08-09-2006, 04:23 PM | رقم المشاركة : 71 | ||
|
الجزء الرابع والسبعين
تحركت نوره جدام المرايه باعجاب وهي تشوف صورتها كامله كعروس...وعقب ظحكت على نفسها... باقي بس العقد الالماس وبكون جاهزه... دخلت حصه في هاللحظه.. وجمالها مبهر كالعاده..ابتسمت حصه يوم شافت اختها..لكن نوره حطت ايدها على خواصرها.. نورة: تروحين تغسلين ويهج....هذا عرسي والا عرسج؟؟؟؟ حصه: ههههههههههه ويا ويهج....لا سمحيلي بس انتي مغطيه اليوم...صراحه طالعه جنان بسم الله عليج من العين ....بزقر امايه تقرا عليج ... نورة: الا زقري امايه وخليها تيب العقد.. المصوره تبا تصور ومايصير اصور بلا عقد..!!.. حصه: مايابوولج اياه؟؟..وييه اصبري عيل.. طلعت حصه من غرفة العروس الخاصه وراحت برااا... الصاله كانت مزحومه بالمعازيم... والعيايز على قفى من يشيل...كلهن شكل واحد..وين بتحصل امها الحين.؟!!.. اكيد عند الباب تستقبل وترحب... مرت على عنود اللي كانت معاها فطيم ... متعوده تكون مع نوره بهالمناسبات لكن بما ان نوره هي العروس اليوم لازم اتم مع حد ثاني...ومنو بتحصل احسن من اخت حبيب القلب.؟!!. حصلت حصه امها مثل ماتوقعت عند الباب.. حصه: اماايه.. ام خالد: عوونج.. حصه: نورة تقول وين العقد..؟!!.. ام خالد: ويدي..!!!... موجوووووود في شنطتها... حصه: لا والله.؟!!... ام خالد: هيي يابنتي حاطينه تحت الثياب انا بايدي حاطتنه ..سيري شوفيه خوفي الا انسرق..؟؟! حصه: لالالا جنها الا هي مادورته.. بسير اشوفها... ام خالد: سيري فديتج... رجعت حصه لغرفة نورة ودورت في شنطتها وفعلا حصلته مكانه ..طلعته ولبسته نوره... نورة: بتطلعين احين؟ حصه: هي بسير عندهم نجابل العرب.. نورة: مالي خص شو هذا بتخلوني اروحي؟؟ حصه: شو نسويبج تراج بتيسين تصورين احين.. نورة: زقريلي فطيم عيل مسوده الويه حرمه اخوها ولا يت تشوفني ولا شي... حصه: ههههههه لاصقه فعنوود.. نورة: شفتي الخايسه تامن مستقبلها..!!!!.. حصه: هههههههههههههههههههههههه حرام عليج فطيم مب ام ويهين.. نورة: عيل خليها تي اجابلني انا حرمه اخوها احين.. حصه: بقووولها...يالله باي.. طلعت حصه وخلت نوره برووحها في الغرفه الصغيره.. وبعد شوي يتها فطيم ويلست معاها... في هالوقت سعيد في غرفته في روتانا..كان معاه حمدان...رتب الغرفه على السريع ..كان طالب من محل الورود اييبله سله ورد ..ورق الورد بس يعني ورد مقطع.. ومثل اليهال..قعد هو يفرش الورد عالسرير..عشان نورة يوم تي تستانس على هالورد...وحمدان يساعد شوي ويظحك اكثر...مب مصدق انه يشوف بعينه سعيد العصبي اللي مايتفاهم يتصرف هالتصرفات....لكن من يلومه..معرس..والليله ليلة عرسه...بعد ماخلصوا قفلوا الحجره وسلموا المفتاح وراحوا بيت بو خالد...وحصلوا الجماعه والشباب هناك كلهم متيمعين...في الميلس... ينتظرون اتصال بس عشان يروحون ويزفون سعيد.. وطولوا على هاليلسه..ووصلهم عشا من العرس وتعشوا .. انزفت نورة الساعه 11 ... وهي ترتجف من راسها لريوولها... حاولت تبتسم وتكون هادية قد ماتقدر بس صعبه عليها.... انزفت على اغنية وكلمات مكتوبه خصيصا لها وباسمها هدية من خالها..لانه خالها شاعر ويكتب الشعر...ولحنتها الفرقه وغنتها .. كانت نوره تمشي وكل شوي تصد يمين ويسار بناءا على تعليمات العيوز... عشان الكل يشوفها..وكانت تشوف احبابها وخواتها واهلها من كل صوب يطالعونها بنظرات فخر واعجاب...كانت تبتسم لهم وترجع تكمل مشوارها القصير والبطيء الله كان بمثابه مسيرة يوم كامل بالنسبه لنوره... واخيرا وصلت... كان المفروض انها توقف شوي عشان الكل يقدر يشوفها ويتمعن فيها لكنها ماقدرت..لازم تقعد والا بطيح.. لاحظت حصه شحوب ويه اختها وراحت لعندها بسرعه.. نورة: زين انج ييتي..تعالي رتبي هالفستان ابا ايلس تعبت... حصه: مسرع ماتعبتي... نورة: ماقدر اوقف جي ابا ايلس... حصه: انزين ابتسمي للناس لا تكشرين جي... ابتسمت نورة وتصنعت الهدوء بينما حصه ترتب الطرحه والفستان ورا نورة عشان تيلس... حصه: يالله يلسي... تنهدت نورة بارتياح ويلست...تتامل الناس ..والاهل..والكل... هذا يوم عرسي...واخيرا... وقفت فاطمه بعيد شوي عدال الحمام..وهي ترد على تيلفونها.. فطيم: مرحبااااا.. سعيد: هلاااا فطيم..هااا شخباركم.. فطيم: هلا بالمعرس...اخبارنا طيبه تونا زافين العروس... سعيد: فديتها ياربي...خبريني كيف طالعه.؟؟ فطيم: اجنن والله..ملاك... سعيد: متى بيزفوووني انا...؟؟ فطيم: مستعيل الريال ههههههه.. سعيد: هي مستعيل...متىىى؟؟ فطيم: قريب ان شاء الله بيتصلون بك يوم يبونكم تشرفون... سعيد: نحن من الصبح متجابلين ويانا الرقاد...قوليلهم يستعيلون شوي.. فطيم: ان شاء الله بقولهم.. سعيد: يالله بااااي.. سكرت فطيم التيلفون وخشته في شنطتها الصغيره اللي مفصلتنها من نفس قطعه الفستان..وراحت لنورة...ويلست عدالها تعدل بعض الخصلات .. فطيم: الريال مستعيل.... ابتسمت نورة... نورة: على شو ياحسره... انا ودي اطلع من هني بسرعه... فطيم: شكله هو بعد يبا يطلعج من هني باسرع فرصه هههههههههه.. نورة: هههههه سباله... فطيم: نوروووه... شفت حمدان اليوم العصر...مادري شو كان يبا يشل من بيتكم... نورة: شافج؟ فطيم: هي بس ماكان بروحه عشان جي اتجاهلني... نورة: هههههههههههه.. فطيم: جان انا اتحطم...بغيت اصيح ... نورة: هههههههه يالله يعله ماتمر سنه الا واشوفج انتي بعد عروس.... فطيم: آآآآآآآآمين... ماذكر حد قالي دعوة العروس مستجابه...!!!!.. نورة: هههههههههههه ندعيلج في كل الاحوال ويا هالراس.. فطيم عطشت...ابا ماي.. فطيم: بييبلج كوب عصير.. نورة: لا...ابا ماي..عطشانه ماي... فطيم: خلاص ماي ماي..لا تصيحين... راحت فطيم تيب لنورة كوب ماي.. بعد اقل من ساعه بشوي....اتصلوا بابو خالد..وطلبوا منه انه يشرف هو وخالد وعبدالله مع سعيد وابوه...وفعلا..اشتلوا كلهم وساروا..حمدان كان خااااطره يسير...يحس نفسه لازم يروح..بس وين عاد يرز بويهه...؟!!!.. فراح وركب سيارته وسار بيتهم احسن له عن هالنشبه... وصلوا قوم سعيد الصاله... مسكين سعيد كان ناوي يلبس بشت ويكشخ لكن نوره حالفه عليه مايلبسه لانها ماتحب البشت... فما تم الا انه يتكشخ بالكندوره والسفره والعقال.ويتسبح بدهن العود ويدخل..كان قلبه يدق بالقو..ولعن عمره يوم انه قال لنوره كلمه "كنسلي"..كيف تكنسل حلم عاشوه سوا وتمنوه...واخيرا تحقق...كان شعور سعيد غريب ماينوصف... عدم التصديق هو الوصف الاقرب له.. سمّ باسم الله ودخل هو مع الحرس الاميري " بو خالد وبو فيصل..وخالد وعبدالله"... وهو مسكين بالوسط..والزغاريط ترتفع والتباريك... ولارتباك سعيد التام ماقدر حتى انه يرفع عينه وهو يمشي صوب نوره... وطلب من عبداالله وخالد يخلون الشواب على يمينه ويساره عشان ينعرف انه هو المعرس... مالت عليهم كاشخين اكثر عنه...وتم يقول بخاطره...الله يسامحج يانوره ماخليتني البس بشتي...!!.. وصل عدال جسم ضئيل مغطاي ببياض ..وماتجرأ لين الحين يصد صوب عروسه... لكنه اضطر في النهايه بسبب تسلط كل الانظار عليه يتريون منه الحركه المعهوده... صد صوبها وقلبه وصل بلعوومه...مايصدق... نورة..ام كشه... صايره بهالجمال والنعومه...وفوق هذا حرمتي...!!!...ماصدق... مد ايده ورفع طرحتها عن ويهها الخجول.. وباسها على راسها... وارتفعت التباريك مره ثانيه... واشتغلت الامور الروتينيه من التصوير والسلامات وقص قالب الكيك وغيره...وحوالي الساعه1 الا ربع شل سعيد عروسه وراح بها لروتانا...لغرفته في الفندق...بعد ماحملوا شنطة نورة الصغيره لسيارته في الوقت اللي كان هو فيه عالكوشه....!. حصه رجعت البيت مع الاهل بعد العرس..ولمت اغراضها بسرعه..خليفه رفض انها تبات الليله مع انه يدري بانها بتضطر انها ترجع بيت اهلها باجر الصبح عشان تسلم على نورة...قبل مايروحون أي مكان... مع ذلك رفض واصرر انها تبات في بيت ريلها ..كفايه امس ماكانت موجوده... فرتبت اغراضها بسرعه وشلتهم حتى مابدلت الفستان ماواحالها الا وخليفه يدق هرنات... نزلت بسرعه وحطت اغراضها في السيت الوراني..وعدلت الكرسي ويلست... حصة: السلام عليكم... خليفه: اوووش اوووش شو هذا..وعليج السلام ...حصوووه..!!!!..اشوفج.. صدت صوبه وهي تبتسم.. حصه: شووووووه والله انه شكلي تعبااااااااان..... خليفه: تعبان وجي عيل كيف كان اول العرس..؟؟ ماشاء الله ..اللهم لاحسد... حط ايده على راسها.. خليفه: يالله تبعد عنج العين والحسد وتحفظج يارب... نزل ايده عن راسها وشغل السياره...وحصه تبتسم له بمحبه.. حصه: انته وايد تخاف علي مع اني عادية والله... خليفه: من حقي اخاف...لانه ينخاف عليج والله.. حصه: تسلم لي عيوني.. خليفه: الله يسلمج...هاااه شو العرس...وشو العرووس؟ مبسوطه؟ حصه: تتنافظ من الزيغه هههههه...العرس كان حلوووو...كل شي حلوو...هذا اخر عرس يستوي عندنا... خليفه: ليش غاسله ايدج منه حمدان؟ حصه: ههههههههههههه لا مب غاسله ايدي منه بس اقصد فبيتنا... خليفه: بيتج وين احين؟ بيتج الحالي والا بيت اهلج....؟!! حصه: ييييييييييه يا انته اليوم...شبلاك غلس؟ كلهن واحد والله... خليفه: ههههههههههه تولهت عليج والله..افتقدتج..يوميييين وليله....وايد علي.. حصه: هههههه حتى انا افتقدتك والله ماتشوفني كنت كل شوي ادق لك.. خليفه: وانا بعد ماقصرت... كملوا سوالفهم لين ماوصلوا البيت... في الطريج لروتانا تحنحن سعيد ورمس مع نورة لاول مره اليوم..لانه طول الوقت مارمسها.... كان يحس باحراج فظيع مايعرف شو سببه...مع انه بالعاده جريء معاها ومايستحي...بس اليوم صكت عليه...وشردت كل الجرأه اللي محتاجنها عنه... سعيد: مبروك نوره... نورة:....احم..الله يبارك فيك..ومبروك لك انته بعد... سعيد: الله يبارك فيج...ان شاء الله ..اقدر اني..اسعدج واعيشج عيشه مريحه وحلوه معاي.. واذا بان مني أي قصور ياريت...تبلغيني بهالشي... ابتسمت نورة من هالرسمية...شو قاعد يقول سعيد.؟؟؟... كانهم معاريس توهم يعرفون بعض...!!!..فديته ياربي مرتبك... نورة: ماعليك قصور ياسعيد...وانا بعد اوعدك بالمثل... ابتسم سعيد.. سعيد: انا اعرف اني بستانس معاج... نورة: وانا بعد عارفه هالشي.. سعيد: الحمد لله...على فكره..سفرنا باجر.. نورة: بنسافر باجر.؟!!!!..ويييييين؟؟؟ سعيد: وصلني خبر بانج تبين تسيرين اسبانيا او الهند... وبماانج تحبين الهنود اكثر وهي حلوه هالوقت من السنه قررت نسير الهند ونخلي اسبانيا لوقت ثاني ان شاء الله... نورة: والله..؟!!!!!..اللــــــــــــ ــــه فرحتني والله... سعيد: ههههههههه هذا المطلوب..وصلنا... غشوتج غليظه؟ نورة: هي يايبه معاي غشوه غليظه.. زين اني بدلت فستاني في غرفة الصاله..والا مابروم امشيبه هني... تغشت نورة بينما نزل سعيد ونزل شنطتها الصغيره اللي شاله فيها اغراض ليوم واحد.. ودخلوا الفندق... وبعده الغرفه...المفروشه بالورد الجوري الاحمر والابيض.. شهقت نوره وهي تشوف الورد المنثور..وظحكت وهي متاثره .. نورة: ههههههههههه ..سعيييييييييييييييييد...عبلت على عمرك..!!..هذا كله لي...؟!. مد ايده وحطها على كتوف نورة وضمها شوي لصدره... سعيد: ما توفيج حقج والله... شي بسيط هذا... نورة: مشكوور الغالي...وايد حلووو وعيبني... سعيد: انتي اللي حلوه...وتخبلين... نورة: هههههههههه بدينا عاد..يالله جب... سعيد: عافان الله هههههههههه...خلاص بنجب... فطيم باتت بغرفه نورة بروحها بما ان نوره مب موجوده..واستغلت فرصه غياب المعرس بعد وطرشت لحمدان مسج... " عقبالك " كان حمدان توه طالع من الحمام متسبح... ويوم سمع صوت المسج مايا في باله انها فطيم بالتالي طنش شوي..انسدح عالشبريه وهو يفكر فيها... كلهم عرسوا..باقي انا..وفطيم..متى يارب؟ متى.؟!!.. بعد اسبوع بيبدا دوامه في التقنية.. وبتبدا السنه الدراسيه الاخيره له..وبيتخرج.. ياترى بتمر بسرعه والا ببطء شديد..؟!!.. مد ايده بتململ ومسك تيلفونه.. ومات من فرحته... تفكيره بها يابها لين عنده..؟!!.. قرا المسج وشق الحلج بظحكه... "عقبالنا يافطيم...قسم بالله توني كنت افكر فيج واقول متى بيي يومنا؟!" ابتسمت فطيم وهي تتخيل نفسها عروس لحمدان... " متى ما الله كتب...عليك بالصبر" " صابر تراني..فطيم..بقولج شي..امس صارلي موقف مع سعيد" " شو صار" " تكلمنا عنج..وحسيت به موافق وعطا موافقته لي ..قالي اذا كنت تحبها لهالدرجه..الله يكتبها من نصيبك ان شاء الله" قد ماخافت في هاللحظه قد مافرحت بعد... تذكرت وقت ماسلمت على اخوها اطالعها بنظره غريبه وابتسامه اغرب وقالها عقبالج ... " الله يفرحك مثل مافرحتني...شو قلتوا عني؟" " هو سالني من وين اعرف اخبارج..قلت له من نورة..قالي نوره بتسيراحين عنك..قلت له بصبر..بس" "ماشك بشي؟؟" "اول شي حسيت به شاك..بس بعدين عرفت انه يختبرني بس... اطمني.." " الحمد لله..تعال انته شحقه اجاهلتني اليوم؟ حطمتني" " ههههههه سلامتج من التحطيم...والله يالغاليه مابغيت لج الرمسه..والا انا من داخل ذايب وميت من الوناسه" قفطت فطوم.. " معقووله عاد..تذوب مره وحده؟!!." " برايج لا تصدقين يالطولول..." "ههههههههههه انزين يالمسطره..حمدان ماخبرتك بنتيجتي.." " طلعن؟ هااااااا بشري؟" " يبت امتياز وحده..و الثانيه بي.." " مبروووووووك لج هدية" " روح لاه..كل ما اييب امتياز تقولي لج هدية ولين احين ماشفت شي.." " هههههههه موجودات الهدايا في الحفظ والصون..في الشنطه الصغيره داخل الكبت.." " شوووه.؟!!" "هي..اشتري واخزن...يوم باخذج بعطيج اياهن" " هههههههه هيي دام جي السالفه برايك عيل" " خبريني كيف شكله سعيد وهو عالكوشه؟ كان خاطري اشوفه" " ماصد صوب نوره الا مرتين ثلاث ولا رمسها طول الوقت..تخيل" " معقووووله.. خبل هذا مب صاحي" "ههههههه هي والله... اخبرك...رصيدي بيخلص" " اطرش لج؟" " مب كل يوم العيد ههههه والله مااطرش باجر بشتري بطاقتين..يالله شي فخاطرك؟" " سلامت قلبج عمري ..تصبحين على خير" " الله يسلمك..وانته من هل الخير..فمان الله" " الله وياج" ..... حط التيلفون حمدان عداله وانسدح عشان يرقد وهو مرتاح البال.. بالباجر الصبح الاهل كلهم متيمعين فبيت بو خالد.. حتى بيت محمد كامل كلهم معزومين هناك عالغدا..وطبعا اهل سعيد من اول موجودين هناك.. مب كلهم باتوا فبيت بو خالد.. يعني امنه وريلها وشيخه وريلها باتوا في فنادق ..اما فطيم ومنى ومنال وام فيصل وابو فيصل..وطبعا عليا وفيصل باتوا في البيت... بالتالي الضحى حوالي الساعه 11 كان البيت فوووووووول وزحمه عالأخر.. الساعه 12 تقريبا وصلوا المعاريس.. وكان الاستقبال حار لهم عند الطرفين..نورة طبعا دخلت عند الحريم على طول وسعيد دخل الميلس مع باقي الرياييل.. كانت الفرحه مبينه على ويه نوره...بالرغم من غلاسه الكل عليها لكنها كانت بوجه عام مرحه ..وفرحانه..واهم شي بالها ارتاح اخيرا.. الربشه في البيت كانت بلا حدود...حريم وايد ومسويات مجموعات كل مجموعه حشرتها اكبر عن حشرة الثانيه.... صلوا الجمعه..وتغدوا... وبعد الغدا سلمت نورة على اهلها كلهم..ووصت خالد يشل شريط العرس لناصر ويسلم عليه ويشل بعد شريط عرس حصه لانه ماشافه لين الحين... ووعدها بخير... وبعد ماحملت شنطتها الكبيره اللي تحوي كل اغراضها وملابسها اللي ممكن تحتاجها في السفر.. توكلوا المعاريس صوب دبي..مطار دبي.. عشان يسافرون... وبعدماراحوا المعاريس..تيمعوا هل الشارجه كلهم بعد عشان يسيرون..وفطيم شافت حمدان للمره الثانيه في هاليوم بس كانت متغشيه..اول مره شافته كانت من ورا الدريشه يوم توه واصل..والحين اكيد بيشوفها..شي غريب كيف تحس بانه اقرب لها من ذاتها من بعد ماكانت تنفر من وجوده حواليها....كانت تحس انه استهتاري وخقاق ومزعج..مثل الذبابه... لكن في النهاية اكتشفت انه له قلب هش..وطيب...وحنون لابعد درجه..! مرت الايام وكانوا المعاريس عايشين احلى حياة...الحب بينهم ماتغير لكنه زاااد...المناطق في الهند اجنن.. وثنيناتهم نورة وسعيد يعرفون يتكلمون هندي...وهالشي كان سبب دائم للضحك يوم يحاولون يتكلمون هندي مع السكان...اللي كان هز الراس عندهم شائع بشكل غريب... من حد يرمسهم هزوا روسهم...نورة من زود خبالها اشترت سااااري..(الزي الرسمي للمتزوجات خصوصا في الهند).. ويوم راحوا للشقه لبسته لسعيد وتم ميت من الظحك عليها... سعيد: والللللللللللله ياصورج... صبري بس..وين الكاميرا..!!. نورة: ايييييييييييه ..شووو تصورني تخبلت...عشان ماتخلي حد ماتراويه الصور... سعيد: انا حلفت...صبري بييب الكاميرا.. راح الغرفه وطلع الكاميرا من الشنطه ويابها... ويوم وقف جدامها...عقد حواجبه.. سعيد: نواري..فرق الشعر بدون علامه..؟؟ مايصير... نورة: شوو علامته؟ اللي بين الحواجب؟ تباني احطها بعد؟؟ سعيد: هي مايصير بلاها... نورة: هههههههه هي خربانه خربانه..صبر بييب المحدد وبنرسم علامه... سارت يابت محدد وخذه عندها سعيد.. سعيد: هاتي انا برسم لج...مسكي.. عطاها الكاميرا وقعد يرسم لها وهو يظحك دائره لونها عنابي بين حواجبها... وعقبها مات من الظحك.. سعيد: قسم بالله من الخاطر هندية....شحقه ماخذتيلي بنجابي انا بعد بلبس..!!!.. نورة: ههههههه باجر بناخذلك... سعيد: يالله وقفي وسوي حركات هنود..بنصورج.. قعدت نورة تسوي له حركات وهو يصورها...مثل ماقال حركات هنود... نورة: بسك من التصوير بسير ابدل ثيابي عشان نطلع نتعشى... سعيد: هههههههههه خسج الله خلصت الفلم الا عليج...والله الساري عجيب نواري عليج... نورة: خلاص بسير اخذ جواز هندي... سعيد: عادي يعطونج صدقيني...سيري بدلي لاني ميت يوووع... نورة: وااي فديت اللي ميت يووع انا... تقربت منه وباسته على خده وراحت للغرفه تبدل وهو يتابعها بنظره... الجماعه في الامارات كل حد رد لحياته الطبيعية... حمدان رجع يداوم بالتقنية صباحي..ومسائي بالشركه.. وهو يصبر نفسه بانه بعد سنه بيفتك من هالعثره وبيحصل لنفسه شغل ثابت ومحترم اكثر.. فطيم رجعت للدوام والسكن في الجامعه... وهي حاليا ثاني سنه وانقبلت في كلية IT اليديده.. واشترت اللاب توب..اللي بدا يسويلها عصبه يوميه من كثر ماتحمله ساير راد...والعلاقه بينها وبين حمدان تقوى يوم عن يوم.. حصه كانت راجعه مع عنود للبيت بو سلطان..كانن سايرات مشوار ورجعن..نزلن ثنتيناهن للبيت...وسلمن على ام سلطان وابو سلطان وحرمه حميد اللي كانت قاعده معاهم في ذاك الوقت..بعد شوي وصلوا حمدان وخليفه وسلطان من اشغالهم وتغدوا..بعد الغدا رجعت عنود لبيتهم مع حمدان اللي سار يوصلها..لانه عبدالله رفض ترجع مع الدريول بروحها... دخلت حصه قسمها بعد ماتغدت..كانت خليفه يالس فوق ويطالع التلفزيون.. سكرت حصه الباب وهي تبتسم ويت ويلست حذاله... حصه: شو اخبارك اليوم..؟!!.. التفت لها وابتسم.. خليفه: كالعاده والله...انتي شو اخبارج.. حصه: انا اخباري زينه.. وابتسمت.. وكملت.. حصه: السموحه منك خليفه لاني طلعت اليوم بلا شورك... التفت لها خليفه بسرعه وعلى ويهه ملامح اهتمام.. خليفه: طلعتي؟؟ وين سرتي؟ حصه: سرت مع عنود المستشفى... خليفه: خيير؟؟؟ شو بلاكن؟؟.. مسكت ايده حصه .. حصه: خليفه...انا....انا حامل.. وعلى طول حمر ويهها بصبغة الاحراج.. اما خليفه فما صدق...قعد يطالعها ببلاهه.. خليفه: شو..؟!!.. حصه: اللي سمعته... مبرووك..بتصير ابو.. غمض خليفه عيونه شوي عشان يستوعب ورجع فتحهن وهو يتنفس بقوو وصدره يرتفع وينزل... خليفه: ...صــــــــدق..!!!!!!!... حصه: ههههههههه هي والله.. في الشهر الثاني... برزت ابتسامه كبيره وحلوه على ويه خليفه وعلى طول اندفع ومسك حصه ولوا عليها بقووو...ميت من فرحته... خليفه: حلفي...حلفي انه صدق.. حصه: ههههههه والله خليفه والله...شبلاك مب مصدق.. ابتعد عنها ويوم استشف الصدق في ويهها ونظرتها..باسها على راسها... خليفه: مب مصدق..مستانس.. الله يطولي بعمرج...شحقه ماخبرتيني انا بسير وياج..؟؟ حصه: بغيت افاجئك.. خليفه: احلى مفاجأة والله...فديتج ياحصيص... ورد لوا عليها مره ثانيه مب مصدق... اما بالنسبه لعنود..فدخلت قسمها ودخلت تتسبح..تلبست ملابسها ويوم طلعت حصلت عبدالله توه واصل.. عنود: هلا حبيبي..يييت..!.. تقرب منها وباسها.. عبدالله: شحالج؟؟ عنود: بخير..وانته؟ عقد عبدالله حواجبه.. عبدالله: شو بلاج عنودي..؟!!.. ابتسمت له عنود.. عنود: ماشي..ليش؟ عبدالله: مادري اشوفج مويمه... ماقلتيلي بلاها حصه سايره وياها المستشفى.؟؟! يلست عنود عالشبرية بينما عبدالله فصخ كندورته وعلقها.. عنود: اختك حامل ماشاء الله... التفت لها عبدالله متفاجئ.. عبدالله: والله.. ماشاااء الله..يستاهلون عيل.. وابتسم..ويا يلس عدالها .. عبدالله: هذا هو السبب..؟؟ عنود: سبب شوو..؟؟ عبدالله: عشان جي مويمه..؟!!.. عنود: لا بالعكس والله فرحانتلها.. عبدالله: ادريبج فرحانه لها...لكنج بديتي تتسائلين والشك دخل قلبج لانج ماحملتي للحين... صح؟ نزلت عنود عيونها... وقربت راسها وحطته على كتف عبدالله..كعلامه للموافقه على كلامه...فعلا هي متظايقه لانها ماحملت للحين.. حظنها عبدالله بحنان.. عبدالله: ياعمري هذا كله من عند ربج...لا انا ولا انتي فينا شي ان شاء الله... بس هذي مساله وقت ومتى ما الله كتب بتحملين...لا تظايقين... عنود: الناس بيبدون يرمسون علي ياعبدالله... عبدالله: يخسي اي حد يرمس عليج...بقص لسانه قص... عنود:....................... عبدالله: اذا تبين بنفحص..عشان تتاكدين ان نحن بخير مافينا شي.. عنود: وليش متاكد لهالدرجه.. عبدالله: بالنسبه لي انا فاحص من قبل وتاكدت اني بخير... فزت عنود وهي اطالع عبدالله برعب.. عنود: يعني الغلط مني انا..؟!!!!... هز عبدالله راسه.. عبدالله: لا ياعمري..لا منج ولا مني.. عنود: وليش انته متاكد انه مافيني شي..يمكن انا ماييب عيال.. عبدالله: انا متاكد من العكس..عندي احساس..واذا تبين بوديج نفحص.. عنود: لا..اخاف.. نزلت عنود راسها للارض بحزن وياس.. الشي اللي خلا عبدالله يتظايق وايد.. عبدالله: مافي داعي للخوف لانه مافيج شي انا متاكد ...وبعدين انتي ليش مستعيله..؟؟..نحن حتى ماكملنا سنه من عرسنا..وانا مب مستعيل ونحن بعدنا صغار... ولا تنسين اهم سبب...ان الله ماكتب لنا لين الحين انه نيب عيال..ولا اريدج تظايقين من هالموضوع... عنود: ......بس...بس انا ابا عيال.. نظرة عنود وعيونها مليانه دموع مانزلت.. ماتحملها عبدالله....حطنها بقو وباسها على راسها يحاول يهديها ... عبدالله: انا تكفيني انتي...والله لو طول عمارنا مايبنا عيال مابشتكي...انتي تسديني.. لكن كلامه هذا خلا عنود تصيح اكثر...ماعرف عبدالله شو يسويبها...حرمته شكلها متحطمه نفسيا وخايفه من المستقبل.. كيف تخاف وهو معاها بكل خطوه وحامنها من كل شي... بس معاها حق..كلام الناس مايرحم ويتحملنه الحريم اكثر بوايد عن الرياييل...وعنود ماتتحمل التنغيزات والتجريحات...لكن هومابيده شي يسويه... عبدالله: عنوود...بس عاد لاتزعليني منج...انا مب سادنج؟؟ ربّيني اول ترا بعدني انا ياهل...بعدين فكري بالعيال.. ظحكت عنود غصبن عنها شوي..وابتعدت عن عبدالله ومشت دموعها.. عنود: ماشي ريال مايبا عيال عبدالله...لا تقص عليه انا.. اطالعها بجدية.. عبدالله: كد جذبت عليج انا... عنود: احين تجذب علي عشان تواسيني.. عبدالله: ماجذبت عليج...والله تسديني انتي..اذا الله كاتبلي هالشي بتقبله بصدر وسيع عادي..لانه عندي انتي..الله لا يحرمني منج ان شاء الله.. ابتسمت عنود بفرح... عنود: ولاا منك ان شاء الله عبادي....(ومشت دموعها)..احم..تغديت؟ ابتسم عبدالله.. عبدالله: لا ماتغديت وميت من يوعي...انا بدش اتسبح وانتي حطيلي غداي يووعان.. عنود: من عيوووني.. عبدالله: تسلم لي عيونج... نش عنها ودخل الحمام يتسبح...اما هي فراحت تحط لريلها غداه.. رجعوا قوم سعيد من السفر.. واستقبلوهم في الشارجه استقبال معتبر.. ومرتبين لهم غرفة سعيد ومغييرنها تقريبا تغيير شبه كلي..سعيد طلب منهم انهم مايظمون لغرفته غرفة شيخه بسبب انهم مابيسكنون هني وقت طويل... يمكن حوالي السنه وبعدها بينتقلون بيتهم اليديد.. خذولهم اول يوم تموا في البيت عشان نوره تحس بالاستقرار شوي وطبعا ساعدها وجود اختها في البيت بشكل كبير... لكن بالباجر شلها سعيد ووداها بيتهم اليديد عشان تشوفه..وكانت منتهى الروعه بالنسبه لنوره..بيت خاص فيها..يضمها هي وسعيد...شي احلى من الخيال بالنسبه لها وله..ومن اولها قاموا يحطون الخطط لديكورات البيت وشو بيسووون فيه... بعد اربع شهور وفي الاجازة الشتوية..حملت عنود بعد...وماتت من الونااسه هي وعبدالله..اللي فرح اكثر شي عشان عنود ارتاح بالها..ساعتها كانت حصه في الشهر السادس وبطنها بدا يبرز بشكل واضح..اللي خلى شكلها يطلع محبب للنفس..خصوصا انها حنوونه وشكلها حلوو وايد من بعد الحمل بسبب الهرمونات ..وخليفه يخاف عليها من نسمه الهوا.. اما بخصوص نورة وسعيد...فهم بدوا بتاثيث البيت.. بدوا بغرفه النوم والمكتب..على قد معاش سعيد واللي يقدر يتحمله بدون ديووون..شهر ورا شهر بيكتمل البيت ...ماوراهم شي عشان يستعيلون عليه... ونورة كانت مستانسه لوجود فطيم في هالشهر في البيت...لانها في اجازة مابين الكورسين...وهي باذله جهدها بالدراسه وتيب نتايج زينه...مع ان المواد صعبه ويبالها تركيز وشغل وايد ... بس بذلت جهدها ويابت علامات زينه في النهائي.. بخصوص بيت بو خالد..كل البيت كان فرحان ينتظر رجعه ناصر وخالد من المانيا بفارغ الصبر بعد اسبوع..بالتالي يابت ام خالد عمال البنا..وسوت عدال كل درج ..درج ثاني مسطح مخصص للعجلات... عشان ناصر مايواجه اي صعوبه بتنقلاته بالكرسي المتحرك...لانهم في المانيا رخصوا بعد ما خلصوا علاجه ومابقى عليه غير انه يدرب بنفسه..بالتالي اشتروا اجهزه خاصه على اساس يرسلونها لهم بعد اسبوعين او ثلاثه...وبيتمرن في بيته وبين اهله احبابه..بتكون نفسيته احسن بوايد..ويمكن يعطيه دافع اكبر للتمرين بالتالي تتحسن حالته بشكل اسرع.. هل الشارجه كلهم ساروا العين عشان يستقبلونهم.. اما عبدالله وسلطان ولد عمه فهم اللي ساروا لمطار دبي واستقبلوهم...كان فرحه ناصر بالرده غااااامره...عالم وايدين من ربعه والشباب كانوا في المطار وصلهم خبر وصوووله بالسلامه وساروا يستقبلوونه..صحيح على كرسي متحرك لكن حس ناصر بانه مشلول على روس الكل...وبانه فرحتهم به اكبر من فرحته بهم.... ركبوا السياره ..وعبدالله كان يسوق وكل شوي الدموع تتجمع بعيونه بالدس..فرحان بشوفة اخووه..وفرحان برجعته...وبنفس الوقت زعلان على حالته..لكنه واثق وعنده امل كبير بانه بيقوم على ريوله فيوم من الايام...وبيتغلب على هالشلل...وبيفر هالكرسي المتحرك وبيكسره بعد..باذن واحد احد.. وصلوا العين الساعه 1 نص الليل..لكن كانت بالنسبه لهالبيت كانها الساعه 7 المغرب .. كلهم كانوا يتريون وصوله عشان يسلمون عليه...اول ماوصل وسلم على الريايل كلهم..وبو خالد اللي دمعت عينه بس مسك نفسه... وسلم على سعيد وخاله وفيصل وعمه وعيال عمه ثلاثتهم..لانه سلطان مسلم عليه من قبل في المطار.. يت الام طايره ولوت على ولدها وصاحت لين ماقالت بس...والحريم من وراها..ماعدى حمده اللي استحت تسلم على ريلها بعد طول غياب جدام الكل... عشان جي وبعد ماخلص سلام على الكل دخل بيته..عياله كانوا رقود لتاخر الوقت...لكن حرمته اكيد كانت تترياه داخل بفارغ الصبر والشوق يطفح من كل خلية منها... بالباجر كانت عزيمه بسيطه للاهل ..هم نفسهم اللي كانوا موجودين امس حظروا اليوم عشان يشبعون من شوفة ناصر... وبعد الغدا تم ناصر يالس في الصاله مع اهله اخوانه وخواته وعياله وحرمته.. اما الغرب الرياييل فكانوا في الميلس يعطونه الراحه يشوف اهله ... في يلسه الشباب في الميلس... حمدان كان داق سوالف مع سعيد وابوه ويظحك..وقطع عليهم تيلفون الساعه 3 ونص قبل صلاة العصر بشوي... رد عليه حمدان وهو بعده مبتسم على سالفه .. حمدان: آآلووووه..؟!!.. عزوز: هلااا حمدان..وين انته؟؟ حمدان: انا فبيت عمي...شبلاه صوتك.؟؟!!.. عزوز: ياريال الحق علينا... هات رشود وتعال.. فز حمدان من مكانه ... حمدان: شو بلاك..؟؟؟ ومشى وهو يطلع من الميلس ومعقد حياته وباله مشغول... انتبه له سعيد واستهم..قام لحقه وطلع وراه.. عزوز: خالد ياحمدان ساير .. خالد معزم يذبحه ذاك راعي دبي.. حمدان: منووووه..؟؟؟ هذا اللي مشاركنه في المشرووع؟؟ عزوز: هي حمدان تعال بسرعه مر عليه انا سيارتي في الوكاله الله ياخذها.. حمدان: خلاص انا ياينك احين..ولو اني مافهمت شي.. عزوز: بشرح لك عقب... سكر حمدان ومشى بسرعه صوب سيارته..مسكه سعيد.. سعيد: شوو فيك؟؟ حمدان: مادري عزوز متصل يقولي تعال بسرعه... سعيد: بسير وياك.. حمدان: يالله تعال انزين... ركب حمدان بسرعه سيارته وركب سعيد عداله وطاااار برا البيت صوب بيت عزوز..يوم وصلوا حصلوا عزوز يترياهم برا البيت..شافهم وركب بسرعه وسلم عليهم عالطاير... عزوز: طير على دبي...حمدان بسرعه الله يخليك ماباه يسوي مشكله لعمره..تعرفه خالد متهور.. حرك حمدان السياره وهو يتافف... حمدان: خبرني انزين شو الموضوع بالتفصيل... عزوز: وصل تيلفون لخالد اليوم ان ذاك راعي دبي اللي مبونا شاكين فيه..سرق فلوس خالد كلهن.. هذاك تراه محاسب.. ونحن ياما نصحنا خالد عنه بس هو كان مصرر..ويوم درا اليوم طلعن ينونه وطار لدبي وهو حالف يذبحه اليوم.. حمدان: لا حول ولا قوة الا بالله ...ماتبانا نخطف على رشود؟ عزوز: لالا حمدان ماشي وقت..اذا لحقناه زين بعد.. تراه يطييييير السبال... لكن حمدان بعد ماقصر بالطيران.... كان يسوق باسرع ماعنده...وسعيد كل شوي ينصحه يهدي السرعه لا يظيعهم كلهم... لكن حمدان كان يفكر بخالد.. مايباه يظيع مستقبله والسبب حفنة فلوس... قراب دبي حصلوا سياره خالد طايره .. وبسبب زحمه دبي..ظيعوه مره ثانيه...ولانه خالد كان دريول وعامتنه العصبيه..الله سلمه بس من كذا حادث محتمل يصير... حمدان: اووووووووه..عزوز ادله هذا وين ساير؟؟؟ عزوز: هي اعتقد ساير المكتب..سير جدام عقب بييك دوار لف يسار... قعد عزوز يدلي حمدان طريق المكتب لين ماحصلوه..وفعلا كانت سياره خالد هناك...نزلوا كلهم وترابعوا للمبنى ... وكان عزوز جدامهم لانه ساير مره مع خالد...وصلوا المكتب وشافوا الذبحه مستويه هناك..خالد ماسك ريال ثاني هو راعي دبي من كندورته ويتهازب معاه.. خالد: ياولد الحرااااااااااااااااااام...!!! الريال: ياخي محد قالك تدخل مشروع وانته مب ظامن...محد ظربك على ايدك.. وكافأه خالد ببكس لف له ويهه وطاح عالمكتب ..وانقض عليه مره ثانيه ادافعوا حمدان وسعيد وعزوز يبعدون الثنينه عن بعض.. لكن اللي ماتوقعوا هو ربع الريال اللي ادافعوا هم بعد من برا المكتب وعلى بالهم حمدان وسعيد وعزوز يايين يظاربون بعد مب يحايزون..بالتالي انقضوا عليهم هم بعد واستوت الظرابه هناك...والكل تعور.. الموقف كان فظيع... وغلط بغلط.. مساله مثل هذي ما تتعالج بالظرابه..وكانوا بينهون الموضوع لولا ربع الريال اللي هم غلطوا عليهم وبدوا ظرابه ثانيه... في لحظه راعي دبي مسك فتاحة الرسايل وكانت حاده جدا ومثل السكين ويمكن احد..كانت موجوده عالمكتب ضمن الادوات المكتبية...كان ناوي يخوف بها خالد او أي حد يتقرب...لكن للحظه ياه اندفاع غاضب ورغبه عنيفه بانه ينفذ تهديده...ومد ايده ورفعها ..وهوابها اتجاه خالد بقو وبسرعه..لكن خالد كان متنبه وابتعد...لكن اللي ماكان متنبه هو حمدان اللي كان ورا خالد..وهوت السكين على ويه حمدان جهةاليسار وجرحته جرح عميق وعنيف....وبشع... -------------------- |
||
08-09-2006, 04:43 PM | رقم المشاركة : 72 | ||
|
الجزء الخامس والسبعون... والاخيـــــــــــــر..! |
||
08-09-2006, 04:44 PM | رقم المشاركة : 73 | ||
|
مابعد النهاية |
||
08-09-2006, 04:52 PM | رقم المشاركة : 74 | ||
|
اوكيه تعليقي على القصه |
||
10-09-2006, 03:40 AM | رقم المشاركة : 75 | ||
|
يااااااااي |
||
24-04-2009, 01:01 AM | رقم المشاركة : 76 | ||
|
رد: تكمله أموت وأحيا بك
جهد رائع |
||
09-09-2011, 03:57 PM | رقم المشاركة : 77 | ||
|
رد: تكمله أموت وأحيا بك تحيه عطره مليئه بكل ماتعنيه الكلمه من معاني التقديروالأحترام |
||
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|