما سوتوا ...
بعد ما قعددوا في السفره
عزة : غايتو كاان بتنا في الحواادث ذنبنا عليك ههههههههههههههه
ام علي : و الله ساره ما شااء الله طبـآخه و نفسا حلو في الطبيخ
سـآرة استحت و ابتسمت ... : تسلمي يا رب
اتغدو و حلوا و شربوا الشااي و فرتكوا ههههههههههههههههههههههههه
...
في بيت نـآس محمد
جود : عايني يا سجى البرنتر دا شكلو ما حيشتغل الا نمشي نطبع من اللي في غرفه عبدالله
سجى : انتي عارفا عبدالله ما بحب زول يدخل غرفتو و هو ماا في
جود : ياخي مضطرين ما مشكله ارح
و فعلا مشواا و فتحوا الكمبيوتر بتاع عبدالله ..
كان في فاايل بتااع وورد اسمو " لك أنتِ فقط "
طبعا الشمـآر قتلم و فتحوا الوورد و كاان كلو خوااطر رووعه .. كلها مكتووبه للينااا ... و قاالوا لازم يكون في طريقه يجيبوا لينا عشان تقرا الملف دا ...
و فعلا مشوا نادوها قالوا ليها تعالي البرنتر ابا يشتغل لينا و حنكوها يعني .. و دخلت و خلوا الخواطر مفتووحه و طلعوا
لينا طبعا قعدت تقرا كان مكتوب ..
نعم احببتك كيف لي ان لا احبك ؟
و انت كالورده في رقتها
و كالوليد في ابتسامتك
كيف لا ؟
و انت يا لينا اغل ما في الوجود
احببتك
و ربما قد لا تعلمين عن حبي الجم ..
كله بسبب تلك التصرفات التي تصرفتها معك
لست انسى تلك الصفعه التي صفعتها لك
تمنيت وقتها لو ان يدي قطعت قبل ان تصفعك
لكنني سعدت في نفس الوقت لانها لامست ذاك الخد
آه يا لينا

اه و آه من حبك و مما يفعله بي ..
اما آن الاوان لكي تباادليني الشعور ؟
اما آن يـآ لينـآ .. فأنا بك متيم معذب
ينتظر حبك .. عطش لا يرويه غير حنانك
بردآن لا يدفئه الا حضنك الدافئ
اعمى لا يبصر غيرك ..
اوااه
لم اكن اؤمن بالحب حتى رأيتك
حتى اسرتني ..
و أي أسر ذااك ؟؟ ..

كان الكلام طويل شديد .. لينا قرتو كلو .. و وقتها عرفت شعوورا الحقيقي لعبدالله ..
و فتحت هي برضو صفحه وورد و كتبت كلاام و سمتو " لك أنتَ فقط "
...
بعدها لينـآ جات طالعه من الغرفه و الصدمه عبدالله كان يادوب جاي يدخل
عبدالله عاين ليها باستغراب
لينا: آسفه كنت بطبع لنااس جود
عبدالله : ما مشكله ^_^
لينـآ : اوكي عن اذنك ..

و مشت الصااله تحت كانوا جود و سجى قااعدين .. و لينآ قعدت جنبهم بس ما قالت ولا كلمه كانت بتفكر في اللي قرتو بتفكر في الكتبتو في عبدالله و في مشااعرو نحوها و اللي تعبتوا بصدها عنو و قطع تفكيرا دا صوت سجى
سجى : المااااخد عقلك يتهنى يا جود > كانت بتقصد لينـآ
جود : آآآه يا سجو و هو في غيرو عبوودي حبيب قلبي .. بحبو يا بابا بحبو هههههههههههههههههه
لينـآ : تصدقوا انكم من جد اطفاال و مرااهقاات كمـآن يلا قدوا
سجى : اوف اوف الحلو معصب ليه ؟؟ قريتي شنو فووق في لاب عبوودي ؟
لينـآ : يعني انتوا عارفين و جرجرتوني هنـآك مخصوص ؟
جود : عارفين و عارفين انك بتحبي عبدالله .. كلو يتخبى الا الحب بظهر في العيون كدي ختي عينك في عيني
لينـآ خجلت و ما قدرت تعااين ليها
سجى قعدت تغني : مدد مدد مدد .. اديني يا عبدالله من ريدك مدد
جود كملت : ماا الشوق بحر ما ليهو حد ..
عبدالله وقتها كاان نازل
عبدالله : الله الله طرباانين ما شاء الله عندكم شنو اطربونا معاكم ؟
سجى : ابدا .. ساي بنعبر عن شعورنا
جود : اسمع الاغنيه دي اهدااء ليك
الشال منام عيني وفؤادي جارحو
إنشاء الله يلاقيني بهواي اصارحو
نتقابل الاتنين وأشكيلو مر البين
يعطف على المجروح والروح تلاقي الروح
والعين تشوف العين والأيد تصافحو
إنشاء الله يلاقيني بهواي اصارحو
أقولو يا حبيبي متى تبقى نصيبي
أنا بالمودة أبوح بين الرياض والدوح
جالسين ومتآنسين ياسيدي
أنا وأبو عيون ناعسين بالحب أفاتحو
جود غنتا بطريقه رووعه .. خاصه انو ما شاء الله صوتا جميل شديد و فيهو احساااس مبااالغه ... عبدالله فهما بتقصد شنو و عـآين للينـآ اللي كـآنت منزلا رااسا ....
سجى : عااااااااشت بت عمي المطربه الصاااااااعده جووود محمد
عبدالله : مطربه صااعده في عينك ما عندنا بنات ببقوا مطربااات
سجى : يااخ بنهظر مالك ؟
عبدالله : هههههههههههههه عارف بس عشان ما تأملوا ...
جود : غاايتو انا مامله و ماشه اسجل في ستاار اكااديمي
عبدالله : آآي كويس لما تسجلي عليك الله كلميني
جود : طيب ههههههههههههههههه .. عبدالله دايرين نطلع زهج ياااخ
عبدالله : كيف و لينـآ انتي عارفه رجلها ما بتقدر .
لينـآ : لو علي ما مشكله امشوا بقعد في البيت ... و ابتسمت
عبدالله : لا طبعا ..
لينـآ : معنـآهـآ بمشي معـآكم
سجى : آي بنمشي مكاان ما يتعبا مممم رايكم شنو نمشي نقعد في الكوورنيش ؟
جود : و الله فكره جو رومانسي ههههههههههه عشان لو في زول داير يحب يحب بطريقتو
لينـآ و عبدالله عاينو ليها بنظره لما فهمت حاجه هههههههههههههههههههههه
سجى : خلاص اسمعوا لو ما في طريقه .. تمشي جود و عبدالله تجيبوا لينا فلم حلو و نتفرج
عبدالله : لحظه طيب .. امشي اشوووف في النت في شنو افلاام جديده و اجي ...
عبدالله طلع فوق و فتح الكمبيوتر و استغرب من الفوولدر و فتحوا طبعا عشان يقرااهو .. كـآن مكتوب :

جلسةاعتراف ،،
و جلسه مصارحه ،،
و اي مصارحه تلك ؟
مصارحه ترفض المصارحه ،،
جلست معها ،،
جلسه اعترف لها بكل ما اخبئه بين حناياي ،،
جلست مع نفسي اصارحها ،،
اخترتها هي من بين آلاف الانفس ،،
لانها الوحيده التي لن استطع مراوغتها و خداعها ،،

فهي تعرف كل ما اكنه ،،
اجلستها امامـي ،،
توددت اليها ،،
لكي لا تمل حديثي ،،
و تكل كثره كلامي ،،
و بعدها بـدأت تلك الجلسه المريبه المخيفه ،،
قلت يا نفسي ،،
اعترف لكِ بانه كان ماهرا محترفا في سلب قلبي ،،
و ان فارسي الشهم النبيل
جردني من الروح ،،
جردني من كل شيء ،،
و لم يبق لي سوا حب كبير له في صدري ،،
اعترف ،،
انني اشعر بالحياء من ان انطق له تلك الحروف ،،
التي لطالما اشتقت بان ابوحها له ،،
فهي كلمات وجدت له فقط ،،
لكنني ابوح لك انتِ بها في خلوتي معك ،،
اعترف لكِ ايتها النفس ،،
انني لا اغمض عينياي و لا اسرع للنوم
الا لكي اراه بطلا لحلمِ اشاهده منذ اول يوم عرفته فيه ،،
اعترف ،،
بانني اراه كل يوم في منامي
و في احلام يقظتي ،،
يداعبني بهمساته الرقيقه ،،
و ابتساماته البريئه ،،
اعترف لكِ ،،
باني اعشقه حتى المـــــوت ،،
و ربما اكثر ،،
اعترف لك ِ ،،
انني لطالما تخيلت انه واقف امام بابي،،
و يخططفني و ياخذني هناك ،،
نعم الى هناك ،،
الى تلك المدينه المهجوره ،،
الى تلك الشوارع الخاليه ،،
نجوب الازقه و استفرد بحبه ،،
لاحول تلك التخيلات الى واقع جميل ،،
و يصبح المكان مكان ذكرى جميله ،،
تسطر كحروف لحكايه جميله ،،
كقيس(ن) و ليلته و عنتر(ن) و عبلته ،،

اعترف لك ،،
بانني ،،

اود ان احلق معه عاليا في السماء ،،
ليلحقني و الحقه بين الغيوم ،،
و نجوب السماء و نحط على القمر و النجوم ،،
يا نفسي ،،
اعترف لك ،،
انني عندما احتضن تلك الدميه ،،
اذهب بافكاري بعيدا لاجد
انك تلك دميه ما هي الا ذلك الحبيب ،،
اعترف لك ،،
انني بت اعشق الكحل
لانني اراه امامي ،،
اناظر عيناه و يناظر عيناي ،،
يا نفسي ،،
انني جننت بحبه ،،
و اعترافاتي تلك هي اقوى برهان ،،
و ها هي الكلمات تتالت ليلحق كل اعتراف باعتراف ،،
يا نفسي ،،
او يعقل ان حبيبي لا يشعر بحي
حتى و إن لم ابوح له به ؟
احبه بكل ما فيه رجولته .. غيرته
حتى تلك الصفعه
احببتها لانها منها
رغم انها آلمتني جدا
يا نفسي
بت اعترف بكل شيء ،،
تفاخرا ام تفجيرا لتلك المشاعر
لست ادري ،،
لكنني في النهايه اعترف ،
انها مجرد اعترافات من انثى هائمه بسبب الحب ،،
عبدالله نسى الفلم و قرا الكلام امكن 10 مرآت كان مبسوط منصدم مشااعرو اختلطت ما عرف هو زاتو حاسي بشنو
جا ينزل من السلم و وقتها لينـآ كان طالعه لاقتو في السلم عبدالله عـآين ليهـآ جوآ عيونـآ و ابتسم و لينـآ فهمت انو قرا الكلام خجلت و نزلت رااسا
عبدالله : اخيـرا ..
لينـآ : ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
عبدالله : بحبك يا لينا بحببببببببك قولي حاجه ما تسكتي
لينا بخجل : و انا برضو
عبدالله : انتي برضو شنو ؟
لينـآ خجلت اكتر: عبدالله ما تحكها عليك الله
و جات تطلع
عبدالله : ما حا اخليك تطلعي الا تقوليها
لينـآ : يـآخ بحبك يلا زح
عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههههه هه
و نزل تحت ...
و اخيرا عبدالله و لينـآ اجوااءم صفت و لينا و عبدالله اعترفوا لبعض بكل اللي جوااهم و جود و سجى ساهموا في الحااجه دي شديد ... و كاانت اياام حلوة و لينـآ رجعت السودان بعد رجلها بقت كووويسه .. عبدالله و امجد اتخرجوا ... و سوا حفله ... و ساافروا بعدها السودااان اجاازة و رجعوووا ...

...
بعد تلاته سنوآت
سـآرة و علي عندهم ايماان و هشااام ... كانوا ماليين عليهم حيااتم .. و علي رقووهو في شغلو ... اما سـآرة كان لاهية مع اولادا و بيتا و علي ... نقدر نقول التلات السنوات دي كانت عليهم سنواات سعااده و حب ... و سـآرة كـآنت عند علي أميره ما زوجه ...

عزة اخت علي اتزوجت واحد معاها في الشركه .. و نقلووهم لفرع في فرنسا و هم حاليا في فرنسـا .. عندها ولد اسمو حسن ... زوجا رااجل ذووق و بقدرا و بحترما شديد
مـآزن و احمد ... اتخرجوا من الجااامعه .. و اتووظفووا ... و كايسين عرووسات هههههههههههههههههههه ...
جود و سجى .. خلصوا ثانوي عامه و قرروا يقروا الجامعه في السودان ... و يقروا نفس التخصص عشان ما يتفاارقوا .. بس خايفين من الحيااه الجديده و بعدهم من اهلهم

لينـآ و عبدالله .. مخطوبين و عرسهم بعد اسبوووع ... يعني ما بقا شي .. أمشي حضروا هدوم العرس هههههههههههههههههه .. العرس حيكون في الاماارات ...

امجد خاطب بس زواجو بعد سنه ... لانو عروستو لسه ما اتخرجت ..

لينـآ : جووود امشي معاي بعدين عشان نختاار المسكه
جود : طيب .. رايك شنو نسووق مـآزن ذوقو روعه في الحااجات دي
لينـآ : خلاص أوكي ... نخليهو هو يودينـآ .. بس هو براا البيت اظنو
جود : دقيقه اتصل ليهو ...
و ختت اسبيكر
جود : ألو .. هلا مزووون وينك ؟!
مـآزن : في المول .. ليه في حااجه ؟
جود : مممم عااوزين نمشي نختاار مسكه للينـآ
مـآزن : و عريس الغفله وين ؟
لينـآ : كح كح
مازن : ههههههههههههه خلاص ما تموتي علينـآ .. ربع سااعه و بكون عندكن تكونو جااهزين
جود : اوكي .. بـآي
و فعلا مشووا اختاارو مسكه كاانت حلوه شديد . بكلمكم التفااصيل في العرس ... عبدالله كان مشغول شديد كان باثث شقتو اللي حيسكن فيهـآ ... و لينـآ ادتو الحريه في اختياار الاثاث عشان كدا كاان عامل حسابو يجيب ليها حاجاات ذووق ...
ناس امجد و سجى كانو في دبي بحضروا برضو للعرس .. خلينـآ نقول امجد هو وزير العريس .. لانو امجد ما مجرد ولد عم لعبدالله امجد اخو و صاحب لولد عمو .... اما احمد كان مع ماااازن .. بخطووا لحاجه و معاهم امجد .. عشان كدا قبل العرس بيومين امجد جا و جاب معااهو سجى ابوظبي ...
اما ساره بجد كانت مسكينه اطفاال صغاار ايمان تلات سنين و هشام سنه .. و زي ما قلت ليكم كانت لاهيه معاهم طول الوقت .. بس كمـآن كانت ابدا ما بتهمل روحا .. و جهزت تيـآب روعه لعرس اخوها ..و حتى اطفاالا جهزت ليهم اجات حلوه شديد .. و خاصه عبدالله مكاانتو خاصه عند سـآرة ...

يوم العرس من الصبـآح
عبدالله : عااين يـآ أمجد عليك الله ما تنسى تجيب البدل من المكووجي
امجد : آي كلمت احمد و مازن حيجيبووها .. هسي انت حضرت شنطتك بتاعت السفر ؟
عبدالله : لا و الله .. شويه كدا
امجد : لا شنو يا عبدالله ؟ ما في وقت خلااص الوقت بجري بسرعه و انتوا طياارتكم وحده صباحا يعني بعد العرس طوالي للمطار .. خليني انا برتباا ليك
عبدالله : ما ننحرم يا ولد العم .. عقبال ما ارتب ليك
أمجد : آميييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييين
عبدالله : ههههههههههههههههههه براحه ياااخ اتقل شوويه
امجد : خير .. يلا انا ماشي مشواار ضروري و جـآي
عبدالله : أوكي ارفقك
امجد : لا لا ما في داعي انت ارتاااح ..
عبدالله : على راحتك
امجد ابتسم لعبدالله و طلع ...

....
ناس لينـآ كانوا في الفندق في الغرفه فوق عشان المكياااج .. لينـآ متوترة حالا حال اي عرووس و عصبيتا زاايده الليله
لينـآ : شـآدن اتصلي لجود شوفيها ويين مرقت من قبيل عشان المسكه و لين هسي ما جات
شـآدن : اتصلت ليها قبل شويه و قالت خمسه دقايق
و شويه دقه بااب الغرفه و جود و سجى دخلو
سجى : احم احم نحن هنـآ عليكم الله ما منوورين ؟؟
لينـآ : شديييييييييد
جود : بس ما تكوني بتتريقي هسي بخلي اخوي يكنسل العرس دا
سجى : يـآ بت لا ما عرفتك ...
لينـآ : اوكي كلميهو لو كنسلا بديك العااوزااهو
سجى ببتريق : يا جود انا واثقه من حب عبدالله لي ما بكنسلا لو آخر الدنيا الليله
لينـآ : هههههههههههههههههههههههههه
جود : عاااينوا هسي و الله الاولاد مسويين جو فله و شبااين و نحن كل وحده فينا مرقعه فستااان شكل
شـآدن : ما تزعلوا عرس عبدالله الجااي بنسوي اشبيناات لعرووستو ... و عاينت للينـآ اللي كانت بتحمر ليها ههههههههههههه ..
....

الساعه سبعه مسـآء .. كان الكل جاااهز و لابس ..
عبدالله كـآن لآبس بدله بالاسود و كرفته أبيض و جيلي .. الشباااين كانوا لابسين بطله برماادي و كرفتا درجاات البنفسجي الفاااتح شديد .. عامر و رامي زي بعض لانهم كانو اصغر لبسوا بدله بالاسود برضو و كرفتاات دهبي ...
طبعا الشباين اصحااب عبدالله و مازن و احمد و و امجد ... سـآرة كـآنت لابسه توب حرير أحمر مشغول شغل رووعه ... جود .. كانت مفصله فستآن بالبنفسجي الغاااامق صدريه و تحت ساااده .. سجى نفس الشي بس لوني تركواااز .. شاادن كانت لاابسه فستـآن فضي و عليهو شويه دهبي .. على فكره البنات فسااتينم محجبه لانو العرس مختلط .. و العروس فستـآن كـآن رووعه شديد ما ابيض شديد كان ماايل للسكري ... و مسكتـآ ورود بالبنفسجي ...
ايمان بت ساره كانت لابسه فستـآن ابيض زفاف .. و عليهو جنااحين فراشه .. هشام كان مبسنو بدله صغنونه زيو كدا ..

عبدالله كاان قاعد في غرفتو و جا داخل امجد و مازن و احمد و معاااهم شـآب .. عبدالله اول ما شافوا قعد يعـآين و بعدهـآ قـآم بسرعه و لسه ببحلق في الشـآب و بينو و بين نفسو يقول لا مستحيل معقول ؟
الشـآب : بيقولوا الاصدقااء الثلاثه و احنا اتنين بس عبدالله و
عبدالله : و معـآذ
و جرآ حضنوا عبدالله : معـآذ الشووق بحر يا معـآذ كنت وييييييين يا معاااذ ؟
معاذ و العبره خنقتوا : ظروف يا عبدالله .. لكن انت طواالي معـآي
عبدالله انتبه لطفل صغير لابس بدله
عبدالله : و دا منو العسل دا ؟
معاذ بابتسامه : دا عبدالله معاااذ
عبدالله مسك عبدالله الصغير و شاالو و باسو و قال لمعااذ : يالخااين مش قلنـآ عرسنا في نفس اليوم ؟؟
معاذ : هههههههههههههههههه اها انت الليله كنت حتعرس
عبدالله : كنت ويين يا معاذ ؟؟
معاذ حكا لعبدالله القصه .. كلهـآ .. معااذ دا كان صااحب عبدالله من هم اطفااال و كانوا في نفس المدرسه كانوا مع بعض طول الوقت ... و كانوا طوالي بتريقوا على حكايه الاصدقاء التلاته و هم بس صديقين .. معاذ لما سافر السودان اجازة اخر مره كان عمرو 10 سنين .. امو اتووفت و ابوهو ساقم وداهم امريكـآ .. و من يومـآ اخبارو انقطعت عن عبدالله .. لانو زمان ما كان في تلفوناات و مسن زي هسي ... معاذ كملت دراستو في امريكا و عمرو ما نسى عبدالله و اتزوج هنااك من وحده سودانيه و سما ولدو عبدالله على صآحبو ... امجد كان بعرف معاذ من عبدالله .. و عرف من عبدالله انو معااذ دا كان بحب الرسم شديد و كان بلقبو ميزو .. و امجد كان عشقو في الدنيا منتديات و نت .. و مره في احد المنتديات شدتوا لوحاات و التوقيع عليها ميزو بالانجليزي اتعرف على ميزو و ضافوا في المسن .. و اتونسوا و عرف منو انو بحب الرسمـآت شديد .. و بعدهـآ حكا ليهو عن عبدالله و اكتشف انو دا معاذ صااحبو .. عشان كدا احمد و مازن و امجد ما لقوا في هدية لعبدالله في عرسو اكبر من انهم يجيبوا ليهو معااذ صاحبو .. و فعلا عبدالله كان فرحـآن شديد كانوا طفل رايح و لقا امو .. و معاذ كان نفس الشعووور .. كانوا كل شويه يحضنووا بعض .. طبعا امجد عمل حسااب معاذ و جاب ليهو بدله زي بدلم بتااعت العرس .. و اتصوروا صور جمااعيه كاانت روعه شديد .

بعدها زي الساعه 8 و نص عبدالله و اصحاوب مشوا الفندق اللي فيهو العرس عبدالله طلع لعروسو عشان يتصور معاها و بعدين تكون الزفه و اصحاابو و اولاد عمو مشوا الصاله تحت ...
المصورة صورتم صور حلوه شديد و جريئه .. و لينـآ كـآنت بتخجل شديد من الحـآجه دي .. و كل شوي تنزل راسا من الخجل .. اما عبدالله فكان عندو عادي و كان بحب خجل لينـآ دآ شديد ... رغم انو معذبو ههههههههههههههه
بعدهـآ بسـآعه تقريبا جا وقت الزفه .. و اللي كـآنت تحفه .. الشبـآين وقفوا ورا عبدالله و لينـآ .. اتنين اتنين .. احمد و مازن .. بعدين امجد و معااذ .. و كدا
كانت موسيقى روماانسيه مع اصووااات عصااافير .
... و الكوشه كانت على شكل عش بتـآع عصـآفير ... . لما وصلوا قدام الكوشه شغلوا اغنيه يسرا اللي بتقول
يلا روح يا حب
خلي الناس تحب
حب مالينا غيرو و الله مالينا غيرو ...
و رقصوا عليها سلوو اول ما وصلوا العرسـآن الكوشه .. جابوا ليهم انانااسه فيها بايتين .. و شربووا مع بعض .. بعدهـآ

....
و







توقيع الأموره
 
  رد مع اقتباس
قديم 08-08-2009, 02:12 AM   رقم المشاركة : 1769
لطفي الياسيني




معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :

 

افتراضي رد: كشكول الأموره


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
تحية الاسلام
جزاك الله جنة الفردوس الاعلى التي اعدت للمتقين
نفع الله بك الاسلام والمسلمين وادامك ذخرا لمنبرنا الشامخ شموخ
ارز لبنان
ان كل مفردات ثقافتي لا تفيك حقك من الشكر والاجلال والتقدير
لك مني عاطر التحية واطيب المنى
دمت بحفظ المولى
عذرا لتكرار الردود فانا مشلول






توقيع لطفي الياسيني
 
  رد مع اقتباس
قديم 03-11-2009, 06:45 PM   رقم المشاركة : 1770
لهفة شوق
زهرة الفطاحلة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الحالة :لهفة شوق غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كشكول الأموره


الامورة كشكولك خفيف دمك مثل صاحبته

هههههههههههههههههههههههههههههه ه


بس لاتصدقين يجيك سكر بعدين







توقيع لهفة شوق
 
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 10 ( الأعضاء 0 والزوار 10)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كشكول عبدالله الشويمان-الرعد عبدالله الشويمان مملكتي الخاصة 31 09-09-2009 12:23 AM
كشكول محمد البلاجي بتار/محمد الحربي مملكتي الخاصة 31 21-05-2009 11:22 AM
كشكول ( منيب شاعر ) وعكس الاسم صحيح منيب شاعر مملكتي الخاصة 8 11-02-2008 06:36 AM
كشكول عهود عهود مملكتي الخاصة 130 27-03-2006 06:32 AM


الساعة الآن 01:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الفطاحلة